نديم: لمصلحتي ومصلحتون اي، ،،
انصدمت دينا :رح تبيع بناتك مشان المصاري
نديم:لَيــِْـِْش. اخدتوها م̷ـــِْن هالمنطق، ، ازا رح يكون زواج عسنة •اللّـہ̣̥
دينا: بس هي بقيت تجارة يانديم ، ، حتى لْـۆ كان بكتاب ربنا، ،، مارح تقبض تمن بنتك !!، ، مارح تعيش م̷ـــِْن وراها! !!
نديم ;..........
دينا: انا مو متخيلة اني عشت مع واحد متلك كل هالسنين

وقف نديم وحاول يحكي بس دينا ماتركتلو مجال ودخلت عالغرفة، ،، بعد خمس دقايق طلعت م̷ـــِْن غرفتها وطلعو بناتو م̷ـــِْن غرفتون وهنن لابسين وحاملين شناتيهون

نديم: لوين !!
دينا: لعند اهلي يانديم ،،، انا بعد الًيَوُمًِ وبعد جوابك معد فيي امن علـّۓ. حالي وعلى بناتي عندك، ،،

انهار نديم عالكنبة بينما دينا وبناتو تركوه وطلعو بكل بساطة م̷ـــِْن البيت. ،،،،،
#يتبع، ،،،،
عبيدة :مابعرف شو بدي قلك ..يعني ختم قد كف الايد يخرب حياتك و يعمل فْيَگ كل هالشي ..
اركان: اصدك تقول انو هنن يلي خربولي حياتي ووصلوني لهون .. اول ماخلصت محكوميتي فكرت اني كفي دراستي .. لأني قبل ما يتوفي أبـْيے كنت مخلص البكلوريا وجايب معدل ممتاز وسجلت تجارة واقتصاد متل ماكان أبـْيے بدو بس ماكملت معي .. مع اني كنت اشتغل وادرس سوا بس عمتي ماعتقتني وقطعت الطريق عليي ولفقولي تهمة بالكلية واتقلعت متل ما تقلعت متلا م̷ـــِْن الشغل وهاد اللي صار ..

عبيدة: طب ما سألت حالك لَيــِْـِْش. هيك عم تعمل عمتك؟

#يتبع، ،
كانت قاعدة قبال نديم وعم تتلفت حواليها بقلق، ،، كانت شايفة كيف البيت مكركب وللقزاز منتور عالأرض ،،،
نورهان: وين دينا والبنات! !!
نديم: دينا اخدت البنات وراحت لعند اهلا ،،
نورهان :ليكون متخانقين
نديم: تقريبا هيك شي، ،، دينا تركتني بعد جية اللي اسمو اغيد، ،،
نورهان ;.......
نديم: سمعت الحديث اللي دار بيناتنا وزعلت واخدت بناتها وراحت وهلأ هيه طالبة الطلاق، ،
نورهان: بتحب روح ورجعلك اياها
نديم: لْـۆ بدي رجعها كنت رجعتا م̷ـــِْن زمان، ،، بس انا مابدي
نورهان: اخي لَيــِْـِْش. هيك عم تعمل بحالك، ،، شو اللي ناقصك هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، ليش داير ورا ازاد مشان الورث، ،،
نديم: انـْتي مفكرة الورث هوة السبب ،،، مفكرتيني داير عالمصاري

نورهان: لَـگِنْ مشان شو هيك عم تعمل
نديم: بتتزكري اخوه لزياد اللي كان مهاجر علـّۓ. ايطاليا
نورهان: زهير
نديم: بذاتو، ،،، اختي الزلمة راجع عالبلد وحاط الشر بين عيونو، ،، بدو ورثة اخوه
نورهان: زياد لْـۆ كان بدو يكتبلو شي كان كتبو لزهير م̷ـــِْن زمان، ،،
نديم: زهير بيعرف انو ازاد مو بنت اخوه، ،، لهيك انا برأيي تخلي ازاد تتنازل عن هالورثة وتخلص منها ، ، هية مو قد هيك عالم
نورهان: ........
نديم: حاولي قنعيها اختي وزهير حكا انو مارح ينساكي ولا ينساني ،،،، صدقيني هوة حكا انو مستعد يعيش ازاد ملكة.ازا تنازلت ،،،

ٱڅڑ كلمة حكاها نديم قدرت توضح كلشي بالنهاية، ،،
وقفت بسرعة وحكت: يعني اتفقت معاه، ،،
نديم :،،،،،،،
هزت راسها شمال ويمين وحكت: فعلا اللي فِيَھ طبع مابغيرو، ،، م̷ـــِْن زمان بعتني الي لزياد ، ،،وهلأ رح تبيع ازاد لزهيير

وقف نديم: رجعولو حقو للزلمة ليكف بلاه عنا
صرخت نورهان: اي حق عم تحكي عنووو، ،، حقي وحق حريتي اللي سلبتوني اياها ،، ازا كانت ازاد قبلت انا مارح اقبل هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، انا غلطانة اني رجعت صدقتك واجيت، ، كان لآزٍمٍ اعرف انو دنب الكلب بيضل اعوج وعمرووو مارح ينعدل

نترت جزدانها وكانت بدها تمشي لما حست عليه شدها وفتلها وصرخ: لوووييين رايحة، ،،
نورهان: ماادخلك، ،، بروح وين ماابدي، ،، انَـَـَتَ معد الك عليي اي شييي
مسكها نديم م̷ـــِْن اكتافها : انا كلشي عملتو كرمالك، ،
نزلو دموعها وصرخت: قتلك لكرم كان كرماالي، ،، ربيتني كأني دابة عندك مو بني ادم، ،، مو اختك م̷ـــِْن لحمك ودمك، ،، حرمتني م̷ـــِْن جوزي وحرمت بنتي م̷ـــِْن ابوها وبعتنا لزياد وقبضت حقنا كاش وانا شفت كلشي، ،، وبتقلي كرمالي، ،، انَـَـَتَ دمرتني يا نديم، ،، دمرتني وبدك مِڼـّي هَــْـِْـْْـِلاّ اعمل اللي انَـَـَتَ عملتو مع ازاد، ،، لاا لااا ومن سابع المستحيلات اعمل اللي انَـَـَتَ عملتو، ،،

بلشت تتفلت منو وهوة ماسكها بكل قوة، ،،
نديم: نورهان خلص اهدي انا. ،،، انا بس بدي منك تفهميني
صرخت: مابديييي افهم شي تركنيييي عم قلك تركنييي يانديييم

نترت حالها م̷ـــِْن بين ايديه بسرعة واتراجعت لورى لتدوس علـّۓ. قزازة مكسورة وتزحط وتهوي ليخبط راسها بكومادينا ،،

كان نديم لسا واقف وهوة مصدوم، ،، نزلو دموعو بس شاف بركة. الدم اللي سالت م̷ـــِْن تٌَحَـت راس نورهان وهية مغمية، ،،
همس برجفة: نـ نورهان، ،، اختي، ،،
ركض لعندا ورفعهَـ ــاآ، ،، حاول يصحيها، ،، بلش يضربلا عخدودها علـّۓ. امل تصحى لَـگِنْ لٱ حياة لمن تنادي، ،،

حملها بسرعة وركض فيها لبرى ،، ركب بسيارتو وانطلق فيها متل المجنون، ،،

#يتبع، ،،،،،،
بقي اغيد صافن فِيَھ بعدم تصديق ،، كان نفسو يكذب هالشي، ،، كان نفسو ينزع روحو ويزرعها بجسم كرم ليرجعو للحياة، ،، بس شو نفع التمني وكرم انمحى اثرو عن هالدنيا وللأبد، ،،،،
نزلو دموع اغيد بقوة وضم كرم لصدرو ورفع راسو وصررخ: اخيييييييييي كراااااااااااام ،،،،

🥀 ياله م̷ـــِْن صباحٍ كئيب، ،، لم يخطر ببالي ياصديقي ان احمل نعشك علـّۓ. كتفي واخطو نحو قبرك لتغدو ماضياً وكأنك لم تكن يوما في هذه الدنيا 🥀

ٱڅڑ شي اتوقعه اغيد انه يحمل جثمان رفيق عمرو ع كتافه ليواريه بإيديه تحت الثرى وتنطوى صفحته م̷ـــِْن هالحياه
كان حامل التابوت ع كتفه ودموعه بتنهمر بغزارة وبكل خطوة يطلع بعمه وجلدو وهو حامل معه جثمان ابنه وماشي بخطوات مكسورة وكأنه بيترجى القدر يتراجع ويرجعله ابنه الوحيد

شد اغيد عالتابوت بقبضة ايدو وبالايد التانية مسح دموعه.ورفع راسه للسما وهمس بصوت مخنوق، ،، يارب لٱ اعتراض علـّۓ. حكمك يارب دخيلك صبرني، ،، •اللّـہ̣̥ يرحمك ياكرم •اللّـہ̣̥ يرحمك يا اخي ورفيقي وابن عمي

بلشت مراسم الدفن ووقف ربيع بقلب مكسور بحد اخوه نادر ،، كانو الجيران كلهن موجودين ليواسوا ربيع بمصابه الكبير

مسك اغيد الجاروف وبلش يرمي التراب بالقبر وقلبه مفطور وفجأة رفع راسه وانصدم ب نديم ماسك جاروف وعم يشارك بدفن كرم
انصدم اغيد واتوسعت عيونه وبقي يطلع بـ نديم اللي كانت ملامحه باردة جدا وكأنه هو الميت ،،،

بعد ماخلص دفن كت نديم ايديه واتقدم م̷ـــِْن ربيع وسلم عليه بالايد

نديم: العمر الك عم ابو كرم
ربيع: يسلم عمرك ابني
نديم: ازا احتجت اي شي انا موجود، ، •اللّـہ̣̥ يصبركم

حكا نديم جملته والتفت عالقبر واطلع فِيَھ بنظرات غريبة وحط ايديه بجيابه ومشي لبعيد
كل هالشي واغيد واقف مكانه وعم يطلع بـ نديم بذهول وصدمة بدون مايحكي حرف وگأن السانه انربط

بعد مدة بسيطة فضيت المقبرة وبقي اغيد لحالو عند القبر ،، قرب م̷ـــِْن القبر وحط راسه عالشاهد وهو عم يبكي ويتزكر ايامو مع ابن عمو ،،

زكريات كتيرة جمعتهم وصحبة مع اخوة سوا، ،، مواقف ‌‏منـِْهــِْا المبكية ومنها الكوميديه ومنها اللي بعمرا ماممكن تنتسى، ،،

اغيد « بيبكي » ليش رحت وتركتنا يا ابن عمي، ، بكرت ياكرم بكرت كتيرر ياخيي اااه •اللّـہ̣̥ يصبرني على فراقك

مسح دموعه وقعد جنب القبر يتأمله بحزن ،، ماقدر يحسب كم م̷ـــِْن الوقت بقي قاعد وهوة صافن بالشاهدة وفجأة حس بحدا قعد بجنبو
التفت وشاف نورهان قعدت علـّۓ. ركبها وهيه عم تبكي وحملت حفنة م̷ـــِْن تراب القبر وضمتها بقوة وانفجرت بالبكي وعيون اغيد بتراقبها

نورهان: حبيبي كرم ليش رحت وتركتني ،،، انا كيف رح عيش م̷ـــِْن دونك ياروحي اااه ياكرم لْـۆ تعرف اديش غيابك رح يعزبني ماكنت رح تتركتني

اغيد: عم تحكي وكأنك مو المسؤولة عن موته

انصدمت نورهان واطلعت بـ اغيد وهي بتأشر عحالها بعدم تصديق
نورهان: انا المسؤولة عم موت كرم! !!

وقف اغيد بعصبية ورفع اصبعه بوجه نورهان وصرخ ،،، اي انتي المسؤولة ياريت ماشفناكم ولاعرفناكم ،، انا مارح سامحك ولٱ سامح اخوكي، ،،
نورهان: اغيد انت واعي لكلامك ڵـڱ انا وكرم ،،
قاطعها اغيد بقهر : انتي دمرتي كرم اوهمتيه بحبك وشو كانت نهاية هالحب
نورهان: ........

ابتسم اغيد بمرار واشر عالقبر ب ايديه التنتين، ،، هاد هو نهاية حب كرم الك، دفع حياته ثمن لحب مجنون
نورهان: حرام عليك تظلمني انا، ،،،
اغيد « صرخ » : انتو دمرتو كرم وابوه، ،، ومن وقت اجيتو ماشفنا الخير ،،، ياريتكون ما اجيتو ولا طلعتو بحياتنا، ،، ياريتك ما اجيتي

خلص جملته وفتل حاله وتركها وراح تاركها منهارة عند
#يتبع، ،،
جود: هيك احسن الهوا اذا بدو يقرب منك بدي امنعو بس انا يلي بقرب وهو لا …
ملاك: (بتوتر):جود انا كنت مرتاحة فيه …
جود: بس انا هيك مرتاح ارتاحي انتي …
ملاك: انو …
جود: بلا انو هلق ارتاحي بس نوصل ع البيت منحكي …
ملاك: طيب ماشي …
ما حبت تناقش ف سكتت وصارت تطلع ع الطريق حست بالدفى ف غفيت وهي لابسة الجاكيت …
بينتبه عليها جود كيف مرتاحة بيبتسم وبكمل للبيت …
بعد مدة من الطريق بيوصل للبيت…
بينزل من السيارة وبيلف للجهة التانية بيفتح باب السيارة وهي نايمة …
جود: يالله نايمة يلا معليش اذا فقتي بتكملي نومتك فوق …
بينحني لعندا وبفك الحزام عنا وبيشيلها بين ايديه وهي غفيانة من الدفى …
بتفتح عيونها دغري وهو عم يرفعها بين ايديه …
ملاك: جود …
جود :اهدي انا معك وصلنا …
ملاك: نزلني …
جود :كفي نومتك فوق بعرف نعسانة …
بياخدها وبيسكر باب السيارة برجلو …
بيطلع لفوق ع البيت وبيدخل لجوا …
بحطها ع الصوفاية قبال الصوبيا تبع الحطب …
جود: برد برا لازم تدفي …
ملاك: بدي بدل تيابي مو عاجبيني تياب المشفى …
جود: الجرح كم يوم وبتتحمممي ليسكر مابدنا نجيب عليه مي بس ثواني طالع جبلك تياب تمام …
ملاك :(والتعب ظاهر عليها) اي …
بيطلع دغري ع الغرفة بجيب كنزة صوف زرقة وبنطال اسود دافي وبينزل لعندا …
جود :جبتلك هدول مناح …
ملاك: اي يسلمو ايديك …
جود: خليني ساعدك …
ملاك :لا يسلمو انا بدبر حالي …
جود: طيب بدلي انتي انا رح شغل الصوبيا لتدفي تمام …
ملاك: اي ماشي …
بيشلح جود وبضل بكنزتو البضي وبنطالو الجيشي الاسود عم يشغل الحط ويشعل النار ليدفى المكان …
ملاك :عم تلبس ع مهلها وشوي شوي …
بخلص جود تشغيلها وبيفتل لعند ملاك وبلاقيها لسا عم تلبس …
جود بوقف ع حيلو بيروح لعندا وببلش يساعدها …
ملاك منزلة راسها وخجلانة منو انو عم يساعدها بس هالشي مو بايدها تعبانة …
جود بعد ما خلص من مساعدتها بقلا وهي عم يخليها تطلع فيه …
جود: بعرف خجلانة مني بس انا ماني غريب عنك لا تضلي هيك بكرا ان شاءلله اول ما تصحي وتصيري تعملي كل شي لحالك بترتاحي بس انا ماني غريب عنك انا زوجك تمام ارتاحي انتي ع كل حال قايم اعملك شوربة تشربي سخنة منيحة الك بهالجو …
بوقف جود ليروح يعمل الشوربة بتمسكو من كف ايديه وهي عم تطلع فيه والدموع عم تتجمع بعيونها …
جود: قوليلي بدك شي جبلك شي …
ملاك: بتعب وعيون لامعة من الحب ورح ينهمرو دموعها …
ملاك: ممكن تدفيني …
جود :هي مشغلك الصوبيا رح جبلك غطى بصير كل شي تمام ارتاحي …
ملاك بتعب من الشي يلي عم يعملو تجاها فرطت …
ملاك: لا بدي انت تدفيني معليش انا تعبانة بحاجتك …
جود بيستغرب من طلبها لاول مرة بتحكي معو هيك وبنفس الوقت هو حس حالو بحاجتها …
جود: طيب ثواني …
ملاك بتهزلو براسها بمعنى اي …
بيجيب حرام ليتغطو فيه والصوبيا شغالة والدفى ملي البيت …
بيجي لعندا بيسطحها وببغطيها وبيطلع بيتسطح بجنبا وبيتغطى معها …
بيرفع راسها وبيسطها ع صدرو …
بترفع ايديها ملاك ببطئ وبتضمو بأيديها الناعمين بيقربها منو اكتر وبضمها بكل جوارحو بيتغمر راسها برقبتو وانفاسها متوترة وعم تشم ريحتو وتتغلغل بكل حواسها وهو عم يضمها بكل حنية وحب لحظات مرت عليون عاكست شعورهون تلخبطت فيها مشاعرهون …
وع اثر دفاها بيغفو الاتنين من تعبهون بالحب لبعض وبنامو وهنن ضامين بعض بكل حنية بيدخلو بثبات عميق مستسلمين للنوم 😴😴😴😴😴😴…………………………………………………………

#يتبع، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ابتسم احمد واتنهد ؛؛: يلا بخاطرك ابني، ،
اركان: بس عمي لسا ماقعدت ،، بعدين الفطور جاهز
احمد: غير مرة ابني ..

اتوجه احمد عند الباب ولحقو اركان ،، رجع احمد التفت فجأة ،،: صحيح ،، نـًسّْيـت قلك، ، حابب انصحك نصيحة يا اركان ..
اركان: تفضل عمي
احمد: شو ماكان في براسك ،،اتهدا وماتعمل شي تندم عليه بعدين .. بدي مـڼـڱ اتدير بالك م̷ـــِْن الكل بدون استثناء، ، بدي مـڼـڱ تعرف انو قد ما شفت الطريق سهل لمبتغاك، ، هالطريق مستحيل يخلا م̷ـــِْن المطبات والحفر .. ومين ماكان بوجهك لهالطريق هاد يمكن يكون رايد مصلحتك بس لاتنسى انو العواقب بالنهاية رح توقع عراسك انَـَـَتَ .. فاهم
اركان «هز براسو »: فهمت عمي ..
احمد: منيح ..

التفت احمد وطلع وسكر الباب وراه تارك اركان محتار بنصيحتو، ،،
اركان: ياترى شو بيقصد العم احمد بهالنصيحة ..

عبيدة: شو راح!
اركان «التفت »:اي راح. .. ڵـڱ هي عملة بتعملا؟ ابوك اجا وانت ما كلفت خاطرك تسلم عليه
عبيدة: وكأنك مابتعرف اللي بيناتنا !
اركان: بعرف بس والله اتوقعتك بأي لحظة تطلع م̷ـــِْن هالغرفة وتقرب م̷ـــِْن ابوك وتستسمح منو ،، ڵـڱ شو هالقلب اللي حاملو جواتك ياعبيدة .. والله مابعرفك قاسي لهالدرجة
عبيدة «اتنهد بضيق »:تركني بحالي اركان، ،، جد اللي فيني مكفيني ..

م̷ـــِْن جهة تانية كان احمد قاعد بسيارتو وشارد ..ودمعة قهر علقت عرمش عينو. .
احمد :م̷ـــِْن بعد 6 سنين يكون لقائك بهالبرود يا عبيدة .. مابتزكر اني ربيتك هيك .. «اتنهد بغصة » •اللّـہ̣̥ يهديك يا ابني ..

{…أركان: فِيَھ ناس مابتقدر النعمة اللي هيه فيها الا لما تفقدها .. عبيدة كان أبوه قدام عيونو ،، لقاء مفاجأ اجا بعد 6 سنين غياب .. أنا يمكن ما بعرف شو في جوات عبيدة م̷ـــِْن شوق ولهفة ،، بس احساسو بالذنب هوة اللي خلاه يتردد يصلح اليـّۓ انكسر بينو وبين ابوه .. بهديك اللحظة تمنيت لْـۆ اني مكان عبيدة. ،، يمكن لْـۆ كنت مكانو ماكنت ترددت ولا لحظة اني اركض اتجاه أبـْيے واغمرو بإيديي وارتمي تٌَحَـتْ رجليه لحتى يسامحني ..بس برجع وبقول كل واحد بيتصرف حسب فطرتو .. }

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

مرت فترة علـّۓ. لقاء احمد بـ عبيدة وأركان .. وما اتكررت هالزيارة م̷ـــِْن طرفو .. بس م̷ـــِْن بعد النصيحة اللي اتوجه فيها احمد لـ اركان قدر عبيدة يتيقن انو ابوه عرفان كتير منيح شو فِيَھ براسو ..

سَـآندرآ. بقيت ناطرة رجعة أركان اللي وعدها فيها .. برغم انو قلبو ضل ناطف علـّۓ. مايلتقي فيها مرة تانية ،،، وحتى ابوها لاحظ تغيرها الملحوظ م̷ـــِْن بعد لقائها بـ أركان ..

الحقد كبر بقلب لورا اتجاه سَـآندرآ. م̷ـــِْن بعد هديك الحادثة .. مع انو سَـآندرآ. ماحكت شي عن الموضوع ..

امجد كان بينجرف علـّۓ. هاوية عدي وبدون اي وعي منو .. الشخص الوحيد اللي كان حاسس بهالشي هيه رفيقتو اسيل .. اسيل اللي كانت تشوف عدي كيف عم يدمر أمجد وبدون اي تدخل م̷ـــِْن اي حدا ...
«ياترى أسيل رح تقدر توقف عدي عند حدو ليترك امجد بحالو » ...
«ترقبو الآتي؛ ؛؛؛» ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

#يتبع، ،،،، 🌾