واول ماسمعت خطوات الحارس بعدت عنها رفعت راسها بمكر ونطت بخفه وبلشت تفتح مقابض شبابيك القصر وتتركهم على وضعهم وكأنهم مسكرين

دلال وهي عم تاخد نفسها بصعوبه : هووووف قلبي كان رح يوقف من الخوف الحمد لله الجزء الأول من الخطة تم بنجاح

رتبت حالها ومسكت سلتها ورجعت لوضعية البنت البريئه الدرويشه وبقيت دقايق تستنى جيت الحارس ومعه حدا من عيلة المهدي

مرت بضع دقائق تانيه وبلشت دلال تحس بضجر صارت تحك اجريها ببعضهم البعض وهي عم تنفخ… .

دلال : شو وين راح هاد وما عاد رجع احسن شي روح بنفسي دور على حدا من عيلة بطيخ واخلص

كانت على وشك تخطي اول خطوة لحتى سمعت صوت كعب وفي حدا عم ينزل على الدرج رفعت راسها لتشوف مين واتفاجئت بصبيه متل الملاك عم تنزل الدرج بخفه ورشاقه

اطلعت البنت ب دلال ب استغراب

البنت : مــين انتي وشو عم تعملي هون

كانت دلال بهاللحظه بحالة ذهول من جمال هالصبيه يلي قدامها وعم تتفحص كل جزء منها…

البنت : عم اسئلك مين انتي ليش ساكته

كانو عيونها زرق و شعرها اشقر مموج بالبني الداكن ووجها مدور والها غمازات بيحلو خديها الورديين واللي زاد جمالها فستانها الناعم يلي لابسته بلونه السماوي الهادي يلي بيتناسب مع لون عيونها

دلال : انا انا دلال

البنت وهي عم تطلع بالسله يلي حاملتها دلال ب ايدها : جايه تبيعي كبيريت هون ؟؟

دلال وهي عم ترسم على وجهها الحزن ومنزله راسها بالارض : لا ياخانوم 😔

البنت : اي خلص فهمت عليكي فوتي عالمطبخ لحتى يطعموكي شي وبس تاكلي تعي لعندي اعطيكي يلي فيه النصيب

فتلت حالها لتهم بالرحيل لكن استوقفها صوت بكا دلال

دلال : انا مو جايه اشحد ياخانوم انا جايه اشوف حدا من عيلة المهدي

استغربت البنت من جواب دلال وحست انها جرحتها بكلامها

انا بعتزر منك… بس شو بدك بالضبط لساعدك

دلال : انا

بهاللحظه بتفوت عالصاله سيده كلها وقار بالخمسين من عمرها لابسه فستان اسود ومزين بحبات اللولو ورافعه شعرها لفوق كعكه بتسريحه كلاسيكية

خوله خانوم : اهلا بنتي خبرني الحارس انه طالبه تشوفيني انا اسمي خوله وهي ايمان بنتي

كانو عيون دلال مفتوحين على وسعهم من جمال المره يلي قبالها واناقتها ورتابتها… مستحيل يكون الزمن مر عليها كانت متل الملاك الهادي بوقارها ومبين عليها محافظه عحالها وشبابها وما عم تسمح لخيوط الزمن ترسم على معالم وجهها

دلال بكل ادب : اتشرفت بلقائك ياخانوم

خوله خانوم : شكرا بنتي ارتاحي اقعدي ..

دلال : لا مافي داعي هلأ بيتوسخ الفرش

خوله خانوم وهي عم تبتسم بكل دفا : اي ويتوسخ شو يعني ارتاحي بنتي

قعدت دلال وهي متلبكه وعم تفرك ايديها ببعض

ايمان : شو كنتي بدك يادلال

دلال : بصراحه انا كنت عم بيع كبريت حواليين القصر و حسيت بالجوع و

خوله خانوم : ولي على البي يابنتي… ايمان اطلبي من الخدم يحظروا العشا

دلال بعجل : لحظه ياخانوم خليني كمل كلامي لو سمحتي

خوله خانوم : شو في بنتي

طلعت دلال من سلتها كيس ورق ملفوف بقلبه التمثال

ايمان : هاد التمثال ؟؟؟؟

خوله خانوم : من وين حصلتي عليه

دلال : وقت كنت عم دور على شي اكله بقلب الحاويه لفت انتباهي كم ازعر عم ينطوا من على سور القصر ووقع منهم التمثال وشكلو دهب… بصراحه فرحت وكنت رح بيعو وجيب لاهلي اكل بس وقت شفت اسم عيلتكم منحوت عليه ماقدرت بيعو وقلت لازم رجعوا

نزلت من عين خوله خانوم دمعه ومستحها بمنديلها الحريري وهيه عم تطلع بهالصبيه المسكينه يلي رغم جوعها وقلة حيلتها فضلت تاكل من الحاويه ولا تقرب عالحرام

خوله خانوم : انتي وين عايشه بنتي

دلال : عايشه مع اخواتي بالخرابه
@rwayate
ايمان : خرابه ؟؟؟

خوله خانوم والالم عم يعتصر قلبها : عايشين وحدكم

دلال : لا مو وحدنا عايش معنا رضا

خوله خانوم : ومين رضا

دلال : عمي يلي رباني وربي اخواتي

خوله خانوم : وين امك وابوكي

نزلت دلال راسها بحزن : ماتو 😔

ايمان : 😢

سكتت خوله خانوم دقيقه وهي عم تتأمل دلال

خوله خانوم بقلبها ( سبحان اللہ شو بتشبهي اختي سميه )

☆ ╚══════ღღ══════╝

#يتـــــــــــبع

(◕‿◕✿)