...................
عم سرعلكن بالاحداث يمكن العلاقة بيني انا وليث ماكانت حب كانت رفقة حلوة وقوية وبلشت تقوى الرفقة أكتر وبلش يحسني أقرب منو وإلو
بس لسى عقلو ب لانا لسى بفوت بمراحل أكتئاب من شوقو الها هو معو حق الجرح كان تازة والصدمة كان لسى بكير أنها تنتسى أصلاً كان صار مارق ع القصة شهر

شهر من محاولاتي الفاشلة معو
شهر من نسيان حالي ونسيان انو لازم أطلَّع من بيتو عاجلاُ أم آجلاً
شهر كامل وانا نسيانة كل شي
كانت نفسيتي صفر لما ليث وعدي قكرو إني مكتئبة مشان البكلوريا
فقرروا يطلعونا مشوار
جهزلتنا خالتو أم محمد الغراض وطلعنا

كنت عم بلش أضحك وعم بلش آخد ع الجو وعم بلش فكّها
عدي: تعي جوري تعي فكي اكتئابك وساعديني وحملي معي
جوري: هههه هلق كل مالي بكتئب ها
عدي: لك خلصيني كنت طلبت من نغم واريحلي بس مالا فاضية
جوري: تضرب منك لاها🙂
حملت معو ومشينا باتجاه السيارة
عدي: ح تنبسطي ح تكيفي ملك السَيَرين معك
جوري: ومين هو بلا صغرة (محاولةً مني لاستفزازه😂)
عدي: يلي ماشية تحت ظلو هلق

سكتت وجمدت بإرضي وتجمد الدم بعروقي صفريت وكأني مريئنة وبلشت ضربات قلبي تعلى وتعلى بلشت أرجف وقف عدي واطلع فيني
: جوري شبك لك شبك متل الي شايف عزرائيل قدامو

اطلع لمحل ماعم اطلع وشاف زلمة جاية لعنا وكمان هو أصفر
عدي: مين هاد جوري بتعرفيه؟
وصل لعنا واطلع فيني
سامر: جوري؟

#يـــتــبـــع🌍🌸
وصلنا ع البيت بعد شوي لقينا ليث موجود بالحديقة قعد عدي معو ونحن طلعنا لنبدل وننزل
بدلت نغم وخلصت وانا صرت بطئ او متل مامنقوﻻ بلهجتنا اتمهيص باللبس لتنزل نغم قبلي كان بدي ركز حالي اكتر وحط بخة مكياج خفيفة وارفع شعراتي شوي يعني مابدي يشوفني بنفس شكلي بالمعهد

نغم: شبك ليث من شو مدايق
ليث: ﻻ تشغلي بالك ضغط شغل مو اكتر
عدي: اي نغم قليلنا صوتك حلو متل جوري؟؟
نغم: هههه ﻷ أبداً صوتي مو حلو
عدي: اي غني لنحكم
نغم: لك شو غني مو حلو ابداً صحي خالتي أم محمد وينها
ليث: أخدت الدوا ونامت نطرتنا كتير بس طولنا كلنا قام نامت
نغم: اي منيح الي نامت خير ماعملت
عدي: وينا جوري
نغم: فوق هلق بتجي

كانو عم ينطروني بس مانزلت وقتا ﻻنو ليث الي طلع لعندي لما صرخت بشكل عالي وقت انطفت الكهربا فجأة وماكان في تقنين معين لهالطفي
نغم كانت قدام عدي يلي فوتها لجوا دغري مشان صوت البكا مايسمعو الجيران يحسبو شي يعني

نغم: برى أضوى من جوا مشان الله طلعني
عدي: بطلعك لتهدي بس الجيران رح يجو عم شغلك الفلاش اهدي
نغم : ياربي ....

ماكان عدي عم يضيع فرصة انو يكون قريب ع نغم كتير او ضامما وعم يهديها
متل ماانا كنت ناطرة ليث يوصل لعندي كنت قاعدة وضامة رجليي وعم هز وابكي ومسكرة عيوني
لما فات ليث شافني بنقس الحالة يلي كنت فيها بالحديقة قاعدة تحت الشجرة وبوقتا رفضت مساعدتو وصرخت عليه ورجعت لورى وخفت منو كتير بس هالمرة وقت نادى بإسمي ركدت عليه دغري وضميتو

هنن بلشو يتذكرو حكي محمود وانو شو ﻻزم يعملو وشو ﻻزم يحكو
عدي ماطلع منو الحكي كل يلي قدر يعملو انو يضما كتير ويطمنا انو هو معا ومارح يتركا وهي بقلبو وبعيونو ﻻنو بحبا ماكان قدران الا انو يوصلا هالمشاعر هي

ليث: اهدي جوري، سحبي نفس ليكي اتحمليها هلق بتجي
جوري: ..... ح موت والله ...... ح موت بهي العتمة طلعني لبرى شغل اي شي .....
ليث: بعيد الشر عنك ، طيب اهدي لنطلع لبرا في مولدة عندي لهيك مو مركب لدات ، المولدة تحت بالطابق الي تحت خلينا ننزل نشغلا شو رأيك

أتذكرت انو المولدة موجودة بغرفة صغيرة وديقة بآخر الممر تحت ف ضميتو اكتر رفضا للفكرة ﻻني بكره الاماكن الديقة بعكس نغم ﻻنو من الاساس بيجيني ديق تنفس منها
احتار ليث كيف يهدني ﻻن ماهديت
بس نغم هديت شوي عني

عدي: كل الشغلات الحلوة بتصير بالعتمة ع فكرة
نغم: انا ماصار معي شي بهالعتمة الا البشع
عدي: طيب هلق قعدتنا هي مو حلوة؟؟

كان عم نسيا العتمة بطريقة توصلا فكرة انو بحبا
بس ليث كان عم يشغل عقلو كتير بالعلم

ليث: طيب غنيلي شي غنية انت بتحبيها

قبل ماجاوبو وقلو انو اصلا صوتي مو طالع ونفسي متقطع خلقة أجت الكهربا....
الغريب اني ضليت بحضنو ﻻني ماحسيت فيه اصلا من خوفي من العتمة بس لما اجت واستوعبت الوضع حسيت احساس تاني اول مرة بحياتي بحسو

ليث: هي اجت الكهربا انبسطي ، ﻻزم ركب لدات
بعدت دغري عنو وكنت خجلانة هزيت براسي ومسحت دموعي

جوري: بعتذر منك بس مابتمالك حالي وقت كون بالعتمة
ليث: وﻻ يهمك ويعني معك حق هي العتمة مو حلوة وانا بديق خلقي منا كمان

بعتدت نغم عن عدي وهو ادايق وانقلب وجهو ونفخ
نغم: الحمدلله الي اجت الكهربا
عدي: اي
نغم: بدي اشكرك كتير انو لوﻻك عنجد كنت رح خاف اكتر
عدي: يعني بتحسي معي باﻷمان ولو كان نسبيا؟؟!

نغم اتفاجئت بالسؤال وكانت ردة فعلها ضحكة
عدي: ليش عم تضحكي
نغم: تفاجئت من سؤالك بس
عدي: لا عادي مجرد سؤال يعني بحكم رفقتنا
نغم: اي بحس بالامان (سكتو ثواني وبعدين) انا قايمة شوف جوري

#يـــتــبـــع🌍🌸