ندو وواجهته وماقبل يعترف بشي الا قدام الكل

امينه : صالح !!!!

تقدم صالح بخطوات بطيئة وعيون الكل مسلطه عليه ووقف قدام ابو معاذ وجودت

صالح : مجتمعين عند النبي يارب… انتو وين ماتكونوا بتكون في مصيبه
ابو معاذ بعصبيه : انت شو جابك لبيتي يا كلب اطلاع لبرا
هز راسه بهدوء وتمتم بسخريه : هيك بتستقبل ضيوفك يا اغا عالعموم انا مابيشرفني اقعد ببيت واحد متلك .. بس بما انه انكشف المستور فصار لازم نحط النقط على الحروف ولا شو رأيك ابو رعد
جودت : انا مممابعرف عن شو عم تحكي
صالح : لاا هيك بزعل منك مو انت الايد اليمين لزعيم المافيا
جودت بلع ريقه وبلش يحلل كرافته بضيق : مافيا !! انت جنيت ياصالح
صالح : انا اليوم بس رجعلي عقلي والفضل كله ل بنتي لارا
لارا :
صالح : طارق… انت صرلك عشرين سنة بطاردني لتاخد تارك مني وانا ولا مره فكرت ائزيك او ابعتلك رجالي يخلصوا عليك رغم اني مو عجزان عنك ..
التزم طارق بالصمت ليكمل صالح كلامه ويستمع الكل اله

صالح. : قبل 26 سنه ابوك الله يرحمه انقذ بنتي لارا من الموت وخطفها من حضن امها ليحميها مني لاني كنت حالف الا احرق قلب امينه عاولادها متل ماحرقتلي قلبي
ماكنت بعرف انه في قيقان سود عم تنخر بحياتنا لمصالحها الشخصيه ووقعت بالغلط وصدقت انها امينه خانتني
بعد ولادتها عرفت انها جابت بنت رحت لاخلص عليها واحرق قلبها لكني ماقدرت اقتل بنتي وطلبت من امينه تعطيني البنت لاطلع من حياتها للابد
وفعلا اعطتني البنت وهي عمرها يوم واحد اخدتها لمكان بعيد وكنت بثورة غضب عارمة وقبل ما اقتلها تراجعت… حضنتها وبكيت بحسره وماحسيت الا بضربه قويه على راسي افقدتني الوعي لتاني نهار

اخد نفس طويل ليهدي نفسه وتابع سرد قصته

تاني نهار لما وعيت مالقيت البنت عندي جن جنوني وكنت ناوي اجي طربق الدنيا عراس امينه اللي رفضت ترجعلي بعد ماشككت فيها وب اخلاقها وهالشي من حقها
وقبل ما اوصل لعندها وقفني ابوك صديق عمري وصهري

طارق : صهرك !!!!!!!

صالح : اي امك اختي… . ومن بعد ماهداني موسى عرفت منه انه هوي يلي ضربني على راسي واختي حياة اخدت البنت وحطتها عند وحده اسمها سميه

كان العرق عم يتجمع على جبين طارق وانفاسه عم تعلا وتنزل وهو مركز بكل حواسه بكلام صالح

صالح : بعد سنه اتزوج شوقي من امينه بالاكراه طبعا السيد جودت جبرها تتزوجه لحتى يكون زيتهم بدقيقهم هنه شراكه بكل شي ليش مايكونو شراكه بالنسب

بهالوقت كترت عصابات المافيا والمخدرات وشكلت اكبر عصابه بالبلد والزعيم تبعهم ماكان يضهر ابدا

موسى كان متلك بيوم ضابط شرطه وحاول يلقي القبض عليهم لكنهم صفوه بدم بارد قدام بنته يلي شافت ابوها وامها عم يحترقوا قدام عيونها
حاولوا يخلصوا عليها وهاجموها وضربوها عراسها ضربه قويه افقدتها جزء من زاكرتا ويمكن هالشي كان من حسن حظي وحظها لاخدها عندي وربيها على انها بنتي

نتالي : 😢

هدى : لهيك كنت تحميني !!
صالح : تمنيت قلك انك بنتي واني ابوكي لكن جودت وشوقي كانو اسرع مني وقبل ما اعرف الحقيقه كنتي مخطوبه لرعد يلي كان وسخ متلهم
هدى : وليش ما طالبت فيي !!
صالح : لاني ماكنت متأكد ازا انتي بنتي او لأ… يلي متأكد منه انها لارا بنتي وكان لازم دور عليها ولاقيها و الرائد طارق ليوصل لنتالي اضهر لارا بشخصية هدى
اطلعت هدى بعيون لارا الباكيه وهتفت بصدمه : يعني انتي كنتي بتعرفي كلشي !!
لارا : ايه وعندي دليل يثبت كلام ابي صالح
طارق : شو هو الدليل !!

مدت ايدها تحت بلطلونها وطالت السي دي ورفعته بوجهم :
بهاد السي دي موجود كل اعمالهم الوسخه وتورطهم بالمافيا والمخدرات
معاذ بصراخ : كززززب كل كلاااامكم كزززب ابي مادخلو بشي
لارا : انا اسفه معاذ… بس ابوك بيكون زعيم المافيا

شهق بقوه وبحلق عيونو فيها وبعدا حول نظرو ناح والدو
معاذ : ااانت زعيم المافيا ابي !!!

بهاللحظه استغل جودت انشغال الكل بصدمتهم وسحب مسدسه ودفش امينه لتوقع ع الارض ويسندها معاذ ب ايديه وبلمح البصر مسك لين من زندها وفتلها عليهم وهو مسلط مسدسه براسها لتكون درع حمايه اله

جودت : وهلأ انتهت المسرحيه اصطفوا كلكم ورى بعض بسرعه
معاذ : اتركها ياندل
ابو معاذ : برافو عليك صهري خلص عليهم كلهم
معاذ : ابي !!!
هدى : 😲
ابو معاذ : بعالم المافيا بدك تشيل قلبك وتحط مطرحه حجر لك ابني… تمنيت تكون متل رعد… سندي وعزي بس طلعت هايف وبلا قيمه… واي حدا بشتغل ضدنا الموت مصيره ل كان ابني
معاذ : لو كنت متل رعد كان زمانك عم تترحم عليي
واطلع بجودت بشماته : نسيت عزيك ب ابنك قتلته ب ايدي هدول
جودت : شووو قتلت ابني يا كلب والله لاشرب من دمك

صدح صوت الرصاص بكل الفيلا وصرخت هدى ولارا : اخييييييييييييييييييي !!!!

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــتبع
للغرفه تبعي
لارا : لك. نحنا ليشششش هربنا ليش هربنا هلأ بيتأكدو انه نحنا ورى الحريق
مايا : فات الأوان للندم… لارا نحنا لازم نهرب ومانخلي الشرطه تمسكنا والا رح انتخ بالحبوس
لارا : بس طارق
مايا : مووو وقت العواطف هلأ عجلي لنبعد من هون قبل ماتجي الشرطه
لارا : مافيي اترك طارق مافيي
مايا : طارق تبعك رح يكون مبسوط وقت يحط الكلبشات ب ايدك ويرجعك للسجن
رهف : كلام مايا مزبوط انتي لازم تفكري بعقلك لانك بتفكيرك هاد رح اتضيعينا كلنا
لارا : 😔
لين : الشرطه 😲

بسرعة هجمت مايا على لارا ونزلت راسها وسكرت تمها قبل ماتضعف وتسلم حالها

لين : الحمد لله راحو
مايا : انا اسفه لارا بس انتي مو وحدك هلأ فكري فينا متل مابنفكر فيكي
رهف : وبالنسبه لطارق لا تخافي عليه رح يدبر حاله
لارا : انا معكم عالموت صبايا
مايا : ايه هيك هه لك يقبرني ربك

*╚══════ღღ══════╝

مر اسبوعين على اختفاء البنات الاربعه وطارق بعدو موقوف عن العمل
كان قاعد بغرفته سارح بفكره لبعيد حاسس بغصه بقلبه

طارق : بعد ما وصلت اللقمه للتم هيك يصير اففففف ياترى وينك يالارا وينك

فجأه وقف عحيلو وعيونو توسعوا

طارق : ازا الله ماخيبني انا عرفت وين لارا متخبيه هيه وباقي البنات

*╚══════ღღ══════╝

وعند البنات

رهف : مطولين ونحنا محبوسين هالحبسه
لين : يعني طلعنا من سجن لسجن
مايا : طولي بالك انتي وياها شو فكركم الشغله سهله… الشرطه عم ادور علينا بكل مكان
لارا : ولايمت مايا… حتى اكل ماعنا

قعدت مايا تفكر بحل ليقدرو يجيبوا مصاري ويأمنوا اكل

مايا : ولي لارا ايدك بعدا خفيفه
لارا : شو قصدك
مايا : لاتفهميني غلط حبيبتي الضرورات تبيح المحظورات
لارا : وشو المطلوب مني
مايا : رح فهمك
*╚══════ღღ══════╝

ترجل من سيارته وقرب عالعماره يلي فيها الغرفه

طارق : هاد هوي العنوان… يارب لاقيها

كان على وشك يفوت واستوقفه صوتها جاي من بعيد وكأنها نازله عن الدرج… . فورا اتخبى وبلش يراقب من بعيد

فعلا متل ماتوقع لارا والبنات متخبين بهالمكان كيف مافكر قبل هيك انه لارا مالها مكان تروح عليه غير هون

لارا : وقفي هون انتي وياها وراقبوا منيح
مايا : عرفتي شو بدك تسرقي
لارا : شايفه هديك السياره
مايا : السوده المفيمه
لارا : اها شباكها نازل رح قرب منها واتأكد ازا في بقلبها حدا او لا
لين : بتعرفي تسوقي
لارا : طبعا
رهف : ممتاز لكن بسرعه اسرقيها ونحنا رح نغطي عليكي
لارا : بس هي اخر مره هه
مايا : تمام اخر مره

بلشت لارا تقرب من السياره بخطوات بطيئة وعيونها عم تلعب هون وهون بخوف
قربت منها اكتر وعملت حالها عم تزبط شعرها وضربت عينها بقلب السياره وابتسمت

لارا : شو هالحظ الحلو السياره فاضيه والمفتاح فيها الضاهر صاحبها نزل يشتري شي خليني اتحرك بسرعه
فتلت حالها وهي حاطه ايديها بجيابها وعم تصفر وغمزت للبنات واعطتهم الاشاره انه كلشي تمام 👍

وبلمح البصر فتحت الباب وفاتت بالسياره وشغلتها

لارا : ياااااي اشتغلت

انفتح الباب الخلفي فجأه وفات شخص وهو مصوب مسدسه براسها

بدون أي مقاومه اطلعي بالسياره فورا

هالصوت بتعرفه منيح اطلعت بخوف من المرايه ونطقت بشايف مرتجفه

لارا : حضرة الضابط ؟؟!!!

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــتبع

(◕‿◕✿)
غابت الاصوات والضوضاء من حولي وحل السكون والهدوء… هدوء مخيف مرعب مر كتير من الوقت وانا بين صاحيه ومو صاحيه وماعم اسمع الا الهدوء… حتى صوت انفاس عمه جهينه الحارق ماكنت اسمعه ولا خطوات امنيه ولا مشاغبة اخواتي وصراخ امي عليهم طول الوقت….. معقول فقدت سمعي !! يا الله مالي سواك
مرت ساعه او اكتر واخيرا بلشت حس بمي بارده على وجهي وبلشت استنشق ريح الحنه بكفيها
اختي جواهر عم تحاول تفيقني وعمتي جهينه عم ترفع راسي لاتوسد حضنها…… هالحضن يلي بقي شاغر لسنين طويلة دون ما تسمح لحدا منا يتوسده لقيت نفسي بتعرشه وعم اسمع ضربات قلبها وحس بخوفها علي بكل ما اوتيت من عاطفة
عرفت اني دخلت بحالة اغماء وخربت عليهم متعة الافطار بعد صيام شاق وجوع وعطش مضني
عرفت اني ارعبتهم بدون ما يعرفوا سبب توهاني عن عتبات الدرج وسقوطي من الدرجه التاسعه كعمر سنواتي بالظلام
بقيت امي عم تمسح ع وجهي بماء الورد لحتى فيق كنت حاسه بوجودهم وحتى حنان يلي واقفه بعيد وساكته متل عادتها حسيت بوجودها من فرقعة اصابعها
فجأه حسيت انهم عم يغسلو شي عالق بعيني كنت عم شوف لون تاني غير السواد نقطه ضو عم تدلى من بعيد
كان نفسي اصرخ وقلهم كفو عن غسل وجهي بالمي وانتي ياعمتي حاج تهزيني خلوني اتبع هالزائر الغريب لعيني…
غمضت عيوني بتعب وسندوني لاوقف وكانت خطواتي تخط بخطوات عرجا وكاحل ملتوي وخيبة امل تقيله… تقيله كتير 💔
كانو عم يمشوني لفوت اتسطح على تختي وانا عم راقب خطواتي… . كانت واضحه بوقع اذاني…… حتى ريحة المكان ولمسة ايديهم كانت غير مو متل ما تعودت لمدة تسع سنوات
Telegram:@rwayate
حسبت انه هالشي من شدة الصداع والالم اللي كان مسيطر على كل جزء بجسمي ورغم هيك بقيت مغمضه عيوني لحتى مايهرب هالزائر الغريب
نسيت بوقتها كل شي حتى خبر زواج فهد
حطوني اخيرا بفراشي… . فتحت عيوني وكأني عم دور عشي فلت مني… . شي معلق بين ملامحهم العالقه بذهني من سنين طويلة
رجعت احاول فتح عيني برمش ناعس وهدب تقيل بيحاول يغفى من شدة الألم وانا عم قاوم هالغفوه بكل قوتي
اخيرا قدرت فتح عيوني لشوف لون رمادي غير الاسود…… يا الله في بعيوني ضيف جديد
غمضت من جديد وكأني خايفه شي يروح مني متل ما فقدت بصري يمكن هالمره طار جفني او انثقب البؤبؤ ؟؟
الصدمه احيانا بتعمل اكتر من هيك

رجعت بمحاوله مستميته وانا بكرر بداخلي يا الله هب لي جندا من جنود رحمتك… . وفتحت عيوني بسرعه ولاقيت نور معلق بين الوان هون وهون… . وسوف شوي بلشت الصوره توضح قدامي والنور يتسلل لعيوني من جديد
حطيت ايدي على وجهي وصرخت يا الللللللله ان كان حلم ماتصحيني منه يارب
امي وعمتي جهينه وخواتي حواليي عم يراقبوني بتعجب وفي بقلوبهم فسحة امل انه ياقوت رجعلها بصرها من جديد
مسكتني امي من كتافي وهزتني بقوه وهي بتصرخ بصوت مبحوح وسط دموعها
Telegram:@rwayate
سعاد : ياقوت ياقوت انتي شايفه يا امي… قولي انك. شايفه رجعي لقلبي الحياه دخيلك يا امي
نزلت ايدي عن وجهي ل المح احن وجه بالوجود .. يمكن الصوره مو واضحه منيح بس اي هاد وجه امي .. حافظيته منيح رغم ان السنين خطت عليه… نفضت عنها غبار الزمن وحطيت كفي على وجها يمكن دفاها يكون حقيقه واني ماعم احلم…… .. ونطقت بشهقه ادمت الفؤاد : امي انا شايفتك يا امي شايفتك يا امي 😭
بكل حنية الدنيا يلي خلقت ويلي لسه ماخلقت حضنتني امي لقلبها وصارت تشد فيي من تلابيبي لحتى حسيت حالي رح اخترق جسدها واستقر بين ضلوعها دمعاتها غسلت كل الم السنوات الماضية
ماعاد بدي من هالدنيا الا اني شوف وجه امي هالوجه يلي ياما حلمت فيه وياما استقر صوتها بحنايا روحي لاستمد قوتي من بين الظلام
كانت لحظة كلها حب وسعاده ممزوجه بدموع الفرح حتى عمتي جهينه الجباره حضنتني وبكيت بحرقه
خواتي صارو صبايا واحلا صبايا… امنيه الطفله يلي كان عمرها اربعين يوم وقت فقدت بصري صارت شتله بعمر تسع سنوات بتحمل نفس تقاسيم اختي عتابومن بين نوبات الفرح والدموع دخل ابي متعجب من حالنا
ابو محمد : شو في ليش اصواتكم طالعه شو صاير
مسحت امي دمعها بكفها ورسمت ع وجهها ابتسامه واطلعت فيي
ياقوت : يااااه شو كبرت يا ابي لما راح بصري كنت عدلك الشيبات يلي بلحيتك وهلأ لحيتك صارت بيضا وكم شعره سوده بقيوا ثابتين مكانهم
ابو محمد بصدمه : اانتي شايفه ياقوت ؟؟؟
ياقوت : اشتقتلك ابي ورب العزه اشتقتلك 😭
ابو محمد : ياااااقوووووووت
Telegram:@rwayate
اول مره ابي يحضني ياااااه ما اجمل العما خلاني حس بحنية امي وعطف ابي يلي انحرمت منهم من وانا طفله لتلتهي امي بخواتي وحزنها على فراق ابي ويلتهي ابي بزوجته الجديده واولادو الذكور… .. كانت لحظة من اجمل لحظات حياتي فشكرا والف شكر لك يا الله وشكرا للعتبه التاسعه وشكرا لانزلاق قدمي وتعثري وشكرا لخبر زواجك يا فهد 💔

*╚══════ღღ══════╝
#يـــــتبع
(◕‿◕✿)
مسكها من تيابها وصار يشد فيها لتنزل من السياره وفتون تبكي وتتمنع… ما رحم شيبتها وكبر سنها وقلة حيلتها
نزلها ورماها بقوه عند باب دار المسنين وفتل حاله وركب سيارته ومشي

بقيت واقعه ب ارضها عم تشد عالتراب بين ايديها وتنزل دمعاتها من عيونها لتبلل وجهها الجليل

الحارس : لاحول ولاقوة إلا بالله .. قومي خالة قومي… الله ينتقم منه هاد ابنك يلي دفشك هيك .
مسحت دمعتها بسرعه ونطقت من بين شهقاتها : لللا مو ابني ولاتدعي عليه… انا كنت حمل عليهم…
الحارس بحزن على حال هالست العجوز : معلش يما بكرا بتتعودي عالعيشه هون وربك مابينسى حدا
فتون : يما ؟؟… اااااخ ياجوااااد كنت تقلي يما لتحس بحناني وينك يا امي شو عملت ب امك ياحبيبي 😭

🍂🍁 ولدي دعوتك حين غاب الكوكب ُ** والموت يرقبني ووجهك أرقب ُهجع الانام وغاب آخر أنجمي وأبوك في مثل اللظى يتقلب ُأنفقت عمري في رضاك ولم أزل أسعى اليك بما تحب وترغب ُ لم تقترف حلماً فلم تظفر بهِ فيدي اليك من الاماني أقرب ُكم قليل لي بالغت في تدليله ِ**جاوزت في الانفاق من قد أنجبُ فأجبتهم ولدي الوحيد وساعدي **من لي غداً يحنوا عليَّ ويحدب ُما كنت أعلم أنني بك في غدٍ **سأذوق الوان الشقى وأنصبُ فجزيتني عما بذلت فضاضة ً**وسقيتني مراً فبئس المشرب ُتقسو عليَّ فأنثني لك خشية ً**من ان تثور عليَّ ساعة َ تقضب ولربما أدبتني في شيبتي وأنا التي ما كنت قبلُ أأدبُ .. كم ليلة ً أ ُسهرتـُها لك راعياً **وجلا ً عليك وخافقي يتلهب ُواليوم تسهرني بأفظع حالة ًٍ**وتبيت مسروراً تعيش وتلعب ها بنيَّ اني عن قريب ٍ راحلٍ **لكن أخاف عليك يومٌ يرعبُ أخشى عليك عقاب ربٍ عادلٍ يجزي بحبةٍ خردلٍ ويحاسب 🍁🍂

*╚══════ღღ══════╝
ـ

#يـــــتبع

(◕‿◕✿)
لميس : وقت بدك تفسدي عني اتأكدي من الشي يلي شفتيه ياخانوم
نزلت رفاه الكتاب من ايدها وبادلتها نفس النظره
رفاه : ازا ضحكتي على امك بكلمتين مافيك تضحكي عليي انا بعيوني شفتك
لميس : شو ماكان يلي شفتيه مابيعنيكي ياريت تلتهي بحالك احسن ماتنزتي بالسقاق
رفاه : ممكن تتركيني التهي بحالي وتروحي لغرفتك
لميس : عم تتحديني
رفاه بثقه : اعتبريه هيك
لميس : شي حلو والله من ايمت طالعلك مخالب ياقطه
رفاه : من اليوم
زكيه : انتي جيتي حبيبتي تعي لتتغدي
لميس : امي يا انا يا رفاه بالبيت
زكيه : تتعي لميس بدي ياكي
رمقتها بنظرة تحدي وكره وفتلت حالها وطلعت لعند امها
لميس : امي هالكلبه مالها قعده بالبيت @rwayate
زكيه : فكرك طايقتها ولا طايقه وجودها بس مضطره اتحملها
لميس : لاتجننيني امي ليش مضطره تتحمليها
زكيه : الخانوم اشتغلت بشركه كبيره ورح تاخد معاش منيح
لميس بمسخره : كم يعني 😏
زكيه : 500 دولار
لميس بصدمه : شوووو وكيف عترت على هالوظيفه
زكيه : الله يعدمني ياها حظها بيفلق الصخر لهيك امي مابدي تحتكي فيها وطنشيها ولا كأنها موجوده ع القليه بنستفيد من معاشها
لميس بخبث : هه ازا هيك الموضوع تكرمي زوزو
زكيه : وانتي اتلحلحي شوي شو وضعوا اخو رفيقتك معه مصاري
لميس بتلعثم : اه ااايه عندو مطعم
زكيه : ولي عكسرتك اتلحلحلي لك بنتي بلكي بيجي يخطبك
لميس : ماتخافي عليي امي بنتك صاحيه
زكيه : اللهي سيدي ومولاي يكون من نصيبك وتكسري عين بنت ابتسام واشفي غليلي منها

*╚══════ღღ══════╝
@rwayate
بيقطع حديثهم صوت جرس الباب وبتروح زكيه لتفتح وبتتفاجئ بشبين متل القمر وباين عليهم بشاوات

زكيه : اهلا وسهلا مين حضرتكم
ناصر : انا ناصر مدير العلاقات العامة بشركة الخطيب يلي كان بيشتغل فيها المرحوم زوجك وهاد السيد وسام بيك صاحب الشركة
بلعت ريقها وبقيت واقفه مكانها
زكيه بخوف : والله زوجي كان درويش على باب الله
ناصر : مو جايين كرمال زوجك ياخانوم
زكيه ببلاهه : اه لكن ليش جايين بلا زغره
ناصر : شو رح نحكي هون
زكيه : كرمال الله ماتواخزوني من لبكتي نسيت قلكم تفضلو… اتفضلو يامية اهلا وسهلا زارتنا البركه ماتواخزوني البيت مو قد المقام نحنا متل مو شايفين معترين
ناصر وهو عم يتفحص البيت بعيونه ويقعد ب اكابريه : تمام تمام… ممكن تنادي ل الانسه رفاه
زكيه : اااه رفاه ليش شو بدكم منها اكيد عامله شي فصل ناقص الله لايوفقها شو عامله مقصوفة الرقبه
وسام : اهدي ياخانوم انا جاي اطلب ايد الانسه رفاه
زكيه : 😲😲😲😲😲

*╚══════ღღ══════╝
#يـــــتبع
ماجده : الف مبروك يا امي نشالله جوازة الدهر يابنت قلبي 😭

صبا : بحبك ياموووو بحبك يامووو 😭 ارضي عليي يا اميي 😭

مسكت وجهها بين كفيها بحب… ماجده : ربي وقلبي رضيانين عليكي ديري بالك عحالك و عجوزك وبيت حماكي حطيهم بعيونك امي

صبا : حاضر امي

ساره : الف مبرووووك اختي الف مبروك 😭😭

صبا : الله يبارك فيكي ديري بالك ع امك 😭

ساره : بعيوني 😭

ماجده : وصاتك صبا ياكرم انا عطيتك قطعه من قلبي

كرم : صبا بعيوني وقلبي مرت عمي 😍

ماجده : الله يهنيكم ويسعدكم وتشوفوا ايام بيضه متل التلج ويرزقك منها الذريه الصالحه

كرم : امين يارب….. وهلأ ممكن اخد عروستي لاني مشتقلا كتير

ماجده : الله معكم يا ابني الله معكم 😭😭

ركبها حدو بالسياره وطلع فيها عالمطار ليقضوا شهر العسل ب اوروبا

*╚══════ღღ══════╝
#يـــــتبع (◕‿◕✿)
(( صبايا يلي عاشت اجواء العرس تسمعنا زغروته😂 ))