كلنا بنعرف المثل اللي بحكي الآباء بأكلون الحصرم والأبناء يضرسون والحصرم هو العنب غير الناضج ، وبتميز بأنه حامض وبأثر على الأسنان وبعمل شعور بسمى الضرس.. والمعنى إنه الآباء والأهل بقوموا بأفعال سلبية وسيئة متنوعة وكتيرة بتأثر فيما بعد على أبناءهم.. العقوق من الأبناء للأهل مش دائماً بيجي من فراغ فلو بحثنا عن سبب ممكن نلاقي أسباب كتيرة وأوله الأفعال السيئة اللي بتحملها الأبناء من اهلهم..القصة وضحتلنا العقوق بتكرر مع الزمن وبلف على الأجيال بأحداث ما الهم دخل فيها والسبب أهلهم.. بدأ بوالدة أم تاليا بسوء تعاملها معها وتفكيرها بأمور سيئة وأذيتها للناس وهالشي اللي خلى ام تاليا تكره امها وتتعلم السحر لتنتقم منها ومن الناس اللي بتعرفهم بس الزمن دار وجعل تاليا تحقد عامها وبنت تاليا تحقد عأمها وقصة ولاء مع أمها نفس الشي.. عقوق الأبناء للأهل واحد وبتكرر مع الوقت لكن الأسباب كتيرة وقصة تاليا وأم ولاء وجهين لعملة واحدة فهل من حد قطعي لعقوق الأبناء للأهل ؟
النهاية

Telegram:@rwayate
محمود سلّوم
#الحصرم
#مال_الشام
@rwayate
الجزء الثامن

ليان: شو في شبكن؟

الممرضة كانت تبكي و تحاكي الدكتور: والله انا اعطيت الولد لابوه والله

الدكتور: مدام ليان انتي عندك خبر انو زوجك رح يطلع الولد قبل ما نكمل فحوصاتو؟

تجلست ليان من مطرحها و لسه دايخه و تعبانه: لا ما قلي… رح اتصل عليه لو سمحتي اعطيني موبايلي

اعطتا الممرضة موبايلها
و اول ما رنت ليان اعطاها انو الرقم مغلق!!

ليان: مغلق!

الدكتور: شو يعني خطف ابنك؟ انتو في بينكن مشاكل؟

ليان: شو خطفو ما خطفو بلا تخبيص… يمكن صرلو شي

الممرضة: اهدي مدام ما تتوتري

ليان: لك شو اهداااا شو اهدا

الدكتور: ممكن تبعتي حدا ع بيتكون يتاكد ازا زوجك هنيك؟

ليان: انا رح روح…
و قامت من تختا انوجعت و رجعت

ليان: مين بدي ابعت… مين بدي ابعت… وين رااااح

الممرضة: حدا من اهلك

ليان صارت تبكي: اهلي؟ …. ااااخ يا ابي
فاتن… ما الي غير فاتن..

الممرضة: مين هي؟

ليان: رفيقتي… رح اتصل عليها…

اتصلت ليان بفاتن وخبرتها تجي لعندا عالمستسفى.. بنص ساعه وصلت لعندا و فهمتا كل شي و اعطتا مفتاح البيت و العنوان لتروح تشوف ايهم…
راحت فاتن غابت ساعتين كاملين و ما بقى ردت على تليفونها.. بعد ساعتين رجعت وشها ما بيتفسر…

ليان: ليش لهلا شو صار

فاتن: ليان

ليان: شبك؟ احكييييي

فاتن: بيتك مقلوب قلب… منفوض و تياب ايهم مو بالخزانة

ليان: شو يعني؟

فاتن: يعني خطف ابنك منك…

تعبت ليان و ضلت بالمستشفى اسبوع كامل على المهدئات و المنوم… و بعدا خرجوها و اخدتها فاتن معها على بيتها الجديد الي تجوزت فيه هي و تامر… بس سمعت ليان باسم تامر خافت كتير بس ما كان عندها حل… جهزتلها غرفة و فوتتا و حطتلها اكل و بعدين عملت كاسة
شاي..

فاتن: و هلا شو بدك تعملي؟

ليان: بدي لاقي ابني… و ايهم وامسح فيه الارض

فاتن: كيف طيب؟ النا اسبوع عم ندور ما لقينالو اي اثر

ليان: اول شي لازم ارجع على بيتي جيب دهبات امي وبعدين طالعه على بيت ابي الله يرحمو اقعد هنيك و فكر شو بدي اعمل لان ما فيني ضل قاعده عندك

فاتن: الدهباااات؟؟؟ بالبيت تاركيتووووون؟ لك بيكون سرقهن

ليان: لا لا… انا ما قلتلو عنن مخبيتن منيح

فاتن: هلا سجلتي البيت باسمو و ما قلتيلو عن الدهبات شو هالذكاء ؟

ليان: لا ذكاء ولا شي كنت بدي بيعهن و اعطيه حقهن مشان يفتح شغلو الخاص، حبيت اعملو ياها مفاجئة على عيد زواجنا لهيك خبيتهن مو شطارة، المهم… خلينا نروح نجيبهن

فاتن: ليان في شي بعد ما بتعرفيه

ليان: مصيبة جديدة؟ هههههه ما بدي اعرض حاجتي مصايب
خلينا نطلع يلا رح اختنئ كل دقيقه ابني بعيد عني عم موت

قامت ليان و بدها تطلع من الغرفة

فاتن: اتصلت امي… بيت ابوكي انباع و في جماعه اشتروه و هلا عم يعملولو صيانه…
#الحصرم
#مال_الشام
@rwayate
الجزء التاسع

ليان قعدت بالارض: مستحيل

قربت منها فاتن و ضمتها: لا تزعلي والله نبهتك منو… من الاول حاولت ابعدك عنو ما توقعت تعملي هيك و تتنازليلو عن البيت

ليان وهي عم ترجف: كلكن تركتوني ما كان الي غيرو يا فاتن، حتى انتي خنتيني

فاتن: لا والله العظيم.. انا بس حكيت مع مهند لما رجع لهون و بس سافر ما بقى حكينا، وقتا قلي انو مجبور بمرتو لانها بتصرف عليه… لهيك كنت شجعك تكتبيلو البيت فكرت برجعلي و بطلق مرتو… بس ما في بينا حكي والله و لا اتفقت معو عليكي

ليان رفعت راسها: وكيف بدي سدئك؟

فاتن: مابعرف… لحظة لحظة… في دليل… انتي مو قلتيلي عن الدهب؟

ليان: ايه؟

فاتن: لو متفقه مع مهند عليكي لنسرقك كنت قلتلو انو الدهب معك و ما بعتيه صح؟ بس مهند ما معو خبر وحتى ايهم ما بيعرف

ليان: طيب ضل شغله لسدئك… كيف قلتيلي انو ايهم و مهند متفقين سوا… شو عرفك؟

فاتن: عرفت لما نبهك ما توقعي فهمت انو طمعان هو فيكي و وقت مهند كان هون قلتلك انو حكالي كتير حكي مو منيح عنو

ليان: فاتن بدي ابني… بدي ابني مشان الله

ضلت تبكي بحضن فاتن و تهديها لتاني نهار… طلعو و جابت دهبات امها باعتهن و استلمت المصاري و كان مبلغ كبير … و حاولت تدور على ايهم بكل مكان و تسال عنو ما لقتلو اثر كأن الارض انشقت و بلعتو..
ضلت شهر تدور و تحاول تعرف وينو و حاولت تعرف من الي اشترو بيت اهلها اي معلومة عن ايهم قالولها انو باعهن عن طريق مكتب عقارات و ما بيعرفو عنو شي…
بلشت ليان تخاف من نظرات تامر الي فاتن كانت ملاحظيتهن
و قررت تشغل المصاري الي معها مشان تستفيد منهن… اقترحت عليها فاتن انهن يشتركو مع بعضن و يفتحو صالون نسائي لان ليان عندها خبرة بهل موضوع… و بالفعل اشتركو سوا و استأجرو صالون بمكان ممتاز و اسسوه منيح و بلشو الافتتاح بعد اول شهرين شغل انتقلت ليان على شقه جنب شقة فاتن لترتاح من خوفها من تامر….
صارت ليان الها علاقاتها مع السيدات الي بجو عالصالون و بكل فرصة تسأل عن ايهم حتى علقت صورتو بصدر صالة الاستقبال لتحاول تستدرج اي وحده شافتو او بتعرفو …

بيوم عطلتها نزلت متل العادة تحاول تعرف شي عن ابنها… كانت راجعه الساعه 8 المسا… و بس وقفت على باب شقتها وعم تفتح بالمفتاح…
طلع تامر من الشقه عم يركض و يعيط: لياااان الحقيني مشان الله

ليان : شبك شو في

تامر: فاتن وقعت و عم تنزف

ليان ركضت عالشقه وهي مرعوبة و دفشت الباب : شو صرلها

فات تامر و سكر باب بالمفتاح و رماه لبعيد… بس سمعت ليان انو الباب تسكر وقفت مكانها وهي عم ترجف

ليان: وينها فاتن؟ ليش قفلت الباب؟

تامر وهو عم يقرب منها : هيك رح ازعل منك… على اساس مابتعرفي انها بالعطلة بتروح لعند امها؟ …. بس شكلك حبيتي تفوتي لننبسط سوا

ليان: تامر… لا تقرب… لا تقرب مني… تامررر
#الحصرم
@rwayate
#مال_الشام

الجزء السادس

ليان: ما دخلك…

طلعت مستعجلة و فاتن ركضت وراها..

فاتن: لك لوين رايحة وقعي بالاول

ليان: بدي قلك شي، مهند بيعشئها لمرتو ما رح يطلئها و يتزوجك
عم يلعب فيكي… اصحي على حالك

فاتن: شو؟

ليان: متل ما سمعتي و لتتاكدي اتصلي قليلو انو وقعت وشوفي هلا كيف رح يحكي معك..، ما رح ازعل منك بتعرفي ليش لان انا وقت حبيت سرقت ابي… لهيك ما في عتب عليكي

وقفت ليان تكسي و رجعت عالبيت فاتت طلعت شنتاية ضبت اغراضها و اخدت الدهب معا و سكرت الشقه و طلعت..
نزلت بأقرب اوتيل و حجزت غرفة…
و رجع اتصل عليها الرقم…

ليان: الو

ايهم: عملتي متل ما قلتلك؟

ليان: ايه بالحرف… عنجد شكراً كتير… لولاك كنت رح صفي بالشارع

ايهم: انا بس حبيت ردلك معروفك الي عملتبه معي

ليان: انا ماعملت معك شي انت رجعت المصاري فوراً

أيهم: انا كتير كنت مضطر عليهن ولا ما كنت بطلب..

ليان: وينك؟

أيهم: ههههه بنفس الأوتيل الي قلتلك تنزلي فيه

ليان: يييي عنجد؟

أيهم: عنجد و نص

ليان: يا الله هيك ارتاح البي..

ايهم: هههههه دخيل البك

ليان: ما سمعت

ايهم: عم قول ارتاحي و نامي و بكرا الصبح عازمك على فطور

ليان: اتفقنا… جد بدي ارتاح… و هون حاسة بالامان كتير كنت خايفه هنيك

سكرت ليان الخط و البها عم يرفرف من الفرح… رح تشوف ايهم الصبح…
كانت عم تفكر و دقتلها فاتن بالاول ما كان بدها ترد بعدين فتحت الخط و ضلت ساكته

فاتن: انا اسفه

ليان: غيرو؟

فاتن: ايهم كزاب

ليان: انتي الكزابة

فاتن: مهند بعتو

ليان: حاجتكن كزب

فاتن: ارجعي عالبيت انا خايفه عليكي

ليان: خلصتي حكي؟

فاتن: والله انا بعرف كل شي ايهم و مهند متفقين على

ليان: ما بئى بدي اسمع و لا حرف… سلام…

طفت موبايلها و صارت تبكي و خايفه من الكل!
طيب كيف رح تتاكد من حكي فاتن…معقول ايهم هيك!
حطت ببالها مخطط و قررت الصبح تتاكد

كل الليل ما قدرت تنام… و هي تحسبها و تفكر و خايفه عالدهب الي معها … و كل ما تفكر تلاقي انو اامن شي الها اخوها!! … لوقت ما طلع الضو… و رن الهاتف..

ليان: انا جاهزة

ايهم: هههه نشيطة

ليان: ايه بعجبك… وينك؟

ايهم: بالمطعم تحت… اطلبي من اي موظف ينزلك على مطعم الاوتيل انا على طاولة رقم 16… ناطرك

نزلت ليان و قلبها عم يدق بسرعه… و خايفه ايهم فعلاً يكون متل مهند…

شافتو من بعيد عم يشرب شاي… بعدو متل ما هو… ابتسمت و ركضت لعندو…
وقف ايهم و مد ايدو..
ما مدت ايدها لتسلم..

ايهم: عفواً ، تفضلي اقعدي

ليان: شكراً

ايهم: حليانه

ليان: و انت كمان

ايهم: هههههه و انت كمان؟

ليان: طيب… خلينا نحكي بالمهم

ايهم: تفضلي بس نفطر بالاول؟

ليان: لا بدنا نحكي

ايهم: قولي

ليان: بدي اشتري حالي

ايهم: هههههههه مافهمت

ليان: حئك… هلا انت بعتني لمهند صح؟

تغيرت تعابير ايهم و طلع سيجارة و صار يدخن

ليان: ايه و انا بدي اشتري حالي… اديش دفعلك بدفعلك اكتر
منو بتزيد مكسبك… و منو منلعب عالمكشوف
#الحصرم
#مال_الشام
@rwayate
الجزء الثالث

انشغلت ليان بمرض ابوها… و صحتو الي تعبت كتير و تراجعت… اتصلت باخوها و خبرتو و حاولت تعرف شي عن ايهم بس ما وصلت لشي لان مهند ما بئى عرف شي عنو من ل
ما رجعو…

و دبلت الوردة الي كانت مفتحة و عبيرها معبي البيت.. طفى نورها و ابوها انتبه عليها بس كل فكرو انو بسبب مرضو لهيك نفسيتها عم تتعب اكتر و اكتر…
قامت ليان لتعطي ابوها الدوا… و تشربو مي

سعيد: شبها بنتي متغيرة كتير

ليان: بابا… محروق قلبي

سعيد: ليش يا ضو عيوني؟

ليان: قلك ليش و بتوعدني تسامحني؟ انا ما الي غيرك

حط ايدو على شعرها و شدها لعندو: ليش انا الي غيرك؟ احكيلي

ليان: المصاري…

سعيد: هس… لا تكملي انسي هالقصه

ليان: خليني احكي الله يوفئك.. المصاري انا اخدتن و اعطيتهن لايهم… حطت راسها على ايدو و صارت تبوسها و تبكي و كملت حكي: حقك على راسي انا غلطانة بس مابعرف كيف هيك عملت..

سعيد: ارفعي راسك لشوف

ليان: مابدي ما الي عين اتطلع فيك

سعيد: ايهم اعطاني المصاري

ليان تجلست فوراً: شوووووو

سعيد: ايه هو بعتلي ياهن بعد وصلتو بيومين… لهيك انا سكرت الموضوع و فهمت شو القصه… انتي قلبك طيب و حبيتي تساعديه

ليان: كيف!!! ليش ما خبرتني؟؟

سعيد: ليكي بنتي سكري هي القصة … انا رح اعمل العملية و اتوكل على الله بس انا ماني مطمن عليكي… و ازا صرلي شي

ليان: لااااا تكمل

سعيد: اسمعي و بس، ازا صارلي شي ما بضمن مهند...اخوكي ما بتهمو الا مصلحتو… لهيك رح اكتب هاد البيت باسمك.. و رح اتركلك دهبات امك الله يرحمها بتخبيهن و بتقليلو انو انا بعتن و تصرفت بحقهن… هنيك هن بالخزانة

ليان: ليش عم تحكي هيك؟؟؟ الله يطول بعمرك و اخي بضلو اخي شو ما صار ما رح يظلمني…

غمض عيونو و ابتسم: بدك تعرفي ابني اكتر مني؟ .. اتركيني نام شوي..

قامت ليان و طفت الضو و تركت ابوها يرتاح… و هي حاسة بالف احساس بقلبها… ايهم ما خدعها!! هو بيستاهل حبها و قد كلمتو… بس ليش لهلا ما حكي معا!!

بعد خمس ايام تحددت عملية ابوها… نقلوه على غرفة العمليات و كانت ليان خايفه كتير..

ليان: تأخرو ما هيك؟

فاتن: لا عادي العملية مو سهلة طولي بالك

ليان: مهند سالك عن ابي شي؟ ما عم يرد علي

فاتن: هسسسس سكتي بدك تفضحيني هلا تامر بيسمعك

ليان: يبعتلي حمى ما انتبهت… يارب يارب تتيسر هالعملية

قرب تامر منهن و اعطى مي لليان… و الغيرة تاكول بقلب فاتن كل ما تشوفو عم يتطلع فيها و ما عم يشيل عيونو عنها!!

فاتن: تامر انت فيك تروح مو ضروري تضل

تامر: لا يمكن تحتاجو شي

فاتن: يووووه من ايمت شهم و صاحب واجب؟

انبسطت ليان لانها فعلاً ما بتطيقو: ايه تامر فيك تروح انته

و فجأة طلعو الاطباء و الممرضين من غرفة العمليات.. و ركضت ليان و فاتن ليتطمنو…

ليان: كيفو بابا؟

الدكتور: ------

ليان: شووو فيني شوفو؟ شبكن احكو

فاتن: اخي شو في. .. شو صار

الدكتور: البقية بحياتكن يا جماعة… عملنا الي علينا بس هي ارادة رب العالمين
قصص لطيفة 💚🌻✨

ثلاثة أشهر
https://t.me/rwayate/46574
جيران
https://t.me/rwayate/16847
التفس الأخير
https://t.me/rwayate/16804
حب مشوه
https://t.me/rwayate/16772
المصيدة
https://t.me/rwayate/16722
حب ألكتروني
https://t.me/rwayate/16690
قلبي علينا
https://t.me/rwayate/16663
الحصرم
https://t.me/rwayate/16663
ضباب الشر
https://t.me/rwayate/16623
في وكر الذئاب
https://t.me/rwayate/16565
وأدمى دمع الورد دمعا
https://t.me/rwayate/47439
وأمطرت لؤلؤا
https://t.me/rwayate/47381
التائه
https://t.me/rwayate/47369
سكر الحنين
https://t.me/rwayate/34277
جنون حماتي
https://t.me/rwayate/34265
حب طاهر
https://t.me/rwayate/47999
صبري قادني الى السعادة
https://t.me/rwayate/34254
يارا الجدايل
https://t.me/rwayate/34232
تلك البصارة
https://t.me/rwayate/7709
خبز وقطعة سكر
https://t.me/rwayate/7608
نيران الحب
https://t.me/rwayate/47950
كيوبيد
https://t.me/rwayate/7566
أوهمني بوفاته
https://t.me/rwayate/19528
ملاك الرحمة
https://t.me/rwayate/19464
هيك قدرنا
https://t.me/rwayate/46972
متاهات الحياة
https://t.me/rwayate/46900
خطايا لم تغفر
https://t.me/rwayate/46988
السيف الدمشقي
https://t.me/rwayate/47086
الورقة الرابحة
https://t.me/rwayate/35577
فتاتي لليلة
https://t.me/rwayate/14645
المتهمة
https://t.me/rwayate/14621
هاوية الحب
https://t.me/rwayate/14605
حديثك طرق بابي
https://t.me/rwayate/46852
الليلة الحمراء 1
https://t.me/rwayate/45722
الليلة الحمراء 2
https://t.me/rwayate/47656
بنات عمر
https://t.me/rwayate/47635
أهمال
https://t.me/rwayate/47622
مطرقة وسكين
https://t.me/rwayate/5008
النصف الآخر
https://t.me/rwayate/4905
💚📚💚📚💚📚💚📚
فهرس القناة😋🌸💓
https://t.me/rwayattt/18
#الحصرم
#مال_الشام
@rwayate
الجزء السابع + الثامن + التاسع + العاشر + الحادي عشر + الاخير

ايهم ضحك بصوت عالي و طفى السيجارة: انتي اديش بتحطي سعر بحالك؟

حاولت بكل قوتها تمنع حالها تبكي… خبت دمعتها و حكت و صوتها فيه رجفة: اخي باديش وعدك؟ بعطيك الضعف

ايهم حاسب و قام و مشي… بس مرق من جنبها وقف و قرب همس بادنيها: انتي اغلى من اي سعر… لهيك رفضت اشتريكي و جيتك ندمان…بدك تدفعيلي؟ اوعديني تديري بالك على حالك…. سلام يا قطة

ضلت متجمده بمكانها و هو مشي.. كانت ريحة عطرو عم تبعد عنا… وقفت و التفتت عليه و عيطت بصوت عالي: ايييييهم لا ترووووووح

وقف ايهم و بعدو معطيها ضهرو و المسافه بينهن بعيدة… و العالم كلها عم تطلع عليهن…!!

ليان: لا تتركني انا بحبك …

بس سمع التفت عليها و ابتسم
ركضت ليان عليه و ضمتو و هو انحرج كتير و العالم عم تتفرج عليهن

ليان: ما الي مكان روح عليه الله يوفئك خليك واقف جنبي

ايهم: ليان العالم عم تتفرج علينا..

احمرو خدودها… مسحت دموعا و تطلعت حواليها و الكل عم يبحلق فيهن…

ليان: تتجوزني؟

ايهم: بالله؟ مابدك تجيبيلي خاتم و تركعي على رجليكي و انا استحي و بعدا وافق؟

ضربتو على كتفو بدلال… : حاجتك غلاظة… تتجوزني؟

مسكها ايهم من ايدها و سحبها… وقفو تكسيو نزلو فوراً كتبو كتابهن و لبسو محابس… و اخدو غراضهن من الفندق و اشترو ارقام جديدة و طلعو على فندق ابعد و احسن … قضو اسبوع عسل كلو حب و تفاهم و ليان نسيت كل الالم الي عاشتو… بعد شهر كامل اكتشفت انها حامل و خبرت ايهم...و قالتلو انها حابه تخبر اخوها يمكن يحن عليها و يكون تغير..

ايهم: انتي هلا حامل و ما بدي تتعرضي لاي ضغط نفسي

ليان: اشتئتلو… بضلو اخي. معقول يعرف انو رح يصير خال و ما يحن قلبو؟

ايهم: مهند كان بدو البيت بأي طريقة هو بحاجة مصاري و حس انو ابوكي ظلمو و حرمو من حقو..ما رح يسامحك لتتنازليلو… بس في حل.. بيعي البيت و حطي المصاري باسمك بالبنك و قليلو انو حدا نصب عليكي

ليان: لا لا… مابدي هاد البيت فيه ريحة ابي ما بقدر بيعو بعطيه لاخي وما ببيعو !!

ايهم: ههههههه ليش اخوكي شو بدو يعمل فيه؟ بدو يبيعو حبيبتي

قعدت ليان و حطت ايدها على خدها: شو اعمل..

ايهم: مممممم

ليان ركضت لعند ايهم : لقيتا لقيتا… منكتب البيت باسمك و بقلو بعتو… و بس اتصالح انا و اخي و تصفى القلوب بخبرو

ايهم: باسمي؟؟؟!!!

ليان: ايه حبيبي الله يوفئك

ضلو يتناقشو و اعتمدو بالاخير انو يعملو هالشي احسن حل… نقلت البيت باسم ايهم.. و قبل ما توصل عالبيت اتصلت ع اخوها قد ما كانت مشتاقتلو… و بس خبرتو… جن جنانو و هددها ينزل و ياخد حقو منها…
تراجعت نفسيتها و زعلت كتير بس كان كل املها الله يعوضها بطفلها و بجوزها…

مرقو التسع شهور… و جابت ليان ولد متل فلقة القمر …. كانت ولادتها صعبه كتيررررر و عشقت ايهم لان كان واقف جنبا لحظة بلحظة… حطو ابنها بحضنها و بكيت كتير و ضمتو و بوستو و سمتو هي و ايهم على اسم ابوها ( سعيد) .. نامت من التعب…و اخدت الممرضه ابنها لتحطها بالحضانة..
صحيت بعد نص ساعه على صوت الممرضات حواليها و قامت مرعوبة كتير.
#الحصرم
#مال_الشام

الجزء العاشر
@rwayate
تامر: لك بس بوسة تعي لهوووون…

صارت تحاول تدافع عن حالها و تصرخ…

ليان: حقيررررر حقيرررررررر لك اتركني

و سمعو صوت حدا عم يدق الباب… صارت ليان تصرخ: يا عااااالم يا ناااااااس

فاتن: لك افتحولي شو عممممم يصيرررررر

بس سمع تامر صوت فاتن تركها لليان و لزق بالحيط..
ركضت ليان و صارت تحاول تفتح الباب…

ليان: فاتن افتحي من عندك الباب مقفوووول

فتحت فاتن الباب و ركضت ليان تخبت ورا ضهرها و تيابها مشقوقين…

فاتن فاتت عالبيت و هي مصدومة…

فاتن: شو عم يصير

صارت تبكي ليان من كل قلبها و تصرخ: اسالي جوووزك
اسالييييييه

قربت فاتن من تامر: شو عم يصير

تامر: هلا عم تسالي؟ … كل الوقت كنت قلك رفيقتك مو مزبوطة و هي عم تبادلني نظرات من ورا ضهرك ما كنتي تسدئيني… فاتت ع اساس بدها تسال عنك و ما شفتا الا قفلت الباب وراها

ليان: شوووووو…. لك شو عم تخبص

تامر: اخرسي يا فلتانة… حاولت اسحبها من تيابها لارميها برا البيت و انشقت الكنزة… و بس سمعت صوتك عالباب و شافتني صديتها صارت تصرخ لتعمل حالها بريئة

ليان: انت واحد حيوان فاتن لا تسدئيه هو حاول يعتدي علي

تامر: طيب انا كزاب… و انا حاولت اعتدي عليكي.. بس انا شحطتك عالبيت و فوتك غصب عنك؟ انتي فتي و بتعرفي فاتن عند اهلها… فاتن انتي مخبرتيها و لا لا

ليان: يا حيوان انت قلتلي انها
و قبل ما تكمل جملتها ضربتها فاتن كف على وشها…

فاتن: ما ضللك بيت يضبك و صار بدك جوزي صح؟

ليان: فاتن!

فاتن دفشت ليان لبرا و سكرت الباب بقوة…

فاتت ليان على شقتها و صارت تبكي و تصرخ… بس هديت اتصلت على اخوها فوراً… و حكتلو كل شي و طلبت منو يحاول يعرف اي شي عن ايهم بأي وسيلة…
اخوها قلها انو رح يحاول يلاقيه بس مو مشانها مشان يربيه و ياخد حقو منو…

ضلت ليان اسبوع ما تطلع من شقتها و على امل تجي فاتن و تصالحا و تعتزر منها و بس يئست لبست و جهزت حالها و نزلت عالصالون و تفاجئت انو ما لقت صورة ايهم بصالة الاستقبال… فاتت فوراً لجوا و صارت تعيط على فاتن قدام الزباين و تعالقو ببعضن

ليان: ليش شلتيهااااا انا بدي ابني بدي ابني

فاتن: حبيبتي هاد مو شغلي الصورة مشوهة المدخل و الصالون الي فيه متل ما الك ابقي التزمي حدودك…

رضيت ليان بالوضع الجديد و بالحال الجديد الي وصلتلو…و قررت تبعد عن فاتن و تتجنبها و تضل تدور على ابنها و تلاقيه..

لوقت ما بيوم من الايام… كانت ليان عم تشتغل شعر زبونة عندها… و سمعتا عم تحكي عالجوال مع زوجها الي اسمو ايهم.ما كانت اول مره بتصير معها، و كل مره بتقول لازم تبطل تفكر انو كل شخص اسمو ايهم بكون نفسو ايهم… بس قلب الام اضعف من اي شي…
احتارت كيف بدها تسال الصبيه بدون ما تخليها تشتلق…

ليان: انا رح اتوصى فيكي احزري ليش

سماح: ههههه ميرسي بس ليش

ليان: لان جوزك اسمو ايهم على اسم جوزي

سماح: عنجد شو هالصدفة

ليان: ايه والله… و احزري شو… ازا بيطلع شبهو رح اعملك الميك اب ببلاش لانو انا بعشئو لزوجي ورجيني صورتو لاحكم

سماح: ياااي…. رح ورجيكي صورتو و يارب يكون بيناتهن شبه

طلعت سماح الموبايل….: ممممم يارب يكون حظي حلو… هاد هو شوفيه
#الحصرم
#مال_الشام
@rwayate
الجزء الخامس

ليان: الله لا يوفئك الله لا يوفئك من وين جااااايبهن

تامر: لا لا لا… بدون ما تدعي… استعرتهن من موبايل خطيبتي بس طالعة بتطيري العقل… كل فستان لابقلك اكتر من التاني

ليان رجعت دفشت الباب و صارت تصرخ: يااا عالم ياااا نااااس

تامر: جنيييتي يعني جنييييتيييي وطي صوتك

ليان: تامر روح من هون.. بلم عليك العالم و رحمة ابي

تامر: طيب طيب رايح بس منتحاسب

سكرت الباب و قعدت عالارض و صارت تبكي…

ليان: ووووين تركتني يا بابا…. وين تركتنننننني….
ضلت مكانها عم تبكي و حاسة المصايب نزلو عليها من كل جهة… مافي حدا واقف جنبا… ولا حدا!!

ليان: لازم سافر لعند مهند…. انا وين مفكرة حالي عايشه
شو ما صار بضلو اخي… اكيد ما رح يخلي مرتو تهين كرامتي… ما عندي حل… ما الي غيرو…

ركضت عالموبايل و اتصلت عليه… و فوراً رد عليها و هو معصب

مهند: يا حيوانه الي شهر بتصل عليكي ليش ما بتردي

مسحت دموعا و حاولت تعلي صوتها: انا اسفه

مهند: ليان… نحنا اخوه مابدي نعلق ببعض… حبيبتي تنازلي عن البيت و ما بتكوني الا رضيانه

ليان: الي بتشوفو اخي.. خلص متل مابدك رح اتنازل

مهند: جد؟

ليان: ايه بتنازل و بحجز لعندك فوراً

مهند: لعندي؟!

ليان: ايه لكن وين بدي روح

مهند: ما بعرف شو بدي قلك بس

ليان: بسسسس شوووو

مهند: طيب طيب… موافق… رح تتنازلي اليوم؟

ليان: هلأ؟ تعبانه كتير بكرا من على بكير بطلع عالمحامي و بوقع

مهند: دخيل عينك اتفقنا… تصبحي على خير

سكرت الخط و فاتت على غرفة ابوها و نامت بتختو… ما عم تقدر تفكر منيح… كيف فجأة صار فيا هيك بعد ما كانت مدللة ابوها و مبسوطة بحياتها!
فجأة خطرلها ايهم… ليش ما رجع حكي معا… ليش ما رجع المصاري الها…. مافي شي عم يزبط… ليش…

نامت و هي عم تبكي، صحيت على ضو الشمس فات بعيونا..

اول ما شافت الضو قامت من فرشتا و جهزت حالها و لبست تيابها…
اخدت اوراقها الشخصيه و طلعت دقت الباب على فاتن..

ام فاتن: ها اهلين لولو… اخيراً طلعتي من البيت.. تفضلي فوتي

ليان: اهلين فيكي خالة.. ممكن تندهيلي لفاتن بدنا نروح مشوار ضروري

ام فاتن: خير لوين؟

ليان: لعند المحامي بدي اتنازل لاخي عن البيت

ام فاتن: له لك بنتي هي عملة؟

طلعت فاتن و سمعت حديثهن..

فاتن: اخيراً حطيتي عقلك براسك… برافو عليكي
الدم ما بصير مي..

ام فاتن: بس يا بنتي

فاتن: ماما هن اخوه و بيعرفو مصلحة بعضن… اتركيهن ما تدخلي

ليان: خالتو ما تشغلي بالك ان شاء الله كلو خير… يلا فاتن بتروحي معي؟

فاتن: انا الي بروح… ثواني بس..

فاتت فاتن لتلبس و ضلت ام فاتن عم تقنع ليان و تناقشها انو غلط تعمل هيك… لوقت ما طلعت فاتن و نزلو سوا… اخدو تكسي ووصلو على مكتب المحامي.. فاتنو و نطروه 10 دقايق..

المحامي: انسة ليان… اهلا و سهلا… تفضلو لجوا

ليان: فاتن خايفه… البي قابضني

فاتن: بلا جدبة وليه… يلا تعي نفوت

فاتو و قعدو مع المحامي و صار يشرحلهن انو مجرد ما توقع بصير البيت باسم مهند وهو حر التصرف فيه..

فاتن: استاز منعرف عاد الحكي كلو.. ممكن هلا تخليها توقع؟
المحامي اعطى قلم لليان: طبعاً… وقعي هون

ليان: فاتن والله خايفه صير بالشارع

المحامي: انسه ليان حدا جبرك لتتنازلي؟ فيكي ترفعي قضية
الوالد وصاني فيكي الله يرحمو

فاتن: ولي شو حدا جبرها… لك ليان احكيلك كلمة

ليان: لا لا خلص رح وقع

مسكت القلم و ايدها عم ترجف… و قبل ما توقع رن موبايلها..
ليان: وليه نئزني

فاتن: ييي علينا… وقعي بقى

ليان: لحظة بدي رد… رقم غريب

فتحت الخط وحطت الجوال على ادنيها: الو… مين؟
كيف؟ … لا… طيب فهمت… خلص فهمت والله.. هلأ؟
تمام.. مع السلامة

قامت ليان و رمت القلم من ايدها…

فاتن: شو في وين رايحة؟