(( الجزء التاسع ))

ناصر عم يخبط ع الباب بقوة ووراه مجموعة كبيرة من العالم .. هلأ الكل لاحقينو بدن يعرفو شبو .. مفكيرن انو جاي يرتاح بالبيت
ناصر:ضحىىى.... ياااا ضحىىى
انفتح الباب وطلع بوجهو يحيى .. لما شافو انصدم وقال :ليش هيك حالتك
ناصر :ضحى وينا
يحيى :نايمة جوا ونوس صوتك لاتفضحنا
ناصر :متأكد انها نايمة
يحيى :والله .. مجد يلي عمل معك هيك
ناصر :شو عرفك
يحيى :فوت .. فوت لشفلك جروحك
اجت امو وابوه واختو عم يركضو ومرقو بين زحام العالم
امو :يا ويل قلبي عليك مين عامل فيك هيك
بكر :شو صاير
ناصر :تخانقت مع مجد .. خلوني فوت لانو تعبان
يحيى :فوت فوت .. بابا حكي العالم انو مافي شي ويكملو العرس انا بشوف ناصر
دخلو وتركو بكر برا عم يشرح للعالم انو خناقة بسيطة ويرجعو ع العرس وهو رجع معن ورجعت علت صوت الموسيقا
يحيى ساند ناصر لياخدو ع الحمام
يحيى :تعا معي ع الحمام لأعملك دوش فاتر
ناصر :بالاول بدي شوفا وينا
يحيى :بغرفتا .. تعال شوفا
سندو لعند غرفة ضحى فتحو الباب وكانت نايمة على تختها
يحيى:اتأكدت
ناصر :اااااه ...كانت رح تهرب معو
يحيى :بعرف
ناصر :انت الي نيمتا
يحيى :اي
ناصر :اااااخ ... يكسر اديه لهل الواطي .. حكيلي شو عرفك
يحيى :تعال ع الحمام معي هلأ
#####فلاااااااااش_بااااااااااك##
قاعد يحيى جنب اخوه وولاد عمو وعم يحضر العرس .. وشاف الولد يلي اجا وشوش ناصر بادنو وناصر تغيرت ملامحو وقام .. فقام فورا وراه .. وضل يلحقو .. لسمعو عم يحكي مع مجد وقلو شو جاي تسرق ولما رد عليه مجد : جاي اسرق اختك
فورا رجع ليشوف ضحى ويمنعا .. قبل ماتصير الخناقة بين ناصر ومجد
رجع ع الشادر وسأل ندى عن ضحى وخبرتو انها بالبيت
راح فورا ع البيت فتح الباب لينصدم بضحى معها شنتة تياب صغيرة وبدا تطلع من البيت .. ولما شافت يحيى نقزت والشنتة وقفت من ايدها
يحيى :ع وين رايحة
ركضت عليه وضمتو وصارت تبكي
صار يلمسلا على راسا ويقلا اهدي .. اهدي
ضحى (تبكي )
يحيى :بدك تروحي وتذيلنا ...بدك توطي راس ابوكي بالارض .. ونحنا اخواتك بدك تخلينا نمشي ومانسترجي نرفع راسنا بين الناس
بعدت عنو وحكت
ضحى :بحبو .. مابقدر عيش بدونو
يحيى :واهلك .. واهلك ياضحى .. امك يلي محدا بهل الدنيا الو فضل عليكي قداها هيك بدك تجازيها .. واختك مافكرتي فيها .. اخواتك ابوكي .. كلن مافكرتي فيهن
ضحى :انتو ضليتو تسكروها بوجهو
يحيى :وهلأ فتحناها
ضحى :بس هو مابدو اياني غير هيك .. وانا مابقدر بلااه .. مشان الله فهمني .. اذا مارحت هلأ رح يخطب ياسمين .. ياسمين حبيبتك يا يحيى
يحيى :ويخطبها ... معد تفرق عندي ..اصلا لو بحبك مابروح بيخطب غيرك
ياسمين :هو كتير بحبني .. ومن كتر ماحبني مل .. مل من صدكن .. انتو يلي وصلتوه لهي المرحلة
يحيى :معك حق بكلشي قلتيه.. واهلك غلطو كتير بحقك وبحقو .. بس الشي يلي بفهمو انك تطلعي من بيت ابوكي بهي الطريقة مافي
ضحى :بس انا رح روح .. لاتمنعني .. اهلي رح يتفهمو والضيعة كلا رح تتفهم ... هنن يلي وصلوني لهي المرحلة ... هنن يلي غلطو مو نحنا ... وبعدين انا رح اتزوجو عسنة الله ورسولو
يحيى :والزواج بدون موافقة الاهل يعتبر باطل
ضحى :انا بالغة راشدة
يحيى :بالإسلام مابصير هالحكي .. مشان هيك فوتي عغرفتك واذا بدو يتزوج يروح الله معو ..يمكن الله مو كاتبلكن تكونو مع بعض .. لا تغضبي اهلك وربك مشان واحد ماصرلك سنة بتعرفيه
ضحى :هي السنة عن كل عمري .. مشان الله يا اخي بموت ..والله بموت بلااه انا
بعدلا عن طريقا وقال بدك تروحي .. يلا روحي
مستغربة من ردة فعلو ..بس بسرعة اتجهت لعند الباب
لتروح
يحيى : بدك تروحي .. روحي .. بس انا مارح خليكي
حست بضربة خفيفة على اسفل راسها .. وقبل ماتوقع ع مسكها وحملها واخدها عغرفتها ونيمها بتختها .. وشنتها رجعا ع الخزانة .. فجأة الباب صار يندق بقوة راح فتح ليلاقي ناصر
#####بااااااااااك###
_____________
وصلو ع مزرعتن .. وقفو السيارة وضلو بقلبها مانزلو ..
ومجد كان سارح مانو عرفان ذا وصلو او لأ
مراد :مابدك تنزل
انتبه مجد انن وصلو .. بس ما ابدى اية ردة فعل
مراد :زعلان
زورو مارد
مراد :صحي شو هالسؤال انا .. بنعتذر ..بس يعني ما اجت شو وقفت الدنيا هون .. وكمان منيح ما اجت ..يعني حط اختك محلا .. بترضى زينة تروح خطيفة مع شي حدا .. وبصراحة انت حطيتا بين خيارين اصعب من بعض .. يا انت يا اهلا .. والخيار صعب جدا
مجد :كاان لازم تختارني الي ..الي.. لو بتحبني عنجد كانت اجت
مراد :واهلا .. لك شبك ولوو الشغلة بدها شوية منطقية
مجد :انا رح كون اهلا
مراد :لا ولابتقدر تاخد مكانة واحد من اهلا .. انت شي واهلا شي
مجد :ومع هيك كان لازم تختارني ... انا ماكنت بدي اخطفا .. بس بدي شوف شقد انا غالي عليها ..شقد بتحبني .. بس ماطلعت بتحبني
مراد :ماكنت بدك تخطفها ؟؟😕😕
مجد.:طبعا لأ .. بس كان بدي اياها تجي .. بدي اتأكد انها بتحبني .. بدي اعرف مين ربح بهل الاخ
😻كاسة كابتشينوا 😻الجزء السابع.
(بقلم الكاتبة رشا)



الكل انصعق من كلمتوا
احمد : شو عم تقول انتة
آلاء : وليش بنتي
رواد : لانوا قبضنا على كل الاوراق الي بتثبت بتجارة المخدرات
احمد : شو هل حكي....... اي وهلق شو العمل
منذر: رح ننتظر اتصالوا.


فات حكمت ويوسف عالفرع وشافوا العسكري سعد
سعد : تفضلوا كيف فيني اخدمكن
حكمت : اخي مو مبين من الصبح وموبايلوا خارج التغطية وما عفنا مكان ما دورنا فيه ورايح يصلوا مختفي اكتر من ٨ ساعات
سعد : طيب رح اتصل بالرائد بس تفضلوا وقعولي على هدول الاوراق لنباشر بالتحقيق........ وقعوا ورجعوا عالبيت.


ببيت احمد الكل قاعد على نار ومنذر رايح جاي بالغرفة ووجهوا احمر وكل شوي يسب على ابو صقر
رن موبايل رواد : الوا اي سعد
سعد : سيدي في رجال هو وابنوا قدموا بلاغ انوا ابنن مختفي وعطوني التفاصيل
رواد : بعتلي ياهن
بعتلوا سعد التفاصيل لرواد والكل استغرب انو مختفي بنفس الساعة الي ختفت فيا سما ورايح يصلون نفس المدة
منذر: معقول يكونوا هلق مع بعض
رواد: والله ما بعرف بس في تشابه كبير
فجأة رن موبايل منذر
احمد : مين
منذر : ما بعرف
منذر : الو وفتح السبيكر مين
ابو صقر : شو لحقت تنسا صوتي
منذر : يا حقير اذا بتلمسا لسما لاحسب الله ما خلقك
ابو صقر بخبث : على انتة مالك بمكان تقدر تهدد منوا القطقوطة الصغيرة معي
منذر : يا ويلك اذا بتلمسا قاطعوا صوت ضحكوا ابو صقر : اي لمستا ومشي الحال بس شو جسم متل الحرير يا اخي انتوا كلكن هيك بتتاكلوا اكل بالعالة
شد منذر على قبضة ايدوا : شو بدك
ابو صقر : هلق صرت تفهم علي بترجعلي كل الاوراق واوراق املاكي وإلا
منذر بصراخ : وإلاااااا شوووووو
ابو صقر : لخلي بنت خالك تصير رقاصة بأبشع الملاهي
الاء حطت ايدا على تما لتكتم شهقتا ونزلوا دموعا على بنتا الوحيدة بعد عقم ٧ سنين
منذر : ماشي موافق
ابو صقر : رح ابعتلك العنوان برسالة وبتجي لحالك مو تتزاكة لانوا رح تكون انتة الخسران وفصل الخط.
برم وشو منذر لعند رواد وفرطوا التنين ضحك ودقوا كفن ببعض
احمد : عم تضحكوا😳
رواد : والله عملناها احلى شريك
احمد : شو هي الي عملتوا😳
منذر : رح نروح على مقرن الرئيسي
احمد : كيف

فلاااااااش بااااااااااك

وقت اتصل ابو صقر بمنذر رواد رواد شغل جهاز التنسط ليقدر يكشف موقعن وبالفعل حدد الموقع

فلااااااش باااااااااك


نفتح باب الغرفة علين اطلع ابو صقر بسما وقال : شو صحيتي يا حلوة
خافت سما وتخبت ورا حكم
حكم : شو بدك منا يا كلب

ضحك ابو صقر ضحكتوا الخبيثة : بدك تعرف شو بدي منا هلق بورجيك.. سحبا لسما من ورا وبلش يشئلا تيابا وهي تبكي وتصرخ. جر حالوا حكم لعندوا وضربوا بالجنزير الي مربطة فيه ايدا. وقع ابوا صقر ودوا غسل وشوا قامت سما وضمت رجليها لعند صدرا وصارت تبكي برم وشو حكم عنا وصار يحاول يفك ايدا
بهل اثناء وصل رواد ومنذر واحمد وعساكر وقتحموا المكان وبلشت المعركة بيناتون ومنذر ورواد قدروا يدخلوا لجوا سمعوا صوت بكا سما وصوت رجال بس كان عم بحاول يهديها
حكم : خلص طولي بالك رح نطلع من هون
فات منذر عالغرفة وكان بدوا يقوص حكم صرخت سما لااااااأ هو ما دخلوا نزل المسدس وشلح جاكيتوا غطا سما وفكلا ايديها
ركد رواد لعند حكم وقلوا : انتة حكم الزرد
حكم : اي انا
فكلوا ايدا وساعدوا ليقوم طالعون ودخلوا العساكر
سعد : سيدي قتلنا القاوم وعتقلنا الي استسلم
رواد : تمام طالعوا ابو صقر
حملوا العساكر ابو صقر وكان مغمى عليه
طلعوا لبرا واحمد ركد لعند بنتوا وضما
احمد : انتي منيحة يا عمري
سما : اي بابا بس تعبانة

بهل وقت واحد من رجال ابو صقر غافل العسكري وسحب المسدس وصوبوا على رواد وأطلق النار الكل سكت وصرخ منذر : رواااااااد
رواد : انا منيح
ما شافوا غير حكم وقع عالارض ودموا غسلوا
صرخت سما : لااااااااء




يتبع 😍
جواتا وحاسة حالا بدا تصرخ بأعلى صوتا
حسام : انا صار لازم روح ... رفيف انتي طالق
تركها وراح وهية وبلشت تضرب على وجها
بنص الطريق حسام طلع تلفون رفيف من جبيتو رماه بالحاوية
رفيف : مجنونة انا .. حيوانة ... دمرت حالي ... ليش ... ليش ... اااااااه ياربي ..
وفجأة فقدت توزانا ووقعت ع الارض
#############بااااااااااااك#######
رفيف : هاد يلي صار
سامر : بس انا محدا دقلي وقتا
رفيف : مابعرف اذا انت او لأ لانو ماسمعت صوتك بس شفت اسمك ... واصلا وقتا قد ماكانت الصدمة قوية حسيت كل الدنيا وقفت
سامر : انا دقولي وقلي حسام انو انتي مابدك اياني وطلبتي الطلاق وهو طلقك انا ماصدقت وبسرعة صرت دقلك بس كان خارج التغطية
رفيف : انا هاتفي ضيعتو بعد ماغميت
سامر : حتى القدر كان ضددنا ... بس انا لهلأ ماعرفت ليش اتزوجتيه لرجب بهل السرعة
شردت بخيالا رفيف بس ماحكت
###########فلااااااا_باااااااك########
فاقت كانت بالمشفى .. ورجب فوق راسا
اتذكرت شو صار معا وصارت تبكي
رجب : رفيف شبك
رفيف : خبرو اهلي اني انا هون
رجب : لا ماخبرتون
رفيف: ايمت فيني اطلع من هون
رجب : رفيف نحنا لازم نحكي
رفيف : رجب انا تعبانة مابدي احكي شي وياريت تعملي تخريج مشان اطلع
رجب : قبل ماتطلعي من هون بدي تقوليلي مين هو
رفيف : شو يعني
رجب : رفيف انتي حامل
رفيف : شوووووو ...
قعدت وصارت تضرب على حالا :ولي على امتي ... ولي على امتي شو عملت بحالي. . شوعملت بحالي انا
انهارت ورجب ضما مشان تهدا
رجب : رفيف اهدي كلشي الو حل .. انتي بس اهدي .. قوليلي مين هو
رفيف : والله بالحلال والله ماعملت شي بالحرام
رجب : شو يعني
رفيف : تزوجني عرفي
رجب : مين هو
رفيف : مافيني احكي
رجب :خلص اهدي كلشي الو حل
رفيف : رجب ببوس ايدك هاد الولد بدي نزلو
رجب : حرام عليكي هاي روح طاهرة وانتي عم تقولي بالحلال حرام تقتليها
رفيف :شو بدي اعمل لكن
رجب: اتزوجو قدام العالم كلا
رفيف : ماهو ضحك علي وطلقني وسافر
رجب : خلص انا بتزوجك
رفيف : شووووو
رجب : متل ماسمعتي .. والولد يلي ببطنك هو ابني
رفيف : لا مستحيل اقبل ... انت مانك مجبور
رجب : ممكن تسمعيني
رفيف : شوفي
رجب : انا بحبك
رفيف انصدمت بس ماحكت
رجب : اي بحبك ومن زمان .. بس ماكنت متجرأ احكي لانو انا
رفيف بصوت تعبان : انت شو
رجب : مابجيب ولاد
رفيف : انت عم تحكي جد
رجب : اي جد
رفيف : انت شايف وقتو هالحكي
رجب : انا هاي بعتبرا فرصة واجت لعندي انو كون مع البنت يلي بحبا وما انحرم من الولاد
رفيف : لا انت اكيد جنيت
رجب : اي جنيت .. معك مهلة لبكرا حتى تعطيني جواب ... بس فكري بلي ببطنك انو عم يكبر ومامعك وقت كتير
رفيف : انا لازم خبر ابوه
رجب : هلأ عم تقولي ضحك عليكي وهرب
رفيف صفنت وصارت تبكي
رفيف قد مانها مقهورة وحزناني وبدا تنتقم من حالا ع الشي يلي عملتو بغباء... قالت لرجب : انا موافقة
##############بااااااااااك########
رفيف بعدا صافنة وعيونا مدمعين
سامر : رفيف وين صرتي ماقلتيلي ليش اتزوجتيه لرجب
رفيف : هو سر ولازم تعرفو
سامر : شو هو
رفيف : انا خبيت عنك شي كبير
سامر : شو هو شغلتي بالي
صار تلفون سامر يرن .. اتطلع ع الرقم وصفن
رفيف : مين
سامر : مامهم ... قوليلي شو هو السر
رجع التلفون يرن
رفيف : انا برأيي ترد
سامر : طيب ماشي .. الو اي نايا
رفيف لما سمعت اسم نايا جمدت مكانا وصارت تتطلع على سامر بصدمة
سامر : شوفي شبك .... اي انا بللبنان مين خبرك .... شي مابخصك ..... ماني راجع .... كيفو سامي .... خلص بحكي معك بعدين عندي شغل ضروري
وسكر
رفيف : نايا مو هية نفسا بنت خالتك
سامر : اي
رفيف : وليش عم تتصل فيك ومين سامي
سامر : رفيف شبك نايا مرتي وسامي ابني
رفيف : شوووووو .... انت متزوج ؟؟؟_

يتبع ............
#كاسة_كابتشينوا
الجزء السابع.
(بقلم الكاتبة رشا)



الكل انصعق من كلمتوا
احمد : شو عم تقول انتة
آلاء : وليش بنتي
رواد : لانوا قبضنا على كل الاوراق الي بتثبت بتجارة المخدرات
احمد : شو هل حكي....... اي وهلق شو العمل
منذر: رح ننتظر اتصالوا.


فات حكمت ويوسف عالفرع وشافوا العسكري سعد
سعد : تفضلوا كيف فيني اخدمكن
حكمت : اخي مو مبين من الصبح وموبايلوا خارج التغطية وما عفنا مكان ما دورنا فيه ورايح يصلوا مختفي اكتر من ٨ ساعات
سعد : طيب رح اتصل بالرائد بس تفضلوا وقعولي على هدول الاوراق لنباشر بالتحقيق........ وقعوا ورجعوا عالبيت.


ببيت احمد الكل قاعد على نار ومنذر رايح جاي بالغرفة ووجهوا احمر وكل شوي يسب على ابو صقر
رن موبايل رواد : الوا اي سعد
سعد : سيدي في رجال هو وابنوا قدموا بلاغ انوا ابنن مختفي وعطوني التفاصيل
رواد : بعتلي ياهن
بعتلوا سعد التفاصيل لرواد والكل استغرب انو مختفي بنفس الساعة الي ختفت فيا سما ورايح يصلون نفس المدة
منذر: معقول يكونوا هلق مع بعض
رواد: والله ما بعرف بس في تشابه كبير
فجأة رن موبايل منذر
احمد : مين
منذر : ما بعرف
منذر : الو وفتح السبيكر مين
ابو صقر : شو لحقت تنسا صوتي
منذر : يا حقير اذا بتلمسا لسما لاحسب الله ما خلقك
ابو صقر بخبث : على انتة مالك بمكان تقدر تهدد منوا القطقوطة الصغيرة معي
منذر : يا ويلك اذا بتلمسا قاطعوا صوت ضحكوا ابو صقر : اي لمستا ومشي الحال بس شو جسم متل الحرير يا اخي انتوا كلكن هيك بتتاكلوا اكل بالعالة
شد منذر على قبضة ايدوا : شو بدك
ابو صقر : هلق صرت تفهم علي بترجعلي كل الاوراق واوراق املاكي وإلا
منذر بصراخ : وإلاااااا شوووووو
ابو صقر : لخلي بنت خالك تصير رقاصة بأبشع الملاهي
الاء حطت ايدا على تما لتكتم شهقتا ونزلوا دموعا على بنتا الوحيدة بعد عقم ٧ سنين
منذر : ماشي موافق
ابو صقر : رح ابعتلك العنوان برسالة وبتجي لحالك مو تتزاكة لانوا رح تكون انتة الخسران وفصل الخط.
برم وشو منذر لعند رواد وفرطوا التنين ضحك ودقوا كفن ببعض
احمد : عم تضحكوا😳
رواد : والله عملناها احلى شريك
احمد : شو هي الي عملتوا😳
منذر : رح نروح على مقرن الرئيسي
احمد : كيف

فلاااااااش بااااااااااك

وقت اتصل ابو صقر بمنذر رواد رواد شغل جهاز التنسط ليقدر يكشف موقعن وبالفعل حدد الموقع

فلااااااش باااااااااك


نفتح باب الغرفة علين اطلع ابو صقر بسما وقال : شو صحيتي يا حلوة
خافت سما وتخبت ورا حكم
حكم : شو بدك منا يا كلب

ضحك ابو صقر ضحكتوا الخبيثة : بدك تعرف شو بدي منا هلق بورجيك.. سحبا لسما من ورا وبلش يشئلا تيابا وهي تبكي وتصرخ. جر حالوا حكم لعندوا وضربوا بالجنزير الي مربطة فيه ايدا. وقع ابوا صقر ودوا غسل وشوا قامت سما وضمت رجليها لعند صدرا وصارت تبكي برم وشو حكم عنا وصار يحاول يفك ايدا
بهل اثناء وصل رواد ومنذر واحمد وعساكر وقتحموا المكان وبلشت المعركة بيناتون ومنذر ورواد قدروا يدخلوا لجوا سمعوا صوت بكا سما وصوت رجال بس كان عم بحاول يهديها
حكم : خلص طولي بالك رح نطلع من هون
فات منذر عالغرفة وكان بدوا يقوص حكم صرخت سما لااااااأ هو ما دخلوا نزل المسدس وشلح جاكيتوا غطا سما وفكلا ايديها
ركد رواد لعند حكم وقلوا : انتة حكم الزرد
حكم : اي انا
فكلوا ايدا وساعدوا ليقوم طالعون ودخلوا العساكر
سعد : سيدي قتلنا القاوم وعتقلنا الي استسلم
رواد : تمام طالعوا ابو صقر
حملوا العساكر ابو صقر وكان مغمى عليه
طلعوا لبرا واحمد ركد لعند بنتوا وضما
احمد : انتي منيحة يا عمري
سما : اي بابا بس تعبانة

بهل وقت واحد من رجال ابو صقر غافل العسكري وسحب المسدس وصوبوا على رواد وأطلق النار الكل سكت وصرخ منذر : رواااااااد
رواد : انا منيح
ما شافوا غير حكم وقع عالارض ودموا غسلوا
صرخت سما : لااااااااء
#يتبع
= بس بتكلف كتير
سمرا :قد ماكلفت انا جاهزة
= ولا قلك مابدي مصاري
سمرا :لكن شو
= اممم ... انت مثلا
سمرا : لا
=هلق علي بدك اتوبي
سمرا :معك حصرا لأ بكفي يلي صار اخر مرة
=ليش شو صار كنا كتير رواق .. انت مابتقبلي المزح التقيل
سمرا :اطلب مصاري قد مابدك
= يا انت يا مابدي
سمرا :طيب موافقة بس بأسرع وقت
= انا هلق ماعندي شي تعي اذا جوزك مسافر
سمرا :عم احكي عن المعلومات
=اممم فهمت غلط ...بس كمان تعي هلق
سمرا :مافيني اطلع لحالي بالليل
=بجي باخدك
سمرا :طيب تعال
=الطريق لعندكن بدو ساعة جهزي حالك
سمرا :تمام
سكرت وقالت كلكن كلااااب
_____
منار متوتر .. كل شوي يفتح الموبايل ويرجع يسكرو ويصفن
اياس :شبك منار مانك على بعضك
منار :عطيني موبايلك شوي
عطاه موبايلو .. ودق اول مرة محدا رد .. تاني مرة لقى الرقم محظور
وقف وقال انا رايح لتروحو سكرو الباب منيح وراكن سلام
محمد :شبك سهرانين
منار :نعسان
_______
بغرفة المى واقفة قدام المراية وعم تمشط شعرها دق تلفونها قربت منو واذا هلال .. لوت تمها عجنب وردت
هلال :كيفو القمر
المى :الحمد لله كيفك انت
هلال :مشتقلك
المى :شكرا
هلال :هلق هيك برود عخطيبن البنات
المى :ليك انا نعسانة كتير بكرا بنحكي باي
هلال :لحظة الم . وسكرت بوجهو
المى :ناقصتك اووف
سمعت صوت الباب انفتح بهدوء .. قربت من الشباك شافت سمرا لابسة وطالعة .. مشت مسافة منيحة لصارت بالعتمة ومعد بينت
المى :وين رايحة هي بهالوقت ... بسيطة قربت نهايتك .. اذا مابقلعك من هالبيت وبكسر وراكي جرة مابكون المى
_______
وصلت سيارة سودة لقدام بيت بين البساتين ... وبقلبها سمرا وجنبها شب مبين من مصروع
سمرا :شو مغير البيت هالمرة
=اي هاد بعيد عن الناس
سمرا :شكلك عم تجيب عليه زباين كتير
=اي لكن .. يلا انزلي
نزلو وقربو من الباب وفتح بالمفتاح ودخلو
كان البيت عتم .. شغل الضو وبتتفاجئ بشبين داخل البيت
نقزت ورجعت خطوتين لورا
سمرا :مين هدول
حط ايدو على ضهرا ودفشها لجوا وقال :اي فوتي... حاج تتمسكني
ومع دفشتو الها استلقاها شب من الموجودين
سمرا بعد عني يا كلب
بس سحبها من ايدها وكمل فيها على غرفة النوم
الشب يلي جابها :لا تطول فيها عنا شغل كتير
_ولا يهمك ههههه
سمرا :لك تركني ياحقيير... شادي نحنا ماهيك اتفقنا ... يا شاديييي
______
وعند منار رح يجن شو عمل ل هلا لحتى حكتو هالكلمتين وحظرتو ... ومابيعرف رقم تاني غير هالرقم ولابيعرف وين ساكنة ولا حتى اسمها الكامل ...
كان واقف على البلكون ورح يختنق ... ضرب بأيدو على الحيط وقال :لك ليييششش
_______
بعد نص الليل
قاعدة سمرا على التخت وعم تبكي وشادة الغطا عليها لتغطي جسمها وشادي جنبها ... مبين انو مانو طبيعي ... مد ايدو ولعبلا بشعراتا وهية نفرت منو
سمرا :الله يخرب بيتك وبيتن وبيت يلي عم يهددني
شادي :خلصينا عاد مانك مخلاية واحد الا ونايمة معو هلق عم تتبكبكي
سمرا :لك هاد اسمو اغتصااب
شادي :ستي ... كلو متل بعضو ... عطيني الرقم يلي عم يزعجك
سمرا التلفون بالجزدان وقع برا
شادي :رح جيبو
________
الصبح
واقفة جوات غرفة المى وساندة حالها على الباب وشاردة بألمى ..... وعم تتذكر حكي شادي
فلااااش باااك
دخل عليها بعد ماعطتو الرقم وهية كانت مخلصة لبس ...
سمرا : شوو
شادي :موقع التلفون من ارض بيتك
سمرا :كيف يعني ؟؟
شادي :يعني يلي عم يحكي حدا من جوات بيتك
سمرا :مستحيل ... مافي حدا .. عمار على طول مسافر ومستحيل يكون هو وفي ولادي ... وفي ...
شادي :مين
سمرا :بنت زوجي .. بس اكيد مو هية .. هي وحدة هبلة
شادي :عفكرة يلي عم يحكي معك هية بنت .. بس عم تستعمل برنامج تغيير صوت ... انا اخترقت التلفون ومسحت كلشي فيه
سمرا :المى؟؟؟؟ مستحيل ..
شادي :هاد يلي طلع معي حبك تصدقي صدقي ماحبك تسطفلي
#بااااااااااك
بلشت المى تتململ وتفيق ..
فتحت عيونا ونقزت لما لمحت سمرا واقفة على الباب .. واتجلست بسرعة
المى :خالتي ؟
سمرا :هي انت
المى : شو هي انا
سمرا :انت يلي عم تعملي كل هالفصول
ضحكت بثقة المى ورفعت الغطا عن حالها وقالت : اي انا شو عجبتك السربيرز
سمرا :عنجد بقولو ياما تحت السواهي دواهي ... توقعتي بكل العالم ...بكل العالم هاا الا انت
المى :لكن متخيلة انو اتركك عم تضحكي علينا وعلى بابا واتركك هيك فلتانة على حل شعرك
سمرا :وعم تهدديني مشان اتطلق
المى :اي وتنقلعي من حياتنا بطريقة حضارية مابدنا فضايح اكتر من يلي عملتيها
سمرا : والسرقة ؟؟
ماشية لونا بسيارتا.. وصارت تحكي حالا : مين قال الاسود ما حلو.. اتطلعت على حالا كانت لابسة قمص اسود بزرار وفاتحة اول زرين عند صدرا.. وبنطلون اسود ديق وبوط اسود سادة
لونا : قال قابرة حالي قال.. لك هيييبة ههههه
فاقت وفجأة حست انها خبطت بحدا.. اتطلعت قداما ولقت حالا خابطة بسيارة
لونا : يلعن هالحظ
نزلت من السيارة.. ونزل سامي من سيارتو يلي خبطت فيها لونا
لونا : سوري.. سووري.. عنجد ماكنت منتبهة
سامي : شو هاد يامدام.. انتبهي تاني مرة
لونا : انسة لو سمحت.. وعنجد انا كتير بعتزر..
سامي : شو بينفع اعتذارك هلأ
لونا : خلص ولا يهمك صيانتها على حسابي
سامي : لا خلص.. مامشكلة.. بس تاني مرة ياريت تنتبهي
لونا : لا مابصير.. لازم صلحلك اياها
سامي : خلص انا بدبر حالي.. وكمان مستجعل في عندي مرضى وبدي عالجهن
لونا : حضرتك دكتور
Telegram@rwayate
سامي : اي
لونا : تشرفت بمعرفتك.. واسفة مرة تانية.. وانت باين عليك دكتور مخلص والله يعطيك على هوا نيتك سامي : شكرا هاد من زوقك.. وانتي شو بتشتغلي
لونا : اااه انا... اي انا موظفة بشركة للدولة
سامي : تشرفنا
لونا :؛وانا اكتر
كل واحد طلع بسيارتو ومشو
لونا : كأنو وجهو مألوف
وسامي بسيارتو : كأنو شايفا قبل مرة
مشي بسيارتو وشغل الراديو وطلعت اغنية لحسين الجسمي
أنا كل ما نويت أنسى

لك الذكرى ترجّعني
وترى للحين أنا أحبك

وأشوفك بين حين وحين
فراقك آه يا فراقك

كسر قلبي وعذّبني
وأنا نذرٍ علي أبقى

أحبك لين يوم الدين

حبيبي تدري شاللي

في غيابك حيل تعّبني
أحسّك طرت من يدي

كذا فجأه بغمضة عين
محد غيرك يبكّيني

ومحد غيرك يفرّحني
جميع الناس في قربي

وناطر جيتك للحين

أنا كل ما نويت أنسى

لك الذكرى ترجّعني
وترى للحين أنا أحبك

وأشوفك بين حين وحين
خلصت الغناي وكانت في دمعة بعيونو..
سامي :وين رحتي يا لونا.. وين.. تركتيني مجروح على فراقك واختفيتي.. بس انا بعمري مارح انساكي ورح تضلي بقلبي لاخر يوم بعمري... لك صح كانو هي البنت يلي ضربتني بتشبه لونا لما كانت صغيرة.. بس هلأ الله اعلم كيف صار شكلا.. اكيد بتكون صارت حلوه كتير
#########فلاااااش_بااااااااااك######
ماسك كتابو ورايح جاي بغرفتو عم يقرا.. فجأة انفتح الباب.. وفاتت بنت عمرا ١٤ سنة وهية لونا
سامي : لوناااا؟؟ شو عم تعملي هون هلأ اهلي بشوفوكي
لونا : لا تخاف.. ابوك مانو هون... وامك راحت لعند الجيران والاء سمحتلي فوت لعندك
سامي : عنجد😍😍 اي لكن تعي لهون ياحبيبة قلبي لو تعرفي انا شقد مشتقلك
لونا : وانا كمان..
قرب منها وضما لصدرو
لونا : شو عم تعمل سامي
سامي : بس ضمة صغيرة خليني اشبع منك
حاوطتو بأديها من خصرو وقالتلو : بحبك
سامي : بموت فيكي
###########باااااااااااااك####$$$
فاق من ذاكرتو... وكان واصل ع باب المشفى.. نزل وفات ليمارس مهنتو
______________________________
ماشية لونا بالمول.... فاتت ع اول محل ولفت انتباها فستان اسود قصير.. قاستو وعجبها كتير واشترتو وطلعت فاتت ع المحل التاني
لونا : لو سمحت في من هي القمصان اسود
الشب : لا هدول مافي منهم غير ملون.. لانو هي الوان ربيعية
لونا؛ طيب شكرا
Telegram@rwayate
بالمحل التاني كان فاضي.. فاتت ولفت انتباها تياب داخليه بلون الاسود.. قربت من الطاولة وصارت تتفحصن
الشب : هي يلي بأيدك قياسها ٧٠ وانتي بدك ٨٠
لونا : عفوا؟؟؟
الشب: عم قلك مقاسك بس
لونا : وشو عرفك بمقاسي
الشب : ولو يامدام.. خبرة
لونا : بس كأنو تدخلك جريء لا مو جريء وقح
الشب : انا اسف.. بس بنصحك تاخدي هدول يلي قدامك بيطلعو عليكي بشّلوو
لونا : مو بس وقح وقليل ادب كمان
الشب : لك يسلملي الشريف انا
رمت لونا يلي بأيدا واجت بدا تطلع
مسكا الشب من ايدا وقال : عوين ياحلو..
لونا اتطلعت على ايدا واتطلعت عليه وقالت انقبر اترك ايدي ولا تخليني صغر عقلي وبوديك بستين داهية
الشب : معليش انا موافق.. وديني وين مابدك بس خليني معك
لونا : للمرة الاخيرة عم قلك اترك ايدي بالحسنى لانو عنجد ماني حابة عكر مزاجي
الشب : مية دولر... طيب ميتين... تلاتمية
ضربتو كف على وجهو وسحبت ايدا وطلعت
حطو ايدو على وجهو وعيونو فيها شر.. بسرعة اخد قطعة من على الطاولة وطلع لبرات المحل وصار يصيح : ياحرمية... ياحرمية
وقفت والتفتت عليه وقالت : نعم
بدات الناس تجتمع
الشب : ياجماعة هي البنت حرمية.. انتبهو لاتفوت وتسرقلكن شي
هية بكل برودة اعصاب مسكت تلفونا بعتت مسج ورجعت ضبتو مكانو وكتفت اديها ببعضن
الشب : شو كأنو ماهامك الموضوع
لونا : ببساطة اذا شايفني حرمية اطلب الشرطة.. فيها شي ياجماعة
الكل قالو : لا
الشب اتلبك وقال : لا شو شرطة.. مابدي كبر الموضوع.. روحي تستطفلي منك لربك
لونا : ييي شو قلبك طيب... روح الله يستر عليك متل ماسترت علي.. روح الله يوفقك دنيا اخرة
الشب : عم تتمسخري
لونا : ههههه اي... لانك هلأ رح تصير مسخرة
الشب : مافهمت
لونا : ماضروري
بس لاتنسي مين انتي وتعمي على قلبك المصاري
نايا : انا ماصدقت ايمت خلصت من الماضي تبعي ومابدي ارجعلو وبدي عيشي يومي بالطول وبالعرض
سامر : وبمنظرك هيك ؟
نايا : اي بمنظري هاد بس مايكون ماعاجبك منظري
سامر : لا ماعاجبني ابدا واذا لسه بشوفك لابسه هيك لبس برات البيت رجليكي بدي اكسرون
نايا ؛ سامر مابسمحلك ....
سامر : كلمة تانية وبتعتبري حالك طالق
ترك الطاولة وقام
هية رمت الملعقة وقامت
............................
بخيمة رفيف
عم تحكي مع مرح
رفيف : مرحبا مرح كيفك شو اخبارك .. كيفو زوجك وولادك
مرح : هلا الحمد لله كلون تمام .. طمنيني عنك
رفيف : بخير
مرخ : شو صار معك اجت اللجنة
رفيف: ماشفنا حدا
مرح : بعينك الله ..
رفبف : شو الاخبار عندك
مرح : ماحلوة
رفيف: شوفي ... عن اهلي يعني
مرح :لا .. بصراحة سامر
رفيف صار قلبا يدق وايدها ترجف ..
رفيف : شبو
مرح : ما انا بكون جارة اهلو
رفيف : اييي بعرف شبو سامر
مرح : كانت تقول امو قال بدو يجي زيارة
رفيف : شوووووو
مرح : هاد يلي صار اليوم شفتا وكانت عم تقلي وكانت طايرة من الفرح
رفيف : انشاء الله ما يشوفو الفرح
مرح : اميين
رفيف : الله يتنقم منون كلون
مرح : مابعرف .. خلص طولي بالك وانسي
رفيف : كيف بدي انسى وهو يلي دمرلي حياتي لحتى وصل لغايتو الله لا يوفقو .. ... يلا سلام مرح بحكي معك بعدين
مرح : ماشي سلام انتبهي على حالك
رمت التلفون جنبا وصارت تبكي
وصارت تتذكر
.........................
########فلااااااااش#بااااااااااك#######
كانت راجعة من الجامعة نزلت من السرفيس لقتو واقف ناطرا .. وقفت شوي اتطلعت عليه وكملت طريقا وهو واقف عم يتبسملا
رفيف : شو عم يصير معو هاد ...وليش واقف وكأنو ناطرني
تاني يوم
طالعة من البيت كمان لقتو ناطرا براس الحارة
اتطلعت حوليها وقربت منو
رفيف : انت شو عم تحاول تعمل
سامر : انا
رفيف : اي حضرتك ليش كل مابطلع وبفوت بلاقيك واقف وعم تراقبني
سامر بأبتسامة : انا ماني عم راقبك انا عم اجي مشان شوفك
رفيف : ما عأساس مارح تدايقني من هون لشهرين
سامر : وانا هيك عم دايقك .. ماني عم اعملك شي اعتبريني ماني موجود
رفيف : ......
سامر : دخيل هالصفنة ما احلاها ... اولا انا واقف بأملاك دولة وثانيا انا ماني عم دايقك وثالثا انا جاي شوف حبيبتي ... شو عم اعمل شي غلط
ابتسمت ودارت ضهرا ومشت
مرق كم يوم وكانت كل يوم تشوفو ويتبادلو البسمات
.......................
طالعة هية ومرح من باب الكلية وماشين على الطريق ماشافت غير سيارة وقفت جنبون نزل ازاز السيارة
اطلعت رفيف ومرح
رفيف : رجب
رجب : كيفكن صبايا
رفيف : بخير كيفك انت شو اخبارك وكيف العيلة
رجب : كلن مناح بسلمو .. رايحين ع البيت ؟
رفيف : اي والله
رجب: طلعو لوصلكن
رفيف : اي ليش لأ
مرح سحبت رفيف على جنب وقالتلا مين هاد
رفيف : هاد ابن عما للماما
مرح : اممم ... وشو بيشتغل
رفيف: دكتور
مرح : دكتور شو
رفيف : دكتور جراح
مرح : جراح فرد مرة
رفيف : لك شبعرفني تعالي هلأ
طلعت رفيف جنبو ومرح بالقعد الخلفي
رجب صار يتطلع على رفيف نظرات شوق بس كان متدراي نظراتو مشان ماحدا ينتبهلو
رجب : اي كيف الدراسة
رفيف : كلو تمام
كملو طريقن ع الحارة وصل مرح ع بيتا واتطلع على رفيف وقال : شو رأيك نروح نشرب شي بمكان عام
رفيف : بصراحة ماخبرت اهلي انو رح اتأخر
رجب : طيب بتصل وبخبر امك شو رأيك
رفيف : اي ماعندي مانع
اتصل رجب بام رفيف : الو مرحبا ... كيفك بنت عمي .. انا الحمد لله ... كيفو ابو عدنان والشباب ... اي الحمد لله ..... ليكي بدي اخطف رفيف شي ساعة اذا ممكن ..... ههههه نشرب قهوة مكان عام وبرجعلك اياها بالحفظ والصون .... اي هية معي ... طيب ماشي سلام
رفيف : شو قالتلك
رجب : قال مافي مشكلة المهم مانطول
رفيف : طيب ماشي
مشي رجب بالسيارة وطلعو وهنن طالعين من الحارة كان سامر واقف وكأنو ناطرة بس اتفاجئ فيها وهية طالعة من الحارة ومع رجب بالسيارة .. هية لما شافتو تلبكت بس ماحبت تبين لرجب شي وقطعوه ومشو وهو هون كان جانن جنونو ..
ركب متورو وراح لعند رفيقو رامي
سامر بقهر : شفتا راكبة معو بالسيارة وضحكتا لورا ادانا ..
رامي : مين هي
سامر : رفيف
رامي : ومع مين كانت راكبة
سامر : مع هاد الدكتور رجب
رامي : الدكتور رجب .... اي بس هاد بيقربا
سامر : واذا بيقربا بتركب معو بالسيارة
رامي : طيب انتي مادخلك بالبنت تصطفل مع مين مابدا تركب
سامر : كيف يعني مع مين مابدا ...وانا رح صير جوزا
رامي : اي لتصير ... وبعدين انت شو صار معك بموضوع الشغل
سامر : ماعم لاقي
رامي : بس كأنو الشهرين عم يمرقو وانت بعدك مكانك
سامر : والله ماطالع بأيدي شي
رامي : تشتغل بالعمار (البناء) ؟
سامر : بالعمار ؟ شغلة صعبة ما هيك
رامي : والله الواحد اذا بدو يجيب مصاري بينحت الصخر
سامر : والله ماني خرج هالشغلة
رامي : طيب انا رح دورلك وان شاء الله بلاقيلك شغلة اسهل
جاكي
سارة : عماد روح من هون
عماد : انتي عم تخربي بيتك بأيدك
سارة : ليش هو عمران
عماد : بسيطة ماشي ياسارة لشوف لايمت رح تضلي معندي
طلع وطبش الباب .. وطلعت هية وقال ههههه مفكرني متلي غيري انو ممكن اقبل عيش مع ضرة واسكت ..
....................
المسا اجو لعندا بيت عما وعماد
ابو عماد : سارة ليش هيك عم تعملي
سارة : ليش شو عم اعمل
ابو عماد : عماد خبرنا بكلشي وكمان انك مانعتيه من حقو عليكي
سارة: تزوج عماد وقلتلي الشرع حللو اربعة قلت بقعد كرمال ابني .. بس اكتر من هيك مافيني
ابو عماد : بس ابني بدو زوجة .. مابدو مربية
سارة : وابنك عندو زوجة ومتل القمر
ابو عماد : شو رأيك ياعماد بحكي مرتك .
عماد : سارة يابتقعدي بهل البيت وبتمشي تحت امري يا اما بيت اهلك اولى فيكي
سارة : وانت قلتلا
عماد : قصي رح يكون معي
سارة : المحكمة يلي بتحدد .. وكمان هو هلق رضيع ورح يضل معي وحتى يكبر ساعتها لكل حادث حديث
عماد : ماتوقعتك يكون قلبك قاسي لهل الدرجة ..
سارة : ههههه توقعك طلع غلط .. وانا وقت الجد برمي كلشي ورا ضهري كرمال كرامتي .. وكمان عسيرة التوقعات وانا كمان ماتوقعتك تكون ناكر لجميل
عماد : وعن اي جميل عم تحكي
سارة : ليش مين وصلك لهون غير انا
عماد : ههههه انا وصلت لهون بتعبي وعرق جبيبني ... وعشان الدهبات جبتلك بدالن وكمان اكتر منون بعشر اضعاف
سارة : والخبرة
عماد : هههه يعني اذا معك شهادة اقصاد مفكرة انو انا نجحت بسببك ... انتي كتير غلطانة
سارة : طيب ماشي متل مابدك .. انا غلطانة
عماد : يلا بابا .. يلا ماما
سارة : لحظة .... ارمي علي يمين الطلاق
عماد : انتي طالق .. طالق ... طالق
طلعو من البيت .. وسارة كانت بدا تبكي بس بلعتا واخدت نفس عميق ..ودخلت ع الغرفة ضبت تيابا وتياب ابنا وطلعت وراحت على بيت اهلا ..
...........
وتابعت سارة بخططتا .. وبلش اعملا تكبر .. وكانت تنافس عماد على كلشي .. ووصار الها اسم كبير بالسوق بس محدا بيعرفا معروفة بالتاجر المجهول ... ووكانو الكل يحاولو ينافسو هاد التاجر بس محدا يقدرلا ... وعماد اسهمو كلها تدهورت وصارت بالارض .. وكل مالها الخسارة لاحقتو لحتى ماضل عندو شي يخسرو .. كل الاملاك والمحلات والارضي راحت وماضل عندو غير البيت يلي كانت قاعدة فيه سارة وانتقل هو ومرتو الجديدة عليه .. وكان على طول معصب ومقهور ..وعلى طول خناق مع مرتو .. وبالاخير مرتو ما استحملت هي العيشة .. لانو هية تزوجتو على طمع .. وطلبت الطلاق
عماد : انتي شو عم تقولي
وردة : اي طلقني .. انا هي العيشة مابتناسيني ..
عماد : وردة ما على اساس نحنا بنحب بعض
وردة: حبيبي الحب مو كلشي .. والحب مابطعمي خبز
عماد استحقرها كتير .. وعند اول مطب تركتو .. وفورا طلقا ..حط راسو بين اديه وغمض عيونو وصار يتذكر لما كان فقير وكان عريس جديد هو وسارة
*فلااااااش بااااااك
كانو قاعدين بغرفة صغيرة عند اهلو ..
سارة : قومي حبيبي ناكل
عماد : شو عاملين غدا
سارة : مجدرة
عماد : مين طبخ
سارة : امك
عماد : بس انتي مابتاكليها
سارة : مامهم .. يلا قوم
عماد : بس هيك رح تضلي جوعاني
سارة : ومين قال انو رح ضل جوعانة خلص رح اغصب حالي واكلها بركي حبيتها
عماد: سارة سامحيني بس انتي شايفة وضعي
سارة : انا قلتلك كلشي بهل الدنيا مو مهم المهم انو كون جنبك ....والله الاكل واللبس وباقي الشغلات كلا بتنحل وبتجي بعدين بس الحب اذا راح مابيرجع
**** بااااااااااك ****
عماد : اي والله كلو بروح وبيجي الا الحب اذا راح مابعود بيرجع .. انا ماخسرت املاكي مو هي هية خسارتي خسارتي هية سارة ... خلص انا خسرت
كان عندي كلشي بتمناه بس الطمع .. طمعت وصرت بدي جدد حياتي قام خربتا ... صحيح يلي قال الطمع ضر مانفع
.......................
رجع لعند سارة لعل وعسا ترجعلو ..
راح على بيت اهلا .. وسارة لما شافوو عطتو ابنو .. واجت بدا تفوت
عماد : سارة .. بترجاكي
سارة : عماد خلص افهمانا كلشي انتهى وانت يلي بدك هيك
عماد : سارة انا ندمان
سارة : وعلى شو ندمان بالظبط
عماد : ندمان على شغلة وحدة وهية انتي .. سارة خلينا نرجع متل اول .. والله مابدي شي معد بدي مصاري بس بدي كمل حياتي معك ومع ابنا ..
سارة : ومرتك
عماد : تركنتي وراحت
سارة : هههههه اي مابهمني
عماد : سارة انا مستعد اعمل كلشي مشان ترجعيلي
سارة : بس انا خلص مابدي اياك .. لانو انت عند اول حاجز تركتني وفضلت وحدة تانية علي
عماد : نزوة .. والله نزوة
سارة : لو ماتركتك ماكنت رجعت ماهيك
عماد : لا ماهيك بس انا ماتوقعت انو اخسرك
سارة : كنت بدك تحطني على الرف لما بتعوزني بتنزلتي بس انا خيبت ظنونك ماهيك
عماد : سارة انا تعبان
سارة : وانا كمان كتير تعبت ليش ماحسيت فيني .. ليش انا هلق المفورض حس فيك
عماد : شو يعني
سارة : كلو انتهى .. ونحنا معد يجمعنا غير هالولد
عماد : عن اذنك
سارة : الله معك
....................
رجع عماد على بيت
ب وحطو الكلبشات باديهن وكان معون جمال وسمير .. واجا الضابط حط السلاح براس عبد الرزاق
الضابط : كلشي حكيتو تسجل وكنا عم نسمعو .. وهاد دليل قوي لاعدامك .. محاولة قتل ومع قتل حفيدتك
راح سمير فك اية
سمير : طلع احساسك محلو
اية : ههههههه
##########فلااااااش_بااااااااااك######
ليلة مبارح .. بعد ماسكرت الخط مع احمد
اية : سمير
سمير : شوو
اية : كأنو شي غريب انو عبد الرزاق يحط رقم فاضي بقلب درج مقفول صح
سمير : صح .. بس شو قصدك
اية : اكيد كاشفني وكلشي عملتو .. كان كاشفو
سمير : معقوول
اية : اي عم قلك هااد شيطان
سمير : شو يعني
اية : اكيد هو عرف انو طلبت المساعدة من احمد .. وبدو اياني اطلع كذابة قدام احمد مشان يقلعني احمد من البيت
سمير : وبعدين ؟؟
اية : رح يتخلص مني
سمير : شووو
اية : صح ..بس مارح يقتلني فورا
سمير : لكن شو بدو يعمل
اية : اكيد رح يخطفني ويقلي انو انا كاشفك ... وساعتها هي فرصتنا
سمير : وبركي حاول يقتلك بدون مايقلك
اية : لأ عبد الرزاق من النوع يلي بحب ينتصر على اعدائو .. يعني اكيد رح يتباهى بحالو قبل مايقتلني
سمير : انتي اكيد ناوية على شي
اية : اكيد .. انت ماقلتلي هديك المرة انك جبت جهاز تجسس وعملت عليه شوية تعديلات
سمير : اي صح ..
اية : شو عملت عليه
سمير : هو كان جهاز تعقب وضفت عليه مسجل صوت وبينوصل على هاتف محمول
اية : وانت وصلتو على جهاز محمول
سمير : لا بس جربتو .. وبسرعة بوصلو .
اية : كتير منيح .. وكيف بدي البسو
سمير : رح حطلك اياه بقلب الاسوارة يلي لابستهيا
اية : كتير منيح .. وهلأ سماع شو بدك تعمل . بكرا اكيد انا رح انخطف طبعا بعد ما اطلع من بيت اهلو لاحمد ... وبعد ما اطلع بدي تراقبني من بعيد ولما تشوني انخطفت بتروح لعند جمال
سمير : جماال
اية : اي لعند جمال .. لانو احمد معد يصدقني وجمال اكيد رح يجي معك ..
سمير : شو بدو يعمل جمال
اية : جمال الو معارف كتير مشان يطلب دورية بسرعة .. وكمان قلو لقينا قاتل مايا .. وكمان مشان يصلح الوضع بينو وبين احمد
سمير : بس هيك رح يسمع الحوار بينك وبين عبد الرزاق ويمكن يعرف انك اختو لاحمد
اية : رح قلو انو مايحكي
سمير : طيب ماشي .. بس انتي انتبهي على حالك
اية : ماشي ..واذا متت بكون هيك الله بدو .. بس مقتنعة انو رب العالمين رح يكون معي ونكشف الحقيقة
تاني يوم
طلعت اية من بيت احمد بعد ما ودعتون وسمير عم يراقبا .... لحتى انخطفت .. وبسرعة راح لعند جمال
وصل ع الشركة .. وطلع على غرفة جمال وفتح الباب وفات بدون مايقول للسكرتيرة
السكرتيرة يا استاذ وقف ..
جمال شافو وعرفو لما كان قاعد مع اية
جمال : شوفي
سمير : قوم معي .. فورا
جمال : شوفي
سمير : اية انخطفت
جمال : شوووو
سمير : بسرعة بدي مساعدتك تخبر الشرطة
جمال : كيف بدنا نعرف وين راحت
سمير : معها جهاز تتبع .. بس بترجاك تحرك
طلع جمال فورا مع سمير .. ركبو سيارة جمال .. ومشو ..سمير فاتح جهاز التسجيل بس مافي صوت
راحو خبرو الشرطة .. وطلع معون ضابط مشان يسمع الجهاز .. لحتى فاقت اية وصارت تحكي مع عبد الرزاق ..
وجمال كان عم يسمع ومصدوم .. وعرف كل الحقيقة ... وسجلو الصوت مشان يكون دليل ضدد عبد الرزاق .
###########باااااااااك##$###$$##
قرب جمال من اية وقال : الحمد لله عسلامتك
اية : الله يسلمك .. هي انكشف قاتل مايا
جمال : شكرا .. يلي عملتيه ماقدرنا نعملو
اية : العفو
جمال : بصراحة انا مصدوم .. انو انتي اختا التوأم لمايا
اية : وانا كمان انصدمت .. بس كلو من هالشيطان بعدني عن عيلتي وعن اختي .. وكان ناوي يقتلني لولا بابا ما انقذني
جمال : الا الحقيقة ماتبين .. بس مع هيك ماكان لازم تخاطري بحالك .. ليش ماخبرتيني من الاول
اية : خبرتك بالوقت المناسب
جمال : بس انا خفت عليكي كتير
اية : محدا بموت ناقص عمر .. المهم جمال بدي اطلب منك طلب
جمال : اطلبي
اية :مابدي حدا يعرف من عيلتي الحقيقة انو انا بنتون
جمال : ليش .. بس من حقون يعرفو .. ومن حقك ترجعي تعيشي عندن
اية: بصراحة انا كرهاني كل الناس ومابد كون مع حدا .. بدي كون لحالي بمكان بعيييد
جمال : وانا
اية : انت شو ؟
جمال : بحبك
اية : حتى بعد ماعرفت انو انا اختا التوأم لحبيبتك لسه بدك اياني
جمال : واكتر من الاول .. اية انا بحبك كتير .. وبترجاكي سامحيني وخلينا نرجع لبعض حاج عذاب
اية : اسفة مابقدر ..
جمال : بتعرفي انو الحب يلي حبيتك اياه اكتر من مية مرة من الحب يلي حبيتو لمايا
اية: ....
جمال : يمكن لو ما جدك فرقكن .. وتعرفت عليكن انتو التنين انا متأكد انو رح حبك الك
اية : بترجاك ماوقتو هالحكي
جمال : لكن ايمت وقتو
اية : مالو وقت ... انا صار لازم امشي .. بس بترجاك ماتقول لاهلي انو انا بنتون
جمال : مارح خليكي تمشي
اية : لأ رح امشي .. بس بدي توعدني انك ماتخبرون
جمال : بس يمكن يسمعو التسجيل .. ويعرفو
اية ،: مارح يعرفو .. انا رح خبر الضابط انو مايقلون
اجا
ة
وصار يعيد ذاكرتو لوقت الحادثة
########فلاااااااش_بااااااااااك#######
واقف تحت الشمس بتيابو يلي كلا طين عم يجبل الجبلة يلي قدامو ... فجأة سمع صوت من الطابق التاني عم ينده عليه :سااااااااامر بعددد
اتطلع بسرعة لفوق وشاف بلوكة واقعة عليه مالحق يبعد الا كانت جاي على رجلو ورمتو بالارض
سامر :ااااااااااااااااااااااه
التمو عليه كلون واخدوه ع المشفى وهو من كتر الوجع فقد الوعي
بعد ساعات فاق لقا حالو بالمشفى نايم ع السرير ورجلو مرفوعة لفوق مجبرة وطالع منها سياخ حديد
سامر : اااااه ...شبا رجلي ليش هيك السياخ طالعة منها
اخوه :الحمد لله عسلامتك اخي
سامر : الله يسلمك بس شو صار
اخوه : انكسرت رجلك وجبروك
سامر : طيب ليش فيها سياخ حديد
اخوه : بصراحة اخي محل الضربة العضم متفتت واتطرو يعملولك عملية
سامر : وايمت بينشال هاد عن رجلي
اخوه : حوالي الشهرين
سامر : شوووو
اخوه حسام : طول بالك اخي الحمد لله هيك ولا غيرو
اتنهد سامر وصفن
سامر تلفونو عم يرن
سامر : مين
حسام : مكتوب R وحدو قلب
سامر : خلص لاترد
حسام : شو هي حبيبت القلب
سامر : لا تدخل بشي مابيعنيك ... وينا امي
حسام :تعبت عليك ونزل ضغطا واخدوها ع غرفة تانية ومعا اختك اسماء ...شوي وبخبرا انك وعيت
رجع التلفون يرن
حسام : انا برأيي ترد لانو يمكن حدا يجي وماتقدر ترد بعدين
سامر : ......
حسام : انا طالع خود راحتك
سامر : الو
رفيف وهية عم تبكي : سلامت قلبك ياعمري .. قلي كيفك شو عم يوجعك .. تقبر قلبي ...
سامر : انا منيح
رفيف : كيفا رجلك ان شاء الله مانها متضررة كتير
سامر :عملولي عملية وحطولا سياخ
رفيف : ولي على امتي عليك لك قلتلك بلالك هالشغل ماسمعت مني
سامر : خلص رفيف حاج تبكي
رفيف : ليش هيك صوتك موجوع يعني
سامر : اي موجوع ... انتي مين خبرك
رفيف : كال العالم معا خبر
سامر : طيب هلأ سكري بعدين بحكي معك
رفيف : سامر ليش هيك عم تحكي معي
سامر : رفيف مابعرف شو بدي قلك بس خلص كل واحد بطريق
رفيف : ليش هيك عم تحكي انا شو غلطت معك ...
سامر : انا معد اقدر قوم من الفرشة لمدة شهرين وانتي مانك متطرة تنطريني يمكن يجي نصيبك
رفيف : سامر نصيبي هو انت عم تفهم وانا مستحيل كون لغيرك ومستحيل اتخلى عنك بظروفك هي عم تفهم ...
سامر : رفيف اسمعيني
رفيف : ولا كلمة ع الساعة ٨ انا رح كون عندك
سامر : شو انتي مجنونة بدك تفضحينا .. كل اهلي بكونو موجودين
رفيف: مابهمني انطرني ع ٨ بس لحتى اثبتلك حبي
سامر : رفيف .. رفيف
سكرت الخط
سامر : اااااه ياربي شو هالمجنونة هي .. ااااخ يارجلي
بعد كم ساعة وبلشت الساعة تأشر على ال٨ وهو كل شوي يتطلع على الساعة ومتوتر واهلو كلون حواليه
اسماء : اخي سامر موجوع
سامر : اي موجوع تركوني نام شوي
ام سامر : خلص حبيبي نام ونحنا هون مارح نزعجك
سامر غمض عيونو ..... فاتت ممرضة
الممرضة : لو سمحتو ممكن تتفضلو معي
ام سامر : خير يابنتي شوفي
الممرضة : نحللكن سكري
ام سامر : بس محدا بعيلتنا مو سكري
الممرضة : خالة مزال ببلاش قومو مشان تتطمنو مو اكتر
ام سامر : بتقيسولي ضغطي ؟
الممرضة : تكرمي يلا قومو وخلو المريض يرتاح
سامر وهو مغمض عيونو ابتسم وقال: رفيف
طلعو كلون مع الممرضة ومافي ثواني الا ورفيف فاتت لعندو وهو لساتو عم يتظاهر انو نايم فاتت بكل هدوء وقربت لعندو وعيونا عم يشرو دموع
قعدت حدو وصارت تلمسلو على شعراتو وعلى خدو
رفيف : سلامت عمرك وروحك ياروحي .... سامر حبيبي عم تسمعني
هو ما عم يرد مسكتلو ايدو وصارت تبوسا
رفيف : ياروحي انت . وقامت بدا تروح وقفت شوي وصفنت فيه كانت بدا تبوسو بس مترددة .. مشت خطوة بس رجعت بسرعة قربت من خدو وباستو
هو بسرعة مسكها من قبة كنزتها
وصار وجها مقابل وجهو تماما وعيونو عم تتطلع علىبعض
رفيف :ساامر
سامر : هههه ياملعونة عم تبوسني وانا نايم ماعندك اخوات شباب تخافي عليهن
رفيف : هههه اي يلا بلا غلاظتك تركني وعامل حالك نايم كمان
سامر : كنت ناطرك بس قلت لشوف شوبدا تعمل وانا نايم ... طلعتي مانك قليلة
رفيف : اي تركني ما الحق عليك
سامر : اي ماني تاركك
رفيف :خلص تركني
سامر : عطيني بوسة بالاول بتركك
رفيف:عيب عليك هالحركات
سامر : اااه ياقلبي قال عيب .. ويلي كنتي عم تعمليه من شوي ما اسمو عيب
رفيف: عأساس نايم ومارح تحس
سامر : لك اذا كنت ميت هاي البوسة بدا تصحيني
رفيف :هههه وصاير رومنسي كمان
سامر : انا طول عمري رومنسي بس لسه ماشفتي شي
رفيف : طيب تركني رقبتي صارت وجعني
سامر : عاجبني الوضع هيك وانتي مقبالي تماما ... بتعرفي انك حلوة كتير عن قرب
رفيف : لك انت مرضان كيف عم يطلع معك كل هالحكي
سلمر : رجلي المضروبة مو لساني وقلبي
رفيف : اي دخيل هاللسان انا يلا حباب هلأ حدا بفوت
سامر : ليش ماانتي متفقة مع الممرضة
رفيف : شو عرفك
سامر : احساسي
رفيف : هههه دخيل احساسك وشو عم يقاك احساسك كمان
سامر : عم يقلي انو بدي بوس احلا بنت بهل الكون