history05530 هذه بلادنا تيماء.pdf
ود ضحك باستهزاء وحكى: وعرفت وين بيتو؟
يزن: له له يازلمة بزعل منك ..طبعا عرفتوو ..وضحك بسخرية
جود: اي شو عم تستنى اقبضو عليه اليوم قبل بكرا
دق يزن لصاحبو و تفقو سوا و راح لياخدوو
وصل مساعد رئيس المخفر ع بيت تيم ..
مساعد رئيس المخفر ( المساعد وليد) : هون بيت السيد ابو تيم دينيزر؟
تيم: اي تفضل؟
المساعد وليد: حضرتك تيم دينيزر؟
تيم: اي انا تيم شوفي؟
المساعد وليد: اي تفضل معنا عالمخفر ..و حكى لل كم عنصر شرطة يلي معو :شحطوه
كلبشولو ايديه لورا ضهرو و طلعو عالسيارة
تيم: لك فهموني شو عامل حتى بهالمنظر شحطتوني
المساعد وليد: اطلع عالسيارة و بلا كتر حكي
《ببيت تيم》
قمر: تيتة وينو خالو طوّل عالباب قلي ح افتح و راجع
ام تيم: والله مابعرف ..و كمان سكر الباب و راح و مانسمعلو صوت مع مين عم يحكي
تيماء:وينو جوالو لخالك؟
قمر ببراءة: ليكو معي
تيماء: شو امي شو نعمل؟
ام تيم: مابعرف بس كأنو الحارة ضجة؟
تيماء: ح اطلع عالبرندا شوف
طلعت تيماء عالبرندا لقت سيارة شرطة والعالم مجتمعة
تيماء: امي امي تعي شوفي سيارة شرطة و كأنو اخي تيم فيهاااا!!
ام تيم: شو عم تحكي ..لا لا ..تيم مابيعمل شي ياخدوه الشرطة ..لا لا
تيماء: رح انزل اسأل الجيران ..لان مو معقول تيم مو مبين!!
و بهاللحظات هي مشيت سيارة الشرطة ..
نزلت تيماء و سألت جارتهن أم كريم..
تيماء: مرحبا خالة
ام كريم:اهلين يا بنتي
تيماء: خالة مين في بسيارة الشرطة؟
ام كريم: الله يصبركون يا بنتي ..اخوكي تيم شحطوه ادام العالم كلا
تيماء صرخت : شووووووووووو!! شو عم تحكيي انتييي
ام كريم: الله يصبركون ..عن اذنك بدي فوت ع بيتي
طلعت تيماء عالبيت و الحزن بين عيونا ..
قمر: شو ماما ..خالي جاية موو
تيماء:........
ام تيم: شوو تيماء احكيي وينوو اخوكي
تيماء: سيارة الشرطة لإلو
غابت ام تيم عن الوعي و فاقت لقت حالا بغرفتا متسطحة و الدمعة بعينا و عم تحكي بينا وبين حالا: ياربي شو هالمصيبة ..ولك شو عامل ..متاكدة ماعامل شي
《بالمخفر》
دق الباب المساعد وليد على رئيس المخفر جواد: فوت
المساعد وليد: احترامي سيدي (وضرب تحية)
رئيس المخفر جواد: شو مين هالحلو؟
المساعد وليد:تيم دينيزر سيدي
رئيس المخفر جواد:نزله على غرفة التحقيق
المساعد وليد:بتحب حقق معو سيدي؟
رئيس المخفر جواد: لا ..انا حابب حقق مع هالشب الحليوة ( وضحك ضحكة خبيثة)
تيم: بس ياسيدي...
#يتبع..
نقوش تيماء الآرامية

اسم المؤلف: سليمان بن عبد الرحمن الذييب⬇️
روايـة أكاسـير الشيطـان للكاتبـة: أميـرة اليمـن
البـارت 99 ♤


أكاسيـر الشيطـان 😈

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تقدمت امه من تيماء وهي بتتكلم بفرحه: الف الحمدلله يارررب... معقووول تولدي واحنا اخر من يعلم..سلمت عليةةة وتبعته رقية ومها


شلت ام تيم بنت تيم وهي مبتسمه ودموعها بعيونها: الحمدلله اللي احياني لهذا اليوم


تيم باسها براسه: الله لايحرمني منش


مها شلتها من حضن امها: يارب وهي تشبهني وتشل من حلاتي


تيم برفعة حاجب: واثقة انش حاليةةة


مها ضحكت ورفعت نظرها له: زادت عليكك تيماء نسخ لصق منها


تيم: وهذا اللي اشتي


رقية ببسمه: ما عتسموها


تيم بسر تيماء وضحك: تيماء


تيماء: اهببببل


ام تيم: عتيموا كلكم او كيييف


مها: خلاص عنفكر بأسم انت اخرج رضا ومحمد مراعيين بالباب واصحابك جوا يباركوا لك


تيم بصدمه: من قلهم


رقية: لاحظنا غياب تيماء ووتين واتصلنا لوتين وقالت لنا وكيان كلم اصحابك ورضا حلف لايجي حتى والليلة زفه


خرج تيم وبسرهم كلهم بالطارود تقدم منه محمد بسرعه وحضنه وهو يبارك له بفرحه واصحابه ورضا...



وبعد نص ساعةةة رجعوا الشباب مع رضا عدا محمد


دخل تيم واتكلم: خلاص انتين روحين مش حالية تجلسين هانا والبيت ملان عشان العرس


ام تيم: مها ورقية يروحين وانا عتجلس عند تيماء


تيم: ما يسبرس يمه تفلتي البيت وتيماء عتجلس عندها انا وبعدين قد امها وابوها وصالين قد اتصلت لهم


تيماء: ايوة روحي الله يحفظش وامي عتجي عندي عشان رضا لا يزعل


وقفت ام تيم: دام هذا رأيكم انتوا اخبر انتبه لها ي تيم


تيم: في عيوني


خرجين وتيم خطي جلس بطرف السرير ووجه نظره لبنته اللي نوم جنب تيماء


تيماء بابتسامه: ما عتسميها


تيم بابتسامه: مــلاذ


تيماء: ملاذ...اسم حالي


رفع نظره لها وحط يده على خدها: ملاذ لي ولش...ملاذ تيم وتيماء..ملاذ حبنا وصدفتنا وقدرنا اللي جمعنـــا..!!!





#انتهت




شكــــر خاص لكل من دعم وشجع وحمس ولو بكلمةةةة شكـرآ لصديقاتي اللي تحملني طيلة كتابتي لها ورغم تأخري عليهن وانقطاعي احيانآ الا انهن ظليـن الداعم الاساسي والمحفز لأكمــال اي روايةةة اقوم بكتابتها 💚



...اميــــرة اليـــــمن...



https://t.me/rewayatyamania/44785









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة أكاسـير الشيطـان للكاتبـة: أميـرة اليمـن
البـارت 25 ♤


أكاسيـر الشيطـان 😈

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تيماء حست نفسها بخيال معقول تيم يطلع قاتل ومن صاحبه بسرت نظرات هند وما تطمنت لها واتكلمت بثقة: الا قد قال لي

هند بصدمه: كذابةةة

تيماء برفعة حاجب: وعتكذب لييش... اصلا ما تزوجني الاوقد كلمني بكل شي وانا راضيه

هند انصدمت ان خطتها فشلت: كان ليش قلتي مش انتي داريه

تيماء: كنت اشتي اسمع ما عتقو....

قاطع كلامها صوت تيم العالي: تيمااااء

لفين له وتيماء خافت

تقدم منهن وسحب تيماء لاعنده: ما بتتحاكي انتي وياها

هند برفعة حاجب: ومالك افتجعت

تيم بحده: هنددد احذرش مررتي ما تدخلي منها ولا تكلميها فاااهمه

تيماء مستغربة ليش بيتكلم معاها هكذا

هند ضحكت بسخرية: اوووه سوووري مره ثانيه ما عنقربش على ممتلكاتك.. بس قلت لها كلمتين

تيم مسك تيماء من يدها وخطي معاها واتكلم بقهر: هذه هند لا تكلميها ولا تجلسي معاها فاهمه

تيماء ردت بهدوء وهي للآن مصدومه معقول تيم قاتل: حاضر..


دخل معاها للجناح واتوجه لاغرفته وهي جلست بالصالة ثواني ودخلت بعده بسرته تربع على السرير وفتح اللاب قدامه وشكله متحمس

تكلمت بتوتر: تيم اسألك سؤال

تيم بدون مايرفع نظره لها: مع

تيماء: ضروري

تيم تنهد: اللي هو

تيماء اخذت نفس عميق واتكلمت بخوف: انت قاتل صدق.؟

رفع نظره لها بصدمه وعيونه لمعت بشر

تيماء عضت شفتها بخوف واتمنت لو ما تكلمت

نزل من السرير ووقف قدامها ومسكها من اكتافها بقوة واتكلم من بين اسنانه: من قلششش

غمضت عيونها بخوف دقات قلبها زادت

هزها بقوة: من قلشششش بين اقووول

تيماء: خالتك هند قالت انك قتلت صاح...

قاطعها وهو يضربها كف بقوة ويمسك بشعرها ويشده بقوة: ما قتلت حدا انا ما قتلت حدااا... فاهمه

تيماء بألم: ااااه طيب طيب.... فك شعري

تيم بعصبية: مازد قالت لش مازد عبت راسش تحاااكي

تيماء بكت بألم: اللي قلت لك بس والله ما غير... ااااه شعرررري

تيم قرب وجهه من وجهها واتكلم بحده وعيون تقدح شر: وانتي صدقتيها

تيماء بخوف: م ما م ماشي

فك لها بقهر: كذاااابةةةة

تيماء ارتمت للقاع ومسكت شعرها بألم: والله ما صدقتها وقلت اتأكد منك

جلس على رجل مقابل لها واتكلم بقهر: بس انا صدق قاتل صاحبي...

رفعت نظرها له باستغراب

ابتسم بقهر: في نظر الناس قاتل صديقي... بس انا شليت وعد على نفسي اني القى قاتله واقتله بيدي

تيماء اشرت براسها وهي خايفة

تيم بصوت عالي: مصددددقة اني قاااتل هاه مصددددقةةة

تيماء بكت بخوف: ماشي والله العظيم

بسر خوفها وقام ورجع جلس بوسط السرير وبسر عمار خرج من مكتبه عاد التسجيل ومابسرش حاجه مهمة

تيماء وقفت بتعب وهي بتلم شعرها وخطيت جلست على الكنبة

تيم بدون ما يبسرها: لاتجلسي هانا قومي انقلعي اي مكان لاتعكري مزاجي

تيماء بسرته بقهر وقامات خطيت وخرجت من الغرفة وطبقت الباب بقوة وحملت للغرفة الثانية بسرعه وقفلتها لوما سمعت شتم تيم لها وفتحه للباب عشان يلحقها سمعت صوته وهو بيتوعد فيها ورجع دخل غرفته وطبق الباب بقوة

بسرت الغرفة الفاضيه من اي اثاث واتكلمت بقهر: ما عتجلسش انطرد لابينش وانتي فاضية ضروري ادي حتى فراش في الارض وبطانيه..!!!

.
.


مادام وشخصيات الرواية اكتملت ضروري اعرفكم عليها...!!

عائلة ابو تيم
ام تيم مره في الستينات... ابو تيم متوفي

محمد الابن الكبير 28سنه

تيم بطلنا.. الابن الاوسط 24 سنه

مها اخر العنقود 20سنه وبتدرس جامعه قسم لغة انجليزيه

رقيه زوجه محمد.. وسامي ابنهم

كيان بطلنا... بعمر تيم 24 كرار بنفس عمرهم24.. مختار، 25سنه

وتين بطلتنا... 18 سنه يتيمه الاب والام وعايشه عند عمها اللي ما معه الاغاده..

تيماء بطلتنا.. 18سنه

غاده 20 سنه

رضا اخو تيم ومحمد من الاب21.. سنه بيدرس جامعه طب اسنان

امه هند الزوجه الثانيه لابو تيم شرانيه وماتحب الخير الا لنفسها وتكره تيم بقوة لانو دائما ضدها وما يخليها براحتها وتوصل احيانا انه كان يتضارب معاها وهو صغير

عمار 26 سنه... انسان همه الزلط بس ومستعد يقتل بلد مقابلها..... اتمنى ما نسيت حدا واذا ظهرت شخصية جديدة بعرفكم عليها...!!!

.
.

بيت ابوغادة
جلست جنبها وهي تتكلم: سمعت ابي بيتكلم بخبر مش مفرح

وتين بسرتها بلا مبالاه: ماهو

غاده بتوتر: حددوا العرس بعد اسبوع.... الخميس الجايي

وتين بصدمه: ايييش.... عرس من

غاده: عرسش عرس من

وتين توترت: غادة ما عيكون موقفه لوما يبسرني مش انتي امه ومشيناها وما تكلمت

غاده: وما عتتكلم فيش.. بنت بجمالش وحلاش وين عيحصلوا مثلها.. وبعدين كيان مادراه بي ومن وين يعرفني يا هبلا

وتين بغصة: مش مرتاحه... غاده انتي ورطتيني وخربتي حياتي

غاده بحزن: اسفة والله ما ظنيت ابي يخليش توقعي.. سامحيني

وتين ببكاء: ...













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة أكاسـير الشيطـان للكاتبـة: أميـرة اليمـن
البـارت 16 ♤


أكاسيـر الشيطـان 😈

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعدت من خواتها ومسحت دموعها بقهر ولفت لصوت اكرم... سنتين... اللي جايي لاعندها وهو بيفحس عيونه بنوم حضنته بقوووة وهي تبكي: يا حبيبي يا كروووومي اخر يووم تزيد تبسرني يمممكن.....!!
.
.

بعد. نص ساعة خرجت مع ابوها وهي بتسحب شنطتها واول ما بسرهم نزل من السيارة واتقدم منهم

ابو اكرم: هذه بنتي اللي اديتها لك ولا تحسب اني ارخصتها لا والله.. بس انت رجال وشهم وحبيت اعطيك وارد جميلك

تيم: بنتك في عيوني ياعم لاتقلق

ابو اكرم فك ليد بنته: استودعكم الله

تيم تقدم منها وشل الشنطه

وتيماء غمضت عيونها بخوف وهو لاحظ وابتسم بسخريه

ابو اكرم: يلا يا بنتي اخطي اركبي

تيماء خطيت بدون ما تلف لابوها لانها مقهوره ومصدومه منه فتحت الباب الخلفي بس تيم غلقه واتكلم: قدام

عضت شفتها بقهر وخطيت ركبت قدام وتيم ودع ابوها وركب مكان السواق واتحرك بها...


وبعد مرور نص ساعة من السفر والصمت بسرها بطرف عينه واتكلم: ما عتأكلش ليش عتخرجي من عرض الباب

تيماء فركت يداتها بتوتر وهي مفتجعه منه ومن شخصيته اللي باين قوية وهي للآن مصدومه ان رجال غريب وقع زوجها وهي الان معه

ابتسم بسخرية ونظره لاقدام وبسؤال ساخر: اسمش الكريم

تيماء: .......

تيم بانزعاج: لا تكوني خرساء وابوش رجمش لافوقي وقال يلا

تيماء بسرته بحده واتكلمت: اسمـي تيــــماء واتطمن ابي ما غشك

لف لاقدام وابتسم بسخرية ثواني وضحك بقوووة: هههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههه

تيماء بتبسره بقهر: ما قلت حاجه تضحك عشان تضحك

تيم مسك نفسه عن الضحك ومازال مبتسم: يا لعبةةةة القدر..... همس.. تيماء وتيم

تيماء بحده: اسمي يضحك لهذه الدرجة

لف لها ورجع نظره لاقدام بسرعه خرج بطاقته ورجمها لها: ابسري

تيماء شلتها وقريت الاسم وابتسمت باستغراب: تيم

مد يده وشلها من يدها: صدفةةة غريبة مه

تيماء بسرته ببرود: يمكن

تيم باستخفاف ونظره لعيونها المحكلات واللي ماقدر يحدد لونهن اخضر او عسلي.. بس الارجح انهن زيتي: بعدين ماشاءالله مسرع لحقتي تتكحلي وتعملي عدسات فارحه بنفسش كودين يلا جيت

تيماء برفعة حاجب: ايوة فارحه بروحي واخيرا تزوجت لاني عمري 18 وقد انا عانس

تيم بسخرية: اهوووه وعمرش 18بس... يلا نربي لنا جهال.. ما نفعل الله يسامح من كان السبب

تيماء عضت شفتها بقهر انه مسترخصها وبيستهزأ بابوها وطريقة زواجه منها سكتت بغيظ ووجهت نظرها لاقدام

تيم حاول يمسك اعصابه ويركز على طريقة ويترك كل شي لاوقتةةة...!!
.
.


بعد ساعةةةة...!!!
وقف بسيارته بحوش الفيلا ولف لتيماء: يلا انزلي

تيماء انبهرت من كبر الفيلا وتصميمها بس خلت نفسها عادي ونزلت بعدما نزل

تقدم منها ومسك يدها وهي سحبتها بسرعه

تيم برفعة حاجب: مش حبآ فيييش الا قدام اهلييي...مسك يدها غصب وخطي معاها واتكلم: انتي ولا تدي حرف انا اللي عتتكلم واحل المصيبة اللي وقعت فيها

تيماء بسرته بغيظ ودخلوا لا صالة كبيرة وواسعه بسرت فيها ثلاث نسوان جالسات بهدوء

تقدم تيم وتيماء بيده: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

فزت امه بصدمه من البنت اللي معه: تييييم من هذه وليش ماسك لها

تيم بسر تيماء بابتسامه: مــــرتي

مها ورقية بصدمه: مرررتك

تيم بهدوء: ايوووة

تقدمت منهم امه واتكلمت: وكيف لوما تزوجت واي حين وبنت من هي

تيماء ساكته مثل ما امرها ونظرها للارض

تيم: كيف لوما على سنة الله ورسوله واي حين اليوم...ومن هي بنت ناس

مها بفضول: وايش اسمهاااا واسكه خليها تفتش نعرفها

تيم بسر تيماء بضحكه: اسمها تيماء....ويلا تاعب سفر خلونا نطلع نرتاح

مها ورقية بابتسامه: تيمااااء

ام تيم: خلاص اطلع مع حريوتك وبعدين لنا حكاية

تيم خطي وتيماء بيده وامر الشغاله تطلع شنطتها لاجناحه..!!!

وصل لا جناحه وهي فكت يدها من يده بسرها ودخل للغرفة بسخرية متجاهل لها

اخذت نفس عميق وجلست بالكنبة اللي في الصالةةةة...!!

.
.


بعد ساعتين..
قام من نومه على رنة تلفونه بسره كيان وكنسل الاتصال وقف لبس لداته بشكل سريع وخرج من الغرفة... وبسرها جالسة مكانها دق جبينه وهو نسيها اصلا... عادش جالسة هانا

تيماء ونظرها للقاع: ليش وين اسير

تيم اشر لاغرفته بقهر: ادخلي الغرفة... انا خارج وما عتروح الا العشي... اعطاها ظهره وخرج من الجناح

وقفت وشلت شنطتها اللي طلعتها الشغالة ودخلت للغرفة رفعت لثمة البرقع وفتحت عيونها بصدمه من كبرها وضخامتها لفت للدولاب وهمس... الله ما اكبررره تقدمت من الطاقة الكبيرة وكانين ثلاث في الغرفة وبسرت كل شي ابتسمت بحب: الله محلااااش ي ذماااار...

خطيت وفتحت شنطها وخرجت لها لداه وشلت منشفته واتوجهت للحمام عشان تشل دش....!!!























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة أكاسـير الشيطـان للكاتبـة: أميـرة اليمـن
البـارت 37 ♤


أكاسيـر الشيطـان 😈

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد عشر دقايق رجع للفيلا وطلع لاجناحه بسرعه فتح الباب وبسر تيماء رفعت غطاء السرير ومعطيه له ظهرها وشكلها عترقد تكلم: تيماءء

تيماء بدون ما تلف له: ماهو

دخل للغرفة واتكلم: البسي هيا اشلش العرس

ضحكت بسخرية وهي على وضعها وردت وهي تطلع السرير: اظنك قلت مابش سيره لواحده تزوجت ببلاش.. تمددت واتغطت ودموعها نزلين

تيم تقدم من السرير وبحده: تيماااا مش وقت الهبالةةةة بسرعه البسي اوصلش انا مقاطع هياااا

حطت يدها على فمها عشان لايسمعها بتبكي وماردت

عصب وسحب اليرقان من فوقها وهي فزت بسرعه وصيحت وهي تمسح دموعها: ما عتجيييش مشتيش اسير ماعليك منييي.. خلي لي حااالي اخطى عرس صاحبك

بسر بكاها وجلس بطرف السرير ورد: ذلحين بتبكي عشان قلت مابش سيرة العرس

مسحت دموعها ولفت وجهها بقهر

ابتسم على جنب ولف وجهها له: يلا قومي البسي ابسريني كيف رجعت اشلش

تيماء بحده: وانا مش لعبة عندك مره تقول مابش ومره تقول سيري... من اللي توسط عندك عمتي او مها.. او يمكن رقية لانك تحترمها قوي.. لفت وجهها وهي ماسكه دموعها

تنهد بقهر واتكلم: مش وقت العتاب قومي هيا عشان لا اتأخر على كيان

تيماء ببرود: سير عند كيان وانا ما عتخطاش العرس

تيم بعصبية: انا ما يعجبنيش اجلس اتراشى حداااا هكذا انا كلمتي ما اثنيها قومي البسي احسن ما اسحبش معي وانتي هكذذا

تيماء بقهر: ماعاد اشتي اسير وانت اخطى خزن عند صاحبك عشان لا تتأخر على مها ورقية وقت الروحه

مسك يدها وشدها لوما نزلت من السرير وخطي لاقدام الدولاب وفتحه: معش عشر، دقايق تجهزي نفسش بسرعه انا عتراعي فوق السيارة.. فك لها وخطي خرج من الغرفة....

تنهدت بقهر بس ابتسمت داخليا انو فكر فيها ورجع عشانها اختارت فستان هادىء ومناسب وبدأت تتجهز....!!!
.
.


وبعد نص ساعه بسرها جايه لاعنده فتحت الباب وطلعت واتكلمت: لايكون اتأخرت

تيم بقهر: لا والله كنتي عتشلي راحتش اكثر

تيماء: اوووه اسفة... هذا جزاة اللي منعني من اول شي وبعدين قد استعجلت قوي

شغل السيارة ولف لها: اسكه ابسريني

لفت له باستغراب

تيم بحده: زد فعلتي كحل

تيماء بسرت في مرايه السيارة: معععع ليش

تيم: والكذااااب

تيماء بقهر: شوووية بس

تيم بعصبية: يعني فوووق ماقدهن مكحلات قولتش من الله زد تعملي كحل لييييش

تيماء: هو الا اثر عشان يبرزين عيوني

تيم بحده: بارزاااات من دون شي ماعاد يحتاج امسحيه يلا... انتبه لنفسه ما قال وعض شفته بقهر

تيماء ابتسمت بنصر ورمشت بعيونها بدلع: شكرا على قول الحقيقه

تحرك بالسيارة واتكلم بقهر من حركتها: امسحيه

تيماء نزلت خنت البرقوع: مابش داعي قد جلست عنده ساعه.. عتغطي عيوني بالخنه

لف لها وبسرها تغطت بالكامل وماعاد علق واتوجه للصالة...!!!

.
.


بالقاعه...!!!
كانت جالسة جنب عمتها وهي بتوزع ابتسامات للكل عشان ما تبين لحدا زعلها وقهرها.. بسرت تيماء اللي دخلت للقاعه وكانت ايه من الجمال همست لنفسها... ماشاءالله والحلا في هذه البنت والجاذبيه خاصة عيونها وقفت.. واشرت لها بيدها

وتيماء بسرتها واتوجهت لاعندها

حضنتها وهمست لها: عجبتيني لوما جيتي امانه بنت رجال

وتين شدت عليها وردت: مستحيل ابين لاحد زعلي وضعفي

بعدت منها ووجهت نظرها لفستانها الاحمر ابو ذيل وتسريحتها الهادئه نص شعرها مرفوع والباقي خلته مفرود على ظهرها ومكياج ناعم

ابتسمت باعجاب: كيان حمار وبقره وثور.. معقوله يتزوج على هذه القمر

ابتسمت لها وردت: بعض مما عندكم... تعالي يلا نجلس هانك

تيماء: لحظه ابسر هذه عروسة الجن كيفها... رفعت نظرها للكوشة وابتسمت بسخريه وهي تبسر وتين: يوه شلوه من حظ هذه من وين ادوها

ضحكت وتين من قلب وخطيت تجلس مع تيماء واتكلمت: بتبسري كيف بتتبسرني من اول ما دخلت شكلها قد عتنفجر

تيماء: خليها تموت بغيظها خطافة الرجاجيل...!!!

.
.


على تمام الساعة 5.30
وقفت ام كيان بقلق واتوجهت لاعند وتين وتيماء: وتين

لفت لها وردت: هاه عمه ودش حاجه

ام كيان تقدمت منهن واتكلمت: الحريوة اصرت ان كيان يدخل لاعندها هانا وو

وتين بترقب: وايش

ام كيان: اهلها احرجوا كيان قوي لوما وافق يدخل مع انه قال ما عيدخلش وهذا مش من عاداتنا وليش يدخل بس امها راشته وان هذه بنتها الوحيده ودلوعتها وضروري ينفذ رغبتها

وتين سكتت وهي ما كانت متوقعه

تكلمت تيماء وهي تمسك وتين: خلاص ياخاله قولي للنسوان يتغطين وانا عتجلس مع وتين

ام كيان هزت راسها وخطيت تقول للنسوان ان الحريو عيدخل

تيماء جلست وتين جنبها وكلمتها: وووتين مالش بلمتي... هكذا

وتين بغصة: مااقدرش اصبر ما اتخيلش ابسرهم مع بعض ما اقدرش

تيماء بقهر: بتحبيه

وتين...










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة أكاسـير الشيطـان للكاتبـة: أميـرة اليمـن
البـارت 30 ♤


أكاسيـر الشيطـان 😈

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد يومـــين... العشي بفيلا تيـم..!!
وقفت باستغراب وهي بتسمع اصوات في حوش الفله الخلفي لان طيقان الغرفة من هذك الجهه رفعت طرف الستار... وقربت وجهها من الزجاج.

بسرت هند وقدرت تميزها لان ضوء القمر وكأنه صباح وواحد ظهره لها وبيتناقشوا بحده.. حطت يدها على فمها بصدمه: من هذا وليش بتحاكيه وكيف دخل للفله... بسرته مد لها ظرف وهي شلته وخبته بسرعه ثواني وخرج وهي رجعت لداخل وهي بتتلفت

لفت بسبب فتح الباب وبسرت تيم دخل تقدمت منه وهي خايفة: تيييم

رفع نظره لها وهو زاهق: خير

تيماء بتوتر: قبل شوية بسرت هند قدام الباب الخلفي للفيلا وبتحاكي واحد واد....

تيم بحده: تيماااااا لاعاد تتكلمي بهكذا كلام

تيماء بخوف: والله مابين اكذب كانت بتكلم واحد.. انزل تأكد بنفسك

تيم مش مصدق: يمكن رضا

تيماء: مع والله مش رضا هذا واحد اطول منه...

تيم: عتنزل وااكد لش انها نوم بغرفتها

تيماء: طيب بسرعهةةة

.
.


بغرفة هند...!!!
حطت الظرف بين درج الدولاب وقفلته وهي مبتسمه بنصر سمعت خطوات جايه لاغرفتها وحملت للسرير بسرعه واتمددت على اساس نوم

وقف تيم وحط اذنه خلف الباب وما سمع صوت فتح الباب على الخفيف وبسرها نوم غلقه ورجع لاجناحه وهو معصب.

بسرته تيماء وفزت: هاه مابحديه صح

تيم بحده: تيماااا اخر مره ازيد ابسرش تكذذبي فااهمه

تيماء: والله ما كذ...

قاطعها وهي يخطى للسرير: اااااش مش فاضي لهدرتش جي اختمدي

تيماء حست بقهر وهو مش مصدق لها... هند وراها حاجه وضروري تكشفها....!!

.
.


ثاني يوم الصبح
بيت كيان...!!
وتين: عتخطى العمل

كيان: ايوة

وتين: طيب كيان ممكن اتكلم معاك

كيان لف لها: مستعجل

وتين: بس ضروري

كيان: ماهو

وتين: نصف الترم بدأ واشتي ادرس

كيان برفعة حاجب: تدرسي

وتين بترقب: ايوة لاني ثانوية عامة

كيان وقف قدامها واتكلم بسخرية: مدرسة انسيها اصحاب انسيهن بيت عمش انسيهم اي حاجه كانت في حياتش قبببل انسيها

وتين بخوف: بس قديه اخر سنه ضرو....

قاطعها بحده: ماحد قلش تتكيرمي وتتزوجيني بدل غيييرش وهذا جزاااا لش يا قمر عشان تتعلمي من اخطائش

وتين امتلين عيونها دموع: بس هذا تعب 12سنه ما يسبرش يضيع عليا

كيان باستفزاز: مش شغلييي والله... يلا اروح والغداء جاهز ولا عاد تفتحي هذه السيرة قدامي....!!
.
.


قام تيم الساعة عشر ودخل ياخذ دش

تيماء بترفع الغرفة ولفت لصوت اشعار رسائل لاتلفون تيم شلته وقرتهن من الاشعارات حسين... عمار موجود في مكتب لحاله ولاول مره فرصتك تتخلص منه الان لا تضيعها يا تيم

فكت التلفون وهي مصدومه... عيقتلةةة يوووه ياررربي

تيم خرج وهو لابس شميز وبنطلون ووقف قدام التسريحه ونشف شعره ومشطه

تيماء جلست على الكنبة وهي بتفكر ايش تفعل وكيف تمنعه

تيم شل تلفونه وقري الرسالة... واعتلت على وجهه ابتسامه

تيماء بتراقب ايش بيفعل

توجه للدرج وخرج مسدسه وحطه في خصره
وشل كوته عشان يخرج

تيماء وقفت وشلت مفاتيح الغرفة وخرجت بسرعة وغلقت الباب بالمفاتيح

تيم انصدم من حركتها واتقدم من الباب بعصبية: تيييماء افتتحي... تيماااا

تيماء بخوف: ليش عشان تخطى تقتله

تيم تفاجأ كيف عرفت: من اقتل وانتي ما دراش هاه كيف بتعرفي كل شي

تيماء: عرفت وبسسس واحلم اخليك تضيع نفسسسك وتخطى تقتل

تيماء ضرب الباب بقوة: والله لوما تفتحي لا اقلب الدنيا على راسش واوريش العييين الحمراء... افتتتتتتحي الباب قبلما ما تضيع الفرصة

تيماء وهي بترجف بخوف: مستحيييل افتح وافعل ايش ما فعلت

تيم عصب وجنن وطبق الباب بقوة وهو بيصيح تفتح الباب

تيماء خطيت جلست على الكنبة وهي بتحمدالله ان عمتها ورقية خارج البيت ومها بالجامعه والا كانوا انفضحوا

تيم بيبسر رسايل حسين يستعجله عصب اكثر وضرب الباب برجلةةة: افتتتحي الباب والله لا اقتلششش بدلةةةة والله تيماااااا..

ماردت عليه ومستعده يعمل بها اي شي الا انو يقتل ويقع مجرم.....!!!

.
.

روح كيان للبيت بعد الظهر واتوجه للمطبخ وبسرها فيه حط يده على فمه وسعل... ووتين لفت له بسرعه

كيان: الغداء جاهز

وتين: ايوة اقرب ذلحين

كيان: كملي تجهيز امد ما اصلي الظهر


بعدما صلى خرج للصالة وبسر السفرة جاهزة ولف لوتين اللي رجعت وبيدها السلته وحطتها وجلست مقابل له

شل الملعقة بيده وبدأ يأكل ونظره عليها وبيحاكي نفسه.. صغيرة وحالية وتجنن وشكلها بريئة بس لازم انتقم وارد اعتباري لازم اوري عمها من كيان... حتى لو تضررت هي طززز...!!
.
.



بغرفة تيم
قام بعدما رقد قبل ساعه بسر ساعته وعض شفته بقهر وقف خلف الباب ودقه: تيمااااا

تيماء كانت نوم على الكنبة فزت بسرعه وخطيت لاخلف الباب: ماهو

تيم بحده: افتحي الباب

تيماء بخوف: ...











https://t.me/rewayatyamania/44785








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة أكاسـير الشيطـان للكاتبـة: أميـرة اليمـن
البـارت 97 ♤


أكاسيـر الشيطـان 😈

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيـــت كيــــان..!!!
وقف بباب الغرفة واتركى عليه ونظره عليها وهي بتدخل حاجات لا شنطتها بعجلة: ما قلتش اخر الاخبار

وتين وهي بتبسر ساعتها تأخرت على غادة قوي: مش وقت اخر الاخبار لوما يتم العرس

كيان بابتسامه: بس هذا مهم

وتين: اللي هو

كيان ببرود: سمعت ان بشرى خطبـت وعرسها قريب وبواحد مرتاح غني قووي

حطت شنطتها ولفت له وبقهر: وانت ما دراك او زاعل عليها

رفع نفسه واتقدم منها وقف قدامها واتكلم: بالله هذا كلامش

زاحت بنظرها عنه وكيان كمل: اذا ما عرفتي كيان لاحد الان

لفت له وبترقب: ومعرفتك بخطوبتها ايش يفسره له

كيان: امس بالمقيل سمعت الخبر بالصدفةةة ووالله ما بذهني ولا اثر فيني الله يسترها مالي ومالها احنا انتهينا من زمان

ابتسمت بتوتر وخجل من تفكيرها رفعت نفسها وباسته على خده كأعتذار وهمست: اسفةةة

شدها لاحضنةة وباسها على شعرها واتكلم بابتسامه: أنتي وطــــــني وموطــــــني ... انتي أرضــــــي التي لا تُحــــتــل أبدآ لغــــــيري..

رفعت راسها من صدره وبابتسامه: انت النعمة اللي شجلس اشكر الله عليها طول عمـــــري

كيان ضحك بخفة وهمس: احبــش يا هبـــلا وربي احبش...!!!

.
.


الساعةةةة 5 العصر
بـصالة العـــرس..!!
مدت لها صحة ماء وجلست جنبها: تيماء بين احسش تاعبةةة

غلقت الصحة بعدما شربت وردت وهي فعلا تحس بتعب: عادي من لما دخلت التاسع وانا احس فيه ياوتين

وتين: انتي عارفة كيان نبهني اجلس جنبش ولا افتلش

تيماء باستغراب: ليش

وتين بابتسامه: تيم تحراه ونبهه اجلس معش ولا افتلش ثانية خااايف عليش

ابتسمت تيماء وهي بتتذكر كلامه ورفعت نظرها للكوشة واتكلمت: تصافيتي مع غادة

وتين وجهت نظرها لغادة اللي فارحه: قبل عرسها بكثير واصلا نسيت امرها ماعاد يهمني اهم شي كياااني معي

تيماء بضحكة: اها.. طيب وعمش

وتين ببرود: عادي بسرته امس وانا ببيته وسلمت عليه في الاخير يظل بمقام ابي

تيماء ويدها على بطنها: افضل.... ااااااااه

لفت وتين بخوف: مالش

تيماء بوجع: مدررري اااااه وجع قوي اقوى من اي مررره ااااااااي

وتين بتوتر: ما نفعل اداعي عمتش

تيماء بألم: مع ساعديني اخرج لا غرفةة مابش داعي تخوفيهن

مسكتها وتين وخطيت معاها متجهات للغرفة

بسرين مها قدامهن: وين عتسيرين

تيماء ابتسمت بتعب: للغرفة ارتاح شوية ونتجابر براحتنا

مها ونظرها لملامح تيماء: متأكده مش تاعبة

تيماء: ههههه مع انتي اخطي تميلحي عند ام كرار بس عشان تنقل لودها حلاش اليوم

ضربتها بخفة على كتفها لوما سمعت ضحكة وتين وخطيت بقهر وخزا

تيماء: بسرعةة اخطي تعبت

جلست معاها بغرفة تابعة للصالة وشلت تلفونها واتصلت وهي بتبسرها عضيه لشفتها بقوة منع لصراخها تكلمت اول ما رد: كيييان ووووينك......كلم تيم وقلة مرته تاعبةةة قوووي........... لا لا بس، شكلها عتولد.............. لا تتأخر بسرعةةة

غلقت الخط وخطيت جلست جنب تيماء اللي بدأت تبكي من المها..خرجت مناديل مبللة ومسحت مكياجها بسرعه ومكياج تيماء

دقايق ورن تلفونها برقم كيان ردت بسرعه: جيتوا

كيان: من اي باب يدخل سريع هيا قبل ما يدخل لابين النسوان هذا المجنون

وتين: من الباب الغربي يخطى على طول
غلقت الخط وخطيت لبست العباية بسرعه واتغطت ولبست تيماء

خطيت للباب الىي اندق وفتحت وبسرت تيم قدامها تكلم بلهفه وخوف: وينها

وتين بعدت من الباب: داخل ادخل

خطي بسرعه ولمها من اكتافها وبتوتر: بتتوجعي قوي بأيش بتحسي

تيماء بقهر ووجع فظيـع: ااااااه بأيش بين احس زي كل واحده عتولد ااااا مش وقت اسئلتك خرجني من هانا

حملها بين يداته ووقف: اخطي قدامي لاحد يجي

خطيت وتين امامه وتيم خلفها بيخطى بسرعةةة
خرجوا للشارع وكيان كان مراعي بالسيارة

فتحت وتين الباب الخلفي وتيم طلع تيماء وركب جنبها: سرريع اركبي جنب زوجش

خطيت وتين ركبت قدام وكيان تحرك على طول للمستشفى..!!!

.
.


وبــعد ساعـة ونـــص انتظـــار
خرجت الدكتورة واتقدم تيم بلهفة وتوتر: هاه دكتورة كيف حالتها هي بخير ليش كانت تصيح هكذا و...

قاطعته الدكتورة بابتسامه: لاتخاف مرتك الحمدلله بخير وجابت بنوووتة مثل القمر شبيهه لها

لف لكيان بفرحه وعدم تصديق

تقدم كيان منه وحضنه بقوةةة: الف للف ترليوون مبروووك تتربى بعزززك يا حيدي

شد عليه وفرحته مش واسعه له: الله يبارك فيييك وعقبى لكككك

كيان بضحكه وهو بيتذكر كلام وتين وقت ما دخلت تيماء للولاده: ان شاء الله قررريب جدا

بعد منه وضحك بفرحةة: لاتقووول

كيان بفرحه ونظره لوتين اللي دخلت لاعند تيماء: اليوم عرفتتت

تيم: الف مبروووك ي غااالي الله يتتم فرحتكم

كيان: يااارب

لفوا للمرضة اللي خرجت وبيدها بنت تيم تقدموا منها بسرعة...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجزء الثاني عشر:
#اصدقاء_ولكن

تيم: بس ياسيدي...
قاطعو رئيس المخفر جواد:نزله لتحت
تيم:بس انا ماعامل شي! ليش لتنزلوني!
رئيس المخفر جواد:شو ماسمعتني وليد ..عم قلك نزلووه
المساعد وليد: ح حاضر حاضر ..تعال خلصني كلكن نفس الحكي و اخر شي بتعترفو
[تيم عم يقاومو ويدافع عن حالو بس هنن لا حياة لمن تنادي]
《ببيت سيلين》
قاعدة سيلين بغرفتها و ماسكة الجوال عم تنتظر مسج من تيم بس عبث ..اخر شي قررت تدقلو..
ردت تيماء: الوو
سيلين بقلبا: هاا ..ومين هي كمان
تيماء: الووو
سيلين: اي مرحبا
تيماء: اهلين ..انت سيلين؟
سيلين: اي انا ..مين حضرتك؟
تيماء: انا تيماء اختو لتيم
سيلين: ااا اهلين ..بس وينو تيم ليش ما رد عليي هو؟
تيماء: لانوو
سيلين: لانو شو؟
تيماء والغصة بقلبا: اخدوه عالمخفر
سيلين: شووووووو! اني مخفر وليش وايمتا
تيماء: طولي بالك عليي سؤال سؤال ..على مخفر ال^^^ من شي ساعة اخدوه بس ماعرفنا ليش
سيلين: اي مارحتو لعندو؟
تيماء: امي تعبانة مارح احسن روح و عم استنا ابي ليجي
سيلين: طيب طيب ..خاطرك
تيماء: مع السلامة
سكرت سيلين الخط و قعدت تبكي وفاتت امها لعندا..
ام سيلين: شبك لك بنتي؟
سيلين: تيم تيم 😭
ام سيلين:شبو تيم؟
وحكتلا سيلين كلشي...
ام سيلين: العما العما 😳
سيلين: انا رايحة لعند اهلو
ام سيلين: هلأ بدك تروحي؟ الوضع مكركب عندهون بيكون
سيلين : اي امي عادي ماهنن بيت حمايي ..شو نسيتي انو انا وتيم مخطوبين ..وبدي روح انا واختو لعندو
ام سيلين: روحي ماتتأخري
سيلين مسحت دموعا وحكت: يخليلي ياكي يا احلى ام ..وباستا من خدا
لبست سيلين بنطلون جينز و كنزة حمرا و طلعت لعند بيت تيم فتحتلا تيماء: اهلين سيلين
سيلين: كيفك تيماء
تيماء: اااخخ كيف بدي كون ..فوتي فوتي
سيلين: مافي مجال لفوت ..لبسي تيابك و امشي نروح لعند تيم نفهم منو ليش اخدوه
تيماء: بس قلتلك مابحسن ..ابي ما اجا
سيلين: اووفف ..واديش بدو ليجي ؟
تيماء: نص ساعة مو اكتر ..فوتي
سيلين: طيب طيب
فاتت سيلين..
ام تيم: اهلين سيلين
سيلين:كيفك..كيف صرتي
ام تيم: الحمدلله منشكر الله 😞
سيلين: خبرتي ابوكي تيماء؟
تيماء: لاء ماخبرتوو مشان ماينشغل بالوو ..هلأ بيجيي
فجأة بيفوت ابو تيم ..
ابو تيم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو تيم لام تيم : شبك ؟ ليش هيك عيونك؟ بكيانة؟
حكتلو ام تيم كل القصة..
ابو تيم:رح روح عالمخفر
تيماء: بابا رح روح انا و سيلين خليك مرتاح
سيلين: اي عمو مافي مشكلة
ابو تيم: لا انا بدي روح..خليكي مع امك تيماء .. حكى مع سيلين: امشي معي عمي
راحو عالمخفر و طلبو يشوفو تيم..
نادى الحارس تبع السجن: تيم دينيزر
تيم: شوفي كمان؟
الحارس: زيارة
طلع تيم و شاف سيلين و ابوه
سلم ع ابوه وباس ايدو و عانق سيلين
ابو تيم:شو صار معك؟
تيم: مابعرف..كنت قاعدة مع قمر فجأة بيندق الباب بقوة فتحتو وشحطوني و هي متل مالك شايف
ابو تيم: ماشي..انا رايح لعند رئيس المخفر..ح اتركك انت و خطيبتك
تيم: ماشي ابي
طلع ابو تيم وقربت سيلين كرسيها لعند تيم
سيلين:يااه لو تعرف اديش شتئتلك ..ليش ماحاكيتني مبارح بعد ماطلعت من عنا
تيم: وانا شتئتلك كتير ..رجعت مو شايف ادامي بعد ماعرفت بعملة جود
سيلين: حصل خير ..عرفت ليش جابوك لهون؟
تيم: هههههه لاء ماعرفت
سيلين:رح زورك كل يوم
تيم: بدي تروحي عالجامعة و تدرسي و ماتضيعي وقتك ..بدي ياكي كمان اذا ماطلعت من هون تعرفي اديش بحبك
( مسك ايد سيلين وحطا ع قلبو)
و كمل حكي: وتعرفي هالقلب بينبض ألف دقة بالدقيقة لما تكوني جنبي ..سيلين انا بعشئكك
سيلين سندت راسها عليه: ماتحكي هيك ..انت رح تطلع و براءة ..انا واثقة فيك تيم ..واناا ما بحبكك اناا بعشئئكك
الحارس: خلصت الزيارة ..
تيم: رح اشتئلك ♡
سيلين والدمعة بعينها: وانا كمان ..باي ♡
طلعت سيلين لعند ابو تيم لقتو واقف برا..
سيلين: شو عمو شو صار معك
ابو تيم: تاهمينه بتهمة تجارة الاموال
سيلين:ومن وين جايبين هيك تهمةة!!!!
ابو تيم: ولاد الحرام بيعملو اكتر من هيك
سيلين: امشي عمو على بيتكون و انا بروح ع بيتي تأخرت
رجعت سيلين عالبيت و قعدت ع تختا .. شعور حزن و فرح بنفس الوقت ..شوي تبكي و شوي تضحك ..مسحت دموعها و دعتلو و قامت تدرس
《ببيت اسيل》
ابو اسيل: مانقبرت طلعت من الغرفة؟
ام اسيل: لاوالله يارجال صرلا يومين ماعم تطلع ولا تاكل
ابواسيل: اي خليها بالغرفة تموت نرتاح منها
ليان غصت و فاتت تبكي بالغرفة و تحكي بقلبا: معقول هيك الآباء بيكرهو ولادهن معقول 💔
حكت لاسيل: شوفي شو صار بسببكك ..فهمنا كنا كل يومين خناقة ..صرنا كل يوم و مرة الصبح و مرة المسا..حاجتك دلع قومي بقى يلا ماحدا بيستاهل دمعة منكك
اسيل:.........
ليان: رح ادرس انا
《ببيت سيلين》
سيلين:مرحبا ماما
ام سيلين: اهلين ..شو صار معك
سيلين: تاهمينه بتهمة سرقة الاموال 😕
ام سيلين:وشو هالتهمة هي؟
سيلين:مابعرف مابعرف😪 وبظن اقل شي سجن سنة
ام سيلين بينا وبين حالا: مارح خليكي تتزوجي واحد خريج حبوس
سيلين: وي