الجزء الخامس والعشرون:
#اصدقاء_ولكن

سيلين:ليش؟؟ العرس عندهن؟؟
تيم:ايي
(وصلو وتطلعت سيلين من الشباك)
سيلين:وعازمين عالم كمان!!
تيم:اي لكن معقول عرس بدون معازيم
سيلين:وامي وابي هون!..كانو بيعرفو ومخبيين عليي؟
تيم:اي انا طلبت منهن
سيلين:سئييل..يلا مارح ننزل؟؟
تيم:مبلا ...انا وجود منوقف هنيك وبتجي امك بتاخدك لعندي ماشي
سيلين:ماشي
(نزلو تيم وجود وقفو بآخر الممر وأجو ام اسيل وام سيلين عطوهن لجود وتيم و زفوهم وكانو احلى رباعي)
*بعد مرور سنة*
سيلين:تيم دايق خلقي
تيم:بيضل دايق خلقك لك سيلينوو
سيلين:حبيبي خدني شي مشوار
تيم:وبطنك لحلقك بدي اخدك مشوار
سيلين:اي شوفيها..بحاكي اسيل وبنطلع سوا
تيم:ماشي ماشي
(دقت سيلين لأسيل)
اسيل:الوو
سيلين:مرحباا اسولة
اسيل:اهلين سيلينو
سيلين:كيفك
اسيل:تمام كيفك انتي
سيلين:تمام..تطلعو مشوار
اسيل:القلب عالقلب ههههه كنت بدي دقلك قلك تجو لعنا بدو يعمل جود مشاوي
سيلين:عنجدد..خلص ساعة تانية وبنكون عندكون
اسيل:ماشي حبيبتي..وسكرو الخط
سيلين:رح نروح لعندون عالفيلا
تيم:هيي قالتلك؟
سيلين:لكن معقول اناا قلا؟؟
تيم:لك بركي ولدتي هنيك شو بعمل بحالي
سيلين:مشان هيك صرلك مدري اديش صافن
تيم:هههههههه اي اي
سيلين:رايحة البس انا
تيم:ماشي
(فاتت سيلين عالغرفة جابت الوردة يلي عطاها ياها تيم باول لقاء وحطتا ادامو)
سيلين:تتزكر هي الوردة
تيم:اي انا يلي بتزكر..هههههه صرلا الشغلة 4 سنين ..لازم جددها للوردة
سيلين:شوووو!
تيم:جدد الوردة مو الزواجة طولي بالك 😅😂
سيلين:اي اي فكرت
تيم:لا تفكري..منكون بشي منصير بشي تاني
سيلين:تيم شو بدنا نسمي الصبي؟
تيم:مابعرف شو رايك انتي؟
سيلين:مابعرف
تيم:انتي على اساس رحتي عالغرفة لتلبسي..جبتي الوردة وفتحنا احاديث..خدي الوردة ولبسي يلا دوبنا نلحق بعيدة الفيلا
سيلين:هههههه ماشي ماشي شوي وبجهز
(طلعو ووصلو لعند جود)
تيم:كيفك شريكك
جود:اهليين تيم وين الغيبة
تيم:بهالبيت وين بدي كون ههههه
جود:ايي والله لزقنا بالبيت ماعاد فينا نطلع
تيم:لك فوق هاد بطنها لحلقها وبدا تطلع مشوار
جود:على اساس اسيل انظم
تيم:هههههههههههه
..عند اسيل وسيلين..
اسيل:كبران بطنك سيلين زيادة موو
سيلين:ايي وانتي كمان
اسيل:دايق خلقي كتير
سيلين:وانا كمان ..تعي نلعب لعبة
اسيل:لعبة؟؟!
سيلين:ايي لعبةة
اسيل:وشو هيي
_حكت سيلين لاسيل اللعبة_
اسيل:هههههههه شو قوية
سيلين:موافقة؟؟
اسيل:وبركي قلبت جد
سيلين:اي عادي
اسيل:مابدي مابدي
سيلين:ولوو اسيل بلا غلااظتك ودلاالك
اسيل:طيب روحي قليلهن يلا
سيلين:ماشي
راحت سيلين لعند تيم وجود وحكت:جوود جود
جود:شووفيي سيليين
سيلين:مرتك مرتك.. ولي ح ينقطع نفسي
جود:لك شبا اسيل (وراح لعندا)
تيم:سيلين اهدي شوي شربي مي
جود:اسيل انتي منيحة؟
اسيل:اي منيحة
جود:اجت سيلين لعنا عم تلهت وعم تقلي مرتك مرتك..شبك فيكي شي
اسيل:لاء كلا لعبة مشان نشوف اذا لسا بتحبني
جود:هلأ هيك خليتيني موت رعبة
اسيل:ههههههه بحبكك
جود:وانا بحبك
تيم:احمم.. نحن هناا
جود:شو جابك
تيم:بدي شوف شبا مرتك..طلعت مافيهاشي مقلب ههههههه
جود:روح شوف مرتك عم تصرخ
تيم:لك اي والله هي سيلين....سيلين شبك؟؟
سيلين:مابعرفف رح موووت دق لأميي وخدنيي عالمشفى هلأ
تيم:هلأ مششفى؟؟ اسيييل تعيي دقيي لامهاا انا رح اخدها على مشفى ال***
اسيل:ماشيي رووحوو نحنا جايين وراكن
جود:يلا دقيلا لامها وانا رح بدل تيابي مشان نروح معهن
اسيل:ماشي
(دقت لام سيلين)
اسيل:مرحباا خالة انا اسيل
ام سيلين:اهلين اسيل
اسيل:خالةة تيم اخد سيلين على مشفى ال*** وقال بدها ياكي
ام سيلين:اووه ماشي ماشي ..ايمتا اخدها
اسيل:هلأ ماصرلو دقيقتين
ام سيلين:مااشيي سلاام ..وسكرو الخط
ابو سيلين:شوفي مين عالتلفون؟
ام سيلين:اسيل رفيقة سيلين ..يمكن سيلين رح تولد رايحة عالمشفى بدي اخد مفتاح بيتهن وجيب تياب الولد
ابو سيلين:يلا امشي
(بسيارة جود واسيل)
اسيل:انقلب السحر عالساحر هههههههه
جود:لك شمتانة فيها
اسيل: لاء بس هيك بيقولو
جود:هسس ولا حرف بلا ما يصير فيكي متلا مو ناقصني
اسيل:جووود
جود:شبككك؟؟؟
اسيل:ولاشي هههههههه
جود:اسيييل يا أم عقل صغير
اسيل:يلا اسرع شوي بيكونو وصلو هنن عالمستشفى
جود:ماشي ..عيريني سكوتك ايي؟
اسيل:حاضرر 😒
(بالمشفى)
تيم:ياادكاااترةة ياا عااالم اسعاااااف
الدكتور:خير؟؟
تيم:مرتيي رح توولد لحقهاا الله يخلييكك
الدكتور:بسيطة ..نادى للممرضات وحكى:لهنيك خدوها عالسريع
تيم:شو بسيطة مابسيطةة؟؟ عالسريييع شوييي
الدكتور:اهدى شوي
تيم:كييف اهدى ومرتيي عم تصرخخ
الدكتور:عم تقول بدا امهاا..جبلاا يااهاا.. حكى للمرضات:يلاا فووتوووهااا
..وصلو جود واسيل..
تيم:دقيتيلا اسيل؟؟
اسيل:اي دقيتلا
(رن جوال تيم)
ام سيلين:الوو صهري
تيم:اهلين مرت عمي
ام سيلين:وين انتوو؟
تيم:بالاسعااف نقلوهاا ع قسم التوليد ورايحين لهنيك
ام سيلين:جاية ستنى منروح سوا
تيم:ماشي ..وسكرو الخط
ام سيلين:تيم هات مفتاح البيت
حط تيم ايدو بجيبتو وطلعلا ياه وحكى:هي المفتاح
ا
الجزء السادس والعشرون:
#اصدقاء_ولكن

بعد مرور وقت..
طلع الدكتور من عند سيلين وحكى:مين زوجها؟
تيم:انا دكتور
الدكتور:مبرووك اجاك صبي ومرتك بصحة منيحة
تيم:شكرا دكتور
(فات تيم لعندا)
سيلين:شوف تيم ابنك بيشبهك 😍
تيم: وفي شبه الك كمان 😍..الحمدلله ع سلامتك خوفتيني عليكي
سيلين:المهم خلصت..صحي انت جبت تياب الصبي؟
تيم:لاء مو انا هي امك
سيلين:صحي وينا امي؟
تيم:برا عم يجيبو مي كانو هلأ بيجو..ها فاتو
ام سيلين..ابو سيلين:الحمدلله ع سلامتك حبيبتي
سيلين:الله يسلمكن
تيم:لولا اللعبة ماكان صار شي
سيلين:اي بس تسلينا عنجد منظر جود بيضحك كان..صحي وينهن
تيم:كانو برا بس مابعرف شو صار
ام سيلين:اي اخدو اسيل يولدوها
سيلين:تووأم ابني وابنا يعنيي 😍
تيم:هاد يلي هاممك انتي
سيلين:هههه اي اي
ام سيلين:ههههههه عقلك صغير لساتو
تيم:ايي يامرت عمي لو احكيلك عن فصولها
ام سيلين: هههه الله يعينك 😂😂
تيم: هههههه يلا رايح لعند جود شوف شو صار
سيلين:ماشي ورجاع ايي
تيم:ماشي حبي
جود:شو صار معكن؟
تيم:جابت صبي وصحيانة هلأ
جود:الحمدلله عسلامتا..صار دور اسيل هلأ
تيم:روق هدي اعصابك..دقيت لامها
جود:اي دقيت
تيم:منيح.. الله يقومها بالسلامة يارب .. رايح لعند مرتي انا
جود:ايي روح
(جابت سيلين صبي وسمته ليث ..وجابت اسيل كمان صبي وسمته غيث)
#انتهت
__________
حبيتوا كتابتهاا .. ؟ وتنصحوها تكتب مرة تانية 💚!
الجزء العاشر:
#اصدقاء_ولكن

ابو سيلين: بدنا نفسخ خطبتكون
تيم : ليش! صار شي غلط؟
ابو سيلين: لا ابدا والنعم منك بس بدنا نجوزها لـ اللي دفع الفدية وقت نخطفت و نحنا من الواجب انو نجازيه صح !!
تيم: تجازيه عحساب سعادة بنتك؟؟؟ بس انا جبت مصاري وتأمن معي نصهن بس و كان بدي روح بيع الارض يلي عنا وحاولت كتير ..بس بالاخير طلعت الحمدلله !!
ابو سيلين: ما بدي طول عليك .. بتفسخو الخطبة وبس!
بتفوت سيلين و بتقاطع ابوها : بابا انا مابدي افسخ الخطبة
ابو سيلين: انا ادرى بمصلحتك!
سيلين: انا مابدي جود مابدييي.. ولك اصلاا هوو يليي خطفنييي 😭 مابديي يااه
و فاتت عالغرفة ..
تيم : شوووو؟؟ ..عمي عن اذنك بدي روح
ابو سيلين: اذنك معك
راح تيم ع البيت و فات ع غرفتو وما حكى مع حدا ..
وصل جود عالفيلا وفات على غرفتو و حط راسو و ناام فجأة بفيق على صووت عيياط بنت
اسيل:لككك بعدد بدي اطلع شووف جود بعدلييي
(نزل جود لتحت عالصالون لقى ابوه اعد مع شريكو و الموظفين)
جود: ابي شوفي برا؟؟
ابو جود: شبعرفنيي
( اتطلع جود من الشبااك لقى اسيل واقفة عالباب)
اسيل: لكك فهاام بعدلي
الحارس اياد: مافيني روحي من هون لو سمحتي
اسيل بعياط: لكككك جوووود
ابو جود: لكك جوود هي اسسيل طلاع شووفا فضحتنااا
جود: ماشي (حمل الجاكيت و لبسو و طلع)
جود: شوفي؟ شو بدك؟
اسيل: لازم حاكيك فهمني ( و بلشت تبكي )
جود: حلي عني يااه .. اياد فتاح الباب
الحارس اياد: حاضر جود بيك
( ركب سيارتو و مشي )
اسيل: لكك جوود وين راايح ( وبلشت تخبط عشباك السيارة و بس مشي اعدت عالارض و صارت تبكي )
مشيت اسيل بالطريق و هيي عم تبكي حتى وصلت لبيت أهلا ..
دقت الباب وفتحتلا أمها : وين كنتيي ؟ ليش طولتي؟
اسيل: امي تركيني مشان الله مو طايقة حالي
ام اسيل: عم تجاوبيني وليه!
اسيل: امي مابقصد اني جاوبك بس تعبانة خلص تركونيي
ام اسيل:فوتي ع غرفتك و بدلي تيابك
اسيل:حاضر
فاتت اسيل عالغرفة وصارت تتذكر كل شي مع جود و تبكي ..ضلت ساعة و ربع ع هالوضع و كل شوي تزيد أكتر
فاتت أمها لعندا: لك امي شبك؟!
اسيل عم تبكي وماعم ترد عليها ..
ام اسيل لابو اسيل: يا رجال تعا شوف بنتكك عم تبكيي صرلا ساعة وربع ع هالوضع فكرتا نايمة!
أبو اسيل: شبك لك بنتي؟ مين مزعلك؟
اسيل:.......
ام اسيل: لك اسيل رديي احكي شي كلمة
ليان(اخت اسيل): اسيل رديي شبك ماعم تحكي ولا كلمةة
اسيل:......
ام اسيل: ماحاكتك شي اسيل؟
ليان: أ لاء لاء امي ابدا
ابو اسيل: طلعو و تركوها تنام لسا واقفين عم تنقو فوق راسها
(حطت ام اسيل بنتا عالتخت و طلعت لتحضر الاكل و ليان لحقتا)
(بيروح جود على بيت سيلين و بيدق الباب)
جود : مرحبا عمو
ابوسيلين: جود!!
جود: أ اي جود فينا نحكي؟
ابوسيلين: مو من عاداتنا نقلع ضيوفنا عالباب ..اتفضل
ابوسيلين: شو هالزيارة المفاجئة!
جود: أ أ لا ولا شي بس يعني اتطمن ع سيلين اذا فكت الجبيرة او لاء
بتطلع سيلين من غرفتها و بتوقف بجنب ابوها ..
سيلين: شوف يا جود بيك ..انا نسيني من حياتك ..مابيكفي ساويتلي مشاكل لفوق راسي ..ولك تركني بقى حل عني ..مابيكفي خطفتني وبهدلتني بالجامعة كلا ..ولك خلص بقى حل عني التفت لدراستك ..أوو تعى تعى شلون بدك تلتفت و انت ابن العيلة المهمة بالبلد ..بثانية فيك تتخرج ! ..تفضل من غير مطرود ياااا .... سيد جود
جود والشرارة بعيونو: اي ياسيلين عم تحكي هيك معي! بتشوفي شو فيني ساوي
سيلين: اي درب يسد مايرد عليك و ع اسيل 😐
و فاتت ع غرفتا و قفلت الباب ..
ابو سيلين لام سيلين: ليش هيك عملت بنتك ..لك هاد بيروحنا مجرد مايحرك اصبعتو!!!
ام سيلين: معلش يارجال طول بالك البنت طايشة و اكيد جود قلبو كبير و بيتفهم الموضوع
ابو سيلين: لك لسا بتقلي قلبو كبير ..لك ماشفتي الشرارة بعيونو..حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
(بيرجع جود عالفيلا )
جود : اياد تعى لهون
الحارس اياد: حاضر جود بيك
جود بنبرة جدية: هي السيارة حطها مكانها ..واذا اجا حدا بدو ياني قلو ممنوع و بس وممنوع النقاش
الحارس اياد: حاضر جود بيك
جود:نقلع من خلقتي ليش لسا واقف خير؟
الحارس:حاضر
طلع جود على غرفتو بالطابق التاني و فات قعد عالتخت و صفن ..
جود بقلبو: لك العما كيف عرفت اني انا الخاطف!!مابتعرف حدا من رجالي ..لازم لاقي طريقة افصل تيم و سيلين عن بعض و آخدها لإلي ..أنا بستحقها أنا
وضرب ايدو عالطاولة و نكسرت الكاسة
بدل تيابو و نادى للخادمة حنان
حنان: أمرك جود بيك
جود: فوتي نضفي الغرفة
حنان:حاضر..
نزل جود لعند ابوه: يسعد اوقاتك يابي
ابوجود:شو بدا اسيل؟
جود:مابدا شي عادي
ابوجود:بهدلتنا قدام الموظفين
جود:رح جازيها و انا إلها
ابوجود:الله يرضى عليك
جود : بدك شي ابي؟
ابو جود: لووين؟
جود: بدي روح مع رفقاتي
ابو جود: ماشي الله معك
(طلع جود من الفيلا و جبلو السيارة الحارس اياد و طلع)
#يتبع...
الجزء الحادي عشر:
#اصدقاء_ولكن

ركب جود سيارتو و راح لعند رفيقو يزن يلي هو ابن مسؤول كمان ..
جود: مرحباا شريكك حبيب القلب
يزن: ياهلا.. وين غاطط ..بس مايكون بدك شي مني 😌
جود: ههههههه اي بدي ..دخيل عينك شو بتلقطها عالطاير
يزن: اي حبيب أؤمر كل رجالي تحت أمرك
جود: حبيبي.. بدي افصل شب و بنت عن بعض ومع العلم هنن بيحبو بعض كتير فيك تقول واصلين لحد الجنون ببعض
صفن يزن و حكى: اي تركلي مجال فكر ..لشو بدك توصل؟
جود: بدي اوصل للمواصيل..شوبدك انت ..اعمل يلي عليك
يزن:اي خلص تكرم بس تركني يومين مخمخ فيها
جود: ماتطول بدي الشغلة عالسريع ..وبدي غير الخطف لاني خطفتا و مامشي الحال
يزن: اووف ..ماشي
جود: شو ماح تضيفنا شي🙄
يزن: ههههههه تكرم تكرم ...و نادى بصوت عالي:يا أم أحمد
ام احمد:امرك يزن بيك
يزن: جيبيلنا عصير فريش
ام احمد:حاضر ثواني و بيجهز ..وفاتت للمطبخ
جود: اي يزن..بدي تلزقلي فيه للشب تهمة يتختخ بالحبوس
يزن: طيب شو الاسم الكريم؟
جود: الشب اسمو تيم دينيزر و البنت سيلين أكارسو
يزن: ايي ماشي
و تحادثو و طلع جود عالفيلا تبعو ..
عند بيت تيم قاعد مع امو و ابوه شكلاً بس عقلو مع سيلين ..
أبو تيم: اي شو رايك تيم؟
تيم :....
ام تيم: لك تيم شبك عم يحكي معك ابوك
تيم: اي بابا شوفي
ابو تيم: عم قلك اختك تيما جاية هيي و بنتا قمر يقعدو عنا يومين جوزها عم ينام بالمحل عندو شغل
تيم: اي بابا مابتفرق معي اهلا وسهلا
وقام ع غرفتو...
ابو تيم: لك شبو هيك صافن و مهموم
ام تيم: بيكون عليه دراسة مو ملحق
ابو تيم: خير انشالله
《ببيت اسيل》
ام اسيل: يا اسيل وينك تعي كلي يلا حاجتك نوم
اسيل:....
ابو اسيل بنبرة جدية: اسيل اسيل
ليان: أنا قايمة شوفا
ابو اسيل: نقبري خلصينا تضربي انتي و اختك
( ابو اسيل كان بيتمنى يكون عندو صبيان بس الله ماراد ..وهو بيكره البنات و عالطالعة والنازلة بيتفشش ببناتو)
ليان: اسيل حبيبتي يلا قومي (نكشتها) اسيل
اسيل متسطحة و عم تبكي:........
ليان: يلا ياروحي قومي كلي مابيستاهل جود دمعة من عيونك
(ليان بتعرف كل القصة لان اسيل بتحكيلا كلشي وهنن التنين بيت اسرار بعض )
اسيل😭:.......
ليان: لك يلا لك اختي قومي
اسيل:.......
طلعت ليان لعند امها و ابوها..
ليان: أ مارضيت تطلع ..نايمة
ام اسيل: اذا بدها تاكل منسكبلا بعد شوي ..اقعدو خلصونا
ابو اسيل: لا حول و لا قوة الا بالله منك انتي و اختك
قعدو ياكلو و ابو اسيل معصب من اسيل و عم يتفشش بليان
صار اليوم التاني(السبت)
《ببيت تيم》
تيماء: صباحوو يا حلوين
قمر: مرحبا تيتة
ام تيم: يا حبايب قلبي تعي تيتة تعي (و حطتا بحضنا)
تيماء:شو وينو تيمو؟ وبابا؟
ام تيم:اخوكي بالغرفة عم يدرس و ابوكي بالشغل
تيماء: ممم.. قايمة شوف تيم
دقت الباب و فاتت شافت تيم حاطط المحاضرات و قاعد و صافن ..
تيماء: بستت ياحلوو
تيم: اختي تيماء اهلييين (و سلمو ع بعض)
تيماء: بشو صافن؟ كرمال مين؟
تيم: اا؟ لاا ما صافن ..بمين بدي اصفن 😅
تيماء:يعني مو بحبيبة القلب
تيم:شو عم تحكي لك اختي لاء 😅
تيماء: ولو لك اخي حافظتك ..المهم تتهنى انت و ياها يخليكون لبعض
تيم تنهد:تسلميلي
تيماء: يلا انا طالعة لعند امك خلص محاضراتك و تعى
تيم: لا ماجاية عبالي ادرس طالع اقعد معكن..في مشكلة؟
تيماء: يي وين المشكلة لك تيمو دخيل الدكتور انا
تيم: حبيبتي اختي
ام تيم: من زمان ماشفنا ضحكتك يا تيم شو القصة؟
تيماء: هههههه سر الاخوة امي
تيم: هههههههههه
ام تيم: الله يسعدكن
تيم: حبيبة خالووو قمر
قمر: خاليييي ❤( وعانقتو)
تيماء:بدك تضلي من واحد لواحد انتي
تيم: اي شو بدك فيها انتي لتكون زاعجتك ..تعي خالو ع غرفتي نخطط ع امك 😂😂
قمر : اي اي خالو امشي
تيماء:شو زعرة ..لك كل عمرا ٥ سنين
ام تيم: 😂😂 مافي احلى من الاولاد وهنن صغار
تيماء: ح تشيبلي راسي 😅
ام تيم: ليش انتو ماعزبتوني عاساس 😓
تيماء:😅😅 اي امي ايمتا بيرجع بابا
ام تيم: ع ٤ العصر بيرجع
تيماء: ماشي
دق يزن لجود ..
يزن: يسعد اوقااتكك شريك
جود: اهلاا ..شوو مشي الحاال ؟؟
يزن: له له .. بعجبك أناا
جود: على راسي والله
يزن: فيك تجي لعندي نحكي؟
جود: اي ماشي بجي.. مسافة الطريق وبكون عندك
سكرو الخط ولبس جود تيابو ..
جود: ايااد
اياد عم يركض: حاضر جود بيك
جود: جبلي السيارة
اياد: أمرك ..وراح جابها و اجا
جود: روح لمكانك
اياد: بتؤمر سيد جود
ركب جود سيارتو و وصل ع فيلا يزن
يزن: شو شايفك وصلت اوام
جود:اي شو الشغلة بدا سنة ..بدي امشي فيها عالسريع بدي اخلص منو لتيم وابعد من طريقي
يزن: اي اسمع .. بنروح مناخدو من بيتوو ..بما انو اليوم عطلة ..اي و بنتهمو بتهمة تجارة الاموال و هي التهمة بيضل فيها قريب السنة بالسجن بما انو حالتوو المادية ع قدوو لهيك بتلزق فيه التهمة عالمظبوط و مابيطلع منها الا بمحامي شااطر
صفن جود لثواني و حكى:اي موافق
يزن: اي و مارح نعذب حالنا كتير..في واحد صاحبي رئيس مخفر ..وهو ماكتير بعيد عن بيت تيم بس مشي شي ربع ساعة
ج
الجزء الثاني عشر:
#اصدقاء_ولكن

تيم: بس ياسيدي...
قاطعو رئيس المخفر جواد:نزله لتحت
تيم:بس انا ماعامل شي! ليش لتنزلوني!
رئيس المخفر جواد:شو ماسمعتني وليد ..عم قلك نزلووه
المساعد وليد: ح حاضر حاضر ..تعال خلصني كلكن نفس الحكي و اخر شي بتعترفو
[تيم عم يقاومو ويدافع عن حالو بس هنن لا حياة لمن تنادي]
《ببيت سيلين》
قاعدة سيلين بغرفتها و ماسكة الجوال عم تنتظر مسج من تيم بس عبث ..اخر شي قررت تدقلو..
ردت تيماء: الوو
سيلين بقلبا: هاا ..ومين هي كمان
تيماء: الووو
سيلين: اي مرحبا
تيماء: اهلين ..انت سيلين؟
سيلين: اي انا ..مين حضرتك؟
تيماء: انا تيماء اختو لتيم
سيلين: ااا اهلين ..بس وينو تيم ليش ما رد عليي هو؟
تيماء: لانوو
سيلين: لانو شو؟
تيماء والغصة بقلبا: اخدوه عالمخفر
سيلين: شووووووو! اني مخفر وليش وايمتا
تيماء: طولي بالك عليي سؤال سؤال ..على مخفر ال^^^ من شي ساعة اخدوه بس ماعرفنا ليش
سيلين: اي مارحتو لعندو؟
تيماء: امي تعبانة مارح احسن روح و عم استنا ابي ليجي
سيلين: طيب طيب ..خاطرك
تيماء: مع السلامة
سكرت سيلين الخط و قعدت تبكي وفاتت امها لعندا..
ام سيلين: شبك لك بنتي؟
سيلين: تيم تيم 😭
ام سيلين:شبو تيم؟
وحكتلا سيلين كلشي...
ام سيلين: العما العما 😳
سيلين: انا رايحة لعند اهلو
ام سيلين: هلأ بدك تروحي؟ الوضع مكركب عندهون بيكون
سيلين : اي امي عادي ماهنن بيت حمايي ..شو نسيتي انو انا وتيم مخطوبين ..وبدي روح انا واختو لعندو
ام سيلين: روحي ماتتأخري
سيلين مسحت دموعا وحكت: يخليلي ياكي يا احلى ام ..وباستا من خدا
لبست سيلين بنطلون جينز و كنزة حمرا و طلعت لعند بيت تيم فتحتلا تيماء: اهلين سيلين
سيلين: كيفك تيماء
تيماء: اااخخ كيف بدي كون ..فوتي فوتي
سيلين: مافي مجال لفوت ..لبسي تيابك و امشي نروح لعند تيم نفهم منو ليش اخدوه
تيماء: بس قلتلك مابحسن ..ابي ما اجا
سيلين: اووفف ..واديش بدو ليجي ؟
تيماء: نص ساعة مو اكتر ..فوتي
سيلين: طيب طيب
فاتت سيلين..
ام تيم: اهلين سيلين
سيلين:كيفك..كيف صرتي
ام تيم: الحمدلله منشكر الله 😞
سيلين: خبرتي ابوكي تيماء؟
تيماء: لاء ماخبرتوو مشان ماينشغل بالوو ..هلأ بيجيي
فجأة بيفوت ابو تيم ..
ابو تيم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو تيم لام تيم : شبك ؟ ليش هيك عيونك؟ بكيانة؟
حكتلو ام تيم كل القصة..
ابو تيم:رح روح عالمخفر
تيماء: بابا رح روح انا و سيلين خليك مرتاح
سيلين: اي عمو مافي مشكلة
ابو تيم: لا انا بدي روح..خليكي مع امك تيماء .. حكى مع سيلين: امشي معي عمي
راحو عالمخفر و طلبو يشوفو تيم..
نادى الحارس تبع السجن: تيم دينيزر
تيم: شوفي كمان؟
الحارس: زيارة
طلع تيم و شاف سيلين و ابوه
سلم ع ابوه وباس ايدو و عانق سيلين
ابو تيم:شو صار معك؟
تيم: مابعرف..كنت قاعدة مع قمر فجأة بيندق الباب بقوة فتحتو وشحطوني و هي متل مالك شايف
ابو تيم: ماشي..انا رايح لعند رئيس المخفر..ح اتركك انت و خطيبتك
تيم: ماشي ابي
طلع ابو تيم وقربت سيلين كرسيها لعند تيم
سيلين:يااه لو تعرف اديش شتئتلك ..ليش ماحاكيتني مبارح بعد ماطلعت من عنا
تيم: وانا شتئتلك كتير ..رجعت مو شايف ادامي بعد ماعرفت بعملة جود
سيلين: حصل خير ..عرفت ليش جابوك لهون؟
تيم: هههههه لاء ماعرفت
سيلين:رح زورك كل يوم
تيم: بدي تروحي عالجامعة و تدرسي و ماتضيعي وقتك ..بدي ياكي كمان اذا ماطلعت من هون تعرفي اديش بحبك
( مسك ايد سيلين وحطا ع قلبو)
و كمل حكي: وتعرفي هالقلب بينبض ألف دقة بالدقيقة لما تكوني جنبي ..سيلين انا بعشئكك
سيلين سندت راسها عليه: ماتحكي هيك ..انت رح تطلع و براءة ..انا واثقة فيك تيم ..واناا ما بحبكك اناا بعشئئكك
الحارس: خلصت الزيارة ..
تيم: رح اشتئلك ♡
سيلين والدمعة بعينها: وانا كمان ..باي ♡
طلعت سيلين لعند ابو تيم لقتو واقف برا..
سيلين: شو عمو شو صار معك
ابو تيم: تاهمينه بتهمة تجارة الاموال
سيلين:ومن وين جايبين هيك تهمةة!!!!
ابو تيم: ولاد الحرام بيعملو اكتر من هيك
سيلين: امشي عمو على بيتكون و انا بروح ع بيتي تأخرت
رجعت سيلين عالبيت و قعدت ع تختا .. شعور حزن و فرح بنفس الوقت ..شوي تبكي و شوي تضحك ..مسحت دموعها و دعتلو و قامت تدرس
《ببيت اسيل》
ابو اسيل: مانقبرت طلعت من الغرفة؟
ام اسيل: لاوالله يارجال صرلا يومين ماعم تطلع ولا تاكل
ابواسيل: اي خليها بالغرفة تموت نرتاح منها
ليان غصت و فاتت تبكي بالغرفة و تحكي بقلبا: معقول هيك الآباء بيكرهو ولادهن معقول 💔
حكت لاسيل: شوفي شو صار بسببكك ..فهمنا كنا كل يومين خناقة ..صرنا كل يوم و مرة الصبح و مرة المسا..حاجتك دلع قومي بقى يلا ماحدا بيستاهل دمعة منكك
اسيل:.........
ليان: رح ادرس انا
《ببيت سيلين》
سيلين:مرحبا ماما
ام سيلين: اهلين ..شو صار معك
سيلين: تاهمينه بتهمة سرقة الاموال 😕
ام سيلين:وشو هالتهمة هي؟
سيلين:مابعرف مابعرف😪 وبظن اقل شي سجن سنة
ام سيلين بينا وبين حالا: مارح خليكي تتزوجي واحد خريج حبوس
سيلين: وي
الجزء الثالث عشر:
#اصدقاء_ولكن

ابو تيم:ومن وين بدي جيب المصاري انا اذا الشغل مو جايب همو ..عم قلك بدو عملة كتير
ام تيم:طيب نحكي مع رفيقو جود؟
ابو تيم:اي منحاكيه ..نادى:تيماء
تيماء: اي ابي
ابو تيم: جيبيلي جوال تيم
تيماء:اي يلا حاضر
جابتو و اجت ..
دق ابو تيم من رقم تيم لعند جود..
جود لما شاف رقم تيم حكى:معقول لسا ماصار بالسجن؟ وضحك بخباثة
رد وحكى:ياهلا بتيم والله
ابو تيم بتعب:تيم انسجن
جود:احم احم ..ليش؟
وحكالو ابو تيم كل القصة
جود:له له
ابو تيم:بدي اطلب منك طلب
جود:تفضل عمي اطلب انت متل الوالد
ابوتيم: الله يخليك .. بدي توكّلي محامي شاطر لابني ..بتعرف انت انو هي التهمة بدا محامي شاطر و المحامي بدو عملة كتير وانا..
قاطعو جود:تكرم عينك..بس معلش اسبوع تاني و بوكلك محامي
تنهد ابو تيم و حكى:طيب..بدك شي
جود:سلامتك..وسكر الخط وضحك بسخرية وحكى:بدو وكّل لابنو محامي ههههههه
ام جود نادت:جوود
جود وقف عالدرج: نعم امي
ام جود: انزل اتغدا معنا
جود: لا امي بدي روح
ام جود:ولوين؟ مستحيل تضلك ساعتين بالبيت انت؟
جود:يعني شو بدك مني هلأ؟ طول عمري هيك بعمل..شو صاير هلأ مثلا.. شو
قاطعتو ام جود: لك لا تنفتح ..روح لوين مابدك
ضحك جود وطلع ع غرفتو وحكى بينو وبين حالو: لازم روح لعند سيلين خليها تقرب مني وتنسا خريج الحبووس ههههههههه
لبس بدلة سودا وكرافة حمرا وتطلع عالمرايا وحكى: ايييه شو هالجمال
نزل وركب السيارة و وصل ع بيت سيلين
جود: احم.. مرحبا سيلين
عطت سيلين ضهرها لجود وحكت:خير؟ شوبدك؟
فات جود خطوتين عالبيت وحكى: له له ..هيك بتستقبلي ضيوفك الأكابر
سيلين: ههههههه ليكونو أكابر بالاول
جود: مقبولة منك..الوالد موجود؟
سيلين:لاء
جود:ح تضلي عاطيتيني ضهرك؟
سيلين:شوو بدك؟؟ احكي خلصني
جود:باين انك معصبة ..بكرا برجعلك ..سلام ياحلو
سيلين:روح بقى مزنخكك ((وسكرت الباب)) شو هاد ياا 😤
/نزل جود عالسيارة و ضل عم يستنى ابوها لسيلين ..وخلال عشر دقايق اجا ..نزل جود من السيارة وراح لعندو/
جود:مرحبا عمو
ابو سيلين:جود!!!
جود:اي انا ليش في حدا غيري عم يحكي معك؟
ابوسيلين:تفضل شو بتريد؟
جود: انا حابب اعطيك قسط الجامعة بما انو لازم هلأ يندفع تتمة القسط و
قاطعو ابو سيلين:يكتر خيرك مابدنا شي
جود:عتبرهن هدية من ابي
ابوسيلين:....
فتح جود ايد ابو سيلين وحكى:تفضل عمو هي القسط وفوقهن حبة مسك
وركب السيارة وراح ..
وحكى:هي تمت اول خطة ههههههههه ..بدي روح عالمطعم اتغدا و ارجع عالفيلا
《ببيت سيلين》
ام سيلين:شو هاد يلي بإيدك؟
ابو سيلين:هاد جود عطاني تتمة قسط سيلين و حبة مسك (ورفع كتافه بحيرة)
ام سيلين:ليك ليك شو وقح ..بعد ماخطفها عم يبيض صفحتو
ابو سيلين:باين عليه ندمان ..
ام سيلين: اييه الله يكتر من أمثالو بس وقت يكون عاقل هههههه
ابو سيلين:هههههه..حطيلي غداء
ام سيلين:اي حاضر
طلعت سيلين من غرفتا..
سيلين:تدووم الضحكةة..عشو عم تضححكوو؟
تطلعو امها وابووها ببعض و حكت امها:ولا شي سلامتك ..فوتي كملي دراستك رح يخلص اليوم صارت الساعة ٨
سيلين:اووووفف ..حاضر
《بالسجن كان تيم متسطح عالتخت وصافن》
واحد من المسجونين: -مرحبا
تيم اتطلع فيه بطرف عينو وحكى:اهلين
-انا اسمي أوس وانت؟
قعد تيم وحكى:وانا تيم
اوس:شايفك شب حليوة ..شو عامل؟
تيم:ههههههه كلون هيك بيقلولي ..بتعرف اني لهلأ ماعرفت شو تهمتي ..وانت ؟
اوس:لكن ليش اجيت لهون؟..انا مرة ضربت شرطي و نزلوني لهون ههههه وباقيلي لاطع من السجن٣ اشهر
تيم:اديش حكمو عليك؟
اوس:٥ اشهر
تيم:ما مأثر عليك السجن ..يعني لا دقنك طولانة ولا شعرك طولان
اوس:اي في صالون حلاقة هون هههههههه
تيم:هههههههههههه
اوس:بمزح ..بس لما فتت عالسجن كنت حالق عالصفر وهيك
تيم:ممممم
اوس:كأنك خاطب؟
تيم:شو عرفك؟
اوس:من وقت ما اجيت وانت متسطح ومالك معبر حدا ..كأنوو قلبك عم يجعك عليها؟
تيم:ايييييييييه
اوس:فضفض؟
تيم:......
اوس:بس بدك تفضفض انا بسمعلك
تيم:مالك خاطب انت؟ ماعم تدرس شي؟
اوس:لاء مريح راسي ههههه، عم ادرس هندسة عمارة السنة التانية بس شكلا راحت عليي السنة ورسبت هههههههه..وانت؟
تيم:هههههههه لك انت بتضل تنكت هيك..انا طب سنة تالتة..لسا في شهر للامتحانات وفي كتير رايح عليي دراسة بظن اني اسقط متلك هههههه
اوس:يي ماشفت شي..انا محلي السجن ههههه تواضع
تيم:يعني انت عمرك٢١ سنة؟ ليش لتضرب الشرطي
اوس:اي ٢١ و انت اكيد ٢٢ سنة ..ضربتو لان صار يحكي مع اختي بالطريق ويتغزل فيها
تيم:اي بيستاهل اذا هيك هههههه
اوس:اي هههههه

فاقت سيلين وراحت لعند أمها :صباحو ياست الكل (وباستا من خدا)
ام سيلين:صباح النور ..شوفي اليوم عاملةة مصيبة؟
سيلين:لاا الله يسامحك شو الواحد مابيحب امو الا لمصلحة
ام سيلين:ههههه ..قليلي شو بدك؟ بدك تشوفي تيم؟
سيلين: بصراحة ايي😶
ام سيلين: سألي ابوكي
سيلين: حاضرر ..وراحت لعند ابوها وقعد
قصة بقلم صديقة القناة"غيداء🌹✨"
بعنوان: #اصدقاء_ولكن
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
تيم عيونوو خضر بشعرر اشقرر وبشرة حنطية وطويل حالتو المادية متوسطة
عندو اخت اسما تيمااء عمرا 25 سنة متزوجة وعندا بنت اسما قمر وهو اخر العنقود..من عيلة دينيزر
••••••••••••••
جوود عيونو رماديي شعروو بني بشرة بيضة وطولو وسط وهو من عيلةة مهمة بالبلد وغني كتير عندو اخ اسمو امجد مسافر برا البلد متزوج وعندو بنت اسما رنا وهو اخر العنقود و فارض شخصيتو عالكل و ماحدا بيقلو لاء .. حتى على امو و ابوه ..من عيلة شاد أوغلو
•••••••••••••••••
اسيل حبيبة جود شعرا اسود طويل بشرتها حنطية قصيرة لون عيونا شهل عندا اخت اسما ليان صف عاشر ..من عيلة أرجون
•••••••••••••
بيدرسو هنن التلاتة بجامعة الطب بالسنة التالتة يعني عمرن 22 سنة تقريبا
•••••••••••••
جود وتيم رفقاات من لما كانوا بالابتدائي
~~~~~~~~~~~~~~
الجزء الاول:
#اصدقاء_ولكن

جود : لك شريك ما ناوي ترتبط متلي لك شوف البنات ما احلاهن حولينا
تيم : مو لنلاقي بنت الحلال لك جوود
تطلعت اسيل بتيم هيك 😒 وحكتلو : شو اصدك يعني رفقاتي ما مربايين ؟
تيم : لا ابدا
جود : رووقيي حبيبيي ، ايه شو جاية عبالكن تشربو قبل ما نطلع عالمحاضرة ؟؟
اسيل : نسكافيه
جود : وانا نسكافيه ، وانت تيم ؟
تيم شارد وما عم يرد ع حدا ..
جود : رد وين شارد ؟؟
تيم : اااخ لك جوود شووف هالبنتت
جود : لك اي اي محلاهاا
اسيل نكشت جود وتطلعت فيه هيك 😕
جود : ههههه وك يؤبشني الغيران
اسيل : عم تخجلني حبيبيي
تيم : شو رايك ست اسيل تقومي تحاكيلنا ياها تجي تقعد جنبنا
اسيل : اي يلا
( قامت اسيل وحكت مع البنت واجو هنن التنتين )
البنت : مرحبا ☺
الكل : اهلا وسهلا
البنت : أنا اسمي سيلين وانتوا ؟
{ سيلين هيه بنت حلوة كتير بشعر بندقي عيون عسلية بشرتها حنطية وعندا غمازتين وهيي من عيلة أكارسو.. }
جود : أنا جود
اسيل : وانا اسيل
سيلين : وانت ؟ (أشرت ع تيم)
جود : هييه شبك تيم البنت عم تحاكيك
تيم : أ أ شو كنتو عم تحكو ؟
جود : كانت عم تحكي انو هيي اسما سيلين وعم تسألنا ع أسمائنا ، وين شارد انت ؟ شبك ؟
تيم : ايواا ، عاشت الاسامي سيلين انا اسمي تيم ، لاا ماني شارد ، مافيني شي عادي عم فكر بالمحاضرة 😶 ، تفضلي اقعدي شو حتضلي واقفة ؟(غمزها)
سيلين : اوكي (قعدت جنب تيم لأن مافي غير كرسي فاضي ع هي الطاولة )
تيم : اي احكيلنا عن حالك نتعرف عليكي يعني ، اني سنة انتي ؟
سيلين : انا بدرس متلكن طب وهي السنة هيه السنة التالتة .. هي اول سنة إلي بهي الجامعة لأن كنت عم ادرس بغير جامعة
تيم .. جود .. أسيل : أمممم
( رن الجرس )
أسيل : يلا نقووم عالمحاضرة
تيم : وين قاعتك ؟
سيلين : القاعة رقم ***
تيم : ونحنا كمان ، طلعنا كلنا سوا
سيلين : أممم
(دخلوا عالقاعة)
الدكتور : السلام عليكم
الطلاب : وعليكم السلام
الدكتور سمير : ارتاحو ،، شو جايينا طالبة جديدة عالجامعة ؟؟ شو اسمك ؟
سيلين : إي دكتور اسمي سيلين
الدكتور سمير: اهلا وسهلا ارتاحي (بقلبو : والله هالبنت حلوة وظريفة )، اي يلا نبدأ بالمحاضرة

خلصت المحاضرة وطلعو الكل عالكافيتيريا استراحة ربع ساعة

قعدو الاربعة ع نفس الطاولة
جود : اي شوو تشربوو ما شربناا اول الدووام
اسيل : انا نسكافيه
تيم : كمان نسكافيه
سيلين : وانا نسكافيه لو سمحت
جود : (بقلبو) اي مو تكرم عيووونكك سيليين ، قال للكل : اي ماشي ، ياا كرسوون لوو سمحت
الكرسون : تفضل
جود : ممكن ٤ نسكافيه
الكرسون : اوك ثواني وبيكونو جاهزين
جود : شكرا
بعد صمت دام دقيقتين كسر هالصمت صوت الكرسون : تفضلو
الكل : شكرا
( كل واحد أخد كاستو وبلش يشرب الا تيم لسا صافن )
جود : تيم تعال معي دقيقة
تيم : (شارد وما سمعان شي)
جود : تييييم !!!
تيم : اي اي جوود لك شبك
جود : اناا اللي شبنيي اوو انت ما عم تسمعناا ومالكك معناا ، عم قلك قوم معي دقيقةة
تيم : اي اي جاية
قاموا وبعّدو شوي عن الطاولة
جود : لك يا زلمة شبك من لما اجت سيلين وانت مو ع بعضك ، لتكون مفكر ترتبط فيها ؟؟
تيم : اي هيك شي
جود : ههههه وقعت (غمزوو) ، يلا امشي نرجع
رجعوا وقعدوا شربوا النسكافيه ورن الجرس وعملوا محاضرة وطلعوا وقفوا بالممر
تيم : سيلين شو رقم غرفتك ؟
الجزء التاني :
#اصدقاء_ولكن

جود : أممم وايمت رح تقلها ؟
تيم : .......
جود : شو شبك سكتت ؟
تيم : لأن مابعرف كيف بدي قلها ونحنا بس صرلنا ساعتين شايفينها وقاعدين معها
جود : اي صح ، يلا عن اذنك بدي البس غير اواعي
(قعد تيم يفكر كيف رح يحكي لحبيبتو الجديدة يلي دخلت ع حياتو فجأةة وصارت كل شي حلو بالنسبة ألو )
{ بنهاية الاسبوع بعد المحاضرة الاخيرة}
جود : يلا هي نهاية الاسبوع كل واحد بدو يروح ع بيتو مافي مبيت هون بالجامعة
تيم : (والغصة بقلبو) اي للأسف (وتطلع بسيلين )
(سيلين تطلعت ع تيم ووقت شافتو عم يتطلع فيها دارت وجها دغري)
اسيل : اي حياتي رح اشتئلك كتير (بدلع)
جود : وانا كمان رح اشتئلك ، يلا صار لازم دق للشوفير يجي ياخدني
تيم : وانا رايح بسيارتي ، سيلين كيف رايحة ؟
سيلين : رايحة مشي
تيم : تعي وصلك معي طريقي ع طريقك
سيلين : لاء شكرا بمشي
وبعد إصرار من تيم ركبت معو سيلين أما أسيل فـ وصلها شوفير جود
(بسيارة تيم )
بعد صمت دام 5 دقايق كسر هالصمت تيم وحكى : سيلين ممكن رقم تلفونك نتواصل بالعطلة ؟ ، حاسس رح تكون كتير طويلة مع انها يومين
سيلين مترددة : أ أي ممكن ..أعطيني موبايلك سجلك ياه بما أنك عم تسوق
تيم : تفضليي
سيلين : سجلتو تفضل
تيم : شكرا ، هي هون بيتك صح ؟ تفضلي
سيلين : اي هون شكرا كتير عذبتك معي
تيم : لا ولو عذابك راحة
(بعد ما نزلت سيلين من السيارة كمل تيم طريقو ع بيتو )
تيم : السلااام عليكم أم تيييم
أم تيم : وعليكم السلام هلا أمي فرحنا معك ؟
تيم : لا عادي مافيي شي
ام تيم : الله يديم الضحكة ع وجهك يا امي ، بدل تيابك و رح ساويلك أكل
(فات تيم بدل تيابو وطلع أكل وخلص وفات ع غرفتو )
تيم : شو رح تكون سمت حالها عندي يا ترى ؟ يا سلاام سمتوو سيليين ، وهي تعديل وبنحطوو سيلينوو حياتيي
(بالفيلا عند جود)
(فات جود بدل تيابو وطلع أكل مع أهلو ورجع غرفتو وكان متدايق)
جود : يا الله شو هالبنت هيي شوو انو محظوظ فيهاا تييم انا لاازم أخدهاا إليي مو إلوو ، هو مااعندوو شيي بيحبوو البنااات اناا غنيي وحلوو احلى منوو والبنات طابوور عليي ، انا بفرجيك يا تيم اذا ما باخد سيلين إلي
(ببيت سيلين)
كمان بدلت تيابا واكلت وقعدت مع اهلها علماً انو سيلين ما بتخبي شي ع امها فـ راحت تحكيلها يلي صار
سيلين : أمي أمي
أم سيلين : أي امي خير شوفي
سيلين : امي بدي احكيلك شي صار معي اليوم
ام سيلين : اي حبيبتي احكي خير صار شي مو منيح ؟؟
سيلين : اليوم اول الدوام قابلت واحد اسمو تيم ورفيقو وجود وحبيبة جود هيه اسيل -وحكتلها مواصفاتن-
ام سيلين : اممم هيه الجامعة بكل فروعها فيها عشاق ، اصحك يا امي انتبهي ما بدنا شي يحط سمعتنا بالارض
سيلين : اكيد امي
ام سيلين : الله يرضى عليكي
سيلين : امي هاد الشب تيم عطيتو رقم موبايلي مشان يتطمن عليي هو طلب مني
ام سيلين : بدي تنتبهي يا امي هالشباب مو قليلة هالايام
سيلين : اي اكيد امي لا توصي حريص
(وفاتت ع غرفتا)
سيلين : يا الله قلبيي عم يدق بشكل فظيع معقول حبيتو او حبيت رفيقو جود ، بس جود مرتبط ما بدي خرب علاقتو ، لهيك بستنى تيم اذا بدو ياني
( ببيت اسيل )
اسيل بغرفتها : يا الله شو هي سيلين كمان من وين طلعتليي هلأ بتسرق منيي جوود ، كااان عم يتطلع عليها نظرة اعجاب ، واناا وكك واناا شوو يا جوود (وصارت تبكي)

طبعا دقلا تيم لسيلين وحكو سوا
و جود حكى مع اسيل

{بعد العطلة}

\بالكافيتيريا\
جود وتيم قااعدين عم يستنو البنات لأنو من طبعهن بيجو البنات لحال والشباب لحال

اجو اسيل وسيلين سوا : مرحبا
تيم وجود : اهلين اقعدو
(قعدت اسيل جنب جود وسيلين جنب تيم بس مو كتير قريبة منو متل مو اسيل مقربة ع جود )
مرق هاليوم وراحو ع غرفهن
( بغرفة البنات )
اسيل : انتي مالك مرتبطة سيلين ؟
سيلين : لأ
( اسيل نزعجت شوي بس ما بينت لـ سيلين )
( بغرفة الشباب )
جود : ما صحلنا نقعد لحالنا ونحكي ، شو طمني اخدت رقم موبايلها ؟
تيم وهو متسطح ع تختو : اي أخدتو (بنبرة بين الحزن والفرح)
جود : اي شبك لكن ما عاجبك شي بتضل حاطط الهم وقاعد 😐
تيم : لك حل عني يا زلمة ما عرفان شو بدي قلها
جود : ( ضحك )
تيم : شي بيضحك بالنسبة الك لأنو صرلك عشقان اكتر من بنت وكلهن نضحكو عليهن
جود بعصبية : تيييم اخرسس
تيم : إي ما بدي أخرس شو كلشيي ع كيفك سيد جود ؟
جود : اي كلشي ع كيفي إلك شي عندي ؟
تيم : لاء الحمدلله ما إلي شي ( و دار وجهو عالطرف التاني )
جود : اي لكن لا عاد تحكي شي فهمان ؟
تيم ما رد عليه وضل داير وجهو
قعد جود ع تختو وبلش يحاكي اسيل
جود : مرحباا يا حلوو
اسيل : اهلاا حبيي ، هلأ كنا سوا خير في شي ؟
جود : لا مافي شي بس شتقت لهالصوت الحلو
اسيل بخجل : شكرا
وحكوا كتير وسكروا
اما تيم فـ ما كان مع جود أبداً كان مع حبيبتو الجديدة عم يفكر كيف يقلها أنو هو معجب فيها وبيحبها
وسيلين كانت عم تختبر مشاعرها مع تيم كانت كل شوي تفتح جوالها لتدقلو بس بتتردد وبترجع بتسكر
( هيييك مضى أخر هاليوم لصار اليوم ا
#الجزء_الثالث:

#اصدقاء_ولكن
قبل ما يفوتو عالقاعة ..
تيم : مرحبا سيلين
سيلين : اهلا تيم كيفك
تيم : مممم ماشي الحال ، ليش مارديتي على المسج يلي بعتلك ياه ؟
سيلين: ااه انو واحد ..ما نتبهتلو كنت طافية الموبايل
تيم بصوت واطيي : اهاا كنتي طافية الموبايل ولا ما بدك تردي
سيلين : ما فهمت 😶
تيم : امشي نفوت رن الجرس
سيلين: ايي ماشي يلا
بالقاعة ...
الدكتور سمير : السلام عليكم
الطلاب كلن: و عليكم السلام دكتور
تيم بقلبو : الله يصبرني بس ع هالمحاضرة
الدكتور : جلوس ( بقلبو: ياسلام سيلين هون)
الدكتور : سيلين حافظة شو اخدنا المرة الماضية ؟
سيلين: اي طبعا دكتور
الدكتور : تعي لهون لكن (وسألها كم سؤال وجاوبت)
ورجع قلا : مرتبطة ؟
سيلين: ليش؟
تيم بانزعاج : ليش هالسؤال ؟؟؟ شو بدك فيها ؟ شغلتك تعطي الدرس و تطلع !!
الدكتور : دخلي سيلين لمكانك .. وماعطى أيّ اهتمام لتيم
بعد ما انتهت المحاضرة طلعو عالكافيه
جود : شبك عصبت تيم؟
تيم : عادي انفعال بسيط ..بالغلط 😅
سيلين:شكرا تيم😅💙
جود: قلب خلقتو و قال: تروحو نتغدى كلنا سوا؟
اسيل : اي حبيبي منروح
تيم : اي منروح ليش لاء ..شو سيلين تروحي ؟
سيلين: اا بصراحة ما بعرف ازا اهلي بيوافقوا 😕 بحاكيهون و بشوف
تيم : حاكيهون وبعد ساعة منروح ماشي
اسيل بقلبها : اي دخيلا انا ع شو خايفة ع حالا لتسأل أهلها
سيلين: ماشي تمام😍
( كل حدا راح عغرفتو )
(سيلين دقت لامها)
سيلين: مرحبا ماما كيفك
ام سيلين: اهلين يا بنتي خير صاير معك شي مالك بالعادة تحاكيني بهالوقت؟؟
سيلين: لا ولا شي بس انا و رفقاني حابين نطلع نتغدى فيني اطلع معن؟
ام سيلين: مين رفقاتك؟
سيلين: اا تيم و جود و اسيل
ام سيلين: الي حكيتيلي عنن؟
سيلين: اي ماما بعدين لا تخافي معي بنت😉
ام سيلين: طيب بنتي ديري بالك عحالك
سيلين:تماام شكككرااا😍
(سكروو)
سيلين: اسيل حاكيت ماما و وافقت رح حاكي تيم خبرو ماشي؟
تيم دق لسيلين : كيفك سيلين
سيلين:اهلاا تيم هلئ كان بدي حاكيك
تيم : وافقو اهلك تروحي
؟؟
سيلين:ايي😍😍
تيم : ماشيييي 😍 جهزي حالك و رح قول لجود يلااا
سيلين: تماام .. يلا سلام
تيم لجود : سيلين رايحة تتغدا معنا قول انت لاسيل تجهز حالا
اسيل : اي سيلين منيح يلا لكن لبسي انتي وانا رح البس
اسيل بقلبا : الله يمضي هاليوم على خير 😑
سيلين:ماشي
جود يبعت مسج لاسيل : حبيبتي اسيل جهزي حالك طالعين بعد نص ساعة نتغدا
.. بعد مرور نص ساعة ..
(( وقفت اسيل جنب جود و سيلين وقفت قريبة من تيم ))
تيم : اي يلا امشو نروح بسيارتي عالمطعم
جود : تمام يلا
(ركبو بالسيارة تيم و سيلين ادام و جود و اسيل ورا)
جود واسيل ضلو عم يحكو سوا
وتيم عم يسوق وسيلين ساكتة ...
بيحكي تيم : اي شو قررتي سيلين ؟؟
سيلين: بشو؟😅
تيم : بالوردة الحمرا 😊 سيلين انا بحبك وحبيتك من اول ماشفتك
سيلين: اا اي و انا ☺
تيم : وانتيي شوووو ؟؟
سيلين: اا و انا بحبك😅
تيم : يلا وصلنا نزلوو
(نزلو وقعدو عالطاولة)
تيم : اي شو بتحبي تطلبي سيلينوو ؟
جود(بقلبو): سيلينو؟؟
سيلين: بيتزا
تيم : تكرم عيونكك وانت جود مشان نطلب يلا واسيل ؟
اسيل : وانا بيتزا
جود: جيب 2 بيتزا و 2 شاورما عربي و 1 فروج و 1 كريسبي و 1 مشاوي مشكل
تيم : ماشي ..كرسوون 🙋🏻‍♂
الكرسون :حاضر
تيم :لو سمحت 2 بيتزا و 2 شاورما عربي و 1 فروج و 1 كريسبي و 1 مشاوي مشكل
الكرسون : حاضر
( اكلو و خلصو اكل )
جود: بتحبو نمشي ولا نضل؟
سيلين: انا بدي امشي هلئ اهلي بيئلئو عليي😅
تيم : اي خلص منمشي هلأ مندفع الحساب و منمشي
سيلين:ماشي
جود: كرسون 🙋🏻‍♂الحساب لو سمحت
(جابوا الحساب و دفعوا و بدن يمشو)
( رجعو عالجامعة و صار اليوم التاني)
بعت تيم مسج لسيلين : صبااحو رووحيي كيفك خلينا نلتقى بالكافيتيريا بعد نص ساعة بيكون باقي نص ساعة للمحاضرة تبع الاستاذ سمير
(لبست سيلين و نزلت عالكافيتيريا لقتوا اعد عالطاولة)
سيلين:صباح الخير😍
تيم : يسعد صباحك هلاا تعي اقعدي هون
* بيكون تيم حاطط ايدو ورا ضهرو *
سيلين : تييمو ليش مخبي ايدك ورا ضهرك في شي ؟
مد ايدو تيم و فيها علبة حمرا فتحها و قلا : بتقبلي تتزوجيني ؟😍
سيلين:.....(سكتت شوي)
تيم : السكوت علامة الرضا ؟؟😌
سيلين: ايييي بقبلللل😍😍
(( لبسها الخاتم و طلبو نسكافيه وطلعو عالقاعة التقو بجود و اسيل و فاتو عالمحاضرة ))
تيم : يي عنا الاستاذ سمير ما ازنخو 😒
اسيل : اي كتير زنخ !
سيلين:(ضحكت)😂😂
تيم: تسلملي هالضحكة
اسيل شافت الخاتم بايد سيلين : شو اتفقتوو ؟؟
سيلين: ايي😍
اسيل : مبروووك يا روحي
و قالت بقلبها : الحمد لله رتحت منك انتي التانية و بعدتك من وشي
سيلين:الله يبارك فيكي عمري😍
جود: اوووه ولك شرريك الف مبرووك😎
تيم : الله يبااارك فييك شررييك
(فات الدكتور)
الدكتور: صباح الخير
الطلاب : صباح النور
الدكتور:سيلين تعي لعندي
(جود قاعد عموبايلو وبنفس الوقت عم يسمع و منتبه شو عم يصير)
(راحت سيلين لعندو)
الدكتور:متزكرة اخر معادلة اخدناها؟
سيلين:اي دكت