أريد كتاب إدواة العظماء للكاتب الأجنبي تيم فيريس
تيم فيريس

إذا كان لديك خطة لأهداف قابلة للتحقيق في عشر سنوات، لماذا لا تسأل نفسك عن العائق الذي يعطلك عن تحقيقها في ستة أشهر فقط! ربما تظن أن الأمر يتطلب دراسة لسنوات أخرى أو ربما عملًا لساعات أطول! ولكن الأمر لا يتطلب هذا أو ذاك، فقط عليك دراسة المهارات التي يتقنها من سبقوك في رحلات النجاح. الأمر أشبه بأن تصل منتصف أحلامك وتراها غير قابلة للتحقيق، ولكن دراستك للروتين اليومي، والمهارات الفردية والعقلية لهؤلاء الناجحين، يعد بمنزلة صعودك لبرج مراقبة من مئة طابق لرؤية أهدافك في حجم أصغر وقابل للتحقيق! هذا الملخص: - للراغبين في تطوير ذاتهم - لمحبي قصص النجاح الملهمة
لتيم شي بياكلو اكيد مابيعطعموهن شي الا الخبز اليابس
ام تيم:يلا خمس دقايق وبجهز
خلصت ام تيم لبس وجابت اكل وطلعو بالسيارة تبع تيم وراحو للمخفر
رئيس المخفر جواد: شو قصتكن اليوم كل الزيارات لتيم دينيزر
ابو تيم:بفهم منك مابتفوتنا؟
جواد:لاء مافي فوتة..زيارة وحدة مسموحة بس
ابو تيم:بس انا ابوه وهي امو
جواد:طيب بس ربع ساعة لانكم اهله
ابو تيم:يكتر خيرك يا ابني
جواد:روحو ع غرفة الزيارة وهلأ ببعتلكن تيم
نزلو لتحت وقعدو يستنو
الحارس:تيم دينيزر
تيم:اوووفف شووفيي كمااان لساا مصااايب؟
الحارس:زيارة
تيم:كمان زيارة! شو القصة اليوم؟
الحارس:مابعرف امشي
اخده على غرفة الزيارة وشاف امو وابوه عانقو بعض وقعدو يحكو
ام تيم:شبك لك امي ليش هيك قميصك؟
تيم:اا؟ قميصي؟ اي مافيه شي بس انشق بطرف التخت
ام تيم:وشلون بدو ينشق قميصك من طرف التخت؟ ..وليش هيك صوتك مخنوق وعيونك مدمعة؟
ابو تيم:خفّي عالولد شوي شبك
تيم:امي مافيني شي بس الغبرة فاتت ع عيوني ..ابي ماني ولد
ابو تيم:ما دققت ع كلشي الا ع كلمة ولد ههههههه
ام تيم:ههههههه
اكتفى تيم بالابتسامة ..
الحارس:خلصت الزيارة
ام تيم:رح زورك كل ماصحلي
تيم حاكى امو بصوت واطي:امي بدي منك لا تحاكي سيلين ولا تقربو من اهلها اي
ام تيم:له له ليش؟
تيم: امي بعدين بقلك يلا روحو ولا عاد تجو ..مبسوط هون اخر رواق ههه
ام تيم:طيب يا ابني .. لا تحكي هيك كل ماصحلي بدي زورك يلا خاطرك
ام تيم: هاا صحح جبنالك اكل رح يعطيك ياه الحارس هيك قال
تيم:شكرا
طلعو امو وابوه وقعد عالكرسي ..
الحارس:شو كأن مفكر حالك انسان عادي مانك سجين؟
يتبع..
اكتر شي فينا نكون عليه اصدقاء ..
تيم انزعج كتير وانقلب مزاجه ..
بهالوقت بيوصل الاكل ..
ايلول : خلينا هلا ناكل وما نحكي بشي اترك كلشي للوقت ..
تيم بزعل : مااشي ..
بعد ما خلصو اكل طلعو من المطعم وركبو بالسيارة ..
تيم بعدو قالب وجهو : ع وين هلا
ايلول : ع البيت
تيم : كيييف ع البيت ع اسااس حتعزميني ع حلو
ايلول : غيرت رايي
تيم : اها ع راحتك
ايلول : تيم
تيم التفت عليها وبزعل : نعم ايلول
ايلول صارت تضحك ..
تيم : شو اللي بضحك ايلول
ايلول عم تخبي ضحكتها : تمام ما رح اضحك ، بس كيف فيني روح معك ع محل وانت قالب خلقتك هيك فيني ..
تيم : بعتذر منك ما بعرف شو صرلي
ايلول : اممممم
تيم : شوو
ايلول : فيني اطلب منك مساعدة
تيم : اكييد انتي بتؤمري
ايلول : بصراحة انا هلا شبعانة ومو مشتهية الحلو فينا ناجلها شوي
تيم : وانا متلك
ايلول : انا لازم اشتري فستان لخطبة سامي فيك تساعدني بهالموضوع ..
تيم متفاجئ : أنااا اساعدك بفستاان
ايلول بضحكة : ايه
تيم : ايلوول انا بساعدك بكل شي بس شوو بفهمني بالفساتين انااا
ايلول بدلع : لااا تردني خايبة بلييز
تيم بابتسامة : ما فيني ارفض بعد هلا
ايلول : ايووة هيك ، يلا شغل سيارتك
تيم : انطلقنا
....................
بعد ما يوصلو ع قدام محل الفساتين تيم بيركن سيارته وبينزلو منها ..
ايلول : يلا تيم شو بك جمدت
تيم : ايلوول اعفيني من هالمهمة انا رح انطرك بالسيارة
ايلوول : لاء لاء ممنوع
تيم : رح تخليني مسخرة قدام الناس ايلول
ايلول ضحكت وراحت سحبتو من ذراعو : يلا مشي مشي
تيم : كييف سايرتك واجيت لهون ما بعرف
ايلول : اسكت ولا حرف
دخلو ع المحل وتيم بعدو متوتر وخجلان من الموقف 😀
ايلول : يعطيكم العافية صبايا
صاحبة المحل : اهلا وسهلا نورتونا
ايلول : تسلمي
صاحبة المحل : فستان خطبة ولا عرس
تيم بلع ريقه ايلول انتبهت ع ملامح وجهه وصارت تضحك عليه ..
ايلول : لا هيك ولا هيك مو انا العروس بدي فستان ناعم بس بنفس الوقت يكون حلو
صاحبة المحل : انا شخصيا رح اهتم فيكي تفضلي معي نشوف الموديلات ..
ايلول : تيم خد نفس واقعد ارتاح
تيم مع نفسه : اووف منك يا ايلول شو عم تخليني اعمل ..
ايلول اختارت عدة فساتين ودخلت لتجربهم ...
طلعت ايلول من غرفة القياس لابسة فستان احمر قصير لفوق الركبة ومكشوف من الظهر ..
تيم كان قاعد ع تلفونه ..
ايلول وقفت قبالو : احم احم
تيم التفت عليها انسحر بجمالها وما عاد فيه يشيل عيونه عنها ..
ايلول خجلت من نظراتو ..
ايلول : تيم
تيم بتلعثم : نعم ايلول
ايلول : شو رايك
تيم : بشو
ايلول : بالفستان شو بشوو
تيم : ما بعرف
ايلول باستياء : شو ما بتعرف مانو حلو يعني
تيم : حلووو بس ..
ايلول : بس شوو
تيم مع نفسه : ما بعرف هاد فستان ولا قميص نوم
تيم : حلوو بس جربي شي تاني ولون تاني
ايلول : اممم معك حق دايما بلبس احمر ما هيك
تيم : ايه مثلا جربي الاسود برايي رح يلبقلك اكتر وازا بيكون طويل احلى هيك بشوف ..
صاحبة المحل : معناها رح فرجيكي موديل كتير رح يعجبكم ..
ايلول : ماشي يلا
تيم مع نفسه : شو بك جنيت من خوف انها تلبسو شو دخلك انت اوووف ...
ايلول لبست الفستان الاسود وطلعت لعند تيم ليشوفه ..
ايلوول : شو رايكك بهاد
تيم : يعني بضل اهون من اللي قبل
ايلول : كيف يعني
تيم : آه ولا شي قصدي كتير حلوو لابقلك
ايلول : وانا حبيتوو خلص رح اخدوو
تيم : تمااام ..
ايلول دخلت بدلت تيابها وحاسبت ع الفستان وطلعو من المحل ...
تيم : هلاا ع وين
ايلول : ناكل حلوو متل ما وعدتك
تيم : شو رايك نلغي الحلو
ايلول : لييش
تيم : مو ع بالي اقعد بمكان مغلق شوفي الجو كيف حلوو
ايلوول : رايي من رايك الاماكن المغلقة بتضغط عليي ، معناها رح نشتري شي ونقعد بالحديقة ..
تيم : هيك بناسبني
ايلول : وانا كمان
تيم : معناها اركبي ...
اشترو كوكتيل وراحو ع الحديقة ..
تيم : هيك فينا نقعد ع رواق
ايلول : ايه معناها تعا لاحكيلك
تيم : شوو
ايلول قعدت ع الارض وتربعت : يلا اقعد
تيم باستغراب : رح نقعد ع الارض
ايلول : ايه
تيم : لشو المقاعد موجودين ازا رح نقعد ع الارض
ايلول مسكتلو ايده وقعدتو حدها : يييي شو بتكبر المواضيع ريلاكس ..
تيم بابتسامة : ييي شو مجنونة
اطلعو ع بعضهن وضحكو سوا : هههههه
تيم وهو صافن فيها : حد حكالك من قبل ان ضحكتك فيها سحر خاص ..
ايلول بتلبك : لاءء
تيم : كييف
ايلول : شوو كيف
تيم : ما بدي ارجع اسالك لانو ما رح تجاوبيني ..
ايلول : ما في وضع متل ما انت مفكر ما في حدا بحياتي ..
تيم فرح كتير : عنجد
ايلول بغصة : ايه
تيم : يا ريت كون محظوظ وتسمحيلي ادخل ع حياتك هيي
ايلول : تيم انا ..
تيم مسكلا ايدها : لا تعطيني جوابك ما بدي اتزكر شي من هاليوم الا كل شي حلو ومميز عشتو معك ...
ايلول بهاللحظة كانت اول مرة بيدق قلبها ل تيم وبتحس بشعور غريب لما لمسلها ايدها ..
ايلول : تماام تماااام هلا فيني ارتاح لانو تعبانة
علا اخدت موقف منها وطلعت وخبطت الباب ...
ايلول خطر ببالها تيم وبهالوقت بيدقلها ..
ايلول قبل ما ترد : مو طبيعي كل ما اكون بحاجته بلاقيه
فتحت الخط : تيم
تيم : ايه تيم بشحمو ولحمو
ايلول ضحكت : هههه
تيم : دخيل هالضحكة ، طمنيني عنك
ايلول : الحمد لله احسن بفضلك
تيم : انا ما عملت شي
ايلول : بكفي انك كنت جمبي شو بدي اكتر
تيم : طول ما انتي بدك ياني كون جمبك ما رح اتركك ابدا
ايلول كانت فرحانة كتير لانها بحاجة لتسمع هالكلام من حدا ..
تيم : ايه شو بدي احكيلك
ايلول : ايه عم اسمعك
تيم : بكرة ايمتى بدي شوفك
ايلول : ما رح تيجي ع النادي
تيم : خلص معناها رح امرق بكير ع النادي
ايلول : ما لازم نتكاسل بعد يومين الافتتاح
تيم : ماني نسيان هالشي
ايلول : معناها بشوفك بكرة
تيم : بدك تسكري
ايلول : ايه
تيم : ما شبعت منك لسة
ايلول ابتسمت : رح شوفك بكرة
تيم : الله يصبرني لبكرة
ايلول : هههه مانو مطول
تيم : بالنسبة الي مطول كثير
ايلول : اممم يلا اقفل الخط
تيم : اقفليه انتي
ايلول : تيم بلا ولدنة
تيم : بدك تتحملي ولدنتي كتير لسة
ايلول : يعني بتعترف انك ولد مشاغب
تيم : ايه مع الناس اللي بحبهم
ايلول تلبكت كتير بس كانت مبسوطة بكل كلمة بتسمعها من تيم وبتدخل لقلبها ..
ايلول : تصبح ع خير تيم
تيم : هههه تلاقي خير .. وقفل الخط
ايلول مع نفسها بعد ما قفلت الخط : ما بعرف من وين طلعتلي بس اللي بعرفو اني مبسوطة كتير بوجودك ..
تيم مع نفسه : هالمرة جوااتي شعور جديد وغريب مش قادر اعرف شو هو بالزبط بس اللي متاكد منو انو ما بدي هالشعور ينتهي من جواتي ...
تاني يوم الصبح بتفيق ايلول ع رنة موبايلها ...بتاخد التلفون من جمبها وبترد بدون ما تشوف الرقم ..
ايلوس بصوت منعوس : ألو
تيم : دخيلو قلبك هالالو مزكاها
ايلول بتفتح عيونها وبتجلس قعدتها : تيم هاد انت شو في ع هالصبح
تيم : ما حبيت اتحرك من تختي بلا ما اصبح عليكي واسمع صوتك ..
ايلول صارت تضحك ..
تيم : بعرف انو زعجتك بس بدك تتحملي ثقل دمي
ايلول : ابدا ما انزعجت بالعكس
تيم بفرح : شو بالعكس
ايلول : يعني ما ازعجتني
تيم : يعني باخد الاذن منك ادقلك كل يوم الصبح لاخد طاقة من صوتك
ايلول : هههه ما عندي مانع
تيم : رح اطمع اكتر معناها
ايلول : بشوو
مديت ايدى مسك اصبعي قرب الخاتم من وشه ضحك ضحكة مسخرة من حالة

تيم: وانت
راما: انا شو
تيم: مازعلتي
راما: ازعل ليه بقا حتى ازعل
تيم: راما انت كنتى خاطبة
اخد نفس ووقفت وتكتفت
راما: كله غلط بابا خطبني بدون مااعرفه
قعدت عل التخت وتربعت وحطيت ايدى تحت دقني
راما: بدى كمل دراستي
كان عم يطلع فيا ووقف قعد عل طرف السرير
تيم: والحب
راما: ماله مكان بحياتي
تيم: كيف
راما وقت حب بدى حب حد غير كل الدنيا لو حبيت
تيم: ماعم افهمك
راما: ولا عمرك راح تفهم
تيم: ليش
راما: لانك
وقطعت كلامى وعبست ووقفت واعطيته ظهرى وقف ورايا
مسك معصمي ولف وشي
تيم: شو
راما: ولاشي
تيم: راما احكى
حطيت ايدى عل قلبه وقلت هون مافي قلب
تيم ترك ايدى وقال: شو
راما: تيم انت ماعندك قلبك
تيم: ..
راما: كل ليلة مع صبية
تيم مسك معصمي وقال : لانه انكسر قلبي بس مابحياتي كسرت قلب حد
راما: اتركنى
كان معصب
تيم: صورتي بشعة كتير بعيونك
سكتت وما حكيت حرف واحد
تيم: احكى
عيونى دمعوا
راما: تيم انت اخى اديقت كتيروقت عرفت انك عرفت بنات
تيم: انا مش اخوكي ياراما
راما: غلطانة انت ابن عمى ياتيم
تيم: لك اكبري
راما: تيم المنظر الى جيت شفته بشع كتير
اطلع فيا
تيم: بشع
لف وشه عنى مسكت كمه وقلت
راما؛ تيم
اطلع فياراما: حاول تحب يعني مش هيك
تيم: لك انا الشغلة الوحيدة الى عملتها وماقدرت انساها اني حبيت
مافهمت شو قصده بس طلع من الاوضة معصب كتير تاني يوم فقت بدرى عملت الفطور والقهوة دقيت عل باب اوضته فتت كان بعده نايم
.

البــارت 62 🧡

سأعيـش على أمـل اللقـاء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تيم رجم حاله على سريره وتذكر تالين وذكرياتهم الماضيه ومعقول بيكونوا لبعض ؟!"


رغد: انا مستحيل افسخ

غدير: الولد مايحبش يابنت

رغد: مستحيل تيم بيحبني وايتزوجني انا

غدير: فكري بكلامي يابنت. .

رغد: انا قررت وانتهى

غدير: براحتك بس تأكدي يارغد ان تيم مش لك والايام حتثبت لك



ياسمين: ذلحين ماهو

منال: مدري

تامر: عتجلسي كذا لامزوجه ولا مطلقه

منال: ومافعل زوجي مسجون

ياسمين: هو صح ابن اختي الله يرحمها بس انا ما اسمحش ان بنتي تبقى معلقه

تامر :حتى انا ما يريضيني ان اختي تبقى على هذه الحاله

منال: خلاص انا اشتي الطلاق

تامر :اكيد هذا حقك وعصام خليه مسجون. ...

ياسمين: طيب



تالين حاطه السماعات وبتسمع اغنية " كرمالك صرت بخبي الحب اللي بقلبي ...اعمل حالي ولاعلى بالي.
..."لإليسا":


في حجات مكنتش راضيه عنها وعملتها

مش حقول فراقنا نصيب ولا كان العيب فيا ولافي بيننا فرصه للعتاب
مافيش انسان في الحب ماجربش العذاب_^^_>اليسا
...........................


فاطمه: انا اشتي رغد

تيم: وانا مشتيهاش

فاطمه: ليش

تيم: هكذا

فاطمه: اديني سبب مقنع عشان مغصبكش

تيم: يماه قواااا والله اني اعتبر رغد اخت لاغير

فاطمه: اقنعني والا غير كذا ما اتسمعش مني

تيم تنهد: انا بين احب واحده

فاطمه: من هي

تيم غمض عيونه وبقوه قالها: تالين

فاطمه: تالين من .

تيم: بنت الدكتور عبد اللطيف جارنا

فاطمه عملت يدها على فمها: ام تيم

تيم لقاها ظهره :ايوه

فاطمه جلست مقهوره: لاااااا اكيد جننت

تيم: ايوه جننت بها

فاطمه: البنت معاها ولد

تيم: عارف

فاطمه: ذلحين فضلت المزوجه على رغد

تيم: انتي قد شفتيها عشان تحكمي عليها

فاطمه بصراخ: من غير ماشوفها البنت ارمله ومعاها ولد

تيم: انا اللي اتزوجها ومتقبلها مع ابنها حتى

فاطمه بصرامه: هي كلمتين لا غير في هذا الاسبوع تسافر تتفق مع هيثم تعجل بعرسك والا خلاص انسى امك ياتيم وخلي تالين تنفعك ..دخلت غرفتها

تيم انصدم :معقول ذلحين من اختار امي او تالين اففففف



تالين :مالك حبيبي

تيم بيبكي بصوت عالي

عبد اللطيف: ماله

بدور: تعال حبيبي ضربتيه ياكلبه

تالين: والله ماحاكيته صحي وهو بيبكي

عبد اللطيف حضنه: هيا نخرج نشوف النجوم ياجدو

تيم بيبكي: اسي بابا اسي بابا "اشتي بابا"

تالين انصدمت: من تشتي

تيم بيمسك يد امه ويبكي: اسي بابا وينه بابا

تالين ذكرت ياسر ودموعها نزلت ....(ياسر :حبيبتي لو تيم كبر لاتقوليش له اني شكيت انه مش ابني ...)

بدور ضمتها: خلاص حبيبتي

عبد اللطيف خرج وفي حضنه تيم: شف النجم ذا ابوك هناك بعيد

تيم بيبكي :اسي بابا

تيم خرج: خير ياعمو في شي

عبد اللطيف: الولد مدري ماحلم يشتي ابوه ذلحين

تيم حضن تيم الصغير: حبيبي تشتي ابوك

تيم الصغير : ايوه

تيم مسح دموعه: يله ابتسم وانا اوصلك لبابا

تيم الصغير فرح: صدق

تيم حضنه وباسه: ايوه

عبد اللطيف: خلاص خليه عندك ادخل اشوف امه

تيم خاف: تالين مالها

عبد اللطيف استغرب كيف يعرف بنته بس دعمم: لا مافيها شي بس ابنها ذكرها الماضي ...دخل البيت

تيم: تيممووو بوسني

تيم الصغير باسه: اين بابا

تيم مسك خده: انا ابوك من اليوم

تيم الصغير: انت بابا

تيم: ايوه

تيم الصغير: فينك من زمان

تيم حضنه: كنت مسافر حبيبي بس عادنا رجعت اليوم للحياه من لما شفت امك

تيم الصغير: فين البسكليته

تيم ضحك: عيوني لك الصباح نروح نشتريها ...ذلحين خلينا ندخل ننام

تيم الصغير: ارقد عندك بابا

تيم ابتسم: ايوه يابابا

تيم الصغير حط راسه على كتف تيم ونام وهو مبتسم






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
: انت ما بدك تنام😒
تيم : هههه خلص سكتت😂...امممم رنيم انتي مو تعبانة🙄
رنيم : هههه امبلا رايحة 😂😂
تيم : هههه دخيلو يلي بيفهم😂
بتروح رنيم و بعد شوي بتجي ندى و معها الشوربة بتعطيها لميرا و بتروح تنام و ميرا بتساعد تيم بالأكل و بتظبطلو نومتو
ميرا : حبيبي انا رح روح ع البيت غير تيابي و نام شوي و برجع بعد الضهر🙃
تيم : لا مافيه روحة تعي نامي جنبي😍
ميرا : شووو😳😳
تيم : ههههه شبك عم قلك تعي نامي جنبي يعني انتي مرتي و لا نسيتي 😂😂
ميرا : تيم بلا جنانك انا رايحة😬
تيم بيمسكها من ايدها و بيسحبها و بتوقع جنبو ع التخت
تيم : رح تنامي هون و بحضني كمان😍
ميرا : تيم هلا حدا بيجي خلص خليني روح😶
تيم : أولاً انتي مرتي و ماحدا الو عنا شي😍 ثانياً لا تخافي مارح اقدر اعمل شي اكتر من البوسة ههههه 😉😉
ميرا بتخجل و بتخبي وجهها بصدر تيم
تيم : هههه انو بتخجلي مني و بتتخبي فيي 😍😂
ميرا بخجل : بس بقا تيم😶
تيم : هههه خلص سكتت😂
بتنام ميرا بحضن تيم و بتغفا و هوي عم يلعب بشعراتها
......................................................
الجزء الرابع والعشرون:
#اصدقاء_ولكن

(راح تيم اشترى خط ورجع عالبيت وراح ع غرفتو يتسطح)
صار تيم يحكي بينو وبين حالو:رح ترجع سيلين لإلي واسيل لجود ..معقوول هييك ولا جود عم يكزب..لا لا ماعم يكزب باين بعيونو الندم..بس ليش ليعمل كل هالشي وبالاخير بيرجع لاسيل..اووفف
《بالفيلا عند جود》
ام جود:جياتك كتار لك جود ..شو صاير معك
جود:هيك دايق خلقي..عندك مانع؟
ام جود غيرت السيرة:اليوم الاربعا..باقي يومين وبيجي اخوك ..رايحة قول للخدم يركزو المكان منيح
جود:لا انا طالع رح قلهن اي ورح اقعد بالحديقة بجنب المسبح اذا بدك شي بعتيلي خبر مع حدا لان مارح اسمعك
ام جود:ماشي روح
(طلع جود وحكى مع ام احمد تركز الحديقة وقعد ناح المسبح)
صار جود يحكي بينو وبين حالو:لازم اعمل شي حتى ننسى الهم ..رح اعمل حفلة هون لإلنا نحنا الاربعة يوم الجمعة بنفس اليوم يلي بيجي فيه امجد واصلا هيك هيك بيجو معازيم ..(مسك جوالو ودق لتيم يطلعلو مغلق)..اففف هلأ وقتوو يسكرر موبايلوو ..رح روح لعندو
جود:اياد
اياد:حاضر جود بيك
جود:جبلي السيارة طالع بدل تيابي ..حطلي ياها عالباب
اياد:امرك جود بيك
(بدل جود تيابو واخد السيارة وراح لعند تيم)
فتح ابو تيم الباب:جود!
جود:اي كيفك عمو
ابو تيم:تمام الحمدلله..تفضل
فات جود وقعد:تيم وينو عمو
ابو تيم:جوا بغرفتو عم يدرس
جود:مسكر موبايلو
ابو تيم:مغيّر خطو يمكن اليوم جاب واحد
جود:طيب فيني فوت لعندو اذا مافيها ازعاج بدي احكي انا وياه
ابو تيم:اي لحظة لشوفو وبناديلك ياه
جود:خود راحتك عمو
(فات ابو تيم لعند ابنو)
ابو تيم:تيم شو عم تعمل
تيم:عم ادرس في شي
ابو تيم:اي جود برا بدو ياك
تيم:جووود!!..طيب خليه يجي لهون
ابو تيم:اي ماشي
(طلع ابو تيم وقال لجود يجي لعند تيم)
جود:كيفك تيموو
تيم:هههه اهلين ابو الجود
جود:دقيتلك قال مغير رقمك
تيم:اي مغيرو
جود:اي هاتو شو عم تستنى
تيم:طيب يلا سجل عندك 09********
جود:المهم تروح انا وانت وسيلين نفسخ الخطبة
تيم:هلأ؟!
جود:اي هلأ يلا قوم بدل تيابك
تيم:يازلمة حاكيت سيلين طيب
جود:لاء..هيي بالجامعة اكيد وبظن مافي محاضرات لليوم خالصين
تيم:ماشي ماشي طلاع لبرا خليني البس طيب
جود:ههههههه ماشي ماشي رح حاكي سيلين
تيم:هات انا بحاكيها
جود:الغيرة ياعمي (وسفق بإيديه)
تيم:بس ولاك يلا هات الجوال (دق تيم لسيلين من جوال جود)
سيلين:الو جود
تيم:انا تيم كيفك سيلين
سيلين:اهلين حبيبي
تيم:يلا جهزي حالك جايين انا وجود ناخدك
سيلين:لوين
تيم:سر ..يلا جهزي حالك
سيلين:بما انو معك بروح لأي مكان
تيم:هههه يسعد البك..يلا ربع ساعة ومنكون عندك
سيلين:ماشي يلا روح ..وسكرو الخط
جود:على شو عم تضحك ولاك
تيم:سر ...شو دخلك انت
جود:له له..طيب بطلت روح لعند المحامي وهي قعدة (قعد عالتخت)
مسكو تيم من ايدو ووقفو وقلو:لك بلا زناختك هلأ يلا طلاع
جود:ههههههه طالع طالع
(طلع جود وبدل تيم تيابو وراحو عالجامعة اخدو سيلين)
تيم:لك جود
جود:شوفي
تيم: لازم نحكي معو بركي مشغول
جود:مو على كيفو بدو يكون فاضي
تيم:اي وبركي على حظنا مالو فاضي
جود:لك لا مافي شي اليوم عندو بالعيلة ولو في شي كنا عرفنا
تيم:ماشي
سيلين:مين هو؟
تيم:ماحدا
سيلين:تيييم ميين
جود حكى لتيم:قلا؟؟
تيم:لاا مفاجأة
جود:اي ياهيك المفاجآت يا بلا
تيم:لحظة لحظة وقف السيارة بدي انزل هون
جود:بس مو هون مكانو
تيم:بعرف خلص نزلني هون
جود:ماشي عم استناك
سيلين:انزل معك؟
تيم:لا خليكي
سيلين:اووفف ماشي
(راح تيم فات على محل دهب اشترى اسوارة دهب ورجع)
تيم مد راسو من الشباك وحكى لسيلين:بتسمحيلي اقعد ورا معك؟
سيلين:ههههه اي تعى
قعد تيم ناح سيلين وتطلع جود بطرف عينو عليهن وحكى:احم احم لساتا على ذمتي
تيم:اي بعد دقايق ح تصير إلي وبالاصل هيي لإلي شو نسيان شريك
جود:ماشي ماشي سمحتلك 😎
تيم:دمك تقيل مو بإيدك 😏
سيلين:يعني رايحين لعند المحامي؟؟
تيم:ايي
عانقت سيلين تيم وضحكت..حست سيلين على حالا وبعدت عنو وحكت بخجل:اسفة😅
تيم:هههههههههه انو شو هالانفعال
جود:نيالك لك تيم
تيم:اللهم لا حسد 😒
جود:روق روق عندي اسيل انا 😌
تيم:يلا دير وجهك وسوق السيارة
جود:ماشي ..يكون بعلمكون 5د ومنوصل
تيم:اي يلا ماشي سوق عالسريع
جود:شايفك رح تاكلني شوي تانية
تيم بعصبية:جود بتسوق ولا انزل سوق انا
جود بمسخرة:لا لا بسوق 😎😂
(وصلو لعند المحامي وانفصلو جود وسيلين)
(وبس صار يوم الجمعة عملو خطبة بالفيلا عند جود)
~بعد مرور ٣ سنوات~
سيلين:لح نتخرج اليووم مالي مسدقةة 😍
اسيل:ايي واخييراا 😍
سيلين:وينهن تيم وجود مو مبينين
اسيل:مابعرف..ليكي طلع اسمك من الدفعة الاولى روحي
سيلين:ماشي ماشي
جود:بخخ
اسيل:بسم الله وين كنتو
تيم:مشوار..وينا سيلين!
اسيل:ليكا هنيك شفتا
تيم:اي اي
(بعد ماتكرمو وخلصو كلشي)
(جود غمز تيم)
جود:يلا اسيل امشي نروح مشوار
اسيل:اي بروح ليش لاء امشي ..بس لوين
جود:عم قلك مشوار
تيم:تروحي سيلين؟
سيلين:اي بروح بس نحنا الاربعة سوا؟
تيم:ايي
سيلين..اسيل:ماشي
تيم:يلا لكن اسيل مع جو