Forwarded From unknown
#گنج_الارشاد_الطالبین
حضرت شیخ احمد بن ادریس بن علی صلاحی انصاری #شطار
نسخه خطی
کتابخانه گنج بخش پاکستان
@litera9
گنج الارشاد الطالبین
حضرت شیخ احمد بن ادریس بن علی صلاحی انصاری شطار
نسخه خطی
کتابخانه گنج بخش پاکستان
بوارق الالماع فی الرد علی من یحرم السماع بالاجماع
احمد بن محمد طوسی
الهدية السعديه في معان الوجديه
عبدالله شطار قادری
@erfaneeslami1
دقة قلب 💘

البارت السابع والعشرون (27)

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

يوم الجمعة
حنين بتسال عيال اخوتها نجحتوا  كلكم

البنات ايوه يا عمه الحمدلله وحسن وخالد ايه وجبنا مجاميع

حنين شطار  ...دق الباب فتح حسن عمه جت وفرح وعمو عادل

سعاد حيا ببنتي حيا يووووه كيف انا فاقدة لش )

خلود كم انا فاقده لكم يا امي الحبيبة وحنون الشوعة الذي ما تسال على اختها

ضحكت حنين : مشتي اشغل العرسان كما انتي في شهر العسل ههههههه

علي : اهلا وسهلا عادل اتفضل ,,

سعاد : حيا خديجه نور البيت .. منور بش يا غاليه

كملوا يتغدوا وجلسوا كلهم مع بعض يتجابروا والرجال وحدهم في الديوان

عادل وخلود وامه رجعوا للبيت وعادل معي لش حاجه اشتي اوريش ... خلود

ماهي شوقتني اعرف

عادل : ماشي مش الان ....

خلود هيا قوا

 عادل ..امممم طيب
به شيء ضاع منش من سنتين ..

خلود فكرت ونسيت ماهو نسيت ماهو

عادل سار لا عند الدولاب حقه  وخرج الخرص وشافته خلود يووووه هو عندك

ايوه وضحكت وحبته في خده ((انت💘 اجمل اقداري💖 ))



سلوى : امير معي لك عروسه تجنن اشتي اسير اخطبها لك

امير : مشتي الان ما بفكر في الزواج

طارق : قدك كبير يا ابني مالك ماتشتي تتزوج

امير فكر في حنين وقال في نفسه مشتي الا هي او ما بتزوج ابدا

هديل اخي مالك شارد بيكلموك نشتي تزوجك ..

امير مش وقت الان وطلع غرفته

.........................

بمن يا تري بيفكروا يزوجوا امير !!!!؟؟؟

مر شهرين وبدأ تنسيق الجامعه سارت امل للكلية  وقدمت وقبلوها ((اللهم نورا ممتدا منك يضئ طريقي وايامي ....

سامي : ما فعلتي سجلتي

امل : ايوه سجلت الحمدلله  ..

الاب الله يوفقك يا بنتي ويسهل لك

الام : يارب يسعدش يا بنتي  ويسهل طريقش ويفتحها عليش .

امل : امين يارب ويخليكم لي


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃أجمـل حلـم عانـده النـصـيـب🍃

البـارت 60🌷

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في بيت الهام رقدت اسامه ورجعت تذاكر لـ مرام وابراهيم كان مشغول .....
الهام:ممتازه حبيبتي
مرام:ماما نروح بيت جدو
الهام:طيب يلا عشان اشوف فرح وشوق بيذاكروا او لا
مرام:طيب.....
وقاميـن سارين لبيت اهل الهام واخذين اسامه وكان هو نووووم....

في بيت محمد الاسره مجتمعه وجالسين بيتجابروا...
عبدالله بيشاور فرح:ذاكرتي ياقمر
فرح بنفس الهمس:ماشي يابدر
عبدالله:قومي ذاكري
فرح:قدنا حافظه كل شي هو حروف وارقام
عبدالله:اكتبي جمل عاسب يوقع خطش حالي
فرح:وانت ليش ماتذاكر
عبدالله:انا طول عمري مااذاكر
فرح:وكيف بتنجح
عبدالله:بين اذاكر شويه شويه مايعجبنيش المذاكره
فرح:سعم انها اكله بتتخور
عبدالله:خلاص طز فيش عمرش لاذاكرتي
فرح:طزين
عبدالله دعمم منها شويه ووصلت الهام وجلسوا جمعه....

للساعه اربع العصر
الهام:ييييييلللللللههههه اللي بيدرسوا قوموا ذاكروا
عبدالملك:انا وماجد كملنا عنخرج
الهام:طيب شطار
عبدالله:وانا اقوم اجتهد
الهام:ههههههه يله
وقاموا يذاكروا والهام جلست تذاكر لفرح....


في الشارع
عبدالملك:ماجد
ماجد:ها
عبدالملك:ابسر سما وسلا
ماجد:وين وين
عبدالملك:ههههه خلاص دخلين بيتهم
ماجد:اف ليش ماتقولي
عبدالملك:مابش معك حظ قلت لك وهن دخلين.....

في بيت سما وسلا.....
سما:اوووف هذولا الاثنين تحسي نظراتهم غريبه
سلا:ايه شكلهم معجبين
سما:كريهين
سلا:لا ماجد شكله حبوب
سما عوجت فمها:ناهي قومي نذاكر
سلا:طيب......


في بيت محمد...
الهام:يمه في العطله عنسافر نزور اهل ابراهيم
فاطمه:حالي
الهام:مارايكم تجوا معانا نغير جو
فاطمه:مع ابوش قال نسافر عند اخوتي قدنا فاقده لهم
الهام:ها حالي...وفروحه مع من عتسافري
فرح:مع عبدالله
الهام:عبدالله عيسافر معاهم انتي تعالي معانا
فرح شهقت:ويفلتني
الهام:اصه مالش شهقتي ماعيفلتش هو يسير مع اهله وانتي تجي مع اهلش
فرح كانت ممدده في الارض ورجولها مرفوعات وتكتب الواجب...
فرح:لا اين مايسير عبدالله انا معه
عبدالله خرج من غرفته عندهم:بين اسمع اسمي
الهام:ايوه بين اقلها تسافر معانا قالت لا تشتي معك
عبدالله:مره تربيتي فديتها
الهام:اشتيها تجي معانا
عبدالله:لا لا خليها معانا احسن
الهام بسرت مابش فايده فرح متعلقه قوي بـ عبدالله:يلا تمام.....


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البارت 46 🎊

انا لست انت
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سماح بعد تفكيررر وقلللق شافت اميره عند النسوان ( طز يوقع ماوقع )...دخلت القهوه
فاطمه بتتفرج لها بابتسااامه : حيا بالقمرر
اميره شلت قلص قهوه: تسلمي عقبال مانشربها ف خطوبتش
سماح موطيه راسها ماسكه الصحن حق القهوه بتتكلم وعينها ف الارض: اميره جي بعدي لما اخرج اشتي حاكيش.. ..وتمت توزع القهوه للنسوان.

اميره ابتسمت شافت لامها وخرجت

سماح منتظره لها خارج الديوان : يارب سااااعدني.. ف غرفتها..
عمر بيقرالها ويعلمها خطوات الرسم من الكتاب اقري اول خطوه كيف تحددي زاويه العين وحدود الوش ..
ريم : هااا فهمت قصدك هكذا (بدات تحدد وتطبق خطوات الكتاب)
عمر منذهل بسرعه استيعابها وفهمها للخطوات وحماسها تتعلم وتنمي موهبتها..
ريم : بس الالوان مايعجبني حد يتشرطط يعجبني اختارها انا
عمر : في ملاحظات للالوان في هذا الكتاب يعلمش استخدام الفاتح والغامق والدمج
ريم : يعجبني ياعمر بعض رسمات افعل خطوط متداخله من الالوان بتطلع تشكيلات احلى
عمر: افعلي بذوقش والي تشتيه احتفظي ب الكتب اهم شي
ريم قاطعته : يا عمر صاحبك مصطفى قوي حبوب من اشطر انت او هو ؟؟
عمر: كلنا شطار
ريم : اشتي اصاحب خواته
عمر: وينهم ووين انتي
ريم : هو قالك اجي معك لما تسير عنده
عمر :ان شاء الله... ف غرفه اخته ..
حسام : ماقلها ايحين عتسيري؟
الهام : بكره بعد الفطور
حسام : طيب وايش عتشلي لهم هديه ؟
الهام : فرحه للوالده بس ماشل ؟ مش هي خطوبه
حسام : مش هو عيب
الهام : لا مش عيب ذلحين خليني ابسر المسلسل
حسام قام من جنبها وطلع غرفته فارح بيراسل سماح ويتصلها.. ولارد فعلها رساله ( جاوبي ضررررروري)

عند سماح ..ف المطبخ مع اميره..
سماح اوقفي ياسعم ان انتي بتساعديني لحد يشك
اميره استغربت : مالش فيش شي؟
سماح : اسمعي يا اميره قوااا اشتي منش طلب وانتي
الي عتساعديني
اميره بفجعه : مالش خير فيش شي !
سماح ارتبشت شافت سميحه قدامها ف الصاله بصوت واطي ( مش وقت سميحه جت شاقلش بعدا)
سميحه بمزحه: مابتفعلين هنا..
اميره: جبت اعاونها اسكب قهوه
سميحه بهررت لسماح : منش صدددق تخرجيها وتتعبيها كان تدعيني
اميره: يو مالش قد عنوقع بيت واحدي ان شاء الله ومابش تعب..
سماح : خلاص يا اميره انا شاقرب
مرت عزيز : سميييحه جي عند النيني
سماح دهفتها : سيررررري شووفيه سررريع
سميحه : خرجت..
سماح مسكت يد اميره وهي خايفه : قوا يا اميره اقلش سر بيننا امانه لاخرجتي لحد حاولي انتي تخليهم ي..ي. (مرتبششه )
اميره : مالش صلي ع النبي منهم وماقلهم مافهمت
سماح :مش موافقه ع الخطبه واخاف ابي يغصبني
اميره انصدددمت من الخبرر شافتها ب استغراب



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 1


#وكان_رحيلك_سبب_عوضي
#للكاتبة_منارة_اليمن


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في تعز...

بتول وهي بتتخيل: فارس أحلامي بيجي لي ع الحصان الأبيض بيحبني وأني أحبه...
م راح يرفض لي طلب...
وعمره م راح يبدلني...



همس ضحكت : هههههه بتول وأني فدالك، كل يوم نفس الموال...
وقلت لك لا تحلمي ككثير وبعدين تندمي...
لأن كل الرجال كذابين...
لا تنخدعي بالذئاب البشرية...



بتول بضبح: اوووف ليش أيش فيها، وبعدين خلينا نحلم حتى الأحلام تحاربونا فيها والا كيف؟!



همس وهي ميته ضحك من شكلها: هههههههه خلاص خلاص ي عمي لا تعصبي...
واحلمي لين تدوخي...



بتول قلبت عيونها: سخيفة، بحلم لين أحقق أحلامي...



همس: أكيد أكيد بتحققي أحلامك بس م راح تفلحي في الحب ولا متتبعاته...
لأنه ي عمي زي م قلت لك م فيش رجال يفي بحبه وبوعده...
وكلهم كلاب بس بيستغلوا البنات...



بتول: اااافففف خلاص فكينا من ذا الكلام...



همس : طيب طيب خلاص يوووه...



وكملين مجابرة من كل شي شوية...



همس روحت البيت مغرب صلت وفعلت العشاء ودخلت غرفتها...



تمددت ع السرير وبدأت تبحر في بحر أحلامها...
" ي الله ليش دائماً لما بتول تذكر فارس أحلامها أني ع طول اتخيل ابن عمي؟؟؟!!!
اممم هو حلو وجنتل وأنيق كثيرررر ليش لا؟!
فجأه ضحكت...
ههههههههه همس وين بيروح تفكيرك هو وين وانتي وين بعالمين مختلفين وازيد ع كذا هو بيحب واحدة من صنعاء...
لذلك ابعدي ذا الشي من تفكيرك الغبي"



اليوم الثاني...

همس وصلت للمدرسة قبل الطابور بشوية: هاي صبايا صباحكن...


صاحباتها: هلا فيك وينك اليوم تأخرتي كثيررر...



همس جلست: موجودة بس راحت عليّ نومة...
أيوة تأكلوا من دوني ي خاينات؟!



يسرى بنذالة: اصلاً أنتي تأخرتي وأحنا جعنا...
فأيش متوقعة مننا نستني لك والا كييف؟؟؟!



همس: نذذذاااالة وأني يوم كنتوا تتأخروا كنت استني لكم؟!
بس من الآن بتشوفوا كيف!!!



البنات ضحكين عليها قوي كيييف إنفعلت...



ندى: يوووه شكلك تووحيييفة همس وانتي معصبة...


سوسن: يب يب لو تشوفي كيف شكلك بتضحكي انتي كمان ع شكلك...



هناء: انتي اصلا في كل حالاتك تضحكي فما بالك وانتي كذا يعني...



همس بنص عين بسرتها: أيش قصدك يعني؟!



هناء: لا ولا شي كذا بس...



هدى : لا تصدقي ي هموسة، ذاك صبوحك...
لا تزعلي أنا خليت لك من كل ووحدة...



همس حضنتها وحبتها: اااامووووححح وأني فدددااا للي مهتمة فيبي...




في حصة الرياضيات...

الإستاذة: من بتقوم تحل هذي المسأله بعطيها خمس درجات زيادة...


محد رفع يده لأنها مسألة كبيرة وتحتاج لتفكير قبل...


الإستاذة: هاه همس حتى انتي ؟!



همس قامت: لا بس أني كنتوا بين أفكر بالحل واحسبها في عقلي...



الأستاذة: خير...
مكنتها الماركر...
طيب يلا قومي حليها...



همس بزته من يدها وسارت تحل كملت والإستاذة منبهره منها: حلوووو ي همس ما شاء الله...
يلا الآن اشرحي للبنات أيش سويتي...



همس بثقة مع شوية خجل : طيب...
بدأت تشرح لهن وبتحس بإستمتاع...




في الفيدوس "المراوح"...

همس بتعب: اااااففففف اخيرررراا عدى اليوم!!!؟؟؟
كان يوم كثيف ومتعب بشكللل!!!



هناء: ايه لك انتي بس نحنا لا لانوه م رحنا نعرض أنوه احنا شطار او لا...



همس بإستغراب: هناء أيش فيك اليوم بترجمي ب الكلام...
أيش قصدك؟!...



هناء: لااا لا تهتمي م قصدت شي...
قامت...
يلا صبايا بروح اني لأني تأخرت...



الكل : الله معك...



همس: بنات شفيها ذي هناء اليوم؟!
من الصباح وهي بس بتهدِف "بترجم" كلام؟!














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 206 ✨


ضحـايــا القــدر 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ثاني يوم الصبح 🌞..

في الحديده 🌊 ..

الساعه 7 الصبح ..

قاموا كلهم بيتجهزوا عيسيروا العرج ..

نوال : مصروعه من أمس بدون نوم بتفكر في عيالها وكيف انهم قريبين من عبدالصمد وقد أبسرهم وبيجابرهم ومعلق بهم بدون مايعرف السبب ولو تقله أيش عتكون رده فعله معقول عيزعل منها ولا عيفرح انهم طلعوا عياله وبتفكر في عيالها لو يدروا عتكون صدمه حياتهم جالسه ضايعه ومطننه 🤔 ..


يسرى : بتحرك يدها 👋🏻 قدام وجهها ...يييه نحنا هنا ..

نوال : كانت مطننه 🤔 هآه مالش ..

يسرى : مالش مطننه هكذا او تاعبه ..

نوال : هاه مدري مابلا مارقدتش😴 العشي سوى ..


عبدالصمد : بيدعيهن .. هيا مالكن شرق عنتأخر قد طارق نزل ..

نوال ويسرى : يله تمام ونزلين ..


فوق السياره 🚘 في طريقهم ...

طارق : تلفونه بيرن 📱خرجه بيبسره 😳 هذولاء أبي وبياشرلهم بيده ✋🏻 يسكتوا ألوووه ..

صالح : صباح الخير يا ابني كيف انت وكيفهي مرتك وبنتك ..

طارق : صبحكم الله بالعافيه ..الحمدلله كلنا بخير وانتوا كيف أنتوا ..

صالح : مالنا شي الحمدلله مابلا اخوك شعب ينزل الحديده هو ومرته وجالي انا وخالتك قدحنا خارجيين من ذمار ذلحين قلت اتصلك تحجز لنا فالفندق 🏚 الي انت نازل فيه ..

طارق : ارتبش .. مادريش مايقل 😅 هآه طيب تمام توصلوا بالسلامه ..

عبدالصمد : بيأشر له بعيونه 👁 ماهو ..


نوال : بتسمعه مستغربه أين عيسافر أبوها ..

طارق : غلق التلفون 📱 ولفت لاوراء بيبسر نوال 👀 ابي فالطريق عيجوا الحديده هم ويونس والنسوان قالوا احجز لهم فالفندق 🏚 الي أنا فيه ...


عبدالصمد : وقف السياره ولفت لنوال بقلق عليها 😨 لاتهميش ياروحي اسهل يجوا عنرجع ذلحين نبسر فندق 🏚 ونحجز لهم فيه هم وطارق وماعيوصلوا الإ وطارق مراعي لهم هاناك عيقلهم مابش غرف فالفندق الي كان فيه غير في هذا يجلسوا جمعه ...


يسرى : مسكت يدها 👋🏻 أيوووه وانتي وعبدالصمد اسهل اجلسوا يومين فالبيت واحنا عنروحهم بساعتنا ...


نوال : ابسرتهم بإبتسامه 🙂 مالكم مفتجعين 😰 هكذا يجوا مافيها .. اصلا أنا إشتيهم يجوا اشتي ابسرهم ...


طارق : ابتسم 🙂 خرررراطه قلي والله يعني خلاص مستعده تبسري أبي ..


عبدالصمد : نوال أنتي متأكده انش سامحتي يونس وماعتزعليش نفسش لو تبسريه انت حامل وتاعبه مشتيش تزعلي😔 ..


نوال : ابسرتهم وضحكت😂 هههه ذلحين ليش موقف السياره🚘 هيا روحنا البيت نجهز الغداء انا ويسرى قبل مايوصلوا ...


يسرى : نوال انتي متأكده انش تشتي تبسريهم 😐...


نوال : أيووووه ...

......... ......... .........

في صنعاء ....

في بيت عادل ...

تهاني : بتجهز العيال عيسيروا المدرسه وهي فارحه 😃 اول يوم يقوموا بنفسيه مرتاحه من اول السنه ...


معاذ : خرج من غرفته مبدل 👖👕 صباح الخير ..


تهاني : صباح النور أين عتسير من الصبح ...


معاذ : أشل أخوتي المدرسه 😃 واسال عليهم أبسر عادهم شطار ولا قدهم كسلين من حين سافرت واسير لعند منير معانا مشوار ..


تهاني : هم عند أبوك فالمدرسه قد نقلهم عيشلهم معه ..


هبه : فرحت انه عيوصلهم 😄 ايووه ياماما خلوه يجي معانا قوى اشتي اوريهم اخي فالمدرسه ..


عادل : كان بيصتبح🌯🍹 سمعهم .. ايووه جي معانا لان معي موظوع اشتي أجابرك فيه في الطريق والكل ..


......... ....... ........


في البيت الي فيه آيه ..


بنت صاحبه البيت : يا آيه بينبسر شكلش تاعبه 😥...


آيه : ايووه تاعبه قووى مدري مالي من أمس العشي ظهري بيوجعني قووي وبطني 😥 ماعد بينقدرش أتحرك ..


البنت : أسير أحاكي أمي تشلش المستشفى 🏨...


آيه : بزعل .. 😔 مع اسهل مشتيش اخسرها يله قدهي متحمله لي قالت بتصرف عليا اكل ونوم لما اولد وبس وبعدا أكن اشتغل وما وقع لي من زلط عتكن تشله هي ..


البنت : بزعل 😔 لما تولدي اين عتشلي الولد ..


آيه : مدري 😔 لو افلته حرام ابني يتعذب ( ذكرت رزق وكيف كانت تعامله امها ).. ولو اخليه معي كيف عيفعل لما يكبر ويبسر أمه قدهي بنت ليل وسمعتها هكذا وبكيت 😭..


البنت : أنتي ماخطاش في هذا الطريق بينحسش مجبره ومشو طريقش أنا ع الأقل كبرت وكنت أبسر امي هكذا وخلاص تعودت ان بيتنا هكذا ...



آيه : بتحكي لها ماحصل معاها وتبكي 😭..








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراه
.

البـارت 62 •°


التعـايُش مـع المـوت ❤️‍🔥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


كان حوار الفيديو

غدير: فهد حبيبي ليش اديتني هنا انت قلت نغير جو وبعدين هاجر لوحدها عند ازهار عتبكي الان خلينا نروح ونرجع نخرج بكره وندي بنتنا معانا

فهد: لا ماعد بش لش رجعه موتش هنا يا خاينه

غدير: فهد ايش تقصد بكلامك هذا وليش بتقول لي خاينه

فهد: انتي عارفه بتخونيني مع اخي فؤاد يا خاينه يا.... ياحقيره على الاقل واحد غير اخي يا قذره

غدير: فهد انت تعرف ايش بتقول والله لا تهجر على هذا الكلام ولو تدي مية ثور الكلام ذيه ما يتهجر اسأل اخوك وابسر وتأكد لا تتهمني زور

فهد: اتهمش زور شفت كل شي خلاني اتأكد انش خاينه وليش اسأل اخي اخرب بيته واخي ما عنده حجه لانه ما عيقدر يقاوم جمالش وخاصه بعد موت مرته

غدير: صور ايش فهد فؤاد اخوك مثل اخي ولا تصدق الذي يشتي يفتن بيننا انا احبك من قلبي وعمري ما فكرت اخونك

فهد: ههههه الذي قال لي يشتي يفتن الذي قال لي يدور يسترني وما يعيشنيش مع خاينه ازهار في البدايه ما صدقت لها بس الان كلامها كله صح

غدير: فهد اسمع يعني هي ازهار الذي قالت لك هذا لا تصدق لها انت عارف ان هي تكرهني وعمرها ما حبتني انا وبنتي كيف تصدقها عليا

فهد بصوت مرتفع: خلاااااص الان موتي وخرج فهد مسدس وخزق جسم غدير خزاق


هاجر....
انا انا مصدومه ليش لييييش هكذا يا ابااااه ليش حرمتني من امي وصدقت الفاسقه ازهار عليها وقتلت امي بطريقه شوعه قوي بكييت وكنت اصيح بكل صوتي انا تعبت مصايب و صدمات نفسيه قويه ابي هو الذي قتل امي اين قد وقعت هذيه الان من من انتقم من ابي انا اشتكي عليه يارب كيف افعل يارب كنت اصيح قوي صلاح سد فمي بيده وقال

صلاح: عتسكتي والا افعل شي ما عيعجبش

هاجر حاولت اضبط نفسي وهدأتها وقلت لصلاح من اين اديت هذا الفيديو


صلاح: هاه هذا كان في تلفون جدي اقصد جدش هاني قبل ما يموت اخترقت تلفونه وقت ما كان في امريكا وشفت هذا الفيديو وسحبته عليه يعني في احد في امريكا قدر يدخل للمحذوفات لكيمرات المراقبه حق الفله حق جدي الذي في......

هاجر: ولما كان عيجي يحاسب ابي مات جدي

صلاح: ايوه والان انتي اين هن ياهاجر تكلمي

هاجر: مش انا عارفه اين هن

صلاح: الله الله يعني عاد نفسيتش واسعه للجدال جمييل نفسش كبيره بشكل جنوني لكن انا باغلقها واحوصها وانا كنت عارف انش عتقولي هكذا لذا ضربت احتياطي ساااامي دخلهم الان

هاجر بأيش ضرب احتياطه افتتح الباب ودخل منه شي خلاني اجنن صدق دخل اربعه اطفال بسن الرابعه والخامسه

صلاح: تعالوا يا شطار الان عنلعب مع هاجر لعبه الموت الان ياهاجر قوانين اللعبه هي انا اخيرش في كل مره واحد من هولا العصافير والذي تختاريه بقطع راسه بهذيه السكينه واذا رفضتي عيموتوا كلهم


هاجر: انت انت مجنوووون قد ربي خرجك من رحمته ايش دخل هولا الاطفال بمشاكلنا عادهم ابرياء وعيال منهم

صلاح: هههههه الا لهم دخل وانا ما شليت احد انا اشتريتهم من اهلهم بس وهم حقي الان يله واحد اثنين ثلاثه هاجر ذيه والا ذيه

هاجر: ولا واحد كيف تشتيني ادي امر قتل طفل بريء مستحيل انت ناوي تجنني

صلاح: خلاص كلهم الان عيموتوا

وقام صلاح وخرج مسدسه وكان عيقتلهم من جد بس

هاجر بخوف وتوتر: خلاص هذا الذي عيونه خضر
انا قلت هكذا ظنيته يشتي يلعب باعصابي بس لكن كان العكس قطع راسه بكل برود وقال

صلاح: ايوه هكذا هيا بسرعه من الثاني هذا او هذا

هاجر الاطفال شافوا منظر الذبح بكيوا كلهم وكل وحد يداعي امه انا بكيت طفل يارب طفل وقتها قلت صلاح صلاح لا الله يهديك لا لا تفعل فيني هكذا انا شلني انا وخلي الاطفال هولا

صلاح: امممم خلاص انا اغير اللعبه ريعي اسير وارجع

سار صلاح ورجع وبعده دخل رجال ومره اجنبيه شقراء

صلاح: شوفي ما تشتيش يموت الاطفال معش هذا الحل اعرفش كرستينا وعاصم اكثر شخص مجنون فيها الان هم لو يفعلوا ايش ما فعلوا انتبهي تخافي وتغمضي وقتها عيموت الاطفال هولا ولو غمضتي مره عيموت واحد وعلى عدد غمضاتش عيموت الاطفال الثلاثه الباقين هولا وتحرميهم حياتهم في رقبتش الان

هاجر: ليش ايش عيفعلوا هذا كان سؤالي بس ما جاوبش امر واحد من رجاله انه يخلي الاطفال يشوفوا للجدر ولما يعطيه الامر يقتل واحد منهم

صلاح: هيا بدات اللعبة

هاجر: لحظه لحظه مابيفعل بها هكذا عيقتلها لا كان يطعنها في كل مكان في جسمها وهي تصرخ وتترجاهم يفكوها بس كان يطعنها بشكل بشع قووي حاولت اغمض بس تذكرت الاطفال وتحملت غصب عني وبعدها قطع يدها بالسكينه وكانت سكينه مش حده كانت تتألم بقووه ومنظر القطع الغير سريع وحده كان مقرف الاطفال بدأوا يبكوا بصوت مرتفع بسبب صوت كرستينا العالي والصياح كانت عيونها عتخرج من كثر الصراخ والبكاء ما عاد قدرت اتحمل...


























📚 @rewayatyamania  🇾🇪