بقلمـ ميس علي
الربيع 🍃
قصة بقلم صديقة القناة "ميس"
بعنوان: #صدفة_وصدمة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة بقلم صديقة القناة "ميس قباني"🌸✨
بعنون: #أحببت_ظل_رجل
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة بقلم صديقة القناة(ميس قباني)
بعنوان: #اعادها_القدر_اليهم
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة بقلم صديقة القناة "ميس قباني"🌸✨
بعنوان: #كنت_الثانية_ام_الاولى
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة بقلم صديقة القناة (ميس قباني)
بعنوان: #قصة_عشق_لم_تكتمل

يولا نتسلا فيها 🙇🏻‍♀💚
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة بقلم صديقة القناة (ميس قباني) بعنوان: #قصة_عشق
هي قصة تانية بقلم صديقة قناتنا (ميس قباني)
بعنوان: #ندم_وعقاب_مؤلم

انو تعوا نتسلا فيها كمان 😇🤞🏻
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
يا ميييس
ميس : لك اي شو بدك .
حلا : اصحي يلا .
ميس : اديش الساعة .
حلا : تسعة .
ميس : يا ربي تسعة و عم تصحيني .
حلا : اي لأنو اخدت اذن من ابوكي ننزل نتدرج شوي و نتعرف عالأماكن .
ميس : وافق ابوكي ؟
حلا : اي بس قال لا تبعدو .
ميس : يلا رح صحصح و جهز حالي مشان ننزل .
حلا : بسرعة بس .
ميس : ماشي .

*قربت من الشباك و صرت اتطلع عالمكتبه ...

ميس : حلا انا جاهزة .
حلا : بسم الله ما شاء الله عليكي بهالسرعة ؟؟
ميس : اي لأنو في طلعة ههههه .
حلا : ماما بدك شي ؟
فادية : لا تتأخرو .
حلا : حاضر .

*نزلنا عالدرج شفنا باب بيت الشقة يلي بالدور التالت مفتوح واضح انو رح يصير النا جيران ...

ميس : حلا كأنو في ناس رح يسكنو هون ؟
حلا : اي هيك الظاهر .
ميس : يا رب يكونو عيلة كتار و يكون عندهن شب و يخطبوني لإلو .
حلا : ههههه وطي صوتك لا حدا يسمعك .
ميس : واذا سمعوني يعني .
حلا : يخربيتك ما بتستحي انتي قال واذا .
ميس : يعني ما من حقي البس فستان ابيض و اطلع متل الاميرات .
حلا : من حقك بس مو هلأ .
ميس : إيمتا ؟؟
حلا : ليكبر عقلك شوي ، المهم هلأ تعالي نتفق اتفاق .
ميس : شو ؟؟
حلا : بدخل معك على كل محلات الاكسسوارات و التياب بس بشرط .
ميس : شو هو ؟
حلا : تدخلي معي عالمكتبة أول شي و تضلي هادية كرمال اقدر اتفرج على كل الكتب .
ميس : لا الله يوفقك أول شي الأماكن يلي بحبها أنا بعدين المكتبة .
حلا : ميس .
ميس : الله يوفقك حلوشتي والله اذا اخدتيني متل ما بدي بتركك تضيعي بين الكتب و بضل هادية .
حلا : الله يصبرني طيب موافقة .

*تمشينا و تحملت غلاظة اختي ميس لمدة ساعة ...

حلا : خلصتي ؟؟
ميس : بتعرفي والله ما خلصت لسا في محلين ما زرتهن بس رح كون منيحة و قلك صار دورك نروح عالمكتبة .
حلا : يا الله اديشك منيحة والله امنح من هيك اخت مافي .
ميس : شفتي شفتي خلي هالموقف ببالك طول العمر .
حلا : اي يلا امشي قدامي .

*وصلنا على باب المكتبة كانت فرحتي كبيرة كتير وقبل ما ادخل رن تلفوني ...
***************************************
حلا : الو .
فادية : وينكن لهلأ ؟
حلا : عم نتدرج و هلأ وصلنا عند المكتبة .
فادية : يلا رجعو عالبيت بدكن تساعدوني .
حلا : بس ماما انا
فادية : بدون بس معكن خمس دقايق لتنزرعو قبال عيوني .
حلا : متل ما بدك ماما .
***************************************
ميس : شبها أمي ؟
حلا : بدها نرجع عالبيت .
ميس : اي والله لازم نرجع رجليي تكسرو .
حلا : امنتي على حالك وانا مو مهم .
ميس : حلوشتي خلص لا تزعلي بوعدك المرة الجاية اول شي نروح عالمكتبة .
حلا : وعدتيني ها .
ميس : اي وعد وعد وعد .
حلا : طيب يلا امشي .

*رجعنا عالبيت بس ضل عقلي و قلبي عند المكتبة يلي حلمي روح اتفرج عليها ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

*صحيت من النوم شميت ريحة فطاير ...

حلا : صباح الخير ماما .
فادية : صباح النور حبيبتي .
حلا : شامة ريحة فطاير .
ميس : اي اي و انا كمان شامة متلك .
حلا : لك انا مو تركتك نايمة .
ميس : هههه اي صحيت عالريحة الطيبة .
فادية : حبيباتي صحيح عاملة فطاير غسلو و تعالو لبين ما جهز الشاي .

*اجتمعنا حوالي السفرة ...

فادية : قبل ما حدا ياكل قومي حلا نزلي هاد الصحن لجارتنا الجديدة الها من الساعة ستة الصبح موجودة .
حلا : حاضر ماما .
ميس : لا لا انا بوديلها ياهن .
فادية : طيب وديهن انتي وشوفيها اذا بدها مساعدة مشان ننزل نساعدها .
ميس : ماشي .

*لحقت اختي ميس قبل ما تطلع من الباب ...

حلا : شو ميس من وين اجاكي هالنشاط ؟؟
ميس : نسيتي شو قلتلك مبارح اذا عندهن شب بيخطبوني .
حلا : الله لا يوفقك شو قتلانه ، شو رأيك خبر امك .
ميس : لا حلوشتي مو انا اختك الصغيرة حبيبتك وبيت سرك .
حلا : والله اي ليكون عندي سر بالأول يعدمني ياكي .
ميس : يلا باااااي ما بتأخر .
حلا : باي .

ميس : يا رب تفتح نصيبي يا رب .
*ابتسمت و رنيت الجرس ...
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : يا رب تفتح نصيبي يا رب .
*ابتسمت و رنيت الجرس .. سمعت صوت حدا قرب من الباب تطلعت على حالي نظرة سريعة و رفعت راسي و رجعت ابتسمت لحتى انفتح الباب ...

ميس : مرحبا .
وفاء : اهلا و سهلا .
ميس : أنا بنت جيرانكم يلي ساكنين فوق .
وفاء : أهلين فيكي .
ميس : بتسلم عليكي أمي و بتقلك تفضلي هالصحن .
وفاء : يسلمو ايديها .
ميس : و بتقلك كمان بدك مساعدة ؟؟
وفاء : تضلو سالمين يا رب خلصت شغلي .
ميس : الله يعطيكي العافية .
وفاء : تفضلي فوتي .
ميس : لا ما رح اتفضل هلأ المسا بنجي أنا و أمي و أختي بنزورك .
وفاء : اي مية اهلا و سهلا فيكن .
ميس : يلا عن اذنك خالتو تأخرت على أمي .
وفاء : الله معك حبيبتي .

*طلعت ركض عالبيت و انا عم اضحك ...
_______________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

مراد : مين عند الباب ؟؟
وفاء : هي بنت الجيران جايبتلنا صحن فطاير
#جوانا_خارج_المقبرة_بقلم_مال_الشام
#جوانا_خارج_المقبرة
@rwayate
#مال_الشام ( تمت 9 اجزاء)
الجزء الاول + الثاني + الثالث + الرابع + الخامس + السادس +السابع + الثامن + التاسع
كانت واقفة على الشباك .. عم تطلع لبعيد .. و ايديها عم يرجفو
و فجأة حدا حط ايدو على كتفها ..
ميس : ميييييييييييييييييييييين
جابر : هاد انا انا شبك
صحيت بنتها الصغيرة تهاني .. وصارت تبكي
ركضت ميس وضمت بنتها وصارت تغنيلها و تهدهدلها ..
جابر : ميس .. وين كنتي عم تطلعي ؟ وليش هيك خفتي ؟
ميس : انا ؟ لا بس كنت عم اتطلع لهنيك .. على المقبرة ..
جابر: شبها؟
ميس: شفت وحده فاتت لهنيك
#مال_الشام
جابر: عم تتوهمي…
ميس: ايه عالاغلب هيك، بس بتخوف هالمقبرة مو؟
نام جابر عالتخت وتغطى : لا ما بتخوف .. هي مقبرة قديمة من زمان سكروها ما فيها شي بخوف..
ميس: ليش سكروها؟ ..
جابر: بيقولو صار فيا جريمة القتل
ميس: شووووو!!! اول مرة بتقلي هالحكي!!
طفى جابر الضو : ايه ما سبق و سالتي .. النا اربع سنين عايشين هون لشو هالاسئلة هلا… تصبحي على خير
سكتت ميس .. و رجعت وقفت عالشباك وهي حاملة بنتها وعم تغنيلها
مال_الشام
ميس : اجى الهوى خلى النجم يعمل الك سنسال
عيونك بدر مجرى نهر لف الخصر خلخال
تع يا نسيم خلي الشجر يغطي عليها بالشال
نام القمر و بنتي غفيت وبلش حلم ينقال
نامت تهاني حطتها بتختها .. وراحت تشق على بنتها التانية يارا الي عمرها ست سنين .. فتحت باب غرفتها وضوت الضو
وما لقتها بتختها
ميس : يارا .. ماما يارا وينك ..
ارتعبت وصارت تعلي صوتها : يارا .. يارا وييييييييييييينك
يارا : ماما . .
ميس سمعت صوتا بس ما عرفت وينا .. خافت وصارت تلتفت حواليها والبها يدئ بسرعه
ميس : حبيبتي وينك ؟
يارا : ماما ..
قربت ميس من التخت ..
ميس: انتي وين ؟
و حدا مد ايدو من تحت التخت ومسك رجل ميس
ارتعبت ميس و داست عالايد الي مسكتها وصرررخت
وطلع صوت بكي يارا من تحت التخت
ميس: يارا هي انتي ؟ يبعتلي حمى
نزلت ميس تحت التخت .. وهي عم ترجف
ميس : يارا
يارا بصوت طفولي بعيد : ماما
رفعت ميس شرشف التخت وكان مبين انو في حدا بالزاوية بس مو مبين من العتمه وشو
مدت ميس ايدها : تعي ماما اطلعي من هون
#جوانا_خارج_المقبرة_بقلم_مال_الشام
#جوانا_خارج_المقبرة
#مال_الشام
الجزء الثاني
نزلت ميس تحت التخت .. وهي عم ترجف
ميس : يارا
يارا بصوت طفولي بعيد : ماما
رفعت ميس شرشف التخت وكان مبين انو في حدا بالزاوية بس مو مبين من العتمه وشو
مدت ميس ايدها : تعي ماما اطلعي من هون
و حست ايد مسكت ايدها .. بس ما كانت ايد طفلة بنوب .. كانت ايد شخص كبير
والو أظافر طويلة .. صارت ميس ترجف وهي عم تحس بهي الأيد ماسكه ايدها .. و الايد عم تمسكها بقوة اكتر وتقرب منها اكتر
كانت الأيد باردة كتييييييييير .. و كبيرة كتييييييييييير ..
ميس كانت انفاسها عم تتسارع : يارا ماما هي انتي ؟
و فجأة سحبتها هي الأيد لجوا بقوة كبيررررررررررة
ميس : يااااارااااااااااا…. ميييييين في هوووووون اتررررركني اتركنيييييي
كانت يارا واقفة ورا امها .. دقرتها على كتفها وهي حاملة دبدوبها وعم تفرك عيونها
يارا: ماما ..
و بلحظة الأيد الي كانت ماسكة ايد ميس تركتها و اختفت
التفتت ميس و هي عم تتصبب عرق وشافت يارا وراها
يارا : شو في ؟
#مال_الشام
ميس : وين كنتي ؟
يارا : انا كنت بالمطبخ .. كنت جوعانه
بعدت ميس عن التخت وهي عم تزحف .. و يارا طلعت عالتخت وتغطت ونامت
ميس : يارا قومي تعي نامي عندنا بالغرفة
ما ردت عليها بنتها
صرخت ميس بصوت عالي
ميس : يارا التلك قوووووووومي
صحيت يارا واتطلعت على امها بطريقة غريبة .. كانو نظراتها برعبو وكلهن غضب
يارا : انا رح نام
ميس رجعت لورا وهي خايفه كتير
و طلعت من الغرفة وركضت لعند جوزها جابر
ميس : جابر قوم ... جابر قووووووووووووم
جابر : شو في ؟
ميس : يارا ... يارا
جابر قام من تختو فوراً : شبها يارا ؟
ما قدرت تحكي شي ميس ..
ركض جابر على غرفة بنتو و بعد شوي رجع وهو حاملها .. كانت حاطة راسها على كتفو ونايمة
جابر : عليها سخونة
ميس : لقيتها نايمة ؟
جابر : ايه كانت نايمة وما عم ترضى تصحى .. ناخدها عالمستشفى ؟
ميس : ايه
جابر : خلص انتي خليكي عند تهاني وانا رح اخدها
ميس فوراً حملت بنتها تهاني وقالتلو لا لا رح نروح كلنا
طلعو بنصاص الليالي و وصلو على مستوصف القرية
اعطو يارا ادوية وحاولو ينزلو حرارتها
بلشت تفتح عيونا وشافت الكل حواليها
ركضت ميس لعندا وهي عم تبكي
مال_الشام
ميس : حبيبتي
يارا : وين نحنا ؟
جابر : خوفتينا عليكي يا زعرة
وبس تطمنو عليها كان بلش يشعشع الضو .. اخدوها ورجعو عالبيت .. بعد ساعات طلع جابر على شغلو
وكان ميس عم ترضع تهاني وتلاعبها
وتركت يارا تنام وترتاح وكانت تتفقد حرارتها كل شوي
بعدين تعبت ميس كتيرررر .. وحست بارهاق ونعس
سكرت ابواب البيت منيح .. وحطت تهاني بتختها وهي تمدت لتغفى شوي .. نامت ميس
و ما عاد حست على شي من التعب ..
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الحادي_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالبيت دخلت على غرفتي و قفلت الباب .. مسكت الكتاب يلي عطاني ياه حازم و بلشت شقو....

حلا : بكرهك انا بكرهك بكرهككككككك

*كنت عم صرخ بدون وعي .. بعد لحظات صار يندق باب الغرفة ...

ميس : حلا .. حلا افتحي الباب .
فادية : بنتي شبك خوفتيني عليكي افتحي الباب بترجاكي .
حلا : روحوووو روحو و اتركوني بحالييي .

فادية : يا ربي دخيلك شبها البنت .
ميس : روقي ماما هلأ بس تهدى انا بحكي معها .
فادية : الله يهدي بالها .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتحت عيوني شفت مراد صاحي...

وفاء : صباح الخير .
مراد : صباح الفل يا عروس .
وفاء : ههههه
مراد : الله لا يحرمني من هالضحكة .
وفاء : الك زمان صاحي ؟
مراد : ما بعرف لأني من وقت صحيت عم اتأملك .
وفاء : ما رحت على شغلك و ما جبت هاني من عند امي .
مراد : كمان اليوم آخد اجازة ، هلأ منفطر و منروح منجيب هاني تمام هيك ؟
وفاء : تمام ، بتعرفني ما بقدر عيش بدون ابني .
مراد : الله يحميلنا ياه .
وفاء : امين و يحميلي ياك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت من النوم لجهز فطور ايهم ، حسيت بوجع بلش يزيد بالتدريج ....

زينة : ايهم ايهمممم
ايهم : نعم حبيبتي شبك
زينة : قوم خدني عالمشفى
ايهم : شو حاسة ؟
زينة : تعبانة كتير يمكن بدي اولد .
ايهم : يلا البسي ايا شي خلينا نروح .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*لميت الاوراق يلي شقيتها مسحت دموعي و فتحت باب غرفتي ، اول ما طلعت ركضو امي و اختي حضنوني...

فادية : بنتي شبك والله رح موت من خوفي عليكي .
ميس : يا روحي حلا من شو معصبة .
حلا : ماما ايمتا رح يجي العريس ؟
فادية : اتفقت معهن اليوم يجو بس اذا مقهورة لانو ما بدك تتزوجي هلأ بتصل فيهن و بقلهن مافي نصيب .
حلا : لا ماما مو هيك القصة بس في حدا بالطريق زعجني لهيك معصبة .
فادية : ليش ما اتصلتي بأبوكي يجي يعلمو الادب .
حلا : ما بدي وجع راس ابي بهيك واحد تافه ، انا رايحة جهز حالي .

*رجعت عالغرفة و بكل هدوء صرت اختار الفستان يلي بدي إلبسو...

فادية : ميس .
ميس : نعم ماما .
فادية : انا حاسة اختك مخباية شي عليي .
ميس : لا ماما مستحيل حلا ما بتعرف تخبي .
فادية : طيب روحي شوفيها اقعدي معها و افهمي شبها .
ميس : حاضر .
فادية : انا رايحة كمل ترتيب المطبخ .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت لعند حلا .. كانت هادية بشكل ما طبيعي .. قربت منها و تطلعت بعيونها ....

ميس : شبك ؟
حلا : برأيك أينو فستان احلى ؟
ميس : حلا تطلعي بعيوني و قوليلي شبك .

*سكتت و تطلعت بعيون ميس .. صرت ابكي بس ما قدرت احكي ...

ميس : بترجاكي اختي بيكفي بكي فهميني شبك ؟
حلا : حاسة حالي مكسورة و مقهورة حاسة حالي ولا شي .
ميس : ليش ؟ كيف إجاكي هالإحساس ؟
حلا : اعترفت لحازم بحبي الو و خبرتو انو جايني عريس و بدي ارفضو .
ميس : اي شو قلك ؟؟
حلا : قلي انتي بعدك صغيرة و انا اكبر منك ب12 سنة ، طيش الشباب خلاكي تتخيلي حالك بتحبيني بس هو مجرد اعجاب بينتهي مع الوقت ، تزوجي اذا العريس مناسب الله يوفقك و يتمملك على خير .
ميس : شو رديتي عليه ؟
حلا : مشيت بدون ما رد ولا حرف .
ميس : الله يسامحك و يهديكي يا اختي انا مو قلتلك انسيه هالرجال ما بيناسبك ، تطلعي عالعريس يلي بدو يتقدملك دكتور و عايش بكندا رح يهنيكي و يسعدك .
حلا : رح انساه و اقبل بالعريس لهيك شقيت الذكرى الوحيدة من حازم و المكتبة ماعاد بدي روح عليها ، رح اعتبر انو حازم مجرد وهم وما موجود بهالحياة .
ميس : الله يسعدك يا اختي .
حلا : هلأ ساعديني اختار الفستان الانسب ل اليوم .
ميس : من عيوني الف طلب من هالطلب .
حلا : حكيتي مع رؤوف اليوم ؟
ميس : اي اكيد و قلي انو حجز صالة للعرس الشهر الجاية .
حلا : يعني خلص رح تتركينا .
ميس : انا قريبة عليكن ما رح اترككن بس انتي يلي رح تسافري و تتركينا اذا صار في نصيب .
حلا : الله بيعين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت عالبيت و انا حاسس بوجع بقلبي ...

ام حازم : اهلا و سهلا يا عيوني جاية بكير اليوم .
حازم : اي امي بدي ارتاح شوي بغرفتي .
ام حازم : خير فيك شي ؟
حازم : لا .

*فتت على غرفتي .. رميت حالي على تختي و صرت اتذكر نظرات حلا و الدمعة يلي لمعت بعينها لما سمعت ردة فعلي ....

حازم : يا الله اديشني غبي انا غبي غبي غبي .. كيف بجرح هيك انسانة ، كيف بصدها وهي البنت الوحيدة يلي قدرت تفهمني ، يا ربي ساعدني شو اعمل هلأ .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

وفاء : هاني يا روحي اشتقتلك انا يا ماما .
مراد : اشتقتيلو ؟
وفاء : اي والله كتييير .
مراد : بلشت غار على فكرة .
وفاء : اي غار شو بع