كاترين: شو ناويه تسميهم اكيد يعني مش رح تكسفيني وتسمي البنت كاترين
يدخل كرم: ما حزرتي بنتي انا مخترلها اسم
كاترين: اتحفنا يا سي كرم
كرم: بانا
كاترين بسخريه: بانا بنانا هههه
كرم بحزم: كاترين
كاترين بخوف مصطنع: آسفة يا بيه
كرم يضرب كفا بكف ويذهب باتجاه زوجته: حمدلله على سلامتك يا حبيبتي
نادين: الله يسلمك يا كرم
كرم: طيب اخترت البنت اختاري اسم للولد
نادين بتفكير: اسم سيف حلو
كاترين: هاي الأسماء الحلوة قال بانا
نادين: مالو بانا يا كاترين حلو
كاترين بسعاده: الله يفرحكم فيهم يارب
@rwayate
كاترين ع الهاتف: معاذ وين إنت لحد الآن
معاذ: عند صاحبي بدرس
كاترين بحده: الدراسه للساعه وحدة بالليل. يا سيد معاذ
معاذ: يا كاترين ما تعصبيها عنا امتحانات
كاترين: مفكرني مصدقتك يا معاذ خلص روح لأني نعسانه وبدي انام
معاذ: هو انا ماسكك من إيدك نامي
كاترين: بقدر انام قبل تروح ...يلا يا معاذ متتعبش قبلي بأه
معاذ بنفاذ صبر : مسافه الطريق
..
يصل البيت ويدخل
معاذ: السلام عليكم
كاترين: وعليكم السلام (بنعاس وتثاؤب) مش فاضيه احكي معك دروح انخمد بكره إلنا كلام
معاذ في سره: احسن برضوا لأنها رح تكشفني اوووف
اليوم التالي تعود من عملها الساعه الخامسه مساء وتذهب لمنزل أخيها
كرم يسحبها من يدها: جيتي بوقتك
كاترين: خير شو في
كرم: بدي افوت انام ساعتين مسطل
كاترين تنظر للبيت: طيب والبيت بدو تنظيف والله الرجال بدون نسوان ع الفاضي ...الله يعينيها عليك نادين ..يعني والدة بعملية ما بتقدر تعمل اشي بالبيت
كرم: بكفي مازن شاقق الأرض وبالعها
كاترين تربت على كتفه: طيب روح نام وانا بشوف شغلي
...
كاترين: نودي شو اخباراتك
كاتريم: قصدي لازم تتنكر بلبس بنات هههه يعني اذا اتحركش فيك شب ما بتوخذ اثم
حازم بحده: نعم! روحي من وجهي الله يهديكِ كيف بدك تتنكري بلبس شب يعين بدك تقلعي الشال
كاترين: انت هامك الشال ..مش مشكله مش الدنيا شتا بلبس طاقيه وبلف ع رقبتي وشاح او لفحة
حازم: مستحيل اقدر اقنعك بس اذا صار اشي هيك ولا هيك ما تلومي إلا نفسك
كاترين بثقه: ما تخاف انا قدها
حازم: بنشوف ثقتك بالليل الساعه عشره ماشي
كاترين: ماشي
_
تعود للمنزل وتجد أخاها جالسا على التلفاز
كاترين: مرحبا
معاذ: اهلا
كاترين: شو بتعمل
معاذ بسخريه: عم بلعب كوره واضح يعني بتفرج ع التلفزيون
كاترين باستخفاف: هيه هيه هيه خِفة عم تستظرف يعني
معاذ: لأ عم أتمسخر
كاترين بضيق: معاذ اتعدل بالحكي معي
معاذ: خلص سكتت
كاترين: متى امتحاناتك
معاذ بلامبالاه: بعد اسبوعين
كاترين: يعني لازم تبلش دراسة
معاذ: قولي ان شاء الله
كاترين نهضت: طيب انا طالعه اليوم مهمه ويمكن ما ارجع للصبح ماشي
معاذ لمعت عيناه: جد
كاترين نظرت له باستغراب: مالك
معاذ ببرود: ولا اشي
كاترين: طيب. رايحه ارتاح ساعتين صحيح
معاذ: ايش
كاترين: بدي طقم من عندك
معاذ: طقم ايش
كاترين بنفاذ صبر: بدي طقم ملابس
معاذ بفضول: لإيش
كاترين: بدك تعطيني ولا لأ
معاذ: خذي اللي بدك اياه (واكمل في سره) المهم تروحي الليله واخلص
______
انتقت احدىالملابس فحجمها قريب من حجم أخيها الذي يختلف قليل فقط الطول فهو اطول منها قامت بإجراء تعديلات مناسبه
جهزت نفسها وجدت أخيها يغط في نوم عميق تركت ورقه له تعلمه بخروجها وذهبت للمقر
كانت تردتدي بلوزة رمادية اللون ويعلوها جاكيت من اللون الأسود وبنطال من اللون الأسود وبوت رياضي وطاقيه تخفي شعرها وواضعة لفحة حول عنقها ونظارات رجالية تضعها على وجهها في محاولة لإخفاء معالمها الأنثوية
قابلته
كاترين بصوت غليظ: ضابط حازم
نظر إليها: نعم
كاترين حاولت كتم ضحكتها: بدي أسألك وين بلاقي الضابطه كاترين
حازم بهمس: اتأخرت كثير وينها لحد الآن
كاترين سمعته: مش موجوده لو سمحت؟
حازم بضيق: بدك اشي منها
كاترين: في لقاء خاص بينا
حازم بغيض: لقاء خاص ع الساعه عشرة بالليل؟
كاترين: عادي تيكيت ايزي.. نحنا بزمن التحضر
حازم بضيق: طيب مين إنتَ حتى اخبرها
كاترين بضحكه خفيفه: ما عرفتني
حازم بضيق: ما حصلي الشرف عن إذنك عندي شغل
كاترين شالت النظارة وبضحك: لحظة لحظه
نظر إليها بحده: هو انت
كاترين : هههههههه شايف شاطرة بالتنكر
حازم: مبسوطه يعني
كاترين بتشفي: هههههه طبعا
حازم يبتسم: مادام اضحكتي مش مشكله
كاترين تغيرت ملامحها للجديه: طيب يلا بينا نبدأ
حازم: شو تحولتِ بهالسرعه
كاترين بحزم: ما دخلك
حازم : لا حول الله يارب مستحيل لازم تضيعي اللحظة يا قاتلة اللذات وهادمه اللحظات
كاترين كأنها افاقت: مالك يا حازم شو بتبرطم
حازم: ببرطم!؟ بحكيلك يا كاترين بحبك وبموت في لسانك الطويل
كاترين: إنت واعي شو بتحكي وبهالوضع
حازم: هاد المكان المناسب إني عبرلك عن مشاعري ما بتقدري تهربي ولا بيجي حد يقاطعنا
كاترين تنظر له مستغربه
حازم: اه شو قلتِ
كاترين بألم: إنت ما بتعرف اشي يا حازم
حازم وقد فهم عليها: انا فاهم كل اشي وبعرف كل اشي
كاترين باستغراب: شو بتعرف
حازم بهدوء: عارف شو صار زمان معك
كاترين تبلع ريقها: عارف إني (سكتت)
حازم أومأ برأسه: اه وما في داعي لهالكلام وبدك تسألي كيف عرفت سمعت بلسانك
كاترين مقاطعه بحدة: يعني شفقان عليّ
حازم مسرعا: لأ والله لأ عمري ما فكرت بهالطريقه
كاترين ساكته
حازم: خبرت سعد وهو بعرف كل اشي كنت مستني اللحظه المناسبه اني اكلمك بس ما كنت ألاقي
كاترين ابتسمت: هاد مكان مناسب برأيك
حازم : ههههه آااه
كاترين بخوف: مالك شو بوجعك
حازم بخبث: خايفة عليّ
كاترين أشاحت بوجهها ولكنها تذكرت وابتلعت ريقها وبدأت دموعها بالانهمار
حازم بقلق: مالك يا كاترين
كاترين بارتباك: سمير سمير هو نفسو اللي (اجهشت بالبكاء)
حازم: هو نفسوا شو
كاترين بوجع: هو اللي اعتدى عليّ
نظر لها بصدمة : كيف ؟ متأكدة؟
كاترين: اه اتذكرتوا كيف كنت ناسيه شكلوا ما بعرف
حازم فكر قليلا: اه نفسوا كمان علامه الاكس اللي ع وجهوا
كاترين: صح اه والله كيف عرفت
حازم: مني قلتلك اسمعتك
كاترين: اه صح
حازم بجديه: كاترين
كاترين: نعم
حازم: ما معك اشي تقدري تفكي حالك في
كاترين: معي بس برجلي
حازم: حاولي تطولي
حاولت لكنها لم تستطع .. فكرت قليلا وجدت أن الكرسي أطرافه حادة فبدأت تحاول قطع الحبل من يديها باحتكاك الحديد بالحبل
حازم: شو. بتعملي
كاترين: اسكت شوي آاااه
حازم بقلق: مالك
كاترين بألم: جرحت إيدي ..(ثم قالت بفرح) بس فكيت إيدي
قامت بفك قدميها وذهبت باتجاهه
قامت بفك الأحبال المحيطه به لكن بقيت يده الملتصقه بالشجرة
كاترين بهوف: شو بدنا نعمل
حازم بألم حاول ان يفك يده إلا أن الألم كان أقوى
حازم: روحي إنت يا كاترين واهربي وإياكي ترجعي سامعه
كاترين بمعارضه: لأ مستحيل أتركك إلا ما نلاقي طريقة
حازم بحدة: كاترين اسمعي الكلام
كاترين بعناد: مش سامعه اسكت شوي خليني أفكر
حازم: غبية بتضلك غبيه روحي اهربي قبل ما حد يشوفك
كاترين بعند: شو ما بدك تحكي احكي بدك تقول غبيه هبله حمقاء اللي بدك إياه احكي مش رح أرد عليك
حازم برجاء: يا كاترين مشان خاطري ردي عليّ ما بدي يصرلك اشب وانا واقف عاجز
يسمعون صوته البغيض: برافو قدرتي تفكي حالك بس للأسف ما قدرتي تفكي وتهربوا
كاترين: إلك يوم يا سمير
سمير: ههههه بعدكم ان شاء الله
حازم: ما إلك دعوى بكاترين بدك انا بوقع ع كل الأوراق وكل اشي بدك إياه بصير
سمير: بدي إياها مثل زمان
نظرت له بخوف
حازم بغضب: إياك تحاول تقرب منها
سمير: هههه ضحكتني فك حالك يا حلو بالأول
قصة ((#السِّــر))
#نـورايـــة
الجزء (9)+(10)+(11)+(12) #انتهت
(9)
@rwayate
مدت رأسها بابتسامتها: مراااحب
معاذ بفرح: ادخلي ادخلي
كاترين دخلت : وما أحلاني وما أدخل
معاذ: هههه
كاترين: شو كيف صحتك
معاذ: الحمدلله أحسن بكثير.. بس ازهقت متى بدي أخرج
كاترين: حكيت مع الدكتور وقلي خلال يومين ان شاء الله
معاذ بفرحه: واخيييرا اشتقت للبيت
كاترين: اه والله إلك وحشة
معاذ بصوت خافض: كاترين بدي اسألك سؤال
كاترين باستغراب: اسأل
معاذ: هو البيت اللي عايشين في هو بيت اللي كنا عايشين في زمان يعني قبل الحادثه
كاترين بهدوء: لأ جديد
معاذ: احسن
كاترين مغيرة للموضوع: صحيح عندي خبر رح يفرحك
معاذ: شو هو
كاترين: سعد ..سعد يمكن يجي عنا
معاذ بسعاده: جد يعني بدو يقلب البيت لمصري مش بكفي إنت احيانا لما تقلبي
@rwayate
كاترين ضربته بكتفه: شو يااض مش عاجبك ليكون
معاذ امسك كتفه: شو هااا بالراحة يا حضرة الضابط انا مش بالتحقيق
كاترين: اتعدل بكلامك
معاذ: هيك يعني
كاترين: ان كان عاجبك
معاذ نظر لها برهبة مصطنعه: بدو يعجبني اكيد يا بيه
كاترين: اه هههههههه خليك كده ماشي ع الصراط المستقيم
بعد حديث فيما بينهم
معاذ: صحيح ما قلتلك
كاترين بانتباه: خير؟
معاذ: الضابط اللي بشتغل معاكِ إجى زارني واطمن عليّ قبل يومين
كاترين نظرت له لبرهة وقالت باستغراب: حازم
@rwayate
معاذ: اه اسمه حازم كنت ناسي شو اسمو
كاترين بحزم: إزاي ما تقوليش إنو أجى عندك
معاذ: عادي يا كاترين كثر خيروا
كاترين بخفوت: مش مشكله
وشردت في الفراغ: مالو هاد ما يحل عني هو ناقصني ياربي... يارب اخترلي الأفضل في حياتي يارب
****
لؤي: خلص دخلت العش يا معتز
معتز ضاحكا: ههههه بتحكي ع ايش ما إنت داخلوا قبلي
كاترين بمزاح:وأخيرا اتجرأت ورحت خطبتها لبنت خالتك
@rwayate
معتز حك رأسه: حتى إنت يا كاترين
لؤي: هوووش ما تحكي ما كاترين ما إلك دعوى فيها
معتز بغيظ: ليش بلا
لؤي بمزاح: بدك تحكي معها بإذن
كاترين تضحك: شو يَلا ... ما خذني لعبه
يضحكون
كاترين: وإنت يا لؤي دلوقتي بدك تتزوج وتتركنا شهر
معتز: والمفتري عم يحسدني ع خطبتي وبدو يعطل شهر
لؤي: كلها شهر ما رضيوا يعطوني أكثر
كاترين : مش عاجبك الشهر يا سي لؤي احمد ربك
معتز: والله بدك ضرب في حد بصحلوا شهر
لؤي: يعني بصحليش أعيش يومين في العسل
كاترين: وين ناوي تسافر
لؤي: يا إما تركيا أو باريس شو رأيكم
معتز: طبعا باريس
لؤي: وإنت شو رأيك يا كاترين
@rwayate
كاترين: انا بصراحه بحب تركيا يعني لما تيجي فرصة سفر رح أسافر ع تركيا انطاليا او البورصه.. بس طبعا إنت وسارة اللي بتقرروا
لؤي: هي حابة باريس وبصراحه تركيا زرتها فيمكن باريس
معتز: طيب خلص باريس
لؤي وضع يده على شعر رأسه: بس انا صرت حاجز تذكرتين ع إسبانيا
نظر كل من كاترين ومعتز إليه بحده
معتز بترقب: شو قلت
لؤي بخفوت: اسبانيا حجزت
كاترين بغيظ: وعم تستظرف يعني يا لؤي قال شو شو رأيكم عم تسألنا عن رأينا وإنت مقرر ياااا
معاذ قبل رأسها: خلص بحاول أخفف من تهوري شو بدك تعشينا اللي زمان مش آكل من أكلك
كاترين بغيض: الثلاجه فاضيه مش عارف إنت بتوكل عن عشره أتركك ثلاث ايام الاقي البيت حالوا قالب ..
معاذ: طيب إيدك ع شويه مصاري وخليني اجبلك احلى عشا
كاترين: ما حزرت حط الكتب من إيدك وخلينا ننزل عند أخوك اللي زمان مش شايفتوا ومنوكل عندهم
معاذ بضيق: يعني بخلص منك بدك توقعيني مع أخوكي
كاترين بحزم: معاااذ
معاذ: خلص خلص يا ستي بتسلى مع ابنوا
كاترين: صح ذكرتني إنت مخربلوا طباعوا يا معاذ
معاذ بفخر: احم احم مش انا عمو
كاترين: امشي قدامي لأنك رفعتلي ضغطي
__
معاذ: حبيييب عمو
مازن: معاذ احملني ع رقبتك
معاذ: تعال
كاترين: كيف حالك يا كرم
كرم: يا هلا وين هالغيبه
كاترين: شغل شو وين نادين
نادين: هيني هنا
كاترين تحضنها: والله اشتقتلك
نادين: الله يسعدك ..اتفضلوا اتفضلوا
كاترين: والله نحنا جايين كمان نتعشا بتستقبلونا السيد معاذ مخلص كل اشي بالبيت
كرم بمزاح: مين انتوا ما في عنا اكل اتفضلوا بلا مطرود
نادين: اتفضلوا اهلا وسهلا بس طبعا بدك تساعديني
كاترين: طبعا الله يعينك شو كم ضايلك حتى تولدي
نادين: لسا شهرين يا كاترين متت بهالحمل
معاذ: ولا يا مرت أخي هذول توأم مش واحد مثل مازن
مازن: معاذ قوم يلا العب معي بلاستيشن
معاذ: كرم.. ابنك بؤمرني مش بطلب طلب
كرم بضحك: تعليمك القى
معاذ: ولاااا مازن احترمني
مازن: يلا قوم ليش عم تعمل وجع راس
معاذ: ولا إنت كم عمرك
مازن: خمسه
معاذ: وعم تتفصحن عليّ هو اللي بعلمك إياه بطلع عليّ
كاترين: بتستاهل يا معاذ.. يلا يا نودي خلينا نعمل لقمه لأني واقعه من طولي
كرم: جاي معكن وإنت يا معاذ خليك مع مازن
...
كرم: كاترين كيف مزاجك
كاترين تقطع السلطه: خير يا كرم من الآخر احكي اللي عندك
كرم: في خطيب متقدملك
كاترين تركت السكين والتفتت إلى أخيها: وإنت شو رأيك
كرم: هو شب ممتاز وما بتعوض
كاترين أدرات نفسها واكملت تقطيع: اذا ما دام ما بتعوض خلي يشوف وحدة كمان ما بتتعوض
كرم: يا كاترين هاد الكلام ما بنفع
كاترين بصوت متحدرج: كرم الله يخليك سكر ع السيرة
كرم أمسك السكين من يدها: لمتى يعني يا كاترين
كاترين: حتى ربنا يوخذ أمانتوا
نادين: بعيد الشر عنك حبيبتي
كرم: يا كاترين الشب ما شاء الله عنه واحد مثقف وبفهم اكيد لما يعرف رح يستوعب الأمر
كاترين بحده: كرم خلص ما عاد تفاتحني بهيك سير ولما يجي خطيب يتقدم ارفض ع طول بدون ما تحكيلي وبلا وجع الراس
كرم: يا كاتـ
نادين مقاطعه: روح يا كرم جهز الطاوله
كرم: حاضر
__
نتوقف هنا نتعرف على هذه الشخصيات
كرم(الأخ الأكبر) متزوج وعمره 32 سنة يعمل في إحدى الشركات وهو مهندس
نادين زوجة كرم بعمر 28 لا تعمل وحاصله على شهادة الأدب الانجليزي
مازن ابنهم بعمر خمس سنوات
..
كاترين بعمر 27 ضابطة كما عرفنا ..سنعرف تفاصيل حياتها من خلال الأحداث
معاذ(الأخ الأصغر) بعمر 20 يدرس في الجامعه تخصص تجارة
—------—
رأيكم؟
(2)
نادين: خلص يا كاترين اهدي
كاترين بحزم: فهمي كرم ما يفتحلي هالسيره لأني بكره هاي السيرة وصنف الرجال جميعه
نادين بعتاب: حتى اخوتك
كاترين: لا اخوتي غير وفي كم واحد كمان غير
نادين: لؤي ومعتز صح
كاترين: اه لأني بعتبرهم مثل اخوتي وكمان سعد
نادين: طيب يلا نوخذ الأكل وانا بفهم كرم ولا يهمك يا جميل المهم اتضلك رايق
كاترين بضحك: امشي يا بت عم توخذيني يعني ع قد عقلي امشي
نادين: هههههههه
@rwayate
معاذ: كوكو كوكو
كاترين بغيض: معاذ اخلص شو بدك قال بدلع فيني
معاذ:احم مادام معطله عطيني مفاتيح سيارتك
كاترين: امشي يلا من قدامي
معاذ برجاء: والله بسوق بالراحه يا كاترين
كاترين: غوور يااض من قدامي
معاذ: مادام تحولتي مستحيل تقبلي بس فهميني ليش
كاترين: يعني عم تستظرف ما معك رخصه كيف بدك تسوق
معاذ: مش كلو منك لو تحكيلك مع اللي بمتحني كان بنجحني ع طول لأنك ضابطه
كاترين: غور ياض من وجهي احسن ما اخبطك.. بتعرفني ما بآمن بالواسطه
معاذ: مهو ع الفاضي المناقشه معك نازل ع الجامعه
كاترين: دير بالك ع حالك لا إله إلا الله
معاذ: محمد رسول الله
@rwayate
كاترين: نودي وين مازن
نادين: بالروضة
كاترين: اه صح نسيت
نادين بتعب: يا الله شو تعبت يا كاترين بهالحمل
كاترين: هانت
نادين: مش عارفه كيف بدي أتشكرك اشتغلتي البيت كلو
كاترين: نحنا خوات ما في بينا شكر يا نودي .. يلا انا ماشيه بدك اشي
نادين باستغراب: مش قلتِ معطله
كاترين: اه رايحه أزور لؤي وأطمن عليه
@rwayate
بعد مرور شهرين
كاترين: اهدى يا كرم اجمد عيب عليك إنت رجال
كرم بخوف: مش سامعه صوتها إلهم وقت مش عارفين يولدوها
كاترين: ادعيلها ربنا يقومها بالسلامه
كرم بدأت الدموع تتجمع في مقلتيه: يارب يارب
كاترين ضربته على كتفه: اجمد يااض هو انت ولِيّة حتى تبكي
كرم يضحك: انت لما تقلبي بتصيري إم عبدو مش كاترين
كاترين بغيظ: غور من وجهي يا كرم قال ام عبدو قال
@rwayate
كاترين بحب: الحمدلله على سلامتك يا نودي
نادين بتعب: الله يسلمك
كاترين بغيظ: اه بس ما بعني إني بعرفك
حازم بخبث: والقهوة الوسط
كاترين وقفت وقالت بحزم لرفعت: في اشي ضروري يا فندم
رفعت: ارتاحي يا كاترين
كاترين بضيق: اتفضل حضرتك
رفعت: الضابط حازم وإنت يا كاترين مكلفين بالشغل مع بعض
هتفت بحدة: شو بتقول إنت
رفعت بحزم: كاترين إلتزمي حدودك واعرفي مع مين بتتكلمي
كاترين:بتأسف يا فندم انا معي فرقتي مش بحاجة إني أشتغل مع حد ثاني
رفعت: اللي بحكي في أمر يا كاترين مش للأخذ والعطا..(نظر إلى كليهما) وإذا في مشاكل بينكم يا ريت ما تأثر ع شغلكم والأفضل تفتحوا صفحه جديده مشان الشغل يمشي تمام
حازم بنظره ذات معنى لكاترين: ما تقلق سيادتك رح نتفق تمام التمام
رفعت: هاد العشم برضوا..بإمكانكم تتفضلوا وتتفقوا كيف تشتغلوا مع بعض
@rwayate
يخرجون تنظر له وتقول بحدة
كاترين: الكلام الفارغ اللي انقال جوا اعتبروا ما انحكى مفهوم
حازم ببرود: هاد من ناحيتك من ناحيتي لأ
كاترين: اتقي شري أحسنلي ..ليش حتى نشتغل مع بعض كل واحد معو فرقتوا
حازم بحزم: عندي أمر ولازم أنفذوا
كاترين بسخريه: ما تفكرني مش فاهمتك فوق يااض
حازم: وإنت ما تفكري ساكتلك ع ألفاظك مشان سواد عيونك وقت ما بدي بردلك الصاع صاعين فامشي عِدل أحسنلك واحسنلي
كاترين بخوف مصطنع: يمامي خوفتني روح العب بعيد ياواد
حازم بخبث ويقترب منها: بدي ألعب معك يا قطة
كاترين: إلزم حدودك ماشي
يأتي معتز
كاترين: وين مختفي يامعتز إنت ولؤي
معتز: راح لؤي يوصي ع فطور يا حضرة الضابط بدك تيجي ولا مشغوله(وينظر لحازم باستغراب)
كاترين: شو قلنا يا معتز ما بدنا هالتكلف بالحكي
معتز وينظر لحازم: بس
كاترين وقد فهمت ببرود قالت: كأنو مش موجود
معتز سكت بحرج
كاترين: كمان مش مشغوله يلا امشي نفطر
وذهبت معه دون الالتفات لحازم
...
حازم في سره: شكلو الشغل هين حلو(ويذهب لمكتبه)
كاترين: من متى خارج من البيت ولا اكيد من حد ما طلعت ع الجامعه ما رجعت لأنه باين عليك الكتب معاك
معاذ يحاول ان يكون مرحا: ما خلااص يا كاترين قلبك كبير
كاترين اقتربت منه: اسمع ياض والله إذا ما اتعدلت إلا أوخذك ع القسم وأعدلك
معاذ بضيق: يا كاترين انا مش صغير صرت في الجامعه بضلك تعامليني مثل الطفل مش شايفتيني قد الشحط
كاترين بحنيه: يا معاذ انا بخاف عليك وإنت متهور
(10)
@rwayate
حازم بقلق: كاترين مالك ؟شو في
كاترين تنظر له بخوف
حازم: عطيني الورقة
ممسكة الورقه بقوة تبتلع ريقها: سمير سمير هو السبب
حازم: سبب بشو
يأخذ الورقه من يدها بقوة ويقرأ: " كيف حالك يا ضابطة كاترين.بتمنى مفاجئتي أعجبتك. بهنيك قدرتِ تنقذي أخوك هاي المرة . بس ما تفرحي لأني رح أقتلك إنت وكل مين بشد على إيدك"سمير الجابي
حازم بجديه: اللي فهمتوا إنو هو السبب باللي صار لأخوكي اكيد كان باعث ناس حتى ينتقم منك
كاترين بخوف: بس بس معاذ حكالي بلش يرتاد هاد المكان من ثلاث شهور أظن وهو هرب من شهرين
حازم: أحيانا بحسك بتفقدي القدرة على التفكير يعني لما قدر يهرب من السجن أكيد كان إلو صِلات وتواصل مع أشخاص يعملوا اللي بدو إياه
كاترين بخفوت: معك حق (نهضت فجأه وقالت) معاذ يمكن في خطر
حازم: مش بالمصحه هو
كاترين: اه
حازم: طيب ما تخافي المكان آمن
كاترين تبتلع ريقها: لأ سمير يمكن يعمل اي اشي
حازم: طيب تعالي خلينا نروح نشوفوا... إلا احكيلي متى رح يخرج
كاترين: اظن بكرة
حازم اكتفى بهز رأسه
@rwayate
كاترين تدخل الغرفة بسرعه: معاذ إنت بخير حد غريب دخل عندك
معاذ باستغراب: منيح انا مافي حد دخل عندي
كاترين: الحمدلله الحمدلله
يدخل حازم
كاترين: وين كنت
حازم: اتصلت برئيس النيابه وخبرتوا..وهو رح يبعث فريق يضلوا مأمن عليكم من أي خطر
كاترين: شكرا لحضرتك
حازم يبتسم: ياما انت كريم يارب كاترين ما شخطت فيي
معاذ ضاحكا: هههههههه باضتلك بالقفص ههههه .. بس احكولي شوفي مين اللي في خطر
بدأت كاترين تقص عليه كل شيء فهي لن تخفي عليه سرا بعد الآن هكذا قررت
معاذ بثقه: ما تخافي عليّ انا قد حالي ..وخلص اتعلمت من خطأي.. المهم إنت ..انا اللي لازم احميكي
كاترين نظرت له بضيق: طيب تعرف تسكت خاالص
_
بعد مرور يومين
كاترين في المطبخ: يا معااااذ شوف مين ع الباب في حد بخبط
معاذ: يابنتي اسموا الباب بنطرق أو في حد ع الباب قال بخبط قال
كاترين بضيق: امشي من قدامي
@rwayate
يذهب يفتح الباب يجد من يغلق فمه
معاذ: اممممم
: هووش بس خليني أدخل ما تخاف
كاترين من المطبخ: مين يا معاذ
لا تجد ردا
ولكنه تفاجئ بصوت كسر باب المنزل من اقتحام الأشخاص المراقبين
تضع شالا على رأسها.. عندما تشاهد المنظر تقف مستغربه
كاترين: شوفي وليش داخلين... ومين هاد اللي مكتفينوا ولافين راسوا
احدى الجنود: حضرتك هاد الشخص دق الباب ولما أخو حضرتك فتح الباب سكرلوا ثموا ودخلوا هو ساكت
كاترين: صح يا معاذ
معاذ: اه بس كأني شايف هالخلقة
كاترين: طيب لفوا مشان أشوف
تنظر إليه فتنفجر ضاحكة على منظره وهو يطالعها بنظرات غيظ واستنكار
كاترين وهي تضحك: هههه اتركوا اتركوا هههه مش قادره هاد سعد يا معاذ ابن عمتك
الجندي: متأكدي حضرتك ممكن نوخذوا ونعمل معاه اللازم
كاترين بجديه محاوله كتم ضحكاتها: اه متأكدة بس شوفوا شو عملتوا بالباب
@rwayate
تركوه .. وكانت تضحك عليه
سعد بضيق: اضحكي اضحكي يا بنت
كاترين: هههههه شكلك كان مسخرة
سعد: هيك الواحد بستقبل قرايبوا
كاترين: إنت حظك..
سعد: قال شو بدي أعملك إياها مفاجئه طلعت ع راسي .. ولا إنت يا سي معاذ مش عارفني قال شو كأني شايف هالخلقة
معاذ يذهب إليه ضاحكا ومرحبا: هههه اهلا وسهلا فيك يابن عمتي نورت
سعد بضيق: منورة بأصحابها
كاترين: طيب قوم ما تضلك مقموص
سعد: بأى كده مش رح أعطيكي هديتك
كاترين ذهبت إليه بلهفه وأمسكته: يا أهلا وسهلا بسعد والله إلك وحشة يَـلا
سعد : خذي بعقلي حلاوة
كاترين بغيظ: ده إنت عيل فقر مش تحكيلي كبرتي وحلويتي
سعد أمسكها من خدودها: ده انت بقيتي مُزة يا كاترين
كاترين: لا لا انا ما بسمحلك تعاكسني احترم نفسك يااض
سعد: إنت تطولي
معاذ مقاطعا إياهم: أوووف هو ناقصني ياربي كملت معنا كنا بواحد صاروا ثنين بهاللغه
يجلسون جلسه عائليه يضحكون ويمزحون ويتسامرون
____
حازم: وين كاترين
لؤي بمزاح: قلت امزح معكم وبعرف كل واحد فيكم شو رح يجاوب
كاترين : يعني كده
لؤي بخفوت: اه
معتز لكاترين: ما تتدخلي شو بدي اعمل في
@rwayate
قام معتز وذهب للؤي لضربه إلا انه قام بالهروب والالتفاف في غرفه المكتب
كاترين بضحك: هههههه شكلك مسخره يا لؤي هارب مثل اللي عاملوا عمله
يفتح الباب ويدخل.. ينظرون له ويقف كل من معتز ولؤي..أما هي كانت تنظر له ببرود
حازم بحدة: شو هالهرج اللي عاملينوا
معتز: منتأسف
لؤي: بس كنا بنمزح آسفين
كاترين بضيق: خير يا حضرة الضابط شو بدك ليش داخل مكتبي
حازم تقدم نحوها وقال بحدة: اول اشي هاد مكتب عمل لازم تحترموا حالكم فيه وثـا
كاترين مقاطعه : نحنا محترمين بس اللي مابشوف أعمى ... والضابط المحترم بستأذن قبل ما يدخل... اممم طيب شو ثانيا
حازم نظر لهما: رحوا شوفوا شغلكم
ذهبا فورا
كاترين بضيق: لو سمحت أسلوبك مش عاجبني ما إلك دعوى بفريقي
حازم: يعني هزاركم ومزحكم اشي عادي
كاترين ببرود: ما إلك دعوى
حازم: يعني سمعتك مش خايفة عليها
كاترين وقفت وهتفت بغضب: احترم نفسك واعرف شو بتحكي والتزم حدودك
حازم بهدوء: طيب بعتذر عارف مين إنت بس الناس شو تحكي
@rwayate
كاترين جلست وقالت بضيق: إنت شو عارف بالزبط لؤي ومعتز مثل إخواتي ومتربين سوا والكل عارف هالاشي كل ما بدي أصفى ناحيتك واعتبرك مثلهم ع الفاضي بس
حازم مسرعا: يعني بدك تعتبريني اخوكِ
كاترين مؤيده: اها مثل اخوي اصلا يصحلك اخت مثلي
حازم: لا أبوس إيدك اعتبريني اي اشي غير أخوكِ
كاترين بعدم فهم: شو اعتبرك (وبسخريه قالت) أبوي مثلا ولا عمي
حازم : شو ابوك عمك وكمان مش خالك يا ستي اعتبريني صديق ..هااا صديق منيح صح
كاترين نظرت له بتمعن: إنت لشو بتلف وبتدور
حازم بتمعن: بدك احكي يعني دوغري قصدك
كاترين: بالضبط
حازم ببطئ وترقب لملامحها: انا بدي إياك تعتبريني زوجك .. حبيبك... قدرك ...شريك حياتك
نظرت له بصدمة كانت تحدق به ببلاهة
حازم بترقب: شو رأيك
كاترين بنفس حالتها: إنت واعي شو بتقول
حازم: مية بالمية المهم انت اصحي(وكان يلوح بيده امامها)
كاترين رمشت عيونها بقوة وقالت بحزم: لأ
حازم: لأ شو
كاترين بجديه: لأنك معتبر حالك دنجوان ومفش حد مثلك بدك تخدعني بهالكلمتين فوق يا بابا مش كاترين اللي بتنخدع بمثل هالكلام الفارغ
حازم مسرعا: والله ما فكرت بهالكلام كلو ... إنت عجبتيني بكل اشي .بالرغم إني كنت رافض الفكرة نهائيا بس إنت جيتي ع حياتي وقلبتي
@rwayate
رأيي.. انا بعترفلك كل ما أشوف معتز او لؤي بحكوا معك حالتي بتتغير يعني بصريح العبارة بغيير عليكِ
نظرت له بذهول من كلاماته لم تتوقع بأنه يكن لها مثل هذه المشاعر
كاترين بهدوء وجديه: إنت بتعتبر نفسك شخص مناسب صح
حازم باستغراب من سؤالها نظر لها ولم يعلق
كاترين: إنت يا حازم شخص مناسب و اي وحدة بإمكانك تتقدملها وتوافق ع طول ..بس انا مش مناسبة الك
حازم بترقب : ليش
كاترين: بدون ليش دوِّر واختار.. واذا بدك بساعدك بس انا اختيار فاشل واكثر من هيك ما رح جاوبك
طُرِق الباب سمحت بالدخول
كاترين : اهلين عم عبدو
عبد الخالق(بواب): في شخص عطاني هالظرف وقالي لحضرتك وهيني وصلتلك إياه
كاترين: شكرا إلك عم عبدو
عبدالخالق: العفو يابنتي(ويخرج)
تنظر للمغلف تجد مكتوب للضابطه كاترين.. تقوم بفتحه تحت أنظار حازم
تقوم بالقراءة وتشعر بالصدمة والدوار يصيبها من المفاجئه
ماذا يوجد بالمغلف حتى تتفاجئ؟
ومن الذي قام بإرساله؟
وحازم... ماهو موقف حازم من رفضها لطلبه؟ وهل حقا أحبها بعد ما سمع ما حصل لها؟