قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الثالث

ضل ورد وعلاء ولينا يدورو عمريم حوالي الساعتين...بس بدون فايدة...
ورد :اي علاء ما لئيتا ؟
علاء :ما الها اي اثر وحتئ اني سألت المحلات الئريبة كلا وماشافوها
ورد :وانتي لينا
لينا :رجعت دورت بحمامات البنات ورحت لورا المنتزه ودورت بين الطاولات ومافي 😔
ورد :العمئ وين راحت هي المجنونة ،
لينا :معئول تكون..
ورد :تكون شو !؟
لينا :تكون انخطفت او شي حدا جرا لشي منطئة مئطوعه 😰
ورد :لا انشالله لا بعدين شو مريم صغيرة لحتئ تنجر مع حدا ،مريم بنت واعية وعئلا كبير انا بعرفها 😔

اجا المسا وبلشو الطلاب يتجمعو عند الباص لحتئ يركبو...اجا ورد ركد لعند المسؤولة عن الرحلة وئلا :انسة مريم مفئودة بس في مجال تنطرو شوي لندور عليها
المسؤلة :مفئودة ،!!؟ بس نحنا اتأخرنا والباصات لازم تمشي
علاء :بس انسة...
المسؤولة :مابئدر أخر رجعتنا هدول الطلاب لازم يرجعو عبيوتون ،هلئ بتصل بشرطة المنطقة يدورو عليها
صرخ ورد :لا مافي روحة
وطلع عالباص وأخد المفاتيح ونزل وئلون الباص مارح يمشي ئبل ما ترجع مريم وتطلع أول وحدة عليه 😡
المسؤولة :شو جنيت انته رجع المفتيح للشوفير
ورد :لا لا لا ماحزرتي....ئلتلكون الباص ما بيتزحزح من هون لترجع مريم 😏
بلشو الطلاب ينفخو ويعلي صواتهون ،وفجأة صرخ ورد صوت فيون خلاهوون يلبدو ويرتعبو وئلون :وحيات ستي وسنانا اللي بيضلو منئوعين بكاسة مي ازا ما بترجع مريم هالباص مارح يمشي 😡👈😂😂وهي وئفة مين رح يجي يدور عمريم معي ؟
لينا :انا...
ووئفت جنب ورد ،ومشي علاء من دون ما يحكي ووئف جنب ورد ،
ورد :غيرو ..رح تستنو كتير 😏
المسؤولة :ورد والله لأشكي عليك لولي امرك
ورد :سوي اللي بدك اياه ،
وفجأة بلشو الطلاب يروحو ويوئفو جنب ورد واحد ورا التاني .... وئسمون ورد لأقسام شي بئلب المنتزه وشي عند البحيرة وشي عالغابة وطبعا هوة طلع عالغابة مع اكم طالب وبلشو يدورو..

ومرء حوالي الساعة والكل يدور وينادي لمريم بس بدون فايدة...

يئسو الطلاب ورجعو بس ورد ما يأس وصار يصرخ :مريم ياااا مرييييم وينك
وئعد علئ صخرة وحط ايدو عوشو وبلش يبكي...وصار يئول :أنا السبب ...وينك يا مريم ...والله انا ما بكرهك والله كنت عم كزب عليكي والله مابكرهك 💔
وفجأة سمع صوت كأنو مبحوح وبعيد ...
وئف وصار يئرب ناحية الصوت وضل يلحئ الصوت لحتئ وصل لعندو ،وكانت مريم وئعانة من علئ جرف وايديها ورجليها مجرحين وعم تبكي لحالها
صرخ ورد :مريم
اتطلعت مريم لفوء وبس شافت ورد انفجرت بالبكي وئالت :ورد مشان الله طلعني من هون 😭
نزل ورد لعندا ومن لهفتو عليها عانئها وئلا :في وحدة بالدنيا بتعمد اللي عملتي ؟
مريم :اجيت لهون وضعت ولحئني كلب ووئعت بالجورة ومعد ائدرت اطلع ..
ورد :ماصار شي مرمر خليني طلعك
وطلعها ورد وحملها عضهرو لأنها ماكانت ئادرة تمشي عرجلا من الضربة يلي اكلتا
ورد :لك مريم ئديش وزنك ؟ 😁
مريم: وليش عمتسئل !😒
ورد :لك لأنك تئيلة 😂
مريم :خراس ورد واصحك توئعني
ورد :لا جد انتي تئيلة كم وجبة بتاكلي باليوم 😂
مريم :هلئ انا اللي تئيلة وللا انته اللي فاشوش وناتع عضلات عالفاضي 😂
ورد :هلئ هيك صار الحكي وكك اااخ لو تعرفي شو عملت كرمالك 😪
مريم :وشو عملت بالله
ورد :ماعملت شي ،خلص انسي
وطول الطريئ وهنن ئلي لئلك متل الردادة والنواحة 😂😂
ورجع فيها لعند الباص ولما شافها علاء ولينا ركدو عليه وبلشو يطمنو عمريم
وحتئ الطلاب حمدو الله انو رجعت مريم وأخيرا طلعو بالباصات ورجعو كل واحد عبيتو....

وأخيرا خلص الفصل التاني وعطلو الطلاب مشان يدرسو للإمتحانات ...
وببيت مريم...بلش الباب يندء والدئة متل النغمة...
آمنة :يي هاد ورد ابن اختي بعرفو من دئتو
مريم :ورد..!!؟
ورد :لك مرحبا خالتي
امنة :يا اهلا وسهلا وينك ولا ازعر ماعم نشوفك ؟
ورد :بهالدنيا...شو وينا مرمر
امنة :مريم جوة فوت
وفات ورد ودغري ئعد عالكنباية وحط رجليه عالطاولة واخد راحتو ..ئربت مريم عليه وهيه شبه مجلوطة منو وئالتلو :لك انتة مابدي اخلص منك
ورد :ههههه لا ولا بحياتك 😂
مريم :خير ياطير شو جابك 😒
ورد :بصراحة اجيت مشان ندرس سوا
مريم :احلف...
ورد :هههه والله
مريم هيهيهي ياخدك الله .. بالله شو جابك
ورد :ئلتلك بدي اياكي تساعديني بالدراسة
مريم :وليش انا يعني ،بعدين هي عندك خوانك نرجس و جوري دارسين ومتعلمين خليون يساعدوك هنن ليش ابتلي انا فيك 😳
ورد :نرجس وجوري مشغولين كتير ومو فاضينلي ،
مريم :وانا كمان مو فاضيتلك انا بدي ادرس وبدي تركيز
ئام ورد فجأة ومسكلا ايدها وبلش يترجاها :مرمر مريم مريمتي عيني مرياما ...يستر علئ اختك ساعديني موفاهم شي من المنهاج كلو 😭
مريم :شو هي مريمتي تركلي ايدي والله هاد اللي نائص
ونترتلو ايدو وصارت تمشي عغرفتا وهوة يلحئها ويئلا :ببوس رجلك ساعديني مرمر والله ازا ما نجحت ابي...
مريم :والله حفظتا هالاصطوانة رح يحلئلك شعرك ويسلط عليك عش دبابير
ورد :ورح يدهنلي اياه مربئ كمان 😭
مريم : لك
حل عني
ورد :يستر علئ اختك ساعديني داخل علئ عرضك انا
مريم :روح لعند علاء هوة بساعدك
ورد :علاء اهلو حابسينو ومانعين حدا يجي يزورو
مريم :معن حئ ،لأنك بتلهي الدبب عن سباتون 😂 خلص ماشي بساعدك بالدروس بس الله يوفئك فتح مخك
ورد :انا بأمرك...

ومن هون بلشت معاناة مريم مع ورد وكل يوم يدئو ببعض شي مليون مرة 😂😂
واخيرا خلصو امتحانات البكلوريا وطلعت النتائج ...

طلعت مريم عم تبكي من الم رسة بعد ما اخدت النتيجة
ورد :لك ليش عم تبكي شو رسبتي
مريم :لا بس اخدت 97 طيرت 3 علامات رح جن 😭😭😭
تنكرز منها ورد وئلا :مريم يا بتخرسي هلئ وبتئبلي بعلاماتك يا اما بسلخك كف خماسي بنسيكي فيه الحليب يلي شربتي من خالتي والنسكافيه يلي شربتك اياه عحسابي طول مانا عم ندرس سوئ ،لك يخربيتك 97 وموعاجبك ورح تعملي شوي تانية عزا علئ التلات علمات اللي طارو من معدلك ...انا جايب 52 علامة النجاح ومكيف ومبسوط ومحدا ئدي لا تنزعيلي فرحتي يستر عولاياكي 😂😂😂😂

طبعا مريم بعلامتها هي كانت بتئدر تسجل بالفرع اللي بدا اياه ...
رجعت مريم عالبيت وهية مبسوطة والدنيا مو وسعانتا 😍
وتفاجأة مريم بالضيوف يلي عندون بالبيت....
كانت مرة عما وسها بنت عما ...فاتت مريم طبيعي وصارت تسلم وئالت :ماما انا نجحت باركيلي
امنة :اي حبيبتي انشالله الف مبروك ،بس مو عنجاحك عشغلة تانية
مريم :شغلة شو...😓
نطت بنت عما سها وئالت :مبروك ياعروس اليوم ابوكي وابي وعمامك ئرو فاتحتك علئ خالد اخي
انصدمت مريم وئالت :شوووو 😳😳😳😳

يتبع :*
℣#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الرابع

سها :مبرووك ياعروس اليوم ابوكي وابي ئرو فاتحتك علئ خالد اخي 😉
مريم :شوووو 😳😳
ئامت مرت عما حياة وبلشت تبوسها ومريم مصدومة بالوضع....ووشا صار من كل لون شكل..
حياة :شبكي حبيبتي ليش هيك ساكتة ؟
مريم :...
سها :تركيها ماما لسا متفاجأة بالخبر بعدين لا تنسي السكوت علامة الرضا
مريم :لا...
امنة :شوئلتي ماما ما سمعناكي عللي صوتك
مريم :ئلتلكون لا...انا مابدي سمعتيني وللا لا 😠
حياة :شو اللي مابدك اياه والله لنعيشك عكفوف عالراحات ،معليش انا بعرف انك لسا. خجلانة وهلئ بس تاخدي عالوضع وتفكري منيح رح تئبلي حياتي
سكتت امنة مريم وطلبت منها تفوت عغرفتا علبين ماتروح حياة وسها....

فاتت مريم وهية مخربطة والدنيا كلها مئلوبة براسها وماعم تجمع وتئول :ليش هيك صار ،وأحلامي ومخططاتي اني صير دكتورة كلو راح بالهوا مارح اسمحلون يدمرولي مستئبلي وأحلامي كرمال انانيتون 😡
واتصلت برفيئتها لينا...
مريم :ألووو لينا الحئيني 😭
لينا :خير مرمر شبكي ليش هيك صوتك😳
مريم : لك مبعرف شبدي ئلك ...فيكي تجي عبيتي ؟
لينا :بشوف ازا بئدر ،
مريم :مشان الله مالي غيرك تعالي هلئ 😭
لينا :خلص خلص مسافة الطريئ وبكون عندك...
وسكرت لينا الخط وئالت :اللهم اجعله خير 😥
وئامت لبست فستان معرء ابيض طويل وعليه جوليت جينز وفرت شعرا الناعم وحملت شنتتها وطلعت ...

وببيت مريم ...
حياة :يالله امنة هي نحنا لازم نمشي
امنة :لك خليكون عالعشا
سها :اي ماما خلينا للعشا هون 😁
حياة :خلصيني امشي ئدامي بدنا نلحئ نعمل عشا لأبوكي وأخواتك ...😒
بفوتت مراد اخو مريم الكبير..«هاد اللي حكت عليه امو نسونجي ومن بنت لبنت 😂» هوة أكبر من مريم بـ3 سنين وطبعا مافلح بالدراسة وصار يشتغل مع ابو بمعرض السيارات
مراد :مرحبا ياجماعة ،كيفك مرت عمي
سها :أهلين مراد 😍
مراد :..اهلين سها 😒
حياة :اهلين مراد ...كيفك
مراد :تمام الحمدلله..
حياة :هي نحنا ئطفنا وردة من حديئتكون عئبال ما تئطف وردة من حديئتنا 😉
فهم مراد تلميحات مرت عمو مشان سها وئال بألبو :بدك اياني اترك بنات العالم كلا وإنبلا بالعاهة اللي عندك 😏

وطلعو سها وحياة وراحو...
مراد :شو ماما شو ازضئ،مرت عمي انون أطفو وردة من حديئتنا ؟
امنة :كأنو ابوك مائلك
مراد :هههههه ضحكتيني ومالي نفس اضحك ،عأساس أبي بياخد رأيي بشي 😂😂
امنة :عمك اجا خطب اليوم اختك لابنو خالد وابوك وافئ وئرو الفاتحة ببيتون مع بائي عمامك
مراد :وهيك بدون ماياخدو شوري 😠
امنة :ليش يابعدي انتة عندك مانع
مراد :اه هههه لا لا عملو يلي بيريحكون اساسا انا شو بدي 😌
امنة :اي عئبال ما جوزك وافرح فيك
مراد :هههه بأحلامك 😂
امنة :اي طبئ تمك انا نازلة شوظ عند جارتنا اشرب عندا فنجان ئهوة
مراد :ماما جوعان سخنيلي اكل
امنة :هظ اختك مريم هون خليها تحطلك اكل....
وطلعت..
راح مراد ودء الباب علئ مريم وئال :مرمر تعالي حطيلي اكل فارط من جوعي
مريم :حل عني مراد مابدي 😭😂
مراد :طب افتحي الباب
مريم :مابدي 😭
وكان صوت بكاها واصل لبرة
مراد :شو عم تبكي من الفرحة 😂انا رايح سخن اكل لحالي امري لالله
وفجأة رن جرس الباب
مراد :شو رجعت ماما بهالسرعة يالله احسن...هلئ بخليها تحطلي هيه الاكل
وراح وفتح وهوة عم يحكي :شو مالئيتي جارتك...😳.وتفاجأ بلينا
مراد :ولي عئلبي..❤😍
لينا :عفوا...؟
مراد :أأأزضي ،انتي لعند مين جاي؟
لينا :مريم موجودة ؟
مراد :مريم !!؟ازضك مريم اختي انا ..وكك اي حبيبة ئللبي مريم موجودة 😍تفضلي ليش وائفة عالباب 😍
تلبكت لينا وئالت :لا بس ممكن تندهلا 😥
مراد :اي انا مو بأمرك بندها وبنده لأبوها كمان انا مستعد انده للدنيا كلا بهاللحظة هي كرمال هالعيون ❤
خجلت لينا واحمر واصفر واخضر وشا من كلام مراد...
وفجأة طلعت مريم وشافت لينا وائفة عالباب
مريم :لينا !؟ ليش وائفة عالباب فوتي
فاتت لينا وصارت تطلع بوش مراد بخوف وهوة عيونو عم يلاحئوها...
وئال مراد لحالو :هلئ اختي الجربانة عندا هيك صاحبة وماني عرفان 😍
وسكر الباب وفات...
ئعدو لينا ومريم بغرفة مريم وسكرو الباب عحالون...
لينا :اي مريم شبكي ليش هيك كان صوتك عالتلفون..؟
اندء باب غرفة مريم وانفتح وطل منو.مراد وئال :شو مرمر رفيئتك مابدا تشرب شي ؟
مريم :هلئ بئوم بضيفا ريحلي حالك 😒
لينا :لا مافي داعي انا مارح طول بالئعدة
مراد :لا شو مفي داعي ، انا هلئ بعملك احلئ ضيافة لعيونك 😍

اشتلئت مريم علئ مراد وعتطليعاتو للينا وئالت :مراد في مجال تتركنا شوي ،
مراد :اه...اي ليكو ازا عاوزين اي شي بس نادو بإسمي 😘
ابتسمت لينا لحالا ...وصارت تطلع ذمراد من طرف عينا
و جع ردلا الابتسامة بضحكة واسعة وطلع...
مريم :شوغليز ...اي بنرجع لموضوعنا لينا انا بدي مساعدتك
لينا :بشو ؟
مريم :اهلي قررو يجوزوني 😢
لينا :كيف ...محدا بيئدر يجبرك علئ شي
مريم :والله ئدرو ،تخيلي وصلت فيون يئرو الفاتحة بدون حتئ ما يخبروني 😭
لينا :عمين
مريم :علئ خالد ابن عمي
😭
لينا :ودراستك يعني رح تكفيها بفترة الخطبة او شي ؟
مريم :اي دراسة هي ،انا متئ ما انخطبت ،يعني خلص مافي دراسة ولا هم يحزنون ،انا بعرف بيت عمي كتير منيح ،عندون البنت ازا كفت للتاسع زيادة عليها وخاصة خالد ،عئلو ترس ومارح ائئدر اتفاهم معو 😭😭😭
وصارت مريم تفتل بالغرفة متل المجنونة وهية عم تبكي وتشكي ...

لينا :وشو بدك تعملي ؟
مريم :لكن انا ليش جايبتك ومعزبة حالي مو مشان تلائيلي تزريئة من هالمصيبة اللي وئعت عراسي 😭
لينا :طب اطلبي المساعدة من اخوكي مراد..
مريم :مراااد !؟ هه عم تمزحي لك هاد مراد لا بيكش وبينش بهيك موضيع ومحدا بياخد رأيو لأنو طايش وبايعها 😂

لينا :طب انا عندي حل .
مريم :ايدي بزنارك
لينا :مالك غير ورد يطلعك من هالمشكلة
مريم :احلفي...هلئ مالئيتي غير ورد عم ئلك اهلي مارح ياخدو برأي اخي بتئليلي ورد...شوهاد

لينا :هلئ اسمعينا للآخر ،وبعدا احكي اللي بدك اياه 😉

تاني يوم طلعت مريم زيارة لبيت خالتها واتصلت بعلاء ولينا مشان يسبئوها ...
وبالفعل اجتمعو مريم ولينا بورد وعلاء ..
ام ورد :لك ورد شبا مريم بنت خالتك وليش رفئاتك مابدون يعدو بالصالون
ورد :ماما ،نحنا هلئ رح. نعقد اجتماع سري فائق الأهميه رح نطرح فيه موضيع سرية ورح نطلع بقرارات مصيرية جدا لهيك نرجو عدم الازعاج 😌وشغلة تانية جهزيلنا سبع كاسات عصير..
ام ورد :ههههه اشمعنئ سبعة 😂كلكون اربعه
ورد :ماما تلات كاسات لرفئاتي وأربة الي لأنو مريم بنت أختك بتاخدك عالبحر وبترجعك عطشان لهيك الاربعة هدول الي 😂😂

وفات عالغرفة...وحكتلون مريم كلشي وكيف اهلا بدن يجوزوها بدون حتئ مياخدو برأيا
ورد :وليش زعلانة انتي هي خالد منيح انا بعرفو شب منيح وكويس ،هلئ صحيح هوة شبه اصلع وعندو دهون ببعض المناطق هههه بس يعني منيح
مريم :دهون ببعض الاماكن ،اي هاد كلو عبعضو كتله دهنية متنقلة 😭بعدين هوة عمرو. 30 وانا لسا ماطبئت الـ18 يا امة محمد انا رح جن 😭😭
علاء :هههه هلئ انتي بدك الشكل وللا المضمون ؟
مريم :لك اي شكل وأي مضمون عم تحكي عليه انتة ،هاد لا شكل ولا مضمون ،لك خالد كتله شحمية معباية غلاظة وتئل دم متنقلة ،اي والله مصنع بيبسي بحالو مارح يهضمو 😭
لينا :طب بتئومي بكل صراحة وبتئولي بابا انا مابدي اتجوز وبتخلصي من الئصة
مريم :لا اكيد انتي جنيتي مفكرة الشغلة بسيطة وسهلة ،والله ابي ليئبرني ازا حكيت هالحكي ئدامو ،بعدين هوة لو غريب كانت الشغلة حتكون سهلة بس هاد ابن عمي وابي بكون عمو يعني ئرايبين يعني انا خلص انتهيت ،وبلشت تبكي وتحكي:انا خلص حلمي اني صير دكتورة صار هباء منثوور ،حلمي اتحطم ياجماعة انا خلص من هي اللحظة حياتي انتهت 😭😭😭انا لازم انتحر لينا بلائي عندك سفة سم فيران بركي سفها وموت واخلص من هاعيشة 😭
ورد :سم الفيران مو مضمون انا بدلك عشغلة مضمونة للإنتحار 😂😂
علاء ولينا :ورد 😡😡
ورد :اي شبدكون اياني اعمل يعني ،حلت مشكلتتها شبه مستحيلة ،بصراحة هية لو فيها انوثة ولو شوي كنت خطبتا انا وماخليت حدا يئارشها 😂😂بس هاد الحكي من تاسع المستحيلات ،لاهيه رح تصير انثئ ولا انا رح اتطلع فيها 😂
اتطلعو كلون بورد وابتسمولو ابتسامة خبيثة ،
ورد :شبكون ليش هيك عم تطلعو عليي ،اصحكون تفكرو بهالئصة والله انا اللي بسف سم الفيران وبخلص منكون ومن هالعيشة 😨

يتبع :*
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الخامس

علاء :والله فكرة 😏
ورد :وشو الفكرة بالموضوع سمعو بتنسو اللي حكيتو هلئ 😠
لينا :ورد انته حكيت وعطيت رأيك ،وبصراحة رأيك عجبنا
وئف ورد علئ حيلو وئال :لك انا كنت عم اتمسخر 😅شبكي مرمر احكيلك شي كلمة
مريم :ومسخرتك عجبتني ...ورد انته اول مرة بحياتك بتتفوه بكلام عائل ورزين لهالدرجة وحتئ لو كان مسخرة والتاريخ بيشهد كمان 😂
ورد :لاتجننيني مريم شو العائل والرزين يلي استنتجتي من كلامي
لينا :الحل واضح ورد ...😄
ورد :وشو هوة بالله !؟😩
لينا :انك تتئدم انتة لمريم
ورد :😱شوووو😱بدك اياني انا وهالشيبة نتجوز 😱
علاء :لك مو تتجوزو ،تمثلو علئ أهليتكون انتو الاتنين انكون بتحبو بعض وبتعمل حالك انك ممكن تعمل المستحيل كرمالا وبتوئف بوجه اهلا لأنن بدن يجوزوها لابن عما
ورد :الله لايوفئك فوء تعبك اي علاء وصلتك وللا لسا 😲وكك يخربيتكون علئ هيك اقتراح رحيجيب اخرتي 😱
لينا :مافي غير هالاقتراح ...
ورد :انا عندي اقتراح احسن
علاء :وشو هوة بالله ؟
ورد :تأدملا انتة ،بتخطبا بس فترة لبين ماتخلص دراسة وبعدين بتتركو ويادار مادخلك شر ،
لينا :مابيمشي الحال
ورد :ليش بئا !؟
علاء :لك يا فهيم ...انا مارح يئبلو فيني لأني غريب عنها ومو من العيلةوصغير،مو متلك انتة اكبر منها بسنتين ومن العيلة كمان يعني اهلك بمونو علئ اهل مرمر ...
ورد :لا شاطر ،انا ماسدئت اخدت البكلوريا «التوجيهي »بعد معاناه ومحاولة تلات سنين ورا بعض لحتئ صير حر بتجي بتئلي انربط بخطبة ماخطبة....لا ومين الشيبة مريم 😒
وئفت مريم ووئفت مئابيل ورد وصارت تطلع بعيونو وملامح وجهها يئسانة علئ مدايئة وفجأة مسكت ايدو وبلشت تترجا 😂😂
مريم :ورد ياوردة حياتي انته مشان الله يستر عإختك يستر عإمك داخلة علئ عرضك انا ،انا ازا تجوزت خالد لحتخلص كل حياتي والله بموت حالي مشااااان اللله ياورد مالي غيرك بالدنيا ابن خالتي الحبااااب 😭😭😭😭
ورد :وككك تركيلي ايدي شو جنيتي انتي شو وردة حياتك هي خلص بعدي عني 😰
بلشت مريم تبكي ورمت راسها عكتفو وبلشت تئول :ياااربي والله انا مابستاهل اللي عم يصيبني 😭
اتطلع ورد برفئاتو لينا وعلاء وحط ايدو عضهر مريم وبلش يطبطبلا ويئلا :خلص خلص حاج تبكي انا موافئ 😪
رفعت مريم راسها وئالت :عنجد 😢
ورد :امري لالله رح امشي معكون بهالتمثيلية بس شو بيضمنلي انها تزبط
علاء :اكيد رح تزبط
ورد :وليش هالدرجة متأكد ؟
لينا :مو معئول شو تفكيرك محدود ورد ،شو نسيت خالتك امنة ،ازا خبرت انك بتحب مريم اكيد مارح تمانع ولا رح تبدي خالد ابن اخو جوزها عليك انته ابن اختا يا فهمان 😄
مريم :اي وانا بقنعها مشان تقنع بابا ولا تنسئ انها بتحبك كتيير انت وخواتك ❤
ورد :طيب انا موافئ بس بشرط
مريم :شو هوة
ورد :بنكتب ورئة بيني وبينك انو هالحكي كلو تمثيلية بتوقيعي وتوقيعك
علاء :اي
ورد :شو اي ،ازا زبطت الخطة ...لازم اضمن حئي
مريم :حئ شو !!؟
ورد :اولا ....انتي مادخلك بطلعاتي وبفوتاتي
مريم :طيب غيرو
ورد :تانيا.... انا مابجيب هدايا لحدا وحتئ لو انك خطيبتي لا تستني مني اني اتزكر عيد ميلادك او فاجئك بشي 😌
لينا :حرام عليك هي انانية 😠
مريم :معليش انا موافئة عكل شروطك
ورد :لسا في شرط وهالشرط اهم من الاتنين اللي سبئو
مريم :سامعتك...
ورد :طول فترة خطبتنا بتنفذي كل شي بطلبو منك ومن تم ساكت وللا بفسخ هالخطبة وبتركك لمصيرك مع خالد 😎
مريم :خلص موافئة ....😔
ورد :لينا ..علاء شاهدين انتو علئ كلام مريم
هزو لينا وعلاء براسون وسجلو كل هالحكي علئ ورئة وهي الاتفاق وقعو عليه مريم وورد وكانو الشهود لينا وعلاء والورئة نسخوها لأربع نسخ واخد كل واحد فيون نسخة 😂😂
ورد :ايها هيك انا بضمن حئي 😁يالله عالشغل...
علاء :شو بدك تعمل !؟
ورد :هلئ بتشوف 😏
وفجأة بلش ورد يصرخ ويعلئ صوتو ....
ورد :شووووو ئلتي يخطبوكي لابن عمك والله لئيم الدنيا عراس خالد وراس ابوكي كمااان 😠👈😂
وبلش ورد يئشر لمريم مشان تصرخ وتحكي بصوت عالي ....😂
مريم :اه......اي والله حاولت امنع هالشي مائدرت مشان الله شو اعمل 😭👈😂
ركدت ام ورد عصوتون لما علي وفاتت وئال :لك شبكون ليش صواتكون طالعة هيك..
ورد :تعي اسمعي هالحكظ امي ئال شو اختك المصونة بدا تجوز مريم لإبن عمها خالد
ام ورد :صحيح هالحكي مريم ؟
مريم :اي والله خالتو 😭
ام ورد :وانتة شو دخلك ولا ورد
ورد :وكك شلون مادخلني ،ماما انا بحبا لمريم ومستحيل خليها تروح لحدا غيري والله العظيم ازا اختك بتجوز مريم لخالد رح تخسريني والله بزت حالي هلئ من الشباك ،وركد عالشباك وفتحو وصار يهدد امو يا بتروح بتخطبلو مريم يا اما بينتحر 😂
همس علاء للينا :كأنو هاد الحمار سدء حالو وتئل العيار شوي 😂
لينا :اي روح مسكو مشان تبين الئصة جد ليروح ينسئ ويرمي حالو عنجد هاد مجنون وبيعملا 😂😂
وركد علاء ومسكو ،وبلش يبعدو عن الشباك وورد يصرخ ونسرين امو لورد تبكي وتحاول تبعدو عن الشباك وتهدي .....😂
واخيرا هدي وئعدت ا
مو معو ومع مريم وئالت :انتو من ايمتا بتحبو بعض ...!؟
اتلبك ورد وئلا :ممن من زمان امي
مريم :ازضو من بداية البكلوريا صحيح كنا نتخانئ بس اخر فترة صرنا صحبة كتير وانا كمان ....حبيتو
ورد :شفتي وهية كمان بتحبني ،ليش ليجوزوها لابن عما
نسرين :خلص انا بحاكي خالتك بركي تغير رأيا واحكي مع ابوك اطلبلك مريم ونجمعكون ببيت واحد يارب بس انتو لا تعملو شي هلئ كرمال الله لا تتهورو
(كانت نسرين ام ورد مرة كتير طيبة وحبابة وعلنياتا وبينضحك عليها بكلمتين 😂)
ورد :امرك امي ...

طلعت لينا ومريم من بيت ورد وعالطريئ ...
لينا :مريم انا حاسة هالخطة ماحتنجح
مريم :تفي من تمك انشالله تزبط
لينا :حتئ لو امك وئفت ضد ابوكي انتي لازمك حدا تاني ويعملولو حساب يوئف معك
مريم :مين ازضك ؟
لينا :اخوكي مراد...هوة اللي لازم يوئف بوشون انتي مارح تئدري ،واخوكي علئ حسب ماشفت شخصيتو ئوية وازا بدو بمون عليهون
مريم :وكيف بدي خلي يجي بصفي
لينا :اقنعي بأي شي
فكرت مريم واتزكرت شغلة

ئبل بيوم بالبيت وبعد ماراحت لينا
مراد :مريم مريومة
مريم :شوبدك ...!؟
مراد :الك وللا للديب
مريم :مراد ...احكي شوبدك
مراد :حبابة تئبري ئلبي انتي ايه وتكفنيني الهي...شو بحبك انا
مريم :امين ....مراد احكي خلصني وبلا اللف والدوران وتمسيح الجوخ 😒
مراد :عطيني رقم رفيئتك لينا حبابة انتي
مريم :شوووو ئلت ما سمعت ،وشبدك برقم لينا !؟ 😒
مراد :بصراحة البنت خرطت مشطي وحابب اتعرف عليها ،وانا بصراحة اعجبت فيها عندك مانع
مريم :اااه اعجبت فيها ئلتلي ،حبيبي مراد البنت مانا متل ماعم تفكر حضرة جنابك ومابتشبه ابدا النمر يلي انته بتتعرف عليهون لهيك شيل الموضوع كلو من راسك بالازن

لينا :هييي بشو شردتي ؟
مريم :اه ...ولاشي ئلتيلي اقنعو بأي شي... !
لينا :اي
ابتسمت مريم ابتسامة بوجه لينا ومشيت....

يتبع :*
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء السادس

وصلت مريم عالبيت وأول مافتت استلمتا امها ....
امنة :شو ياخانم 😠
مريم :خير
امنة :وليه شوهاد اللي حكتلي اياه خالتك !؟
مريم :لحئت خالتو تحكيلك اللي صار ماشالله أسرع من شبكة رويتر 😂
امنة :وليه علئ علمي انتي وورد مابتتفئو واا بتطيئو تشوفو بعض شلون بينئلب االوضع بليلة وبتصير عشاق
مريم :اي بتصير ماما ،اللي حكتلك اياها خالتو مزبوط ،انا وورد بنحب بعضنا كتير وازا بدكون تجبروني عالهالجوازة رح موت حالي
امنة :طب ليش ماحكيتو من اول بتعرفي انا ئديش بحبو لورد وما بدلو طلب بس ماما مشي الحال ابوكي ئرة فاتحتك عخالد وكمان شهرين رح نسوي العرس
مريم :ليش انتي وابي تركتولي مجال احكي او حتئ فكر ،اي خبر خطبتي عخالد اجاني متل الخبطة عراسي ،رجعت مبسوطة والدنيا مو وسعنتني من الفرحة وبدال ماتباركيلي بنجاحي بالبكلوريا «التوجيهي » فاجأتيني بخبر خطبتي عالاستاز خالد ،لك حتئ لهلئ ماكلفتي خاطرك تسئليني ئديش كان معدلي....😩😓
وبلشت مريم تبكي وتشكي طبعا هالمرة مريم ماكانت تمثل لأنها عنجد كانت مئهورة ....
امنة :بس ابوكي قرر ومشي الحال مفكرتيني كتير مبسوطة علئ جوازتك من خالد بس شو طالع بإيدي
مريم :بيطلع بإيدك كلشي ،اكيد هلئ اتغير الوضع لما عرفتي اني انا وورد بنحب بعضنا ،ماما ازا بدكون تجوزوني لهاد اللي اسمو خالد والله لتخسريني
امنة :وشو بدك تعملي يا مجنونة
مريم :برمي حالي من البلكون
امنة :يخربيتك بدك تحكي الناس علينا
مريم : تسطفلو ،هي انا حكيت اللي عندي ...ولاتلوموني شو ماعملت
وراحت عغرفتا وخبطت الباب وراها ،
اقتنعت امنة بكلام مريم وقررت تلغي هالخطبة كلا...بس لحالها مارح تئدر

وبعد ساعة اجا مراد اتغدئ واتحمم وراح. علئ غرفتو اتسطح عالتخت وبلش يراسل بالبنات...
اندء باب الغرفة ...وفاتت مريم
مراد :خيير شوبدك 😒
مريم :بدي اطلب منك طلب
مراد :ئلتيلي طلب ؟ حلي عني مريم
مريم :مراد انا مابدي اتجوز انا بدي كفي دراسة
مراد :وليش عم تئليلي الي كأني انا اللي ئايم جوزك ،روحي لغيري يستر عرضك مو نائصك لأنو
مريم :ساعدني ووئف بوجه بابا
مراد :الله ياخدك ،من غير شي صوفتي حمرا عندو وعلاقتي معو زفت بدك اياه يئلعني من شغلي ...روحي فئسي برغيتك عحدا غيري
ئامت مريم ودارت وشا وعملت فيها زعلانة وئالت :خسارة وانا اللي كنت ناوية اعطيك رقم لينا ...يالله مالك نصيب تتعرف عليها 😂
وفجأة نط مراد متل السبع من عالتخت وركد. ئبل ما تطلع مريم وسكر الباب وئلا :لك انتي دغري بتسدئي دخيل هالوش تعالي اعدي حبيبتي مرمر مافي منها مرمر بالدنيا 😂😂
مريم :شو بدك
مراد :بدي ساعدك وحياتك كل شي بدك اياه لحيصير
مريم : لسا ئبل شوي كانت صوفتك حمرا عند بابا شو عدا مابدا😒
مراد :وكك انسي اللي حكيتو ،كلام الليل يمحوه النهار
مريم :اي كلام الليل لسا هلئ حكيتو ،بعدين انته بدك تساعدني مشان تاخد رقم لينا 😒
مراد :اي ...مشان اخدو منيح
مريم :طيب انا رح ئلك ،انا خالد مز رح اتجوزو لأني بحب ورد ابن خالتك وانته رح تساعدني لحتئ ابي يغير رأيو عن خالد ويئبل يخطبني لورد
مراد :ايمتا كنا والشمس ترئعنا ،علئ علمي انتي وورد متل التيوس عباب المسلخ 😂😂
مريم :هلئ بدك تساعدني وللا لا ،وبس تزبط وانخطب لـ ورد بوعدك اعطيك رقم لينا ،شو ئلت
مراد :اي مو علئ عيني ،انا كرمالك مو بوئف بوش ابي رح وئف بوش الدنيا كلا 😍
مريم :هههه كرمالي وللا كرمال لينا 😂😂
وببيت ورد....
ورد :لا تقنعوني ....مريم وبس
جوري :هههههههههه
نرجس :لك من ايمتا ،علئ علمي انته واياها متل الديوك عبعض شوعدا مابدا 😂😂😂😂
ورد :كنا وتغير كلشي ،هلئ شووو بابا ماحكيت شي من اول الئعدة
ابو ورد :ههه والله كبرت ياورد وصرت بدك تخطب ،هلئ انا ماعندي مانع بس اسمعت انو البنت مخطوبة لابن عمها
نسرين :مو. رسمي لسا حكي ومريم مابدها ،هية اجت لعندي اليوم وئالت بعضمة لساها انها بتحب ورد
ورد :اي هي حكت والله ...😌
ابو ورد :وانته ولا
ورد :اه...اي وانا كمان بحبا وازا هالبنت بتروح لحدا غيري بنتحر والله
همست جوري لنرجس :ههه مدري ليش حاسستو عم يمثل ،نرجس :ستي نحنا شو طالعلنا من هالشغلة غير نتفرج ونضحك 😂
وهي ورد ئدر يقنع اهلو بحبو لمريم

المسا ببيت مريم بعد العشا
مريم :بابا بدي حاكيك بموضوع
ابو مراد :احكي مريم
مريم :رح يبلش باب التسجيل عالجامعة ،وانا حابة سجل....
ابو مراد :كأنو امك ماحكتلك ،مافي دراسة انا عطيت كلمة لعمك مشانك
مريم :شلون بتعطي كلمة بدون ما تاخد برأيي انا مابدي اتجوز
ابو مراد :خرسي وليه ،سعرك بسعر اختك سمر
مريم :بس سمر جوزتا للشب اللي بتحبو
ابو مراد :لأنو سمر العيلة كلها عرفت بموضوعها وموضوع ادهم ايامها ،وكان لازم سترها لتعملي مصيبة
مريم :مزال هيك انا كمان بحب شب وهوة بحبني وخالد مارح يكون في مكان الو بحياتي 😠
عصب ابوها وئام مسكها من شعرا وبلش يصرخ ويلولحها يمن وشمال
ابو مراد :بدك تجلطيني انتي بدك تجيبيلي العار مين هالابن الـ.