قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ي اجت ..قصدي ..سند بدي روح بحاكيك بعدين ..
ركب ع المتور ولحق السيارة بسرعة كبيرة .
بعد ما خلصت جلسة المحكمة طلع أغيد وحضن نيسان الي كانت غرقانة بدموعها طلعو لبرا وقعدو ع كرسي بالجنينة ..
نيسان : اي احكي عم بسمعك ..
أغيد : تورطت بقصة القمار ..وصرت واحد من مجموعة بقاتلو ضد هي الدولة ..كانو يشربوني اشياء بالغصب ما بعرف شو هيي ..بس قدرت أهرب بعيد عنهم وسلمت حالي للشرطة ..نحبست فترة وليكني طلعت ..
نيسان : لك الله يلعننكك شوو عمللت لشو لعبت قماار لشوو.؟؟؟
أغيد : غلطت ..قدرو يضحكو علي ..بس رجع عقلي لراسي وليكني جمبك ..انسي الماضي ..
نيسان : لك كييف انسااه كييففف انت عرفان قديش تعزبت من دونك ؟؟ كم مرة نمت والمخدة غرقت بدموعي ؟؟
أغيد : آسف سامحيني ..مفكرة انو فراقك كان سهل علي؟؟
نيسان : شي أكيد ..ازا قضيت حياتك ع لعب القمار وشرب المخدرات ..
أغيد : الماضي خلصص انا نسيتو ..بعرف هدول ست سنين مو قلال ..بس انا ما نسيتك أبدا ..
نيسان : انا هلأ نسيتك يا أغيد هلا..فكرتك ميت ..لك بتعرف ! حقيقة موتك أخف علي من أني أعرف انك عايش ع اشياء وسخة متل هي ..
بهالوقت كان غيث عم يراقبهم من بعيد ..وعيونو عم يحرقو متل قلبو تماما ..
غيث بعقلو : شو الي عم يصرلي ..شو هاد الشعور ..ليش قلبي عم يحترق ..حاسس انو نيسان عم تفلت من أيدي هلأ ..شو الي عم يصيرر ..
أغيد : نيسان سسامحيني بترجاكي ..
نيسان قامت من مكانها وتركت أيدو وحكت : آسفة ..مو انا الي بسامح الي كسرلي قلبي ..
ومشيت والدموع بعيونها ..رنت ع غيث بس ما رد عليها ...كان آخر شي بدو يا يرد ع أتصال البنت الي بحبها وهي نفسها الي كانت بحضن واحد تاني قبل شوي ..
نيسان بعتتلو مسج محتواه : غيث انا ما رح أقدر آجي طلعلي شغل بالجامعة ..ع المشروع ..آسفهه ..
رد عليها وحكا : وأنا ما رح آجي في قضية لازم حلها اليوم ..خلص ليوم تاني منلتقي كلنا ..
نيسان : ماشي ..
نيسان راحت ع البحر متل ما توقع غيث ..
وقفت قبالو وحكت : يا شريك ..الدنيا مصرة تفاجئني كل شوي أكتر من التانية ..
قبل شوي أغيد ظهر قبالي ...اي أغيد نفسو الي بكيت حرقة فكري انو مات ..بسببو وبسبب حبو ما كنت نام الليل ..لك هو عرفان قديش تعبت لا نسيتو ؟ وهلأ جاي قبالي عم يطلب مني سامحو ..ما بقدر لك مستحييلل..
أغيد من وراها : بس انت ما بتعرفي شو تعزبت انا كمان ..
نيسان ضلت مكانها بدون أي كلمة ..قعد جنبها وحكا : بكل ليلة صورتك كانت معي ..كانو يعزبونا ..ولما نحاول نهرب نشوف الموت بعيونا ..كنت مجبور ..بس ققدرت أهرب بنهاية ..ما بحكي انو حياتي هنيك كانت سهلة ..وكأني بأوتيل خمس نجوم ..كنت موت باليوم ألف موتة ..
ما تكوني أنانية ..مو بس انت الي توجعتي ..وأنا توجعت ..
نيسان ما حكت شي ..
أغيد : ما عم بطلب منك شي هلأ ..خدي وقتك ..فكري منيح ..بس أعرفي دايما انو رح ضل حبك لآخر نفس بحياتي .
نيسان : انا بعرف شي واحد ..وهو انو أغيد الي بحبو مات ..
أغيد : ما متت ليكني معك ولسا بحبك..
نيسان : خلص سكوت ما بدي أسمع شي ..
أغيد : ما بعرفك أنانية هيك ..
نيسان : مو أنانية بس كل الموضوع انو قلبي ما عاد يتحمل وجع ..
أغيد : أو صار يدق لحد تاني ..
نيسان : لك سكوووت انت ما بتعرف شو الي صار معي بهالست سنين وجاي تحكيلي قلبك عم يدق لحد تاني ..لككك قلبيي مااات مااات ..أمي ماتت قدام عيوني ..وأخي مات معها بنفس الدقيقة ..شفت الموت بعيوني ..رند راحت ما تموت بسببي ..بتعرف شي من هدول ؟ لا اكييد ...بأي صفة جاي تحكيلي قلبك بدق لحد تاني ؟ ايي بأيي صففة؟
أغيد حضنها وحكا : آسف ..آسف ع كلشي ..
نيسان قامت من مكانها وحكت : الشي الي نكسر ما بتصلح بكلمة آسف ..
مشيت بطرقات وعيونها منفخين من البكي ..راحت ع بيتها وهنيك كانت رند عم تستناها ..حكتلها كلشي صار معها ..
رند : طيب مو عارفة شو أحكيي بس ..يعنيي كلنا منغلط ..وأغيد غلط ..عطي فرصة تانية ..
نيسان : بعرف ولله بعرف ..بس في شي بقلبي ما عاد يتحملو ..عم انفر منو ..فكرة انو رجع ع حياتي من جديد ..وبأنو كل السنين الي مضت كان عم يلعب قمار ويقاتل ضد هالدولة هي ؟
رند : الي صار صار ..ضلو بالماضي ..المهم هلأ انو جمبك ..وانت حكيتي انو ما حبيتي حد وبس هو الي بقلبك ..
نيسان : يعني اي .. صح نسيتو بس هو الي حبيتو من قلبي وما حد حبني اكتر منو ..
صفنت شوي ..تزكرت غيث وقديش كانو مبسوطين بهداك اليوم وضحكت ..
رند : ع شو عم تضحكي؟
نيسان : ولشي .. ع حالي ..بس بلشت أنساه رجعلي ..
رند : بدك رأيي؟
نيسان : اي؟
رند : هلأ نامي ..وتركي الامور ع حالها ..بنهاية قلبك الي رح يختار ..اما ترجعيلو أو تبعدي عنو ..لأنو بنهاية هدول ست سنين مو يوم او يومين ..
نيسان : ماشي ..رح نام
صبحت ع صوت أغاني وحكت : يا الله ما بخلو حد ينام ..
قامت من مكانها وفتحت الشباك كان أغيد واقف وكاتبلها بالورد "سامحيني " وعم بغني 
يا هوا روح وقلو ..قلو كتير شتقتلو ..لو بدو عمري كلو بعطي..
هاي كانت الأغنية المفضلة لألهم التنين من سن
ند : هلأ نامي ..وتركي الامور ع حالها ..بنهاية قلبك الي رح يختار ..اما ترجعيلو أو تبعدي عنو ..لأنو بنهاية هدول ست سنين مو يوم او يومين ..
نيسان : ماشي ..رح نام
صبحت ع صوت أغاني وحكت : يا الله ما بخلو حد ينام ..
قامت من مكانها وفتحت الشباك كان أغيد واقف وكاتبلها بالورد "سامحيني " وعم بغني 
يا هوا روح وقلو ..قلو كتير شتقتلو ..لو بدو عمري كلو بعطي..
هاي كانت الأغنية المفضلة لألهم التنين من سنين ..نزلت لعندو بدون ما تحكي شي ..
أغيد : أعطيني فرصة ..رح خليكي تسامحيني ..مو شرط هلأ بس المهم كون بقربك ..وحس بحبك ..نيسان انا بحبك ..سامحيني ..
بهالوقت نيسان كانت عبارة عن شي مخربش ..مشاعرها مخربشة كتير ..ما عرفت تنام من كتر التفكير ..ولما شافتو هيك تزكرت أيامهم الي قبل..قديش كانو بحبو بعض ..
مشيت لعندو وحضنتو ..
بهالوقت كان غيث ماشي قاصد بيتها ..لأنو خاف عليها من آخر حكي لألو مع رند وخبرتو انها ما كانت منيحة ..وقف فجأة ..رجع كم خطوة وضلو ماشي ..عم يحاول يخرج الصورة من عقلو ..بس ما عم تخرج ..صورة نيسان وأغيد وهمي عم يحضنو بعض ما عم تخرج ..راح ع الجامعة وقعد ع الطاولة 
رند : في شي؟
غيث : لا ..
رند : متأكد ؟ حاسستك مو منيح ..
غيث : قلتلك منيح ..
أجت نيسان بعد شوي ..ولما شافها غيث قام بسرعة من مكانو أخد كتابو ومشي ..
نيسان : غيث في شي؟
بس غيث عمل حالو ما سمعها وكمل طريقو..
رند : ما بعرف ..حاسستو غريب ..
نيسان : أبصر شو مالو ..
مرق اليوم ..وغيث عم يحاول يبعد عن نيسان قدر الأمكان ..لأنو كل ما بشوفها بظهر هداك المشهد ع عيونو بسرعة ..قلبو بحترق ..بحس بنار الغيرة عم تمشي بعروقو ..هاد الشعور ..الي بخليك تكره تشارك حد ..لأنو هاد الشخص ملكك انت ..انت وبسس ..انت أناني في ..
وصل غيث ع المكتب وقعد ..
سند : غيث ..
غيث : اي ؟
سند : فيك شي؟
غيث : لا ..الحمد لله منيح كتير ..
سند :أخي احكي عم بسمعك ..
غيث ما حكا شي وضلو ساكت ..
سند : الهموم بتخف لما منشاركها ..مو هي جملتك ؟
غيث : بتعرف أصعب اشي بالحياه شو هو؟
سند : شو؟
غيث : تحب قلب مو لألك ..
سند : ما فهمت قصدك ..يعني نيسان ما بتحب حد غيرك ..
غيث : حبيبها القديم ..رجع ..هي كانت مفكرة انو مات ..رجع وهي سامحتو ورجعو متل قبل ..وأنا ؟ ولشي انا ..
سند : عم تمزح ..
غيث : ما بلومها بتعرف ليش ؟ لأنو بنهاية هي حبتو وستنتو سنين وبس يرجع تتخلو عنو لمجرد انو واحد تافه متلي بحبها ؟
.#متلك_متل_نيسان_بتبلش_بكزبة🌸
الجزء التاسع والأخير 
سند : بجوز هي بتحبك ..بس مشاعرها هلأ مخربشة ..عطيها شوية وقت ..رح تفهم انو قلبها بحبك انت ورح ترجعلك ..
غيث : ما بعرف ..بس صوررتها وهي حاضنتو ما عم تروح من بالي ..بيجي ع بالي اقتلهم همي التنين مع بعض ..
سند : الغيرة ..
بعد شوي نيسان دخلت ع المكتب عند غيث ..وبس شافها قام بسرعة ورتبك ..حكا : يييي تزكررت شغلة ضرورية لازم أعملها ..بااي بشوفكم ..
مشي بسرعة ..نيسان مسكت بأيدو ووقفتو ..طلع بعيونها بدون ما يحكي شي ..وهي نفس الشي ..
فلت أيديها وحكا : بشوفك بعدين ..وضل ماشي بسرعة ..
نيسان وهي مصدومة ومو فهمانهه شي : سند .. في شي ؟
سند : الي بتعرفي انت انا بعرفو ..
نيسان : بس انا ما بعرف شي ...
سند : وأنا متلك ..
نيسان : لك شو عم يصرلو ..
سند : برأيي هو طبيعي ..يعني طرألو شغل عاجل وراح ..
نيسان : لك مو هيك .. عم يتجنب يشوفني ..وبس يشوفني بهرب بسرعة ..وبخاف يطلع بعيوني ..شو الي عم يصير ..
سند : بدك رأيي؟
نيسان : اي ؟
سند : حاصري ..يعني كيف بدي أشرحلك ..
نيسان : وقف وأخكي معو وما يقدر يهرب مني ؟؟
سند : براافوو ..
نيسان : يلا بااي اذا..
طلعت بسرعة بس شافتو بآخر الشارع بالمتور ..
رجعت ع بيتها وهي بتفكر في ..اما هو كان بالحارة اخد رينال وطلع ع مكانو العالي .
رينال : اييي وبعدين شو..
غيث : بعدين ولشي ..خلص صفيت لحالي ..
رينال : بدك رأيي؟
غيث : اي يا فصعونة؟
رينال : يعني لو انا محلك ..عادي بخلي كلشي طبيعي يعني متل ما هيي راحت مع غيري انا بقدر لاقي غيرها صح؟؟
غيث : لك هالمخ من وين جايبتي اآآه من وين؟؟
رينال : اي عشان ما تحكيلي لساتني صغيرة ...
غيث : مو صغيرة ..بس ازا واجهتها وطلعت بعيونها عيوني رح يفضحوني ..رح يحكولها قديش بحبها ..
رينال : هي بتحبك؟
غيث : ما بعرف..يعني قبل ما يدخل هداك لحياتها من جديد اي ..يعني رند كانت تلمح انها بتحبني وهي ونظراتها وكلشي كان يوحي انو حبنا مو من طرف واحد ..بس هلأ عم حس انو لا ..
رينال : طيب هلأ حط حالك محلها ..رجعتلك حبيبتك بعد ست سنين فراق ..وانت كنت تحب بنت تانية ..وبس رجعت انت تزكرت ايامكم الحلوة مع بعض ..والبنت كتير بتحبك ..وانت بتحبها بس كان زمان هلأ مشاعرك لشخص تاني شو بتعمل؟ 
غيث : بعمل متل ما عملت نيسسان ..
رينال : خلص اذا ..الوقت بحل كلشي ..
غيث : ايي وهلأ بدي روح ..
رينال : ما طول علي ماشي؟
غيث : ماشي يا فصعونه ..
راح غيث ورينال نزلت ع بيتها وبطريق شافت نيسان
..
نيسان : رينال رينالل ..
رينال : نعم شو بدك؟
نيسان : غيث اجا لهون ؟
رينال : لا ما شفتو..
نيسان : رينال حكيلي الصدق ..
رينال : اي اجا لهون بس من شوي راح ..
نيسان : يلعن حظي ..
رينال : ازا زعلتي غيث كمان مرة ولله بقتلك ..
نيسان : شوو؟ يعني حكالك كلشي؟
رينال سكتت وما حكت شي ..
نيسان : رينال حكيلي ..لازم أعرف هو شو بفكر وشو الي مدايقو بس عم يهرب مني ..
رينال : تعي معي ع الجنينة هاي .
راحو لهنيك ..ورينال حكت : نيسان انت ليش عم بتعزبي بغيث ..لك هو بحبك بحبك ..
نيسان ضحكت وحكت : بحبني .؟ لالي لالي؟
رينال : في حدا غيرك هون .. يعني اي وانا كمان بحبني ما بنكر هالشي بس ..
نيسان : اي اي فهمت يا فصعونه ..بحبني لألي ..وضحكت بصوت عالي ..
رينال : عم تضحكي عشان تأكدتي انو بحبك وانت مع شب غيرو ؟
نيسان وعيت ع حالها ..وكأنها خبطت بالحقيقة للحظة ..
رينال : وهلأ رح تخلي الامور تمشي متل ما هي ..وأهم شي تخليش غيث يشوفك انت وأغيد مع بعض ..يعني مو عارفة أشرح ..
نيسان : ماشي ماشي ..يلاا بااي يا فصعونة..
رينال : ازا زعلتي غيث بتلاقيني بوجهك فهمانة ؟
نيسان : أحلى حد يهدد فيكي يا بلد ..
روحت ع البيت ..أغيد رن عليها لحتى يطمن عليها حكت معو وهي عم تعد الثواني لحتى تخلص هالمكالمة ..خلصت من هون وبعتت ل غيث مسج ..بتحكي : غيث كيفك ؟
غيث رد : الحمد لله كيفك انت ؟
نيسان : الحمد لله ..اليوم كان فيك شي؟
غيث : لا ابداً..
نيسان : فكرت ..
مرق كم يوم وغيت يتجنب يشوفها ..
واليوم غيث بالحارة عند رينال ونيسان بالبيت ..
رينال : غيث شو صار معك ؟
غيث: تركت الامور تمشي متل ما بدها ..
رينال : اي كتير منيخ ..
مرقت بنت بالعشرينات من عمرها من جنبهم وحكت : غيثثث !!
غيث : نارين !! لك شو شتتققتللكك يا هبلة تعي تعي ..
وحضنها ..
نارين : لك يا غدار من وقت ما نقلت من هون ما عدت شفتك .. 
غيث: لك ولله باجي لهون بس ما بشوفك ..
نارين : كل واحد غاطس بحياتو ..اي المهم شو أخبارك ..
غيث : ليكني عايش ..وانت ؟
نارين : متلك ...
رن موبايل غيث ورد علي ..
رند : غيث اليوم عيد ميلادي متل ما بتعرف ..وعاملة حفلة كبيرة ..بتيجي اي؟؟
غيث : ولله يا ريت ..مالي خلق ع هيك شغلات بتعرفي
رند : لك غيييثث ولله بزعل منك..نيسان وأغيد وسند وسامر الكل جايين تعال انت كمان ..
لما سمع غييث اسم نيسان وأغيد تزكر حكي رينال بأنو يدبر بنت
غيث : بشوف ..المهم كل عام وأنت بخير ..سكر الموبايل وقعد يطلع ع نارين من فوق لتحت وحكا : بنفع بنفع ..
نارين : شو الي بنفع ..
غيث : نارين ازا طلبت طلب بترديني؟
نارين : لا اكيد متى ردييتك ..
غيث : تكوني حبيبتي المزيفة لليلة وحدة ؟
نارين : نعم؟!
رينال ضحكت ضحكة خباثة بتنم عن انها فهمت قصدو وحكت : ناريين اقببلييي بس ليلة وحدة ..
نارين : ماشي ..
رينال : نارين روحي لبسي فستان حلو من عندك وحطي مكياج ..
غيث : برافو عليكي يا صغيرة ..
نارين : حنروح ع حفلة؟
غيث : اي ..
نارين : ماشي ع أي ساعة رح تيجي تاخدني؟
غيث : ع التمنية ونص ..
نارين : ماشي رح كون جاهزة ..
ضربت رينال كف غيث ..وحكا غيث : يلا رح شوف ازا رح تتوجعي ولا لا يا نيسان ..
أجا غيث ع الوقت وأخد نارين كانت طالعة بتجننن ..وصلو للمكان ومسك أيد نارين ودخلو للهنيك ..
غيث شاف نيسان ماسكة أيد أغيد من بعيد .. شد ع أيد نارين ومشي .. وقفو عند طاولة رند والباقي ..
غيث : اي شباب بعرفكم ..نارين ..
رند : مين الحلوة هي ..ليش ما عرفتني عليها من قبل ..
غيث : ما صحتلي فرصة .. نارين جارتنا من سننيين ..وخلينا نقول كنا قرود الحارة ..وأكتر حد بعرفني هي ..
كانت عيون نيسان عم تشع نار ..وغيث عم يطلع عليها ويضحك بخبث ..
نارين : غيث فينا نروح ع طاولة لحالنا شوي ؟
غيث : ماشي ..
راحو لهنيك وحكت نارين : حدا قلك قبلي انو انت صفر بتمثيل؟
غيث : كيف يعني ؟
نارين : لك بتطلع علي زي عكنك بتطلع ع كرسي ..رح تتخيلني نيسان وتطلع علي اي؟. لأنو ما بدنا حد يلاحظ انو كلشي تمثيل ..بدنا يبين كلشي حقيقي ..ونظراتك خليها حقيقة ماشي ؟
غيث : ومين قلك القصة؟
نارين : رينال مين غيرها ...
غيث : لك هالفصعونة ..شو بحبها ..
نارين : مين ما بحبها .. اي هلأ اضحك بصوت عالي واحكي شو حلوة هالنكتة اي؟
ضحك غيث وعمل متل ما حكتلو بزبط ..اتقن الدور يعني..
بلشت الموسيقى ونارين حكت بصوت واطي : غيث ازا ملاحظ الكل قام يرقص وانت حضرتك صافن بالموبايل ..
غيث : ييييي اي ..
نارين : يا ربييييي لك شو اي شو ..يلا مدلي أيدك رح نرقص ..
غيث : اي ماشي ..
مدلها ايدو وبلشو يرقصو ونيسان رح تاكل نارين بعيونها ..
وغيث مو معطيها أهتمام لا لألها ولا لحبيبها ..
غيث طلع لبرا لحتى يحكي بالموبايل ونيسان ستأذنت لتروح ع الحمام وراحت لبرا ..لعند غيث ..وقفت بدون ما تحكي شي ..لما شافها مششي بسرعة ..حكت : حلوة نارين هي ..لابقين لبعض ..
غيث أخد نفس ورجع لعندها وحكا : ايي بس مو قدك انت وأغيد ..ثنائي الليلة هي ..بتجننو ..
نيسان كانت عم بتراقب ع
يونو والوجع الي فيهم بدون ما تحكي شي ..
غيث : اي؟
نيسان نتبهت ع حالها وشتت نظراتها ..
وحكت بصوت واطي : ما بتعرف تمثل ابدا الوجع واضح بعيونك ..
غيث : حكيتي شي؟
نيسان : لا لا ..أنو ما تخلي شريكتك تستنى لجوا لحالها ..
غيث : اي معك حق ..نبسطي بوقتك ..
نيسان : وانت كمان ..
مرقت كم سساعة بالحفلة والكل مستمتع وعم يضحك الا نيسان وغيث ..كانو عيونها رح يولعو شرار وقلبها رح يحترق من نار الغيرة ..شافت نارين داخلة ع التواليت لحقتها ودخلت معها وسكرت الباب وراها ..
نارين أخدت قلم الحمرة من شنتتها وقربت ع المرايا لحتى ترسمها ..
نيسان حكت وهي رح تاكلها من كتر النار الي بقلبها : سمعي ..
نارين : اي ؟
نيسان : بعدي عن غيث ..
نارين : بصفتك مين ؟
نيسان ما عرفت تجاوب ..سكتت 
نارين : روحي عند حبيبك بدل ما تطلعي ع حبيبي ..فهمانه ؟
نيسان مسكتها من شعرها وحكت : خرسي فهمانه خررسييي..
نارين : خلصص ترككيينيي خلصصص ..
نيسان : للعلم انا بعرف الملاكمة ازا بتحبي بحول التواليت لحلبة ومنلعب شو رأيك؟؟
نارين خافت وحملت شنتتها وطلعت بسرعة ..
وراحت عند غيث ..
غيث : فيكي شي ؟ليش وجهك أحمر وواضح عليكي الخوف؟؟
نارين : أخي ..هي حبيبتك مجنونة صطفلو حلو مشاكلكم لحالكم انا رايحة ..
غيث مسكها من أيدها ونيسان كانت طالعة من التواليت شافتهم هيك ..حطت أيدها ع قلبها ومشيت والدموع كانت واصلة لعيونها ..راحت عند أغيد بدون ما تحكي شي ..
غيث : نارين خليكي ضل ساعة وحدة بس ساعة ..
نارين : بس كرمال رينال ولله ..
غيث ضحك وحكا : اي حكيلي شو عملتلك ..
نارين : لك مجنونة مجنونة مسكتني من شعري وحطت راسي جوا المغسلة ع شوي كانت رح تكسرلي رقبتي ..وحكتلي بعدي عن غيث ..وستفزيتها بالكلام لهيك عملت هيك ..وحكتلي انها بتعرف الملاكمة انا خفت وطلعت ..لأنو عيونها كانو بقدحو شرار خفت تخلص علي وما حد يعرف بالموضوع 
..
غيث ضحك وحكا : لا مو طبيعية ..
نارين : لك عم قلك كانت رح تخلص علي وانت عم تضحك ..
غيث : كم فيلم تركي بتحضري باليوم ؟
نارين : لا كتير بضحك..لك لو شفت كيف نار الغيرة عم تحرقها كان بتتوقع تعمل اي شي ولله ..
غيث : بتغاري علي لكن اي ..العين بالعين والسن بالسن ..والبادي أظلم ..
خلصت الليلة وكل واحد راح ع بيتو ..كان بيت نيسان بعيد عن بيت أغيد بمسافة طويلة شوي ..وهي نسيت مفتاح بيتها معو ..ركبت تكسي وراحت ع بيتو لحتى تاخد المفتاح ..دقت الباب بس ما رد ..تزكرت انو كانت تدخل من باب الملحق دايما ..يعني زمان ..راحت من هنيك ودخلت ع الصالون كانت هنيك بنت غريبة ..
نيسان : مين انت شو عم تعملي هون ..؟؟؟
البنت هربت بسرعة ع الحمام 
نيسان صرخت بصوت عالي :أغيييددد
أغيد طلع من الغرفة وما كان لابس ع صدرو ..
نيسان شافت المفتاح ع الطاولة راحت أخدتو وأغيد يحكي : نييسسان لا تروحي سمعييينيي مو متل ما انت مفكررة ..
نيسان وقفت وحكت : سماع أغيد انا صح أعطيتك فرصة ..بس كنت مآمنة بأنو من دون فايدة لنقول اعطيتها بس لريح ضميري ..وهلأ خلص ..انت بطريق وانا بطريق ..ﻷنو انت تغيرت كتيير .واضح الأيام الي عشتها هناك كانت كتير صعبة ..كل يوم بنت رايحة وبنت جاي ..يقلبي قديش كنت تعبان ومظلوم ..
مشيت وركبت بتكسي وما هتمت لحكيو ..وصلت للببيت ودخلت وطلعت ع البرندة وعملت كاسة نيسكافيه وحطت كتابها وبلشت تقرأ ..طلعت ع السما وحكت بينها وبين حالها : هلأ انا مبسوطة لأنو حبيبي عم يخوني ؟
طلعت من بيتو عم بضحك ..الحب مجنون ..وانا كان في شوية عقل وطار ..نزلت الصبح ع الجامعة وهنيك كانو كل الشلة كانت مبسوطة كتير وعم تضحك ..
رند : ممكن نعرف سبب هالبسمة هاي ؟
نيسان ووصوتها مليان فرحة وعم تنط من مكانها : نفصلت انا وأغيد ..كلهم صفنو فيها ..هي فرحانة وعم بتنط ..عشان نفصلت عن حبيبها ..وعيت ع حالها لما شافت غيث صافن فيها ..نزلت راسها وحكا : يعني ..تركنا بعض ..وعملت حالها عم تبكي ..
رند : لا انت جنيتي ع المزبوط ..
نيسان : من الصدمة ما عم بعرف شو بعمل ..آسفة ..
غيث : كنتو كتير لابقين لبعض ..زعلت .
نيسان وهي بتضحك : راح بيجي غيرو قصدي ..يعني ..خلص هاد نصيبنا ..
الكل ساكت عم يطلع عليها بنظرات غريبة ...وقفت وحكت : شبااب علي محاضرة لازم روح يلا بااي ..
رند : لك هاي جنت ع الآخر ..
سامر : بجوز ما كانت مرتاحة معو وما صدقت وخلصت منو ..
رند : بجوز ...
وبس خلصو ..نيسان راحت ع المركز لحتى تشوف غيث ..لأنو الشوق كان عم يحرقها..لو تشوفو من بعيد حتى ..وبصدفة نارين كانت مارقة من هنيك وتزكرت انو غيث بيشتغل هون دخلت لهنيك ونيسان ورا الشجرة عم بتراقب بوجع ..بعد شوي طلعت هي وغيث سلم عليها وباسها من خدها وراحت ..وهو دخل لجوا نيسان تأكدت انو دخل ومشيت لحتى تروح ع البيت ..وندمت انها أجت ..هي مشتاقيتلو وهو مع نارين !!
مشيت وهي عم تحكي مع حالها وغيث تزكر انو ما تغدى وطلع لحتى يشتري شي من برا وشاف نيسان حكا : نيسان؟ شو عم تعملي هون ؟؟
نيسان لفت وجهها شوي شوي وحكت : ولا شي ..يعني طريق بيتي من هون بتعرف ..
غيث : لو دخلتي شربنا كاسة شاي مع بعض ..
نيسان : شفت نارين داخلة لعندك حكيت ما خرب جمعة العشاق ورحت ..
غيث : اي ..
نيسان : اي ..
مشيت شوي وغيث مسكها من أيديها ولفها لعندو وحكا : انا ونارين ما في شي بينا ..
نيسان : اي وانا شو دخلني ..
غيث: ما بعرف ..يعني بس عشان تعرفي ..
نيسان : اي منيح ..بس ع فكرة كتير لابقين لبعض ..وشكلها بتحبك كتير ..
غيث : يعني حاليا ما في شي بينا بس ما بعرف شو بصير بالمستقبل ..
نيسان أخدت نفس ضغطت ع ايدها وحكت : يعني انت بتحبها ؟
غيث : ما بعرف ..
نيسان : شو ما بتعرف ..احكي اه ولا لا .؟
غيث : وليش عم بتحققي معي ؟؟
نيسان ونبرة صوتها كلها جدية : عم قلك بتحبها ولا لا ؟؟
غيث : اي بحبها
نيسان هالكلمة كانت وقعها عليها متل الرصاص ..وكأنو ميت رصاصة دخلت ع قلبها بنفس الوقت ..نزلت دمعة من عيونها ع خدها مسحتها بأيدها وحكت بصوت برجف : شو بتستنى ..عترفلها ..
غيث لاحظ عليها وحس انو جرحها كتير وحكا : ما بتوقع يصير شي بيناتنا انسي ..
نيسان صرخت : لا بصيييرر ..يعني مدام انت بتحبها ليش تخبي ..؟؟؟ روح حكيلها نارريين انا بحبك ..متل الرجال ..ما بعرفك جبان هيك ..وقف قبالها طلع بعيونها وحكيلها بحبك ..
كانت بتحكي بسرعة بدون ما تاخد نفس بين الحكي ..وهو واقف مصصدوم وعم يراقبها صرخت وحكت : حكييللهاا شوو عم تستنى ؟؟؟؟؟؟
غيث : نيسان انت منيحة ؟
نيسان الدموع غدرتها ونزلو من عيونها صرخت وحكت : ماني منييحةةة ..قلبي عم يحتتتررقققق ..لك حرقتلي قلبي
غيث : وأنت حرقتيلي قلبيي كمااان ..كنت حس بنيران في كل ما شوفك مع أغيد هلأ انا المزنب ؟؟
نيسان ضلت ساكتة وما حكت شي ..بعدين حكت ..: بس انا ما بحب أغيد ..وانت بتحب نارين ..عرفت الفرق؟
غيث : ما بحبها ما بحبها ..هي رفيقتي من سنين ولو بدو يصير بينا شي كان صار ..
نيسان : روح لعندها ليش معي
هلأ اه ليشش؟؟
غيث مسك بأيدها وشدها لعندو وضمها بقوة قاومت أول شي بعدين بكت بحرقة شتمتو وما خلت شي الا وحكتو علي من خاين لحقير ..بعدين سكتت شوي ورجعت حكت وهي غرقانة بدموعها ..ابتسمت وحكت : بس بحبك ..
غيث : مجنونة .. انا بحبك اكتر
راحو وقعدو بالجنينة وحكالها غيث انو نارين كلها لعبة ..
غيث : لك ع شوي كنت رح تقتلي البنت بالتواليت ..
نيسان : اي الي بدو يقرب ح حبيبي هيك بعمل في ..
وبلشت تحكي ع نارين وقديش بتكرها نغيث ساكت وعم يراقبها حكالها فجأة وهي عم تحكي بسرعة : بعشقك ..!
وقفت حكي وهي مصدومة ..بتسمت وباستو من خدو وحكت : ونا بعشقك أكتر ..
هاد القلب بينبض بس لألي ..وهي العيون ما بتطلع غير علي ..وألا بقلعها ..وهاي الأيدين ما بتلمس غيري فهمان ؟
غيث : اي ..وألا ؟
نيسان : ازا بتحب بفرجيك شوية حركات ..
غيث : لا خلص حسن صبي ..شفنا وخلص ..
مرقت الأيام وحبهم لبعض كل يوم عم يكتر أكتر وأكتر ..كان حب مختلف تماما ..مو مبتذل متل القصص الي منسمعها ..حبهم عبارة عن أسطورة ..جمعتهم الصدف ووقعتهم بحب بعض ..
نيسان تخرجت من الجامعة اليوم ..وغيث خلص الماجستير ..وحب تكون الفرحة فرحتين ..فرحة نجاحها وفرحة انو رح تصير حلالو ..
مثل أنو طول اليوم ما كان على بعضو..ولما سألتو فيك شي كان يتهرب ..وبس وصلت نيسان ع بيتها هي ورند معها ..رن عليها غيث ..
غيث بصوت برجف وكأنو ببكي : نيسان
نيسان : اي يا قلبي ..انت مو على بعضك ..غيث حكيليي فيك شي ؟؟؟
غيث : نيسان انا ماني منيح ..خلص ...حاسس وكأنو الحياه كلها بوجهي ..
نيسان : غيث وين انت حكيلي رح آجي لعندك ..
غيث : بجنتك السرية ..
نيسان : خليك مكانك جاييتك ..غيث بحبك ..وازا بتحبني خليك منيح لحد ما اوصلك ..
قبل ما يتصل غيث كانت نيسان ورند عم بحكو ..
رند : نيسان قيسي هيدا الفستان شريتو عشان حفلة أختي بتعرفي ..
نيسان : وليش انا قيسو؟
رند : بتعررفي اني بحب اللون الأسود عليكي كتير يلا قيسي ..
قاستو وكانت متل الملاك في ..فستان أسود قصير ..مرصع من فوق بنفس اللون بعدين نافش بطريقة حلوة ..
ونيسان عم تطلع ع المراية ع حالها ولابسة كعب خمري طويل ..وعم تلعب بشعراتها وتروح وتيجي قبال المراية رن غيث وحكا معها ..بعدين ..
نيسان : رنددد غيث مانو منيح لازم رووح لعندوو..فكيلي الفستان من ورا بسرعة..
قعدت ع الارض وحكت لرند تفكو ..وطبعا رند كانت متفقة مع غيث ع كلشي ..والفستان الي عليها منو ..وحكت رند : لك معلقق مو عرفانة فكو..
نيسان : لك يلعن حظيي شو بديي أعمللل ..
رند : روحي هيك ..خدي سيارتي وروحي والطريق اساسا بتعرفي مقطوعة يعني ما حد رح يشوفك..غيث هلأ محتاجك ..
نيسان : لك بلا جنان كيف بدي أطلع هييك..
رند : نيسان انت بشو بتفكري وهو هلأ بشو بفكر ..
نيسان : خلص ماشي ماشي ناوليني الشنتة رح روح يا رب يكون كلشي بخير ..
حملت شنتتها وركبت بسيارة ومشيت بسرعة كبيرة ..نزلت منها ومشيت بالكعب ع الرمل شوي شوي ..بعدين شافت ورد أسود ع الأرض ..قربت لهنيك وكانت الأرض كلها ورد أسود موزع بطريقة بتجننننن وفي علبة صغيرة ع الأرض ..نزلت جابتها وفتحتها ..فتحت أول ورقة الي كانت بالوج ..كان مكتوب فيها ..: اهلاً محقق كونان ..هلأ انت رح تمشي ع هاي الطريق الي قدامك ..وكل تلت خطوات رح تفتحي ورقة ..تفقنا ؟
نيسان الدموع كانو بعيونها من الفرحة ..هزت براسها ..ومشيت تلت خطوات وفتحت الورقة الأولى ..وكان مكتوب فيها : الأسود يليق بك .. وتحت بشوي : بتتزكري بس حكيتيلي أنو بطفولتك كنت تلبسي اللون الاسود وتحبي والكل يفضل اللون الزهري ؟ لهيك الفستان الي عليكي لونو اسود ..وقفت شوي ضحكت وفهمت انو رند كمان ضمن هاللعبة ..مشيت كمان وفتحت الورقة التانية : بتتزكري أول مرة تعرفنا فيها هون ؟ قديش كنت حلوة ..وعنيدة ..متل الماعز ..
الورقة التالتة : بتتزكري وقت أجيتي ع المغفر وحققت معك وكزبت عليي فكرك قدرتي تتغلبي علي ؟ بس على ميين ..
الورقة الرابعة : بتتزكري وقت نمت ع الكنباي ببيتي ؟ وقتها ضليت جمبك بتأمل تفاصيل وجههك ..عيونك البنية ..
أنفك الصغير ..وتمك المرسوم رسم ..شعراتك الساحلين ..وبس صحيتي قلتلك اني هلأ جيت ..طبعا كنلي ساعة عم أتفرج عليكي وسرحان فيكي 
نيسان مسحت دموعها وضحك ..وتناولت الورقة الخامسة : بتتزكري بس كنت رح تنتحري ؟ السبب الأساسي هو اني بلشت حبك ..خفت تروحي من أيدي ..بس ما كان عندي الجرأة احكيلك اني بحبك ..هداك كان أول حضن بحضنك يا ..عن شعوري بهديك اللحظة ..قلبي كان رح يوقف ..كان ينبض 1000 دقيقة بثانية ..كنت مفكر الكل سامع نبضات قلبي مو بس انا ..
الورقة السادسة : بتتزكري بس حملتي السلاح وأجيتي دافعتي علي متل المجنونة؟ بوقتها كنت رح موت خوف عليكي ..
الورقة السابعة : بتتزكري بس حضنتي أغيد ..بهداك الوقت كنت أنا ع باب المغفر ..بس شفتكم هيك ..حسيت قلبي رح يطلع من مكانو ..للحظة ولو تركت أيدي تعمل الي بدها يا كان هلأ انت مو عايشة..ولا هو أكيد ..بهداك الوقت بس عرفت الشي الي أسمو "
الغيرة" عرفت قديش بتوجع ..وقديش بتحرق الروح من جوا ..عرفت قديش بشع شعور تشارك أنسان بتحبو ..
الورقة التامنة : بحبك بتقبلي تتزوجيني ؟
وتحت مكتوب : أكيد بتسألي ليش بس تمن وراق ..لأنو ازا بتتزكري شي يوم سألتك شو أكتر رقم بتحبي؟ قلتيلي تمنية ..
وقفت وطلعت قدامها كان غيث لابس بدلة ورافع شعرو البني ..وعيونو عم يلمعو ..متل لون البحر تماما ..والضحكة مرسومة ع شفافو ..ورينال عم تلحق في وهي ماسكة طوق ورد الياسمين ..
قربت عليهم ..وهي غرقانة بدموعها ..
رينال : لك في حد ببكي بهيك ييوم حلو ؟؟؟
نيسان نزلت لعندها وحكت : ببكي من الفرحة يا فصعونة ..من الفرحة..
غيث ركع لعندها وطال من جيبتو علبة سودة ..فتحها وحكا وهو عم يطلع بعيونها : بتقبلي تتزوجيني يا أحلى مصيبة وقعت من السما علي ؟ بتقبلي تتزوجيني يا محقق كونان ؟ الدموع ختلطو مع بسمة ع شفافها صرخت بأعلى صوتها : اايييي بقبلل اييي ..لبسها الخاتم وحملها ولف فيها ..نزلها وحضنها وشد عليها ..
رينال : هاي هديتي لألك ..عملتلك يا قبل ما آجي ..هاد الورد بيطلع بس بشهر نيسان ..تفضلي نيسان ..
نزلت نيسان لعندها وحطت الطوق ع شعرها ..كانت متل الملاك بزبط ..
طلعو بعيون بعض ..كل واحد فرحان أكتر من التاني وصافن بعيون التاني ..
رينال مسكت أيد نيسان وأيد غيث وشبكتهم ببعض وخلت أيدها بنص وحكت : وعدوني ضلو تحبو بعض لآخر نفس بحياتكم ..
نيسان وغيث بنفس الوقت وبصوت واحد : وعد ..
رينال مسكت أيد نيسان وحكت : ازا بتزعلي غيث ولله بشدلك شعرك فهمانهه؟
نيسان : ما عاش الي يزعلو ..
رينال : ما رح أحكيلك ما تزعل نيسان لأنو بعرف انو قلبك ما بتحمل تشوفها زعلانة .. 
وهلأ صار لازم روح لحتى أترك العشاق ياخدو راحتهم ..باي
#انتهت 🖤 
#تيما_غزال 
قصة جديدة: #متلك_متل_نيسان_بتبلش_بكذبة ..........
بـدايـة الـقـصـة..🌺