قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
_______ الجزء الثاني _______
@rwayate
قاعدة بغرفة امي وابي وعم أتأمل بكل زوايا الغرفة.. مشيت لحد المكتب.. مسكت برواز فيه صورة امي وابي وانا بينهم.. صورة بتنطق بالحب والحنان..
قعدت عالارض وحضنت الصورة وحبست دموعي وكتمت خنقتي..
قمت من مطرحي وسكرت الغرفة متلها متل غرف البيت
تفقدتهن غرفة غرفة.. ودعت البيت زاوية زاوية.. احتفظت بالذكريات والريحة الطيبة.. حملت شنتايتي ووقفت بواجهة البيت
كان يامن واقف بينطرني ومعطيني كامل راحتي لأجهز نفسياً وجسدياً بإني غادر هالبيت الي عشت فيه 22 سنة..

رهف: انا جاهزة

يامن: هاتي الشنتاية وخلينا ننزل بلا ما نتأخر

رهف: ماشي

حمل الشنتاية عني ومسك بايدي بحنية واخدني لعندهم عالبيت
ع بيت عمتي يلي ما بقيلي حد غيرها بعد وفاة امي وابي
ما الي عمام ولا عمات.. ابي وعمتي ما الهن الا بعض
وخالاتي وخوالي كلهن مغتربين.. ما كان بايدي الا اتوجه لعندهن
ما كانت حاسة بالخجل او الاحراج يمكن لانه ربيت بينهم ومعتادة عليهم من طفولتي
بس يلي كنت قلقانة منه جوز عمتي ناصر يلي طول عمرو عم يتقل من جيتي ويحس انه مبالغ فيها
ف هلء اذا رح عيش معهم كيف رح تصير الامور!

بعد دقايق وصلنا بيت عمتي.. لانه كان قريب من بيتنا مجرد شوارع بتفصل بينهم
استقبلوني عمتي وبناتها بحب وحنان.. حسيت بخوف وغصة بقلبي.. حسيت بالفقد والوحدة..
يمكن لانه بكل مرة كنت اجي لعندهم ومتاكدة انه بعد ما ازهق رح ييجو امي وابي لياخدوني عالبيت متل العادة.. بس هالمرة جيتي حتكون بلا رجعة..

قعدت معهن يومها بهدوء وبدون حكي.. حاولو كتير يضحكوني ويغيرولي جو بس ما كان طالع بايدي شي غير البكي والحزن.. جوز عمتي ناصر من لحظة ما فتت ع البيت حسيته شفقان عليي ومتعاطف معي وهالشي ريحني شوي.. فضولي غرفة بجنب غرفة بنات عمتي.. اخدت شنتايتي وفتت عليها وضبيت تيابي فيها وحاولت اعتاد ع الحياة الجديدة يلي بدي عيشها
فاتت لعندي عمتي واجت قعدت حدي عالسرير

فدوى : رهف حبيبتي.. بعرف نحنا ما رح نقدر نعوضك ولا بنقدر نكون متل اخي وامك الله يرحمهن بس بدي منك تاخدي راحتك هون واي شي بتحتاجيه ما تخجلي مني او من ولاء ورنا ويامن كمان ما بقصر.. وبالنسبة لناصر ف ماتقلقي رح يعتبرك متل بناتو واكتر كمان

رهف: الله يخليلي اياكي عمتي مابعرف بدونكم كان وين رحت بحالي

فدوى: ماتقولي هيك.. يلا ارتاحي تصبحي ع خير

رهف: تلاقي الخير عمتي
@rwayate
_____
اول ايام الي كانت عادية ومملة.. كنت فيق بكير وساعد عمتي بالبيت قد ما اقدر.. واحيانا ساعد بنات عمتي بدروسهن لانهن اصغر مني.. كنت اتعب ومل.. بس الشي الوحيد يلي كان مريحني ومخلي عندي امل بالحياة وجود يامن حدي.. وقربه الي زاد مني من وقت ما جيت لعندهن عالبيت
كان طول الوقت يفتقدني ويشتريلي شغلات طيبة وتياب.. وكل مااخد خواته مشوار ياخدني معهن.. كان ملجأي ومنقذي الوحيد من هالظلام
وجوز عمتي كان هادي نوعاً ما ومابحتك فيني ولا بشوفه كتير
بس مع الوقت بلش يتأفأف من وجودي.. كتير كان يعمل مواقف قدامي تخليني اتدايق
يتعمد يظهرلي اني مقلقة راحته ومو مهنياه ببيته
متل اليوم الي كنت طالعة فيه من غرفتي وشفته وهوا واقف ع باب الحمام وكإنه عم ينطرني بالدقيقة..
طلع بوجهي وهوا عريان جسمه من فوق ولابس من تحت منشفة

ناصر: لك العمااا.. عم تتعمدي تنطريني هون ع باب الحمام.. لك استحي ع حالك.. انتي من دوور بناتي ياعيب الشوم

رهف: عمو اسفة ماكنت بعرف انك هون

ناصر: لك وبتتأسفي ولسا واقفة بوجهي روحي انقلعي ع غرفتك

فتت ركض ع غرفتي ورميت حالي ع السرير وانفجرت بالبكي.. ما بعرف كيف حكي معي بهالطريقة وفكر للحظة اني ممكن اطلع عليه.. انا من لحظة ما شفته قرفت وكش بدني..
فاتت لعندي عمتي معصبة خبطت الباب وقعدت حدي

فدوى: ياعيب الشوم عليكي.. مو هيك تصرفات البنت المرباية يارهف

رهف: عمتي انا والله___

فدوى: بس رهف ما بدي اسمع شي.. برضايي عليكي مابدي هالتصرفات تتكرر

طلعت من عندي ومااعطتني فرصة حتى فهمها اي شي ولا برر موقفي..
بس رجع يامن من شغله وعرف بالقصة من خواته جن جنانه واتخانق مع ابوه بسبب الي عمله.. خفت اطلع من صواتهن العالية.. بعد ماهديو فات لعندي يامن وباين ع وجهه الحرج

يامن: رهف بعرف انك متدايقة بس مشاني خلص امسحيها بدقني هالمرة

رهف: يعني انت ما صدقت حكي ابوك اني بتعمد اطلع عليه

يامن: اي طبعاً ما صدقت.. والله مابعرف بابا ليه هيك بيتصرف وبيصغر عقلاته بس لا تشغلي بالك

رهف: الحمدلله يلي صدقتني مو متل عمتي يلي اجت تعاتبني

يامن: شبك رهوف انا يلي بعرفك.. لك انا ربيتك ع ايدي .. حملت بايدي هدول وقت كنتي بالملف.. كنت زقك بالعرباية قبل ما تمشي ع رجليكي
رهف: يخليلي اياك يارب.. انا مو زعلانة بكفي انك حدي
_________
@rwayate
وقوف يامن بصفي بكل مرة كان يبني عداوة بيني وبين عمتي وجوزها.. انا ما كنت اتدخل ولا رد عليهم.. حتى ما كنت دافع عن حالي.. كنت ابلع الزلط ومشي..
بس يامن ما كان يسكت وع طول ياخدلي حقي ويدافع عني.. بنات عمتي كانو بحالهن وما بقدرو يتدخلو بشي متل حالاتي..
بس جوز عمتي ما هدي بالو.. كنت بعرف من قبل ما اجي ع هالبيت انه ما رح كمل فيه مدة طويلة.. يمكن اولها شفق عليي بس كنت بعرف رح ييجي يوم ويقلعني بالعافية..
جوز عمتي كان انسان منافق.. مصلحجي وطفس.. كان طول الوقت يلزق لابي الله يرحمه ودائماً يستلف منه مصاري وياخد منه كل شي بيحتاجه.. وابي ما كان يقصر بسبب اخته الي ما كانت تهون عليه..
وكنت لما روح لعندهم ما يسترجى يدايقتي ولا يحسسني انه متقل من وجودي بس نظراته كانت كفيلة بإني افهم كرهه الي.. ولحتى الان مابعرف شو السبب.. بس كنت دائماً اتوقع بسبب ابي وامي يلي كان يغار منهن كتير

بعد ما مر 7 شهور ع وجودي ببيت عمتي.. المشاكل كانت عم تتضاعف.. قربي من يامن كمان عم يتضاعف.. والمسافة بيني وبين عمتي عم تكبر بسبب كلام وزن جوزها طول الوقت.. بس كانت بالنهاية توقفه وتمنعه من مدايقتي

لمرة بوقت المسا كنت قاعدة عالاسطوح عم احكي انا ويامن.. كنا قاعدين ببراءة وبهدوء
انا قاعدة ع كرسي هزار من الخيرزان.. ويامن قاعد ع الارض قبالي..
كنت عم اطلع بالسما الصافية والقمر المضوي بهالعتمة كلها.. وعم احكي ليامن عن ابي وامي وقديه اشتقتلهم والدمعة عم تتجمع بعيوني

يامن: خلص رهوف حاج حكي بيوجع القلب.. خبريني شي تاني بترجاكي

رهف: ااخ شو بدي خبرك كل يلي عندي هون بهالقلب وجع.. تعب.. حزن

يامن: يعني مافي حب!

اتوترت ونزلت راسي ورجعت بعدا اطلعت فيه

رهف: امبلا فيه
@rwayate
يامن: لمين!

رهف: للكل.. لماما وبابا.. الك لعمتي ولخواتك يعني بحب الكل انا

يامن: ايه بعرف بتحبي الكل.. انا مابقصد الحب هاد.. بسال عن الحب التاني

رهف: ليه فيه انواع من الحب ههههه

يامن: اي طبعاً.. في حب ابوي.. حب اخوي.. حب صداقة.. حب الحبيب العشق والهوى

رهف: ههههه اوف كل هاد

يامن: رهف بعرف انك بتحبيني

رهف: لكان خلص ليه عم تسأل

يامن: لانك ولا مرة اعترفتي

رهف: بس ييجي الوقت المناسب

يامن: هلء انسب وقت

رهف: لا يامن.. ما بجوز هالشي.. بس يربطنا شي بالحلال وقتا رح خبرك كل شي حابب تعرفه

يامن: عن قريب رهف.. قريب كتيير

ابتسمنا لبعض ورجعنا اطلعنا عالقمر وباللحظة نفسها فات لعنا ناصر وصرخ بصوت عالي خلاني فز من محلي من الرعبة

ناصر: لك الله يخرب بيييتكن

يامن: شووو فيه ابي

ناصر: لك ياوسخين بدكن تفضحونا هوون عالاسطوح

رهف: عمو شوو فيه

ناصر: اخرسي يا قليلة الترباية

اجت عمتي وولاء ورنا ركض ع صوت صراخ عمي يلي اجا بدون سبب..

ولاء: شوو فيه لك ليه عم تصرخو

ناصر: تعو شوفو بنت خالكن المحترمة شو عم تعمل مع اخوكي

فدوى: لك ناصر شو عم تحكي

ناصر: اي وانتي كمان تعي شوفي بنت اخوكي يلي بلتينا فيها

يامن: ابي انت شو عم تحكي نحنا كنا قاعدين عم نحكي ماعملنا شي
@rwayate
رنا: شو عم يعملو مافهمنا

ناصر: لك كانت قاعدة بحضنو الحقيرة وعم تتوددلو بطريقة وقحة

رهف: شوووو اناا!!!

ناصر: لكن اناا

يامن: ابي هالحكي ماصااار لا تفتري علينا

ناصر: اخرس ياكلب عم تكذبني.. شفتكن بعيوني هدوول

فدوى: لك يخرب بيتك يارهف من حالك بالاول جوزي وهلء ابني

رهف: عمتي اقسم بالله هالحكي مو صحيح

ناصر: لك ما تحلفي انتي الله متبري منك يافاجرة ايه مو من قلة ربنا اخد امك وابوكي لحتى ما يشوفو هالبلاوي يلي بتعمليها

رهف: لك حراااام عليك ليه عم تتبلى عليي

يامن: اناا مابسمحلك تحكي هيك رهف اشرف من الشرف ونحنا ماعملنا شي كنا قاعدين عم نحكي

فدوى: ياامن

يامن: والله ياامي متل ماعم قلك ماصاار شي

فدوى: شوو يعني ابوك بدو يتبلى عليكن.. شووو مصلحتو ااه

ولاء: امي يمكن صادقين

ناصر: انقلعي لجوا انتي واختك ما تحكو شي.. بسررعة

انربط لساني وكنت واقفة مطرحي بدون ماقدم ولا أخر.. خفت كتير وحسيت اني ضعيفة.. القط اكل لساني وماعدت حلفت ولا دافعت.. بقي يامن يتخانق مع امه وابوه ويحاول يشرح يلي صار ويقنع عمتي انه هالشي ماصار بس مااقتنعت وصدقت كلام جوزها بسهولة..
رحت ع غرفتي مذلولة بعد ماسمعت شتايم وسب بيفرم القلب من عمتي وجوزها.. قفلت ع حالي وبقيت ابكي الليل بطوله
حاول يامن كتير ييجي لعندي بس ماقدرت فوته ولا احكي معه بعد يلي صار.. كنت بعرف انه عم يتعذب ويبكي ومو هاين عليه يحكو عني.. بس حسيت انه بالنهاية ما رح يقدر يحميني منهن وما رح يقدر يغضبهن بسببي..

تاني يوم بقيت بغرفتي ما طلعت منها بنوب.. حاولو اكتر من مرة يفوتو لعندي بس كنت موجوعة ومجروحة من يلي صار امبارح.. حاولت بعدا اتماسك ومشي يلي صار وحاول اتناسى..
الساعة 5 بعد العصر اجت لعندي رنا فتحتلا الباب وفاتت وهيا وعم تفرك بايديها بتوتر وفي بتمها حكي
رهف: تعي فوتي شو في رنا.. بس ما تكوني جاية تشتميني كمان

رنا: لا والله يارهف اعوذ بالله..

رهف: عم امزح معك

رنا: انتي بتعرفي غلاتك عنا مو

رهف: اي بعرف
@rwayate
رنا: بعرف بابا عم يزودها الله يسامحه وماما ع طول عم تصدقو وتركض وراه امانة لا تزعلي

رهف: خلص رنا بغلاتي عندك مو حابة ضل احكي بالموضوع.. تعي اقعدي

رنا: لا عليي وظايف بدي روح كملهن.. بس جيت لخبرك انه هلء جايين الك ضيوف وماما طلبت مني فوت وخبرك تجهزي حالك لتستقبليهن

رهف: لشو استقبلهن.. ومين هالضيوف

رنا: ابو قاسم

رهف: مين هاد ابو قاسم!!!
_______ الجزء الثالث _______
@rwayate

كنت عم اطلع بملامح رنا يلي متلبكة وعم تهرب بعيونها عني.. ماقدرت اعرف منها شي. هربت بلا ما تجاوبني مين ابو قاسم وشو جاي يعمل هون
وليه انا الي بدي استقبلو..!

للحظة خطر ببالي يكون حد من معارف ابي او رفقة مع اهلي.. تشجعت للحظة وقمت غير تيابي
طالعت من خزانتي فستان بني لبسته وحطيت شال واخدت نفس وطلعت لبرا.. لقيت عمتي بالمطبخ عم تعمل قهوة.. فتت لعندها وانا مكسورة وقلبي عم يوجعني وقفت جنبها وماحكيت شي
اطلعت فيني من فوق لتحت ورجعت كملت عمايل القهوة

فدوى: هلء بس نادي عليكي بتجيبي القهوة وبتيجي ع غرفة الضيافة

رهف: حاضر.. بس مين ابو قاسم

فدوى: رفيق عمك ناصر

رهف: ايه! وبيعرف بابا شي او بعرفني شي

فدوى: ومنين بدو يعرفكن

رهف: لكان ليه بدي اطلع قابله

فدوى: هلء بتعرفي كل شي.. انا رايحة بعد شوي بتيجي لا تتأخري

طلعت عمتي من المطبخ وتركتني بحيرتي.. بقيت فكر مين هوي وشو بدي اطلع اعمل عندهن لوقت ما نادت عليي عمتي
حملت صنية القهوة ورحت ع غرفة الضيافة
رديت السلام واطلعت فيهن كان جوز عمتي ناصر وعمتي قاعدين بالواجهة وبجنبهن رجال بعمر الخمسين او اكتر.. باين عليه الهيبة والعز. تيابه انيقة وشكله مرتاح مادياً ونفسياً
اطلع فيني من فوق لتحت وابتسم واطلع ع ناصر وهزله بالرضا وهوا عم يحرك بايديه بالسبحة..
قدمتلهن القهوة ورحت قعدت ع جنب..

ناصر: وهي رهف.. شو رايك ابو قاسم
@rwayate
ابو قاسم: اي ما شاء الله ماشاء الله.. تبارك الخالق

فدوى: ان شاء الله تكون متل ما بتتمنى

ابو قاسم: ايه واكتر كمان

كنت عم اطلع فيهن وانا مو فاهمة شو الي عم يحكوه وليه لاعجبه..

ناصر: لكان قومي يامرة خلينا نترك العرسان لوحدهن شوي

حسيت قلبي انقبض ونفسي داق.. ما قدرت احكي شي.. الكلام علق بحلقي وما قدرت ابلع ريقي بس سمعت كلمة عرسان
طلعو عمتي وناصر لبرا وبقيت انا وابو قاسم لوحدنا.. قام من محلو واجا قعد حدي.. خفت ارفع وشي واطلع فيه.. بقيت حاطة عيوني بالارض وكل جسمي عم يرتعش.. انقهرت من الموقف يلي حطوني فيه.. كيف هيك بجيبوني بهي الطريقة وجايبينلي رجال اكبر من ابي..

ابو قاسم: كيفك ياحلوة

رهف: _____

ابو قاسم: عم قلك كيفك.. ردي عليي

ماقدرت احكي شي كنت قرفانة اطلع في وشه ولا اسمع صوته..

ابو قاسم: باينتك خجلانة.. لا تخجلي مني عن قريب رح نتزوج ولازم نشيل حاجز الخجل من هلء مو

ما قدرت اكتم دمعتي وصرت ابكي بشكل هستيري وبخوف.. ابو قاسم ارتعب من شكلي وبلش ينادي ع ناصر وعمتي.. فاتو لعنا بسرعة وبس شافوني عم ابكي سحبني ناصر لبرا الغرفة من ايدي بقوة وبقيت عمتي تعتذر لابو قاسم ع الي صار وتفهمه
@rwayate
ناصر: لك انتي بدك تفضحينا مع الرجال.. غبيييية

رهف:_____

ناصر: لك حاج تبكي اخرسي شبك

رهف: ما بدي اتزوج مين قلك بدي اتزووج

ناصر: ليه هي الشغلة بكيفك

رهف: لكان بكيف مين! انا مابدي اتزوج بعدين هاد اكبر منك ومن ابي كيف بدك تزوجني ايااه

ناصر: لك انتي صاححلك.. معو مصاري بتعيشك 100 سنة لقدام متل الاميرات

رهف: مابدي مصاري ومابدي اتزوج

ناصر: ايه لتكوني مفكرة ماني فاهمك وفاهم مخططك.. يامن لا تحلمي زوجك اياه

رهف: بس انا

ناصر: بدون بس.. انتي رح تتزوجي ابو قاسم ورح يمشي كل شي تمام.. لانه لو ما تزوجتي من ابو قاسم هادا.. رح زوجك لابو قاسم تاني ويمكن يكون اكبر وابشع لهيك اسكتي ومابدي مشاكل

رهف: لك حرام عليك.. ياامن ما رح يسمحلك

ناصر: يامن ما بيسترجي يعمل شي ولا يكسر كلمتي

رهف: بس ما رح يسمحلك تزوجني لهالرجال

ناصر: ايه بس يعرف انك انتي يلي بدك اياه ورح تموتي ع مصرياته اكيد ما رح يطلع بايده شي

رهف: ماا رح يصدقك

ناصر: بنشوف.. يلا هلء بسرعة غسليلي وشك وتعي اعتذري من الرجال

رهف: حسبي الله عليك

ناصر: اخرسي وبلا لعي فاضي يلا
@rwayate
طلعت عمتي لعنا وهيا عم تسال شو صار وليه بكيت وحاولت تهديني..

ناصر: لا ما تقلقي هي بس اشتاقت لابوها وامها وكانت بتتمنى يكونو معها بهاللحظة مو هيك رهف

رهف:_____

فدوى: يعني ما في شي تاني!

ناصر: لا شو بدو يكون.. بكرة بس تتزوج وتشوف العز ع اصوله رح تتشكرني كتير

فدوى: طب يلا رهف فوتي غسلي وتعي اقعدي مع خطيبك واتعرفي عليه

اطلعت بعمتي يلي متل الجدبة وما بتفكر بشي.. وبتركض ورا كلام زوجها بكل شي.. لو قلها روحي ارمي حالك بالبحر لعيشي بتروح

غسلت ورجعت لعندهن واعتذرت من ابو قاسم وقعدت حده.. كملت القعدة وانا ساكتة وعم اطلع فيهم وهني يحكو ويتفقو ع كل التفاصيل

بعد ساعة استأذن ابو قاسم وطلع ورحت انا ع غرفتي غيرت تيابي وقعدت ع السرير ابكي واتحسر ع حظي والمكان يلي رمتني فيه هالحياة
فاتت عمتي لعندي وهي عم تبتسم.. شافتني عم ابكي قعدت حكي وحكت بصوت عم يرجف
فدوى: بعرف انك زعلانة مني ويمكن ما رح تسامحيني بحياتك.. بس بدي منك تسمعي يلي رح قلك عليه
بعرف انه انتي بريئة ومابتعملي شي من يلي اتبلاه عليكي ناصر.. بس انا ما فيني كذبه.. مافيني رد عليه ودافع.. انا ضعيفة وما الي سند متلي متلك.. سندي الوحيد يلي كان هوا ابوكي.. وهلء راح
بعرف ظلمتك.. بس لو وقفت بوجهه ووقفت بصفك كان قلعك وقلعني انا كمان.. وكنا ما رح نلاقي مطرح نتدارى فيه.. لهيك لازم تتفهمي يلي عملته.. عملت هيك مشان احميكي واحمي حالي

رهف: وابو قاسم!!!!!.. عمتي حرام لا تعملي فيني هيك

فدوى: لا مو حرام.. الحرام انك ترفضي هيك فرصة وتبقي هون.. ناصر وانا بعرفه ما رح يهدى وحيزوجك.. اذا مو لقاسم لاي واحد غيره..
بعرف انك انتي ويامن بتحبو بعض.. بس هالشي من المستحيلات.. ناصر ما رح يوافق لو ع قطع رقبته
لهيك رهف بترجاكي تفهمي يلي عم اعمله.. انتي لازم تتزوجي ابو قاسم وتطلعي من هالبيت.. ابو قاسم ماناقصه شي.. بيت واملاك ومال وعز وجاه. رح يعيشك حياة بتحلم فيها اي صبية..رح تشوفي الكون كله بعيونه.. الخدم والسيارات وكل شي رح يكون تحت ايديكي

رهف: بس انا ماابدي انا بحب يامن.. انا مابدي مال ولا جاه.. مابدي قصور وخدم.. بدي ابقى هون حتى لو تحت رحمة عمي ناصر

قامت عمتي وخبطت الطاولة بعصبية.. نقزت واطلعت فيها بخوف.. كانت عم تحكي بمزيج من الخوف والعصبية
@rwayate
فدوى: موو ع كيفك.. رح تتزوجي وكل شي انتهى.. جهزي حالك هالاسبوعين كل شي رح يخلص قبل ما يرجع يامن

رهف: يامن!! ليه وينه يامن!! ما رح يرجع من الشغل اليوم!
عمتي!!! عمتي!!!

طلعت وتركتني عم فكر بكلمتها.. انا كنت ماسكة اعصابي لحد هلء وما انهرت لاني ناطرة يامن.. كنت متأكدة مستحيل هالشغلة تتم وانه ما رح يوافق ابداً .. بس طلع مو هون! وما رح يرجع لاسبوعين.. ومابيعرف بشي!
رميت حالي عالارض وانهرت بالبكي.. املي الوحيد كان بعيد عني.. انا خلصت اتورطت ومافي مجال غير اني اتزوج ابو قاسم..
_______
بعد 12 يوم من محاولاتي باني اتواصل مع يامن واعرف هوي وين ماقدرت.. استسلمت للامر الواقع وتأكدت انه خلص كل شي انتهى هلء
كتبت كتابي ع ابو قاسم ودفع مهري شرينا الدهب وعمتي جهزتلي شوية تياب ولوازم الزواج..باقي يومين ع زواجي.. ويامن لسا ما رجع ولا دري بالموضوع كله.. بقيت باخر يومين ع امل انه ييجي ويخلصني من هالورطة ما اجا..
بنات عمتي طول الوقت كانو عم يبكو ومو هاين عليهن حالي بس ما كان بايدهن يعملو شي.. حتى هني ما بيعرفو وين يامن راح.. كل يلي بيعرفوه انه ناصر بعته لمكان ومارجع لهلء..
عمتي طول الوقت عم تحسسني انه هاد الصح وهاد الي لازم اعمله وتحاول بكل الطرق تقنعني.
وناصر يلي كان مبسوط وباين انه مستفاد كتير من هالجوازة وقابض مبلغ مرتب كتير من ابو قاسم..
اما ابو قاسم ف هاد اللغز الي لهلء ما قدرت حله.. رجال رفيق جوز عمتي اجا اتقدملي ومابعرف عنه شي تاني..
بييجي لعندي كل يومين جايب هدايا واعراض بيسلم وبيروح ع طول..
رجال بعمر 57 متل ما قالتلي عمتي انه وحيد وعنده شركات واملاك وعنده فيلا ووضعه فوق الريح..
الي ريحني وطمن بالي انه وحيد وهالشي رح يخليني اقدر اتأقلم ع هالحياة يلي بدي انتقل عليها.. انه مافي حد يشاركني بحياتي..

يوم فرحي الي ما كان فرح.. كان قعدة بالبيت عالساكت ما كان في حد.. انا وعمتي وزوجها وبنات عمتي وابو قاسم واخوه الي من عمرو..

لبستني عمتي فستان فرايحي جابلي اياه ابو قاسم هدية.. وبعتلي كوافير ع البيت زبطتلي شعري وعملتلي ميك اب ناعم.. طلعت حلوة كتير بملامح حزينة وبائسة..

كانت من اصعب لحظات حياتي.. كنت عم اموت الف موتة وانا قاعدة بجنب ابو قاسم.. كنت عم اتخيل بعد شوي كيف بدي روح معه عالبيت.. كيف بدي قرب منه ولا يقرب مني.. مو متخيلة هالشي يصير
للحظة تذكرت يامن وكنت رح موت من البكي.. اتذكرت طفولتي معه كبري معه حبي اله.. اتذكرت حنانه.. بس لمته لمته كتيير لانه تركني ولهلء ما فكر يتصل يطمن عليي.. حتى ما كلف خاطرو وخبرني انه رح يغيب كل عالوقت..
اتذكرت وجه امي.. وجه ابي تذكرت حبهم وحنانهم.. وجعني قلبي.. تمنيت يرجعو بس بهي اللحظة ويشوفو شو عم يعملو فيني عمتي وجوزها.. تمنيت ييجو هلء وينقذوني من هالطريق المجهول يلي رح فوت فيه..
_____
@rwayate
نزلت من السيارة وانا عم اطلع حواليا عالسرايا يلي بدي عيش فيها.. بيت ولا بالاحلام.. اشبه بالقصر.. فات ابو قاسم قبلي وانا مشيت وراه.. فتنا لجوا ونادى ابو قاسم ع وحدة اسمها فاطمة.. ست مو كبيرة كتير بالعمر باين انها بالاربعينات وشكلا هي مدبرة البيت.. رحبت فيني وعرفها عليي وطلب منها تحضرلنا عشا..

ابو قاسم: مشي معي نطلع لفوق

رهف: حاضر
لحقته ع الدرج يلي بنص البيت وبيطلع بشكل دائري ع قسم تاني فوق.. كان الخوف عم يتسلل لقلبي كل ما نقرب نوصل غرفتنا.. اول ما فتت الغرفة قفل الباب.. ارتعبت شوي بس بعدا ما حبيت بين خوفي.. وصلت لعند السرير لاقعد وغير تيابي بس ما لحقت اعمل شي.. كان جاي لعندي متل الطور الهايج يلي شاف اللون الاحمر قدامو وماعاد شاف غيرو..
حاولت بعد عنه وصرخ.. بس ما قدرت
رغم كبر سنه.. بس كانت فيه عافية وصحة عن عشر شباب
كان عم يلمسني بطريقة وحشية ومؤذية.. قطعلي تيابي بشكل شرس وما رحمني باول ليلة الي معه..
وبعد هديك اللحظة ما عدت تذكرت شي..
_______ الجزء الرابع _______
@rwayate
حسيت حالي متل الذليلة.. قطعة رخيصة وانباعت لتاجر ما بيعرف الله.. كنت بلحظة مفكرة اتأقلم ع حياتي وحاول أتأقلم مع ابو قاسم
بس بعد يلي عملو ليلتها.. سكر اي طريق بقلبي كنت مفكرة اني افتحه..
بعد ما عمل يلي بده اياه سحب حالو بدون مايحكي ولا حرف ورجع لبس تيابو ع طول وطلع من البيت.. بقيت محلي عم ابكي.. وابكي وابكي.. ومافي شي قدر يوقف البكي
بكيت ع حظي وحياتي والمصيبة يلي وقعت فوق راسي
بكيت من الوجع.. ما قدرت قوم من محلي ولا اتحرك.. بعد دقايق اجت لعندي فاطمة حاملة العشا معها.. حطته ع جنب واجت اخدتني بحنية وركزتني لقدرت توصلني ع الحمام.. كانت عم تطلع فيي بشفقة وحزن.. متل يلي عارفة شو الي انا وقعت فيه وعم تعزيني..
ما حكيت معها شي غسلت وغيرت تيابي ورجعت ع غرفتي.. طلبت مني اكل ما قدرت وطلبت منها ترفعو.. رحت نمت نوم عن سنة بحالها من الوجع الجسدي والنفسي يلي حسيت فيه..

فقت تاني نهار الصبح ع امل لاقي ابو قاسم جاي.. يحكي معي او يعتذرلي او يبرر يلي صار.. بس ما اجا..
بقيت هيك لاخر النهار عم انطره.. لوقت ما استسلمت وفتت ع غرفتي حتى نام..
بس قبل ما اغفى سمعت صوت باب غرفتي انفتح وشفت ابو قاسم فايت.. اطلعت فيه لحاول احكي معه..

ابو قاسم: مسا الخير.. كيفك اليوم

رهف: ____

استغربت من بروده.. حاولت اتجاهله وارجع كمل نومي بس كنت غلطانة.. نقزت لما حسيته رجع يعيد الكرة يلي صارت ليلة امبارح..حاولت بعدو عني كمان مرة بس برضو ما قدرت..
وعمل يلي عملو متل قبل وتركني وراح.. ولوين ما بعرف
رجعت بكيت اكتر من قبل واتوجعت اكتر من قبل.. قمت قفلت الباب ورجعت مطرحي.. ما كان بدي ترجع تيجي فاطمة لعندي وشوف نظرات الشفقة بعيونها مرة تانية..
بعد ساعة ونص من البكي هديت.. قمت تحمتت وغيرت تيابي ونمت
الصبح تاني نهار كنت فايقة ومقررة اعرف اي شي عن ابو قاسم.. ليه بيعمل هيك.. ليه بيعاملني متل الجارية وبيتركني ومابعود يرجع لعندي
نزلت صبحت ع فاطمة وطلبت منها تعمل فطور.. بعد شوي اجت لعندي وحضرت كل شي

فاطمة: بتعيزي شي تاني

رهف: لا سلامتك.. اقعدي افطري معي

فاطمة: لا بنتي صحة وعافية مافيني

رهف: بس انا مابحب اكل لوحدي.. بدي تتعودي تشاركيني الله يخليكي
@rwayate
فاطمة: بخاف البيك بيقلعني

رهف: وشو بدو يعرفو لا تقلقي تعي اقعدي خلينا ناكل سوا

افطرنا انا وست فاطمة وبعد ما خصلنا قامت عملت قهوة واجت لتشربها معي

رهف: احكيلي عن ابو قاسم

فاطمة: شو احكيلك.. مابعرف شي

رهف: ايا شي.. ليه هيك عم يعمل معي.. ولا كإني زوجته.. وين بروح وبيتركني.. طب ليه ما فيه ولا تلفون او موبايل بالبيت.. حتى باب الفيلا مقفول من برا.. حاسة حالي بسجن

فاطمة: والله مابعرف شي ياخانوم مابعرف

رهف: خلص خالة مابدي اضغط عليكي

كملت شرب قهوة ونحنا ساكتين.. نطرت المسا لشوف ابو قاسم رح ييجي متل كل يوم ولا لأ وفعلاً اجا وصار متل مابصير كل مرة..

مر اسبوع ع هالحالة وانا بلشت اتعب ومل.. لهلء ما شفت بيت عمتي ولا حتى يامن. مابعرف شو صار معه.. عرف ولا لأ.. تخلى عني ولا لأ.. ليه اختفى وماعاد اله حس ولا خبر.. حتى عمتي ما كلفت حالها لتطمن عليي..
بليلة قبل ما يروح وقفت بوجهه من خنقتي وبلشت صرخ فيه
دبحني بروده دبحتني تصرفاته الغريبة

رهف: لك تعااا لهوون.. شوو هاد.. لك انت ما بتفهم ما بتحس.. ما عندك غير هالشغلة لتعملها وترجع تتركني.. طب اناا شو بحياتك هلء!! رح ابقى هيك

وهوا عم يلبس تيابه بدون مبالاة

ابو قاسم: ليكون مو عاجبك.. بيت ما بتحلم فيه اي بنت.. خدم ولبس ومجوهرات.. تلفزيون بعرض الحيط كله.. كل شي متوفر وبييجي لحد عندك

رهف: بس انا مابدي كل هاد.. بدي عمتي بدي بنات عمتي بدي شوفهم.. ليه ما عم يتواصلو معي.. ليه ما في تلفون ولا اي شي اقدر اتواصل فيه لك حتى الفيلا كلا مقفوولة ومانعني اطلع لبرا

ابو قاسم: عمتك وجوزها باعوكي من وقت ما قبضو المصاري وبيعرفو انه مافيكي تتواصلي معهن من بعد ماتصيري هون.. وماتخافي انا بطمنهن عليكي ع طول شو بدك تاني

رهف: شو يعني! انا رح ابقى هيك محبوسة هون متل السجينة! بس تاركني لرغباتك ونزواتك

ابو قاسم: ايه.. هاد الموجود.. وهلء بعدي عن طريقي خليني ارجع ع بيتي

رهف: بيتك!!

ابو قاسم: هههه ليه عموو ناصر ماخبرك انه الي بيت وعيلة وولاد.. ولا مفكرة حالك الزوجة الاولى والاخيرة

رهف: انت شو عم تحكي
@rwayate
ابو قاسم: متل ما سمعتي.. انا رجال متزوج وعندي ولاد واحفاد كمان يكون بعلمك.. بس ماتخافي ماحدا بيعرف عنك.. يعني انتي زوجتي برضو وهي بيتك ورح تضلي معززة مكرمة هون

رهف: ولييه تزوجتني اذا عندك زوجة وولاد شو بدك في وحدة من دور بناتك شوو

ابو قاسم: فيكي تقولي بحب جدد شبابي كل فترة

رهف: شو كل فترة شوو عم تقصد

ابو قاسم: ولا شي لا تصرعي راسي بحكيك.. الي عندي خبرتك اياه.. هي البيت خدي راحتك فيه واي شي بنقصك اطلبيه.. وغير هيك ما الك عندي.. بخاطرك