قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الثاني
@rwayate
اسمعت صوت خطوات عم تمشي لعندي..ارتعبت واتراجعت شوي .بس هالخطوات كانت اسرع ..
..مين هون..
(( كان صوت رجال .حطيت ايدي ع تمي ..كرمال مايسمع صوت النفس وثبتت حالي بمكاني..بعد شوي اختفى كل شي .وفجأة اختفت كل الاضاءة الخارجية ..وماعدت شايفة شي. بلشت اتحسس المكان ع ضو القمر ..شوي شوي ..تهت وماعرفت لوين روح او وين مكان الباب او ابي وين كان عم يوقف ..بلشت اسرع بخطواتي لعلي لاقي مكان اهرب منو ..بس وقتا رجع اشتعلت الاضاءة الخارجية لقيت حالي بالباحة تبعت السهرات.. طاولات بكل مكان وباخر الباحة في مرجيحة هزاز عليها رجال كبير ومرتوا ..خفت يشوفني بلشت اتراجع شوي شوي لوقت ماوقفني شي كان بخلفي ..من الرعبة ماعرفت شو اعمل اهرب اتجاه القاعدين او ادير ضهري لاعرف مين يلي واقف بخلفي..ثبت بمكاني وماشفت الا ايد فوق كتفي ..وايدي الثانية فوق شفافي ..
شام :- مممممممممممماا
...هششششششش
(( حاولت اظهر اصوات ماكان بقدرتي ..بايدو كتف ايدي وبايدو الثانية سكر ع تمي وحملني من دون ما اشوف وجهو.. وبلش يتراجع هو بحذر للخلف.. وانا عم دافش بدي اهرب منو ..كان في اعمدة انارة زجاج قصيرة ع طول الطريق .بلشت دافش برجلي لوقت وقعت وحدة بالارض .
سهاد :- زيد اسمعت شي
زيد :- مين هونيك
سهاد :- زيد والله خفت
زيد :- بكون حد من الخدم ..
سهاد :- مافي حد الكل راح ع بيتو
زيد :- فوتي للبيت بسرعة
(( يلي كان حاملني فجأة اختفى..كنت بدي اركض لعند الرجال ومرتوا يلي كانو عم يحكو وفجأة صار صوت قواص ..قوي وعشوائي وكثير ماعرفت وين روح ركضت لاتخبا بشي مكان..شفتا وقعت بارضا وغرقاني بدما ..وحتى الرجال كمان قوصوه يلي كان معها.. ماعرفت شو اعمل خفت اصرخ يقوصوني انا كمان..لحظات وصارت بكل مكان خطوات اناس بتشبه الاشباح لابسين اسود بأسود وعم يهربوا شي عم يهرب من فوق السور وشي فتح الباب ..ركبو سياراتهن وهربوا ..وانا كنت بدي اهرب متلن كنت ناطرهن ليفلو ..اول ما راحوا ركضت هريبة لعند الباب ..وقفني كمان رجال ..مقابيلي..
ابي :- 🤔 شام هاد انتي ..لك ماتركت مكان الا سألت عنك فيه مشي معي للبيت امك قلقاني عليكي ورح تجن..
شام :- ببببب
(( الصوت مني ماعم يطلع ..
ابي :- شو في
شام :- بابا ..
ابي :- شام شو صاير معك
(( بلشت اسحب ابي للداخل واشر بايدي تعا تعا ..وهو يلحقني..
ابي :- بنتي شوفي انتي كنتي هون لك شو عاملة نازعة شي..
(( اول ما شاف ابي الزجاج ..
ابي :- لك يامغضوبة ليش كاسرتيها لك من وين جيب حقا..ياربي ناقصني هموم..
(( وقفت مقابيل ابي وبلشت ابكي.
شام : 😢 بابا شوف هونيك
ابي :- شو عاملة كمان
شام :- شووف شوووف
(( قام ابي ليروح للمكان يلي اشرت عليه وكانت جثة الست يلي شفتا..
ابي :-مدام سهاد..ستي ..ياخانوم ..اسعاف حد هون ..ياجماعة اطلبو اسعاف..
شام :- بابا قتلوه شوف
ابي :- قام ابي ركض للجثة الثانية..
شام :- سيدي زيد ..مين عمل فيك هيك..
(( كان جنب الجثة في سلاح ..كمشتو لاحكي لابي شوف قتلوهن..قام ابي اخد السلاح من ايدي ودفشو بالارض..
ابي :- لاتلمسييييييه لاتكمششششي شي..
(( من المنظر ابي ما انتبه ع تصرفاتو بلش يحمل بالجثث لجوا البيت ..كرمال اذا هني عايشين يحسن يساعدهن.. ثواني وبدون ما ابي يتصل ع اي اسعاف ..كانت سيارات الاسعاف والشرطة..مالية المكان ..
(( لاول مرة بحياتي شوف جثث بالمكان شوف ناس غرقاني بدمها .. وقفت مصدومة وهني عم يغطو وجوهن بملايات بيضة..وابي عم يحكي للشرطة ويشرح لالهن..شو صار ..انا ماكنت فاهمة شي غير الخوف يلي كنت شايفتو ..
ابي :-اجت بنتي جابتلي الغدا اتغديت وع قريب المغرب خلصت شغلي ..طلبت منا مدام سهاد الله يرحمها نغادر المكان ونتركها لوحدا بالبيت ..
الشرطة :- مادامك مغادر شو سبب رجوعك للمكان..
ابي :- ما انا رح احكي ارجعت للبيت
الشرطة : هلاء انت بدك تحكي تفاصيل حياتك..
ابي :- سيدي اسمعني.
الضابط :- خليه يكمل..
ابي :- ارجعت لبيتي ..مرتي بتقلي
امي :- ماشفت البنت صرلا من وقت ما بعتا لالك بالغدا لهلاء مارجعت سألت عنا للجيران قالو ما شافوها ..وقلت اكيد راجعة معك
ابي :- البنت رجعت من وقتا ..مابقيت ولا دقيقة..
(( وغادرت البيت وبلشت اسال بالشوارع والحارات ..وبالمشفى القريب والمخفر ..وماحد اعطاني اي خبر ..قلت برجع لهون لاتاكد اذا بقيانة هون
الشرطي : شو يلي خلاك تتاكد انها بنتك هون..
ابي :- بنتي فيها نظرة فضول ومن كنت قلها اركضي ع البيت كنت بعرف انو نفسها تفوت هاد البيت وهي سألتني اكثر من مرة وانا رفضت
الشرطي:- ليش رفضت
ابي :- سيدي مابقبل حد غير الحاشية يفوت الفيلا لا كبير ولا صغير وانا ماحبيت بنتي تتواجد مابدي ينقطع باب رزقي ع شي مالو طعمي..
الضابط :' كمل..
ابي :- وانا ع الطريق اسمعت صوت قواص بس انت بتعرف بهيك بلد في كل يوم قواص وقصف..ومتعودين ..وصلت للفيلا ..كانت بنتي واقفة ع باب البناية ..عم ترجف وعيونها مفتوحين ع الاخر
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الثالث
@rwayate
الشرطي :- اي
ابي :- كانت عم تشير باصبعتا ..بالاول مافهمتا واخدتا من المكان..بس هي رجعت دفشتني وسحبتني ..وقتا شفت زجاج مكسور ..بلشت اشتم بنتي فكرتا هي يلي كاسرتا بس من صارت تبكي وتقلي بابا هنيك قمت شوف شوفي لقيت مدام سهاد وسيدي زيد بدمن بالارض..
الضاابط : وشو يلي خلاك تنقلهن لجوا الفيلا..
ابي:رفعتن من الارض سيدي كرمال اذا بحسن انقذهن..
الشرطي :- سيدي كاميرات الفيلا كلا مطفاية ..ومافي اي اثبات ع دخول اشخاص غرب المكان..
الضابط :- علامات الجريمة
الشرطة :- تم اخدها سيدي .
الضابط :- انقلو الجثث للتشريح..
الشرطة :- حاضر سيدي
الضابط :- خدوه تحت التحقيق
ابي :- انا ليش سيدي
الشرطي :- مشي معي ..
ابي :- سيدي والله هذا اللي صار ..انا مالي ذنب ..
الضابط :- تعي لهون
شام :- انا
الضابط :- اي انتي..
شام :- سيدي والله انا مالي ذنب ولا ابي كمان
الضابط :- خدي هاي السكرة ..لاتخافي حبيبتي كل شي بصير بالدنيا عادي كلنا ميتين..كليها
(( ماقبلت مد ايدي
الضابط :- قلتلك كليها..
(( من صرختو اخدتا منو ماكنت بعرف شو بدي قلو بس من كثر الخوف صرت ابكي ..ابكي بحرقة ووجع ..
الضابط :- ييييه اخرسي
(( بعد ما اخدو ابي ..اجو حملو الجثث وغادروا المكان وثواني واجو رجال نضفو كل الدم وانا واقفة بمكاني ماتحركت..
الضابط :- بعدك هون
(( اول ما قالا ركضت لعندا الباب وهربت ..كنت مابعرف وين اركض المهم اوصل للبيت ..كنت ببكي وصوت الشهقات عم تعلى ..الحقيني يا امي. امي امي...ماعرفت شلون وصلت البيت..كانت واقفة ع الباب وايديها ع خدها واقفة ناطرة رجعتي الخوف بقلبا ع غيابي..ركضت حضنتا..وهي من شافتني..
امي :- شام وين كنتي امي والله ارتعب قلبي عليكي ليشك باردة هيك..ليش عم تبكي حد عمل معك شي امي لاتخوفيني احكي..
شام :- بابا اخدو
امي ؛- بيك وينو ليش مارجع معك ومين اخدو
شام :- اخدتو الشرطة
امي :- شو ليش ..بنتي شو عم تحكي شو صاير لك فهميني..
(( ع صراخ امي بالشارع اجتمعو الجيران..
ابو علي :- اهدي ام يامن كل شي بنفهم اهدي الدني ليل فوتي هلاء طالع ع المخفر لاطمن شو صاير..
امي :- خدني معك بدي اطمن ع جوزي
ابو علي :- خليكي عند الاولاد مابتاخر ام علي ..خليكي معها لاتتركيها..
امي :- يامصيبتي لك شام امي شو صاير وين كنتي انتي..
(( الكلمات وقفت ..ماعادت عم تطلع عم اتخيل منظرهن من انقتلو عم تخيلهن من شالهن ابي ..والدم ووقت غطو وجهن..عم اتخيل وقت اخدو ابي ..وقت صرخ بوجهي ..السكرة .يلي كانت بايدي بعدني ما اكلتا..فتحت ايدي لتشوفا امي..
امي :- شو هاي مين اعطاكي اياه
شام :'- الشرطي
(( كانت عم تسألني وماقدراني احكي شي بس ابكي..
ام علي :- اتركيها هلاء بيجي ابو علي وبطمنا روقي استهدي بالله اكيد مانو هالشي الكبير خلي املك بربنا كبير..
امي :- اتاخر اتاخر
ام علي :- يالا ع وصول .الاولاد خايفين ام يامن روقي عم يبكو ع هواكي
امي :- ابصر شو صاير مع هالبنت يا ام علي خايفة يكون حد متعرض لالها وهو شايفو قام عامل شي.
ام علي :- لاء ان شاء الله مافيو منو هالحكي بس يمكن شوية تحقيق وبطلع بالسلامة
ابو علي :- يالا يالا ياساتر
ام علي :- اجا ابو علي ..
امي :- طمني الله يرضا عليك
ابو علي :- الله يلطف فينا ابو يامن متهم بجريمة قتل
امي :- شوو
(( قالت امي هالكلمة وغط ع قلبا..وماشافت شي ..بعد دقائق لحسنو يفيقوها ..وخبرها ابو علي ..
امي :- لاء مستحيل ابو يامن مابعملا
ابو علي :- بصمات السلاح مطابقة لبصماتو
امي :- 😢..
شام :- ابي ماقتل انا يلي كنت موجودة ابي ماقتل هني عالم بلشو يقوصوا
امي : شام بنتي هالحكي صحيح
شام :- انا يلي كمشتو للسلاح قبل ابي كان جنب الرجال الميت..
امي :- شو يعني
شام :- اخدو ابي مني السلاح ودفشو بالارض كان بدو يساعدهن..
امي - 😢 😢 يامصيبتي يا مصيبتي شو اعمل انا شو اعمل بحالي ..شو بدو يتحمل هالرجال المسكين ليتحمل
ابو علي :- المصيبة انو هني مسؤولين كبار ..وجوزك مورط بمصيبة الله يستر ماتحطو ع مشنقة الاعدام @rwayate
امي "- .لاااااااء
ام علي :- تف من تمك ابو علي ..ان شاء الله بيعرفوا القاتل وبيطلعو منها براءة..
(( ومن يوما لا ابي طلع ولا عرفوا مين القاتل ولا عرفوا يحاكموه ..مسجون بالسجن بدون محكمة..وكل ما امي تروح يقلا الضابط احمدي الله ما انشنق ويطردها..بس اخر مرة قلا بطلعو لالك ..بس بدك تدفعي شي 50 الف دولار.. المبلغ ماكان صغير ولا بسيط ..وماكنت بعرف شو يعني وقديشو..ماكان منها امي الا تبيع كل شي هي بتملكو حتى شقفة الارض يلي ورثتها عن امها باعتها..حتى يلي كان ابي يشيلو جمعتو ..وصارت تشتغل بالبيوت ماتركت مكان الا وشتغلت فيه..وليكو الموضوع صار لالو 5 سنين ولهلاء امي ما جمعت المبلغ بالكامل..كنت بعرف انو هي ماجمعة نصو ..بس كانت تعطينا امل كل مرة وتقلنا صاروا 60 بالمية..كنت شوفا عم تعاني وتعد الفراطة كرمال تحسن اطالع ابي برءاة..
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الرابع
@rwayate
(( ومرقت الايام وتعودنا ع غيابو..والحال تعسر ..والظروف تعبتنا..والفقر هلكنا بس شو نعمل لازم ما احكي ولا اطلب شي ..ولا انطق بحرف لازم اتقبل اي شي بصير من تم ساكت..انا السبب يلي وصل حالنا لهون انا السبب يلي خليت ابي يقضي عمروا بالسجن بدون ذنب..انا السبب يلي خليت امي تنذل للعالم كرمال قوت يوما..انا يلي حرمت اختي واخي من اقل النعم..لازم اتحمل كل هالشي من تم ساكت..
امي :- شام قومي
شام :- شو امي قليلي
امي :- بلاها تروحي مدرسة بدي تروحي معي
شام :- لوين
امي :- مممم مابعرف بس قومي
شام :- حاضر
امي :- لاتلبسي جلبابك
شام :- لكان شو البس
امي :- البسي هاي التنورة والقميص
شام :- بس هاي التياب مو لالنا امي
امي :- مو مشكلة بتلبسيهن وبرجعهن بالكيس قبل لاوصلهن لصحابهن..بس اهم شي لاتوسخيهن
شام :- طيب ليش لالبس هيك تياب ..لوين نحنا رايحين ..وشو بدا تلبس اختي زينة ويامن
امي : زينة ويامن رايحين مدرستهن مارح يلبسو شي مارح يروحوا معنا
شام :- طيب امي بس لوين رح نروح خبريني
امي :- البسي بقلك بس نصل..
(( ماكنت بعرف امي لوين اخدتني البست تيابي واطلعت معها.. كانت طول الطريق توقفني لترجع ترتبني..تفرك ع خدودي ليحمروا ..كان بايديها قلم زبدة شفايف..كل شوي اطري شفايفي فيهن..
امي :- اسندي ضهري..اهم شي..وابتسمي
شام ؛- هيك
امي :- مو بالشارع بس لنوصل..ماتحكي شي الا من اقلك من تم ساكت بس هزي راسك..
شام :- بس دخيلك قليلي لوين رايحين
امي :- بقلك بس نصل..حاجتك تسألي..
(( مشيت معها من تم ساكت ..ووصلنا للمكان يلي بدها تاخدني عليه كانت شقة في ابراج سكنية اطلعنا المصعد وماعرفت حتى اي طابق او رقم الشقة..دقت الباب..فتحتلا ست كبيرة..
امي :- ام بلال ليكون اتأخرت عليكي
ام بلال :- لاحبيبتي جيتي بوقتك فوتي
امي :- ماتواخذيني ..هاي بنتي شام..سلمي امي
ام بلال :- بسم الله ماشاء الله قمر مصور..طلعت احلى مما وصفتيلي..دخيل جمالا الله يحميها.
امي :- ان شاء الله تعجبكن..
ام بلال :- شو تعجبنا ماتعجبنا..دخيل عيونا لك نحنا مابنلاقي بهيك وجه بشوش..
امي :- تسلمي كلك زوق..يعني موافقين
ام بلال :- بدا سؤال معقول ..بس خبرتيها.
امي :-لا والله ..قلت بنطر لاخد منكن الموافقة ..
ام ياسين :- اها طيب قايمة جهز شي نشربوا لوقت ماتخبريها..
امي :- لاتعزبي حالك
ام بلال :- ولو هاد من واجبنا .
شام :- امي مين هاي وشو في
امي :- وطي صوتك
شام :- لكان شو عم تحكي وموافقة مافهمت شي..
امي :- قلتلك وطي صوتك .هاي بدا تخطبك لابنها
شام :- شو عم تمزحي امي
امي :- مو وقت مزح ..عندها ابن عم تخطبلو وابنها وضعو منيح رح يعيشك عيشة ملكات .
شام :- انا مابدي اتزوج
امي :- اخرسي مو بكيفك ..ابتسمي اجت..
ام بلال :- اها شو قليلي
امي : خبرتا..
ام بلال :- اها وشو ردها
( قربت لعندي امي قبل لاحكي شي وقرصتني من خصري كرمال ما انطق اي حرف..
امي :- موافقة موافقة مابدا حكي ..وين بدنا نلاقي احسن من ابنك ام بلال
ام بلال :- تأبشيني ام يامن..
امي :- هو كم عمروا ابنك حبيبتي
ام بلال :- بتعرفي 38 سنة ..
امي :- ماشاء الله ماشاء الله..
(( من عرفت عمروا انصدمت بيني وبينو 23 سنة..قمت من مكاني لاحكي مع امي شي تفهم شي..سحبتني لعندا .. ورجعت قرصتني..
امي :- العمر كلو لالو يارب..اكيد مابهم العمر المهم العقل..بكرة بكون لالها سند حنون..
ام بلال :- ان شاء الله بس رح ابعتها لعندو هو مافيو يجي لهون
امي :- بدنا نفرح بالبنت ام بلال
ام بلال :- اي طبعا ولو ..يوم التقبيض والشبكة بنعملا فرحة بحياتا ما شافتا
امي :- مابتقصري ياكريمة..بس ماتواخذيني ع السؤال هو ليش لهلاء ما اتزوج
ام بلال :- اكذب عليكي كان متزوج شي 12 سنة بس شو نقول مازبطت معو ..اطلقو
امي :- معهن اولاد
ام بلال :- لاء ..
امي :- كل هالمدة وماجابو اولاد @rwayate
ام بلال :- بدي كون صريحة معك هي ماصبرت ع ابني ليخلص علاجو بس هو هلاء ما شاء الله ماقرر يتزوج لتاكد انو اتعالج..هو بحب الاطفال..
امي :- امين الله يرزقهن..خلص حبيبتي شوفو اليوم المناسب ونحنا جاهزين
ام بلال :- ان شاء الله هالايام..لانو ابني مستعجل .
امي :- طيب حبيبتي بدي استاذنك ..وبمر عليكي بكرة
ام بلال :- لاتمري حبيبتي خدي هاي خرجيتك ..وبكرة انا بمر لعندك لنروح نشتري كم قطعة تياب هيك هدية للعروس
امي :- كثر الله خيرك ..والله خجلاني منك
ام بلال :- لاتخجلي نحنا صرنا اهل
امي :- طيب عن اذنك .
ام بلال :- الله معك..
(( اطلعنا وانا بتمي الف سؤال لامي. اتنمردت بالشارع وصرت اترجاها لتقلي ليش عم تعمل هيك والرجال كبير وانا مابدي اتزوح وبعدي صغيرة يامو ارحميني بس اسمعيني بكفيني يلي فيني..ما وصلنا ع البيت الا امي انحبتت فيني..
امي : لك احمدي الله حاجتك صرعتي راسي
شام :- امي كبير كبير ..
امي :- ع الاقل بحويكي وبدير بالو عليكي
شام :- انا بعمر ولادو ويمكن اصغر
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الخامس
@rwayate
امي :- مو احسن ماتزوجي واحد بعمرك كحيان ومبهدل ويبهدلك ويتعبك..بعدين تعي هون ياطشمة بدها تدفع مهر لالك 4 ادبال يلي كنت متأملتو بدها تدفع لاحسن طالع ابوكي يلي بسببك عفن بالسجن..لاحسن عيش خواتك متل الخلق..لك ماسألتي عن اختك هي كمان بدا تزوج ماسالتي عن خيك الصغير بس يكبر مين بدو يسندو غير ابوكي لك ماعاد لالي غير هالمجال بس لنقبض المهر وانطالع ابوكي ..وقتا بحلها الحلال من عندو
شام :- بدك تنصبي ع العالم امي
امي ؛- لاء مين قال هالحكي
شام "- بدك اجوزيني
امي :- بدي ريح راسي بكرة ام بلال جايين ..عنا مشوار ع المحلات..لتلبسي هدمة متل الخلق
شام :- رايحة بكرة ع مدرستي
امي :- انسي المدرسة هالفترة
شام :- صرتي تعامليني متل مرت الاب
امي : استغفرك ربي واتوب اليك شو عم تخبصي قومي من وجهي خليني اتسطح شوي..
(( قمت ودمعتي ع طرف عيني..لك عم قول مالي ذنب والله مو ذنبي والله كانت افكاري بريئة وماكنت بعرف رح يصل الحال فيني لهون..وانا عم ابكي فاتت اختي الغرفة كانت معتمة وضو شمعة يلي موجود كنت شايفها بس هي بالعتم ماشايفتني..قربت ضو الشمعة للخزانة وبلشت اطالع تياب لتلبسهن..كل كنزة اطالعها يا ما تجي عليها يا اما مفروطة ومهترية بقيت ربع ساعة وهي عم تغير تياب ..كانت تبكي ..
زينة :- ولا شي منيح ..كل البنات بالصف بيلبسو الا انا..تعبت من هالعيشة.. 😢..
يامن :- شام زينة امي اختي..
زينة :- شام مو هون مابعرف لوين راحت..وامي نايمة
يامن :- اختي جوعان اعملي لالي ساندويش
زينة :- اخي روح انت اعمل
يامن :- ماعرفان مافي شي بالبراد غير الخبز
زينة :- شو بدك تعمل كلو هيك حاف
يامن :- اختي دخيلك جوعان..اعمليلي بيضة
زينة :- لو في كان اكلت قبلك .صرلي ساعة بفتش بالمطبخ مالقيت..اها في اطرميز زعتر ..اعمل ساندويش منيح
يامن :- وين دورت
زينة :- تعا اقلك وين..
يامن :سخني الخبز كمان..
زينة :- عم تتامر كمان اي تأمر حبيبي
يامن "- رفيقي اليوم كان معو ساندويش بروستد دجاج متل يلي شفناه عند المعلم سعد .
زينة :- عم تجوعني ..
(( كان صوتهن البعيد وهني عم يضحكو ع فقرهن تعبني معقول امي بدا تعمل هيك كرمالي وكرمالن بس ياربي مو هو هاد المناسب..طيب شو يلي امي عم تخطط لالو بعد التقبيض..غفيت بمكاني وفقت كمان ع صوت امي .لاقوم جهز حالي لنطلع مع ام بلال يلي ناطرتنا ع باب الصالة وقرفاني تفوت تقعد ع مدة حصير بالارض ..للاسف مافي فراش الا يلي بنام عليه..قمت غسلت وجهي والبست تيابي لنطلع انا وامي وهي..كانت كل شي بتشتري بحق خرجية شغل امي باليوم كانت كل ما تفتح الجزدان امي تقرصني وتقلي بدك تحرمي حالك وتحرمينا ما..كانت الاكياس يلي امي شايلتن من فرحتا لا يعدو..تركتنا ام بلال ورجعت لبيتا ونحنا ارجعنا للبيت حاملين ومحملين..
امي :- لك شوفي شوفي هالقطع يادين النبي ع هيك جمال والله بحياتك ماتلبسي هيك شي..اذا امو هيك بتشتري شلون هو..والله ليعيشك ملكة زمانك وقولي امك ماقالت .
شام :- وابي عم يعرف باللي بدو يصير
امي :- لاتخافي بخبروا بس يطلع رح يفرحلك قوم البسي وقيسي هالتياب..شوفي هالفاكهة والله اخواتك لينبسطو هالمساكين..طاقة من الجنة وانفتحت اشكرك يارب..
(( وانا ع غشامتي قمت البس وابسط امي وجاملها ومابعرف شو ناطرني..بعد اسبوع راحت امي قبضت مهري يلي ماشفت منو شي..وجهزت شنت سفري ..
شام :- امي بدي سافر
امي :- اي روحي شوفي دنيا وانبسطي .
شام ؛- طيب ليش وانتو
امي :- لسه بتقلي ليش..لك طشمة لا اتجننيني انتي رايحة تزوجي فتحي مخك منيح رح اتوصلك ام بلال للمطار وتطلعي معها الطيارة رح توصلك لعند ابنها..
شام :- .....
(( مارديت عليها بحرف كانت هي عم تشتغل لحالا والعز يلي اخواتي فيه كان يسكتني شوي..واجا موعد السفر ..واخدتني ام بلال..ومعي الشنت ..ووصلنا للمطار وهنيك طالعتني الطيارة ..
ام بلال "- رح تنزلي معك هاي الورقة مكتوبة عليها بلال قسمة..هاد اسم ابني اول ماتنزلي مع العالم رح يشوفك ويجي لعندك يالا اتيسري بنتي انتبهي ع حالك ولا تعذبيه لابني برضاي عليكي.. @rwayate
(( وعملت متل ماوصتني اطلعت الطيارة الغريبة يلي بحياتي ماطلعتا 6 ساعات سفر لوصلت..انزلت من الطيارة حاملة الورقة الرجال بقلي مو هون تحمليها هونيك عند ماتصلي صالة الانتظار..ضليت امشي مع هالجموع ومابعرف مين هو بلال قسمة..لوصل لعندي شاب كانت دقنو طويلة وسودة ولابسة دشداشة..
...انتي شام
(( اول ما نطق اسمي دب الرعب فيني ..ماعرفت قلو اي او لاء..وجهو ماريحني حتى لو ملتحي..
شام :- انت بلال قسمة
...لاء انا الشغيل عندو ..سيدي بلال ناطرك برا بسيارتو..
(( مشيت وراه لطلعت برا المطار..وصل للسيارة يلي هو فتحلي بابها.
...اطلعي..
(( وقت فتح الباب كان في رجال ملتحي ودقنو بيضا ..والتجاعيد في وجهو ..ومعو مسبحتو ..وعم يتبسم لالي بسنانو السود ..كان منظروا مخيف ..
...سيدي مدامتك شام..
(( اول ماقال لالو مدامتك شام ..وقفت بمكاني ..معقول هاد بلال يلي قالت عمروا 38 سنة لاء هاد فيو فوق 50 سنة ماعرفت ابقى او اهرب او وين روح منظروا مانو مقبول ..شعر طويل اسود ولحية بيضا مصبوغة بحنة حمرا..والدشداشة القصيرة يلي لونا اسود وتحتا سروال..كنت عم اتامل منظروا بس ماعرفاني شلون اهرب..
بلال :- اطلعي حبيبتي ..ماشاء الله متل ماقالت قمر مصور..
...ماشاء الله ياسيدي صفية بتعرف تختار منيح .
بلال :- لاتخافي..
شام : مين صفية
بلال :- معقول ليكون يارجال مخربط
....ولو ليكا الورقة بايدا مكتوبة عليها اسمك سيدي..
بلال :- اها اكيد هاي حركة من حركات صفية..يالا اطلعي لنروح بيتك الليلة ليلة هنا وسرور وكبيات بصواني بدور جهزت العرق لك حرفوش..
..ولو سيدي جاهز كل شي..
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء السادس
@rwayate
موقف حتى السخرية منو بكيت..مافيني اعبر عن شي انسقت متل ما بتنساق الاضحية للذبح..ضحكتو كانت مثل يلي قدامو شي فريسة واجا وقت ينقض عليها..شدني لعندو وحط ايديه فوق كتافي ..وبلش يشم فيني ..ويعمل زفير كان منظروا مقرف للغاية بس شو اعمل هو بحجم جسمي عشرات المرات..بطنو البارزة ايديه الثقال ..وجهو المجعد ريحتو السيئة المغطاة بريحة برفان مامعروف شو هو ..دقنو الطويلة الحمرا..ايديه الخشنين ..كان عم يتحسس جسمي ويضحك ..حاولت بعدو بس هو يكز ع سنانو ويعملي بعيونوا حركة انو ما زعلو بلا ليغضب..بس من شافني ماعم استجيب خاف خجلو قدام حرسوا يلي بالسيارة بعد نص ساعة وصلنا لبيت كبير ..كانو في عالم واقفين ع الباب وحاملين سلاح..وبلشت امشي معو لجوا البيت ..انفتح الباب وانهالت النسوان تبوس ع ايديه ..الكبيرة بالعمر قبل الصغيرة..
...اعطيني ايديك بوسهن يا سيد راسي
بلال :- جهزي المي الباردة رجلي حميو.
...حاضر تامرني امر..
(( الكل كان تيابو شبه عاري ..قصير ..ومكياج صارخ ..واصوات الكعب العالي..اشبه ببيوت الدعارة بس مانو بيت دعارة هاد بيتو ..وهادولي زوجاتو ..وماملكت ايمانو..
... شو هاي هي الجديدة
بلال :- مرفت حكتلك الموضوع مابدي عيد شرحوا
مرفت :- هاي رح تكون زوجة ولا
بلال :- حسب خبرتها يعني اذا طلعت صالحة زوجة واذا طالحة ماملك يميني..
مرفت :- اها رفيف خديها لعندك @rwayate
بلال :- شوي شوي مرفت..
مرفت :- شو اخبار صفية
بلال :- عم تشتغل مانا فاضية
مرفت : بشوف رفعت ايديها من كل البيت
بلال :- صفية رح ترجع بس تخلص شغلا
مرفت : ليش في كمان
بلال :- اي طبعا هو في شي ما بينتهي قايم اتسطح جهزولي العروس وابعتوها لعندي..
مرفت :- اي ماشي..
....
بالمطبخ ..
شام :- انتي رفيف
رفيف :- اي اقعدي هون بس لاخلص اموري
شام :- بدي اسئلك انا وين هاد البيت شو
رفيف :- مابعرف لاتسأليني..
شام :- جاوبيني دخيلك مين مرفت
رفيف :- خدي كلي هاي ..قبل لتطلعي فوق
شام :- ماني جوعاني
رفيف :- كليها الشي اللي بينزل ع بطنك احمدي ربك عليه..مرفت هاي مرتوا الاولى لبلال..
شام : هو كم وحدة متزوج
رفيف :- كثير
شام : شو يعني
رفيف :- شايفة كم النسوان اللي هون هادولي نسوانو..شي ع الشرع 4 ..والباقي سبايا
شام :- ليش هو الدين فيو سبايا
رفيف :- والله عند بلال كل شي بجوز
شام :- وانتي
رفيف :- مازبط الامر كون زوجة فصرت مما ملك يمينو..
شام : ليش ماتطلقي
رفيف :- ليش بحقلي اطلق..اذا زوجاتو مابحقلن انا بحقلي..
شام :- هو منيح
رفيف :- اي منيح كثير بس يلي بتسمع كلامو وبتمشي متل مابدو ..
شام :- واللي
رفيف :- تقرأ ع روحها السلام..
شام :- ليش هيك عم تحكي
رفيف :- كرمال انصحك ..اي صحيح انتي شو سبب جيتك لهون شلون بلال حصل عليكي لانو باين غشيمة وبعدك ماطالعة من البيضة ..
شام :- طلبتني وحدها اسمها ام بلال بس يلي عرفتو انو اسما صفية..وحكت مع امي ..ودفعت مصاري فيني كتير وقالت ابنها عمروا 36 او 38 هيك شي ..
رفيف :- 😞 😞..صفية بتكون مرتوا التانية..
شام :- مرتوا
رفيف :- اي هاي يلي بتجبلو العرايس..انا كنت متلك..بس انا ما اندفع فيني شي..كنت هربانة من هالحرب واطلعت مع اهلي والناس يلي اتهجرت..وضيعت طريقهن وقت ما شافنا حرس الحدود وماعرفت لوين روح وبقيت امشي ..مع عيلة متلي ضايعين بس هني ماتحملو ضلي معهن..اعطوني شوية مصاري وقالو لالي روحي كملي طريقك لحالك..ووصلت ع خيمة لاجئين. وقعدت فيها..بيوم اجت ست جايبة معونات للمحتاجين..وكانت عم تشوف الخيام ..وصارت تسأل بدها نسوان مانهن متزوجات ليشتغلو بالتنضيف..وانا ع نيتي رحت انا وسلوى رح تشوفيها بالصالة ..واطلعنا معها وياريت ما اطلعنا هي بالاول قالت تنضيف بيوت مسنين ..ونحنا قبلنا..بس وصلنا لقينا حالنا هون..
شام :- شو صار معكن بعدين..
رفيف :- هي نفسها صفية قالت غيروا تيابكن ونلحقها اعطتنا تياب شو بدي قلك الله يغفرلنا وفوقهن عبايات ..وبس وصلنا لفوق فتحت الغرفة لالنا وقالت فوتوا واول ما فتنا كان بلال ..والله سوا 😢 😢..وماتزوجنا رسمي ..قال نحنا سبايا حاولنا اندافع عن حالنا بس الظالم اقوى..
شام :- ماعرفتي تهربي
رفيف :- ليش يلي بفوت هون قلتلك بحسن يهرب اتعودنا اول يوم وثاني يوم واسبوع ..وبلشنا نتعود ع هالمكان..ع الاقل ما بنام بردانين ولا جوعانين وعم نلبس احسن تياب ..بلال صح هو هيك بس ما بغلط بحقنا ولا مرة ضربنا ..او قصر معنا بشي معو مال مابتاكلها النيران..
شام :-طيب اللي بترفض عيشة بلال
رفيف :- بيختفى اسمها من البلد وماعاد حد بيعرف عنها شي..
شام :- انتي ليش عم تقليلي هالحكي
رفيف :- لاقلك طريقك وين..بس لاتخافي اولها هيك ..بعدين من كتر النسوان مرة ليسأل عنك كل 3 شهور ..اساسا هو بالادوية لتمشي معو هالحكاية
شام :- ماعندو اولاد
رفيف :- بلا
شام :- طيب وينهن
رفيف :- هي بس يلي بتجيب اولاد هي يلي بتطلع من هون وبتعيش حياة مستقرة ..
يتبع