قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#ورقه_شدة_نادين_معراوي
@rwayate
الجزء السادس

كنت رجعانه من السوق الظهر وشفت ناس مجتمعه حوالين رجال راكب على حصان ... وكان معو الإعلان للي فيه صوره عادل ..وعم يقنع الناس انو هادا مجرم ولازم ينمسك وانو اذا الناس تركوه رح يسرق بيوتهن وأملاكهن ....
قربت لعندو ... والنَّاس راحو ...شافني شارده بالصوره
شو ياانسه !! شفتي شي هادا المجرم الحرامي بشي محل
انا انزعجت من كلامو وقلت بصوت عالي ...
عادل مانو حرامي .... اتطلع فيني وسكت مع ابتسامه خبيثه
انا : اسفه بس شبهت عليه ...للاسف مابعرفو ولا شفتو هون ....
انسحبت ومشيت وقبل ماوصل على البيت حدا بيجي قدامي وبيبخ شي على وجهي وانا وقعت وماعدت أوعى لشي ....
فتحت عيوني لاقيت حالي متسطحه على كنبايه ببيت فخم كتير وقدامي محطوط اكل من افخر الأنواع .... تطلعت حوالي شفت شب واقف عم يدخن
مجهول : صحيتي ؟؟
انا : مين انتو وليش جبتوني لهون .. شو بدكن مني ...
مجهول : اسفين ... بس وجودك هون بيساعدنا كتير ع كل حال هلق مارح ناخد ونعطي كتير معك ... خدي راحتك وهي الاكل قدامك وفِي تلفزيون وحمام ... بس انتي رح بتاخدي راحتك ضمن هالغرفه هي وبس ...
انا : مابدي منك شي ...تركوني طلعوني من هون ...
وقمت ركضت لعند الباب ... وقف الشب بوجهي ومنعني ...
خليكي عاقله ورح تطلعي وانتي منيحه .. واذا عذبتينا رح يطلع وجهنا التاني ...
انا : شو بدكن مني !!
مجهول : انتي بتعرفي ، شفتينا اليوم بالسوق وانتي عارفه مين بدنا ...بدنا الحرامي !! وينو ؟؟
انا : عادل مانو حرامي ..انتو الحراميه للي سرقتو تعبو واستغليتوه لتبنوا ثروتكن ع كتافو وكتاف غيرو ..
بهل لحظه دخل الشب التاني :
مصطفى لساتك عم تأخذ وتعطي معها لهي !!!
انا اسمي هيا ومااسمي هي ...
مصطفى : طيب متل مابدك ...وينو صاحبك عادل ؟؟
انا درت وجهي عنهن ..مارح قلكن حتى تتعلم تحكي...
اجا الشب التاني لعندي معصب .. ومسكني من ايدي مسكه لئيمه ... وشال السيجاره من تمو وقربها عليي ... شوفي وليه ... قسما بالله اذا مابتحكي وينو لهل ساقط رح طفي هالسيجاره بكل بقعه بوجهك فهمتي ؟؟؟
كانت عيونو لئيمه كتير وخوفني...
بعدت عنه وصرت ابكي ...
مصطفى ركض و خلصني منو وقال
: كمال مابيصير هيك ...سايرها
كمال : انا مابعرف ساير وبدي هلللحظه اعرف هالكلب وين أخذ الفلوس وهرب ....
كمال رجع قرب مني وانا صرت ارجف وابعد عنه ...
كمال : عادل لازم يعرف انك هون ..
مسكني من دقني بلئم ...وشد عليي ووجعني ... وينو ؟؟ بعدين علا صوتو اكتر ... لك وينو ؟؟؟ انطقي
وقرب السيجاره وطفاها بايدي ...وانا صرخت من قلبي صرخه الم قويه ...
اجا مصطفى وبعده عني ..
مصطفى : كمال ماهيك اتفقنا ... البنت طعم لعادل مو اكتر ...
كمال : لسا بدي شوهها ستنى عليي ..هي لسا قرصه إذن ...
انا كنت لسا عالارض متوجعه وعم ابكي ..
نزل مصطفى لعندي وحط على ايدي قطعه تلج بارده ...
مصطفى : قوليلنا وينو عادل وبوعدك رح تطلعي من هون
نحنا مابدنا منو شي ....رح نخليه يروح بحال سبيلو بس يرجع المصاري ...
انا سكتت ومارديت وضليت عم اتطلع فيهن بنظره خوف وبكى...
اجا كمال لعندي ...شكلك ماتربيتي خليني زدلك العيار ...
انا :: لا لا الله يخليلك بترجاك بيكفي ورجعت ابكي، رح قلكن بس شرط ماتاذوه
كمال : وينو
انا : هوه عنا بالبيت عند عمتي ...
كمال : كيف بدنا نتواصل معه ؟
انا : بعطيك رقم ابن عمتي .. أحكيه وقلو أني هون .. جبلي كمال ورقه وقلم وخلاني اكتب الرقم .. وبعدين تركوني وطلعو برا الغرفه وقفلوا الباب عليي ...
بالبيت كان عادل كتيير قلقان عليي وسارح وعم يفكر
وعمتي عم تدعي وتروح وتجي بهل غرفه ... فتح باسل الباب ودخل وقال : مالها اثر بايا مكان ....
ام همام ::: راحت البنت ...ياربي راحت البنت ...
ووقعت بالأرض وصارت تبكي بصوت اعلى ...
عادل : انا رايح دور عليها وماني راجع بلاها ...
باسل : ووين بدك تدور يعني ...قعود قعود ...هلق بدل ماتدور عليها بيصير بدنا ندور عليك ...ماناقصنا مشاكل وتعب قلب ...وجهك نحس علينا ...
بيرن التلفون والكل بيجمد ... باسل رفع السماعه بسرعه :
الو ...ايوا ...اي انا باسل ... نعم ؟؟؟ شو قلت ؟؟؟ طيب .... حاضر .. رجاع اتصل شي خمس دقايق ...
سكر باسل التلفون وكان متضايق ...
عادل : شو خير ...احكي شو صاير ..انطق
باسل : هيا خاطفينها الرجال للي عم يدوروا عليك ... واذا مابتسلم حالك الهن انت والمصاري رح يشوهولها وجهها ... ومعك لبكرا الضهر بس ...
#ورقه_شدة_نادين_معراوي
@rwayate
الجزء السابع

عادل بيخبط ايدو بالطاولة بكل عصبيه ...كلاب ..هدول كلاب
بيرجع التلفون بيرن ..ركض عادل ورفع التلفون...
ياكلاب انا بفرجيكن ..
اخد باسل السماعه منه .. ايوا ..اي موافق يسلم حالو ... اليوم الساعه ٩ بالليل بالغابه ... ماشي ...
سكر باسل التلفون ...
تفضل أستاذ جهز حالك شي ساعتين رح نشوفهن بالغابه ...
الوقت ..انفتح الباب عليي ودخل مصطفى وانا كان عندي فضول اعرف شو صار معهن بس ماحكا شي
انا : الله يخليك ماتأذيه
خود كل المصاري بس تركوه ...
مصطفى : شكلك غرقتي فيه يابنت ..لاتخافي بدنا المصاري وهوه جهنم للي تحرقه ..
رجعي ايديكي لورا
انا : ليش ؟؟ لا ..بترجاك ماتربطلي أيدي ..انا بخاف ..بوعدك مااعمل شي ..
دخل كمال ..وإجا لعندي وعيونو فيهن شرر ..عم بيقلك رجعي ايديكي لورا ..انتي شكلك مابتفهمي بالحكي
وقت شفت كمال صرت ارجف .. رجعت أيدي وكمال ربطلي هنن لورا ضهري ... وطلع من الشنته للي معو قماشه وربطلي عيوني فيها ...
قلبي كان عم يدق بسرعه ..كانت ابشع لحظات حياتي..
كنت عم انساق متل مابيسوقو الغنمه لمصير مجهول . انا بصوت عم يرجف : الله يخليك ..انت وعدتني ماتأذيه ...
كمال : هس مابدي اسمع حسك وإلا والله العظيم بلزقلك تمك ...هيك بتصيري عميا وخرسا ..
انا : لا خلص والله ماعاد احكي كلمه خلص ....كنت بيني وبين حالي واثقه إنهن بدهن يقتلوه ويقتلوني ..نفسي بلش يتسرع وصرت ارجف وبطلت اعرف امشي .. اجا مصطفى وحملني ...وكنت ماني
قادره شوف شي... وسمعت صوت خيول ..ورفعني مصطفى وحطني قدامو ع ظهر الخيل وايديه مرت من تحت خصري لحتى يمسك السرج
اجا الوقت وطلع عادل وطلع وراه باسل ...
عادل كان لابس قناع على عيونو ولابس وشاح على ضهرو كان طالع متل شخصيه توكسيدو ...
عادل : باسل مافي داعي تجي معي خليك مع خالتي ام همام ..هيه تعبانه وبدا حدا يبقى معها ...لاتخاف ع هيا ..انا بوعدك انها رح ترجعلكن بخير ...ساعه زمن بالكتير ورح تكون بالبيت ...
باسل : لا ماحزرت مارح خليك تروح لحالك ..
عادل : هنن بدن ياني انا ..مابدن حدا تاني
باسل : معليش انا بحب الشقا والتعتير
عادل : بس هي فرصتك لتخلص مني وترجع تتودد ل هيا ..
اتطلع عادل بباسل من طرف عينو وابتسم
باسل : لا معليش ..بتضل معنا وبندخل بمنافسه شريفه
عادل : مانك قدي ...رح تخسر
وصارو يضحكوا هنن الاتنين
وصلوا باسل وعادل عالمكان ...
عادل : باسل خليك متخبي مافي داعي تطلع ... خليك هون مشان تاخد هيا معك ... وانا لاتخاف علي رح اقدر اهرب منهن بعد ما اتطمن انو هيا صارت معك ...
باسل : طيب ماشي انا باقي هون عم راقبكن ...
وبعد دقيقتين ...اجوا كمال ومصطفى على الاحصنه ... وكنت انا قاعده مع مصطفى على حصانه بس كانوا مربطينلي ايدي ومسكرين عيوني ...
كمال : ياهلا وغلا ب عادل ... هيك يامنظوم بتغدر فينا بعد ماحويناك ودربناك وعملناك نجم ... هيك بتنكرنا...فعلا اتقي شر من احسنت اليه ...
عادل : انا اخدت فلوسي ..حقي .. حق سنين عمري معكن ... مارحمتونا يوم ...نحنا كنا عبيد عندكن وهلق انا تحررت ...
انا كنت عم اسمع صوت عادل وكنت أعم ابكي وماقدرت شوف شي ...
عادل : تركوا البنت ترجع على بيتها عيب عليكن انتو رجال انتو ..
كمال : ماحزرت ... سلم حالك بالاول ...
وبنفس اللحظه طلع كمال مسدس ووجهو ناحيه عادل وضغط عليه ... عادل تشقلب بالهوا بكل قوته وكانوا داخل بمسابقه أولومبيه ... وانا صرخت بصوت عالي وانهرت وقعدت بالأرض وصرت ابكي بعد ماسمعت صوت المسدس ... كنت ضايعه
ركضوا مصطفى وكمال ناحيه وشاح عادل للي كان مفروش على شجره صغيره ...طلعوا تحته وهنن مفكرين انو عادل متصاوب تحته ..شالو الوشاح مالاقوه ...
كمال : ياكلب ياحيوان ...ضحك علينا ... وبنفس اللحظه انتبهوا انو انا ضليت لحالي بدون رقيب ..اتطلعوا وراهن مالاقولي اثر ....
كل هالشي صار خلال ثواني ،، وبسرعة كتبر كبيره ....
بعد ماعادل اوهمهن انو طلقه المسدس صابته نط لعندي حملني ورجع نط لبعيد ...
بمكان تاني كان عادل متخبي بين الشجر وانا بين ايديه عم ارجف وأبكي ... مد ايده لعندي وشال القماشه للي كانت مغطيه عيوني ....
انا صرت ابكي بزياده وكنت منهاره وماعدت اعرف احكي شي ...
فكلي ايدي ... ولفني بقوه وانا لفيتو بقوه كمان ..
عادل : ماتخافي نحنا هون مع بعض وماحدا رح ينتبه علينا ... باسني من جبيني.. وضل يهديني وبعدين حملني ورجعني عالبيت ... وترك باسل بالغابه عم يستنانا
فتحت ام همام الباب ولفتني وكانت عم تبكي ...
عادل : خالتي ..هي هيا منيحه ماتخافي عليها بس نفسيتها منهاره شوي ...شربيها شي سخن يهديها ...بنفس اللحظه دخل باسل :لك وينك انت ...
عادل : أسف بس ماقدرت ارجع للمكان للي كنت انت فيه .. كان كتيير صعب ...
باسل بدي احكيك على انفراد
انا فورا سمعت كلمه على انفراد بس عملت حالي مو سامعه شي ... دخلوا هنن الاتنين عالغرفه .وسكروا الباب ...
عادل : باسل شكرا كتير ألكن على كل شي عمل توه معي ... انا كتبر مقدر تعاطفكن معي
بس انا وجودي صار خطر عليكن ..ومابدي يصرلكن مشاكل بسببي ...انا بكرا وجه الصبح ماشي من هون ..بترجاك لاتحكي ل هيا انك بتعرف ..قول انك فقت ومالاقيتني ... ودير بالك عليها كتير ...آمَنتك عليها ... هي الانسانه للي مابقدر أنساها بعمري ..ورح تضل ببالي طول الوقت
أسف اذا عم تتضايق من هالكلام بس ماقدرت خبي اكتر ...
@rwayate
باسل ضَل ساكت ...
باسل : الله يوفقك بحياتك ..واعذرني اذا ضايقتك ...
انا سمعت الكلام كلو ..بكيت ورحت ع غرفتي ...
#ورقه_شدة_نادين_معراوي
@rwayate
الجزء الثامن و الأخير

عادل طلع من غرفتو وجه الصبح كانت الساعه بحدود الخمسه ... ولسا الشمس ماكانت طالعه ...
أخذ شنته تيابو وغراضو ومرق لعندي عالغرفه ..دخل لعندي بهدوء ونزل قعد لصار بمستواي ..اتطلع فيني شي دقيقتين وبعدين باسني ... بتمنى تلاقي كل خير بحياتك يااميرتي ...بحبك ...
وهي المره الوحيده للي قلبي بيحب فيها حدا فيها ...حطلي ورده حمرا جنب تختي ..وقال : سامحيني ..
طلع من البيت على مهلو مشان ماحدا يفيق ...سكر الباب وطلع ... مشي بطريقه ودخل بقلب غابه الصنوبر ... حفر وطلع كيس المصاري للي كان مخبيهن وكمل طريقو ..
وهوه ماشي لمح حدا واقف مستند على جذع الشجره ... قرب اكتر ..وطلعت انا للي واقفه عم استناه ومنزله راسي عالارض ...
عادل : هيا ؟؟؟؟؟؟ هي انتي ؟؟ شو عم تعملي هون !!! رجعي عالبيت
انا : وين رايح .. وين تاركني ورايح ..
عادل : أسف هيا سامحيني بس انا لازم اروح ...مابدي ساويلكن مشاكل ..انتو اطيب ناس قابلتن بحياتي ومارح سامح حالي اذا بيصرلكن شي بسببي ....
انا صرت ابكي ... وانا مافكرت فيني ..مافكرت بمشاعري ..تاركني ورايح بهل سهوله هي ...
عادل نزل الشنتايه من ايده وقرب مني ولفني ..
عادل : انتي احلا شي صار بحياتي ... انا مارح انساكي ابدا ..بس مابقدر ضَل جنبك
انا لفيتو بقوه وصرت ابكي اكتر ...خدني معك ... لاتبعد عني ..
عادل ... أسف مابقدر ...هيا انا حياتي صعبه ومانها مستقره انا شب متشرد ... وصعب تعيشي معي
انتي بتستاهلي تعيشي اميره بقصور ... رفعلي ايدي التنتين وباسهن ... بحبك يااميرتي
انا بكيت آكتر ...
وعادل طلع من جيبه ورقه شده ...
عادل : هيا مبارح لعبت لحالي لعبه الورق وسحبت هي الورقه ..
تطلعت على الورقه لاقيت صوره طير فارد جناحاتو بالسما ...
انا : شو معنى هالرمز
...عادل عطاني الورقه وقلي ... هادا رمز الفراق ....
قعدت بالأرض ابكي وانا منهاره
وعادل قسى قلبو وضل مكمل طريقو بدون مايلتفت علي حتى مايتراجع ... واختفى بين الغابات ... بكيت كتير وبس تعبت قمت من الارض وكانت الشمس طالعه .... وهدوء وعادل اختفى اثرو
مشيت بالغابه ووصلت لحرف الوادي ... وصرت أتفرج ع الشمس وهيه عم تطلع ..كنت مخنوقه ... طلعت من جيبي كرت الحب ..وبايدي التانيه كرت الفراق
فتحت أيدي التنتين بالهوا
والهوا طير الكرتين عالوادي ....
راح عادل وراحت وراق الشده .... ورجعت ل هيا القديمه ..وكأني نمت وحلمت حلم حلو ورجعت فقت منو ... بنفس اليوم ضبيت غراضي واخدت معي الورده الحمرا للي تركلي ياها ورجعت عند اهلي ...كنت هربانه من ذكرياتي مع عادل ..وراجعه لأعيش حياتي وإبداها من جديد بس عادل معي لحد الان عايش بكل لحظه بحياتي وبتفكيري ...وانا كمان كنت عايشه بحياتو وتفكيرو
ولحد الان انا وهوه مستنيين يجي يوم تجمعنا فيه الصدفه
الله كريم اللا مايجي هاليوم

انتهت ;-)
قصة اليوم: #ورقه_شدة ............. قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..💙✨