قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
طلعت من باب الصالون وكان شاهر واقف مع اخواتا ع الباب .. كان عم يحكي ومنسجم معون .. ولما شاف شهرزاد وقف ومعد حكي ولا كلمة .. اخوتا لاحظو عليه كيف انصدم وتغير لونو لما شافا وصارو يضحكو عليه
يحيى : شو صهر ليش هيك صافن اذا ماعجبتك اختي هلق باخدا معي
شاهر : ههههه مافشرت تاخدا خلص هاي صارت الي ومحدا بالكون رح ياخدا مني
يحيى : هههههه طيب ليش هيك صافن ماتروح تجيبا
فاق من شرودو فيها وطلع لعندا .. ركع على رجليه ومسكلا ايديها وباسن وبعدين طلع من جيبتو خاتم الماس ولبسها اياه
شاهر : كأنو خطبنا بلا خاتم
شهرزاد : هههه اي والله راح عن بالي .. بس انا مابهمني يلي بهمني هو انت وبس
شاهر : لك دخيل روحك يا اميرتي الصغيرة .. لا شو اميرة صرتي ملكة ملكة قلبي
وقف وحط ايدو بأيدا ....وركبو السيارات وانطلقو
شاهر : بحبك بحبك بحببببببببك
شهرزاد : بكفي شاهر والله انا بخجل
شاهر : دخيلو الخجلان شو بعشقو
شهرزاد : شاهر انا ماني مرتاحة
شاهر : شبك ياعمري
شهرزاد : قلبي حاسيتو متل النار مابعرف خايفة
شاهر : من شو خايفة وانا معك
شهرزاد : مابعرف بس انا بحياتو ماكملت شغلة حلوة معي خايفة هالمرة كمان ماتكمل
شاهر : حياتي بلا هالافكار ... وان شاء الله رح تكملا فرحتنا
شهرزاد : ان شاء الله
وصلو ع الاوتيل وكانو عاملين حفلة العرس بحديقة الاوتيل وصلو للحديقة ..
شاهر : حبيبتي تعالي لعرفك على اهلي اليوم اجو من كندا
شهرزاد : عنجد اي منيح كتير لانو حابة اتعرف عليهم لانون خلفو انسان عظيم متلك
شاهر : هههه اي تعي تعي
وصلو لعندن
شاهر : ماما هاي شهرزاد .. حبيبتي هاي ماما اسما فردوس
فردوس : بسم الله ماشاء الله .. الله يحميكي يابنتي ويحرسك من العين
شهرزاد : شكرا طنط والله يخليكي فوق راسنا
شاهر : وهاد بابا
ابو شاهر : الله يحمكي ويخليكن لبعض طالعة قمر يابنتي وخصوصا بهل الحجاب هلق عرفت تنقي مامتل زواجتك الاولانية
شاهر : ههههه بابا هاي من كتر دعواتك الي الله بعتلي شهرزاد ... بس كمان سلمى كانت على سلامتا
فردوس: اي كتير عسلامتا .. المهم هلق روحو شوفو معازيمكن
شاهر : عن اذنكن
مشي هو وشهرزاد وسلم على عمو ابو شهرزاد ومرت عمو وقعدو على الصمدة تبعتن ..
رفيق كان عم يراقب سلمى بس لقى تصرفاتا عادية .. ومعد اهتم ..
وقامو العرسان يرقصو رقصة سلو .. ... رقصو ورجعو على مكانون واجا قالب الكيك وصار يقطعو ..
شهرزاد : شاهر انا تعبت
شاهر : يلا ياعمري شوي والكل بروح وانا واياكي بنروح
كانت سلمى قريب منون وسمعتون وقالت بقلبا ههههه ع وين لسه الحفلة مابلشت ..
عملت اتصال وقالت نفذ
طلع القناص على بناي مقابل حديقة الاوتيل يلي فيه الحفلة مسك القناصة ووجها على صدر شهرزاد ..بس شهرزاد ماكانت ثابتة كل شوي تحرك .. ثبت على نص صدرا واطلق النار بس بدون صوت ... واجت الرصاصة بصدها ...شهرزاد حست شي سخن اخترق اضلاعا .. اتطلعت واتفاجئت بالدم بس ما اظهرت ردت فعل لانو انشلت حركتا مدت ايدا ومسكت ايد شاهر بكل قوتا
اتطلع عليها شاهر وانصدم بمنظر الدم وصرخ بأعلى صووتوو شهرززاااااااااد ... والكل سكت وصار يتطلع عليهن .. رفيق بسرعة اتطلع على سلمى لقاها عم تضحك وعرف انو هاي هية .. وركض لعند شاهر ..
شهرزاد عم تلفظ انفاسها : شاهر انا بح... بك .. وغابت عن الوعي
شاهر : لاااااااا .. شهرزاااااد .. لك اطلبو الاسعاف .. شهرزاااااد ..واجو اهلا وانصدو ببينتو اما بسرعة وقعت وغمت .. واخواتا انشلت حركتون وكأنو مانن مصديقين شي ... بسرعة رفيق حملا واخدا لانو كانو كلون مصدومين .. وضل شاهر قاعد مكانو وعم يتطلع على ايده يلي كلون دم ...
وبعد شوي بلشو يفيقو من الصدمة .. وقام شاهر بسرعة ركب سيارتو ولحق رفيق .. وريم قاعدة بالارض عم تحاول تصحي اما .. واخواتا الشباب واقفين وماعم يتحركو .. وابوها كمان كذالك الامر . بعيدن فاق على حالو يحيى وركض لعند امو فيقا .. فاقت امو وتبكي وتقول شهرزاااد قتلولي بنتي ..
يحيى : مافيها شي هية بخير .. قومي معنا .. بابا نورس عمر شبكن .. يلا نروح نشوفا
....................
وصل رفيق بسرعة على المشفى وحامل شهرزاد ..واجو اخدوها منو .ودخلوها على غرفة العمليات ..
وصل شاهر : وينا ..وينا
رفيق : اهدى هلق دخلوها ع العمليات .. بس انت اهدى ودعيلا ..
شاهر وهو عم يبكي: لك مين عمل هيك ... شوبدن منا ..
رفيق : قلتلك ماصدقتني .. هاي سلمى
شاهر : شووو .. انت متأكد
رفيق : اي متأكد اول ما طلع صوتك اتطلعت عليها ولقيتا عم تضحك
شاهر : معقول
رفيق : والله هية محدا الو مصلحة يقتلا غير هية
قعد بالارض وحط اديه على راسو وصار يبكي
واجو اهلون عم يركضو ..
اميرة : كيفا بنتي كيفا
رفيق : اهدي خالة شهرزاد بخير هلق هية بالعمليات انتو بس ادعولا
قعدت بالارض وصارت تلط على حالا .. قرب مازن من شاهر مسكو من تيابو : والله اذا بصرلا شي بنتي ماتلوم الا حالك عم تفهم
قرب يحيى : بابا .. شو دخلو
مازن : اكيد دخلو .. نحنا ماعنا اعداء .. بكون حدا شي عدو الو وبد

و ينتقم منو
يحيى : بابا بترجاك اهدى ماوقتو هالحكي
وصار حالة استنفار عند الطاقم الطبي وصارو طالعين فايتين ومايرود على حدا
ممرضة : لو سمحتو ابعدو عن بابا العمليات ..
اميرة : ياربي شو عم يصير ... مشان الله حدا يفهمنا ..
طلعت ممرضة تاني : لو سمحتو بدنا دم .. مين زمرة دمو o+
عمر : انا انا زمرة دمي نفس ذمرة دم شهرزاد
الممرضة تفضل معنا
مازن : مشان الله طمنيني عن وضع بنتي
الممرضة : مابدي كذب عليكن بس وضعها كتير صعب ادعولا احسن الشي
دخل عمر اتبرع بالدم ...رفيق طلع راح بدو يراقب سلمى..
وضلو بالساعات ينطرو ...
بالاخير طلع الاطباء من جوا
وكلو قربو لعندن : طمنونا
دكتور : الحمد لله اقدرنا نطالع الرصاصة بدون اي ضرر .. بس وضعها لسا ماتجاوز مرحلة الخطر .
دكتور تاني : الحمد لله الرصاصة اجت بصدرا من الجيهة اليمنة يعني اخف خطر لانها بعيدة عن القلب وكمان الرصاصة يلي تصاوبت فيها الظاهر انها رصاصة متفجرة بس الحمد لله ماتفجرت وكمان هاد الشي كتير منيح.. وعسلامة
مازن : الله يسلمك يارب
اميرة : الف حمد وشكر الك يارب
الدكتور : رح نخليها ٢٤ ساعة تحت المراقبة اذا ضل وضعها مستقر ان شاء الله بتكون قطعت مرحلة الخطر
شاهر : الف حمد وشكر الك يارب شكر كتير دكتور
الدكتور : الدرك هلق جاين مشان يكتب ظبط حبيت خبركن
شاهر: ماشي دكتور انا بتصرف
راحو الدكاترا
مازن لشاهر : انتي لاتتصرف بشي .. انت اطلاع من حياتنا ومن حياتي بنتي
شاهر : بس ياعمي
مازن: بس شو لك بنتي كانت رح تموت بسببك ..
شاهر : انا عرفت مين المذنب وكمان رح ياخد عقابو
مازن : مابهمني روح صفي حساباتك بعيد عن بنتي .. واول ماتفيق بدك تكون رامي عليها يمين الطلاق
شاهر : انا بحبا ومابدي اخسرا
مازن : اذا بتحبا بتتركا لانو مارح يجي من وارك غير المصايب وبنتي مانا قد تددفع تمن اغلاطك
شاهر وهو مكسور الخاطر : حاضر عمي .. بس لحتى اطمن عليها وبعدا مارح فرجيكن وجهة مرة تانية
مازن : اي بكون احسن
راح شاهر وقعد بالارض على جنب وصار يبكي متل الولاد الصغار
نورس : والله حرام منظرو بقطع القلب
مازن : واختكن يلي جوا كمان منظرا مابقطع القلب
............................
رفيق راح راقبا لسلمى .. وبلش يطلع الصبح .. طلعت من الاوتيل يلي كانت قاعدة فيه ..اخدت تاكسي ومشت ومشي وراها رفيق ... لحتى وصلت نزلت وقربت من حاوية وكبت بقلا كيس اسود شكلو مربع
وهون رفيق طلع تلفونو وصار يصور فيديو ..
راحت سلمى وقفت تاكسي ومشت .. ورفيق واقف وعم يراقب ... اجا شب لابس اسود وطاقية سودة ونضارات سود .. قرب من الحاوية مد ايدو واخد الكيس ومشي .. طلع رفيق المسدس وبدو ينزل لعندو بس خاف ليكون مسلح ..وضل يلحقو من بعيد لبعيد لحتى شافو دخل على بيت .. وراح ع المشفى
لقى شاهر قاعد ع الارض م يبكي
رفيق : شاهر شو صار ..كيفا شهرزاد
شاهر : الحمد لله نجحت العملية وهلق ناطرين لحتى تمرق فترت الخطر
رفيق : اي الحمد لله .. بس انت ليش عم تبكي
شاهر : عمي طلب مني طلقا وابعد عنا
رفيق : بأي حق بيطلب منك هيك طلب
شاهر : حقو .. حقو يخاف على بنتو
رفيق : المهم انا جبتلك الدليل على سلمى
شاهر : شو هو
رفيق : قوم لنروح على الدرك نخبرون
راح شاهر ورفيق ع الدرك
ورفيق شرحلون كلشي وفرجاهن الفيديو وراحو لمكان الشب وبالفعل دفشو الباب وطلع البيت مليان زعران وطلون مطلوبين القو القبض عليهم كلون .. اعترف واحد انو هو يلي قوس على شهرزاد وقال مواصفات سلمى انو هية يلي دفعتلو المصاري لحتى ينفذ المهمة وراحو لحتى يلقو القبض على سلمى
دق الباب شاهر وفتحت
سلمى : اهلا شاهر .. كنت هلق عم البس ورايحة لعندك ع المشفى قلي كيف صارت شهرزاد
شاهر : بحب بشرك انو ماماتت
سلمى : اااه عنجد .. اي الحمد لله على سلامتا
شاهر : بس كأنو مافرحتي بهل الخبر
سلمى : اكيد فرحت
شال يدو وضربا كف .. فرحانة ياكلبة .. لك ليش بدك تقتليها مشان يخلالك الجو لحالك .. والله خسراة الحب يلي حبيتك اياه من زمان .. والله امي معا حق لما كانت تقلي انك وحدة حقودة وانا ماكنت صدقا
سلمى : اي بدي اقتلا وبدي اقتل اي وحدة بتقرب منك ..انت الي وبس عم تفهم
شاهر : بتعررفي انتي بدك دكتور نفسي ... تعالو
ودخلو عناصر الدرك اخدوها وطلعو وهية عم تقول راجعة ياشاهر راجعة
............
رجع شاهر ع المشفى وكانو اهلو هنيك كمان
شاهر : ايمت جيتو
فردوس : من شي ساعة ..
شاهر : صار شي
ابو شاهر : لحد هلق ماصارشي قال وضعها مستقر
شاهر : طيب تعالو لوصلكن ع البيت
اخدون شاهر ع البيت دخل تحمم وغير تيابو يلي كلون دم .. ورجع ع المشفى .. وضل هيك لتاني يوم
طلع الدكتور من العناي المشددة ولتمو عليه
الدكتور : اطمنو قطعت مرحلة الخطر ... ورح نطلعا من العناي بكرا .. لانو عم تستجاب للعلاج
والكل فرح ..
وتاني يوم نقلوها على غرفة عادية .. والكل اجا لعندا وشاهر معون ...
بلشت تفتح عيونا شهرزاد
وبصوت خفيف : بدي مي ..بدي مي.
اميرة : بصير نشربا مي ..
الدكتور : شي خفيف بس مشان ترطب تما اكتر من هيك لا
طلع الدكتور وتركون لحالن .. وبلشت شهرزاد تفيق
شهرزاد : وين انا .. شو صار
مازن : خلص ياعمري لاتفكري .. نحنا كلنا حواليكي
شهرزاد : وينو شاهر
شاهر : انا هون ياحبيبتي ..
قعد جنبا ومسك ايدا وصار يبوسا ويبكي ويقلا سامحيني
رفقت ايدا التانية وصارت تمسحلو دموعو بأيدا
شهرزاد : ليش عم تبكي حبيبي انا صرت منيحة .. اخر الشي بتذكرو انو كان عرسينا ماهيك
شاهر : اي صح
شهرزاد : شو صار وانا ليش هون
شاهر : في حدا قوس عليكي
شهرزاد.: وانا صرت منيحة
شاهر : اي منيحة ورح تصيري احسن كمان ..
الكل عم يراقب ويبكي .. ومازن زعل على شاهر كتير
نامت شهرزاد لانو لسه البنج مارح من جسما
شاهر وقف وقال وهو عم يمسح دموعو: الحمد لله اطمنت عليها وبوعدكن انو ما اعترض حياتا او حياتكن مرة تانية .. ومشي لعند الباب
مازن : كيف بدك تترك مرتك بهل الحالة .. ما عأساس بتحبا
شاهر : مافهمت شو قصدك عمي
مازن : انا لو محلك .. وهي بتكون مرتي باخدا وغصب عن اهلا كمان مابسرعة بستسلم
شاهر : شو يعني عمي
مازن : محدا بياخد بهل الدنيا غير نصيبو وشهرزاد هاد نصيبا واخدتو وانت مادخلك ... بس اذا معد بدك اياها هاد حكي تاني
شاهر وهو فرحان كتير : شو مابدي اياها .. لك بدي اياها وبدي اهلا معا
وقرب وضمو لمازن وصار يبكي من الفرحة
ومرت الايام وصحت شهرزاد وطلعت على بيت زوجا
وشهرزاد عم تاخد حب منع حمل مشان ماتحبل هيك بدو شاهر لانو لساتا صغير ..
بعد مرور سنة ... بنص الليل فاقت شهرزاد وبطنا كتير عم يمغصا
شهرزاد : شاهر .. شاهر مشان الله قوم الحقني ..
شاهر قام بسرعة : شبك .. شبك ياعمري خير شو عم يوجعك
شهرزاد : بطني كتير عم يوجعني
شاهر : سلامتك وسلامت بطنك .. قام بسرعة طلعا تياب ولبسا ولبس هو واخدا ع المشفى وخبر اهلا واجو .. عطوها مسكن واخدو من دم وعملولا تحاليل
اجت الدكتورة : التحاليل بتقول انو المدام حامل
شهرزاد : عنجد
شاهر : شهرزاد شو عاملة
شهرزاد بأباسامة طفولية : بدي ولد انا
شاهر : ااااخ منك .. لك طفلة شوبد يحكي الواحد معك
شهرزاد : انا اصلا وقفت الدوا مشان يصير عنا ولد وتبطل تقلي صغيري وطفلة
شاهر : ههههه لو بصير عندك عشر ولاد بتضلي بنظري طفلة
الكل : هههههههههه
اميرة : الف مبروك
شهرزاد : الله يبارك بعمرك
مازن : اي شهرزاد خانم شو ناوي تسمي ولادك
شهرزاد : انو اكيد اذا بنت دنيا زاد ..
شاهر : شوووووووو .. واذا ولد
شهرزاد : شاه زمان
شاهر : عمي هاي بنتك .. خدا الله يخليك وخلصني منا
قال دنيازاد وشاهزمان .. ياحبيبي
شهرزاه : هههههههه لك شبكن عم امزح معكن .. بس عم نهز الورد لنشمو
اميرة : لك انتي احلا وردة
رجعت شهرزاد مع جوزا ع البيت .. وكانت كتير فرحانة
بالليل عملت سهرة رومنسية ولبست فستان سهرة لتحتفل هية وشاهر بهل المناسبة ..
اجا شاهر من الشغل وكانت شهرزاد مجهزة كلشي
دخل شاهر واتفاجئ .. ولي على قلبي شو عم يصير بالدني
شهرزاد : عجبتك المفاجئة
شاهر : احلا مفاجئة بحياتي
وهو كمان طلع من جيبتو علبة صغيرة فيها سنسلة .. قرب ولبسها اياه .. وهية الهدية بسبب هالمفاجئة ..
لبسا السنسلة وشغلو غنية وصارو يرقصو عليها ..
وقعدو تعشو مع بعض ..
شاهر : حبيبي كأنو انت حليانة كتير اليوم
شهرزاد بمكر : اي شو يعني
شاهر : يعني شغلات كتير
شهرزاد : هههههه لا حبيبي ما حزرت ع قولت شهرزاد بالقصة ادركت شهرزاد الصباح وسكتت عن الكلام المباح
قام وحملا وقال : سكتت عن الكلام المباح .. بس ماتوقفت عن العمل المباح ههههههه
شهرزاد : ههههه المشكلة انو مابيطلعلي معك
شاهر : ولا رح يطلعلك ..
اخدا ودخلو على غرفتون وسكر عليهن الباب.

#انتهت
قصة اليوم: #شهرزاد ............. قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..❤️✨
قصة قصيرة: #ندى

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ندى_بقلم_هلاغرابلي
الجزء الاول
كانت الساعة 3 بعد الظهر وقت رن تلفون البيت و رديت ....الو ...اهلين ...اي انا مدام الطريفي ....شوووو...زوجي انا لا... لا لا ....متاكد ...و سكرت و ركضت لعند بيت حماي يلي ساكنين تحتي بدون حتى ما البس تيابي .....مرة عمي احمد مات يا مرة عمي .....زوجي مات ....
زوجي تركني و تركلي 4اولاد و مات ......تركني وحيدة بين غابة مليانة ذئاب و ضباع ....الخبر نزل علي متل القنبلة حرق كل شي حلو حرق قلبي و الماضي و الحاضر و حتى المستقبل يلي انا راسمته معه ....كيف بدي عيش 4اولاد ....كيف بدي اتحمل مسؤوليتن من وين بدي طعمين و لبسن و درسن ....حمل كبير و بهد الجبال...
بعد 4شهور و عشرة ايام طلعت من العدة ....طلعت باللقب الجديد ارملة احمد الطريفي ....طلعت لشوف الحياة بعيون تانية و لصارع فيها بكل قوتي و احمي حالي قبل ما احمي اولادي ...
كنت حزينة كتير ...ملامح زوجي وقت شفته اول ما طالعوه من التلاجة ما راحت من بالي و ضلت بذاكرتي محفورة لهلا ...موته كان فجاة اثر صعقة كهربائية و هو عم يشتغل بشغله و انهرت و انهارت كل احلامي ...
بعد ما خلصت العدة بلش الحكي ببيت حمايي انو انا شو بدي اعمل بدي اترك البيت و الاولاد على اول فرصة زواج بتجيني و خاصة بعدني بريعان شبابي ما تجاوزت ال 26سنة او رح ابقى ببيتي و احضن اولادي و حطن تحت جناحي بس كيف بدي اصرف علين و من وين اذا زوجي هو يلي كان يعطي اهله و يساعدن .....
اسئلة كتير كنت اسمع صداها و اتجاهلها لانو انا نفسي ما بعرف شو بدي اعمل بس كل هالشي كان اهون علي من اقتراح عمي بانو اتزوج سلفي و انزل ضرة على سلفتي رفيقتي و صديقتي قبل ما تكون سلفتي
سلفي شو يعني سلفي يعني اخ زوجي و اخي بعهد الله يعني مستحيل اتخيل حالي معه حتى لو بالحلال لانو كنت رح اعتبر هالشي خيانة لزوجي و خيانة لسلفي يلي ما رح اقدر حبه و اتقبله لاني قلبي لشخص اخدته الدنيا مني و خيانة لسلفتي يلي كانت متل اخت الي و بحياتها ما زعجتني و وقفت جنبي و انا كافيها بهيك شي بسرق زوجها و بخرب حياتها.....
تجرا عمي بعد شهر ليفتح الموضوع معي بالاتفاقية مع سلفي يلي كان مرحب بالفكرة جدا و سلفتي يلي كانت ساكنة فوقي صارت وقت تشوفني تتجاهلني و ما بقا تسلم علي و تبعتلي حكي و كلام ....قلتله لعمي مستحيل رامي متل اخي ما بقدر مابقدر اتخيله زوجي قلي يعني ما بدك تتزوجي سلفك بدك تتزوجي واحد تاني قلتله لا هو ولا واحد تاني انا شايلة فكرة الزواج من راسي و زوجي من 5شهور مات ما نشفت دمعتي عليه لسا قلي اسمعي يا عمي ما عندك غير خيارين يا بتكتبي كتابك على سلفك و بتبقي ببيتك و سلفك هو يلي رح يشيل بمصروفك و مصروف اولادك يا اما بتتركي اولادك و هو سلفك متكفل فين و بتطلعي من البيت و بترجعي على بيت ابوكي و مرة ابوكي و انت بتعرفي شو يعني مرة ابوكي ما في داعي ذكرك كيف كنت عايشة عندها
...............................................
الجزء الثاني
@rwayate
خيارين ما بيفرقو عن بعض موت و ذل و اهانة .....بعد اسبوع من التفكير رديت خبر لعمي باني موافقة اكتب كتابي
على سلفي و انحط على ذمته بس بشرط ما يقرب علي ابدا يعني متل الاخوات انا و اياه وكان جواب عمي بانو هالشي بيرجع الك و اله بتتفقه عليه المهم انا ضل على اسم بيت الطريفي و ما اتزوج حدا تاني و طالب بحضانة اولادي ....
كتبت كتابي على سلفي ...ما تخيلت ابدا اسمي ينزل بخانة زوجة تانية لشخص تاني و كيف اذا كان هالشخص التاني هو اخ زوجي كمان ...كان هالشي متل الحبل لافف على رقبتي و خانقني و خاصة بعد ما قطعت سلفتي علاقتها فيني عالاخير و صرت عدوتها
كنت شوف سلفي عند بيت حمايي بما انو منقضي نص نهارنا عندن و هو كان محترم معي و انا كنت معتبرته اخي يعني احكي معه بادب و المزح بادب علاقتي معه بقيت متل ما هي قبل و بعد وفاة زوجي بس للاسف هالحال ما دام ابدا.....
كنت قاعدة انا و اولادي المسا وقت رن علي الباب و مديت راسي من ورا الباب و قلتله اهلين رامي خير في شي قلي بدي فوت قلتلو نعم قلي بدي فوت شبك ما سمعتي شو نسيتي انك مرتي و على اسمي قلتله شبك قام اجا يدفش الباب بايده هو يفتح و انا سكر لحتى فات و سكر الباب وراه قلتلو عيب عليك انا معتبرتك متل اخي قلي شووو اخوكي انا زوجك و الي حق عليكي قلتله اطلع برا ما الك شي عندي نحن متزوجين على الورق بس قلي لا يا روحي عم اعطيكي مبلغ كل اسبوع يعيشك و يعيش اولادك هيدا شو ما بتحسبيه انا عم اقوم بواجبي اتجاهك و هلا دورك و قرب علي ....
للحظة حسيت بالقرف و الاشمئزاز و بدي استفرغ وكمان خفت اولادي ينتبهو و يشوفو عمن و امن بمنظر ما حلو لهيك تصرفت فورا و قلتله طيب ماشي بس مو هلا لينامو الاولاد تعا ناطرتك عال12 و غمزته قلي اها هيك بدي اياكي دخيل جمالك و صارت 12و اجا عم يركض ركض و دق الباب كتير و يناديلي ندى شبك افتحي الباب و يدقلي عالموبايل بس لا فتحتله و لا رديت عليه بلاخير مل و طلع على بيته .....
خففت نزلاتي عند بيت حماي حتى ما التقي فيه و كل ما يجي عندي اطلع من العين الساحرة و ما افتحله ضل اسبوعين عهالحالة قبل ما يبعتلي مسج و يقلي خليكي مكبرة راس بس ما تحلمي تشوفي فرنك مني لشوف كيف بدك تعيشي انت و الاولاد....حتى بيت حماي بلشو يتلائمو معي و يضغطو علي لانصاع لطلبات سلفي .....
اسودت الدنيا بوجهي حسيت كل ما بقوم من مصيبة برجع بوقع بمصيبة تانية و اقوى من يلي قبلها ....تعبت و بكيت و ترجيت ربي ما يتركني بهالمحنة يلي عم مر فيها
طلعت تاني يوم من بيتي لدور على شغل باي محل او اي شغل انا قبلانة باي راتب لعيش و ما احتاج حدا بقيت 5ساعات و انا عم افتل بالشوارع و كل ما فوت على محل يقلي معك شهادة او عندك خبرة او ما في شواغر وفي محلات يطلعو علي صاحبينها بطريقة وسخة و يقلولي ليش الحلو بدو يشتغل... 5ساعات من التعب و على الفاضي .....
يئست و قلت الموت اهون علي من هالعيشة يلي عايشتها شو اعمل اوقف على ابواب الجامع و اشحد ولا بقتل حالي انا و اولادي و بخلص و لما رجعت على البيت رجعت و انا حاطة براسي انو الموت هو الحل الانسب نموت لنلحق زوجي يلي بعد ما تركنا انهنا و انزلينا لانو اذا ما متنا هلا رح نموت من الجوع بعد اسبوع ... رجعت عالبيت و انا عم حط عشا لاولادي وابكي خطر على بالي حط سم فيران بالاكل يلي كان زوجي يحطه بالحديقة للفيران قلت هيك منتعشى و منام و ما بقا منفيق و وقت ناديتن يتعشو و قبل ما يبلشو ياكلو فورا قمت الاكل و كبيته و استغفرت ربي و حضنت اولادي و بكيت و قلتلن معلش اليوم رح تنامو بلا عشا(حادثة واقعية)
..
نزلت تاني يوم لبيع موبايلي و بيع كل شي عندي خرج ينباع بس قبل ما بيع موبايلي دقيت لرفيقتي و قلت بجرب حظي و حكتلها عن يلي صار فيني و قلتلها بدي شغل حتى لو اشتغلت خدامة بالبيوت انا قبلانة قلتلي بعرف مرة كبيرة بالعمر بدها مين يقعد عندها و يدير باله عليها لانو وحيدة و اولادها كلن متغربين بدول الخليج و امريكا بس ما بعرف اذا لقت وحدة الا لسا قلتلا الله يخليكي شوفيلي اياها اذا لسا بدها وحدة و ليكني ناطرتك رديلي خبر فورا....
دقتلي بعد نص ساعة وقلتلي بعتذر لاقت وحدة بس في جارتي عم تقلي انو جيرانها بدن وحدة تعزلن بيوتن كل فترة قلتلها اي بجي ما عندي مشكلة و هاي رقمي حكيني و فتت بعت موبايلي و استبدلته بموبايل مستعمل و رخيص كرمال شغلي الجديد و اشتريت بالمبلغ يلي معي لوازم للبيت.....
و بعد يومين بلشت شغل و قلت لبيت حمايي انو توظفت سكرتيرة عند دكتور و بقيت اشتغل و عزل و نظف بيوت 7شهور و زاد الطلب علي كتير لانو انعرفت بين الناس بالنظافة و الامانة و قدرت فين انو طعمي اولادي و اكسين و ما احتاج لحدا .....