قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
___ الجزء الخامس ___
@rwayate
قامت من محلها وعم تمشي ورجليها مو شايلينها.. جسمها كله عم يرجف.. نفسها ضاق ودقات قلبها تسارعت.. اطلعت حواليها بالغرفة.. كان كل شي هادي.. مافي شي تغير.. كإنها نامت بلا ما تحس ع شي

ارجوان: شو صار! كيف انا نمت هيك.. وماسة.. مااسة شو صرلا

ركضت ع غرفة بنتها بهستيريا.. فاتت وهيا عم تدعي يكون كل شي حلم.. ما تكون بنتها مريضة.. وما تكون نامت وتركتها..
وصلت لعندها كانت نايمة ع سريرها بهدوء
قربت عليها ولمستها.. كانت باردة متل التلج وشفايفها زرق.. ارتعبت وبلشو دموعها ينزلو..
حطت راسها ع صدر بنتها ما كان في اي نفس.. رجعت لورا ورمت حالا عالارض حست الدنيا عم تدور فيها.. وحيطان البيت بتطبق عليها
رجعت لعندها وبلشت تهز فيها وتفيقها

ارجوان: ماااسة فيقي.. مااسة حبيبتي انا مامااا فيقي.. يلا ياروحي خليني اخدك عالمشفى.. فيقي ماماا.. اعطيني بس ثانية الحق اخدك عالمشفى مااااسة فيقيييي

بس بنتها ما كانت تتحرك. كانت جثة هامدة. جثة صغيرة بريئة.. رمت حالا وقعدت تصرخ بهستيريا وصوت عالي.. تصرخ وتبكي وتلطم على وجهها.. لوقت ما غابت عن الوعي

=====

فاق من نومته مفزوع.. حس قلبه رح يوقف.. نط من على تخته مسك الموبايل واتصل ع ارجوان كتير ما كانت ترد.. رجع اتصل على امها كمان ما ردت.. وقتها جن وإتأكد انه صاير شي.. لبس تيابه وراح لعند عصام

سامر: عصاام.. افتح.. عصام

عصام: لك شبك بسم الله الرحمن الرحيم

سامر: مشي معي بدي نروح نحجز ع اول طيارة بدي ارجع

عصام: ليه شو يلي صاير

سامر: مابعرف بدق ع ارجوان ما عم ترد.. ودقيت ع مرة عمي كمان ما ردت.. بدي روح ع بيتي قلبي مو متطمن

عصام: لك اهدى يمكن ما شافوا اتصالك.. هلء بس يشوفوه بيرجعو يدقولك.. بعدين لو في شي كان خبروك

سامر: بدك ترووح معي ولا ارجع لوحدي

عصام: حاضر حاضر رح روح استنى لغير تيابي

توجهو عصام وسامر ليحجزو تذكرة ويرجعو.. بس لقيو اول طيارة لبلدهم موعدها بعد 3 ايام.. جن سامر ورجعو عالاوتيل وما كان بإيدو غيو يضل يتصل عليهم..

=====

فتحت عيونها بالمشفى شافت امها حدها.. حاطة ايديها ع وجهها وعم تبكي
بعد ما صرخت وغابت عن الوعي.. سمعها حارس الفيلا وفايت لجوا شايفها وشايف ماسة طالب الاسعاف ومتصل ع امها..

قامت من مطرحها ومسكت بامها

ارجوان: ماما وين ماسة.. وينها.. ماتت!! ماسة ماااتت!! ماما احكي شي

هادية: اهدي ياامي اهدي لا حول ولا قوة الا بالله

ارجوان: شو اهدى!! مااماا بدي بنتي بترجااكي جيبولي بنتي

هادية: الله يرحمها ياامي ويعوضنا خير

رمت حالا بحضن امها وبكيو سوا.. بكيو عن عمر بحالو..
بعد ما هديو وطالعو ارجوان من المشفى
كانو عم يجرو حالهم جر.. وهني طالعين امها وقفتها بعصبية مدموجة بدموع العيون.. حاسة بانه ارجوان اهملت بنتها.. حاسة بانه بنتها سبب موت حفيدتها. بس قلبها مو قادر يصدق..

هادية: لييه تركتيها تمووت.. ليييه ما اخدتيها عالمشفى.. لييه ما لحقتيها.. ما كان بدك اياها!!! كان تركتيها عندي.. بس ما كان لازم تخليها تموووت

وقعت ارجوان عالارض ع باب المشفى وهي عم تبكي

ارجوان: والله كنت بدي اخدها عالمشفى.. والله كنت بدي اخدها.. ما بعررف شو الي صار.. ما بتذكر شو صاار.. بتذكر اني كنت رح اخدها انا واوس.. بس.. ايييي اوس.. اووس وينه.. شووو الي صاار

هادية: شو عم تحكي.. مين اوس!!!

قامت ارجوان من محلها بخوف ومسكت بامها..

ارجوان: ماما انتي روحي عالبيت هلء.. او روحي وخلصي اوراق ماسة.. انا لازم روح وافهم شو الي صار

هادية: بس

ارجوان: انا لازم روووح

تركت امها بحيرتها ودموعها وطلعت بسيارتها بسرعة كبيرة .. وهي عم تسوق شافت الموبايل تبعها ع الكرسي بالمكان يلي كانت قاعدة فيه ليلة امبارح لما كان اوس يسوق مسكته لقت اكتر من 30 مكالمة من سامر.. خافت ورجف قلبها بس تركت الموبايل وكملت سواقة
بس وصلت ع بيت سرايا.. فاتت لجوا لتدور ع اوس.. فاتت عم تطلع بكل الموجودين وتتفقد الرجال واحد واحد بس ما لقيته.. ركضت لعند سرايا عالمكتب

سرايا: ياهلا .. جاية بكير.. بس هلء موعدك

ارجوان: وينه اوس

سرايا: مين اوس

ارجوان: سراياا.. انتي بتعرفيه.. اوس الزبون الي بييجي لهون

سرايا: لك انا مابعرف حدا بهالاسم

ارجوان: الشب يلي بسهر معه كل ليلة هون.. انتي بتعرفيه سرايا

سرايا: لك اي تذكرته بس انا مابعرفه ومابعرف انه اسمه اوس.. كنت بفكره من زباينك او اصدقائك.. ما اجا لعنا هون من قبل

ارجوان: شوو!! شو الي عم يصيير

سرايا: تعي لوين رايحة

ارجوان: بدي شوف المصيبة يلي وقعت فوق راسي شوو بدك سرايا

سرايا: لا تتاخري الليلة

ارجوان: انا ما رح اجي الليلة ولا اي ليلة.. انا ما رح ارجع لهون بنوب

سرايا: شو! والشغل!!

ارجوان: لك بنتي اليوم الصبح
تووفت.. توفت وما بتذكر ليه ما اخدتا عالمشفى.. وبتقليلي شغل!!

سرايا: ييه ياحرام.. البقية بحياتك.. خلص ارتاحي كم يوم وبعدا بترجعي لهون

ارجوان: انا ما رح ارجع ولا بدي شوف خلقكن

سرايا: لا بدك ترجعي.. عم قلك خدي راحة.. انا ما فيني اتركك.. انتي هلء طاقة نور لهالمكان

ارجوان: لك ما عم تفهمي ما رح ارجع.. لك انا انخرب بيتي بسببكن.. بنتي ماااتت

سرايا: انا فيني دوس عليكي برجليي لجيبك.. ما بتعرفي شو بيطلع معي

ارجوان: أعلى ما بخيلك اركبيه

=====

بعد ما خلصت امها تقرير الوفاة بالمشفى.. رجعت عالبيت وهي عم تبكي وتتحسر ع حفيدتها يلي راحت بغمضة عين..اول ما ارتاحت وشافت الموبايل وشافت اتصالات سامر
رجعت تبكي.. بس حاولت تتماسك وتدقله لتخبره بالي صار.. هاد ابوها ولازم يكون عنده علم بكل شي..
دقتله وبعد ثانية رد بخوف ولهفة

سامر: مرت عمي ارحموووني لك الي من الصبح عن دقلكم.. ليه ما عم تردوو..شو الي صااار.. وينا ارجووان.. ليه ما عم ترد

هادية :_____

سامر: مرة عمي عم تبكي!!!!! مرة عمي احكي.. صاير شي !!!!

هادية: ابني

سامر: شو فيه مرت عمي حدا صايرلو شي

هادية: م م ماسة

سامر: شبها بنتي.. مرت عمي احكي والله تعبتيلي قلبي

هادية: البقاء لله ياابني

سامر: شوووووو

هادية: بترجاك اهدى.. الله يصبرك ويصبرنا ياابني

سامر: شو البقاء لله شو عم تحكي

هادية: ماسة.. ماسة مرضت وصابتا سخونة وما لحقناها بالمشفى.. الله بعوض ياابني

سامر: انتي شوووو بتخبصي.. ااااخ ياربي

رمي الموبايل من ايده وقعد عالارض.. حط ايديه ع وجهو وانفجر بالبكي.. لاول مرة بيبكي.. لاول مرة بيضعف.. بس هي بنته.. قطعة من قلبه..
اجا عصام ع صوته ركض..

عصام: شو فيه.. سامر.. شو صرلك

سامر: بنتي.. بنتي ياعصاام. بنتي رااحت. قلتلك قلبي مو مرتاح. قلتلك خلينا نروووح.. كنت حاسس رح يصير شي.. بس ما توقت تيجي بماسة.. بنتي ماااتت

عصام: لا حول ولا قوة الا بالله.. اهدى اخي اهدى

سامر: لك حاسس حالي رح مووت.. ياريتني ما جيت لهوون

عصام: نصيبها ياصاحبي لا تعمل بحالك هيك

سامر: جبتلا العاب كتير.. جبتلا كل شي نفسها فيه.. ليه رااحت

عصام: اهدى اهدى.. لا حول ولا قوة الا بالله

بقي عصام حد سامر يهديه ويحاول يخفف عنه.. بس مافي شي بيقدر يخفف وجع الفقد.. مافي شي بيخفف وجع الموت وجع الحرمان..

=====

كانت عم تسوق سيارتها بجنون.. ما بتعرف وين بدا تروح.. اوس اختفى من الوجود.. موبايله مغلق.. ومو مبين بأي مكان.. تعبت كتير وهي عم تسوق.. اتصلت عليها امها وخبرتها تيجي لانه صار موعد الدفنة.. وصار لازم يفتحو العزاء..

رجعت ع بيت اهلها الي لقيت فيه ناس كتير.. ناس بتعرفهم وناس ما بتعرفهم.. الكل بيواسي وبيعزي فيها وهيي مو قادرة تنطق بولا شي.. حاسة حالها ضايعة.. مو بهالدنيا.. لهلء مو مستوعبة اي شي من الي صار.. كيف بلحظة اشتغلت عند سرايا.. كيف تركت بنتها ليالي لوحدها بالبيت.. كيف تركتها ليلة مرضها ونامت. كيف تركتها تموت! ليه مااخدتها عالمشفى.. شو الي صار!

فاتت ع غرفة امها ورمت حالها عالسرير.. انفجرت بالبكي.. كانت تبكي وتشهق من الوجع والحسرة.. وثواني وكانت فايتة هند لعندها.. ركضت عليها وهيا عم تبكي

هند: يارووحي شو الي صااار.. ارجوان حبيبتي قوومي

ارجوان: هننند لك وينك انتي.. بنتي ماااتت ماسة راحت ياهند

هند: خلص بترجاكي لا تبكي.. والله بعرف قديشك موجوعة

ارجوان: اوس.. اوس ياهند.. هوا السبب ما بعرف شو عمل فيني

هند: اهدي هلء بعدين بنحكي

ارجوان: ما رح اهدى بدي شووفه.. لك كذب علينا.. مو زبون عند سرايا ولا كان ييجي ع المكان

هند: شوو

ارجوان: ايه.. كان قاصدني انا متاكدة كان جاي ليشوفني ما بعرف كيف وصللي.. ومابعرف شو صار.. امبارح رجعنا سوا ع بيتي.. كنا رح ناخد ماسة عالمشفى بس فقت الصبح وما لقيته بالبيت وما اله اثر.. ولقيت ماسة متوفية.. ااااخ

هند: الله يلعنه الله يلعنه كل شي رح ينحل خلص اهدي

ارجوان: شو بدي احكي ل سااامر شووو

هند: لا تحكي شي خلص امك حكتلو

ارجوان: عررف!! عرررف

هند: ايه.. هلء امك خبرتني انه حكيت معه وصار عنده علم

ارجوان: ياربيي شو بكون حاله هلء شووو! انا لازم حاكيه لازم قله اني بحبه وبحبها.. لازم قله اني كنت بدي اخدها عالمشفى

هند: لا ارجوان هلء انتي اعصابك تعبانة.. وهوا اكيد تعبان كتير.. مابصير تحاكيه.. هلء بكون مشحون منك ومحملك السبب لهيك اهدي هلء وخلينا نفكر
___ الجزء السادس _
@rwayate
خلصو ثلاث ايام العزا.. بين هم وبكي ودموع..
فضي البيت من الناس.. وارجوان طول الوقت عم تبكي وحابسة حالا بغرفة امها.. وهند عم تيجي لعندها كل شوي وتواسيها..

وسامر الي طلع من غرفة الاوتيل.. كان مقضيها بكي.. ما اتصل ع ارجوان ولا حاكى حدا.. كان يحاول عصام يلاقي موعد طيارة بوقت اسرع بس ما قدر..
اليوم المسا صار موعد رجعتهم.. كان عصام عم يحضر غراضه وغراض سامر ليروحو ع المطار.. وسامر عم يساعدو بتعب وثقل..
رن موبايل سامر بمسج.. مااهتم

عصام: سامر.. وصلك مسج

سامر:____

عصام: لك سامر شوف الموبايل

سامر: مابدي عصام.. شو بدو يكون يعني

عصام: متل مابدك

دقايق ورجع الموبايل رن بكمان مسج.. راح سامر للموبايل بملل.. لقى مسج بفيديو من رقم غريب.. استغرب كتير.. فتحو بس كان بدو وقت ليحمل.. فتح المسج التاني كان كلو صور ل ارجوان هي وعم ترقص.. وصور والرجال عم ترميها بالفلوس.. كان عارف انها ارجوان.. كيف ما بدو يعرفها وهي مرتو.. بيعرف جسمها.. وجهها.. رقصها.. كل شي بيعرفو.. حس روحه رح تطلع وماصدق عيونه.. رجع فتح الفيديو كمان مرة حتى حمل.. وما كان مصدق عيونو من الي عم يشوفوو

سامر: اا ا ارجوان!! .. هادي غرفتنا.. سريرنا.. مع مين.. ارجوااااان.. والله لاقتلك بايدي هدووول

كسر الموبايل بالارض اجا مية شقفة.. عصام ضلو يطلع فيه بذهول ومو عارف شو يلي صار وشو لازم يعمل.. بقي سامر يكسر ويخبط بكل شي قدامه لوقت ما هدي وقعد بالارض.. حس حاله ضعيف ومكسور ومافي قوة.. بنته توفت ومرته طعنته بظهره.. شو بقيله بالدنيا
قام من محله وطالع من الدرج مسدس.. حطه بجيبه وهوا عم يمسح عرق جبينه

عصام: شو عم تعمل! لشو هاد

سامر: بدي اقتلها.. بدي اقتلها بايدي هدول.. لك عم تخووني.. و في بيتي.. هي يلي قتلت بنتي.. اكيد هيي.. والله لخلص عليها

عصام: اهدى انت شو عم تحكي

سامر: كانت عم ترقص.. ترقص والرجال حواليها.. وبتخوني.. هي مو مرتي.. انا مو مصدق يلي عم شوفووو

رفع سامر قطع الموبايل عن الارض وبلش يجمع فيه لقدر يشغله.. فتح عالفيديو واعطاه ل عصام

سامر: شوف.. هي مرتي.. ام بنتي.. بتخوني مع الحقير .. في بيتي انا.. تركت بنتي تموووت تركتها تموت ياعصام

عصام: اهدى سامر لا تتهور بجوز هالفيديو مفبرك والصور مو حقيقية

سامر: كيف مفبرك.. وهي بيتي.. سريرنا.. رقصها جسمها كل شي حقيقي ووااااااضح

عصام: واذا.. لازم تتاكد ما بصير تتهور

سامر: ايه مشي مشي والله لخلص عليها وعليه

طلع سامر عالمطار وسبق عصام.. بس عصام بقي محله ومو قادر يعمل شي.. من جهة ما بدو يخسر صاحبه ومابدو اياه يتهور.. من جهة تانية مو مصدق انه ارجوان تعمل هيك شي
مسك الموبايل واتصل عليها.. كان بيعرف رقمها لانهم رفقة من ايام الجامعة هوا واياها وسامر.. بعد دقيقة ردت عليه وهيا عم تبكي

ارجوان: عصام..

عصام: كيفك ارجوان!

ارجوان: مو منيحة بنووب.. كيفك.. كيف سامر طمني عنه

عصام: سامر مو منيح.. بعد ساعة نحنا مروحين.. ولازم تطلعي من البيت هلء والا رح يخلص عليكي

ارجوان: شوو!! اطلع من البيت! ليه

عصام: بسبب الي عملتيه ارجوان.. سامر عرف كل شي.. وصله فيديو الك مع واحد بسريركم.. واظن بتعرفي مع مين.. وغير الصور يلي بترقصي فيهم

ارجوان: شووووو.. انت شو عم تحكي.. انا ما عملت شي.. انا انا والله ماعملت شي.. انا صحيح رقصت بس ما خنته والله هاد الحقير اووس كان مخطط لكل شي

عصام: كيف يعني ما عملتي شي

ارجوان: بترجاك صدقني انا ما خنته ل سامر.. انا مابتذكر شو صار ليلة وفاة ماسة.. مابتذكر كيف نمت ولا كيف وصلت ع سريري

عصام: اسمعي انتي هلء اطلعي من البيت لانه سامر مو ناوي ع خير.. بس نوصل بتصل عليكي وبشوفك لنحل هالقصة

====

حطت الموبايل من ايديها وقعدت عالارض.. ضلت تبكي.. وتبكي.. لوقت ما تورمو عيونها.. اتاكدت انه اوس كان ورا هالشي كله.. وانه هوا يلي عمل فيها هيك بدون علمها لينتقم منها.. حست روحها بدا تطلع.. خسرت بنتها.. وهلء رح تخسر زوجها.. ما كان لازم يصير هالشي كله
سحبت حالها وطلعت من البيت ركض بدون ما تودع امها ولا تحكيلها شي.. بس كانت بدا تهرب من مصيرها يلي خربته بايديها

====

وصلو سامر وعصام ع البلد.. رجع سامر عالبيت ما لقى ارجوان.. راح لعند امها كمان ما لقاها.. دقلها كتير موبايلها مغلق.. حاول كتير يوصللها ما لقيلها اثر..
توجه ع الشرطة.. بلغ عن وفاة بنته يلي حس انه ما توفت من الطريق.. وسلم الفيديو والصور يلي وصلته للشرطة وبلغ ليتم البحث عن ارجوان..
====

تاني نهار الشرطة كانت واصلة بيت سرايا وقابضة عليها وع كل يلي بيشتغلو معها بعد ما اجاهم بلاغ مجهول عن مكان البيت ونوعه..

بمركز الشرطة.. فات شب بالثلاتينات من عمرو.. طويل وكتافه عراض.. شكله جذاب بس ملامحه حادة..
فات ع مكتبه.. كان الكل موجود.. بعد ما تم استدعائهم وجلبهم ع مركز الشرطة
هند.. واوس.. وسرايا.. وسامر
واقفين جنب بعض وكلهم عم يطلعو ببعض مو عارفين سبب استدعائهم بس متوقعين بسبب قصة وفاة بنتها لارجوان وبسبب الفيديو والصور الي مابعرفو ظين صورهم ولا بعتهم..
قعد المحقق ع مكتبه وعرف عن نفسه

المحقق نادر: انا المحقق نادر.. المسؤول عن هالقضية

سامر: عفواً.. اي قضية.. انا جيت بلغت عن اختفاء زوجتي وقدمت الصور والفيديو يلي وصلوني..
@rwayate
هند: وانا ما دخلني بالي صار لبنتها وما بعرف وينها

اوس: وانا ليه جبتوني لهون!

سامر: اخرس ياكلب.. مو انت الي هون بالفيديو

اوس: اي هي نامت معي بارادتها

محقق نادر: هدووء.. انا وموجود ما بدي اسمع صوت
انا جبتكم لهون وكل شخص رح يتحقق معه.. كلكم متهمين بمقتل المدعوة ارجوان

سامر: شوووو! ارجوان انقتلت!!!!

هند: انت شو عم تحكي سيدي

محقق نادر: متل ما سمعتو.. قبل ساعة تم العثور ع جثتها مقتولة.. وانتم الوحيدين الي بتربطكم علاقة فيها.. ومتهمين بقتلها

سرايا: بس انا ما عملت شي.. انا مابعرف عنها شي.. هيا تركت الشغل عندي من وقت الي توفت بنتها انا ما دخلني

هند: وانا رفيقتها انا ما بعمل هيك شي

اوس: وانا والله ما قتلتها انا من وقت الي كنت عندها بالبيت ماشفتها

محقق نادر: وانت سيد سامر ما في عندك شي تقوله

كان سامر عم يبكي.. مابيعرف زعل على ارجوان رغم الي عملته ولا زعل ع الحالة يلي وصللها

سامر: انا صحيح هددت بقتلها وقدمت اثبات خيانتها وطلبت البحث عنها.. بس انا ما عملت هالشي.. انا ما قتلتها لارجوان

محقق نادر: ايه ماشي ارتاحو هلء.. رح استدعيكم واحد واحد لغرفة التحقيق

====

في غرفة التحقيق..

أوس: انا وقعت في حبها من اول مره شفتها فيها.. كانت هاديه كتير.. ما كنت بعرف انها حقيره ووجها البريء مخبي كل هاد الخبث.. تركتني بعد حب سنين واتزوجت سامر.. انا بس اتقربت منها وهي متزوجة لاخرب علاقتها بسامر.. انا ماعملت اكتر من هيك

محقق نادر: بس الي انا عرفته انك كنت عندها وقت الي كانت بنتها مريضة

اوس: ما كنت بعرف انها مريضة.. كانت نايمة

محقق نادر: والصور والفيديو كيف وصلو لسامر.. الرقم ما الو صاحب.. انت يلي ارسلتلو اياهن

اوس: لا مو انا..

==

هند: لما عرفتها علي سرايا ما كنت متوقعه انو توصل لدرجة تقتل بنتها.. ما بعرف كيف اقنعتها سرايا تضل تشتغل معها..

محقق نادر: شو كان الشغل !

هند: اها .. ك كان ..

محقق نادر: لهدرجة صعب ومو قادرة تحكي شو هو

هند: _

محقق نادر: عالعموم نحنا بنعرف انها كانت راقصة.. نحنا وصلنا بلاغ عن بيت سرايا وفتشنا المكان وحالياً مقفول
فيكي تحكيلي كيف بلشت تمشي بهاد الطريق

==========

محقق نادر: اي سرايا اتفضلي احكيلي من وقت الي اتصلت فيكي لحد هلء

سرايا: وانا بالله شو دخلني!!
مو بكفي ضيعتني وهي عايشة كمان رح ضيعني هلء!!!

محقق نادر: رح تحكيلنا شو الي صار ولا خليهن يورجوكي الشغل هون.. وانتي بتعرفي شو بيطلع معهن

سرايا: طيب وانا شو دخلني.. وحده متلها اتدمرني.. سببت بموت بنتها وخربتلي شغلي شو احكي بعد كل هاد شوووو

====

سامر: انا حبيتها وماقصرت معها.. كان كل شي موفر.. اي شي بدها اياه بكون عندها.. بس كنت مشغول.. كان علي مسؤلية كبيرة ما كان فيني اتركها.. ما تخيلت بيوم تعمل فيني هيك بسبب انشغالي
====

بعد التحقيق ساعات متواصلة تم الافراج عن اوس وهند وسامر بدون اثبات اي دليل عليهم.. وبقيت سرايا بسبب قضية شغلها والبيت الي كانت فتحاه..

كل واحد فيهن رجع ع بيتو.. رجع سامر عالبيت.. كانت حالتو يرثى لها.. اتذكر بنته.. اتذكر ارجوان.. اتذكر كيف تركهن قبل ما يسافر.. ليه هيك صار.. وشو الي خلاها تعمل هيك..
بقي بالبيت وما كان يطلع منه بنوب.. كانت تيجي لعنده هند.. تقعد تحكي معه.. وتهديه.. وتحاول تخفف عنه.. كانت يومها قاعدة عنده بالجنينة تبعت الفيلا

سامر: خلص هند فيكي تروحي ما بدي عذبك معي

هند: ولا عذاب ولا شي.. بس انا مابدي اياك تبقى هيك.. خلص ماسة هلء بالجنة عند ربها.. وبكرة الله بعوضك احسن منها..
وارجوان الله بحاسبها ع الي عملته.. بس لا تعمل بحالك هيك

سامر: ااخ ياهند.. مابعرف بشو قصرت معها.. كنت حبها.. كنت مستعد بيع الدنيا كرمالها.. بس هيي باعتني وقتلت بنتي

هند: الله لا يسامحها.. خسارة فيها انسان متلك.. خلص لا تبكي ما بتحمل شوفك هيك

قربت منه هند وبلشت تمسحله دموعه.. هدته ورجعت ع بيتها
اول ما فاتت البيت كان عم تضحك.. رايقة وحاسة الدنيا طايرة فيها
فاتت غرفتها وفتحت خزانتها لتغير تيابها بس رن الموبايل.. طالته من جيبها ردت عليه

هند: ايه اوس.. شو بدك.. ماشي مصرياتك جاهزين بس ليهدى الوضع بنتقابل وبعطيك اياهن

سكرت الموبايل ولفت وجهها لتغير.. شهقت بخوف بس شافتها قدام عيونها

_ يتبع _
___ الجزء السابع ___
@rwayate
هند: ارجواان!!!!!.. ااا انتي عايشة.. بس كيف هيك

ارجوان: شو ست هند زعلتي لانو بعدني عايشة!

هند: لا لاا شو عم تحكي ياروحي.. الحمدلله طمنتيني.. لو تعرفي شو صار بغيابك

قربت منها هند لتحضنتها.. بس ارجوان دفشتها لورا

ارجوان: والله! ليه شو صار بغيابي

هند: اه.. اه.. هاد اوس الحقير طلع ورا كل شي

ارجوان: مو انتي هلء كنتي تحاكيه لهاد اوس الحقير

هند: لا.. يعني قصدي ايه.. بس كان عم يهددني

ارجوان: حاااج كذب .. لك ليش عملتي هيك.. ليييش

هند: عملت شوو.. انا ما عملت شي

ارجوان: لك سمعتك.. سمعتك عم تحاكيه.. بدك تعطيه اجرو مو !!!! انتي كنتي سبب كل شي من البداية

اخدت هند نفس طويل وسحبت حالا وراحت ع المراية.. مسكت المشط وقعدت تسرح شعرها وتطلع في حالها وهي متبسمة
ارجوان: عم احكي معك.. انتي السبب من البداية.. ليش عملتي هيك.. لك كنتي اعز رفقاتي.. ليييش

هند: هههه ببساطة لانك تافهة

ارجوان: شوو

قامت هند من مطرحها وقربت من ارجوان واطلعت فيها نظرة كره

هند: لانك انسانة تافهة.. طماعة.. جشعة.. انتي خسارة فيكي كل شي.. من وقت الي كنا بالجامعة كنتي تحصلي ع كل شي بسهولة بسبب جمالك.. ما كان شي يصعب عليكي
تعرفتي ع اوس وخليتيه يحبك.. رغم اني كنت معجبة فيه.. وبس تعرفتي ع سامر وعرفتي انه غني رميتي اوس واتزوجتيه بسبب مصرياته
وبس تزوجتي كمان ما استكفيتي.. كان عندك كل شي.. ما كان ناقصك شي.. ورغم هيك بس عرضتك عليكي تروحي ترقصي.. ما رفضتي

ارجوان: لك انا.. انا موو هيك.. انا حبيته لسامر.. ما اتزوجته بسبب مصرياته.. حبيته وقتها وشفت فيه الانسان يلي رح يفهمني ويسعدني.. واوس كان يستغلني لهيك تركتو وبعدين ما كنت بعرف انك بتحبيه من قبل .. ما كنت بعررف

هند: ههههه ايه طب اذا كان سامر الانسان الي بيسعدك وبيفهمك.. ليه غدرتي فيه

ارجوان: انا ما غدرت فيه.. الرقص انتي يلي كنت السبب فيه انتي اقنعتيني لروح.. انا كنت ملانة.. كنت مكتئبة وتعبانة من الوحدة ومن موت بابا.. رحتي عرفتيني ع سرايا وزرعتي فيني شغلة الرقص

هند: عملتي الملل مبرر الك!!.. لك حتى لما قدمتلك اوس ضعفتي بسرعة ههههههه كنت متأكدة رح توقعي بس ما توقعت بهالسهولة

ارجوان: انتي شو عم تحكي.. حتى اوس انتي السبب فيه! انتي يلي جبتيه!

هند: ايه انا.. كانت هي اخر خطوة لاقضي فيها عليكي.. كنت كل ما ترقصي صورك واحتفظ بالصور.. واوس انا الي جبته.. دورت عليه وعرفت انه وضعه سيء ومحتاج القرش.. عرضت عليه يقربك منه وياخدك عالبيت ووافق.. وافق لانه محتاج المصاري ولانه محتاج ينتقم منك

هجمت عليها ارجوان وهي عم تبكي.. صارت تضربا وتشد بشعرها بجنون

ارجوان: الله ينتقم منك.. الله ينتقم منك.. لك بنتي ماتت بسببك.. شو عملتو فينييي وقت الي اجا عالبيت شووو.. انا كنت رح اخدها عالمشفى.. شو عمل فيني الحقيير.. قوولي

هند: اتركيييني.. انا ما دخلني بموت بنتك.. انا اتفقت معه لييجي ع بيتك ويحطلك منوم بمشروب وياخدك ع غرفة النوم ويعمل كل شي ويصور.. انا ما كنت بعرف انه بنتك وقتها كانت مريضة

ارجوان: وانتي كمان الي بعتي الصور والفيديو لسامر ياحقييرة

هند: ايه خليه يعرف حقيقتك

ارجوان: والله لاخلص عليكي انتي واياه والله لاقتلك بايدي هدول

هند: اتركينييييي

انفتح باب بيت هند بقوة وفاتو مجموعة عساكر عالبيت لعندهم
ركض هوا بسرعة وقرب منهم وشد ارجوان من ايدها

المحقق نادر: خلص ارجوان اتركيها.. عساكر خدو هي من هون

هند: اتركوووني.. انتووو شو جابكن ع بيتي.. شوو فيه.. انا ما عملت شي.. اتركوووني

محقق نادر: نحنا سمعنا وسجلنا كل شي حكيتيه لارجوان.. تفضلي معهم من تم ساكت

اخدو العساكر هند وهي عم تبكي وتصرخ.. وارجوان بقيت مطرحها.. قعدت هالارض وضلت تبكي

نادر: خلص ارجوان قومي.. كل واحد رح ياخد جزاته

ارجوان: انخرب بيتي.. انخربت حياتي.. ضيعت كل شي من ايدي كللللل شي

نادر: كل شي بيتصلح

ارجوان: مافي شي بيتصلح.. انا صدقت هالحقيرة كانت صديقتي كنت فكر انها بتحبني صدقتها ومشيت ورا كلامها.. اهملت بنتي وخسرتها.. خسرت زوجي.. مافي شي يتصلح

نادر: قومي معي.. انا رح اتصل ع عصام ييجي ياخدك ورح روح انا عالمركز

ارجوان: ماشي

اتصل المحقق نادر بعصام.. الي بيكون قريبه.. خبره ييجي ياخد ارجوان من بيت هند لانه بدو يروح عالمركز.. بعد دقايق كان عصام واصل

عصام: ارجوان انتي هون

ارجوان: اي عصام

عصام: وين نادر

ارجوان: مشي من شوي.. لحق العساكر بسيارته

عصام: طب قومي خليني رجعك عالاوتيل

ارجوان: مابدي.. خلص روح.. انا بدي ارجع لعند امي.. ما بقيلي شي

عصام: وسامر.. مابدك تروحي لعنده

ارجوان: شلون بدي اطلع فيه بعد الي صار.. بأي عين بدي اطلع بوجهه.. شو بدي احكيله

عصام: احكيله كل شي.. احكيله انه مو بايدك الي صار وانه اوس حطلك منوم بالقهوة وعمل كل شي بدون ارادتك.. احكيلو انك ما كنتي رح تتركي البنت تموت

ارجوان: الكلام ما عاد ينفع.. رجعني لعند امي بترجاك

عصام: ماشي قومي

ارجوان: شكراً ع كل شي عصام.. نياله سامر بصديق متلك

عصام: ع شو بتشكريني انا ما عملت شي

ارجوان: انت عملت كتير من وقت الي اتصلت فيني لحظة ما رجعتو من السفر

#قبل_كم_يوم

(((( وقت الي رجعو سامر وعصام من السفر.. عصام اتصل ع ارجوان واعطاها اسم اوتيل تروح عليه..
بعد ربع ساعة وصلت ارجوان ع الاوتيل شافت عصام قاعد بينطرها بالمضافة

ارجوان: مرحبا عصام كيفك

عصام: اهلين ارجوان.. اقعدي ارتاحي

ارجوان: من زمان ناطرني!

عصام: لا مو كتير.. وصلت قبلك بشوي.. المهم احكيلي شو الي صار معك بالتفصيل

قعدت ارجوان وحكت ل عصام كل شي صار معها من وقت الي سافر سامر.. كيف اشتغلت عند سرايا ومين عرفه عليها.. وكيف التقت ب اوس وشو صار ليلة ما توفت ماسة

عصام: اي واضحة.. رفيقتك هند ورا كل شي

ارجوا
ن: لااا هند مستحيل.. هند مابتعمل شي ما بتئذيني

عصام: لك فتحي عيونك.. هند عمرا ما حبتك.. طول عمرها بتغار منك.. كنت اشوف الحقد بعيونها

ارجوان: لا انت غلطان.. هند صحيح عرفتني ع سرايا وخلتني امشي بالغلط بس ما الها دخل بالي عملو اوس

عصام: اي مشي معي انا رح أثبتلك

ارجوان: لوين!

عصام: بدي اخدك للمحقق نادر بكون ابن عمتي.. رح نحكيله هالحكي ونشوف شو رح يعمل

====

المحقق نادر: ست ارجوان انتي كيف فوتيه لعندك عالبيت الي عايشة في لوحدك وامنتيله هيك

ارجوان: مابعررف.. غباء.. شيطان.. انا كنت بدي شربه فنجان قهوة وخليه يمشي والله ما كان بدي اعمل شي تاني.. ووقتها شفت بنتي مريضة هوا اصر نشرب القهوة وبعدا بناخدها

نادر: يعني اوس بيعرف انه كانت مريضة!

ارجوان: ايه اكيد وكان رح ييجي معي عالمشفى.. بس لما فات يجيب القهوة وشربتا.. ماعدت تذكرت شي

عصام: واضحة نادر.. اكيد حطلا شي بهالقهوة وقت جابها

نادر: اي هالشي اكيد.. هلء انا رح ساعدك.. مشان خاطر ابن خالي عصام.. ومشان نقبض عليهم بنفس الوقت ويتعاقبو ع افعالهم لانه هي قضية تحريض وتفريق وتشويه سمعة غير الصور والفيديوهات الي انبعتت لزوجك

عصام: شو رح تعمل

نادر: سامر رح ييجي ليدور على ارجوان هالشي اكيد.. بس انا بعدا رح اعلن عن وفاة ارجوان والعثور ع جثتها ورح حقق معهم

ارجوان: شووو

نادر: لا تخافي.. وقت الي بيعرفو بوفاتك رح يرتاحو ورح يوقفو .. بس لو هند السبب وهي الي باعتة اوس رح تكمل مشوارها مع زوجك وتحاول تاخده ونحنا وانتي رح نراقبها لتعترف بكل شي )))))

بعد ما طلعو من بيت هند اخدها عصام وطلعو بالسيارة سوا ووصلها لبيت امها.. نزلت من السيارة ورجليها عم يرجفو..

عصام: خلص فوتي لجوا.. كل شي انكشف.. واوس وهند هلء اكيد بالتحقيق وكلهم رح يتعاقبو.. ارتاحي وانا رح اخد سامر لعند نادر ونحكيله عن كل شي

ارجوان: شو رح تحكيلو

عصام: رح وضحله الي صار.. بس انا ما بأكدلك اذا رح يستوعب هالشي او يسامحك

ارجوان: بعرف

عصام: خلص انا رايح

ارجوان: شكراً ع كل شي.. حتى لو ما قدرت توضح لسامر وحتى لو ما سامحني.. انا ممنونة الك.. لولاك كان انا هلء هاربة.. وهند واوس عم يتهنو بحياتهم

عصام: انا ما عملت شي.. واجبي

ارجوان: شكراً كتير.. بخاطرك