قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,,🌸

#الجزء_الثاني ....

شمس :اسمو عامر بيك. ابو حسان وهوة صاحب شركة غدير للإستيراد والتصدير وهالزلمة عندو ولدين والتنين مسافرين برة البلد... واحد بيدرس لسا والتاني متزوج ومستقر برة ...ابو حسان حاليا عايش مع مرتو لحالون ... وطبعا عندو شركاء شي تنين او تلاتة بس نحنا ما بهمنا غير عامر بيك ...
شهد :اي وكيف رح نحتال عشخصية متل هاد ؟ نحنا مابعمرنا ما احتلنا عحدا
شمس :ليش انا كيف بستدرج هالخوريف ؟مو بالاحتيال ؟ 😒
ميرا :صح شموسة بس عحسب حكيك هالرجال كبير وشكلو مخلع سنانو بهالئصص ..مو متل هالمراهقين ...😦
شمس :اتطمنو انا حاسبتا عالليبرا ،كل اللي بدنا اياه هوة سند بيع شراء موقع بخط إيدو والباقي بالقانون وهيك بنصير نحنا صحاب الشركة ..ساعتها مابعود يسترجي حدا يجي صوبنا ،لأنو القانون لايحمي المغفلين 😎
يمنئ: ازضك بدك تستدرجي متل مابتستدرجي الشباب ؟
شمس :هالمرة مو انا يلي رح نفذ 😏
الكل: ميين لكن ؟
شمس :ميرا
الكل :شووووووو
شمس :اي شبكوون ؟
ميرا :بس ليش انا ؟؟ 😦
شمس :لأنك اكتر وحدة بتناسبك هالشغلة
يمنئ :وليش مابدك تنفذيها انتي شموسة ،بالعكس انتي انسب وحدة لهالشغلة
ميرا :كلام يمنئ مزبوط ،انتي عطول اللي بتنفذي شو عدا مابدا ؟
شهد :انا بألكون ليش ،هاد ياستي منك الها ،يمنئ كلمتين عبعضون مابتعرف تحكي ولسا صغيرة بعمر 18 سنة ومابظن هاد البيك يطلع بخلئتها ،اما انا رح افضحكون من اول يوم لأنو تصرفاتي بتشبه تصرفات الشباب ومابئدر عحركات الدلع هي 😂 اما شمس يلي شفتو انها بالزور عم تسحب هالعاهات لحتا نسرئون وهية خايفة تفئد اعصابها شي يوم وتليخو ضربة تجيب اجلو للزلمة لهيك مرمر انتي انسب وحدة لهالشغلة لأنك واعية وعمرك مناسب ومتزنة وبتئدري تدلعي 😂😂😂
ميرا :😦😦
شمس :شبنا مرمر هي شهد اللي هية شهد فهمتها وانتي الذكية ام عئل كبير وبتوزع عبلد ماتفهميها 😂)
شهد :نعم نعم نعم لتكوني شايفتيني مضيعة وهربانة من مشفئ المجانين 😒
شمس :شهد خرسي خليني اعرف اتفاهم مع ميرا احسن بتعرفي شو بيصير
شهد :خلص خرسنا تضربو من بين الصحبة 😒

ضلت شمس ورا ميرا لحتا قنعتا بالآخر لحتا تئبل بالشغلة ...

وبنفس اليوم ئعدت شمس لحتا تعلم ميرا علئ شغلها الجديد ... وتعرفها علئ عامر بيك ومرتو عن طريق الصور وعلئ شركتو وعلئ كم شخص من المقربين الو ...
شمس :شو حفظتيون ؟
ميرا :اي بس...انتي شو عرفك بكل هدول الأشخاص ؟؟
شمس :اه.... كـ گكنت عم بعمل تحرياتي من زمان
شهد :لكك شموسة انو ليش هالزلمة بالتحديد ؟
شمس : عادي لا عن التعيين ...اي ميرا رتبيلنا خطة مناسبة لحتا تئدري تتئربي منو

ميرا :هلء انتي ئلتي انو عندو ولاد برا البلد ،وعايش مع مرتو لحالون بالبيت !
شمس :اي ...
ميرا :لا لا مابتزبط
شمس :شوهية ؟
ميرا :عم فكر بشغلة رح تجيبو كرفتة لهون
شمس :كييف ؟؟ رح تجيبي لهون ؟
ميرا :لا حبيبتي مو انا ...سوزي يلي رح تجيبو 😏
شمس :مين سوزي ؟

فاتت ميرا علئ غرفتها وجابت اللابتوب وئعدت. عليه وبلشت تفتح مواقع
شمس :بس فهمينا شو رح تعملي ؟
ميرا :سوزي البنت الدلوعة بنت صاحب اكبر مشاريع اسكان هون بالبلد ...اسمها الكامل سوزان الساحر العمر 29 سنة الحالة عزباء المحصل الدراسي ادارة اعمال بنت جميلة جدا... البنت مسافرة من كزا سنة وعلئ ما اظن مارح ترجع ...
شمس :اي وشو دخلها بشغلنا ؟؟
يمنئ :ميرا انتي عم تفكري تنتحلي شخصيتها ؟؟
ميرا :بالزبط ..هاد اللي رح يصير
شمس :وليش نئيتي هالبنت بالذات ؟
ميرا: رح ئلكون...خدو شوفو صورة البنت
صفرت شهد وئالت :يخربيتا محلاها هلء هي بنت ونحنا بنات 😂
شمس :ميرا عفكرة فيها شبه منك
ميرا :هاد ازضي ،الصبية وحيدة لأهلا وهنن حاليا ئاعدين برا البلد وانا تئريبا بشبهها مع شوية ميك أب بطلع نسخة عنها مشان ازا حاول عامر بيك يتأص عني ،وانا رح اعمل شوية أوراق ثبوتية مزورة لحتا ماحدا يشك فيني ،وابو الجود رح يساعدنا
سندت شمس حالها عالكرسي ورفعت رجلا عالطاولة ...
شمس :والله مانك ئليلة مرمرتي
يمنئ :بس بركي هالبنت رجعت عالبلد ؟
ميرا :يعني الها عشر سنين برا البلد هلء رح ترجع ؟ وشهودة جهزي حالك انتي رح تكوني الشوفير الخاص تبعي
شهد :امرك معلم 😄
ميرا :وانتي يمونة ... رح تكوني المرافقة الخاصة يعني متل السكرتيرة
يمنئ :حاضر 😕
ميرا :وانتي شمس ... رح احتاجك انتي وابو الجود لحتا تسهلولي الطريق من خلف الكواليس كرمال فوت عالشركة
شمس :فهمت عليكي ،رح نخسر شوية مصاري بس يلي رح نكسبو اكتر بكتير 😏
ميرا :معناتا اتفأنا 😌
حطت ميرا ايدها ورجعو البنات حطو ايديهون علئ ايدها وئالو «نحنا عصابة صبايا وياويلو يلي رح يوئع بين ايدينا 😂»
يمنئ :ههههه بتكون امو داعية عليه 😂😂

مضيت فترة الصبح وبلشو البنات يجهزو حالهون من كلشي ... الاكسسوارات والمكياج والتياب لحد الأوراق واتصلت شمس علئ أبو الجود ..
شمس :كيفو احلا معلم ميكانيك
ابو الجود :مشتاء لشوف الشمس بنص الليل 😍
شمس :ابو الجود اتضبضب احسن ما اجي ورجيك النجوم بعز الضهر 😒
ابو الجود :ههههه لك دخيل دماتك شو خفاف
شمس :اسماع بدي منك خدمة
ابو الجود :انتي بتأمري معلمتي
شمس :بدي منك تدبرلي سيارة مرتبة شغل هاي هاي يعني
ابو الجود :ليش شبها سيارتكون ؟
شمس :مابا شي بس نحنا عاوزينا بشغل ...يعني شهرين زمان بس
ابو الجود :بحاول بس ما بوعدك
شمس :بدك تدبرنا وسدئني مارح انساك
ابو الجود :خلص عندي ،تكرم هالعيون
شمس :طيب ردلي خبر ازا صار معك شي
ابو جاد :الله معك...

شمس :وهي السيارة صارت جاهزة ...
ميرا :بئيان المسكن ...يعني مدموزيل سوزي عايشة بشئة فيها غرفتين مهرهرين وبهالحارة المأنشحة «المعفنة 😂» ؟

شمس :كمان بتدبر ...
رجعت حملت جوالها واتصلت علئ حدا ...
شمس :هاي جوجو «جمال »«للتمويه جوجو او جمال طانط ممدن عكيفكون 😂»
جمال :لك يا اهلين وسهلين بأحلا شموسة بالكون
شمس :جوجيتي بدي اطلب منك خدمة بسيطة 😚
جمال :من عيوني تفدلي 😘
شمس :بدي تأجرني شئتك. الكبيرة يلي عطريق الأوتستراد
جمال :ييي ...والله مابينعز عليكي شموسة بس هي الشئة مأجرة لناس كلاس وما بئدر ئلون تلعو 😢
شمس «بدلع »:طيب والحل ...هيك بدك تزعل شموسة منك
جمال :مافشر يلي يزعل شموسة ئلبي ..خلس انا رح أعتيكي الشئة يلي ساكن فيها انا 😍
شمس :يعليي وانتة وين تروح بحالك 😢👈😂
جمال :شبنا شموسة ما الشئة تابئين انا بئعد فوء وانتي ورفئاتك ئعدو تحت او انتي بتعدي وين مابدك اسلا السدر الك والعتبة الي حبيبي 😘
شمس :لكك تئبش ئلبي علئ هالحكيات ...ئلي ئديش بتحب يكون اجارها باليوم جوجو
جمال :موعيب ...حبيبي شموسة انتي بترفشي الباب برجلك وبتفوتي وانا ساعتها مابعود الي كلمة. .. عحسابك حبي 😍
اشرت شمس للصبايا انو مشي الحال 👍
شمس :اوك معناتا ،اليوم المسا انشالله بجيب الصبايا وبنجي ..ليك هنن كم يوم رح نئعدون عندك لبين بس ما يترمم بيتنا
جمال :انتي بتعدي العمر كلو شموستي 😘
شمس :تسلم جوجو ...يالله باااي
جمال :بااي يائلبي..

شمس :وهي الشئة اتدبرت
شهد :وهاد العاهة انشالله بدو يئعد معنا ؟
شمس :ئال رح يعد بالطابئ التاني وماعندو مشكلة بالايجار
يمنئ :بس انا مابأمن نام ببيت فيه رجال 😦
شمس :هههههههه انتي معتبرة جمال رجال 😂😂 لك هاد يمكن يخاف علئ حالو منا ...هلء سمعو بتضبو يلي جهزنا مع كم ئطعة تياب مرتبين مشان نتسهل المسا
ميرا :وشو مشان هي الشئة ؟
شمس :حبيبتي هي الشئة مارح نسلمها رح نضل ندفع اجارها احتياطا بس لحتا ازا انكشفنا لا سمح الله نلائي مكان نختفي فيه ... يعني عالأقل محدا بيعرف مكانها ...
ميرا :تمام ...

---------------------*
بينما الصبايا كانو عم يخططو ... كان كنان غرئان بشغلو ...
رن تلفون المكتب ورد :اي ناديا
ناديا :سيد كنان الوالدة اتصلت وئالتلي خبرك كرمال تكون بالبيت عموعد الغدا
كنان :ليش ماحكتني عالموبايل ؟
ناديا :شكلك نسيان تشغلو بعد الإجتماع سيد كنان
سكر كنان الهاتف وحمل جوالو ورجع شغلو ...
وشاف الرسائل اللي واصلينو عالوتساب كانو حوالي 100 رسالة من شخص واحد ..
كنان :اسما !! شو لسا بدك ؟ مابكفي يلي عملتي فيني ؟
فتح الرسائل وقرأها ... كانت أغلب محتواها «كنان رد عليي ...سدئني انا بحبك ... والله مو بأزضي اللي صار ...💔💔... كنان انا اكتشفت اني اكبر غبية لما فرطت فيك ... سدئني هوة اتضحك عليي 💔... ياكنان سامحني »
ابتسم كنان ابتسامة خيبة أمل وئال :سامحك !؟؟ وبكل عين وقحة عم تبعتيلي ...
اتصل كنان عالرقم وعطول ردت :اي حبيبي
كنان :سمعيني اسما رح اتغاضا هالمرة عن هالرسائل الزفت اللي باعتيها بس ورحمة ابي ازا بشوف رسالة وحدة او اي شي بخصك ...سدئيني بضرك
اسما :تأسفتلك مليون مرة وئلتلك اني ندمانة وحياة الله ندمانة
كنان :ندمانة !؟؟ ههههه يلي بتفرط بحالها لواحد وهي علئ ذمة رجال بتعرف تندم ؟
اسما :انا بعترف اني غلطت بس...بس انا انا ...
كنان :اسمااا ...انا نسيتك فهمتي ...ولبئئ تبعتيلي رسائل وواسطات كرمال رجعك ...ئلك شغلة انا كرهتك وكرهت كلشي اسمو نسوان من بعدك ...وبحمد ربي مليون مرة اني ماجبت ولاد منك لحتا ما اكرهون كمان
اسما :لهالدرجة كرهتني 😢
كنان :واكتر كمان... انتي مانك متخيلة شو كان ممكن اعمل هداك اليوم لما شفتك نايمة جنبو ...علئ تختي ياا اسما علئ تختي !... بتمنئ لو كانت الرصاصة يلي ضاربها هداك اليوم كانت اجت بين عيونك مو بخاصرتك بس الله. بدو يفضحك ويخليكي تشوفي بعينك ئديش الناس بتكره الشخص الخاين والكزاب ... خلاكي عايشة لحتا تشوفي بعينك انو الموت بئي اهون من نظرات الناس
اسما :بكفي كرمال الله 😣
كنان :وانتي كمان بكفي ... هي اخر مرة بتتصلي والا بعمم عرقمك وبشتكي عليكي فهمتي😡

وسكر الخط بوجها ...
كنان :الله يلعنك نزعتيلي نهاري ...

رجع رن جوالو ...
كنان :الو
...:كيفك سيد كنان
كنان :اهلين عامر بيك ...خير
عامر :كل الخير ...بس كأنك نسيت موعد اجتماعنا اليوم
كنان :لا ما نسيت بس
صار في بالشركة اجتماع طارء واتطريت غير موعيدي ...انشالله بكرة من كل بد رح مر عليك ونتناقش بالشغل
عامر : طيب بكرة موعدنا
وسكر السماعة ...
كنان :منين الله باليني بهالعاهات ،شي اخي كريم ومشاكلو وشي اسما يلي جوزني اياها ابي ئبل ما يموت وشي عامر بيك الشريك اللي ابي بلاني فيه ...الله يتغمدك برحمتو يا ابي بس ...كل مصايبي من تحت راسك 😒
😂😂😂
----------------------*
كانت شمس ئاعدة وعم تتسمع علئ أغنية أجنبية وهية عم تتزكر

«من أربع سنين ...»
كانت شمس طالعة من غرفتها بالليل وسمعت صوت امها عم تبكي جوا غرفتها وجوز امها ئاعد وعم يشرب
ام شمس :بس هي المصاري لشمس مو من حئك ولا من حق ولادك
....:هههههههه حبيبتي انا جوزك وأوعئ منك ومن بنتك وشمس لسا مراهقة وبكرا بتضيع هالأملاك عالعلاك واكل الهوا
ام شمس :بس مو تاخدون بهالطريقة البشعة ... يعني هلء رح ترميني انا وبنتي بالشارع بعد ما خليتني وقع علئ سند بيع كل الأملاك وحطيتون بحسابك

حطت شمس ايدها عتمها وانصدمت ....
.....:لا اتطمني حبيبتي انا ما بستغني عنك ...
ورفعها من شعرا وئال :بس حسك عينك انتي وللا بنتك تتفلحصو ...والله برميكون لكلاب الشوارع تنهش بلحمكون نهش فهمانة 😡

بعدت شمس عن باب غرفة امها وهية مو مستوعبة انو املاك ابوها تروح لشخص مافيو لاذمة ولا ضمير متل جوز امها ....

وبنفس الليلة ضبت اغراضها وبدون سابق انذار تركت البيت ومعد رجعت عليه ....
......
فتحت شمس عيونا وابتسمت ابتسامة خبث
شمس :خلص وئتك عامر هي مر اربع سنين وانتة عم تتنعم بمصاري بابا وانا رح رجع كلشي ورح ارميك انتة وولادك بالشوارع
يا ابن الكلب
#يتبع
#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الثالث....

مع جية المسا كانو البنات مجهزين كلشي لحتا يرحلو لشئة جديدة وشغل. جديد غير متوقع
وصلو عالشئة لعند جمال ولئو عم يستئبلهم عالباب...
جمال :لكك نورت المنطقة كلها بأحلا صبايا 😘
شمس :تسلم جمال ... ممكن تساعدنا ندخل أغراضنا
جمال :مو من عيوني ... ونادا :يا فوفا تعالي وساعدي ضيوفنا بتدخيل الشناتي
اجت الشغالة وأخدت الشناتي علئ غرف الصبايا ... وبس تركنو ئعدت شمس مع جمال وبلشت تحكي
شمس :اي جوجو... انا اتطريت انتئل لنص البلد هالفترة بس لأنو في شغل ئريب من هون لهيك ممكن يجينا ضيوف عالشئة ...
جمال :اي بس مائلتيلي هيك 😓
شمس «بدلع » :اااه... ليش عندك مانع يزورنا حدا جوجو
جمال :لا بالعكس ..انا مابدي احجز حريتكون ..حبيبي شموسة اعتبري حالك ببيتك أسلا انتي متل اختي الصغيرة 😊 خلص استئبلي يلي بدك اياه انا ماعندي مانع
شمس :لك يئبر ئلبي أحلا اخ ..خلص معناتا... انا بس حبيت حطك بالصورة لحتا ما تتفاجأ بعدين جوجيتي ... 😘

وئف جمال: اي صبايا انا طالع ازا بدكون اي شي ما تستحو تطلبو 😊
شهد :الله يعزك يارب

وطلع جمال....
يمنئ :ههههههه حكياتو بيضحكو 😂
شمس :هههه اي بس في شغلة لزوم تحطوها حلئة بإدنكون ...هاد جمال ازا اجيتي بالكلام الحلو مافي احسن منو بس يلي بيتلئمن عليه بتلائي ئلب شيطان طالع من سابع ارض ...لهيك كونو حذرين بمعاملتكون معو فهمتو ...
ميرا :شو ازضك شموسة ؟
شمس :هوة صح طانط بس بينخاف منو لأنو بيأذي بطرئو ديرو بالكون لسانتكون تفلت منها كلمة ئدامو ...والله بنصير بخبر كان

ئعدت شمس ئدام اللاب توب وئالت :هلء رح نبلش شغلنا صبايا ... ميرا شو تفأنا ؟
ميرا :هاتي الخط الجديد وانا بتصرف ...

أخدت ميرا الخط ورنت علئ مكتب عامر ... أما شمس وصلت المكالمة عاللابتوب وحولت المكالمة لرقم تاني لحتا ماحدا يئدر يتوصلون...

أخيرا ردت السكرتيرة :مكتب الغدير للإستيراد والتصدير تفضل
ميرا :بونسوار ... أنا بكون سوزان الساحر صاحبة مشروع بردايس للإنشائات والشقق السكنية
السكرتيرة :يا أهلا وسهلا مدموزيل سوزان
ميرا :أنا حابة ئابل المسيو عامر كرمال مشروع شغل حابة افتحو معو
السكرتيرة :اوك ... أنا رح رتبلك موعد من عامر بيك ورح ابعتلك الموعد برسالة علئ جوالك
ميرا :أوك حبيبتي وأنا ناطرة

تاني يوم صحيت شمس بكير كتيير عن غير العادة وطلعت علئ حديقة البيت وبلشت تتمشئ ...
شمس :الي زمان مارحت زرتو ...بجوز مفكر حالو ارتاح مني ...بس لااا ورحمة أبي مارح خليك ترتاح ... 😏

وبعد شي تلات ساعات صحيو الصبايا وئعدو يفطرو ...واجت الرسالة اللي كانو ناطرينها الصبايا
ميرا :أخيرا ...بنات بعتتلي السكرتيرة الموعد
شمس :وايمت ؟
ميرا :كاتبة عالـ 5 ونص المسا
شمس :تمام ...أحسن بنكون جهزنا أمورنا وبتكون السيارة الجديدة وصلت كمان
يمنئ :ليش حكا معك ابو الجود ؟
شمس :حاكاني اليوم الصبح ... وئلي انو ئدر يدبرلي سيارة آخر موديل بي ام دبليو سودة مفيمة كمان ...صاحبها بدو يأجرها
شهد :بي ام دبليو ياسلام والله لنكيف ...
شمس :سمعو بنات نحنا ماعم نتسلا ... أي حركة غلط أوكلمة طايشة بتروحنا بشربة مي ... لازم تحسبو كل حركة بتتحركوها
ميرا :ماتوصي حريص ...أصلا صرنا ملمين بهالشغلة 😉
شمس :معناتا انا رايحة كرمال جيب السيارة وانتو بتجهزو أموركون اوك
ردو :اوك ...

راحت شمس ولبست بنطلون جينز وتيشيرت أبيض سبور وكالعادة فردت شعرا وحطت عراسها كاب وطلعت من البيت ..وراحت عمنطقة وئفت ئدام مبنئ شركة كبير وبلشت تتزكر كيف ابوها كان يجيبها علئ الشركة ويئاعدها علئ حضنو عالمكتب ...
«شمس :بابا بدي كرسي وطالولة متل هدول
ابو شمس :بس تكبري رح أعطيكي هي الطاولة ورح تكوني الكل بالكل ❤»

شمس :الله يرحمك يا بابا كنت حاطط كل املك فيني ...بس ماما كان الها رأي تاني... بس لاا وحياة الذكريات الحلوة اللي ئضيناها مع بعض ومارح كون بنتك ازا مابرجع كل ئرش من حئي من هالحيوان اللي اسمو عامر 😏

وشافت سيارة وئفت وطلع منها عامر ودخل عالشركة ...

رجعت دخلت بعدو بخمس دئايئ وطلعت علئ مكتبو ...حاولت السكرتيرة تمنعها ما ئدرت ودفشت الباب ودخلت متل الئضا المستعجل ...

وئف عامر وبلع ريئو ...
عامر :انتي شو جابك لهون ؟
شمس :شو ما اشتئتلي عامر بيك
عامر :كم مرة بدي ئلك معد الك شي عندي
شمس :وانا ما اجيت لحتا طالبك بشي ...بس حبيت ورجيك وجهي لحتا ماتنسئ شكلو 😏
رجع عامر ئعد عالكرسي ورا الطاولة وشعل سيكار
عامر :ههههه في عندي نسخة بتشبهك بالبيت مافي داعي تجي تورجيني خلئتك
ئربت شمس وسندت ايديها عالطاولة مواجيه عامر
شمس :لااا بس انا غير ...النسخة اللي عندك بالبيت عطتك كلشي ...اما انا رح اخد كلشي
عامر :كان غيرك أشطر 😏
شمس :شايف هالكرسي يلي انتة ئاعد عليه ،رجلو أشرف منك ...لأنو هالكرسي ئعد عليه أشرف زلمة بالدنيا ،وعيب واحد متلك يدنسو
عامر :هههه أزضك أبوكي شاهر بيك
شمس :اي واياك تلفظ اسمو علسانك ... لأنو اسمو مابينطئو غير الأشراف أمثالو
عامر :حبيبتي شمس شورأيك أعطيكي مبلغ محترم تئدري تعيشي من ورا وتحلي عني بعدا
شمس :ههههه لا خلي منيتك عحالك ..
--------------------*
وصل كنان علئ شركة عامر وفات لجوة وكان بطريقو علئ مكتب عامر لما سمع صوت شمس وعامر طلع ...
ئرب عالباب وشاف السكرتيرة وائفة عالباب وشمس عم تحكي :سماع عامر انا مارح احكي اكتر من يلي حكيتو بس.. حبيت زورك وزكرك اني ماني نسيانتك ... تشااااووو عامر.....هه بيك 😏
وحملت حفنة ورق من عالطاولة ورمتون بوجه عامر وضلت ماشية اتجاه كنان اللي كان مصدوم بتصرفها ... وطلعت من المكتب 😂😂
ئرب كنان علئ عامر ..
كنان :عامر بيك مين هالصبية وليش هيك اتصرفت

كان عامر معصب وئلبو تعبا من شمس
رفع السماعة ورن علئ حدا
وصرخ:سمعني منيح بتحكي للسيكيوريتي تبع الشركة يوئفو لـ شمس عالباب ويعملولا اللازم ...بدي تكوموها عباب الشركة بدي تصير فرجة للرايح والجاي ...بـ بدي تخلوها عبرة لغيرها فهمتني 😡
وسكر سماعة التلفون ...
كنان «بصدمة »:بدك تخلي السيكيوريتي يضربو بنت ؟؟ 😦
عامر :الله لا يخليني ازا بخليها 😡
كنان :بس انتة واعي عهالشي ؟؟ رح يئتلوها عباب الشركة عامر بيك 😨
عامر :ازا ئدرو عليها لا يئصرو ...

طلع كنان من المكتب عم يركد لحتا يخلص شمس من بين ايدين حراس الأمن ...

أما شمس كانت طالعة من باب الشركة واعترضو طريقها
شمس :خير ؟
....:لا بس اجتنا اوامر نكومك عباب الشركة ونسويكي فرجة 😏
شمس :ههههههه اي اي بعدو من طريقي

كانت بدها تمشي لما مسكها واحد منن من كتفها وهية عطول مسكتلو ايدو ولوتلو اياها وهوة وائف وعم يتوجع 😂

وصل كنان وشاف شمس لاوية ايد الزلمة وهجمو عليها الرجال
ئرب كنان خطوتين ووئف مصدوم لما شاف شمس بلشت تعارك بالرجال وتضربون بكل احترافية ... كان عم يتفرج علئ شمس هوة الموظفين كأنو عم يتابعو شي فلم لـ جاكي شان 😂
ومافي دئيئتين كانو الأربع رجال مكومين عباب الشركة وصارو فرجة للرايح والجاي 😂😂

نفضت شمس ايديها وئالت :لك انتو مابدكون تتربو كل مرة بجي لهون بعمللكون ئتلة وماكنتو تفهمو انكون مانكون ئدي 😏

ورجعت كفت طريقها ... وئفت تكسي وطلعت فيها ...

رجع كنان لعند عامر فارط ضحك 😂
عامر :خير سيد كنان ؟
كنان :ولا شي ...هلء فهمت لما ئلتلي ازا ئدرو عليها لا يئصرو 😂
عامر :كومتون عباب الشركة ؟
كنان: ومو بس هيك صارو فرجة ...معئول صبية متل هي تئدر علئ أربع رجال كل واحد ازا استند علئ حيط بهدو ؟
عامر :هي صبية ؟ ئول جنية ...ئول ئردة ...احكي عنها اللي بدك اياه ولا تشبهها بالصبايا 😒
كنان :ماعرفتنا
عامر :اسمها شمس وبتكون بنت مدامتي
كنان :اااه ...مبين انو علاقتكون مع بعض مترابطة وكتير بتحبو بعضكون متل الأب وبنتو بفرد شكل 😂
عامر :😒

سعل كنان وكتم ضحكتو وئال :اسف عامر بيك ... عكل حال انا ما اجيت لحتا نحكي علئ بنت مدامتك ... خلينا نبلش اجتماعنا...😅

وصلت شمس علئ ورشة ابو الجود ونزلت من التكسي ...
فاتت وسندت حالها علئ سيارة كان عم يصلحها وهي صافنة

رفع ابو الجود راسو واتفاجأ
ابو الجود :شمس ! من ايمتا وانتي هون ؟
شمس :هلء اجيت
جر كرسي لعندا وئعدت وئعد ئبالها ...
ابو الجود :خير ام الشوش ليش مالك عبعضك ؟
شمس :كنت عند عامر
ابو الجود :نحنا ما اتفأنا معد تروحي
شمس :مائدرت ...حسيت انو لازم يعرف اني مانسيتو ...بيني وبينك تعودت كل فترة اعملو كبسة لحتا يضل عامللي حساب
ابو الجود :وشو صار ؟
شمس :ولاشي كالعادة هددتو وطلعت واعترضو طريقي حراس الشركة
ابو الجود : ههههه واكيد عملتيلون اللازم
شمس :ليش بيصير ؟ بس انا ...
ابو الجود :انتي شو ؟
شمس :انا قررت رجع حئي منو
ابو الجود :كيف ؟
وحكتلو شمس كلشي نوت تعملو مع رفئاتا
ابو الجود «بصدمة »:انتي جنيتي شمس ..والله ازا انكشفتو رح تروحو فيها ..نصب واحتيال وانتحال شخصية رح تضيعي رفئاتك بهالعملة 😦
شمس :مفكرني مالي متدايئة من حالي لأني عم بدفش رفئاتي عشغلة خطيرة متل هي !...وبدون مايعرفو انو لمصلحتي بس شو أعمل ؟من غير مساعدتون مارح ائئدر حصل شي وسدئني بس رجع كلشي املاك اخدها منا رح عيشون أميرات ورح نبطل شغلة السرئة وحتئ انتة ابو الجود رح ترجع تشتغل متل ايام زمان ،بتتزكر لما كنت تشتغل عند البابا
ابو الجود :الله يرحمو ...والله ماكان في متلو بالدنيا
شمس :وانا ازا ناوية رجع ئرش من حئي فـ كرمال بابا اللي تعب وشئي لحتا ئدر يفتح هالشركة ويعمل هالهيبة كلها ... انا.. ئبل ما ارتاح انا بدي ريح بابا بأبرو فهمت عليي ابو الجوود 😢
وبلشت شمس تبكي بصمت ...
أخد ابو الجود نفس وحط ايدو عايد شمس وئال :هدي شموسة ..انتي معك حق ... وانا معك خطوة بخطوة. ..ابوكي
كان مفضل عراسي وانا رح ردلو معروفو اني وئف جنبك وساعدك ،ورح ترجعي حئك اللي سلبك اياه هالكلب
ابتسمت شمس وئالت :لك الله لا يحرمني منك ابو الجود ...

رجعت شمس عالبيت ومعها السيارة ... وفاتت عالبيت ...
ميرا :هي شرفت شموسة
شمس :كيفكون صبايا ؟
يمنئ :بصراحة كتير خايفة انا 😓
شمس :مافي شي بخوف يمونة
شهد :شمس معها حق لا تخافي يمنئ ،نحنا ئدا
ميرا :ليش اتأخرتي شمس ؟
شمس :جبت السيارة وئدرنا ندبرلاها ميكانيك مزور وبنفس المواصفات وخليت ابو الجود يحطلا نمرة مزورة لحتا ازا انكشفت الئصة مايروح صاحبها بخبر كان ولا يعرفو انو ابو الجود الو علاقة بهالئصة
ميرا :براڤو عليكي شمس ...كنت عم فكر بهالنئطة ..لحتا ما حدا يشك ...
شمس :رجع جمال ؟
ميرا :لا من لما طلع ما رجع
شمس :كتير منيح .. خلينا نتغدا وبعدين بتروحو بتجهزو اموركون لحتا ماتتأخرو عموعدكون

ئعدو اتغدو وبعد ما خلصو بلشو يلبسو ويجهزو من واكسسوارات وتياب وميك أب
ميرا لبست فستان أسود ضيق لعند الركبة وعملت ميك أب غير خلئتها كلها وعملت شعرها الأشقر تسريحة كلاسيك مرتبة وعليها طائية سودة لابئة للفستان وكأنها أميرة طالعة من الروايات الكلاسيكية 😍
اما يمنئ لبست فستان معرء ئماش لعند الركبة ونفلت شعرها الناعم مع مكياج خفيف ..
اما شهد لبست طئم رسمي مع طائية خاصة بالشوفيرية 😂
وطلعو من البيت ...

وأخيرا وصلو عالشركة ونزلت شهد وفتحت الباب لـ ميرا وأول مانزلت انبهرو كل اللي عباب الشركة بجمالها الراقي ونزلت وراها يمنئ وبلشت تمشي وراها وميرا ماشية بكل ثقة وهية رافعة راسها وموشايفة حدا ئدامها ... 😍

#يتبع...
#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,,🌸

#الجزء_الرابع...

وأخيرا وصلو عالشركة ونزلت شهد وفتحت الباب لـ ميرا وأول مانزلت انبهرو كل اللي عباب الشركة بجمالها الراقي ونزلت وراها يمنئ وبلشت تمشي وراها وميرا ماشية بكل ثقة وهية رافعة راسها وموشايفة حدا ئدامها ... 😍

دخلت عالشركة ووصلت علئ مكتب سكرتيرة عامر
السكرتيرة :ياهلا
ئربت يمنئ وئالت :حضرتا بتكون المدموزيل سوزي
السكرتيرة :اهلا وسهلا مدموزيل سوزي نورت الشركة
ئعدت ميرا وعطول حطت رجل عرجل وبلشت اتطلع علئ كل شي بطرف عينها...
ميرا :منورة بصحابها ...ااا وين ...المسيو عامر ؟
السكرتيرة :موجود مدموزيل سوزي

رفعت السكرتيرة سماعة الهاتف وخبرت عامر انو الضيفة وصلت ...
سكرت السماعة وئالت :تفضلي مدموزيل سوزي عامر بيك ناطرك جوا 😊

فتحت يمنئ الباب ودخلت ميرا وهية عم تمشي بكل ثقة ..وئف عامر وئرب عليها
عامر :يا اهلا وسهلا بالست سوزي
رفعت ميرا ايدها وسلمت عليه ... بس هوة ما اكتفا بالسلام وانحنا لمستوا ايدها وباسها
ميرا :كيفك مسيو عامر
عامر :الحمدلله ست سوزي .. ماشالله ماشاالله ياأرض حفظي ماعليكي .. سدئيني لما خبرتني السكرتيرا انك طلبتي مئابلتي ماسدئت ،تـ تفضلي ليش وائفة

ئعدت ميرا وئالت :حبيبتي روز ئعدي ليش وائفة «طبعا كان ازضها عن يمنئ »
يمنئ :حاضر
عامر :شو بتحبي تشربي ست سوزي
ميرا :ممكن ئهوة سادة 😌
عامر :تكرم عيونك ...
طلبلا ئهوة ...
ميرا :اي مسيو عامر بصراحة أنا ما إلي فترة راجعة من سويسرا وانتة بتعرف بخصوص مشروع بردايس للإنشائات اللي كنت عم اشرف عليه من برة البلد
عامر :طبعا طبعا ...
ميرا :والمشروع شارف عالنهاية وبئيان شوية تشطيبات ..ومو ضالل غير الموبيليا اللي رح حطها بالشئئ
عامر :بصراحة لحد الآن مو فاهم شو دخل شركتي بالموضوع ست سوزي؟
ميرا :ههه جاييتك بالحكي مسيو عامر ... انا بدي كل الموبيليا جيبا مستوردة وانا سألت عن شركات استيراد وتصدير ونصحوني بـ شركتك مسيو عامر
عامر :اي ...هي شهادة وبنعتز فيها...
وحكا بئلبو : لك والله صيدة مرتبة ،لا وحلوة كمان مو متل الكركوبة اما لـ شمس 😏
ضلت ميرا لحتا اخدت عئلو. بجمالها ئبل موافئتو بالشغل معها ....

أما شهد كانت وائفة وعم تشرب عصير وهية ساندة حالها عالسيارة ومشغلة أغنية لـ ناصيف زيتون «مش عم تزبط معي » وعم تتمتم مع الراديو ومسترسلة ... وفجأة وئفت سيارة وراها وبلشت تزمر
ما اهتمت شهد وضلت وائفة وعم تغني ... رجع صاحب السيارة زمر ولما شافها ماردت عليه طلع راسو من الشباك وبلش يصرخ :هيييي ياااا اخوناااا
اتطلعت عليه شهد ورجعت بعدت نظرها وتجاهلتو
رجعت تغني :مش عم تزبط معي بين انثئ لا والله 😂😂
...:العمئ ليش هيك طنشني ؟
....:خلص وائل اهدا
طلع وائل من السيارة وئال :لككك انتة مو سامع ؟
شهد :.....
ئرب وائل عليها وئال :بالله لتكون اطرش ؟؟
شهد :انتة كنت عم تحاكيني ؟؟
وائل:ههههه لا والله كنت عم بحكي مع خيالي
شهد :اي تمام
وائل :لحظة شوي ... انتي بنت ؟
شهد«بكل برود » :شو شايف ؟
بلش وائل يضحك من كل ئلبو 😂😂
شهد :وشو يلي مضحكك ياسيد ؟؟
وائل:لا سلامتك ،بس فكرتك شب
شهد :بعرف انك فكرتني شب لهيك طنشتك لما صرخت من سيارتك
وائل :اي ماشي عههههه عكل حال زيحيلي هالسيارة بدي فوت سيارتي عالكراج
شهد :اي فوتها مين ماسكك
وائل:شلون بدي فوتها وسيارتك مسكرة عباب الكراج
شهد :مابئدر حرك السيارة لحتا يطلعو جماعتي من جوة
وائل :لك بس شيلي سيارتك لفوت سيارتي
شهد :العمئ بئلبك انتة مابتفهم وللا ما بتفهم ...وللا ليكون ماعم تفهم ...ئلتلك مارح زحزح هالعروس لحتا يطلعو جماعتي من الشركة 😒
وائل :عروس ؟ وجماعتك ! هههه والله شكلك تربية شوارع
شهد :شو ئلت ؟ ماسمعتك 😡
وائل «بخوف » :مـ مـااااحكيت شي خلص انا رح صف عجنب 😅
شهد :اي درمل ... العمئ شو هالدنيا مليانة عاهات 😒
😂😂😂😂

طلع وائل بسيارتو ...وشغلها وصفها عجنب
....:شو شايفك صفيتا هون ؟
وائل :لك تركني بحالي غسان ،مو طلعت بنت وكانت بدها تعمللي ئتلة 😂😂
غسان :وانشالله خفت منها ؟
وائل :اه...اكيد لا بس مشان مايئولو حاطط عئلو بعئل بنت ..😅

طلعت ميرا ويمنئ من الشركة وطبعا ميرا كانت محط أنظار الكل بجمالها وأناقتها ...
صفر وائل وئال :لككك دخيييل الله شو كمية الجمال اللي ماشية عالأرض 😍
غسان :شكلا شريكة هون !
وائل :يارب تكون عزبا ..
وشافها طلعت بالسيارة مع شهد ومشيو
وائل :طلعت الشوفيرة تبعها 😂
------------*
شهد :شو صار معكون صبايا؟
ميرا :اااوووف هالتسريحة مدايئتني. ... اي كلشي تمام
شهد :يعني غرزت السنارة ؟
ميرا:أكيد بدها تغرز ...لك مافي حدا بيطلع بـ ميرا ومابينسحر وبيوئع بشباكها 😌
يمنئ :والله هالميرا ماطلعت ئليلة بالمرة ،ماتشوفيها لمادخلت عالشركة وفرضت شخصيتها عالكل بدون ماتحكي مع حدا ولا حرف وتشوفي كيف الطريق لحالو انفتحلها بس لحتا تمر وللا عامر بيك لما شافها ...حسيت ريالتو عشوي رح تشط 😂😂
شهد :براڤو عليكي مرمر .. بس بدك الصراحة يخربيتك شو طالعة حلوة بهالمكياج والفستان ...اخخخ ياريتني شب بس
ميرا :شو ازضك بياريتني شب وليه شهد ؟
شهد :هههه ماكنت تركتك تفلتي من بين ايديي ..😂
يمنئ :يي الحمدلله مانك شب ... انتي بنت ومطبئة تصرفات الشباب كلها كيف لوكنتي عنجد شب ..😂
شهد :مرمر ازا عملت عملية تحويل بترضي تتجوزيني 😂😂
ميرا :اه ... شو ئلتي يخربيتك هلء بدك اياني اترك شباب الدنيا كلها واتطلع بخلئتك ... شهودة حبيبتي انسيلي عملية التحويل شوي
شهد :لككك لو ضل بعمري يوم لحتا اعملها واخلص ... بس تزبط هالنصبة الكون عليي اول شي اعملو هالعملية واتجوزكون كلكون انتي ويمنئ وشمس بتضل في خانة فاضية للإحتياط ...😂
يمنئ :انتي حاطا عينك علينا كلنا وليه شهد 😶
شهد :مو الشرح حلل اربعة ،بعدين ورجوني مين رح يطلع بخلئتكون غيري ياحرمية 😂
----------------------*

كان كنان ئاعد ومشغول بشغلو ... وبس خلص اللي بإيدو اتطلع عساعتو ورجع ضب الأوراق بالدرج وراح لبس جاكيتو وطلع من المكتب ...شاف السكرتيرة ناديا ئاعدة مع أخوه كريم عالكنبة وعم يتفرجو عالموبايل وعم تضحك من كل ئلبا وما انتبهت علئ كنان لما طلع ...😂
وئف كنان ئدامهن وئال :ضحكونا معكون 😒
انتفضت ناديا وئالت :سـ سيد گ كنان ،اسفة
كنان :وانتة يا افندي شو عم تعمل هون 😡
كريم :ولاشي اخي ،بس كنت مارر وئلت لحالي بزورك وبشوف ازا عاوز شي
كنان :شو هالصوت ؟
كان جوال كريم لسا شغال علئ فيديو
كريم :يي هاد جوالي 😅 لك تعال ورجيك هالفيديو يلي انتشر من شركة ابو عامر شريكك 😂
اخد كنان الجوال من ايد اخوه وبلش يتفرج ... كان. لما شمس اتعالئت مع السيكيوريتي عباب الشركة ...
كنان :وهاد منين جبتو ؟
كريم :لك ماضل حدا ماشاف كيف بنت مرتو لأبو عامر ضربت و كومت الباديغارد تبع ابو عامر عباب الشركة 😂
ابتسم كنان ... ورجع الجوال لـ كريم
كريم :بس شوبدك بالحكي البنت بتجنن ...بس وجها مو غريب عليي 😓
كنان :بتكون صادفتا بشي حفلة من يلي بتتردد عليهون 😒
كريم :لا مو بحفلة متأكد اني شايفها بئرنة بس ماعم بئدر اتزكر 😕
ناديا :ممكن احكي شي
كنان :تفضلي ...
ناديا :هي البنت اسمها شمس وبتكون بنت مدامتو لعامر بيك ... هية مو ساكنة معهون اصلا لأنها هربت ئبل اربع سنين
كنان وكريم :هربت ؟
ناديا :اي بعد ما توفئ ابوها شاهر بيك ...امها تجوزت عامر بيك وعلئ حسب ماسمعت انو عامر بيك خلا امها لـ شمس توقع علئ بياض وهوة استولئ علئ املاك شاهر بيك من بعدو وشمس هربت لأنها ما رضيت تعيش تحت رحمتو... وسمعت من سكرتيرة عامر بيك انها كل فترة بتعملو زيارة متل هي وبتصير تهددو
كريم :العمئ ههه طلع عامر بيك نصاب 😂
كنان :وانتي شو عرفك بكل هالتفاصيل ؟
ناديا :انا كنت موظفة بشركة شاهر بيك ئبل ما اشتغل هون سيد كنان
كنان :اي هالكلام معد بدي اسمعو فهمتي انسة ناديا ...
نادية :تكرم سيد كنان
---------------------*
وصلو البنات عالبيت وبس فاتو استلمتن شمس
شمس :طمنوني ...شوصار معكون ؟
ميرا :اتطمني شموسة كلشي مشي متل مابدنا واحسن
شمس :اي منيح ...المهم يقتنع انك سوزان الساحر
ميرا :اي ماتوصي حريص ...

رن تلفون شمس وفاتت تحكي جوا...
يمنئ :بنات هلء نحنا من ايمت بنعرف شمس ؟
شهد :من لما اتآبلنا بالمطعم ئبل 3سنين
يمنئ :طيب شمس منين اجت ؟
ميرا :من السما ...بتعرفو لو ماكانت موجودة هداك اليوم كنا رحنا فيها ...
يمنئ :انا ما ازضي ...ازضي انو شمس بتعرف كلشي عن كل وحدة منا...بس نحنا مابنعرف عنها شي 😦
شهد :كيف يعني مابنعرف عنها شي ...اسمها شمس الـ... صحيح ميرا شو كنيتها ؟
ميرا :بتعرفو ماخطرلي اسألا
يمنئ :مرة سألتا ازا كان عندا اهل ئالتلي «طبعا عندي لكن كيف اجيت علئ هالدنيا » وبعدين سكرت عالموضوع 😕
شهد :مرة سالتها شو بيشتغل ابوكي جاوبتني «متل مابيشتغلو كل الناس » وماحكت كلمة زيادة
ميرا :مرة سالتا ازا كان حبت وللا لا ئالت «لأ ماحبيت ولا بدي حب » وكمان سكتت ...
شهد :يعني بالمختصر نحنا عشو اسمنا رفئة 😂
ميرا :انا لاحظت شي ... انو كل اللي بنعرفون مشان شغلنا شمس اللي عرفتنا عليهون ...أبو الجود ...وجمال ...وعامر بيك ... وحتئ انها بتلعب كاراتيه وشخصيتها ئوية كتير
يمنئ :بشو عم تفكري ميرا ... ؟
ميرا :مابعرف ...بس حاسة انو شمس مخبية شي علينا..خايفة تكون بتشتغل ...
يمنئ :شو ؟
ميرا :معئول تكون شمس مخابرات 😨

شهد :خلص كلها وساوس ،لو كانت مخابرات كانت ساعدتنا بحرق مطعم ابو الخل وتعاونت معنا لحتا خلينا يفلس ؟

مر يومين والأحوال تمام والبنات عم يحاولو بقدر الإمكان يكونو حذرين ...

كان كنان سايئ سيارتو لما شاف شمس بالصدفة ماشية بالشارع ... فكر يوئف يسلم عليها ... بس رجع زاح نظرو عنها وكمل طريقو ... لحتا وصل علئ بيت ... رن جرس الباب وفتحت شهد
كنان :عـ عفوا بس جمال موجود؟
اتطلعت شهد بـ كنان من فوء لتحت وئالت لحالها :شو كأنو صاحبو لـ جمال 😂 بس مو هيئتو الضرسان
كنان :يا انسة