قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
راقصات الميتم (الجزء الحادي عشر)
@rwayate
طلعت من الغرفة يلي جمعتا بجعفر ومشاعرها كتير مخربطة .. كانت فرحانة بجرعة الحب والحنية والامان يلي عطاها ياها جعفر ..
كانت خايفة منو .. خايفة يكون عم يخدعا ليوصل لهاني وبس ..
كانت خايفة من هاني ويلي ناوي عليه ..

طلعت وكان هاني بانتظارها ..

هاني: وين كنت ؟؟ ما شفتك ع المرقص

رنيم: هاا .. كان عندي شغل تاني .. خلينا نروح

هاني: يالا

مسكلا ايدا ومشيو سوا لوصلو السيارة وركبو فيها ..

وصلو الميتم وقلبها ع شوي رح يوقف ..

هاني: صاير معك شي رنيم ؟

رنيم: لا ... لا شو رح يصير يعني

هاني: ما بعرف .. حاسك مو طبيعية

رنيم: ايي تعبانة وراسي عم يجعني

مسكلا ايدا وباسا .. (سلامتك روحي )

تبسمت رنيم ابتسامة صفرا ونزلت من السيارة بخطوات سريعة راحت ع غرفتا ...

قفلت الباب واخدت نفس طويل .. (شو رح يصير هلا .. شو رح يصير )

تزكرت كلماتو لجعفر .. (انت قطعة من قلبي . مستحيل اسمح انك تتاذي )

تبسمت ومسكت لقلادة .. باستا وشدت عليها بايدا لتحس بشوية امان ..

تحممت ولسا عم تمشط شعرا ندق الباب .. رجف جسما ووقعت الفرشاية من ايدا .. (اكيد هاني )

رنيم: مين

هاني: انا هاني .. فتحي حبي

شقت الباب وحاكتو من ورا الباب ..
(هاني عم جهز حالي ... روح لغرفتك وانا بجي .. ما بدي حد من الصبايا يجي لهون ويشوفك معي )

هاني: لك تكرمك عيونك .. ناطرك

دخل هاني غرفتو والفرحة مانا واسعتو .. وبعد بشوي ندق الباب وركض بسرعة وفتحو ..

هاني: رنيم !! ما عم صدق

دخلت رنيم وسكر هاني الباب وضما ..
بعدتو عنا بهدوء ..

رنيم: هاني .. يعني عم قول تعا لنحكي شوي

هاني: لك انت بس اؤمري يا ملكة قلبي

قعدو سوا ع طرف التخت .. حطت رنيم ايدا ع راسا وشدت ع عيونا وشفافا ..

هاني: شبك !!

رنيم: راسي رح ينفجر

هاني: سلامتك يا روحي .. رح جبلك حبة وجع راس

رنيم: لا لااا .. ما بشربو .. بس لو سمحت بدي كاسة زهورات لاقدر اسهر معك

هاني: تكرم عيونك .. دقيقة بتكون عندك

طلع هاني من الغرفة وركضت رنيم سكرتا بالمفتاح وبلشت تفتش بكل مطرح ..

رنيم: وين رح يكونو .. ويين

فتحت لخزانة وكان فيها صندوقين صغار .. فتحت وضحكت وحست براحة كبيرة ..

هاني: رنيم .. فتحي .. فتحي (بهمس)

سكرتن بسرعة وركضت لعند الباب فتحتو وهي ملبكة ..
هاني: ليش قفلتي الباب

رنيم: خ.. خفت .. خفت لتجي فريال

هاني: هههههههه اي وازا اجت .. عادي يعني

رنيم: مممم يسلمو ع الزهورات .. عزبتك

اخدت الكاسة منو وقعدو ع طرف التخت وشربتا وهاني سرحان فيها ..

هاني: صحة وهنا

رنيم: يسلمو كتير هاني .. عزبتك معي

هاني: حاسس حالي عم احلم .. معقول انت رنيم نفسا

رنيم: هههه اي هي .. فيني اطلب منك طلب

هاني: لك طلبي روحي

رنيم: يعني عم قول .. ما تستعجل بعلاقتنا .. يعني بدي فترة لاتعود عليك ولبيلك طلباتك

هاني: يلي بدك ياه .. بس ما تتاخري .. شنو ما بضمن حالي هاا

رنيم: يسلمو كتير هاني .. وهلأ بدي اعتزر منك اليوم .. مالي خلق لشي وتعبانة كتير

هاني: لاااا مستحيل .. ما في .. رح نسهر سوا

رنيم: بس ........

هاني: هشششششش .. ما تخافي رح تكون سهرة بريئة هالمرة .. بكفي انك حدي وعم اطلع بعيونك

ساعتين كانو بالنسبة لالها جحيم .. ضغطت ع حالا واعصابا لوقت قدرت تفلت حالا منو ..

......................
علي: كيف بتوثق فيها ما عم افهم .. لك شفناهن سوا .. يعني اكيد بيشتغلو سوا

جعفر: لك شايفني اجدب شي ؟؟ اول شي هالبنت ما عم تكزب .. وانا متاكد .. هالشي واضح بعيونا وتاني شي هديتا هدية قيمة كتير .. لدرجة حطيتلا فيا جهاز تنصت

علي: عم تحكي جد ههههههه

جعفر: اي .. تعا لورجيك

وقعدو سوا وسمعو كلشي دار بينن ..

علي: الواضح انو احساسك مزبوط .. يعني لو كانو سوا كانت خبرتو ع الاقل

جعفر: شفت شلون 😉 .. رح دمرو لهالواطي والله

.....................
طلعت رنيم من عندو وراحت ع غرفتا .. اعصابا كانت تلفانة .. قعدت ع تختا وفرطت بالبكي ..

جعفر: البنت عم تبكي .. ما عاد فيّ اتحمل اكتر

علي: طوّل روحك شوي بلا ما تنزع كلشي

جعفر: رح دقلا ..

دق الجوال ومع دقتو دق قلبها ..
مسحت دموعا بسرعة وركضت طالعتو من خزانتا .. وفتحتو بلهفة ..

رنيم: جعفر 😢

جعفر: انت عم تبكي

رنيم: تعبانة كتير .. تعا وخلصني بترجاك

جعفر: شو صار معك

رنيم: شفتن بخزانتو .. صندوقين صغار

جعفر: متاكدة؟؟

رنيم: اي متاكدة .. بودرة وحبوب

جعفر: تمام .. وهلا مسحي دموعك وريحي اعصابك .. كلشي خلص

سكر الخط معا .. واطلع بعلي .. (واخيرا وقع الكلب )

............
كانت رنيم ع اعصابا .. ماشية بالغرفة رايحة جاي وعم تفرك باديها .. لوقت سمعت اصوات سيارات الشرطة ..

رنيم: جعفر 😢

قعدت ع تختا وتكورت ع حالا .. والاصوات برا عم تعلا وتعلا .. صوت هاني .. وفريال .. والحارس .. صوت البنات عم يصرخو ..
سكرت ادنيها باديها التنتين وشدت ع عيونا .. (حاج .. حااااج .. سكتووووووووووووو)

وهاد كان اخر شي سمعتو ..
راقصات الميتم (الجزء الثاني عشر )
@rwayate
عم تفتح عيونا .. جفونا كتير تقال ما عم تحسن ترفعن .. صورة مغبشة ومالا واضحة .. صورة شب ... مين هو ..

صوت تقيل عم تسمعو .. (ررررررررننننيييييم)

ما عم تستوعب صوت مين ولا صورة مين يلي قداما .. حاولت تحكي .. بس لسانا كتير تقيل ..

عم تفتح شوي شوي .. والصورة عم توضح قداما .. والصوت بلش يصفى ..

جعفر .. اي هو .. جعفر ..

جعفر: رنيم .. حبيبتي .. شايفتيني ؟؟ رنيم .. رنيم

رنيم: ج .. ج... جع... جعفررر

جعفر: عيونو لجعفر ... انا معك يا روحي

رنيم: ششششو ص.. صار .. و.. وين انا

جعفر: كلشي انتهى .. وانا حدك .. ما تخافي يا روحي
رنيم: ررر .. رفقاتي .. مجد .. تالا.. وئ.. وئام .. وينن

جعفر: كلن بخير ما تخافي .. رتاحي هلا ورح ابعت جيبن لعندك

غمضت عيونا ورجعت غفيت ..

جعفر: شو يا دكتور .. ليش رجعت غفيت

الدكتور: ما تخاف .. هاد من اثر الدوا .. الافضل انها تنام هلا لترتاح اعصابا .. لاخر الليل بتكون صحت

ساعات مرقت كانت بالنسبة لجعفر ايام وايام .. اسبوع كامل مضى ع القصة ورنيم رافضة ترجع لعالم الواقع .. هربت من كلشي .. وما عاد بدا تكون موجودة بهالعالم يلي ما شافت منو غير الظلم والقهر ..

دق جوالو لجعفر ...
جعفر: اي علي .. اي جيبن وتعا .. بايا لحظة رح تفيق
رنيم: ج ... جعفر

اطلع فيها وركض لعندا .. مسكلا ايدا وقعد حدا ع طرف التخت .. (عيونو لجعفر ... حبيبة قلبي .. هيك بتهربي مني وبتخوفيني عليكي )

رنيم: شو صار

جعفر: كلشي انتهى يا روحي وهاني وفريال صارو بالحبس

نزلت دمعة ع خدا وتبسمت .. (خلص الكابوس ؟؟ ما عم صدق .. انا عم احلم اكيد)

مسحلا دمعتا بايدو التانية وباسا ع جبينا .. (ما عم تحلمي .. وكابوسك خلص .. وانا حدك يا روحي )

رنيم: والبنات

جعفر: لصغار وزعناهن ع دور الايتام ولكبار وزعناهن ع مؤسسات وجمعيات خيرية

رنيم: جعفر .. انا بحبك .. بحبك كتير

جعفر: وانا بعشقك وبعشق كلشي فيكي يا نبض قلبو لجعفر

ندق الباب ودخلو رفقاتا ..
ركضو كلن لعندا .. ضمتا مجد وفرطت بالبكي ..

مجد: خفت عليكي يا روحي .. بحبك يا عيوني

تالا: يعني ما صار الا وعملتي يلي ببالك وخربتي شغلنا مو 😂 😂 😂 😂

رنيم: هههههههههه

كانو عم يحكو ويضحكو ووئام ع جنب ..

رنيم: وئام .. كيفك

وئام: سامحيني .. بترجاكي .. انا دائما كنت غار منك وخبر فريال كل اخبارك

رنيم: ههههه لا تحكي هيك .. كلشي انتهى وانت رفيقتي واختي

قربت وئام منا وضمتا ونزلو دموعا ..

جعفر: اييي .. رح تبقو هيك كتير .. يالا ع شغلكن حااج ههههه

مجد: اي قول بدك تبقى مع رنيم سيادة الضابط هههه

جعفر: برافو عليكي .. وهلا طيرو يالا بلا ما اعتقلكن

تالا: اي لااا دخيلك .. مشو مشو صبايا

رنيم: هههههههه

طلعو الصبايا وبقيو رنيم جعفر وبالغرفة .. ندق الباب واجت الممرضة وحاملة صنية عليها كاسة مي وحدا وردة حمرا وعلبة صغيرة .. اخدا جعفر منا وتشكرا ..

رنيم: شو هاد

جعفر: تفضلي حبي .. يعني كنت بدي جبلك شي غير كاسة المي .. بس ما عرفت شو مسموحلك تاكلي

رنيم: ههههههه

عطاها كاسة المي لتشرب وحطلا الوردة ع شعرا .. ومسك العلبة وفتحا .. طالع منا خاتم الالماس ..
تشردقت رنيم وقت شافتو ..

جعفر: لك شبك .. شبك .. خلص رح رجعو

مسكت رنيم ايدو .. (لا لااااااا)

جعفر: ههههههه لكن عطيني ايدك

مسكلا ايدا واطلع بعيونا .. (بدي تكوني حبيبتي ومرتي وضو عيوني .. بدي عيش معك عمري كلو .. بحبك)

هرو دموعا ع خدا ..

لبسا الخاتم وطبع بوسة صغيرة ع ايدا .. (من اليوم انت رهن الاعتقال)

ضحكت من بين دموعا ورمت حالا بحضنو .. (بحبك .. بحبك.. اصحك تفك اسري .. اصحك )
راقصات الميتم (الجزء الثالث عشر )
@rwayate
طلعو الصبايا من عندا وركبو مع علي بالسيارة ليرجعو ع الجمعية يلي عم يشتغلو فيها ..
مجد وتالا عم يحكو ويضحكو ووئام سرحانة وعم تطلع من الشباك لبعيد ..

مجد: شبك وئام

وئام: هااا ... لا لا ولاشي

يومين مرو ع رنيم بالمشفى .. ما فارقا جعفر بنوب .. وازا ما كان حدا يبقى ع اتصال فيها ع طول ..

خلصو اليومين ورنيم حاسة حالا بعالم تاني .. عالم كلو حب ... غمرا في جعفر .. وصار وقت الطلعة من المشفى ..

رنيم: ما بعرف كيف فيني عبرلك عن شكري

جعفر: بس انا بعرف 😄

رنيم: ايييي

جعفر: بدي بوسة .. صغييييرة .. صغيرة كتير .. بس وحدة .. وحدة هااا

رنيم: ههههههههه

جعفر: لك شبك عم تضحكي .. عم احكي جد هاا

وقرب خدو منها .. (يالا بس بوسة وحدة هااا )

تضحكت رنيم وبعدت عنو .. ووقفت ع جنب لتشوفو وهو مغمض عيونو وعم يستنى بالبوسة .. وفرطت ضحك من شكلو ..

فتح عيونو واتلفت حوالي وشافا واقفة بعيد .. زم شفايفو وراح لعندا ...

جعفر: عم تغشيني مووو

رنيم: هههههههههه

جعفر: يعني ما في بوسة ؟ اي ماشي هلا بورجيكي

رنيم: شو رح تعمل .. بلا جنان جعفر .. بلا جنااان .. ليكني عم قلك

جعفر: انت اساسا لجنان خلق لالك وبس ههههههه

رنيم: جعفر .. نحنا بالمشفى .. ليكني عم زكرك

قرب منا جعفر ومسكا من كتافا واطلع بعيونا ...
حست حالا رح يغط ع قلبا .. دقات قلبا عم تعلا وتعلا .. ما فيها تقاوم سحرو .. عطرو .. عيونو .. لمستو .. كلشي في عم يسيطر عليها ويخليا تضعف بين ادي ..
عيونا ولمعتن .. الحزن يلي مسيطر عليهن .. لمحة الامل يلي فيهن .. ملامحا البريئة .. كلشي فيها بيخلي كل قواه ترفعلا راية الاستسلام ...

عم يطلع بعيونا ويحس بجسما يلي عم يرتخي بين اديه .. بيعرف انو ما فيها تقاومو ..

لحظات مرت وهني عم يطلعو بعيون بعض من غير ولا كلمة ..

جعفر: 😂 😂 😂 😂 😂 شبك دبلتي هااا

فلتت رنيم حالا من بين ادي وعصبت ... (اووف يااه .. بعد عني .. حااج عم تلعب باعصابي )

جعفر: 😂 😂 ما فيني بطل .. بحب شوفك وانت عم تسلمي وتنزلي رايتك

لوت رنيم بشفافا واطلعت في بعصبية .. (اي بسيطة سيادة الضابط .. بسيطة )

جعفر: مشي معي مشي

رنيم: ل.. لوين رح روح انا

جعفر: لعندي ع البيت

رنيم: كيف يعني لعندك

جعفر: خبرتا لامي عن كنتها لجديدة .. ومتشوقة كتير لتشوفك

رنيم: جد عم تحكي

جعفر: اي بس قبل رح نعمل فتلة بالسوق 😉

طلعو سوا ع السوق شترالا فستان اسود ناعم لعند الركبة بكمام دانتيل .. مع اكسسوارات ناعمة واخدا ع الكوافير .. لبست ورتبت حالا وشعرا ودقتلو ليجي ياخدا ...

كانت عم تستنى وهي كتير ملبكة ومتوترة .. لوقت سمعت صوت السيارة وطلعت ..

وقف قلبو وقت شافا .. حوريتو رجعتلو مرة تانية .. بس هالمرة كانت باجمل صورا .. ما شافا من قبل بهيك صورة ولا بهيك جمال ..

رنيم: شبك !!

جعفر: طالعة بتجنني

رنيم: 🙈 🙈

جعفر: ههههه مشي معي مشي

طلعو سوا بالسيارة وتنيناتن متوترين ..

جعفر: عرفانة اول مرة شفتك فيها شلون اتخيلتك

رنيم: ايي

جعفر: تخيلتك حورية طالعة من البحر .. كلشي فيكي كان بيوحي انك مالك من البشر العادييين

رنيم:............

جعفر: حبيت كلشي فيكي .. ودبت بعيونك واللمعة يلي فيهن

رنيم: جعفر حااج .. عم تزيد توتري والله

جعفر: هههههههه ماشي خلص خلص

وصلو للبيت ونزلو سوا ..
كان بيت كبير كتير .. قدامو ساحة كبيرة بنصا نافورة وورد جوري محاوطا من كل مطرح ..

رنيم: بيتكن حلو

جعفر: وهلا رح يصير احلا وقت تفوتي عليه .. تفضلي

فاتو لجوا واستقبلتن امو ..

ام جعفر: اهلا وسهلا بكنتنا.. اهلا وسهلا

رنيم: اهلا فيكي

كانت سهرة كتير حلوة .. وامو لجعفر انبهرت فيا لرنيم وحبتا كتير .. وخلصت السهرة وطلعت رنيم مع جعفر ليوصلا ع الجمعية ..

جعفر: كنت متاكد انو امي رح تحبك

رنيم: جعفر .. يعني .. انت شو خبرتا لامك عني .. عن اهلي .. وحياتي

جعفر: خبرتا انك يتيمة ومالك حدا وعم تشتغلي بجمعية خيرية

رنيم: بس هيك !!

جعفر: ما في داعي تعرف اكتر من هيك

وصلو ع الجمعية .. وعرفا ع المسؤولين فيا والتقت برفقاتا وودعا وراح ع بيتو ..

مجد: لك اييي شو هالحلا

تالا: وين كنتو يا بنت .. خبرينا بسسرعة

رنيم: طولو بالكن علي شوي .. بس لارتاح

مجد: اي لا ما حزرتي .. خبرينا لشوف كلللشي

رنيم: ههههه .. كنت عند امو .. تعرفت عليا .. ست كتير اكابر وحبابة

تالا: لك اييي .. وكيف استقبلتك

رنيم: احلا استقبال .. وحكت معي كرمال العرس

شهقو البنات كلن بصوت واحد ..

وئام: وكيف اتقبلتك بهالسهولة

تالا: اي والله جد .. يعني معقول في هيك شي

رنيم: جعفر ما خبرا شي .. كل يلي خبرا ياه انو يتيمة وما الي حدا وعم اشتغل هون

وئام: اي هاا

مجد: برايي خير ما عمل .. مو بالساهل يتقبلونا ع وضعنا يلي كنا في

تنهدت رنيم واطلعت فيهن .. (مدايقة كتير وقلبي مالو مطمن .. خايفة كتير)
تالا: حاج ولوو .. نحنا ما تعودنا ع الفرح .. لهيك انت حاسة بشي مالو طبيعي

رنيم: يمكن

مجد: ستغلي كل لحظة .. حاجتك تعب ووجع قلب

رنيم: تمام .. هو هيك
راقصات الميتم (الجزء الرابع عشر)
@rwayate
يومين وهني عم يجهزو حالن للعرس .. ومبسوطين ..
رنيم: جعفر .. خايفة كتير

جعفر: من شو خايفة يا روحي

رنيم: ما بعرف ... بس غصة بقلبي ما عم تفارقني

جعفر: يلي مريتي فيه مالو سهل بنوب .. وبدك وقت لتنسيه .. او لتتناسيه

تنهدت وهي عم تقاوم دمعة معلقة بطرف عينا ...

مسكلا جعفر اديها التنتين ليطمنا ..
جعفر: كلشي رح يكون احسن .. ما تخافي ولا تتوتري .. ما بقي غير بكرة .. ورح تكوني ع اسمي ومرتي .. ومن بعدا ما رح اسمحلك تزعلي طول عمرك

تبسمت ونزلت دمعتا بالغصب .. (بحبك )

مسحلا دمعتا .. وتبسملا بوجع ع حالا ..

جعفر: يالا بقي فستان العرس

رنيم: رح روح انا ومجد .. بيقولو فال مو منيح العريس يشوفا للعروس بالفستان قبل العرس

جعفر: هههههه عم تصدقي هالخرافات .. مشي معي يالا

وخلص هالنهار وجعفر طاير من فرحو وحاسس حالو ملك الدنيا كلا .. القدر يسرلو بنت بمواصفات ما كان بيتخيل يلقاها ..

رنيم .. مشاعر ملخبطة بقلبا .. ما عم تفهما ...
كانت الدنيا اخر ليل والكل غرقان بنومو ورنيم سهرانة مع مجد ..

رنيم: يمكن الفرح ما بيلبقلي .. ما عم بحسن افرح .. الغصة عم تخنقني

مجد: لك الفرح خلق لالك.. بس يلي عشناه مالو قليل .. وبدنا وقت لننسا هالجو ونتاقلم مع البشر العاديين .. انسي كلشي هلا وفكري ببكرة .. وحااجتك سهر كمان .. يالا قومي قومي بلا ما دقلو لجعفر ليجي ويعتقلك

رنيم: ههههههه ماشي يالا

.........................
رنيم: حااج مجد .. تعبت

مجد: لك لحظة وحدة بس .. خلصنا

رنيم: ملييت .. رح شوف حالي خلص

ولفت وشا ع المراية .. (لك هاي انا ؟؟:)

مجد: لا .. هاي مرتو لسيادة الضابط جعفر ههههه

رنيم: يسلمن يا روحي

هالمرة كانت فعلا حورية .. او الوصف الانسب لالها ملاك ..
فستانها الابيض .. طرحتا .. شعرا المرفوع بطريقة ناعمة .. حمرتا الحمرة .. كحلتا يلي اظهرت جمال عيونا .. اكسسواراتا يلي ابرزت جمال رقبتا .. كلشي فيها كان مميز ..

رنيم: قلبي عم يجعني كتير والله

تالا: اوف يااا .. شبك يا بنت والله مليت من هالكلمة

رنيم: جعفر ما عم يرد ع اتصالاتي وتاخر كتير .. كان لازم من ساعة اجا لهون

مجد: وينا وئام

تالا: ما بينت اليوم ودقيتلا ما ردت علي

مجد: شي غريب .. مالا بالعادة .. روقي رنيم رح نلقى حل .. امو .. رقم امو مو معك

رنيم: لااا

ولسا عم يحكو دق جوالا ..
رنيم: جعفر

مجد: فتحي بسسسرعة .. فتحي

رنيم: جعفر .. وينك .. هاا .. كيف .. كيف يعني .. ما فهمت .. كيف هيك .. اي .. اي .. ماشي .. ماشي

سكرت الخط معو وفرطت بكي ..

تالا: لك شو صار

مجد: شبو جعفر

رنيم: ما بعرف .. قلي امي عرفت كلشي وعنا شوية مشاكل بالبيت رح حلا .. واعتزر مني

مجد: تفه شو كلب

تالا: وكيف عرفت امو .. مين خبرا

مجد: والله والله لاقتلا .. ما في غيرا الكلبة .. والله لادبحا

تالا: مو معقول .. ما بتعملا

مجد: اي لا بتعملا .. انا بورجيا لهالكلبة

رنيم: (تبكي) كلشي انتهى .. ما في داعي لشي هلا .. خلص .. كلشي خلص .. انا كنت غبية وقت فكرت بواحد متل جعفر .. انا وجعفر مستحيل نلتقي .. هو فوووق كتيير وانا باسفل الارض

مجد: اي ما حدا ضربو ع ايدو .. جد واحد كلب .. وصلك لهون وتركك .. لك الله يلعنو كلب

تالا: طولي روحك .. يعني اكيد هلا الجو بالبيت متوتر وما في يتركا لامو .. وقت بيروق اكيد رح يتصرف

...................
ام جعفر: رقاااصة .. بدك تدخل بيتي وحدة رقاصة فلتانة

جعفر: امي حاج كرمال الله .. ع الاقل روقي شوي لفهمك كلشي

ام جعفر: لك شو رح تفهمني شووووو .. ليك جعفر هالموضوع بتسكرو والمعازيم انا بحلا معن وبشفلن شي حجة لاعتزر منن عيلي صار

جعفر: امي تركيكي من المعازيم وركزي معي هلا شوي .. البنت كانت ضحية وحدة كلبة واخوها .. وحدة طمعا وصلا لتستغل بنات يتيمات

ام جعفر: حاج دراما جعفر .. كتير واضح البنت شو عملت فيك

جعفر: امي .. متزكرة الميتم يلي خبرتك عنو .. يلي سكرناه .. متزكرة الست يلي خبرتك عنا وعن اخوها وشغلن الوسخ وجشعن

تلبكت امو واطلعت في.. (اييي)

جعفر: امي هالبنت كانت من البنات يلي شغلتن فريال معا .. البنت وقت شفتا كانت عم تعمل كلشي بالغصب لدرجة انو شوهولا جسما من عنادا ورفضا للشغل معن

ام جعفر: ج.. جعفر .. هالبنت قديه عمرا .. وشو بتعرف عن اهلا .. والميتم هو ميتم ال...

جعفر: اي امي هو .. والبنت عمرا 18 سنة .. وملفات الميتم ما فيا شي عن اهلا

ام جعفر: جعفر ابني .. انا لازم شوفا لفريال ضروري .. ولوقتا اصحك تقرب منا لهالبنت

جعفر: ليش امي .. شو صار

ام جعفر: عميييل يلي عم قولو .. بكرة رح روح زورا لفريال ... وضروري