قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء التاني :
#اصدقاء_ولكن

جود : أممم وايمت رح تقلها ؟
تيم : .......
جود : شو شبك سكتت ؟
تيم : لأن مابعرف كيف بدي قلها ونحنا بس صرلنا ساعتين شايفينها وقاعدين معها
جود : اي صح ، يلا عن اذنك بدي البس غير اواعي
(قعد تيم يفكر كيف رح يحكي لحبيبتو الجديدة يلي دخلت ع حياتو فجأةة وصارت كل شي حلو بالنسبة ألو )
{ بنهاية الاسبوع بعد المحاضرة الاخيرة}
جود : يلا هي نهاية الاسبوع كل واحد بدو يروح ع بيتو مافي مبيت هون بالجامعة
تيم : (والغصة بقلبو) اي للأسف (وتطلع بسيلين )
(سيلين تطلعت ع تيم ووقت شافتو عم يتطلع فيها دارت وجها دغري)
اسيل : اي حياتي رح اشتئلك كتير (بدلع)
جود : وانا كمان رح اشتئلك ، يلا صار لازم دق للشوفير يجي ياخدني
تيم : وانا رايح بسيارتي ، سيلين كيف رايحة ؟
سيلين : رايحة مشي
تيم : تعي وصلك معي طريقي ع طريقك
سيلين : لاء شكرا بمشي
وبعد إصرار من تيم ركبت معو سيلين أما أسيل فـ وصلها شوفير جود
(بسيارة تيم )
بعد صمت دام 5 دقايق كسر هالصمت تيم وحكى : سيلين ممكن رقم تلفونك نتواصل بالعطلة ؟ ، حاسس رح تكون كتير طويلة مع انها يومين
سيلين مترددة : أ أي ممكن ..أعطيني موبايلك سجلك ياه بما أنك عم تسوق
تيم : تفضليي
سيلين : سجلتو تفضل
تيم : شكرا ، هي هون بيتك صح ؟ تفضلي
سيلين : اي هون شكرا كتير عذبتك معي
تيم : لا ولو عذابك راحة
(بعد ما نزلت سيلين من السيارة كمل تيم طريقو ع بيتو )
تيم : السلااام عليكم أم تيييم
أم تيم : وعليكم السلام هلا أمي فرحنا معك ؟
تيم : لا عادي مافيي شي
ام تيم : الله يديم الضحكة ع وجهك يا امي ، بدل تيابك و رح ساويلك أكل
(فات تيم بدل تيابو وطلع أكل وخلص وفات ع غرفتو )
تيم : شو رح تكون سمت حالها عندي يا ترى ؟ يا سلاام سمتوو سيليين ، وهي تعديل وبنحطوو سيلينوو حياتيي
(بالفيلا عند جود)
(فات جود بدل تيابو وطلع أكل مع أهلو ورجع غرفتو وكان متدايق)
جود : يا الله شو هالبنت هيي شوو انو محظوظ فيهاا تييم انا لاازم أخدهاا إليي مو إلوو ، هو مااعندوو شيي بيحبوو البنااات اناا غنيي وحلوو احلى منوو والبنات طابوور عليي ، انا بفرجيك يا تيم اذا ما باخد سيلين إلي
(ببيت سيلين)
كمان بدلت تيابا واكلت وقعدت مع اهلها علماً انو سيلين ما بتخبي شي ع امها فـ راحت تحكيلها يلي صار
سيلين : أمي أمي
أم سيلين : أي امي خير شوفي
سيلين : امي بدي احكيلك شي صار معي اليوم
ام سيلين : اي حبيبتي احكي خير صار شي مو منيح ؟؟
سيلين : اليوم اول الدوام قابلت واحد اسمو تيم ورفيقو وجود وحبيبة جود هيه اسيل -وحكتلها مواصفاتن-
ام سيلين : اممم هيه الجامعة بكل فروعها فيها عشاق ، اصحك يا امي انتبهي ما بدنا شي يحط سمعتنا بالارض
سيلين : اكيد امي
ام سيلين : الله يرضى عليكي
سيلين : امي هاد الشب تيم عطيتو رقم موبايلي مشان يتطمن عليي هو طلب مني
ام سيلين : بدي تنتبهي يا امي هالشباب مو قليلة هالايام
سيلين : اي اكيد امي لا توصي حريص
(وفاتت ع غرفتا)
سيلين : يا الله قلبيي عم يدق بشكل فظيع معقول حبيتو او حبيت رفيقو جود ، بس جود مرتبط ما بدي خرب علاقتو ، لهيك بستنى تيم اذا بدو ياني
( ببيت اسيل )
اسيل بغرفتها : يا الله شو هي سيلين كمان من وين طلعتليي هلأ بتسرق منيي جوود ، كااان عم يتطلع عليها نظرة اعجاب ، واناا وكك واناا شوو يا جوود (وصارت تبكي)

طبعا دقلا تيم لسيلين وحكو سوا
و جود حكى مع اسيل

{بعد العطلة}

\بالكافيتيريا\
جود وتيم قااعدين عم يستنو البنات لأنو من طبعهن بيجو البنات لحال والشباب لحال

اجو اسيل وسيلين سوا : مرحبا
تيم وجود : اهلين اقعدو
(قعدت اسيل جنب جود وسيلين جنب تيم بس مو كتير قريبة منو متل مو اسيل مقربة ع جود )
مرق هاليوم وراحو ع غرفهن
( بغرفة البنات )
اسيل : انتي مالك مرتبطة سيلين ؟
سيلين : لأ
( اسيل نزعجت شوي بس ما بينت لـ سيلين )
( بغرفة الشباب )
جود : ما صحلنا نقعد لحالنا ونحكي ، شو طمني اخدت رقم موبايلها ؟
تيم وهو متسطح ع تختو : اي أخدتو (بنبرة بين الحزن والفرح)
جود : اي شبك لكن ما عاجبك شي بتضل حاطط الهم وقاعد 😐
تيم : لك حل عني يا زلمة ما عرفان شو بدي قلها
جود : ( ضحك )
تيم : شي بيضحك بالنسبة الك لأنو صرلك عشقان اكتر من بنت وكلهن نضحكو عليهن
جود بعصبية : تيييم اخرسس
تيم : إي ما بدي أخرس شو كلشيي ع كيفك سيد جود ؟
جود : اي كلشي ع كيفي إلك شي عندي ؟
تيم : لاء الحمدلله ما إلي شي ( و دار وجهو عالطرف التاني )
جود : اي لكن لا عاد تحكي شي فهمان ؟
تيم ما رد عليه وضل داير وجهو
قعد جود ع تختو وبلش يحاكي اسيل
جود : مرحباا يا حلوو
اسيل : اهلاا حبيي ، هلأ كنا سوا خير في شي ؟
جود : لا مافي شي بس شتقت لهالصوت الحلو
اسيل بخجل : شكرا
وحكوا كتير وسكروا
اما تيم فـ ما كان مع جود أبداً كان مع حبيبتو الجديدة عم يفكر كيف يقلها أنو هو معجب فيها وبيحبها
وسيلين كانت عم تختبر مشاعرها مع تيم كانت كل شوي تفتح جوالها لتدقلو بس بتتردد وبترجع بتسكر
( هيييك مضى أخر هاليوم لصار اليوم ا
لتالي )
تيم قرر ما يروح عالمحاضرة ويروح يشتري وردة حمرا لسيلين ليبلش يحاكيها ويرتبطوا سوا
سيلين هكلت هم تيم وقالت بيجوز مرضان او ما حابب يشوفني بس زعلت أنو يكون هالشي صح وراحت لعند جود : جود وينو تيم ليش ما نزل ؟
جود بقلبو ( يا حبيبي بلش الاسئلة من التنين ) مابعرف ما نزل اليوم
سيلين : اوك شكرا
بعد المحاضرة كان تيم برا بالكافيه عم يستنى الكل ووراه وردة حمرا
قعدو الكل ع نفس الطاولة كالعادة وطلبو يشربو نسكافيه
أما جود وأسيل فـ لتفتو لبعض وصارو يحكو
أما تيم فـ كان متردد بس بعدين حكى : سيلين تفضلي هي الوردة إلك و أنا حبيتك من اول يوم اجيتي فيه عالجامعة بتمنى نكمل سوا ، بحبكك
سيلين مصدومة ماعرفت ترد شي بس حكت : شكرا .. وراحت ع غرفتها
بعد بشوي راح تيم ع غرفتو خاف تكون سيلين تدايقت منو .. وقعد ع تختو وبعت رسالة لسيلين : سيليين أنا بحبكك كتيير من أول ما شفتك سرقتي قلبي
شافتا سيلين ماعرفت شو تبعتلو فـ سكرت موبايلها وطلعت للمحاضرة اللي بعدا
وجود واسيل كمان طلعو للمحاضرة
وتيم نفس الشي
يتبع...
#الجزء_الثالث:

#اصدقاء_ولكن
قبل ما يفوتو عالقاعة ..
تيم : مرحبا سيلين
سيلين : اهلا تيم كيفك
تيم : مممم ماشي الحال ، ليش مارديتي على المسج يلي بعتلك ياه ؟
سيلين: ااه انو واحد ..ما نتبهتلو كنت طافية الموبايل
تيم بصوت واطيي : اهاا كنتي طافية الموبايل ولا ما بدك تردي
سيلين : ما فهمت 😶
تيم : امشي نفوت رن الجرس
سيلين: ايي ماشي يلا
بالقاعة ...
الدكتور سمير : السلام عليكم
الطلاب كلن: و عليكم السلام دكتور
تيم بقلبو : الله يصبرني بس ع هالمحاضرة
الدكتور : جلوس ( بقلبو: ياسلام سيلين هون)
الدكتور : سيلين حافظة شو اخدنا المرة الماضية ؟
سيلين: اي طبعا دكتور
الدكتور : تعي لهون لكن (وسألها كم سؤال وجاوبت)
ورجع قلا : مرتبطة ؟
سيلين: ليش؟
تيم بانزعاج : ليش هالسؤال ؟؟؟ شو بدك فيها ؟ شغلتك تعطي الدرس و تطلع !!
الدكتور : دخلي سيلين لمكانك .. وماعطى أيّ اهتمام لتيم
بعد ما انتهت المحاضرة طلعو عالكافيه
جود : شبك عصبت تيم؟
تيم : عادي انفعال بسيط ..بالغلط 😅
سيلين:شكرا تيم😅💙
جود: قلب خلقتو و قال: تروحو نتغدى كلنا سوا؟
اسيل : اي حبيبي منروح
تيم : اي منروح ليش لاء ..شو سيلين تروحي ؟
سيلين: اا بصراحة ما بعرف ازا اهلي بيوافقوا 😕 بحاكيهون و بشوف
تيم : حاكيهون وبعد ساعة منروح ماشي
اسيل بقلبها : اي دخيلا انا ع شو خايفة ع حالا لتسأل أهلها
سيلين: ماشي تمام😍
( كل حدا راح عغرفتو )
(سيلين دقت لامها)
سيلين: مرحبا ماما كيفك
ام سيلين: اهلين يا بنتي خير صاير معك شي مالك بالعادة تحاكيني بهالوقت؟؟
سيلين: لا ولا شي بس انا و رفقاني حابين نطلع نتغدى فيني اطلع معن؟
ام سيلين: مين رفقاتك؟
سيلين: اا تيم و جود و اسيل
ام سيلين: الي حكيتيلي عنن؟
سيلين: اي ماما بعدين لا تخافي معي بنت😉
ام سيلين: طيب بنتي ديري بالك عحالك
سيلين:تماام شكككرااا😍
(سكروو)
سيلين: اسيل حاكيت ماما و وافقت رح حاكي تيم خبرو ماشي؟
تيم دق لسيلين : كيفك سيلين
سيلين:اهلاا تيم هلئ كان بدي حاكيك
تيم : وافقو اهلك تروحي
؟؟
سيلين:ايي😍😍
تيم : ماشيييي 😍 جهزي حالك و رح قول لجود يلااا
سيلين: تماام .. يلا سلام
تيم لجود : سيلين رايحة تتغدا معنا قول انت لاسيل تجهز حالا
اسيل : اي سيلين منيح يلا لكن لبسي انتي وانا رح البس
اسيل بقلبا : الله يمضي هاليوم على خير 😑
سيلين:ماشي
جود يبعت مسج لاسيل : حبيبتي اسيل جهزي حالك طالعين بعد نص ساعة نتغدا
.. بعد مرور نص ساعة ..
(( وقفت اسيل جنب جود و سيلين وقفت قريبة من تيم ))
تيم : اي يلا امشو نروح بسيارتي عالمطعم
جود : تمام يلا
(ركبو بالسيارة تيم و سيلين ادام و جود و اسيل ورا)
جود واسيل ضلو عم يحكو سوا
وتيم عم يسوق وسيلين ساكتة ...
بيحكي تيم : اي شو قررتي سيلين ؟؟
سيلين: بشو؟😅
تيم : بالوردة الحمرا 😊 سيلين انا بحبك وحبيتك من اول ماشفتك
سيلين: اا اي و انا ☺
تيم : وانتيي شوووو ؟؟
سيلين: اا و انا بحبك😅
تيم : يلا وصلنا نزلوو
(نزلو وقعدو عالطاولة)
تيم : اي شو بتحبي تطلبي سيلينوو ؟
جود(بقلبو): سيلينو؟؟
سيلين: بيتزا
تيم : تكرم عيونكك وانت جود مشان نطلب يلا واسيل ؟
اسيل : وانا بيتزا
جود: جيب 2 بيتزا و 2 شاورما عربي و 1 فروج و 1 كريسبي و 1 مشاوي مشكل
تيم : ماشي ..كرسوون 🙋🏻‍♂
الكرسون :حاضر
تيم :لو سمحت 2 بيتزا و 2 شاورما عربي و 1 فروج و 1 كريسبي و 1 مشاوي مشكل
الكرسون : حاضر
( اكلو و خلصو اكل )
جود: بتحبو نمشي ولا نضل؟
سيلين: انا بدي امشي هلئ اهلي بيئلئو عليي😅
تيم : اي خلص منمشي هلأ مندفع الحساب و منمشي
سيلين:ماشي
جود: كرسون 🙋🏻‍♂الحساب لو سمحت
(جابوا الحساب و دفعوا و بدن يمشو)
( رجعو عالجامعة و صار اليوم التاني)
بعت تيم مسج لسيلين : صبااحو رووحيي كيفك خلينا نلتقى بالكافيتيريا بعد نص ساعة بيكون باقي نص ساعة للمحاضرة تبع الاستاذ سمير
(لبست سيلين و نزلت عالكافيتيريا لقتوا اعد عالطاولة)
سيلين:صباح الخير😍
تيم : يسعد صباحك هلاا تعي اقعدي هون
* بيكون تيم حاطط ايدو ورا ضهرو *
سيلين : تييمو ليش مخبي ايدك ورا ضهرك في شي ؟
مد ايدو تيم و فيها علبة حمرا فتحها و قلا : بتقبلي تتزوجيني ؟😍
سيلين:.....(سكتت شوي)
تيم : السكوت علامة الرضا ؟؟😌
سيلين: ايييي بقبلللل😍😍
(( لبسها الخاتم و طلبو نسكافيه وطلعو عالقاعة التقو بجود و اسيل و فاتو عالمحاضرة ))
تيم : يي عنا الاستاذ سمير ما ازنخو 😒
اسيل : اي كتير زنخ !
سيلين:(ضحكت)😂😂
تيم: تسلملي هالضحكة
اسيل شافت الخاتم بايد سيلين : شو اتفقتوو ؟؟
سيلين: ايي😍
اسيل : مبروووك يا روحي
و قالت بقلبها : الحمد لله رتحت منك انتي التانية و بعدتك من وشي
سيلين:الله يبارك فيكي عمري😍
جود: اوووه ولك شرريك الف مبرووك😎
تيم : الله يبااارك فييك شررييك
(فات الدكتور)
الدكتور: صباح الخير
الطلاب : صباح النور
الدكتور:سيلين تعي لعندي
(جود قاعد عموبايلو وبنفس الوقت عم يسمع و منتبه شو عم يصير)
(راحت سيلين لعندو)
الدكتور:متزكرة اخر معادلة اخدناها؟
سيلين:اي دكت
سيلين:اي دكتور
الدكتور:اكتبيا
(عم تكتب سيلين عاللوح شاف الخاتم)
الدكتور: اوووه شو ارتبطي؟ مين سعيد الحظ؟
تيم : انا سعيد الحظ شو بدك فيها ؟
الدكتور:حلوو .. انت شو دخلك مين حاكاك؟
جود: انت شو عم يصير معك شو حابب تعمل مشكلة؟؟
تيم : انت يلي شو حشرك فيها للبنت ..ولا نسيان انو شغلتك تعطي محاضرة وتطلع !!
اسيل بصوت واطي لجود : اقعود شو دخلك انت فيها يسطفلوو
الدكتور: انتو شو دخلكن عدو بمحلكن😑
تيم : انت يلي شو دخلك خلص محاضرتك و طلاع لبرا ..فوتي سيلين
الدكتور:خليكي سيلين و حلي المعادلة
جود: لا انت زودتا هاا
(نزلو تيم و جود وقفو جنبو)
تيم : هلأ بتفووتي سيلين مافي حل معادلة
الدكتور: تيم شو قصتك فوتو لمكانكم!
تيم : انا شو قصتي ولا انت ؟ ليش هيك عم تحكي مع البنت مادخلك فيها
جود: تركو تيم هاد ما بيفهم بالكلام😏
حكت سيلين لتيم بصوت واطي : اهدى شوي
وفاتت قعدت مكانها
(بقرب جود و بيضريو عوشو للدكتور)👊🏻
اسيل بقلبها : لك لييش لك جوود ليش شو دخلك انت يا ربي
الدكتور:عم تضربنيي؟؟؟
تيم : اي بدو يضربك على هالحكي يلي بتحكيه مع بنات الجامعة ! ماعندك اخوات تخاف عليهون ؟!
(جود بيمسكو من قبة قميصو و بيضربو ضربة تانية)
الدكتور: بعد عنييي انا بفرجييك (مسك غراضو فورا و طلع لبراا)
(راح الدكتور عند المدير و تمو كلو دم)
دق دق دق
المدير وهو عم يرتب الاوراق : تفضل
( فات الدكتور)
المدير : خير استاذ سمير مين هيك ضاربك ؟؟
الدكتور: الطالب جوود
المدير : جوود !! طيب هلأ ببعت وراه ارتاح انت هون عالكرسي
الدكتور:ما عملتلو شي اجى ضربنيي
نادى المدير لكمال : يا كمال جبلي الطالب جود مع شلتو كلا
كمال : حاضر
( كمال هو طالب بالجامعة )
كمال : جود تعال انت وشلتك المدير بدو ياك ضروري
تيم : اكيد الدكتور سمير اشتكالو 😒 وقلب خلقتو
اسيل : اي ماكان في داعي تعملو كل هالشي !! هي تجرجرنا لعند المدير كرمالك ست سيليين
سيلين: انا اسفة ما كنت متوقعة يصير كل هاد 😦
تيم : فداكي حبي ..اسمعي حكي العالم و زتيه ورا ضهرك
جود: يلا امشو 😒
(فاتوا عند المدير )
يتبع ..
الجزء الرابع :
#اصدقاء_ولكن

( فاتوا لعند المدير )
المدير : شو بتسمي هاد يا سيد جود !
تيم بعصبية : بيستحق اكتر من هيك لسا
المدير : عم احكي مع جود
جود: استااذ متل ما قلك تيم😏
المدير : ليش شو عامل يا دكتور سمير ؟
الدكتور سمير: ولا شي ما بتعرفن الطلاب كلن قليلين اددب😒
تيم : احكي مدوزن احسنلك ! مين القليل ادب ؟؟
الدكتور سمير: انا كل الي عملتو طلعت سيلين عاللوح لتحل معادلة و ما عرفت تحل بهدلتا انو ليش مو حافظة اجو و بلشو يعيطو و ضربني السيد جود🙄
تيم : وبتحكي بوقاحة كماان انك هييك ساوويت لك كذاب احكي الصراحة !!
الدكتور سمير: هي الصراحة احترم حالككك
المدير: اسيل فيكي تطلعي انتي
اسيل:حاضر
( طلعت اسيل و سكرت الباب )
المدير : اي سيلين شو صار بالضبط ؟
سيلين: استاذ الحق عالدكتور سمير اول ما دخل طلعني عاللوح شاف الخاتم بأيدي قلي شو ارتبطي؟ مين سعيد الحظ؟ حكى تيم انو هوي اجا قال الدكتور انت ما دخلك .. و اتمادى ف صارت المشكلة😅
الدكتور: أ أ لااا استااذ كزابيين ما تصدقننن!!!
تيم : اي لا مالنا كذابين
جود: لككك خراااس(قرب يضربووا)
المدير : جوود بعد عنو
جود: حاضر استاذ😏
المدير : مع هيك رح ينفصل جود اسبوع كامل عن الدوام بس رح تكمل اليوم و تروح بكرا ع بيتك
اما انت يا دكتور سمير رح تنفصل من السنة كلا تعبنا منك ومن مشاكلك لسا كل كم يوم مشكلة
الدكتور:أأ بسس ياا استااذ معقول تصدقنن!
المدير : كل الادلة ضدك ؟! وانا عالحالتين كنت بدي جيبك لعندي و افصلك لاني تعبت منك ومن مشاكلك يا مشكلجي
تيم : استاذ ليش لتفصل جود ماعمل شي غلط ؟!
المدير : مشان يكون عبرة لغيرو و ما يتمادى على دكاترة الجامعة لو شو ما صار ..في هون مدير بيحاسب
سيلين: لا استااذ الله يوفقك جود مالو زنب كان عم يدافع عني بس!!
المدير : معلش سيلين كل واحد و الو عقابو مشان العدل وهلأ مع السلامة
الدكتور سمير: انا بفرجيكم كلكم( مسك شنتايتو و طلع)
سيلين:😭 حاضر استاذ
(طلعو لبرا)
تيم : درب يسد مايرد
اسيل : شو صار معكون حبيبي
جود: ولاشي (و مشي و تركن)
اسيل : شو سيلين شبو جوود ليش عم تبكيي ؟؟
تيم : جود نفصل اسبوع كامل يعني للاثنين الجاية ليجي
سيلين: مافي شي .. بدي اطلع عالغرفة بشوفكن بعدين
تيم : ماشي وانا جاية وراكي
سيلين: تمام
( فات كل واحد على غرفتو وصار الليل وناموا كلهون )
تيم بعت مسج لسيلين : روقتي حبي ..تصبحي ع خير احلى سيلين
ردت عليه سيلين:اي حبيبي.. تلاقي الخير♡
(بعد ما نام تيم اخد جود جوالو وصار يدور على رقم سيلين)
جود : لقيتو اكيد هاد هو ..شو مسميها سيلينو حياتي !! اي رح اخدها منك و تصير حياتي انا 😏
(وصار اليوم التاني وودع اسيل وراح على الفيلا تبعو )
( راح جود عالفيلا )
ام جود: خير شو جابك صاير معك شي😳
جود: لا مافي شي 😐
ام جود: كيف يعني شو جابكك؟؟
جود: انفصلت منييح؟؟؟
( راح على غرفتو و سكر الباب)
بعت تيم مسج لسيلين : يسعد صبااحك ما رح نحضر اليوم المحاضرة مافيها شي مهم كلها ساعة شو رايك نطلع نغير جو ؟؟
ردت عليه سيلين: اي والله يا ريت مالي خلق احضر
بعت تيم : اي تكرم عيونك يا عيوني انتي ..جهزي حالك لنطلع عم استناكي بالكافيه
( بعد ساعة اجت سيلين فاردة شعرها لابسة بنطلون وبلوزة صفرا )
سيلين: يلا نطلع؟
تيم : يلا امشي
(عم يرن تلفون سيلين)
تيم : مين عم يدقلك ؟؟
سيلين: أ رقم مو معروف 😕
تيم : يلا هي وصلنا نزلي من السيارة على محل الدهب
سيلين: محل دهب! يخليلي ياك 😍❤
(رجع جود دق مرة تانية لسيلين)
تيم : ويخليلي ياكي ❤ ، مين عم يدقلك ؟؟ عطيني جوالك لاحكي معو
سيلين: تفضل🤳🏻
تيم : الوو مين حضرتك ؟
( فصل الرقم ) 😕
(سكر جود فورا اول ما سمع صوت تيم و عصب و زت الموبايل كسرو)
( فاتوا على محل الدهب و اشتروا كل واحد محبس و طلعوا )
سيلين : لوين هلأ رايحين ؟
تيم : ما بدك نروح ع بيت اهلك تعرفيني عليهون و يتعرفو عليي ؟
سيلين : اي ليش لاء امشي نروح هلأ بننبسط سوا ❤
( قبل ما يوصلوا سيلين و تيم بيندق باب بيت سيلين بيفتح ابوها )
ابو سيلين : تفضل يا ابني شو بتريد ؟
جود: مرحبا عمو .. سيلين هون؟؟
ابو سيلين : لاء مو هون مين حضرتك وشو بدك منها ؟
جود: أ انا رفيقا بالجامعة بدي حاكيا بشي ضروري
( وصلو تيم و سيلين و نزلو من السيارة لقوا جود واقف عالباب)
سيلين و تيم : جود !!
جود: اوووه شو هااد (و ضحك)
سيلين : شو بدك ؟!
جود: بدي ياكي
تيم : بدك ياها !! شو الشغلة لعبة ؟؟
جود: انت شو دخلككك؟ (مسكو من قبة القميص)
تيم : نزل ايدك ( و نزلو ياها ) وضربو بوكس 👊🏻
جود: عم تضربني؟؟؟؟ (قرب و ضربو بوكس)
سيلين: لككك بسس بسس
(اخدت تيم و فاتو لجوا)
#يتبع..
الجزء الخامس :
#اصدقاء_ولكن

تيم قاعد وشارد..
سيلين : شبك حبيبي وين شردت ؟
تيم : لا بس كنت عم فكر كيف عرف جود انو نحنا جايين لهون 😕
سيلين: ما بظن كان بيعرف انو نحنا سوا بالاصل😅
تيم : عطيني جوالك شوي
سيلين: اتفضل😶🤳🏻
*فتح تيم على السجل و تأكد انو رقم جود*
تيم : ماشي خدي ..انا رايح
سيلين:لويين؟؟ لسا هلئ اجيناا عود
تيم : رايح و راجع و إن مارجعت بحاكيكي عالجوال ..خاطرك
سيلين: طيب بس لووين قلي؟؟؟
تيم : بروح شوي وبرجع لا تهكلي همي سلام ياحب
سيلين: افف طيب سسلام
تيم : سلام
راحو تيم على فيلا تبع جود وفات : مرحبا عمو
ابو جود : اهلين تيم
تيم : عمو وين جود ضروري بدي ياه
ابو جود: ليش خير شوفي؟؟
تيم: لازم شوفو ضروري.. هوي هوون؟؟
ابو جود: لا والله من الصبح و هوي براا!
تيم: طيب فيك تدقلو تسألو وينو؟؟
ابو جود: يلا تكرم
( دق ابو جود لابنو مغلق)
ابو جود: والله مغلق يا ابني
تيم: اممم طيب ماشي شكرا .. بدك شي عمو؟
ابو جود: لا سلامتك.. طمني عنو بس تشوفو
تيم: طيب تكرم.. سلام
( راح تيم و ركب سيارتو و مشي)
( راح تيم يدور على جود لقاه قاعد على هضبة)
نزل لعندو وكان في حراس معبية المكان
تيم للحارس جواد : مرحبا
جواد : اهلين تفضل؟
تيم : بدي شوف جود ( والشرارة بعيونو)
جواد : ممنوع ..الاستاذ جود مانع حدا يشوفو
تيم : بس انا رفيقو لازم شوفو و ضروري
جواد : ما بقدر قلتلك مانع حدا يشوفوو ما بتفهم؟
تيم : بدي شوفو ماقلتلك لح ارتكب فيه جريمة !😠
جواد خرطش البارودة : روح
تيم : طيب منتواجه!
( ركب السيارة و مشي )
( رجع تيم عالجامعة الساعة 6 وكان خالص الدوام ف راح للسكن و فات ع غرفتو )
فجاة دق الباب ..
- : دق دق
تيم وهو مستند عالكرسي : مين ؟
- : انا أسيل في مجال فوت ؟
تيم بقلبو : لاحول ولا قوة الابالله .. حكى لاسيل : فوتي
اسيل : م م مرحبا تيم وينو جود ليش ماعم يرد عليي و ليش تاخرتو
تيم: اي شبعرفني انا هاد مو خطيبكك و حبيبكك ليش ما تسأليه لالوو؟؟
اسيل : اي بس قافل جوالو ماعم يرد وخايفة عليه
اسيل كملت : ماكنت معو انت ؟
تيم: لا ما كنت معو شو بدي فيه انشالله بكون بجهنم الحمراا
(مسك جاكيتو و موبايلو و طلع من الغرفة)
( اسيل قعدت بالارض وصارت تبكي وتحاول تدقلو)
( سيلين دقت لتيم )
تيم: الو اي سيلين؟
سيلين : شوفي ليش طلعت فورا لوين رحت ووينك هلأ
تيم: كنت بالجامعة رحت شوي
سيلين : راجع لعندي ؟
تيم:لا صار الوقت متأخر بكرا بشوفك
سيلين : طيب ماشي بجهز حالي بكرا و بننزل سوا ..تصبح على خير قلبي
تيم: تلاقي الخير.. سلام
( صار تاني يوم و اسيل لسا عم تدق لجود )
اسيل عم تحكي مع حالا : هففف و لك عم يطلع مغلق شو ساويي ..روح لعندو ولا ضل دقلو .. رح روح لعندو شوفوو
وصلت عالفيلا ..
اسيل : مرحبا
الحارس : اهلين تفضلي
اسيل : بدي جود ضروري
الحارس :والله ما بعرف من مبارح مو مبين
اسيل: كيف يعني😨 وينوو؟؟
الحارس: طلع معصب و معد بيّن
اسيل: طيب معو حداا؟ و لييش خطو مقفوول!
الحارس : اي طبعا معو حرس شخصي .. اما ليش خطو مقفول فهو لما بيعصب بيقفلو وهي من عادات السيد جود
اسيل : طيب ماشي
ركبت تكسي وراحت عالجامعة فاتت لعند تيم
اسيل : مرحبا تيم
تيم: اهلين
اسيل : شايفتك عم تلبس ..رايح تشوف جود و تطمن علييه؟
تيم: لكك شو بدي فييه ينفللق شو بدي رووح شوف فيه يروح عجهنم ما بهمنيي حاج تجيبي سيرتوو ازا هامك كل هالقد روحي انتي شوفيه!!
( طلع تيم لبرا و ترك اسيل )
دق تيم لسيلين : صباحو حبي
سيلين:صباحوو كيفك
تيم : تمام مشتقلك ..شوي وبكون عندك طلعت من الجامعة
سيلين: اي تمام..
( وصل لعند سيلين و ركبت معو )
سيلين : اي حبيبي لوين بدنا نروح
تيم : ما بعرف دايق خلقي من الجامعة ..تروحي ع شي مكان ناكل فيه
سيلين : اي منروح على محل *** ومناكل سلطة فواكه
تيم : ماشي مناكلا ومنتمشا
سيلين : اوكي حبيبي
~ نزلو اكلوها وخلصو و راحو يتمشو ~
تيم : مو غريب انو جود يجي مبارح لعندكن عالبيت ووقت نحنا فايتين !!
سيلين : اي غريب كتير لازم نعرف شو السر
تيم : وانا وراه لاعرفو
( حكو كتير و رجعو عالجامعة وطلعت سيلين ع غرفتا و كانت اسيل قاعدة )
سيلين : هاي
اسيل : وين كنتي ليش مااجيتي مبارح
سيلين : قصةة طوويلة كتيير ( وحكتلا ياها )
اسيل : سيلين ما تمزحي هيك مزح جود مابيعمل هيك !🙂
سيلين: لا ليش امزح😐
اسيل: مسستتحيييل جود مابيعمل هييك ..عم تحكوو عليه مشان اتركوو و تاخدييه انتي
سيلين: لكك اي روحي ياا شو بدي فييه انا كلوو ما بفكر فييه بعدين لا تنسي انا مرتبطة بتييم
اسيل : كذاابةة .. انتي عملتي حالك مرتبطة بتيم مشان تلعبي عليي ووتاخدي جوود وانا ما ح اسمحلكك
( وصارت اسيل تشدا من شعرا وسيلين تصرخ)
( بالصدفة كان عم يتمشى تيم بالممر سمع صوت عياط من عند البنات .. دخل عالغرفة ووخلّص سيلين من اسيل )
اسيل : الله لا يوفقك
سيلين: لكك انتي شو عم يصيير مععك .. انتي وحدة مجنوونة؟؟؟ مريضة نفسية؟؟
تيم : شوووفيي ليش هييك عم تساوو ببع
ض !
سيلين: للكك تييم هي اسييل وحدة مختلة عقلياا شو هااد
اسيل : انتيي مجنوونة ومريضةة نفسيةة ..اخدتي تيم كرمال تشغليني وتاخدي جود ومفكرة بدك تمشّي المي من تحت رجليي !🙂
تييم : شو عم تحكي اسيل ؟! ولك جد مختلة عقلياا .. امشي سيلين
سيلين: اي حلي عنيي ياا تضربي منك لالوو
( وطلعو برا الغرفة و اسيل قعدت بالارض و تبكي )
تيم : هي كانت بتحبوو بجنووون ماحدا بيعرف اديشش .. وهو التاني جود بيلاقي فرصة ليتسلى بالبنات 😕
سيلين:اي تضرب منا لالوو شو مشانا هي جاية عم تتهمني تروح تشوفو كيف عم يدور من بنت لبنت اجت لعندي انا!!!؟
تيم : تركينا من سيرتن .. بكرا الاثنين يعني جاية جود وبتحل علينا الزناخة من الطرفين
سيلين: ايي🙂
تيم : تعي نطلع عنا محاضرة مدتها ساعة وبعدا مافي شي منروح لشي مكان
سيلين:لا تعبانة كتيير ما جعبالي اطلع
تيم : طيب حبيبتي ماشي
(صار يوم الاثنين و اجا جود عالجامعة و تيم وسيلين اعدين بالكافيتيريا ..مشي جود من ادامهن دون ما يعبرن و طلع عالغرفة وهو ماشي بالممر شاف اسيل عم تتمشى )
اسييل: جوووود واخييراا اجييت ( و عانقتوو ) كملت حكي : ياا شو شتقتلكك
جود :
يتبع ..