قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الرابع عشر:
#اصدقاء_ولكن

وراحت سيلين ورجع تيم للسجن وقعد ع التخت يلي متل الحجر ..
فتح الورقة وبلش قراءة وكان المحتوى: [[السلام عليكم تيم..بنصحك تحاول تبعد عن بنتي سيلين..انا مالي غيرا بهالدنيا ومابدي انزع سمعتها بإنها تكون مخطوبة لواحد خريج حبوس ومابيهمني ان كان مظلوم او لاء..ورجاءً ماتجادل بدك تفسخ الخطبة ولا تهكل هم رح جيب المحامي لعندك ..خليت بنتي تجي تزورك ع مضض بس كرمال تعطيك هالرسالة..وطبعا سيلين مابتعرف شو محتواها ومالا زنب ..نحنا ادرى بمصلحتا]]
خلّص تيم من قراءة الرسالة تسطح ودمعو عيونو لحالن وصار يحكي بينو وبين حالو:ليش بتعاقبو المظلوم؟ ليش مصرّين كلكن تحرقو قلبي ..بدي آخد حقي بإيدي من يلي حطني بالسجن مارح استنى لا الشرطة ولا حدا ..خبط ايدو عالتخت خلا كل المساجين تحس عليه ويحكو بين بعض شي يقول مجنون وشي يقول بكرا بيتعود..
《ببيت سيلين》
جود بيدق الباب عليهن بيفتح ابو سيلين:ياهلا سيد جود تفضل
جود:يزيد فضلك عم
فات وقعدو سوا..
جود:عمي لسا بدكن تزوجوها لسيلين واحد خريج حبوس؟؟ مشان سمعتكن عم اسالك مو اكتر
ابوسيلين:طبعا لاء..ومن بكرا نازل عالمخفر مع المحامي ونفسخ الخطبة
جود:اي بتعمل خير بتعمل خير
(وقلبو عم يرقص من جوا انو حصل ع سيلين)
بتفوت سيلين:مرحبا بابا ...هاا جود هون؟ شوو عم تعمل
جود:زيارة لابوكي ..عندك مانع؟
سيلين:هه لاء (وفاتت عغرفتا وسكرت الباب)
ابوسيلين:لا تواخذنا بس بتعرف انت البنات كيف عقلن
جود:اي عمي عادي ولو كلن هيك ..اذا بدك مساعدة مشان بكرا في محامي العيلة
ابوسيلين:يكتر خيرك ياابني
جود:بكرا انا وياه بنكون عندك عالساعة ١٢ الظهر منيح؟
ابوسيلين: توكلنا ع الله
جود:يلا خاطرك
ابوسيلين:الله معك (وراح وسكر الباب وراه)
طلعت سيلين من الغرفة وحطت ايدا ع خصرا وحكت: ولشو المحامي؟
ابوسيلين:بكرا بتعرفي
سيلين:هلأ بديي اعرف
ابوسيلين:مشان تنفسخ خطبتك من تيم مابجوزك لواحد خريج حبوس ..شلون بدك سمعة ولادك ولا سمعتك
سيلين:بابا انا بدي تيم ومابتركو لأي سبب من الاسباب (وطلعت برا البيت وسكرتو بقوة وراحت للحديقة)
ابوسيلين:يخربيت قلبك شو مجنونة مابتفهمي بمصلحتك ..حسبي الله ونعم الوكيل
ام سيلين:لا ترد عليها..بكرا خود المحامي وفسخو الخطبة وعطيها لجود..عالاقل جود ابن عالم وناس والمصاري عم تلعب بايديه لعب
ابو سيلين:اي طبعا بعرف شو عم اشتغل..هلأ بتروق وبتجي
قعدت سيلين ع كرسي بالحديقة و شردت..حتى اجا ولد صغير قلا: انتي حلوة لا تخلي عيونك يسكنهن الحزن
سيلين:هههه اديش عمرك حبيبي؟
الولد:عمري ٩ سنين واسمي وائل
سيلين:اهلين بوائل البطل ..شو عم تعمل هون..وين اهلك؟
وائل:انا هون بيتي ..ماعندي اب وام..سبقوني عالجنة 😢
سيلين:لاتزعل حبيبي هنن راحو عالجنة واكيد بيحبوك
قعد وائل جنبا:لأ مابيحبوني..لو بيحبوني كانو اخدوني معهن وماتركوني لهالدنيا القاسية
مررت سيلين ايديها بشعراتو:هيك الله بدو..مشان بكرا بس تروح عالجنة تاخد قصر كبييييرر كتير لانك صبرت..ماتحكي هيك مشان ابوك وامك ينبسطو منك ومايزعلو منك ابدا
وائل بدهشة:ليش هنن بيحسو فيني؟
حطت سيلين ايدا عقلبو:اي بحسو فيك بالضبط متل ما انت مشتقلهن وقلبك بينبض باسمهن
ابتسم وائل وراح لبعيد..
قامت سيلين تتمشى وبعدا رجعت عالبيت وفاتت فورا ع غرفتا ..
ابو سيلين:شو اسما هي يعني؟
ام سيلين:خلص تركا بيكون اخدة على خاطرها
ابو سيلين:اي مو ع كيفها و بكرا نازل بدي افسخ الخطبة
ام سيلين:لاحول ولا قوة الا بالله ..انا قايمة كمل الطبخة
(سيلين بدلت تيابا وقعدت ع تختا ..حطت راسا بين رجليها وصارت تبكي ..)
《ببيت اسيل》
ابو اسيل:لك شبا البنت صرلا اسبوعين ع نفس القعدة مابتشرب الا كاسة هالمي
ام اسيل:مابعرف مابعرف
ليان بقلبا:شو حانن عليها؟ هه
ابو اسيل:بدكن تموتوها انتو للبنت! قومي خليها تاكل
ام اسيل:والله ماعم ترضى تاكل شو اعملا انا
ابو اسيل:كلو منك ومن خلفتك العاطلة
ام اسيل:ليان حبيبتي قومي لعند اسيل
ابو اسيل:لبسوها اواعيها بدي اخدها عند دكتور نفسي
ليان وقفت مصدومة بابوها وقالت: ح حاضرر
اخدوها عند دكتور نفسي وبلشو بالجلسات ..
تاني يوم الصبح يلي هو السبت ..
طلعت سيلين من غرفتا لعند ابوها وقعدت جنبو
سيلين:بابا
ابو سيلين:اي حبيبتي سيلين
سيلين:بابا بترجاك انا مابد..
قاطعها ابوها:لا تعترضي ع شي قررتو ..انا ادرى بمصلحتك..مستحيل جوّزك لواحد خريج حبوس و..
قاطعتو سيلين:بابا تيم ما هيك ما هيك هو محبوس ظلم ظلم
ابو سيلين:ولو كان ظلم ما بجوزك ياه عم تفهمي؟ ليكي جود بيمسك التراب بيقلب بإيديه دهب ..من اول كان بدو ياكي جود
سيلين:
#يتبع
الجزء الخامس عشر:
#اصدقاء_ولكن

سيلين:لسا جود جود جود ..انا مابدي ياه بكرهو بكرهو (صرخت) بكرهووووووووووو (وبلشت تبكي)
تركها ابوها وراح ع غرفتو يجهز حالو ليروح عالمخفر ونادى لسيلين
سيلين:اييه بابا؟
ابو سيلين:لبسي تيابك لازم تروحي معنا للمخفر مشان تتنازلي لكلشي من تيم مابدنا شي
سيلين:......
ابو سيلين:شو طرشانة؟ قومي تحركي
سيلين:لك مابدي ياه مابدي ياااه
ابو سيلين:كمان صرخي لتلاقي كف نزل ع وجهك بيساويلك ياه خريطة
سيلين:ح حاضر رح البس 😪
لبسو ولتقو بالمخفر ع ١٢ مع جود والمحامي ..
كان تيم آخده الحارس لتحت ع غرفة معتمة فيها ضوء واحد مسلّط عالطاولة يلي بنص الغرفة وفي ع جنبها كرسيين
حكى تيم بينو وبين حالو:اكيد هي غرفة التحقيق ..متل مابيفرجونا بالافلام ..ماتوقعت فوتها بيوم من الايام ..انا الكن يا ظالمين
المحقق رائد:فوته.. بشو صافن؟
تيم:أ أ لاء ولاشي ..حكى للحارس: اي شوي شوي شو شافني دابة عندك ماشايف ايديي مكلبشين ماحاسن حركهن
الحارس:امشي خلصني تحرك
المحقق رائد:فيك تطلع ...
الحارس:حاضر
المحقق رائد:قلي بقى ليش عم تتاجر بالمصاري؟ قلة مصاري عليك انت وعيلتك ..عندكن اراضي خير الله
تيم:هيك طلعت تهمتي؟ ههههههههه
ضرب المحقق رائد ايدو عالطاولة قطع تيم ضحكتو..
رائد:شو شايفني عم ضحكك؟ جاوبني ع سؤالي
تيم:بصراحة؟ انا مظلوم بحياتي ماكنت بفكر اني شوف هي الغرفة الا بالافلام بس ..
قاطعو رائد:اي يلا بلا علاك كلكن نفس الحكي يلا عترف
تيم:ولك مافي شي اعترف فيه شه!
رائد:انت شكلك مابتفهم بالزوق..خليك لبكرا
نادى رائد للحارس ورجعوه للسجن ..وبعد دقيقتين بيناديه الحارس
تيم:خير كمان؟
الحارس:زيارة..تفضل معي
تيم:مع كلبشة؟
الحارس:لاء ..يلا امشي بلا علاك
تيم:اي طيب فتاح الباب هههههه
طلع الحارس تيم على غرفة الزيارة لقى سيلين و ابوها و جود والمحامي
صفق تيم وحكى:برافو برافو..يلا افسخ خطبتنا وعطيها لجود اي!
جود والشرارة بعيونو:ولك خراس حيوان
تيم:اي تمرجل عليي وانا بالسجن يلا ..ولك يلا قرب شبك خايف ..شق كنزتو من عند الصدر وحكى: يلا هي فردك ع خصرك ..قتلني وريحني يلا
قربت سيلين ع تيم وحكت بحنية:لا ماتحكي هيك ..تيم انا مارح اتركك..كلشي غصب عني والله غصب
تيم:ههههه اي معلش ..اصلا تعودت عالقهر (حط ايدو ع قلبو) شايفين هاد ..عاش قهر بعمرو ماحدا بيعيشو..كل شي بحبو بيروح مني..يلا بقي سيلين ..يلا خدوها وعطوها لجود
بدو يقاطعو جود كمل تيم وتجاهلو: عفوا منك عمي ابو سيلين..مابتعطي بنتك لخريج حبوس ..عطيها لابن المسؤول هههههههه
جود:لك خراس بقى العما شو حيوان خراس احسن مافضي الفرد براسك
تيم:يعني عم تخوفني؟ يلا قوصني مابقي شي غير روحي لتطلع يلا قوصني
(سحب جود فردو من خصرو ووجهو لعند صدر تيم)
سيلين بصوت مهزوم والدمعة بعينا:بترجاك جود بترجاك
تيم:يلا وهي شاققلك القميص مشان دغري تفوت الرصاصة ما تتعزب ..اي وليك اذا خايف من القانون ..عادي مابيسجنوك ولوو
جود:ولككك خراااااااسسس (وضربو بوكس ع بطنو)
صرخ تيم من وجعو:ولكك ااااخخ
ركضت سيلين عليه وضمتو: ياعمريي ..الله لا يوفقك ياجود الله لا يوفقك
جود:يلا عمليلي فيها روميو وجوليت
سيلين:العما مأوقحكك
المحامي:احم احم
جود:اي افرد الورق هون عالطاولة وخلي سيلين وتيم يوقعو
المحامي:حاضر
بلش المحامي يحط الاوراق عالطاولة وسيلين لسا قاعدة بجنب تيم وابو سيلين ماهاممو شي غير انو بنتو رح تتزوج ابن المسؤول
المحامي:تيم تعى وقع هون
تيم:ما رح وقع ..انسو اني وقع..اذا بوقع بكون عم وقع ع ورقة وفاتي
جود:ياريت لو ورقة وفاتك..خلصنا بلا علاك تعى وقع
تيم:هه! يا رفيق الطفولة و..
قاطعو جود:ما تتفلسف..تعال وقع
اجا صوت الحارس من برا:انتهت الزيارة
جود:يلاااااا وقعع يلاااااا
تيم:مااانيي موقع فهااام
جود:اي بدك توقع وغصب عنك
تيم:بلا شوو..لتكون ولي امري ومادريان..جود انسى اني وقع انسى
جود:اي مارح انسى وجاييلك بكرا ..وحكى للمحامي:ضب الاوراق وبكرا منرجع ماعاد في مجال
المحامي:احكي مع الحارس يطوّل شوي سيد جود
جود:ماشي ..وراح لعند الحارس وبعد دقيقتين رجع وحكى:يلا عالسريع تيم وقع هون (شد جود تيم من كنزتو ووقفو ناح الطاولة)
تيم:ولك اتركني العما شو وقح
جود:ههههه نحفان ..كنت ما أحسن شدك
تيم:ما أحقرك
جود: مقبولة ..يلا وقع
مسك المحامي ايد تيم وخلاه يوقع ويبصم وحكى لسيلين: تفضلي ياانسة وقعي هون وهون وبصمي
تطلعت سيلين بتيم ورجعت تطلعت بابوها يلي كان عم يتطلع عليها بغضب ..وقعت وطلعت من المخفر
جود:يلا ضب الاوراق خالصين من هون
المحامي:حاضر ..ضبو الاغراض والاوراق وراحو و اجا الحارس اخد تيم عالسجن
تمدد تيم عالتخت يلي بالسجن وحكى بينو وبين حالو:هههه كنت مفكرو حجر ..طلع يامحلاه ادام قلوب البشر ..تطلع بالخاتم وحكى:رح تبقي بقلبي لو شو ماصار
《ببيت تيم》
ام تيم:بدي شوف ابني صرلي اسبوعين ماشايفتو
ابو تيم:هلأ؟؟
ام تيم:اي هلأ ..هي تيماء راحت ع بيت جوزا ..منروح انا وانت
ابو تيم:طيب طيب ..لبسي تيابك وجيبيلو
لتيم شي بياكلو اكيد مابيعطعموهن شي الا الخبز اليابس
ام تيم:يلا خمس دقايق وبجهز
خلصت ام تيم لبس وجابت اكل وطلعو بالسيارة تبع تيم وراحو للمخفر
رئيس المخفر جواد: شو قصتكن اليوم كل الزيارات لتيم دينيزر
ابو تيم:بفهم منك مابتفوتنا؟
جواد:لاء مافي فوتة..زيارة وحدة مسموحة بس
ابو تيم:بس انا ابوه وهي امو
جواد:طيب بس ربع ساعة لانكم اهله
ابو تيم:يكتر خيرك يا ابني
جواد:روحو ع غرفة الزيارة وهلأ ببعتلكن تيم
نزلو لتحت وقعدو يستنو
الحارس:تيم دينيزر
تيم:اوووفف شووفيي كمااان لساا مصااايب؟
الحارس:زيارة
تيم:كمان زيارة! شو القصة اليوم؟
الحارس:مابعرف امشي
اخده على غرفة الزيارة وشاف امو وابوه عانقو بعض وقعدو يحكو
ام تيم:شبك لك امي ليش هيك قميصك؟
تيم:اا؟ قميصي؟ اي مافيه شي بس انشق بطرف التخت
ام تيم:وشلون بدو ينشق قميصك من طرف التخت؟ ..وليش هيك صوتك مخنوق وعيونك مدمعة؟
ابو تيم:خفّي عالولد شوي شبك
تيم:امي مافيني شي بس الغبرة فاتت ع عيوني ..ابي ماني ولد
ابو تيم:ما دققت ع كلشي الا ع كلمة ولد ههههههه
ام تيم:ههههههه
اكتفى تيم بالابتسامة ..
الحارس:خلصت الزيارة
ام تيم:رح زورك كل ماصحلي
تيم حاكى امو بصوت واطي:امي بدي منك لا تحاكي سيلين ولا تقربو من اهلها اي
ام تيم:له له ليش؟
تيم: امي بعدين بقلك يلا روحو ولا عاد تجو ..مبسوط هون اخر رواق ههه
ام تيم:طيب يا ابني .. لا تحكي هيك كل ماصحلي بدي زورك يلا خاطرك
ام تيم: هاا صحح جبنالك اكل رح يعطيك ياه الحارس هيك قال
تيم:شكرا
طلعو امو وابوه وقعد عالكرسي ..
الحارس:شو كأن مفكر حالك انسان عادي مانك سجين؟
يتبع..
الجزء السادس عشر:
#اصدقاء_ولكن

الحارس:شو كأن مفكر حالك انسان عادي مانك سجين؟
تيم:حل عني انت التاني هه ما ناقصك والا والله بساوي شي ما بيعجبككك
الحارس: عم تهدد؟؟
تيم: ااوووففف لاا امشي يلاا😒
《ببيت سيلين》
ام سيلين:فسختو الخطبة؟مشي الحال؟تخلى عن البنت بسهولة..ماتوقعت
ابوسيلين:انو سهولة هي! رح يقلبو السجن ع بعض هو وجود يالطيف شو انو عنيد
ام سيلين:اي وماقلك شي جود كرمال سيلين؟
ابو سيلين:لاء..اصلا مو وقتا..ماشايفة كيف بنتك ماطلعت من الغرفة وحتى ما فطرت ..ولك منيح مافوتها عالسجن عالحكي يلي حكتو معو
ام سيلين:لا جود مابيعملا
ابو سيلين:اي انشالله
طلعت سيلين من الغرفة لابسة تيابها وتوجهت للباب ..
ابو سيلين:شو كأنو نحنا اعدين هون؟
سيلين:شوفي كمان؟!
ابوسيلين:لوين رايحة؟
سيلين:عالمكتبة بدي اشتري اقلام
ابوسيلين:فهمان عليكي ..بالسجن مابيخلو غير زيارة وحدة باليوم
سيلين:بابا عم قلك رايحة عالمكتبة شو دخل السجن؟؟
ابو سيلين:روحي روحي
طلعت سيلين من البيت وراحت للمكتبة شترت اقلام وراحت عالفيلا تبع جود
سيلين:مرحبا
الحارس اياد:اهلين يا انسة تفضلي
سيلين:اي انا اول مرة بجي لهون.. بدي جود
الحارس اياد:جود بيك اصدك؟
سيلين:اا؟ اي جود بيك
اياد:مين حضرتك؟
سيلين:شو؟ اي صديقتو بالجامعة
اياد:بقصد اسمك؟
سيلين:سيلين اسمي
اياد:اي لحظة لشوفو
فات اياد قريب العشر دقايق وبعدا طلع وحكى:فوتي لهنيك في بنت بتاخدك لعندو
فاتت سيلين لجوا واخدتها البنت وطلعتها عالطابق التاني ودقت الباب ..
جود:مين
....:ضيفتك جود بيك
جود:خليها تفوت وانت يارؤى جيبي عصير
رؤى:حاضر
فاتت سيلين وحكت:مرحبا
لف جود كرسيه لعندا وحكى:ياهلا ياهلا شو هالزيارة المفاجئة
سيلين:مو بايدي بحب فاجئك متل ما انت بتتغالظ وبتفاجئنا
جود:التزمي حدودك بالحكي
سيلين:شو بتعمل مثلا؟
جود:مادخلك ..شو بدك؟
سيلين:هيك بتستقبل ضيوفك؟ع كل مابيهمني ..بدي ياك تبعد عن طريقي ..انا مارح كون غير لتيم عم تفهم جود عم تفهم ..حكت بصوت عالي:بكرررررهككككككك
جود:لك خرسي وطي صوتك فضحتينا
سيلين:اي صحي عندكن ضيوف تحت عفووا ياا جوود ....بييك ههههه
جود:ليكي سيلين انت الي غصب عن الكل اي؟ وتيم انسيه من حياتك مابيلبقلك
سيلين:لك انت شو انت شوو..شيطان بهيئة انسان ..ليك جود لا تفكر اني مابعرف انت اللي كنت خاطفني ..سمعت شو كنت عم تحكي وقتا
جود:لا مو انا خطفتك ..ولو بدي اخطفك بخطفك وانت صحيانة
سيلين: اي تهرب اي هههههه
جود:ولك خرسي (رفع ايدو ليضربها كف ندق الباب)
جود:مين عالباب
رؤى:أ أنا جود بيك
سيلين:يسلمو مابدنا شي فيكي ترجعيهن
ضحك جود و قال:فوتيهن رؤى وضيفيلي خطيبتي
تطلعت سيلين بجود بانصدام وحكت:ليك ليك شو كذاب ..لك حاج كذب ولوفكة ..لك مابيشرفني كون خطيبتك ..شرفي ضيفيه للبيك تبعكن ..انا رايحةة ياا جوود
جود:جود بيك 😌
سيلين:بيك ع الخدم مو عليي اوك؟ويكون بعلمك ما ح اترك تيم ماشي؟؟
وطلعت برا غرفتو وسكرت الباب بقووة
جود: ماشي يا سيلين ماشيي
وبعدين طلعت برا الفيلا ورجعت عالبيت
الخادمة رؤى: ب بدك شي تاني سيد جود؟
جود بعصبية : لاا رووحي من وشي لبرااا
الخادمة رؤى: أ أ ححاضرر.. (و طلعت)
بيمسك موبايلوو و برووح بينزل عالدرجج بيلاقي امو بالطابق الاول
ام جود:لوين؟ ومين هي سيلين
جود بيصرخ:ولاا شيي ولاا شيي خلصص ماليي رايقق
ام جود:بتعرف لولا انو ابوك مدللك من صغرك ماطلعت هيك نفسية و قليل ادب..ولك خف شوي ع حالك بكرا العالم
قاطعها جود:غيرو؟
ام جود:خليك هيك ..روح ..لما ترجع بيكون امجد مع مرتو جودي وبنتو رنا هون
جود:وليش جايين خيير كماان
ام جود:هيك بتستقبل اخوك بعد غياب ..اصحك شوفك هيك ماشي؟
جود عم يصرخ:كماان عطيني اوامرر يلاا
ام جود:روح روح من هون
جود:اي رايح..يا اياد
اياد:حاضر جود بيك
جود:جبلي السيارة
اياد:حاضر
ام جود:لوين رايح فهمني! انا امك
جود:امي بالاسم وبس ..اما بالحنان وهيك شغلات لاء مانك امي
ام جود:.....
جود:خاطركك
(ركب سيارتوو و رااح عالجبل)
فجأة برن تلفونوو (ابو سيلين عم يدقلوو)
ابو سيلين: الوو
جود: اي اهلين عمي
ابو سيلين: شو صهرر ايمتى بدنا نفرح فييك انت و بنتنا؟😍
جود فرح و قال: ايي انشالله عمي انا جااهز
ابو سيلين: ازا بدك الجمعة منعمل كتب الكتاب شو رأيك؟
جود: اي طبعاا ايمت ما بدك انا ما عندي مانعع
ابو سيلين: ماشي اتكلنا عالله .. بتشرفناا
جود: ماشيي عميي❤
ابو سيلين: يلا منحكي سلام
( سكروو الخط )
بتطلع سيلين من الغرفة..
سيلين:وككك بابااا لييشش بسس فهمووونييي مابدييي ياااه 😭
ابو سيلين:اخدت قراري وخلص فهمي
سيلين: انتوو ماا رحح تتركونيي لاعمل حالي بشي مااشي بسس
ابو سيلين: شو اصدكك ولييه؟؟
(تركتوو و فاتت عالغرفة)
ابو سيلين: لا اله الا الله
ام سيلين: خلص تركاا شو رح تعمل بحالا مثلا كلو كلاام
ابو سيلين: منشووف فايت نام تصبحي عخخير
ام سيلين: تلاقي الخير
《ببيت اسيل》
ابو اسيل:يلا اسيل قومي لعند الدكتور
(اسيل رفعت كتافها انوو مابدها
ا)
ابو اسيل:اسييييل!!
ليان:بابا ممكن شوي؟ انا بقلا
ابو اسيل:ماشي
ليان:اسيل مابدك تروحي؟ يلا حياتي قومي
اسيل ضلت رافعة كتافها لفوق ..
طلعت ليان لعند ابوها وحكت:ابي مارضيانة تقوم يعني انا برأيي نجبلا الدكتور لهون لان هيي عنيدة
صفن ابو اسيل ل ٥دقايق وحكى:طيب هلأ بجيبوو
راح ابو اسيل لعند الدكتور وشرحلو وضع بنتو وتفهّمو واجا معو عالبيت وبلشو بالجلسات من اول وجديد لأنو الاولى يلي بالعيادة ما ستجابت ابدا ..
يتبع..
الجزء السابع عشر:
#اصدقاء_ولكن

((بالسجن عند تيم))
...:ليش عم تخانق دبان وشك؟
تيم:خير شو بدك انت التانيي
...:روق روق هديلي اعصابك ههههه
تيم:الله يجيبك ياطولة البااااال ..شوبدك من الاخير
...:المعلم بدو ياك
تيم:نعم؟ماسمعت
...:المعلم ..شو طرشان
تيم:ههههههه والله ضحكتني ..ليش في معلم هون ..ومين هو
...:هنيك قاعد وبالمناسبة اسمي حمزة
تيم:اي طيب روح وجاية وراك
حمزة:ماشي
تيم بينو وبين حالو:معلم ههههههه
راح لعندو وحكى:شو بدك؟
المعلم:و ليش هيك عم تحكي؟ ماعلموك اهلك كيف تحكي مع اسيادك
تيم:هلأ هو من جهة علموني..اي علموني احكي مع اسيادي اما مع الكلاب لاء
المعلم:نعم نعم نعم ..عيد شو حكيت
تيم: والله متل ما سمعت
المعلم:حمزة..جيب السكين هنيك ..شكلو حابب يتعاقب
حمزة:امرك
تيم:لا معلش لا تعزب حالك في عضلات عندي وعندو ههههههه
قام المعلم من مكانو ووقف بجنب تيم وحكى:لازمك ترباية من اول وجديد وحرق لسان كمان
تيم:شو تفضلت؟؟ ابصر مين لازمو ترباية من الصفر
ضرب المعلم تيم بوكس ع وجهو خلى تيم يرجع لورا من عزم الكف ..رجع تيم لعندو وضربو بوكس ع بطنو وحكى:شكلك مابتعرف مع مين عم تضارب
المعلم:مبلا عارف..مع العاشق هههههه ..اي والضربة مو قوية ..كترلي عزماتك
تيم والشرارة بعيونو:كون عاشق احسن ماكون قليل زوق (وضربو بوكس للمعلم ع وجهو بلش ينزل دم من تمو وكمل عليه ضرب والمعلم ماعم يقاوم)
راح حمزة لعند القبضان وحكى:ياحرااااسس يااحرااااسس
الحارس:لك شبك شبك الدنيا نص ليل
حمزة:لك فووت شووف رح يموّته بين ايديه
فات الحارس لجوا ومعو كم عنصر وبعّدو تيم عن المعلم (عمران)
الحارس:انت قليل فهم؟ ماعاجبك تقعد هيك؟ رح فرجيك الوش التاني شكلك مابتفهم
قعد تيم عالتخت وحط رجل ع رجل:بس لو تاخرتو كمان خمس دقايق كنتو لقيتوه ميت..اي وبالمناسبة عادي عملو أيّ شي ماعاد تفرق معي
الحارس حكى للعناصر:خدو عمران عالمشفى وتطلع ع تيم وحكى:شرّف معي
مسكو من ايدو وشحطو لعند رئيس المخفر جواد
الحارس:احترامي سيدي
جواد:هاد تييم دينيزر مووو؟
الحارس:اي سيدي
جواد:له له معقول هيك شب يطلع منو كل هالتصرفات ..مو انت رفيقو لجود بيك؟
تيم:ههههه جود بيك قلتلي ..كنت رفيقو
جواد:عرفتك ..نزله عالمنفردة وقطعو عنو الزيارات وفوتولو اكل مرة وحدة بنهار اما الباقي مرتين
تيم:ع اساس قاتل حالي حتى آكل من عندكن اناا 😒..مابيشرفني تعرفني من طرف واحد خاين ..قال جود بيك قال هههههههههه
قرب جواد ع تيم ورفع ايدو يضربو كف مسك تيم ايدو وحكى:منيح مالك مكلبش ايدي 😌
جواد:نزل ايدك ولاك حيوان
تيم:حترم حالك..مو ان كنت رئيس مخفر بتطاول علينا ماشي ..وحترم انو فيي ناس مظلوومة هون
جود:هههههه شوف مين عم يحكي عن الظلم ..ولك انت واحد مجنون مريض نفسي ..نزله لتحت عالمنفردة احسن مايشوف شي ماشافو بحياتو
تيم:اي بس قبل ما انزل..متابع كتير مسلسلات عن السجن وهيك اشياء لهيك عادي ماشييي ..اي يلا نزلني داق خلقي هون مع ناس ما بتفهم
جواد:نزلو هلأ وبكرا بيطلبو المحقق رائد ليفرجيه اشياء ماشافا بالمسلسلات هههههه
الحارس:حاضر سيدي
( نزل تيم عالمنفردة لحالو فيها تخت مابيفرق شي عن يلي قبلو )
تاني يوم الصبح ((الاحد))
《ببيت سيلين》
سيلين:صباح الخير ماما ..رايحة عالجامعة
ام سيلين:صباح النور..لسا في ساعة!
سيلين:اي ماما بدي امرق عالمكتبة جيب المحاضرات يلا سلام
ام سيلين:سلام
نزلت سيلين وراحت عالمخفر ..
(لقت حارس واقف عالباب برا)
سيلين:ممكن شوف تيم دينيزر
الحارس:لا
سيلين:بسس
قاطعها الحارس:ممنوع
سيلين:بترجااكك
الحارس:ممنووع عم قلكك ممنوووع ..مو انت جيتي مع سيد جود؟ اي جود بيك مانع انو انتي تشوفيه لتيم
حكت سيلين بينا وبين حالا:شو انو ندل
وحكت للحارس:بس انا بدي وصلو حكي من امو وابوه الله يخليك
حك الحارس راسو وحكى: رح حاكي رئيس المخفر اسالو
سيلين: اي اي ماشي
(راح و حكى مع رئيس المخفر جواد عجنب)
الحارس: مرحبا سيدي
جواد: خير؟
الحارس: سيدي في وحدة اسما سيلين هي من طرف السيد جود قال بدا تشوف تيم و مصرة شو قلها؟
جواد: ستنى رح حاكي جود بيك
الحارس: امركك
(دق جواد لجود و حكالو انو سيلين عالباب و طالبة تشوف تيم)
جود: وافق و راقبهم شو بيحكو خلي واحد يوقف براا و يتسمع عليهم شو بيحكوو
جواد: ماشي
( سكرو الخط و دق لحارس الباب )
جواد: فيك تتدخلها معها ربع ساعة مو اكترر و خلي واحد يراقبهم من برا ماشي؟
الحارس: حاضر سيدي
(سكرو الخط)
الحارس: معك ربع ساعة بس
سيلين:اي اي ربع ساعة
الحارس:هلأ بيجيبوه ع غرفة الزيارة روحي انتي لهنيك
(راحت سيلين ع غرفة الزيارة و انتظرت خمس دقايق واجا تيم ووجهو ازرق وانصدم بسيلين)
تيم:سيلين!! شو عم تعملي هون
سيلين قربت لعندو وحكت:ياعمريي ليش هيك وجهك ضاربينك؟؟
تيم:ااا ؟ لا ولاشي بس تخانقت انا وواحد مبارح وحطوني بالمنفردة ..اي صحي غريب منعو الزيارات لالي كيف خلوكي
سيلين:قلتلن بدي وصلك شي من امك
تيم:ش شو بدك توصلي شبا امي احكي سيلين
سيلين:هههه طول بالك