قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مافيها شي بس مشان فوت زورك
تيم:اححم ..اي بس انت ماعاد في لزوم تجي تزوريني ..صرنا غريبين ع بعض
سيلين:صحيح نحنا غريبين ومافي شي بيوصل بيننا ..بس سدقني قلبي مابينبض الا باسمك وانا بكره جود ومارح اتزوجوو ولح اخدكك انت
تيم:هههه مستحيل نكون لبعض..ماشفتي ابوكي ..واصلا مابعرف ايمتا رح اطلع من السجن..ويمكن اطلع منو جثة للمقبرة
سيلين: لااااا ماتحكييي هيييكك
تيم:ماحكيت شي غلطط ولوو
سيلين:تيم سدقني انت رح تطلع ونرجع ندرس سوا ونتخرج سوا ورح استناك
تيم:بدي ياكي تدرسي اول باول وتطلعي الاولى عالدفعة متل ماعرفتك بشطارتك ماشي ..واذا متت بدي تعرفي اديش اني بحبكك كتيرر سيلين ..وتتزكري الووردة الحمرا تبع اول لقاء بيناتنا ؟؟ خليكي محتفظة فيها وحتى لوو تزوجتي جود بدي ياكي تحتفظي فيها وما تسيئي علاقتك معو اي ..هاد رفيق طفولتي مابسخى فيه و ولا حتى بفكر اني اكرهو ..دمّعو عيونو ودار وجهو فورا
سيلين:تيم عم تبكي!
تيم:لا لا ..خلصت الزيارة سيلين ..لاعاد تجي لهون ماشي ولا تروحي ع بيت اهلي ..بلشي نسيني ..ح تتزوجي جود وتبلشي حياة جديدة مع العز والجاه أما أنا
قاطعتو سيلين:أما انت رح تبقى بقلبي لو شو ماجرى وشو ماصار ..بدي قلك انوو
تطلع تيم ع سيلين:انو شو؟
سيلين:ااا؟؟ لا ولاشي يلا خاطرك
وقفت لحتى تمشي وقفها تيم وحكى:سيلين انو شو؟؟ احكي؟؟!
سيلين:رح يجي جود يطلبني يوم الجمعة 😢
تيم ابتسم ابتسامة صغيرة وحكى:تتهنو ببعض ..قليلو اني عطيتو اغلى شي عندي بهالدنيا
سيلين:تيم بترجاك ماتحكي هيك
الحارس:نتهت الزيارة ..وفات لجوا اخد تيم و سيلين عم تطلع عليه
راحت سيلين عالجامعة كان هنيك جود بالكافيه قاعد عالطاولة شافتوو وقعدت ع غير طاولة قام لعندا وسحب كرسي وقعد جنبا
جود:ولوو ...هيك بتتعاملي مع خطيبك؟
سيلين:
يتبع..
الجزء الثامن عشر:
#اصدقاء_ولكن

سيلين: لا اله الا الله
(و بدا تقوم و مسكا من ايدا جود و قلا)جود: خلص خلص عدي والله سكتت
(رجعت اعدت عالكرسي)
جود: شو تشربي؟
سيلين: ما بدي شي
(جود نادى للكرسون): لو سمحت 2 قهوة
(سيلين زورتو و دارت وجها)
جود:بدك تضلي هيك اخدة ع خاطرك؟ ماعملتلك شي انا صح
دارت سيلين وجهها لعندو وحكت بجدية: لا اي عملت وكتير ..وكتير ياجود ..انا بكرهككك ولكك دمرتت حيااتييي بكرهككك
تركتو وطلعت على غرفتا وصارو الشباب والصبايا يلي بالكافيتيريا يحكو عليهن
طلع سيجارة من جيبتو و صار يدخن.. وداومو باقي اليوم ورجعت سيلين عالسكن من دون ماتحكي مع جود أو حتى تطلع فيه ..وجود رجع عالفيلا مانام بالسكن
جود:مسااا الخيير
ام جود ..ابو جود:مساالنور
ام جود:ليش مانمت بالسكن؟؟
جود: اي بدي خبركن خبرية وبكرا برجع الصبح
ابو جود:مخبص شي؟
جود:لك لااا شبكن 😒
ام جود:احكي شوفي
جود:قررت اخطب
ام جود:ومين ست الحسن؟اكيد من الطبقة الراقية أمثالنا (وحركت شعرها لورا)
جود:هههههه لاء ..بنت معي بالجامعة وابوها موافق ..اي يعني هيي حالتن ماشي حالا مو عدم
ابو جود:نعمم؟؟ مالنا موافقين الغي الفكرة من راسك عم تفهم..بكرا الصحافة بتصرعنا وبيصيرو يقولو جود ابن الاكابر والعز والجاه تزوج وحدة فقيرة و
قاطعو جود:لحظة لحظة هالموشح بعرفو من لما خطبت اسيل ..بدي اخطب وحدة بحباا عم تفهموو شو يعنيي بحبااا مارحح رد عليكوون واناا هلأ بسس عم خبركوون مششان ماتقوولوو ماحكالناا ماشيي؟ ويوم الجمعةة عال٣ بيكونو المعازيم هووون ..وانا عزمت رفقااتي ..امي عزمي يلي بتحبيي ماشييي
ام جود: يكون بعلمككك انا مالي موافقة عم تفهم جووود عم تستوعب الحكي؟؟ وافقنا ع اسيل فهاد مابيعني انو نوافق عالكل و
جود:لااا اله الا الله ..قلتلكن بس عم خبركن ماعم آخد رأيكن ..انا طالع ع غرفتي
ام جود:ابو جود انا مارح اقبل تمام؟
ابو جود:ابنك تنح ويلي براسو بيساويه
ام جود:لكك شو بدك ننفضح بالصحافة وادام رفقاتي.. معقول انت ..لك شي مرة افرض شخصيتك ع ابنك
ابوجود:كمان عطيني اوامر ياخانوم
ام جود:لا انا ما اصدي ..بس المهم ماتخليه
ابو جود:سبق وقلتلك ابنك راسو تنح متل راسك بالضبط..تركيه ..معو معو بيتركها مارح يكمل معها ..وبكرا بتقولي ابو جود قال 😉
ام جود:طيب طيب ..واذا تزوجها وما تركها مارح خليها تعيش معنا هون ماشي؟؟ انا بدي كنة راقية وأكابر مو شرشوحة
ابو جود:لا حول ولا قوة الا بالله ..انا رايح لفوق عالمكتب
(صار يوم الجمعة وابو سيلين فايق وفرحان وجود كمان..اما سيلين حاسة انها رح تروح عالموت بايديها)
سيلين:صباح الخير ماما وبابا
ام سيلين..ابو سيلين:صباح النوور
ابو سيلين:جهزي حالك يلا جود جاية ع ١ الظهر باقيلوو ٤ ساعات
سيلين:ههه هي اذا لقيتوني عايشة ماشي
ابو سيلين:جنيتي يابنت
سيلين:ليش انتو بتخلو بالواحد عقل؟ بكرهكووووووووون كلكوووون ..ولكك المصااريي عمت عللى قلووووبكووون
ابو سيلين:نعم؟ شو تفضلتي؟؟
ام سيلين: روق شوي
ابو سيلين:بس لو انو اليوم مو كتب كتابك لحتى كنت ساويت شي مابيعجبك
سيلين:لا ليش بابا ..ساويه هلأ برتااااااااح
ابو سيلين: نقلعي من وجهي وروحي لبسي وحطي شوية مكياج خلصينا
فاتت سيلين ع غرفتا وكان معها سكين صغيرة ..جرحت ايدها من عند الوريد وصرخت وفاتت امها لعندها :ولككك شووو عملتييي بحالككك لييشش جرحتيي حالكك لكككك سيلييييين
فات ابو سيلين:لكك سيلييين بنتيي قووميي
سيلين ع وشك انها تغوطن وعم تقول: ت...ي...م تيم ....وغوطنت
ابو سيلين دق لجود عالجوال:الوووو جوود
جود: اي عمي اهلييين
ابو سيلين:الله يخليك بنتي مغووطنةة تعال بسرعةة ننقلهاا للمشفى لازمناا سيارةة والدم عم ينزل من ايداا
جود:يلا يلااا عشر دقايق وبكون عندكووون
سكر جود الخط مع ابو سيلين
جود:يااا ايياااادد
اياد:حااضر جود بيك
جود:عالسرييع جبلي السيارةة عالسرييعع تحرككك
اياد:ح ح حااضرر
جابها واجا..
اياد:بدك مرافقة سيد جود
جود: لا لا مافي داعي واذا حدا سأل عني قول اني طالع مشوار صغير وراجع ماشي
اياد:امرك
راح جود على بيت سيلين وحملها
و حطها بسيارتو وراح عالمستشفى عالاسعاف فورا وصار ينادي للدكاترة واخدو سيلين خيطولا الجرح
جود :دكتور مافي خطورة عليها؟
الدكتور:لاء ابدا ..معافاية..فيك تخرجها
جود:ماشي شكرا
اخدها ورجعها عالبيت وحط بجنبها كيس وستأذن وراح عالفيلا
جود:يلاا يا رؤى يا ام ولييد يلاا وينكوون جهزووليي المكاان كلوو بديي يكوون بجنن مفهووم؟
الخدم كلهن:حاضر
بلشو بالتجهيزات وجود راح ع غرفتو ..
《ببيت سيلين》
سيلين متسطحة وامها فوق راسها ماتركتا وبس صحيت حكت لامها:لييييش اسعفتوني ليييش؟؟ بدكن تمووتووونيي عالبططييييئ انتوووو
ام سيلين:طولي بالك امي لا ترهقي اعصابك ..وهي الكيس تركلك ياه جود
سيلين:وشو فييه للكييس؟
ام سيلين:مابعرف ..قومي شوفيه انا طالعة لبرا ..اي وحكالي جود انو عالساعة ١ رح يجي ياخدك عالكوافيرة
سيلين:لااا اله الا الله
ام سيلين:قومي حاج جنان بقى وولدنة
طلعت ام سيلين لبرا وفتحت سيلين الكيس فيه فستان احمر طويل حفر ومن عند الصدر دانتيل عليه ستراسات وهيك شغلات..تطلعت سيلين ع ايدها وتزكرت شو صار معها ولبست الفستان واجا جود اخدها عالكوافيرة وطول الوقت ماشال عيونو عنها وهيي تتزورو..رجع جود عالفيلا لحتى تخلص سيلين وترك عندها امها
#يتبع..
الجزء التاسع عشر:
#اصدقاء_ولكن
الكوافيرة:انتي خطيبة السيد جود؟ ماشالله حولك بتجنني
سيلين:......
بلشت الكوافيرة تعمل شعر سيلين ومكيجتها وبس خلصت اجت ام سيلين
ام سيلين:سيلين بنتي!! بتجنني ياعمري
سيلين بتسمت لامها وما اعطت اي ردة فعل..ام سيلين دقت لجود عالتلفون واجا جود ياخدها وقعدت سيلين جنبو وام سيلين ورا
جود:شو هالحلا كلو
سيلين:....
جود:خجلانةة موو؟
سيلين:لك حل عنيي لا تضل تحكيي معييي اوووف ..ودارت وجهها عالشباك
ام سيلين:سيلين نتبهي ع حالك ماشي
جود:معك معك بتروقي
سيلين صافنة وعم تحكي بينا وبين حالا:اااه يا تيم شو شتئتلكك ..المفروض تكون انت هون مو جوود ..اااخ نكسر قلبي
جود:سيلين عم قلك وصلنا ما سمعانتيني؟
سيلين:اا ؟اي طيب
فات جود هو وسيلين عالحفلة وكانو بيجننو تنيناتهن وسيلين طول الوقت ماعاجبها شي وماسدقت ايمت رجعت عالبيت وحطت راسا عالمخدة ونامت ..
تاني يوم (الاحد) ..
سيلين:صباح الخير
ابو سيلين:صباح النور ياعرووس
سيلين ابتسمت وراحت عالمطبخ و ساوت فنجان قهوة
*بعد ساعتين*
سيلين:امي هي فطرنا ..بدي روح جيب محاضرات
ام سيلين:بيجبلك ياهن خطيبك
سيلين:اووفف ..انا بديي جيبن اميي بترجااكيي
ام سيلين:ماشيي روحي جيبيهن
فاتت سيلين ع غرفتا وهيي طايرة من الفرح ..لبست بنطلون جينز وكنزة حمرا وشالت المحبس يلي لبسها ياه جود وطلعت برا البناية شافها جود وصار يلحقها حتى وصلت للمخفر وهون شتعلت فيه شعلة نار
^على باب المخفر^
الحارس: ممنوع يا انسة
سيلين:الله يخليك بدي شوف تيم واعطيه مرسال من امو وابوه بترجاكك
الحارس:مو جيتي هديك المرة انتي؟؟
سيلين:اي انا ورئيس المخفر سمحلي فوت لعند تيم
فات الحارس قريب العشر دقايق وبعدا طلع
الحارس:فوتي
فاتت سيلين وفات وراها جود ووقف عالباب يتسمع ..
تيم:سيلين!!شو جابك لهون وين خطيبك؟
سيلين:لك معقول انت تيم ..انت خطيبي وبسس ..هداك خطيبي عالورق بسس ..لك انا بكرهوو
شاف تيم ايد سيلين وحكى: شبا ايدك
سيلين: اا ؟ ولا شي
تيم: لك معقولة انتي بتجرحي حالك من الوريد ..مابتعرفي شو خطورتو؟؟
سيلين:مبلا بعرف لهيك من الوريد جرحت حالي..بدي موت
تيم:وتتركيني لحالي؟
حطت سيلين راسها ع صدرو:لا ياعمري مابتركك
فات جود عليهن وحكى:أوووه برافوو روميوو وجولييت برافوو يا سيليين
وقفت سيلين:أ أ أنت شو عم تعمل هوون؟؟
تيم:شو جابك انت لهون؟؟شو بدك؟
جود: انت بتخرس تيم و سيلين امشي ادامي لشوف
سيلين: لك مين مفكر حالك لتأمرني؟؟!
جود: سيلين عم قلك امشي ادامي (سحبا من ايدها)
جود: وين الخاتم؟؟
سيلين: أ نسيتو بالبيت
جود: طيب
تيم: لكك مين مفكر حالك انت؟ (ضربو لجود بوكس)
جود: عم تضرب؟ يا حاارس
(فات الحارس لجوا و سحب تيم و مشيو)
جود: شرفي سيلين خانم
(سحبا و طلعو)
سيلين:شو جابك انت ليش اجيت لهون
جود:مااا خصكك ماااشيي
سيلين:لاا خصنييي ونصص كماان لا تعييط عليي عم تفهمم جووود
جود:امشي هلأ ع بيت اهلك
سيلين:مالي رايحةة بديي جييب محاضراات
جود:عم قلك امشيي سيلين ماعم تفهمي؟
سيلين:طيب بس بترجااكك ماتحكي شي لأهليي
جود:امشي ادامي هلأ واذا بتضلي هيك بتعامليني لقلهن يا أما بتصيري متل الخلق والعالم
سيلين:شووو؟؟ اصدي حاضر
وصلو ع بيت سيلين وفتحت سيلين الباب بالمفتاح وفاتت
سيلين:امي انا اجيت
جود:مرحبا مرت عمي مرحبا عمي
ام سيلين..ابو سيلين:تفضل اهلا وسهلا
ابو سيلين:شو هالصدفة الحلوة كيف اجيتوو سوا
تطلعت سيلين بجود بعيونها انو مايقلن شي وغمزها جود
جود:اي سيلين كان بدا تجيب محاضرات رحنا سوا بس مالقينا
سيلين:اي هيك صار ..قايمة ساوي عصير عن اذنكن
《ببيت اسيل》
ابو اسيل:طمني دكتور شو وضع بنتي؟
الدكتور وسيم:للاحسن الحمدلله
ابو اسيل:الحمدلله الحمدلله
وسيم:بدي منكن تغذوها منيح وتطعموها ..صحتها تراجعت وممكن يكون نازل معها فقر الدم ..لهيك طعموها خضار
ابو اسيل:تمام تمام يعطيك العافية دكتور
وسيم:الله يعافيك عن اذنك
《بالسجن عند تيم》
المحقق رائد:جيبولي تيم
الحارس:هلأ؟
رائد:اي هلأ شوو طرشاان؟؟ جيبووو يلاا
الحارس:اي حاضر سيدي بس هو من شوي صارت خناقة معو ومع جود بيك
رائد:شووو؟ ولكك هاد تيسس بهييئةة انسااان ولكك شلوون بيتجرئ يقرب ع ابن المسؤووول!
الحارس:اي سيدي بس فهمت من حكيهن انو هنن رفقات من زمان
رائد:طيب طيب..جيبو
جاب الحارس تيم واجا ع غرفة التحقيق
رائد:اقعود عالكرسي هون في كم سؤاال بدي أسألك ياهن وتجاوبني بكل صراحة ماشي؟
تيم:عالسريع شوي لأن تعبان من جود
رائد:وكمان لسانك طويل وجود حاف قلتلي؟
تيم:لك اي جود حاف ع شو بتقلولو بيك مابعرف ..قال بيك قال ههههههههههه بربي ضحكتني وما جاية عبالي اضحك
رائد:ليش سرقت؟
تيم:ماسرقت
رائد:عم اسالك لييش سرقت بتجاووب ماعم قلك عارضني ياغبي
تيم:لو سمحت ماني غبي ..وعم جاوبك وعم قلك ماسرقت شو مابتستوعب
رائد:لاااا انت شكلك قليل فهم كتير
تيم:الله يعزك
رائد:قوم نقلع من خلقتي عكرتلي مزاجي 😐
تيم:ولوو ..نكمل تحقيق!!
رفع رائد ايدو وضرب تيم كف ع وجهو
تيم:ليش ض
ربت؟
رائد:اذا لسا بتحكي كلمة تانية قسما بالله حتى دميك عم تفهم
تيم:طيب طيب ..تفضل إسأل
رائد:برجع بكرر سؤالي ..ليش سرقت؟؟
تيم:لك ماسرقت شيي مااسررقت
رن جوال رائد كان المتصل جود..
طلع من الغرفة ورد :الوو جود بيك
جود:حققت مع تيم؟
رائد:عم يقول انو ماسرق
جود:ممممم ..طيب ليك اتركو ولا عاد تحقق معو ماشي ..ومين ماكان اجا يزورو ممنوع منعاا بااتاا تماممم؟
رائد:امرك جود بيك امرك
سكر جود الخط
ورجع رائد لعند تيم وحكى:اعفاء ..قوم عالمنفردة
تيم بقلبو:اعفاء قلتلي ما ..بقص ايدي بيكون جود حاكاك وعاملي منية 😐
رائد:هووه بشو صافن
تيم:نعم؟ولاشي
اخد الحارس تيم للمنفردة ورجع كالعادة
يتبع...
الجزء العشرون:
#اصدقاء_ولكن

《ببيت سيلين》
فاقت سيلين متنشطة لتروح عالجامعة وتعمل متل ماقلا تيم تدرس وتطلع الاولى .. لبست بنطلون اسود وكنزة حمرا واجت بدا تطلع لقت جود بوجهها
سيلين:ج ج جود!!
جود:اهلا اهلا وين رايحة من بكير لسا ساعة
سيلين:اا؟ اي مابأثر هيك بطلع مشان لحق اوصل عالجامعة لان بروح مشي
جود:اي يلا لكن امشي نروح سوا
سيلين:مابديي جوود
جود:اي طيب براحتك بس رح احكي كلشي
سيلين:لاا انا اصدي انو مو هلأ نطلع بس شي عشر دقايق بدي جيب لسا باقي غراضي..فوت تفضل ..امي اجا جود
ام سيلين:اهلاا جود تفضل شو هالزيارة المفاجئة
جود:ولوو مرت عمي كرمال سيلين
ام سيلين:تسلم ..والله تيم ماكان يطلع لعنا الا كل حين وحين
جود:اححم.. اي خير انشالله
سيلين فاتت ع غرفتا وحكت بينا وبين حالا:اووففف ولكك شوو جابوو هاد هلأ العماا بقى بدوو يضل هييك لازق فينييي شوو انوو دبقةة ..ييي ويين المحبسس ويين لاازم اتزكرر
دق جود الباب وحكتلو سيلين تفضل
جود:على شو عم تدوري؟؟
سيلين:ااا؟ عم دور على الخ اصدي على حلقتي هلأ بلاقيها خلص انت ستناني برا معلش
جود:اي ماشي رح استناكي برا ماتطولي بدي نشرب فنجان نسكافيه قبل مانطلع للمحاضرة
سيلين :طيب طيب
طلع جود ودورت سيلين عالخاتم ولقتو لبستو وطلعت لبرا وحكت:يلا جود
جود:يلا حبيبتي
زورتو سيلين ومشيت قبلو للسيارة وطلعت فيها ..ركب جود بالسيارة وحكى:ليش تزورتي؟
سيلين:وشو فيها؟ ما انت مابتعنيلي شي ..انا مغصوبة عليك فهمت؟؟ انا بعشق تيييم ما بسس بحبوو خلاااصصص فهاااام ..اذا مابدك توكل محامي لرفيقك انا رح وكلو ماشي جود ..نزلني هون بكمل مشي
مسك جود ايد سيلين ورجعها:لك مجنونة انتي؟؟ معقول هيك عم تحكي عن تيم ادامي؟؟ لك انتي صرتي الي تمام؟؟ اذا بتحكي شي تاني عن تيم ادامي انك بتحبيه او انك مغصوبة عليي لحتى احسب الله ماخلقو لتيم ماشي حبيبتي ؟؟ وان بتحكي هالحكي مرة تانية
قاطعتو سيلين:رح تقول لاهلي كلشي شفتو ..حفظتا
جود:بالضبط ..لهيك بدك تعامليني أني خطيبك وبتحبيني تمام؟؟
تطلعت فيه سيلين ضلت ساكتة ودارت وجها ..
جود:شو؟
سيلين:وبينات بعض جفاف ماشي؟؟
جود:نعم؟؟
سيلين:هاد يلي عندي
جود:اي براحتك وانا كلشي بعرفو بحكيه
سيلين:انت هيك ماسكني من ايدي اللي بتوجعني جود!!
جود:بالضبط ياسيلين خانم..شو قررتي؟
سيلين:جود بترجاك فهاام عليي انا مابحبكك مابحبكك خلصص فهاام بترجااكك
جود:اي بس رح تحبيني سدقيني وتكرهيه لتيم
سيلين:لااا انا مستحيل اكره الحب الاول تمام جود؟؟ تمام؟؟ ويكون بعلمك هاد يلي بتكرهوو عم يوصيني فييك وبيقليي ما زعلكك بتعرف لييش؟ لأنكك رفييق طفوولتووو عرفتت جوود عرفتتت؟؟ ياانااكرر الصداااقةة انتت
جود:......
سيلين:وصلنا..رح انزل انا واستناك هنيك
جود:ماشي
راحت سيلين للطاولة وخلال 5 دقايق كان جود جاية
سيلين:شو قررت جود؟
جود:بشو اصدك
سيلين:بالحكي يلي حكيتو انا بالسيارة
جود:اي ولاشي عادي
سيلين:اي ماشي بس باين الحكي ما بيأثر فيك انت ابدا ..بدي وكل محامي لتيم ومن بكرا رح انزل لعند المحامي والمصاري بدبرهن
جود:لا سيلين
سيلين:شو لاء
جود:انا بوكلو محامي
سيلين:عنجدددددد؟؟؟😍 ..اصدي شكرا
جود:اي ومن بكرا بيكون المحامي بالمخفر
سيلين:شكرا شكرا كتيير
ابتسم جود وطلب 2 نسكافيه
جود:من زمان ماشفتك هيك فرحانة؟
سيلين:اا؟ اي ولا شي
جود:كرمال تيم؟
سيلين:.....رايحة جيب محاضرات
جود:بدك مصاري؟
سيلين:معي مصاري
جود:جاية معك
سيلين:لاء مافي داعي بشتري وبجي
جود:اوك
جود بقلبو:ولكك شو هالخبصةة هلأ ..وضرب ايدو ع وشو
《ببيت تيم》
ام تيم:قلبي نائزني
ابو تيم:مشان تيم؟
ام تيم:اي ابني وحيدي بالسجن هييك؟؟ مو حراام عليهوون
ابو تيم:يعني من وين جبلك مصاري للمحامي..وقلتلو لجود قلي اسبوع وهي ح يصير ٣ اسابيع
ام تيم:اووفف ..قايمة كمل الطبخة
《بالجامعة》
سيلين:اذا بيطلع تيم ما بنسى معروفك لاخر عمري
جود:اكيد بيطلع طبعا
ابتسمت سيلين وشربت نسكافيه وبلشت قراءة المحاضرات..
سيلين:اديش بدو ليطلع طيب؟
جود: وشو بدك فيه ايمت بيطلع ..خلص يطلع ونحنا بنتهنى ببعض
سيلين:اي اصدي انو مشان نطمن اهلو
جود:شهرين اقل شي لحتى يبلش المحامي شغلو وهيك
سيلين:يعني بدو يضل بالسجن لسا شهرين ..وهي شهر صارو ٣ افف
جود:سيلين؟
سيلين:اي انا اسفة ما اصدي
مسكت سيلين موبايلها وفتحت رقم تيم ..بعتت مسج
[خالة ام تيم ..اذا قراتي هالمسج عرفي انو هو مني انا سيلين ..جود رح يوكل لتيم محامي وقلي خلال شهرين بيكون طالع ..انا بحبو لتيم ورح ارجعلو..بدي اترك جود بس يطلع تيم ..لان مابحبو ابدا..وياريت ما تبعتي شي لعندي كرمال جود مايشوف شي..وبدي قلك لا تروحو تزوروه لان مانعين زياراتو ..سلام ]
جود:ليش غارقة بموبايلك؟
سيلين: أ أ ماعم ساوي شي بس
قاطعها جود:كملي قراءة محاضراتك
《ببيت تيم》
ام تيم:ابو تيم تعى شوف شو بعتت سيلين
ابو تيم:شو بعتت؟؟ (قرأ ابو تيم الرسالة)
ابو تيم:معقوول رح يوكل محامي؟؟ الحمدلله الحمدلله
ام تيم:اي بس ماعاد فينا نزورو مانعين
ابو تيم
:بعد شهرين بيطلع وبتصيري تشوفيه دائما
ام تيم:ان شالله
《ببيت اسيل》
الدكتور وسيم:حال بنتك كل مالو للاحسن ..عم تستجيب بشكل منيح
ابو اسيل:الحمدلله الحمدلله
وسيم:بدي منكون ماتجيبولا أي سيرة بتزعجها مشان ما ترجع تفوت بنفس الحالة
ابو اسيل:تمام تمام
وسيم:يلا عن اذنك
《بالجامعة》
جود:هي انتهى اليوم وخلصنا محاضرات اووفف شي ممل
سيلين:
يتبع...