قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الحادي والعشرون:
#اصدقاء_ولكن

سيلين:لا عادي متلو متل أي يوم بس انت حضرتو كلو
جود:تروحي لعنا عالفيلا ؟ زيارة
سيلين:اممم اي منروح ..بس بدي اطلع عالغرفة ضب محاضراتي وساوي شعري
جود:تمام حياتي انا ح استناكي بالسيارة
ابتسمت سيلين وراحت ..
《بالسجن》
رن جوال النقيب احمد :الوو
جود:مرحبا معك جود
النقيب احمد:اهلا جود
جود:وصلتني اخبار انو تيم بالمنفردة
النقيب احمد:اي بالمنفردة عمل خناقة كبيرة من كم يوم
جود:طيب طيب..رجاع حطو بالسجن الجماعي..وبدي زورو اليوم المسا
النقيب احمد:ماشي ..اهلا وسهلا
سكر جود الخط واجت سيلين وراحو عالفيلا
جود:مرتاحة هيك حبي؟
سيلين:بشو بالضبط؟؟
جود:عندك فيلا وخدم وكلشي تحت امرك
سيلين:امممم تمام
جود:بدك شي تاني تكوني مبسوطة؟
سيلين:اي بدي يطلع تيم بأسرع وقت وماتقرب عليه ابدا
جود:اي ولا يهمك اليوم المسا رح آخدلو محامي
سيلين:شكرا جود
ام جود عم تنادي لجود من بررا
ام جود: جوود يا جووود
جود: ستني لحظة و بجي
سيلين: طيب
جود طلع لبرا لعندا: نعم ماما؟
ام جود: شو جابا هي؟؟! جاييني ضيوف اليووم
جود: امي هي البنت خطيبتي بتحبي زكرك ولا متزكرة؟
ام جود: خراس ولاا
جود: سمعي امي حرف تاني بخصوص سيلين تاركلك الفيلا كلا و ماشي و مبقى يصير عندك ولد اسمو جود
ام جود بعصبية: مااااشي
( فات جود لعند سيلين )
سيلين: شبها امكك؟؟
جود: ولا شي انسي
سيلين:....
(صار المسا وهنن اعدين سوا)
(رن المحامي الي خصصو جود لتيم)
المحامي زياد: مرحبا جود بيك
جود: اهلا
المحامي زياد: صار الوقت وين بتحب شوفك؟
جود: استناني بوصل خطيبتي عبيتا و بجي لعندك عمكتبك
المحامي زياد: حاضر
( سكرو الخط )
جود: يلا سيلين قومي وصلك
سيلين: خليني اجي معك
جود: لا مابصير خلص انا رح حل كلشي يلا قومي
سيلين: اووف.. لا بروح لحالي شكرا
جود: سيلين قلت انا رح وصلك!!
سيلين: طيب ( مسكت غراضا وفتحت باب الغرفة )
ام جود:شو خلصت زيارتك ست الحسن؟
جود:امي
ام جود:اصحك تحطي عينك ع مصارينا تمام
سيلين:ليكي مرت عمي انا مالي قاتلة حالي ع جود ..هو يلي قاتل حالو عليي ..وان مابدك ياني مابيشرفني اقعد ببيت في حدا مالو متقبلني تمام ياخانم
جود:سيلين امشي
سيلين:اوكي
طلعت سيلين وشدت ام جود ابنا من ايدو وحكت:منيح يلي راحت قبل مايجو ضيوفي ..وعلمها تقص لسانها..لكن انت يلي قاتل حالك عليها..حسابك بس تجي
جود:امي تركيينيي عيشش حياتيي شوو بدكك فينيي لساا ان كاانت فقيرةة او غنييةة ولكك انشالله يكووون ابووها زباال ماشيي ..انا بحبا ومارح اتركا ان قلتي اي وان قلتي لاء
(طلع جود من الفيلا وركب سياتو وصل سيلين عالبيت وراح)
و هوي بالطريق دق للمحامي زياد
جود: الو
المحامي: اي جود بيك
جود: انا رايح عند تيم الحقني تمام
المحامي: حاضر
(وصل جود عالمخفر و صف سيارتو و نزل)
جود:رئيس المخفر موجود؟
الحارس:اي موجود
جود:ماشي
(فات جود لعند جواد رئيس المخفر وطلب يشوف تيم وراح ع غرفة الزيارة)
جود: كيفك تيم
تيم: تمام
( ضلو ساكتين 5 دقايق )
تيم: جود
جود ايي؟
تيم:تتزكر ايام زمان؟؟ وقت كنا صغار بالابتدائي يضلو يحكو عنا الصبيان اخوات مع انو ما بنشبه بعض ابدا بس القلوب كانت قريبة كتير..تتزكر وقت مرة هربنا من المدرسة وماحدا عرف كيف..تتزكر لما اخدونا ع حديقة الحيوانات..تتزكر بالتاسع رحنا عالربوة وغنينا واكلنا ولعبنا سوا..انا صاحبك يا جوود انا رفيقك كبرنا سوا وضلينا سوا عالحلوة والمرة
جود:......
تيم: ليش سكتت؟ اي صح ما باركتلك ع خطبتك من حبيبتي ..الفف مبرووكك يا جود بيك
جود:تيم.. اجيت قلك اني وكلتلك محامي ورح يشتغل بأوراقك ويطلعك بأقرب وقت
تيم:مافي داعي ..باقي ١١ شهر مو محرزين
طلع جود من غرفة الزيارة ورجعو تيم عالسجن الجماعي
المحامي زياد:سيد جود بتحب امشي فورا بوراقو؟؟
جود:اي بدي يطلع باقل وقت ممكن..اذا بيمشي الحال خلال ٢٤ ساعة بيكون كتير منيح والتكلفة عندي ماتهكل هم
المحامي زياد:امرك جود بيك..خلال ٢٤ ساعة بيكون طالع
ابتسم جود ورجع عالفيلا ..
ام جود:شو رجعت معشوق ليلى
جود:لا اله الا الله ..امي حاج والا بطلع من هالفيلا وماعاد تشوفي وشي بحياتك تمام؟
ام جود (بصوت نايص):شو انك نفسية
جود:امي سمعانك هه..ليش ما اجا امجد
ام جود:منيح تزكرت اخوك..تأجلت سفرتو اسبوع ..يوم الجمعة بيكون هون
جود:وينو ابي
ام جود:بالمكتب تبعو فوق
جود:ماشي
(دق جود الباب ع ابوه وفات)
جود:مسالخير ابي
ابو جود:مسالنور ليش مارحت عالجامعة
جود:مو جاي عبالي اليوم نام هنيك..في شي تدايقتو مني يعني؟
ابو جود:جوابك ع راس لسانك
جود:اي ابي شو رايك بخطبتي
ابو جود:اذا انت مبسوط ومرتاح انا مبسوط
جود:الله يخليلي ياك ..اقنع مرتك لكن
ابو جود:مرتي لكن مو؟ لك هي امك يابني ادم
جود:اي مالا مرتك يعني..بعدين نفس الشي مرتك ولا امي ههههههه ..يلا انا نازل.. كمل شغلك سلام
يتبع..
الجزء الثاني والعشرون:
#اصدقاء_ولكن

(طلعت سيلين من غرفتا وراحت لعند امها)
سيلين:حزري بشو وعدني جود اليوم
ام سيلين:شوو؟؟
سيلين:وعدني رح يطلع تييم ماليي مسدقةة طايرةة من الفرحح
ام سيلين:اصحك تخربي حياتك بإيدك سيلين
سيلين:اووفف ..رايحة على غرفتي
(راحت ع غرفتا ومسكت جوالا ودقت ع رقم تيم)
ام تيم:الووو
سيلين:مررحباا
ام تيم:اهلين سيلين
سيلين:تيم بكرا رح يطلع ويرجع لعندكن ..هيك وعدني جود
ام تيم:الله يبشرك بالخير يابنتي
سيلين:ولو خالة هاد واجبي
ام تيم:لا تخربي حياتك بايدك خليكي مع خطيبك جود ..وسكرت ام تيم الخط
تسطحت سيلين ع تختا وافكار تاخدا وافكار تجيبا..
(تاني يوم اجا جود لعندا اخدها وراحو عالجامعة وقعدو بالكافيتيريا)
سيلين:شبك جود ماحكيت ولا كلمة من اول ماطلعنا
جود:ولا شي بس راسي عم يجعني
سيلين:كنت خليك بالفيلا لا تجي
جود:لا عادي
سيلين:اليوم رح يطلع تيم مو؟
جود:اي ع٩ المسا بيكون بالبيت
ابتسمت سيلين وفتحت المحاضرات وصارت تقرأ
جود بقلبو:ااه ياتيم شو عملت فيك ..مابتستاهل كل هالشي ..ولا انت ياسيلين مابتستاهلي شي من يلي عم يصير..ولا اسيل الله اعلم شو صار فيها
سيلين:هووو جود وين شارد
جود:ولاشي حبيبتي انسي
سيلين:اوكي
(رن الجرس وطلعو عالمحاضرة وهيك حتى نهاية اليوم)
جود:بدي ارجع عالفيلا امشي رجعك ع بيتك
سيلين:لا بروح لحالي ..انت تعبان وراسك عم يجعك
جود:عم قلك امشي ماعم آخد رأيك مفهوم
سيلين:ماشي بس ليش معصب؟
جود:ولا شي يلا ركبي
(وصلت سيلين عالبيت ورجع جود عالفيلا)
ام جود:الساعة ٨ ليش مانمت بالسكن؟؟
سحب جود سحبة من سيجارتو ونفخها بالهوا وحكى:هيك..دايق خلقي..عندك مانع
ام جود:شكلا هالبنت مأثرة عليك زيادة
جود:اووفف بقى طالع ع غرفتي ..ام احمد جيبيلي عصير لفوق
ام احمد:امرك سيد جود
(طلع جود على غرفتو ودق للمحامي زياد)
جود:مسالخير
زياد:مسالنور يابيك
جود:شو صار معك؟؟
زياد:تحاكم اليوم بالمحكمة وحكموه براءة واحتمال يكون صار بالبيت
جود:تمام ..وسكر الخط
(وزت الموبايل من ايدو وكسر كلشي بالغرفة دقت ام احمد عليه الباب)
جود عم يصرخ:نقلعيي من خلقتيي
(طلعو ابو جود وام جود لعند جود عالغرفة وفاتو لعندو)
ابو جود:صاير معك شي؟
ام جود: جود ! شبك؟ (بدا تقرب عليه دفشها جود)
جود:لا تقربيي عليي ..اوعكك.. بعديي عنيي.. انتووو السببب انتووو خليتوونيي أناانييي ونفسييييةة بكرهكووووون كلكووون يا اميي و ابيي ولكك لاازم تعطوونيي الحناان والقوووة موو تتركوونيي لحااليي بأصعبب ايااميي لكك اناا بعمرر مرااهقةة ولكك لييش نحناا غيير الكل؟؟ لانووو نحناا اغنيااء؟؟جاوبوونيي؟؟ بكرهكوووووون كتيييييرر
(أخد جود جاكيتو وطلع من الفيلا ركب سيارتو وراح عالجبل)
ابو جود:يا اياد
اياد:امرك يابيك
ابو جود:خود مرافقة وروح لعند جود ماتتركو لحالو..بتلاقيه عالجبل
اياد:حاضر
《ببيت تيم》
(دق تيم الباب فتحتلو امو)
ام تيم:تييم!!
تيم:اي تيم شو شايفة جني
ام تيم:ياعمريي شو شتئتلكك فووت فووت (باس ايدها وضمتو)
ابو تيم:اي وين راح دوري انا بابني
تيم:انت الاصل يابي يخليلي ياك (باس ايدو وعانقو بعض)
تيم:وين تيماء ايمتا راحت من عنا؟
ام تيم:راحت بعد يومين من فوتتك عالسجن ولهلأ ماعدنا شفناها
تيم:ماشي..فايت اتحمم..جهزيلي غدا من تحت ايديكي ياموو
ام تيم:تكرم عيونك
(فات تيم تحمم ورجع ع غرفتو مسك جوالو وفتح المسجات وقرأ يلي كانت ترسلو سيلين ع رقمو ..كسر تيم الخط تبعو وطلع ياكل)
ام تيم:مارح تكمل السنة مو؟
تيم:لاء ماباقي غير اسبوعين لاول امتحان ومالي دارس شي
ابو تيم:الحق معك..رح تحمل كل مواد الفصل يعني؟
تيم:هيك شي
ابو تيم:حاول دروس لا تضوع وقتك ابدا
تيم:ماشي ماشي بكرا استراحة من كلشي ويلي بعدو بروح بجيب المحاضرات يلي راحو عليي منيح هيك
ام تيم:اي منيح دخيل ألبو الدكتوور
(ابتسم تيم ووقف عن الأكل)
تيم:دايمة ..بدي فوت نام تعبااااان..تصبحو ع خير
ام تيم:صحة وهنا..سلامتك من التعب
ابو تيم..ام تيم:تلاقي الخير
(بهالوقت كان جود قاعد عالجبل وندمان وصار يفكر كيف يرجع اسيل لإلو ويترك سيلين لتيم ووصل اياد والمرافقة)
دق ابو جود لإياد:الوو اياد
اياد:امرك بيك
ابو جود:قلو لجود يفتح جوالو ويرجع هلأ عالبيت
اياد:بس اذا مارضي يابيك
ابو جود:قلو بيقلك ابوك تعى هلأ
اياد:حاضر
راح اياد لعند جود وحكى:سيد جود أبوك بيقلك
قاطعو جود بعصبية:شووو جابكووون لهووون انتووو..قلوو مااليي جايةةة ماليي جايةة لا تلحقووونييي تركووونيي اطلع ع شيي مكااان بلااا مرااافقةةة (ركب سيارتو بسرعة جنونية واختفى عن عيون اياد)
دق اياد لابو جود:يابيك جود مارضي وراح ما
قاطعو ابو جود:كيف مارضي كيف!! ولك انتوو اغبيااء اغبيييااااءء مالاازم اعتمد عليكوون ..سكر ابو جود الخط
اياد للحراس:امشوو تعوو ندوور ع جوود بيكك والله بيفصلووونا
(جود عم يسوق بسرعة جنونية وراح لعند تيم عالبيت دق عليهن الباب فاق تيم فتحلو)
تيم:جوود!!
جود:....
تيم:شو جابك هلأ الساعة ١٢ نص الليل
جود:تيم انا
قاطعو تيم:ماتحك
ي شي فوت لجوا هلأ
جود:طيب
(فات تيم جاب كاسة مي وعطاها لجود)
تيم:شو صاير معك جاية بنص الليل؟؟
جود:بصراحة انا مابعرف ليش اجيت لهون بس مخنووق كتير
(فاقو ابو تيم وام تيم وتفاجئو بجود وقعدو)
جود:تيم فينا نحكي لحالنا بغرفتك
تطلع تيم بأمو وابوه هزو براسهن بمعنى اي وحكى:اا اي ماشي تعال
(فاتو وقعدو بغرفة تيم)
تيم:مالك على بعضك شوفي؟
جود:بعد بكرا بلاقيك بكافيتيريا السلام ع الساعة ١٢ الظهر
تيم:ماشي
جود:لازم روح انا
تيم:هلأ بنص الليل؟؟
جود:اي عادي بروح متل ما اجيت
تيم:معك مرافقة؟
جود:لا تركتن واجيت
تيم:خليك هون نام عندي متل ايام زمان
جود:....
تيم:خلص ولوو يلا تعى
جود:ماشي يلا
(تاني يوم طلع جود من عند تيم وراح لعند اسيل فتحلو الباب ابو اسيل)
جود:مرحبا عمي
ابو اسيل:شو بدك؟
جود:بدي حاكي اسيل
ابو اسيل:اسيل تعبانة وبدو يجي لعندا دكتورها بعد شوي خير شو بدك
جود:طيب ..معلش بكرا تجي اسيل على كافيتيريا السلام ع١٢ الظهر
ابو اسيل:وليش؟ مشان تدمرها مرة تانية
جود:ابدا ..بس هيك اجتماع صغير
ابو اسيل:ماشي الله معك
(راح جود لعند سيلين وركبو سوا بالسيارة)
جود:تطلعي بكرا عالكافيتيريا؟؟
سيلين:ليش
جود:ولاشي هيك
سيلين:ماشي وين
جود:بالسلام ع١٢ الظهر
سيلين:ماشي..ليك جود نزلني عند المكتبة بدي اشتري محاضرات
جود:اووك ماشي
(تاني يوم اجو الاربعة عالموعد بس كل واحد قاعد ع طاولة ومالن منتبهين لبعض)
يتبع..
الجزء الثالث والعشرون:
#اصدقاء_ولكن

(راح جود لعند طاولة تيم وقلو يجي لعند الطاولة يلي اعدة عليها سيلين وكمان راح لعند اسيل وحكى نفس الشي)
اسيل:انت كيف هيك بتعمل!! ولكك بتجمعنا كلناا واصلا انا حاقدة عليكون كلكوون
سيلين:جود ليش هيك عملت؟ مالقيت الا تجمعني مع هالمكيودة
تيم:لك انت معقول تجمعني مع حبيبتي وهيي ع ذمتك؟
جود:جبتكن اليوم نحكي بموضوع مهم ..بتمنى ماحدا يقاطعني حتى اخلص كلامي ..وبعدا عملو يلي بدكن ياه
تيم:شرّف احكي
اسيل:مستحيل اقعد هون اكتر انا
سيلين:ع اساس انا يلي طايقتك ولا طايقة حكيك
جود:بسس سكتوو بدي احكي!
اسيل:عالسريع يلا
جود:بصراحة بدي قلكن كلشي وبعدها عملو يلي بدكن ياه ..بدي احكي لاني ندمااان وقلبيي واجعنيي..بدي قول يا سيلين اني انا خطفتك هداك اليوم وعطيت لاهلك فدية وكمان عطيت لاهلك قسط الجامعة ..وبدي قلك تيم اني انا دخلتك عالسجن ..واسيل انا بعتزر منك لساتني بحبك ..انا بعتزرر منكوون كلكوون ..انا هلأ مستعد افسخ خطبتي من سيلين واعطيك ياها الك تيم ..وانتي اسيل منروح منكتب كتابنا مرة تانية
تيم:ياندل ياحقير يخربيتك !! لهون وصلت معك تفوتني عالسجن ؟! لككك لاعاد تفرجينييي وشكك ولاا ترجعع تحكييي معييي ياا خايين
(تركت سيلين جود وراحت لعند تيم وقعدت معو )
اسيل:جود!معقول انت هيك؟
جود:اسيل انا ندمان ع كل شي
اسيل:انا
قاطعها جود:انتي هلأ بتروحي ع بيتك ومعك وقت لبكرا تفكري تمام
(راحت اسيل عالبيت وهيي فرحانة وعانقت ليان وقعدت تحكيلا كلشي)
ليان:لاا مو معققوووول!! لك هااد بيحبكك ايي بيحبكك وعم يقلكك ندماان
اسيل قلبت خلقتا وحكت:بركي كزاب؟؟
ليان:لا مامعقول يعني تركك كل هالفترة ورجع حكى معك فأكيد هو لساا بيحبكك وبدو ياكي
اسيل:اذاا كان هالحكيي صحح طلبيي شو مابدكك 😍
ليان:اممم بدي البس من اواعيكي اسبوع
اسيل:هههههه ماشي ماشي
(على طاولة تيم وسيلين)
تيم بعصبية:مامعقوول شو انو ندل لكك كل هااد يطلعع منوو ..بهدلنيي بالعييلةة وبالجاامعة واخدكك منيي ولكك
قاطعتو سيلين:بس هو حكى انو ندمان ورح نرجع لبعض سدقني..سامحو تيم
تيم:....
غيرت سيلين السيرة:ليش ماعم ترد عالموبايل مبارح؟؟دقيتلك كتير
تيم:اي كسرت الخط بدي جيب غيرو
سيلين:مشان ماتضل تحكي معي؟
تيم:لاا مو هيك بس
قاطعتو سيلين:موو مشكلة ..ليك جود قاعد لسا مكانو وعم يدخن..قوم لعندو
تيم:...
سيلين:يلاا كرمااليي تيموو
تطلع تيم بطرف عينو بسيلين وحكى:كرمالك ها
سيلين:يؤبشني يلي بحبوو اناا
(راح تيم لعند جود عالطاولة وقعد ادامو وبلش حكي فورا)
تيم:ايّ واحد منا ممكن يغلط وانت غلطت كتير ..صح انت فوتتني عالسجن وحرمتني من اهلي ومن سيلين وتخانقنا بالسجن وكمان بعتت لؤي يراقبنا ..بس كل هالشي مو مهم ..يلي بدي احكي اني انا مسامحك وانت رفيق طفولتي مابسخى فيك
جود:تيم انت
قاطعو تيم:ماتحكي شي هلأ ..قوم روح عالفيلا رتاح
(راح جود ورجع تيم على طاولتو مع سيلين)
سيلين:رح تكمل السنة؟
تيم:مارح قدم كلشي بس رح قدم كم واحد مارح اترك كلشي للسنة الجاية
سيلين:درست يلي راحو علينا من قبل؟
تيم:باقيلي ربعهن وهلأ بدي جيب يلي راحو عليي بالشهر
سيلين:كتيير سهليين..يلا انا لازم كمل قراءة وانت روح جيب وتعال
تيم:اوك ماشي
《ببيت اسيل》
ابو اسيل:شو بدو منك جود؟فتي فورا ع غرفتك ومبسوطة
اسيل:اي قرر نرجع لبعض ويترك سيلين وقلي انو لساتو بيحبني وعطاني مهلة فكر لبكرا
ابو اسيل:قوليلوو اي طبعا شو تفكري ماتفكري!!
اسيل:طبعا بدي قلو اي ..وقال بدو يكتب كتاب جديد وكلشي من أول وجديد
ابو اسيل:تمام برافو منيح صحي ع حالو وبلش يفهم
اسيل:بابا رجاء ما
ابو اسيل:نقلعي من خلقتي احسن ماهلأ خربطلك وشك
اسيل:حاضر حاضر
《بالفيلا》
ام جود:كترانة جياتك لهون؟
جود:شو مأثر عليكي مثلاً..ليكون عيب اجي!
ام جود:استغفر الله العظيم مابينحكى معك كلمة
جود:اي يلا بلا كتر حكي..بدي افسخ الخطبة انا وسيلين و
قاطعتو ام جود:الففف مبروووكك واخييرا قتنعت ورح تتزوج وحدة من طبقتنا
جود:هههههههه لا لا بدي رجع اسيل ..شو بدي بوحدة متل طبقتنا اذا مابحبا 😑
ام جود:اسيل! هي المجنونة يلي فضحت ابوك وقت الموظفين كانوا هون؟!
جود:اي امي هي نفسا شو فيها مثلا
ام جود:وبدك ننفضح بالصحافة مرة تانية متل لما خطبتا اول مرة؟ بحمد ربي وبشكرو ما اجو الصحافة وقت خطبتك انت وسيلين
جود:اوووفف ..مادخلني فيكن وبصحافتكن 😐 ..بدي اسيل يعني بدي اسيل واذا مابدك تروحي تخطبيلي ياها بدبر حالي!
ام جود:ليش لنخطبا مرة تانية؟؟ خلص حفلة صغيرة هون وبيكفي
جود:بدي نقد جديد ومقدم ومأخر وكلشي
ام جود:على طلبها للخانم ؟
قعد جود وحط رجل ع رجل وحكى:لاء على طلبي 😎
ام جود:سماع مني وخليني اخطبلك وحدة متل اخوك ..ليكو بيحب مرتو ومن نفس طبقتنا وبعدين الحب بيجي
قاطعا جود:بيجي بعد الزواج..بس انا هيك عقلي غير العالم 😐
(ترك امو وطلع ع غرفتو)
(على طاولة تيم وسيلين)
اجا تيم من المكتبة وحكى مع سيلين:على فكرة نحنا مالازم نقعد سوا لحد ما تنفصلي انتي وجود
سيلين
:صح..خايفة يطول جود
تيم:لا لا مابيعملا ..رايح انا جيب خط جديد وراجع عالبيت
سيلين:ماشي الله معك
يتبع..
الجزء الرابع والعشرون:
#اصدقاء_ولكن

(راح تيم اشترى خط ورجع عالبيت وراح ع غرفتو يتسطح)
صار تيم يحكي بينو وبين حالو:رح ترجع سيلين لإلي واسيل لجود ..معقوول هييك ولا جود عم يكزب..لا لا ماعم يكزب باين بعيونو الندم..بس ليش ليعمل كل هالشي وبالاخير بيرجع لاسيل..اووفف
《بالفيلا عند جود》
ام جود:جياتك كتار لك جود ..شو صاير معك
جود:هيك دايق خلقي..عندك مانع؟
ام جود غيرت السيرة:اليوم الاربعا..باقي يومين وبيجي اخوك ..رايحة قول للخدم يركزو المكان منيح
جود:لا انا طالع رح قلهن اي ورح اقعد بالحديقة بجنب المسبح اذا بدك شي بعتيلي خبر مع حدا لان مارح اسمعك
ام جود:ماشي روح
(طلع جود وحكى مع ام احمد تركز الحديقة وقعد ناح المسبح)
صار جود يحكي بينو وبين حالو:لازم اعمل شي حتى ننسى الهم ..رح اعمل حفلة هون لإلنا نحنا الاربعة يوم الجمعة بنفس اليوم يلي بيجي فيه امجد واصلا هيك هيك بيجو معازيم ..(مسك جوالو ودق لتيم يطلعلو مغلق)..اففف هلأ وقتوو يسكرر موبايلوو ..رح روح لعندو
جود:اياد
اياد:حاضر جود بيك
جود:جبلي السيارة طالع بدل تيابي ..حطلي ياها عالباب
اياد:امرك جود بيك
(بدل جود تيابو واخد السيارة وراح لعند تيم)
فتح ابو تيم الباب:جود!
جود:اي كيفك عمو
ابو تيم:تمام الحمدلله..تفضل
فات جود وقعد:تيم وينو عمو
ابو تيم:جوا بغرفتو عم يدرس
جود:مسكر موبايلو
ابو تيم:مغيّر خطو يمكن اليوم جاب واحد
جود:طيب فيني فوت لعندو اذا مافيها ازعاج بدي احكي انا وياه
ابو تيم:اي لحظة لشوفو وبناديلك ياه
جود:خود راحتك عمو
(فات ابو تيم لعند ابنو)
ابو تيم:تيم شو عم تعمل
تيم:عم ادرس في شي
ابو تيم:اي جود برا بدو ياك
تيم:جووود!!..طيب خليه يجي لهون
ابو تيم:اي ماشي
(طلع ابو تيم وقال لجود يجي لعند تيم)
جود:كيفك تيموو
تيم:هههه اهلين ابو الجود
جود:دقيتلك قال مغير رقمك
تيم:اي مغيرو
جود:اي هاتو شو عم تستنى
تيم:طيب يلا سجل عندك 09********
جود:المهم تروح انا وانت وسيلين نفسخ الخطبة
تيم:هلأ؟!
جود:اي هلأ يلا قوم بدل تيابك
تيم:يازلمة حاكيت سيلين طيب
جود:لاء..هيي بالجامعة اكيد وبظن مافي محاضرات لليوم خالصين
تيم:ماشي ماشي طلاع لبرا خليني البس طيب
جود:ههههههه ماشي ماشي رح حاكي سيلين
تيم:هات انا بحاكيها
جود:الغيرة ياعمي (وسفق بإيديه)
تيم:بس ولاك يلا هات الجوال (دق تيم لسيلين من جوال جود)
سيلين:الو جود
تيم:انا تيم كيفك سيلين
سيلين:اهلين حبيبي
تيم:يلا جهزي حالك جايين انا وجود ناخدك
سيلين:لوين
تيم:سر ..يلا جهزي حالك
سيلين:بما انو معك بروح لأي مكان
تيم:هههه يسعد البك..يلا ربع ساعة ومنكون عندك
سيلين:ماشي يلا روح ..وسكرو الخط
جود:على شو عم تضحك ولاك
تيم:سر ...شو دخلك انت
جود:له له..طيب بطلت روح لعند المحامي وهي قعدة (قعد عالتخت)
مسكو تيم من ايدو ووقفو وقلو:لك بلا زناختك هلأ يلا طلاع
جود:ههههههه طالع طالع
(طلع جود وبدل تيم تيابو وراحو عالجامعة اخدو سيلين)
تيم:لك جود
جود:شوفي
تيم: لازم نحكي معو بركي مشغول
جود:مو على كيفو بدو يكون فاضي
تيم:اي وبركي على حظنا مالو فاضي
جود:لك لا مافي شي اليوم عندو بالعيلة ولو في شي كنا عرفنا
تيم:ماشي
سيلين:مين هو؟
تيم:ماحدا
سيلين:تيييم ميين
جود حكى لتيم:قلا؟؟
تيم:لاا مفاجأة
جود:اي ياهيك المفاجآت يا بلا
تيم:لحظة لحظة وقف السيارة بدي انزل هون
جود:بس مو هون مكانو
تيم:بعرف خلص نزلني هون
جود:ماشي عم استناك
سيلين:انزل معك؟
تيم:لا خليكي
سيلين:اووفف ماشي
(راح تيم فات على محل دهب اشترى اسوارة دهب ورجع)
تيم مد راسو من الشباك وحكى لسيلين:بتسمحيلي اقعد ورا معك؟
سيلين:ههههه اي تعى
قعد تيم ناح سيلين وتطلع جود بطرف عينو عليهن وحكى:احم احم لساتا على ذمتي
تيم:اي بعد دقايق ح تصير إلي وبالاصل هيي لإلي شو نسيان شريك
جود:ماشي ماشي سمحتلك 😎
تيم:دمك تقيل مو بإيدك 😏
سيلين:يعني رايحين لعند المحامي؟؟
تيم:ايي
عانقت سيلين تيم وضحكت..حست سيلين على حالا وبعدت عنو وحكت بخجل:اسفة😅
تيم:هههههههههه انو شو هالانفعال
جود:نيالك لك تيم
تيم:اللهم لا حسد 😒
جود:روق روق عندي اسيل انا 😌
تيم:يلا دير وجهك وسوق السيارة
جود:ماشي ..يكون بعلمكون 5د ومنوصل
تيم:اي يلا ماشي سوق عالسريع
جود:شايفك رح تاكلني شوي تانية
تيم بعصبية:جود بتسوق ولا انزل سوق انا
جود بمسخرة:لا لا بسوق 😎😂
(وصلو لعند المحامي وانفصلو جود وسيلين)
(وبس صار يوم الجمعة عملو خطبة بالفيلا عند جود)
~بعد مرور ٣ سنوات~
سيلين:لح نتخرج اليووم مالي مسدقةة 😍
اسيل:ايي واخييراا 😍
سيلين:وينهن تيم وجود مو مبينين
اسيل:مابعرف..ليكي طلع اسمك من الدفعة الاولى روحي
سيلين:ماشي ماشي
جود:بخخ
اسيل:بسم الله وين كنتو
تيم:مشوار..وينا سيلين!
اسيل:ليكا هنيك شفتا
تيم:اي اي
(بعد ماتكرمو وخلصو كلشي)
(جود غمز تيم)
جود:يلا اسيل امشي نروح مشوار
اسيل:اي بروح ليش لاء امشي ..بس لوين
جود:عم قلك مشوار
تيم:تروحي سيلين؟
سيلين:اي بروح بس نحنا الاربعة سوا؟
تيم:ايي
سيلين..اسيل:ماشي
تيم:يلا لكن اسيل مع جو