قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(الجزء الحادي عشر)
Telegram: @rwayate
طلعت مايا بسيارتها وراحت ع الشركة لعند ابوها .. وكالعادة دخلت لعندو وهو مشغول بشغلو وشركتو ..

تصفن فيها وهو كتير متفاجئ من شكلا ..
(شبك يا روحي .. ليش هيك وشك .. تعبانة شي )

ضمتو مايا وفرطت بالبكي ..
(مشتاقتلك بابا ... مشتاقتلك كتير .. ضمني .. ضمني بترجاك )

انصدم ابوها وقت شافا هيك منهارة .. ضما وصار يمسح ع شعرا بكل حنية ..
(شبك يا روحي .. شو صاير معك يا عمري )

(تعبانة بابا .. تعبانة كتير .. بدي ضل حدك .. بترجاك )

رفع راسا من حضنو واطلع فيها ..
(ما بدي شوفن لهالدموع ابدا .. مسحي وشك وامشي معي )

مسحت مايا دموعا وفتحت شنتتا وطالعت مرايتا ومكياجا لترتب حالا ..
اطلع فيها ابوها وفرط ضحك ..
(هههههههه .. لك حتى وانت بهالحالة ما بتنسي المكياج )

تبسمت من بين دموعها واطلعت فيه ..
(اي طبعا .. التعب شي ومظهري شي تاني )
Telegram: @rwayate
(هههههههه .. اي عجلي )

خلصت مايا مكياجا ومسكت بايد ابوها وطلعو سوا ..
اكرم: سارة .. الغي مواعيدي كلا لليوم .. ويلي بيسال قليلن عندو موعد طارئ

ميلت مايا راسا ع كتفو وغمضت عيونها ..
حط ايدو ع كتفها ومسح عليه بحنية ..
(لك قديش مايا عندي انا )

.........................
خلصو انس وامو صلاة وانصدمو وقت ما لقوها لمايا ..
ام انس: لك وين راحت

انس: باينتا طلعت .. لك هالبنت غريبة كتير

ام انس: والله يا ابني هالبنت باينتا حياتها كتير صعبة .. وغير هيك شايفتا عم تحب جو بيتنا والقران .. عم تسمعو بخشوع .. يا ريت لو فينا نتواصل معا

انس: رقما معي امي .. بكرة حاكيها وعزميها ع فطاير
ام انس: وهو هيك
Telegram: @rwayate
............................

ركبو بالسيارة وراحو سوا ع بيتن يلي بالمزرعة ..
طول الطريق واكرم عم يمزح مع مايا ويحاول يطالعا من جو الحزن يلي شايفو بعيونها ..

وصلو للمزرعة بعد بساعة من السواقة بالسيارة ..
(وهاي وصلنا انسة مايا .. تفضلي يا روح البابا)

(يخليلي ياك يا رب وما يحرمني منك )

نزلو سوا ع المزرعة وبقيو فيها لاخر الليل .. حاول ابوها بهالفترة يفهم ليش تعبانة .. وع طول كان جوابها انو مشتاقتلو وبحاجة لالو ..

هالمشوار كتير ريحا لمايا ورجعت للبيت وهي كتير مبسوطة ..

دخلت لغرفتا بدلت تيابا ونامت ..
Telegram: @rwayate
تاني نهار فاقت ع صوت جوالها ..
مسكتو وهي مغمضة عيونها .. ومن غير ما تشوف المتصل فتحت الخط ..
(الووووووووووو)

ام انس: انسة مايا

(تفضلي .. مين معي )

(اسفة ازعجتك .. باينتك نايمة )

(مو مشكلة .. تفضلي )

(انا ام انس يا بنتي .. كيفك )

رجف قلبا لمايا وفتحت عيونا ع وسعهن ..
(اهلين خالة اهلين .. تمام الحمد لله .. انت كيفك وانس كيفو .. صاير معكن شي)

(هههههه لا لا ابدا كلنا مناح .. قلقت عليكي مبيرح وقت رحتي من غير ما تودعينا )

(اي .. اي بعتزر منك .. بس كان عندي شي ضروري .. لهيك رحت)

(اي بسيطة يا روحي .. عاملة اليوم اكلة كبة واشتهيتك معنا .. شو رايك )

فرحت كتير مايا وقت قالتلا هيك ..
(شكرا كتير خالة .. بس ما بدي عزبك )

(لك ايا عزاب .. رح احسب حسابك .. لا تطولي علينا يا بنتي )

(ماشي خالة .. يسلمو كتير )
Telegram: @rwayate
(يسلم قلبك يا بنتي .. بشوفك )
(الجزء الثاني عشر)
Telegram: @rwayate
سكرت مايا الخط وهي طايرة من فرحتها .. مسكت سيجارة وولعتا وبلشت تدخن فيها وهي لساتا ع التخت وعم تفكر بانس ..

انس: اي امي .. شو قالتلك .. رح تجي

ام انس: اي في حدا بيقول لام انس وكبتها لا .. طبعا جايي ههههه

حس حالو انس رح يطير من فرحتو .. بس بنفس اللحظة حس بغصة بقلبو .. وبلش يفكر ..
(شو يلي عم يصير معيي .. ليش لهالدرجة متلهف لشوفتها .. ليش كتير بفرح وقت بتكون موجودة .. شو يلي عم يصير معي .. يا رب سامحني واغفرلي يا الله )

جهزت مايا حالا وحاولت تلبس استر شي عندا وخففت من مكياجا ع قدر المستطاع .. ومع هيك طلعت متل الملاك .. بتجنن وبتسحر بطلتها .. تنورتها يلي لتحت الركبة بشوي ويلي لبست تحتا جرابات طويلة اعطوها انوثة وجمال اكتر .. قميصا الجرجيت الافوايت الفضفاض .. ويلي زينتو بسلسال طويل .. حلقا الطويل يلي اعطا رقبتا جمال فوق جمالها ..
كانت متل الاميرة بكلشي ..
Telegram: @rwayate
طلعت من بيتا وهي طيرانة من فرحتها .. وراحت لبيت انس ..
وبالطريق دق جوالها ..
اطلعت فيه واتبسمت .. (اي سيد اكرم .. شو يلي زكرك فينا )

(هههههه انت ما بتروحي من بالي يا عمري .. كيفك هلا)

(كتير منيحة بابا )

(انت بالسيارة ؟؟)

(اي بابا بالسيارة .. رايحة زيارة لعند رفيقتي )

(ماشي يا روحي .. بحبك )

(بحبك بابا مووووواه)

سكرت الخط وفتحت ع غنية اجنبية ورفعت الصوت وبلشت تغني معو وهي كتير مبسوطة ..
Telegram: @rwayate
.......................

انس كان ناطرها لمايا ع نار .. ما كان قدران يتحكم بمشاعرو ابدا .. حاسس بنار شعلانة جواتو وبدو يشوفا ..

سمع صوت سيارتها ع الباب ورجف قلبو .. حمل العكازة ووقف بسرعة ليستقبلها ..

فتحت ام انس الباب ودخلت مايا ..
اطلع فيها انس ورجف قلبو من شكلا .. كل مرة بيشوفا بتكون احلا من المرة يلي قبلا .. بتجنن وبتسحر بكلشي فيها ..

مايا: مسا الخير

انس: مسا النور .. اهلا وسهلا .. تفضلي

دخلت مايا وهني عم يرحبو فيها وقعدت ..

ام انس: رح روح جهز الكبة.. طلعو ع الجنينة لجبلكن كاستين شاي

انس: فكرة حلوة .. شو رايك مايا

مايا: مممم ليش لا .. يالا

طلعو سوا ع الجنينة .. كان الجو هدوء كتير وحلو كتير ..
هبت نسمة هوا وحركت شعرا لمطعج لمايا وحركت كل مشاعرو لانس ..
Telegram: @rwayate
مايا كان قلبا عم يرجف رجف .. شي جواتا عم يغلا غلي .. حبو لانس عم يمشي بمدما ويحركلا كل مشاعرها ..
انس ضميرو عم يعزبو من هالمشاعر لجديدة يلي دخلت لقلبو .. بس ما عم يقدر يتحكم فيها ابدا ..

مايا: كيفك انس

وقت حكت اسمو رجف قلبو بزيادة واطلع بعيونها .. ونسي حالو وهو عم يطلع فيها .. كل العالم وقف مع هالنظرة .. ما عاد في شي بالوجود غير هالعيون السود المليانين حزن ..

انس: مايا .. انت .. انت ليش حزينة

تفاجات مايا من سؤالو وتلبكت كتير من نظراتو ..
مايا: ليش هيك فكرت

اطلع فيها انس وتبسم..
(كلشي فينا نداري الا نظرات عيونا .. دايما بتخونا وبتكشفنا.. عيونك مليانين حزن ووجع)

كانت عم تسمعلو وجسما عم ينتفض من جوا
(انا .. انااا .. حياتي كتير معقدة .. او .. او .. ما بعرف بالزبط .. مشاكلي كتيرة )
Telegram: @rwayate
(بس انا فيني ساعدك . يعني فيكي تفشيلي قلبك )

رمشت بعيونها واطلعت فيه بعيون دبلانة وهي عم تقاوم دمعتها ..
(بتشكرك .. بتشكرك كتير )

(انا يلي بتشكرك .. وكتير )

اطلعت فيه مايا وهي متفاجاة..
(تتشكرني .. ليش .. يعني ع شو )

وهون انس كان سرحان بهالعالم لجديد يلي قدام عيونو ... طلع عن الواقع ومانو شايف شي غير مايا وعيون مايا ..
(مايا انت .. انت .. ... )

هديل: كيفكن

نقزو تنيناتن وطلعو من هالعالم يلي عم يجمعهن لعالم الواقع واطلعو بهديل يلي باين عليها قديش مزعوجة ..

انس: هد .. هد.. هديل .. اهلا وسهلا .. اهلا وسهلا .. كيفك
Telegram: @rwayate
مايا: اهلا هديل .. كيفك

هديل: منيحة .. كتير منيحة
سلمت ع مايا ببرود وقربت من انس وبوستو وقعدت حدو ومسكت بايدو .. (كيفك حبيبي )

تلبكت مايا واطلعت باديهن يلي مشلبكين ووقفت ..
(انا .. انا رح روح شوف خالة .. بالازن منكن )
سحب انس ايدو من هديل واطلع فيها ..
(لك انت جنيتي .. ليش هيك عملتي )

اطلعت هديل فيه بعيون عم تشعل نار ..
(انا يلي جنيت يا انس ولا انت .. لك شو صرلك .. شبك .. لك ما شفت حالك كيف كنت سرحان فيها ... لك كنت رح تاكلا بعيونك )
Telegram: @rwayate
شهقت هديل ومسحت دمعة من عينا وكملت وهي عم تاشر بايدها ..
(لك هالبنت من وقت دخلت حياتنا وانت تغيرت .. لك .. لك هالنظرة كنت ع طول بتمنى شوفا بعيونك وقت تطلع فيني .. لك انت قلبت فرد مرة .. لك ما عدت حاكيتني ولا سالت فيني .. ووقت حاكيك كل الحكي بيكون عن مايا .. لك مليت يا انس مليت .. انت جنيت .. جنيييت )هالحكي كلو انس كان عرفانو .. وعرفان قديش هو ظلما لهديل بهالفترة .. بس هالشي ما كان بئيدو .. كان ع طول عم يحاول يداريها بس مانو قدران ..
#عشق_بيوم_وليلة_بقلم_امل_احمد
(الجزء الثالث عشر )
Telegram: @rwayate
انس: هديل اهدي .. شو هالحكي هاد .. هالبنت مسكينة وحياتا مخربطة وبدا مين يساعدها

هديل: ايي .. وانت يلي رح تساعدها .. لك هاي وحدة فلتانة وانت كل القصة انو عجبتك هالفلتانة

ومع هالكلمة ما عرف انس كيف رفع ايدو وضربا كف ع وشا ..
وبهاللحظة كانت مايا جايي ومعا الشاي .. وقعت صينية الشاي من ايدا وقت شافتو ضربا ...

حطت هديل ايدا ع وشا وغرغرو عيونا بالدموع واطلعت فيه ..
شلحت محبسا من ايدا وحطتو ع الطاولة بعصبية واشرت باصبعتا ع مايا ..

(عم تضربني كرمال هالفلتانة .. تهنى فيها يا انس .. تهنى )

حكت هيك ومشت .. وقت وصلت لمايا تفت بوشا وكملت مشي وراحت وهي عم تبكي ..

غمضت عيونا مايا لتحاول تستجمع قواها وتتمالك اعصابها.. سحبت نفس طويل ونزلو دموعها .. ولفت وشا لتروح ..
Telegram: @rwayate
انس: مايا انا بحبك

رجف قلبا وهرو دموعا اكتر .. وحكت وهي لساتا لافة وشا ..
(هديل معا حق .. انا فلتانة يا انس .. فلتانة .. انا ما بستاهل حبك )

ركضت مايا لجوا اخدت شنتتا وطلعت بسرعة ..
شافتا ام انس وهي عم تركض وتبكي ..
(مايا .. بنتي .. شو صاير .. لوين رايحة )

ما ردت مايا عليها وكملت لسيارتها شغلتا ومشت باقصى سرعة ..

انس كان لساتو متمسمر بمكانو ومانو عرفان شو يلي صار هلا ..
قعد ع الكرسي ومسك راسو بئيدي التنتين وسندن ع الطاولة ..
(لك شو عملت انا .. لك .. لك .. )

ام انس: لك شو صاير هون .. ووينا هديل .. شبكن
Telegram: @rwayate
حكا مع امو وهو لساتو ع نفس وضعو ..

انس: امي .. انا .. انا .. انا بحبا لمايا وما بدي غيرا

ضربت امو ع صدرا وصرخت ..
(شوووووو .. لك انت جنيت )

رفع راسو وعيونو متل الجمر وصرخ ..
(لك ايييي .. جنييييت .. انا جنييييت ... انا ما رح اخد غير مايا .. مايا .. ماااياااا )

ام انس: لا حول ولا قوة الا بالله .. يا ربي دخيلك
Telegram: @rwayate
كانت عم تلف بالشوارع وهي عم تبكي لوقت ما عادت قدرت تشوف قداما من البكي .. صفت السيارة ع جنب الشارع ونزلت راسا ع دولاب السيارة وبلشت تضرب بايدا عليه بعصبية وزادت بالبكي ..

(لك الله ياخدك يا راكان الحقير .. لك الله ياخدك وياخدني .. لك اااااااخ بدي مووووت .. بدي موووووت )

وشغلت السيارة وبلشت تسوق بعصبية ع اقصى سرعة لوقت شافت عمود كهرباء ووجهت السيارة لعندو وفلتت الدولاب وغمضت عيونا وصرخت باعلا صوتها ..

(انسسسسس بحبك .. بحبك يا انس)

رجف قلبو لانس ونقز مرة وحدة .. (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )
(الجزء الرابع عشر)
Telegram: @rwayate
كان قاعد ع الكرسي وفاتح القران وعم يقرا .. سكر القران واطلع عليها ..

(لايمت رح تبقي ع هالحالة .. فتحي عيونك .. بكفي .. لك انا ما عاد اقدر عيش بلاكي )

ندق الباب ودخل اكرم ..
(مسا الخير .. كيفك يا ابني )

(تمام الحمد لله .. انت كيفك )

(والله ماني منيح ) مشى لعند التخت وحط ايدو ع راسا وبلش يمسح ع شعرا ..

(صرلا شهر ع هالحالة .. قلبي رح يوقف من وجعو .. ماني متخيل كيف عملت بحالا هيك .. لك قبل بساعة وحدة حاكيتا وكانت كتير منيحة )

(طول بالك عمي .. باذن الله هالقران رح يشفيها ويعافيها .. بس قول يا رب )

دمعو عيونو وحكا من وجع قلبو .. (يااا رب ..روح رتاح يا ابني .. انت تعبت كتير .. رح ابقى معها شوي)

(ماشي عمي .. بالازن منك )
Telegram: @rwayate
طلع انس من المشفى وقلبو واجعو .. رجع بذاكرتو لليوم المشؤوم وبلش يتزكر بكلشي صار فيه .. ووقت نقز قلبو ..

«ام انس: اسم الله عليك يا ابني .. شبك

انس: مايا .. لازم حاكيها

مسك جوالو وايدو عم ترجف .. ودق الرقم .. دق كتير وما كان حدا عم يرد

ام انس: لك يا ابني حاكي هديل هلا مو مايا

انس: امي لا تجننيني .. هديل غلطت في وفمايا .. لك هاي بدا تكسير ىاس .. ما رح حاكيها

ام انس: الله يهديك يا امي

كان لساتو مشغول بالجوال وعم يدق .. (فتح الخط .. الوو .. مايا )

(مرحبا يا اخي )

(مين معي .. وينا مايا )
Telegram: @rwayate
(بعتزر منك يا اخي .. انا هلا واقف بنص الشارع والصبية صاحبة هالجوال هلا الاسعاف اجو واخدوها وانا شفتو للجوال عم يدق بالصدفة فرديت عليك)

بلش كل جسمو لانس يرجف وعيونو شعلت نار وتعبو دموع ..(ايا مشفى يا اخي .. ماشي .. شكرا .. شكرا كتير )

ام انس: شبها مايا

انس: مايا عملت حادث يا امي

وسند حالو ع العكازات ووقف ..

راحو سوا هو وامو ع المشفى .. وكان الرجال يلي معو الجوال داقق ع رقم ابوها ومخبرو بالحادث ..

وصلو كلن ع المشفى .. كان انس عم يدور ع مايا وعيونو كلن دموع ..

اكرم: مين انت .. وليش عم تسال عن بنتي

انس: انا .. انا .. انا حبيبا لمايا
Telegram: @rwayate
اكرم: لكن دعيلا لبنتي »

رجع انس ع البيت توضى وصلى ووقف ع المصلاية .. (يا رب .. يا حبيبي يا الله متل ما دخلت حبا لمايا جواة قلبي لا تحرمني منها وتشفيها وتعافيها .. ياا رب انت الاعلم والاخبر بانو ما الي سلطان ع هالقلب يااا رب .. يااا رب اشفيها يا الله ولا تخليني سبب بموتا يا رب )

دقت امو الباب ودخلت ..
(تقبل الله يا ابني )

(منا ومنك يا امي .. في موضوعين حابة خبرك ياهن)

(تفضلي يا نبض قلبي )

(ابوك .. كتير متحسنة صحتو .. بس نفسيتو تعبانة كتير .. عم قول خلينا نطالعو لبرا ليشوف العالم )

(والله يا امي هالموضوع ما بروح من بالي .. بس صبري .. ما بدي حدا يشوفو وهو هيك .. ما بدي هينو .. ع العموم هلا بروح وبحاكيه .. ومن هاللحظة اكلو وشربو معنا نحنا )
Telegram: @rwayate
(الله يرضى عليك يا امي ويريح قلبك )

(وشو الموضوع التاني )

(هديل .. البنت انظلمت يا امي .. ايا وحدة مكانا كان عملت اكتر .. وصارت اكتر من مرة داقيتلي وهي كتير زعلانة من يلي صار وعم تدعيلا لمايا )

(امي .. مفكرة انو ضميري مرتاح بيلي صار معا .. بس ما فيني اعمل شي لاطمن ع مايا .. مستحيل سامحها قبل لتصح مايا )

(لا حول ولا قوة الا بالله .. الله ينور دربك يا ابني )

وقف انس وباس راسسها لامو ..
(رح روح حاكي ابي و ارجع ع المشفى .. بدك شي )

(سلامة قلبك يا ابني .. الله يرضى عليك )
(الجزء الخامس عشر )
Telegram: @rwayate
دق انس الباب ودخل لعند ابوه يلي كان متسطح ع السرير وعم يقرا بكتاب ..
قرب انس منو وبوسلو اديه ..
(كيفك يابي .. باينتك اليوم احسن )

(الله يرضى عليك يا ابني .. الحمد لله بخير ما زال انت بخير )

تبسم انس وقعد حدو ع طرف التخت واطلع بالكتاب يلي بئيدو ..
(منيح يلي عم تشغل حالك بالقراءة يابي .. بس لو كان هالكتاب القران رح تشفى اسرع ورح تترتاح اكتر)

تبسم ابوه واطلع فيه ..
(لا تخاف يابي .. اطلع حدك .. القران ما عم يفارقني .. ان شاء الله ربنا بيغفرلي وبيساعدني )

مسك انس ايد ابوه باديه التنتين واطلع فيه ..
((ان الله غفور رحيم ) .. وهلا يابي .. بما انك الحمد لله عم تتحسن من هاللحظة بتمنى تكون ع طول معنا بالبيت .. وبرجع بعتزر منك علي صار .. كلو يابي كرمالك وكرمال هيبتك قدام الناس )
Telegram: @rwayate
طبطب ابوه بايدو التانية ع ايد انس يلي ماسكتو وتبسم بوشو .. (بعرف يابي .. بعرف )

وقف انس وهو عم يطلع فيه .. (ماشي يابي .. انا رح روح .. بدك شي )

(رح تروح لعند مايا )

رفع انس حواجبو باستغراب .. (وكيف عرفت بمايا .. امي اكيد هههه )

(ههههههه ومين غيرا .. الله يشفيها يا ابني )

(امين ... سلام )

ترك انس ابوه وراح ع المشفى .. دخل ع غرفة مايا وشغل القران ع جوالو وقعد حدا يدعيلا ..
بعد بشوي حس انس بايد مايا عم تتحرك ..
Telegram: @rwayate
(مايا .. عم تسمعيني .. مايا .. مايا )

............................

عتمة كتيرة .. ما عم تشوف شي قداما غير هالعتمة .. عم تمشي والشوك يفوت باجريها .. كل شوي عم توقع وترجع توقف وهي عم تبكي ..

وفجاة من بعيد اجا نور صغير .. وبلش هالنور يقرب منا ... وهي بلشت تشوف الطريق يلي ماشية عليها منيح.. كل ما قرب النور عم تشوف الطريق اوضح .. وصارت تبعد عن الشوك لحتى ما يجرحها لوقت كل العتمة راحت ووضحت الطريق كلا ..
Telegram: @rwayate
اطلعت قداما شافتو لانس حامل بايدو قران وعم يقرا ..
(الله نور السموات والارض .. مثل نوره ... )

انس عم يقرا وهي عم تقرا معو ...

.....................

انس: مايا .. انت عم تقراي قران .. مايا انت معي .. مايا .. مايا

مايا: الله نور السموات والارض .. الله نور السموات والارض

وفتحت عيونها وهي عم تردد بهالاية .. وشافتو واقف حدا وعم يبكي والفرحة بعيونو ..

انس: الحمد لله رب العالمين .. الحمد لله
Telegram: @rwayate
مايا: انس .. وين انا .. ويين .. راسي يا انس .. راسي (تبكي)

انس: لا تبكي .. انت هلا نولدتي يا مايا .. هلا نولدتي .. الحمد لله ع سلامتك