قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثالث عشر .. قلوب من ورق
Telegram:@rwayate
جولي : اماني اموش

اماني : ايييه جولي شوفي من الصبح

جولي : احزري مين شفت

اماني: هلء عم تصحيني من بكير مشان تحزريني

جولي : هلء جددد احزري

اماني : مين يعني
كريستيانو رونالدو ؟؟

جولي : هئة اصلن ما بحبو

اماني : اصبح رئيس الجمهورية الموزنبقية
ما في غيرو بخليكي مبسوطة هيكي

جولي : هههه ياربي منك
طب رح قلك مين .. المحاااااامي

اماني : اي خفي شوي علينا لشو كل الحماس
انسان طبيعي بيروح وين ما بدو

جولي : وكك دخل على البناية ومعو اغراض من السوبر ماركت
وحط على الطابق العاشر

اماني: اي وازا ؟؟

جولي : مابعرف بس كتير فرحت .. قولتلك بكون بيعرف انو ساكنين هون

اماني؛ ما يهمني رح ارجع نام شوي ع ١١ صحيني مشان نروح لعندو واعطيه باقي اتعابو والسلام
Telegram:@rwayate
جولي : اوك نوم الهنا .. انا بدي اقرأ رواية جديدة اسمها قلوب من ورق عجبتني ..

اماني : اي حلو اسمها ازا حلوة مشان انا اقراها ماشي روحي ... لا تنسي تصحيني

جولي : تمام
وطلعت جولي على البلكونة ومدت على الأرض وجابت ركوة القهوة وبدأت تقرأ الرواية الي معها اندمجت بالقصة وما انتبهت للساعة وصارت قريب ١٢
دخلت عليها وهي معصبة جوج صارت الساعة ١٢ اتأخرنا وبدنا مشوار لعند المحامي ..

جولي : لا تواخزيني يا روحي بس اندمجت بالقصة وحاسة حالي عم عيش أحداثها

اماني : حلو اصبح بس تخلصيها عطيني ياها

جولي : من عيوني يلا روحي نجهز حالنا ونروح على المحامي وبعدين نروح على اختك تهاني

اماني : يلا ماحطول

وجهزو حالن واتصلت اماني على اختها وسالتها عن موعد الدكتورة وحكتلا ع ٦ المسا
وطلعت من البيت هي وجولي واليوم النفسية احسن صح مو مبسوطة مية بالمية بس خلص اقتنعت بقدرها ..
وصلو على مكتب المحامي وطلبو انو يقابلوه ودخلو
اماني : اتفضل استاذ هدول بقية المبلغ وشكرا كتير آلك
Telegram:@rwayate
المحامي: لا مافي داعي الشكر هاد واجبي وتكرمي مدام اماني

جولي : استاذ ماجد ممكن سؤال

اماني فهمت السؤال وعم تأشر ل جولي بحواجبها لاء

المحامي : اتفضلي انسة جولي

جولي : الك حدي بمنطقة المزة جبل

المحامي : لا انا عايش هنيك
بس لي عم تسألي

جولي: لان اليوم الصبح شفتك بالبناية عنا ومعك اغراض

المحامي : اي صح انا ساكن بالبناية الي انتي ساكنة فيها

اماني : حلو هيك طلعتو جيران
يلا جولي اتأخرنا

جولي : يلا مشي

مع السلامة استاذ

المحامي : الله معكن
(حكى بقلبو ليش استعجلت بالقضية كان شفتك اكتر
بس بنفس الوقت مابدي ياكي على ذمتو لهداك .. بس طالما عرفتو انو جاركن الا مالاقي وقت النا لنحكي)

وطلعو الصبايا من عندو وانفتحت جولي على اماني ..
يعني كان ضروري تحكي انو تأخرنا!!

اماني : لا حبيبتي لازم اخدي وعاطية معو .. شبك خليكي تقيلي الرجال بحب المرأة الراكزة
وهي جارك يعني الفرص متاحة الك بعدين يا جدبة
Telegram:@rwayate
جولي : وهلء على وين

اماني : لعند اختي عازمتنا على الغدا وقال بنقعد عندها للمسا بعدين بنروح على الدكتورة

الشام رغم العجقة والزحمة بس بتجنن فيها سحر خاص والواحد لما يقعد فيها لفترة وبعدين يسافر رح يكتئب ورح يشتاق الها وهوي بعدو لسة ماسافر

رنة الجرس ببيت التهاني .. عرفت انو اختها وجولي وراحت تفتح بس استغربت انو جمال على الباب

تهاني : خير يا طير

جمال: اكيد خير بنت حماي السابقة

تهاني : شو بدك لسة .. اختي وما عاد مرتك لي عم تجي لهون

جمال : بصراحة الها هاد الظرف ياريت تعطيها ياه

تهاني : ماشي الله معك
وسكرت الباب بوجهو وعصب جمال من تصرفها ونزل ركب سيارتو ومشي وهون وقفت التكسي
اماني : ياخ جولي هي سيارة جمال شو جابو لعنا

جولي : امشي ننزل وبنفهم من تهاني

حاسبو الشوفير ونزلو ورنو جرس البيت وفتحتلن تهاني وكان بايدها الكرت ومنصدمة
سلموعليها

اماني: اختي كان هون جمال شو كان ب..
شو هاد هاتيه
اخدتو منها بسرعة

تهاني : اختي عطيني ياه مامهم
Telegram:@rwayate
اماني : هههه عم يعزمني على عرسو هالموجب
يا ريتني لو بقدر كان حضرت بس لازم سافر

جولي : الحقارة لوين وصلت

اماني : عادي جوج ما همني

تهاني : اختي لا تزعلي حالك يلا ريحو شوي على بين ماجهز الطاولة

وقامو تغدو وكانت جولي وتهاني عم غيرو جو كرمال اماني تنبسط
وصارت تحكيلااماني عن تياب بيبي الي اشترتن واخدت صور الها مع اختها وولاد اختها
ومع جولي واختها .. و بالبيت
وسوالف اخدتن وقرب موعد الدكتورة وصار لازم يطلعو بس ماكانت بعيدة عنن
ونطرت اماني موعد كانت متحمسةومتوترة اول مرة رح تشوف لبيبي
ودخلت وبقيت جولي وتهاني برا
فحصت على ايكو وطمنتها انو هية والجنين بخير وكتبتلا على بعد الفيتامين وحديد ومثبت

الدكتورة : بصراحة استغربت ناطرة الشهر الثالث لاجيتي بس مو مشكلة ماشاء الله جسمك منيح وشكلك بتهتمي بغذاءك بس الافضل تشربي هالادوية
اماني: إن شاء الله
دكتورة هلء عادي سافر بالطيارة

دكتورة : هلء متل ما خبرتك امورك تمام بس يفضل انك لبعد التالت
وازا مضطرة حاولي انك تاخديها كرسي ممدودة يعني نص مستطحة

اماني: ماشي دكتورة
رح سجل فيديو النبض والجنين
وبعد ازنك بدك تعطيني صورو

دكتورة : تكرمي اكيد حابي يشوفن ابوه

اماني سكتت وماحكت شي
واخدت معها الصور وطلعت وكانو متحمسين جولي وتهاني
اماني : الحمد لله اموري وأمور البيبي بخير

تهاني وجولي : الحمد لله
جولي : بالمناسبة السعيدة عازمتكن على افخم مطعم فلافل ههههه
Telegram:@rwayate
اماني : يا روحي لا تعزبي حالك هههههه

وتمشو شوي وراحت اشترت اماني الدوا من الصيدلية وراحو تعشو بالمطعم وكانو مبسوطين ورجعت تهاني على بيتها
وهنن كفو على بيت جولي

جولي : اموش ممكن اسالك سؤال

اماني : اتفضلي قلبي

جولي : صرنا رايحين كزامرة لعند اختك وزوجا ما بكون وهديك المرة لما اجى شوي حكى كم كلمة وعصبتي

اماني : هاي ياستي اختي تزوجت من ٦ سنين وهي وليد بحبو بعض بس وليد عصبي وعندو شغلات ما بصير انو وحدي وتجاوزا
وكان عندو أخ معتصم اصغر منو بسنتين شافني بعرس اختي وبعدها كم مرة وأعجب فيني وطلب ايدي للزواج بس وقتها انا لسة كنت بالجامعة ومامفكرة بالزواج ورفضتو
وهون بيت حماها لأختي زعلو منها مو مني انا سافرت مع اهلي بعد اسبوعين من زواجها وهية الي دايقت حتى زوجها تحسس بالفترة الأولى وبعدين مشي الحال وتراضو
وبعد سنة ونص جابت بنتها وكنا مبسوطين ونزلنا لنشوفها وانا كنت مخلصة جامعة لهيك اجازتنا كانت أطول هالمرة ورجع شافني معتصم بس ما طلب ايدي فورا يعني صرلي شهر بالبلد وحاول يتودد بس هالفترة كنت شايفي جمال كزا مرة بالجامعة وعاجبني وانا عاجبتو
Telegram:@rwayate
جولي : شو عم يعمل بالجامعة

اماني : كان عم يسجل لاختو تغريد وانا كنت عم شوف ازا فيني اشتغل

جولي : طيب شو دخل وليد بهالقصة

اماني : جايتك بالقصة بعد ما شفت جمال كزا مرة واخدنا وعطينا
وصار معنا حسابات بعض ع الفيس وصرنا ندردش نسيت العالم
بس العالم مانسيوني رجع معتصم طلب ايدي وانا هون رفضت وحكيتلو ما في امل .. وبنفس الوقت عرف جمال انو مسافرين فحكى لبابا انو بدو ياني وانا وافقت وعلى اساس بعد رجعتنا بنخطب
وهون دريو بيت حماها لأختي وزعلو وحماتها لأختي ماتتركا
ونحنا سافرنا وزادت مشاكل .. وقررو يطلعو بيت اخي عن اهل زوجها ومشان مايستاجرو وبيتنا فاضي سكنو فيه
بس بنروح وبنجي بس من وقتا وليد متحسس مني وما كان بطيقو ل جمال
Telegram:@rwayate
جولي : ايوة هيك لكن

اماني : اي والله ازا عجبتك القصة حطيلي لايك هههههه

جولي : يعني ماشي حالها ههههه

اماني : طيب يلا تاخر الوقت وصار لازم نام

جولي : يلا خمخومي خانم

ومرت الليلة بسلام على الجميع ورغم أحداث المزعجة الي بتصير مع الكل بس الكل عم يقاوم

تاني يوم...

اماني : يا عمري لي هالبكي

جولي : لان والله تعودت عليكي ومبسوطة فيكي

اماني : والله انا كمان بس صار لازم ارجع لعند اهلي
وبعدين معك ١٠ أيام نشبع من بعض

جولي : حابي يوقف الزمن هههه

اماني : انتي بس تشتاقيلي بس قولي بحجزلك وتعالي

جولي : انتي خليكي ازبط

اماني : بتعرفي كنت حابي ضل بس مشان احضر عرسو وارقص وارجع
بس خسارة حيكون بعد سفري ب ٥ أيام

جولي : ههههه فايقة ورايقة

اماني: وكك اي الي باعك بيعو وبتشوفي رح يجي يندم على اللحظة الي خسرني فيها

جولي : اكيد ي روحي
هلا شو مخططاتنا بالفترة
Telegram:@rwayate
اماني : تفتيل بالشام وترتيب غراضي وزور قرايبني
والباقي عندك

جولي : اوك لنبدأ من اليوم

وبلشو تنفيذ مخططاتكن
اول يوم راحو مع تهاني تفتيل بالشام ومطاعم وأسواق
تاني يوم راحو على الجامعة كان بناء على طلب اماني يمكن حنت للذكريات
تالت يوم : راحو على أماكن الشعبية ومارجعو الا للمسا
رابع يوم : انعزمو على روحة جبل قاسيون
خامس يوم : راحو على المتاحف وبعدها راحو على المسرح كان في مسرحية كوميدية حضورها
سادس يوم : راحو على الزبداني وبعدها بلودان وطبععا بكل يوم اماني عم تشتري كروت ذاكرة مشان الكاميرة وتؤثق الأحداث
Telegram:@rwayate
سابع يوم : عزمت جولي تهاني وجارتها وكزا رفيقة الها وعملو حفلة ل اماني وجابولها هدايا كذكرة منن
تامن يوم : قضوها بالبيت وكانو يخترعو اكلات وتابعو فيلم بحبو
تاسع يوم : رجعت اماني عند الدكتورة لتشوف وضعها وخبرتها انو مستمرة على الدوا .. وكان وضعها تمام
عاشر يوم : كانت عم تضب أغراضها ومقضين اليوم بكي هي واختا وجولي
واجى اليوم التالي الموعود .. يوم السفر كان محدا قدران يحكي وصلو على المطار وودعو بعض ودخلت اماني على الصالة الداخلية وبعد ساعة صار موعد الطيارة على دبي وسافرت

ورجعو تهاني وجولي على بيت تهاني ليتسلو شوي بعد سفرة اماني
اما اماني صح سافرت جسديا بس قلبها المكسور بعدو بالشام ووصلت على كزا دولة لبين ما وصلت مطار واشنطن وهنيك كانو اهلها ناطرينا
وكان الترحيب كلو بكي بس بنفس الوقت مبسوطين بعد سنتين ونص شافو بعض

وبدأت حياة جديدة بالنسبة ل اماني وحتى جمال

بعد وصول اماني بيومين ورتاحت طلبت منها امها تروح معها وتطمن عليها وعلى البيبي
وراحو وطمنتها الدكتورة على وضعها وحكتلا انو هيبة صارت بأخر الشهر التالت وكم يوم وبتدخل بالرابع بس لازم هالفترة ترتاح وتتغذى منيح اكتر
Telegram:@rwayate
اما جمال فما باقي على عرسو الا يومين ومبلش تجهيزات ومبسوط بالعرس وكل شي كان حلو من القاعة للزينة الورد
ومن عجقتو الأيام عم تمر وما حاسس واجى يوم زواجو وكان اهلو ماعاطين فرحتن لحدا .. وامو مبسوطة انو الي بدها ياه صار وخلصت من اماني وانو الي يتناسب ابنها جورية بنت اختها

بس في واحد بس مانو مبسوط هوي اماني كانت عم تطلع بالساعة هلء صارت ٩ مسا عندن اكيد بالصالة هلء بكونو قاعدين مع بعض
صارت ١٠ عندن هلء بكونو عم يرقصو ويتصورو..
صارت ١٢ هلؤ بكونو راحو على بيتي وهون صابتها غصة وصارت تبكي وراحت على خزانتها وطلعت البوم صور عرسهن وبقيت تتفرج على الصور وتبكي حتى نامت

.... عصر تاني يوم
جمال: صباحية مباركة ي عروس

جورية : يبارك فيك حياتي

جمال: يلا نقوم ناكل وصيت على اكل جاهز ومابقى الا يوصل

جورية: يلا ئلبي بغسل ولاحقتك

طلع جمال على الصالون ولا جرس البيت عم يرن اطلع ولا الاكل وصل اخدو وحاسب الشب وسكر الباب
حط الاكل على الطاولة وفتح الاكل وعم ينادي ل مرتو تجي

جمال: جوجو حبيبتي تعي هلء ببرد الاكل
Telegram:@rwayate
جورية : يلا جيت حبيبي
وطلعت لعندو لابسة فستان لون سماوي على قد الجسم طويل ورافعةنص شعرها وحاطة مكياج خفيف شافها جمال وانسطل فيها
واجت قعدت جنبو كرمال يتغدو
وهنن عم ياكلو جمال مارفع عينو من عليها وكان أسعد واحد بالعالم
وبعدها قامو وحطو على مسلسل وقعدو يتابعو وكانت جورية عم تطير عقلو بكل تصرفاتها
وما عم يحس بالوقت معها

...
تاني يوم المسا إجت ام جمال لعندن ورنت الجرس وكانو نايم جمال وجورية مستطحة وحست على رنة الجرس اطلعت بالعين الساحرة وشافت خالتها حكتها من ورا الباب خالة نحنا نايمين وما فيني افتحلك الباب هلء بس يصحى جمال بخبرو

انقهرت ام جمال من موقف بنت اختها بس ما حبت تحكي شي وراحت على بيتها

بغرفة جمال ..
جمال : وين رحت حبيبتي
جورية : عطشت ورحت اشرب مي
جمال : صحة وهنا يا قلبي
جورية : جمولتي انا كتير ملانة قوم خدني على شي مكان
جمال : بامرك انا على وين حابي نروح
جورية : على اهلي وبعدين تعزمني على العشا برا
جمال : من عيوني .. قومي جهزي حالك
جورية : ٥ دقايق وبجهز
طلع جمال يدخن وحكى مع امو يسلم عليها بس ماجابتلو سيرة وسكر وبعدها قام غسل وبدل تيابو وطلع هوي ومرتو .. بعد ما راحو عند اهلها راحو على مطعم ليتعشو وهنن هنيك كانت جولي مع رفقاتنا عم يتعشو ..شافت جمال ومرتو وكيف عم بضحكو سوا
قامت لتتصل ب أماني
Telegram:@rwayate
جولي : مرحبا اموش كيفك
صحيتك شي

اماني: أهلين حبيبتي .. الحمد لله تمام
لا ما نايمة بعدني سهراني .. انتي كيفك

جولي : الحمد لله ي روحي خطرتي ببالي وقلت اسلم عليكي

اماني : دخيل قلبك جوج .. الحمد لله اموري منيحة
ع اساس دور ع شغل بس امي مو رضيانة قال بعد ماتولدي فكري ههههه

جولي : فعلا لا تعبي حالك .. وكيف البيبي

اماني : الحمد لله صرلي يومين داخلة بالشهر الرابع وبعد اسبوع عندي موعد لتحديد جنس البيبي

جولي : عمري الله يقومك بالسلامة ويكون البيبي طالعلك حلو وطيوب

اماني : حبيبتي انتي وعقبال ما افرح فيكي

جولي : ناطرتك لبعد الولادة مشان وقت أخبرك تجي فورا هههههه

اماني : إن شاء الله من عيوني

جولي : يلا بدك شي .. سلمي ع خالتو

اماني : سلامتك حبيبتي بيوصل

سكرت جولي وكانت مدايقة الله يعينك يا اماني انتي هنيك عم تعاني لحالك وهاد مبسوط ولا هامو شي
ورجعت على الطاولة لعند رفقاتها وكملت عشاها

وجمال حاسب وطلع هوي ومرتو على البيت وهنن بالطريق جورية عم تحكي ل جمال
جمولتي ..
جمال : عيونو
جورية : انتا ما وعدتني تاخدني كم يوم ع اللادقية
جمال : مو بتأمري أمر
جورية : اليوم
جمال : شو اليوم
جورية ؛ نسافر وبعدين حابي شوف البحر وهوي الضو عم يطلع
جمال: لك هلء الساعة ١١ مابنلحق وبعدين مابدي قلت لأمي بخاطرك
جورية: ازا ع للتياب بنلحق وكلن كم يوم و خالتي اكيد ما تزعل ازا شافتنا مبسوطين والصبح بتحكي معا وبتقلا كرمالي بيبي يلا
Telegram:@rwayate
جمال : طيب قومي ضبي اغراضنا خليني ريح شوي وبس جهزتي كل شي ولبستي صحيني
جورية : ماشي حبيبي ع ١٢ ونص كانت مجهزة كل شي ولابسة وصحت جمال غسل وطلعو واخد معو نسكافيه الو والها ونقرشات وسافرو وبعد ٤ ساعات وصلو وشوي ورح تطلع الشمس وراحو على الشط وكان المنظر بجنن وتمشو شوي بعدها دخلو على البحر ورشو بعض بالمي .. اشتهت جورية تفطر من مطعم قريب من البحر وكانت ريحة الاكل بتشهي فطرو وبعدها راحو حجزو شاليه على البحر وحطو أغراضهن
واطلع جمال بالساعة صارت ٧ نطر شوي لصارت ٨ واتصل على امو

جمال : صباح الخير يامو

ام جمال: أهلين امي صباح النور صاير شي

جمال: بشو

ام جمال: لك خوفتني مالك بالعادة تتصل هلء صاير شي معك

جمال: لا امي بس بدي خبرك انو اطلعنا ع اللادقية مبارح بالليل

ام جمال: اي الله يهنيكم ومابتعرف تمر عليي

جمال : امي والله طلعنا الوقت متاخر وخفت اتصل او اجي تخافي
بعدين ما بنطول شي اسبوع راجعين على الشام

ام جمال : بالسلامة امي .. الله يهنيكم
ووينا مرتك ما بدها تسلم ع خالتا

جمال: اكيد بدها تسلم لتصحى من شوي نامت

ام جمال: اي نوم الهنا... يلا مع السلامة

جمال : الله معك امي

وراح ينام لان فرط من الطريق وسهر ..
وكانو كتير مبسوطين هوي ومرتو بالسفرة وماكانو حاسين بالوقت ومددو الاجازة اسبوع تاني وكان بحكو كل يوم مع اهلن
ورجعو على الشام
Telegram:@rwayate
.....
اماني عم تحكي مع جولي
جولي : يعني عرفتي شو معك
اماني: صبي الحمد لله
جولي: الحمد لله .. واخترتي اسم ولا لسة
اماني : اي اخترت قصي
جولي : كتير حلو .. يلا هانت باقي ٤ شهور ونص ويشرف استاز قصي
اماني : إن شاء الله ههههه
جولي : ماشي اموش بحكيكي مسا سكايب ي روحي
اماني: تمام جوج
سكرت اماني وحطت إيدها على بطنها المنتفخ شوي وحكت مامي قصي هي خالة جولي كتير حبابي وحنونة.. اكيد بس شفتها رح تحبها
الايام عم تمضى وحياة كل حدا مليانة قصص ومغامرات
وبعد مرور شهر ونص على زواج جمال وجورية
حللت جورية وطلعت حامل وجمال كتير فرح وصار يدللها لمرتو اكتر
وصارت تقلل روحاتها عند خالتها وكل شي على كيفها وخالتها ام جمال ما تحكي شي بس كانت تتزكر تصرفات هي وتصرفات اماني وقديش كانت رغم قسوتها مع اماني الا انها تحترمها وتعمل متل ما بدها عكس بنت اختها الي دبحت حالها كرمال تاخدها ل جمال
حتى جمال بلش يحس بالفرق بين التنين بس فرحتو انو رح يجي بيبي عم تخليه يغض نظرة عن بعض القصص
Telegram:@rwayate
واماني كل مالها عم يكبر بطنها اكتر و عم تتعب اكتر بس مبسوطة انو باقي على ولادتها ٣ شهور وعم تتواصل مع جولي واختها كل يوم وتحكيلن عن تفاصيل يومها وهنن نفس الشي
وأبوها وامها ماكانو يتركوها معاها بالبيت وياخدوها للمشفى
وقت تكون لحالها تحط الفلاشة باالاب توب وتتفرج على الصور والفيديوهات الي بالشام

وبيوم كانت عم تتقرج على فيلم ومندمجة معو بتجيها رسالة بس ما بتشوفها بعدين تجيها رسالة تانية بتحط صحن البوشار من إيدها وبتمسك موبايلها
ويطلع ماجد المرسل
اول رسالة
مسا الورد انسة اماني .. طمنيني عنك وان شاء الله منيحة
معك ماجد

تاني رسالة
على الصدفة شفتا ل جولي وسالتها عنك وقالت رحتي على اميركا صرلك شهرين تقريبا
ازا فاضبة ممكن نحكي

ردت اماني .. اي اتفضل استاز صاير شي

بعت ماجد .. اماني شو اخر اخبارك

ردت اخباري عال العال ومافي احلا من هيك

بعت ماجد.. بتعرفي انا كتير مبسوط اني حكيتك ويتمنى انو

اماني .. انو شو
Telegram:@rwayate
بعت ماجد.. انا معجب فيكي اماني ومن اول مرة شفتك فيها بالاصنصير وبعد قصتك سافرت بمؤتمر بدبي وبعد انشغلت ولما شفت جولي كنت بدي اقلها اشوفك ولا حكتلي انك صرتي بامريكا وكتير انقهرت
حسيت اني ضيعتك

اماني: استاذ ماجد كتير بقدرلك مشاعرك وانتا انسان والنعم بس انا ماخرج ارتباط ولا حاطة بفكري في اشيا أهم هلء عندي

ماجد : ممكن اعرف شو هي ؟؟

اماني : انا حصير أم عن قريب وانا بدي اتفرغ لتربية ابني

ماجد انصدم ... ايوة ان شاء الله على خير
سلام

اماني : سلام

وبلشت الأيام تمضي واللحظات الحلوة الي ناطرتها اماني عم تقرب
والي ناطرها جمال كمان كان ناطر يجي ولد من مرتو ومبسوط هيك لصار موعد ولادة
وبلشت صرخات اماني بالمشفى لتنتهي بصرخات البيبي وكانت فرحة كتير كبيرة ودخلت غرفة وكان الاهتمام فيها كبير كونها بنت مالك المشفى وتوصيات عليها
وكان البيبي معها بنفس الغرفة وكتير مبسوطة فيه واجئ مسيو قصي وخبرت تهاني من امها بولادة اختها وطار عقلها خبرت تهاني جولي وكانو مبسوطين
اي والله الحمد لله ي جولي واخيرا صرت خالة
هون دخل وليد وعم يسمع ومافهم شو القصة وبعدها تهاني مكملة اتصالها مع جولي
لك اي امي خبرتني وحكتلي انو اماني بخير هي وابنها ورح يبقو اسبوع بالمشفى
اي ماشي تعي لعندي المسا بنحكي سكايب مع امي وبنشوفها الله معك
Telegram:@rwayate
وليد : لحظة شو اماني وابنها

اماني : اي الحمد لله .. وصرت خالة ي وليد
الاحلى صبي سموه قصي

وليد : هلا فهميني اختك ما صرلها مسافرة غير ٥ شهور ويااختي ٦ شهور ايمت لحقت تتزوج وتحمل وتولد

تهاني : ههههه شبك وليد اختي كانت حامل الها ٣ شهور ونص
واكتر لما سافرت من هون

وليد : ولي ماحكيتلي وما عرفت ..
بس كيف خلاها جمال تطلق وتسافر وهي حامل

تهاني : كنت مشغولة معها ونسيت وكزا مرة حكيتها قدامك وسالتها عن بيبي فكرت عرفت
اما جمال ماخلتني أخبرو ولا يعرف

وليد : ايوة شي حلو اختك شبو مخها ضارب ... شلون ابو الولد مابعرف

تهاني : وانت من ايمت صاير تحب جمال

وليد: ما بحبو بس في شي اسمو أصول
واطلع برا البيت
وقال لازم خبرو ما بصير عندو ولد ومابيعرف

واتصل على جمال .. وكان جمال ببيت اهلو يزورهن
جمال لك شو بدو هاد عم يتصل اوف
Telegram:@rwayate
ام جمال : مين هاد

جمال ؛ زوج اختها لاماني

ياسمين : ههههه منيح اخي مرتك عند امها لانو لو سمعت باسم اماني بتجن

خليني رد هلءهي مرة تانية بيتصل
جمال : هلا وليد

وليد : هلا والله ب جمال مبارك عليك المولود

جمال : ههه اي مولود مرتي باقيلا ٤ شهور لتولد
بعدين كيف عرفت انو رح يجي ولد

وليد : ماشاء الله ولدين بنفس السنة
لك شو دخلني بقصة حمل مرتك انا قصدي عن بنت حماي اماني اليوم بالليل ولدت وجابت صبي وسموه قصي

جمال : هاا ابني انا

وليد: اي ابنك واليوم مرتي خبرتني السالفة كلها قال يوم الي حردتكانت بتعرف ورح تخبرك وبعدين صارت مشاكل وانتهى كل شي وسافرت

جمال : الله يسعدكك اي على هالخبرية
بعتلي رقم اماني بدي احكيها
سلام

ام جمال : شو في

جمال : امي اجاني ولد اليوم ولدت اماني
صرت اب ي أمي

ام جمال: الف الحمد لله .. مبروك مااجاك
وكيف صحة اماني

ياسمين : اوه امي من ايمت .. على علمي كنتي تحبي جورية اكتر
ام جمال: كانت باطلة ومحولة جيتها علينا عن جد مابتعرف خير غير لتجرب غيرو
Telegram:@rwayate
بعت وليد رقم اماني ل جمال برسالة وفورا اتصل
اماني : الو

جمال : الحمد لله على سلامتك ام قصي

اماني : هاد انت
الله يسلمك

جمال: أي انا .. معقول هنت عليكي
لك ئلبك من شو مصنوع حتى قدرتي تخبي علي وتحرمينيمن هالفرحة

اماني : هه قلبي متل قلبك من ورق

جمال : بعتيلي زيارة لازم اجي اشوفك انتي والولد
عم تفهمي لازم شوفكن

اماني: ماشي رح خبر بابا يجيبك

جمال : رح اجي بجناحات كرمال شوفكن

اماني : ههه اهلا وسهلا

جمال : اماني انا اشتقتلك

اماني : وانا كمان

جمال : انتي شو

اماني : انا كمان كنت بدي اسالك عنك وعن امورك اكيد مبسوط انتا والمدام

جمال : أيام البسط الدائمة كانت معك
جورية صرلا حرداني اسبوعين وماناوي رجعها

اماني : اها كنت قلتا كانت يعني ماضي
شكلك حبيت شغلة الزواج

جمال : اماني امي حابي تباركلك
Telegram:@rwayate
اماني : اوك ( بقلبها) من ايمت هالحب

ام جمال: مرحبا بنتي كيفك .. الف الحمد لله على سلامتك
ومبروك النا والك

اماني : أهلين خالة .. الحمد لله تمام
ربي يسلمك ويبارك فيكي

ام جمال : إن شاء الله مو تعبانة

اماني : لا الحمد لله

ام جمال ؛ خدي بنتي هاد جمال

جمال : امون بحكيكي المسا
بس هلءبعتيلي على الفيس صور ابني

اماني: اوك ماشي
وسلمو على بعض وسكرت وكانت مبسوطة كتير اكتر شخصين بتحبن
اطلعت بابنها التايم متل الملائكة وصورتو كم صورة وبعتتن وهون جمال كان فيو عقل وطار ونزل على محل الحلويات وجاب أصناف كتير ورجع على بيت اهلو يحليهن ويحلي الجيران

هون ام جمال فتحت موضوع ؛ لك ابني شلون بدك تساوي هيك

جمال : شو امي

ام جمال : بدك تروح لعند ابنك على أمريكا وفي ولد رح يولد هون في مرتك الي تاركها هيك

جمال: أمي نسيتي ولا زكركك
كيف قلت ادب واحترام معك ومع سمية اختي
لك لا وهي انتي ع اساس خالتها .. بس خليا تتربى بتستاهل

ياسمين : اخي رح ترجع جورية

جمال: حتبقى عند امها لحتى تولد وبس ولدت رح صير زور ابني وبس يصير عمر ابني سنة بننهي كل شي

ام جمال : ومبالك اماني رح توافق أنك ترجعلا وانت متزوج
Telegram:@rwayate
جمال : ان شاء الله رح حاول اقنعها لتوافق
وانا بس فترة حمل جورية وبعدين بجي وتجي معي اماني وانا بخيرها ل جورية ياعندي .. ياعندها مهم تحت نظري
امي بدي فوت ريح شوي بغرفتي على ٦ صحيني

ام جمال : ماشي يامو

وكانت نايمة اماني كمان عم تنام على نومتو ..وكمان مشان وقت بحكو هي وجمال تكون مصحصحة ووجها حلو مو متنفخ

على الساعة ١١ المسا بتوقيت أمريكا
صحيت اماني على صوت ابنها وكانت في عندها ممرضة دائمة بالغرفة تساعدها وبتشوف البيبي ... اماني طلبت من الممرضة تعطيها قصي كرمال ترضعو وصار بحضنها وعم تطلع فيه كيف اخد من ملامح ابو
ورضعتو واخدت الممرضة تبدلو ونام
وصار وقت اماني قامت لتغسل وطلعت جزدان المكياج وحطت على الخفيف بس كرمال يتغير لونها ومشطت شعرها وراحت تسطحت بتختها وعم تستنى اتصالو .. وكلها لهفة وشوق وتوتر لان رح بحكو فيديو
معقول الحب هيك ... مهما وجعنا الي بنحبو ومهما قسي علينا بالبعد بنشتاق ومن اول كلمة بنحكي ولا كأن صاير شي
Telegram:@rwayate
بعد حوالي ساعة بعت جمال ل اماني تفتح سكايب كرمال يحكو وفتحت وبلشو يحكو وحطت ابنها بحضنها وجمال طاير عقلو فين
جمال : حبيبتي سامحيني

اماني : حبيبتك!!
ماني حبيبتك بس اكيد مسامحتك

جمال : حبيبتي وروحي وكل شي والله متندم على كل شي بدر مني .. وكنت بدي فرجي حالي اني بقدر انساكي وتزوجت جورية كانت سعادة مؤقتة بعد فترة ..وعيت على حالي

اماني : هلءشو جاب هالسيرة

جمال: اماني صدقي لا معاملة كويسة مع امي ولا صارت معاملتها منيحة معي لك انا واهلي عرفنا انو خسرنا ماسة بس ان شاء الله كلو بيتعوض .. والله لما عرفت انك سافرتي على أمريكا وحسيت انو خلص رحت على البيت وكسرت وصرخت
حبيبتي انا والله بحبك لا وتحرميني منك ومن ابنا

اماني : ماني حارمتك من ابنك ورح تجي وتشوفو بس انا خلص وبعدين ماعاد حقلك غير لاتزوج غيرك ..

جمال : لا بحقلك لاني طلقتك طلقة وحدة .. واسترجي احكي هالكلمة اتزوج غيرك

اماني مبسوطة من جوا بس ما بدها تبين .. خير ان شاء الله كل شي بوقتو حلو

جمال : انتي الحلا كلو يا روحي

وبقيت مكالمتن حوالي ساعتين بس لان قصي صار يبكي سكرت ونيمت ابنها وفتحت على صفحتو على الفيس وتشوف صورو وتبتسم وسهرت شوي ونامت
اما جمال فكان مبسوط كتير بعد ما خلص حكي طلع يسهر مع امو واختو وفرجاهن صور قصي الجداد ..

وصار كل يوم جمال يتحجج بشوفة الولد كرمال يحكو فيديو ويتقرب من اماني اكتر
وعلى اساس بعد شهر زيارتو حجزولو التكت طيارة وبلش تحضيرات السفرة واشترى التياب
ويضل على تواصل مع اماني واهلها وفعلا صار في تقارب بينن وتحسنت قصتن كتير
Telegram:@rwayate
وبعد شهر وشوي ودع اهلو ومرق على مرتو عطاها مصروف منيح الها وللبيبي وسلم على رفقاتو بعدها سافر جمال على أمريكا
وكان ناطرو بالمطار اخوها ل اماني شافو وهناه بوصولو بالسلامة وراحو على البيت كانو مجهزين العشا واماني كتير مبسوطة ومتحمسة حتشوفو بعد ٧ شهور
ووصلو على البيت وكانت حاملة اماني البيبي وسلم جمال على ابوها وامها وقرب لعندها سلم وقلها هاليومين سلام بس وهي خجلت واخد ابنو وحضنو وباسو وبلش يلعبو

ام هاني : اتفضل جمال على العشا . اتفضلو كلكن

وقامو تعشو وسهرو وكان جمال ماعم يشيل عيونو عن اماني وعن قصي وهي كانت مبسوطة
جمال : عمي و خالتي من بعد ازنكن انا راح اطلب ايد اماني منكن انا بحبها ورايدها وبدي ابني يكبر ادامي

ابو هاني : عمي خبرتني اماني بالشي الي صار وانتا شب والنعم بس القرار بايدها ازا هية موافقة نحنا موافقين

جمال : شو اماني

اماني : عطيني وقت لافكر وبرد لك

جمال : طيب معك دقيقتين تفكري

الكل : هههههههه

اماني : اممم موافقة

جمال : وكك دخيل ربك ... عمي نجيب المأزون

ابو هاني : بكرا عمي العصر بنجيبو وبعدين بتروحو على المحكمة تاخدو دور مشان كمان يكون مثبت بالمحكمة
Telegram:@rwayate
جمال : على خير يارب

ام هاني : ابني قوم رتاح جاي من سفر هي غرفتك اول وحدة على ايدك اليمين

جمال: يعطيكي العافيه مرة عمي .

ام هاني : الله يعافيك

وراحو الكل على غرفن وطلعت اماني على غرفتها هي وابنها بعد مانيمتو اتصلت على تهاني اختها وخبرتها بالتفاصيل بعدين حكت مع جولي وحطت راسها ونامت

تاني يوم ..
صحيت اماني على صوت امها الظهر انو قومي جهزي حالك مالسى غير شوي وبيجي المأذون
التفت على جهة سرير قصي مالقتو وخافت
اماني : امي وينو قصي

امها : اجيت الصبح لشوفو لقيتو صاحي لعبتو شوي وبلش يبكي شفتك نايمي قلت مارح صحيكي رحت عملتو رضعة وطعميتو وهلء مع ابو وابوكي تحت

اماني : اي نمت شوي اول الليل وصحاني ع الفجر رضع ورجع نام وانا طولت لنمت

امها : يلا بسيطة على بين ماحضر الغدا غسلي ولحقيني

اماني: طيب امي
وراحت امها وهي راحت تغسل وزبطت حالها ونزلت
جمال من شافها فرفح قلبو وابتسامته صارت من الادن للادن
وتغدو وراحو ابو هاني وجمال كرمال يجيبو المأذون
وهاني راح يجيب حلويات ومكسرات ولوازمو وبعد العصر إجو وكتبو كتابن والامر تم على خير
وبعد اسبوع ثبتو زواجن بالمحكمة

يا الله حبيبي طول بالك بس شوي يا روحي خليني نام
حبيب البابا لا تبكي
امااااااني تعي شوفي قصي عم يبكي بدي نام
Telegram:@rwayate
اماني : يلا حبيبي شوي وجاي

قام جمال وبلش يلعب قصي .. مين بدي اكل انا
وبلش يبوسو وقصي عم يضحك ويناغي

إجت اماني بسرعة وشافت كيف جمال عم يلعب قصي
وابتسمت

تمت
قصة اليوم: #قلوب_من_ورق ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨