#سلسلة_فضفضة_اعضاء
#يا_وجع_هالقلب_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية
Telegram:@rwayate

(الجزء الاول)
ما بعرف كيف فيني اوصفلكن قصتي.. قصتي قصة خيانات وخذلان كبير .. قصتي قصة وجع اكل روحي وموتا ..
بلشت قصتي وقت دق قلبي لابن الجيران مهند .. ما بعرف كيف وليش وايمت حبيتو .. بس يلي بعرفو انو حبيتو اكتر من روحي وصار اهم جزء بحياتي .. ساعات كتيرة قضيتا وانا عم راقبو .. اوقف ع شباك غرفتي بس لشوفو وهو طالع .. هالثواني يلي كنت المحو فيها كانت تجدد حبي لالو .. كانت تنعش روحي وتعطيني جرعة جديدة من الحياة ..
أي لا تستغربو .. جرعة حياة , مهند كان بالنسبة لالي هو الحياة ..
ليالي طويلة مرت وانا اتنقل بين شباك غرفتي وبين تختي ع امل المحو ع سطح بيتو او ع شباك غرفتو .. ايام كنت شوفو ونام وانا مرتاحة وايام كتيرة ما شوفو وروح ع مخدتي ضما وابكي وجع والم لشوقي لالو ..
كل يلي كنت اتمناه انو يحس فيني ويعرف قديش بحبو ..
كنت فوت ع فيسو واتصفحو اكتر ما بتصفح فيسي لدرجة اني حفظت اصدقاؤو كلن ..
وبيوم كنت ع شباك غرفتي .. كان وقت غروب وانا كالعادة واقفة ع امل المحو او المح خيالو من ورا ستارة غرفتو .. بوقتا شفتو فتح الشباك واطلع حواليه وبعدا اطلع فيي.. حسيت بقلبي رح يوقف وقت عيونا التقو .. لفيت وشي بسرعة وبدي فوت بس يلي صار انو ندهلي ..
مهند: بتول .. استني
Telegram:@rwayate
زادت دقات قلبي ووصلت يمكن للمليون دقة .. لفيت وشي عليه وانا ميتة من رعبتي .. وما بشوفو غير زتلي ورقة وتبسم بوشي وفات لجوا ..

بقيت للحظات واقفة ومو فاهمة شي .. انو انا عم احلم ولا جد يلي صار هلا .. لك والله مو حلم والله .
اخدت الورقة وفتت ع تختي ابكي ونط واضحك .. كنت متل المجنونة .. فتحتا ولقيت فيا رقم تلفونو ..
ضميتا للورقة وتصفنت .. شو لازم اعمل هلا .. شو ساوي .. هاللحظة يلي صرلي سنين عم استناها تحققت بس الغريب بالموضوع انو انا مرعوبة .. حابة احكي بس خايفة كتير ..
بقي الرقم معي لتاني يوم وانا خايفة ابعتلو ... وضليت مترددة لوقت رجعت شفتو ع البرندة وعم يعاتبني بعيونو ..
فتت ع غرفتي وقويت قلبي وبعتلو ..

بتول.. مرحبا
وخلال ثواني كان رادد علي..

مهند.. ياهلا .. كيفك
بتول.. انا انا الحمد لله منيحة وان كيفك
مهند.. مبسوط كتير
بتول.. دوم ان شاء الله .. بس ليه
مهند.. مممممم بتول .. هلا هني بيقولو لقلوب عند بعض مو
بتول.. أي صح
مهند.. يعني معقول يلي حاسس فيه صح
Telegram:@rwayate
وهون انا توترت بزيادة ورجفة اديي زادت لدرجة ما قدرت ثبت الجوال بئيدي..
بتول.. ليه بشو حاسس
مهند.. اول شي بدك توعديني انو ازا كان احساسي مالو صح ما تنزعجي مني .. شنو انت كتير بتهميني
بتول.. ماشي تمام
مهند.. بتول انت بتعرفيني من وانا صغير .. وانا ما بحب لف ودور وبصراحة انا معجب فيكي كتير وقلبي حاسسني انو هالشعور متبادل

وهون ما عرفت كيف لدموع فلتت مني وبلشت ابكي متل المجنونة وعم اتصفن بالرسالة ..
مهند.. بتول انت معي؟؟؟؟؟؟؟؟

وبئديي يلي بيرجفو مسحت دموعي لاحسن شوف شو رح اكتب وبعتلو ..
بتول.. ومن ايمت هالشي بلش
مهند.. هلا بدك الصراحة الصراحة
بتول.. اييي
مهند.. من وقت كنت لابسة تنورة الجينز والقميص الابيض
Telegram:@rwayate
وهون فرطت ضحك من كل قلبي ..
بتول.. عم تمزح مو
مهند.. لا والله ما عم امزح هههههههههههه
بتول.. لك بس انت بوقتا كبيت العصير ع قميصي الابيض
مهند.. أي صح .. ووقت شفت دموعك نزلو حسيت بشي غريب جواتي ..كان نفسي قرب منك وضمك ومسحلك دموعك
بتول.. لك مهند كنا كتير صغار
مهند.. أي صح انا كنت تسع سنين وانت سبع سنين .. بس هاد يلي صار.. وقت شفت دموعك كيف نزلو ونظرتك لالي وقت كبيتو عليكي مدري بشو حسيت.. ومن بعدا صرت راقبك من بعيد .. بس ولا مرة تجارئت وصارحتك
بتول.. هههه ما بتعرف انت هلا شو عملت فيني
مهند.. شوووو
بتول.. انت نشلتني من بير كتير غميق .. انت شلت هم كبير عن قلبي
مهند.. شو بفهم من هالشي
بتول.. مهند انا صرلي سنين عم راقبك وعم اتعزب بس لالمحك من بعيد .. صرلي سنين عم صلي وادعي نكون لبعض
مهند... يووووخ .. لك بحبك يا مجنونة بحبك .. لك والله قلبي كان حاسس.. بتول انت قتلتيني هلا موتيني
بتول.. سلامة قلبك
مهند.. لك والله ادي عم يرجفو وعم ابكي من فرحتي
Telegram:@rwayate
وهاي كانت بداية علاقتي بمهند .. يلي اتعلق فيني واتعلقت فيه بشكل جنوني .. كنت شاركو ويشاركني كل شي بحياتنا .. عشنا ايام حلوة كتير من اجمل ايام حياتي ..
لوقت اجا هداك اليوم النحس واجت بنت خالتي من الامارات زيارة لعنا ...

عتبرتا رفيقتي وبمكانت اختي وفتحتلا قلبي وخبرتا عن علاقتي بمهند..
لما: ايي طيب ورجيني صورتو لشوفو امانة

بتول: ماشي بس مو تصيبي بالعين هههههههه

فتحت الجوال وورجيتا صورتو ووقتا حسيت ملامحا تغيرت ..
لما: اي والله حلو

بتول: بس حلو .. لك قولي بيشل بيفلج

لما: أي ستي الله يهنيكن
#يا_وجع_هالقلب_بقلم_امل_احمد
(الجزء الثاني)
Telegram:@rwayate
بقيت فترة طويلة وانا عم حاول داوي حالي من جوا.. ما كنت بين ضعفي للناس ابدا .. كنت حاول ضل قوية وهالشي يلي كان يقتلني من جوا ..

بقيت ع هالحالة لوقت بيوم كنت عند جارتي زيارة ..
الجارة: لك بتول بس لو تعرفي

بتول: خير شو في

الجارة: جبتلك عريس لقطة .. كامل مكمل مو ناقصو شي وحلو واسم الله حولو

بتول: عريس ههههههه وكامل مكمل

الجارة: لك أي شبك عم تضحكي .. الشب مهندس وماسك شغل بشركة كبيرة وعندو بيت وسيارة تحت ايدو .. واهلو جماعة كتير محترمين .. امو بعرفا من زمان .. ست مقدرة واسم الله

بتول: ماشي بحكي لامي وبنشوف

الجارة: بالله جد!! تحكي لامك .. ليش شو بدا امك احسن من هيك عريس.. انا قلتلك لالك لاستشيرك قبل لقلا لامك .. لانو اكيد امك ما رح تقول لا
Telegram:@rwayate
بتول: هههههههههه أي خلص ماشي

وبالفعل تم النصيب .. وخطبت من خالد .. كانت كل المواصفات يلي جارتي قالتلي عنا فيه .. كتير فرحت انو كان نصيبي هيك .. بس يمكن ربنا مو كاتبلي الفرح لا المادي ولا المعنوي ..

كنت ضل لاحظ عليه انو ع طول يحكي عنو وعن اهلو وما يحكي شي بيخصنا ابدا ولا يحكي عن مستقبلنا سوى .. بس بيني وبين حالي قول سكتي يا بنت انت بدك تتحكمي كمان بحكيو للرجال ..

وضلت هالشكوك والحيرة بقلبي لبيوم كان سهران عندي ..
بتول: رح جيب قهوة واجي

خالد: ماشي .. لا تتاخري

وقفت ورحت لاعمل القهوة .. وانا ع الباب صرخلي خالد..
خالد: هدى .. جيبي معك مي

وقفت شوي واطلعت فيه ..
بتول: مين هدى؟؟

تلبك خالد وحاول يخبي لبكتو .. (هدى! انا قلت هدى؟)

بتول: أي .. مين هدى
Telegram:@rwayate
خالد: لك ما حدا .. شو بعرفني .. هيك طلع الاسم معي

ما حكيت شي .. رحت ع المطبخ جهزت القهوة والمي واخدتن وطلعت لعندو ..
خالد: يسلمن ياا رب

بتول: خالد .. نحنا صرلنا مدة منيحة خاطبين مو

خالد: ايي

بتول: لهلا ولا مرة حكيتني مستقبلنا .. ولا مرة تناقشنا بشي بيخصنا او بيجمعنا سوا

خالد: بشو رح نتناقش .. يعني مستقبلنا واضح .. وحياتنا مبينة

بتول: خالد انا ماني غبية ولا بنت صغيرة لتضحك عليها .. انا من زمان قلبي حاسسني انو في شي غلط .. وهلا تاكدت

خالد: ايواااااا بلش كونان .. شو يلي اتاكدتي منو

بتول: خالد بترجاك .. خليك صريح معي .. هاد زواج ومستقبل وحياة كاملة مو لعبة يوم ويومين .. مين هدى

تنهد خالد ومسح ع وشو ..
خالد: هدى .. بدك تعرفي مين هدى ؟؟ ماشي ما رح خبي عليكي مع انو ما كنت حابب انو خبرك.. هدى كانت حبيبتي .. وكنا متفقين ع الزواج .. بس مدري شو صرلا ..جنت وبلشت تصرفاتا تتغير معي وكبرت كتير معي بالحكي.. لهيك انا تركتا و خطبتك لاحرقلا قلبا وجاكرا

اطلعت فيه وانا مو مصدقة يلي قلي ياه ..
بتول: بهالبساطة عم تحكي .. خطبتني لتجاكرا ؟؟
Telegram:@rwayate
خالد: مو انت يلي طلبتي كون صريح معك .. هاي هي الصراحة

بتول: ولساتك بتحبا مو

خالد: اووووووووف .. هالشي الوحيد يلي ما فيني سيطر عليه .. وما عم بحسن شيلا من قلبي وعقلي
Telegram:@rwayate
انصدمت كتير بيلي سمعتو من خالد .. وحاكيت اهلي وفهمتن انو ما عاد بدي ياه .. الكل عارض .. ابي وامي واخواتي .. بس ما كان فيّ عيش مع شخص خدعني .. او يمكن خدع حالو .. شخص جسمو معي وقلبو ومشاعرو مع وحدة تانية .. لهيك قررت انسحب من بداية الطريق وتركتو لخالد ..

وهاي كانت الصدمة التانية لالي بحياتي .. صح انا ما حبيتو لخالد متل حبي لمهند .. بس تركي لالو كان بيوجع كتير وصعب كتير علي من كل النواحي ..
#يا_وجع_هالقلب_بقلم_امل_احمد
(الجزء الثالث)
Telegram:@rwayate
سودت كتير الدنيا بوشي بعد فسخ خطوبتي ودخلت بازمة نفسية .. ضل ع طول مكتئبة وحابسة حالي بغرفتي .. وتعبت كتير ونحفت ووشي صار اسود من التعب والارهاق ..

وضليت ع هالحالة لوقت قررت انو خلص حاجتي عم عزب حالي وانو لازم غير جو واطلع من البيت لحسن نفسيتي .. وقررت سجل بمعهد .. وبالفعل سجلت بمعهد وبلشت تتحسن نفسيتي شوي ..

وبهالمعهد كان في شب كل عيون صبايا المعهد عليه .. وهو تارك هالعيون ولاحقني لالي .. بس ولا مرة صار حكي بينا .. لبيوم كنت فاتحة الفيس وشفتو ضايفيني عندو .. قبلت الطلب وحكيتو ..

بتول.. نعم تفضل
Telegram:@rwayate
جمال: كيفك بتول

بتول: الحمد لله تمام .. فيني افهم شو بدك مني .. وليش عم تلاحقني من مطرح لمطرح

جمال: بتول انا بحبك .. انت دخلتي قلبي من اول يوم شفتك فيه بالمعهد

يمكن بهالوقت كنت بامس الحاجة لحب جديد يطالعني من خيباتي يلي مضت .. لهيك تقبلت علاقتو لجمال وبلشت اتعرف عليه شوي شوي لاتاكد انو جد بيحبني وما عم يتسلا ..

وتعلقت فيه كتير وحبيتو وحبيت شخصيتو .. عيشني مشاعر لاول مرة بعرفا وبعيشا .. وعشنا قصة حب كتير حلوة ..

بس كمان هالمرة كان في شي ناقص .. كنت وقت حاكي عن الخطبة والزواج يتهرب مني .. وبقي فترة طويلة هيك .. لوقت مليت وبلشت خاف كتير منو ومن نهاية هالعلاقة ..

بتول: ليك جمال .. انا بنت ناس ومرباية ومالي ع قصص حب وغرام .. انا قبلت بعلاقتي معك ع اساس انك بدك تخطبني .. وانت كل ما قلك بتعطيني عزر شكل .. هالمرة ما في اعزار .. معك يومين بس .. يا اما بتبعت اهلك يخطبوني يا اما خلص كل واحد بحال سبيلو
Telegram:@rwayate
حكيت هالشي وكنت كتير مرعوبة من ردو ومن يلي رح يصير .. كنت كتير خايفة من نهاية علاقتنا .. بس كان لازم اعمل هيك لريح حالي وما ادخل بمتاهة جديدة ..

جمال: ولي مجنونة شبك .. انا بحبك وبدي ياكي ومستحيل اتركك

بتول: أي وشو نهاية هالحب .. رح نضل هيك ع التلفونات .. رح نضل نسرق النظرة سرقة .. انا قلتلك يلي عندي جمال .. وازا جد بتحبني بتخطبني من اهلي

جمال: ماشي رح اثبتلك اني بحبك وانك وحدة مجنونة .. بكرة رح ابعت امي لعندكون

وتاني نهار بالفعل اجت امو لجمال وحاكت اهلي .. بس نظراتا ما كانت مريحة بنوب .. وكانو مو عاجبا ... او مخبيي شي ..

ام جمال: هلا جمال عندو شغلة .. ووقت تخلص هالشغلة ونحلا رح نجي ونطلبا رسمي

بتول: وشو هي الشغلة

ام جمال: لا تحطي ببالك حبيبتي

هالشي يلي زاد شكوكي وخوفي وخلاني اسالو لجمال واصر انو يخبرني شو مخبي عني ..
Telegram:@rwayate
جمال: اوف منك بتول اوف .. ليكي رح خبرك بس اوعديني ما تزعلي مني

بتول: جمال احكي

جمال: انا .. انا كنت اشرب خمرة وكنت مدمن عليها .. بس هلا الحمد لله تبت وعم حاول اتعالج منا

بتول: شو عم تحكي انت
جمال: كنت عرفان انك رح تكرهيني

بتول: لا مو هيك .. بس يعني تفاجات

وضلينا فترة عم نحكي بالموضوع لقدرت استوعبو واتقبلو نوعا ما ..
ومشت الايام وجمال ما رجع خطبني ولسا ع حجة علاجو لوقت بيوم رفيقتي مسكتني ..

هند: بتول انا لازم خبرك شي مهم

بتول: خير شو في

هند: ليكي انا خبرت زوجي عن جمال وانو رح يطلبك من اهلك وكنت كتير مبسوطتلك .. بس زوجي كان عندو حكو بخوف

بتول: حكي شو

هند: بتول حبيبتي .. جمال من جماعة الحشيش

بتول: شلون شلون شلون.. حشيش شو

هند: طولي بالك وروقي .. زوجي بيعرفو لجمال منيح .. وهو خبرني هالشي
Telegram:@rwayate
غصة وحرقة ووجع حرقلي قلبي حرق .. ليش هيك كل الحياة ضدي ما بعرف .. من بين كل هالخلق قلبي يدق لحشاش ليش ..

حكينا كتير انا وهند واجا زوجا ونحنا عم نحكي .. وحكا يلي حكا وانها حديثو بهالجملة (حتى لو اهلك عطوكي اياه انا مستحيل اسمحلك تاخدي .. يا بنتي هاد حشاش حششششاش.. لك هاد بايا لحظة ممكن ينحبس .. ما خبرك انو عليه قضية حشيش)

طلعت من عندا وانا لساتني حابسة دمعتي وروحي عم تطلع مني .. ومحتارة كيف اتصرف وشو اعمل .. وكان لا بد من المواجهة ..
Telegram:@rwayate
دقيتلو وحكينا ..
بتول: جمال من غير لف ودوران .. انت ليه كزبت علي .. وليه ما خبرتني بشغلة الحشيش والقضية يلي عليك

سكت سكت سكت .. وطول وهو ساكت..

بتول: شبك سكتت

جمال: رح احكي وبعرف انك ع الاغلب ما رح تصدقيني .. وما رح لومك .. بس رح احكي لانو هالحكي من جواة قلبي .. بتول انا من اول يوم شفتك بالمعهد حسيت قلبي دقلك .. ومع الايام حبيتك وتعلقت فيكي .. وبتوقع انك حسيتي بهالشي .. لانو الحب ما بيتخبا
اكتر من مرة حاولت اني خبرك بس ما قدرت .. خفت اني اخسرك .. لهيك فضلت انو ضل ساكت