قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
6-
Telegram:@rwayate
بعد مرور يومين
بجمود قال لها: قومي جهزي حالك
نظرت له ببلاهة
ضرب كفا بآخر: يعني لازم أعيد كلامي مرتين قومي جهزي حالك
سنا ببلاهة: ليش يعني
طارق: بدنا نخرج
بنفس الأسلوب: نخرج! نحن الاثنين ! ووين!
طارق متجاهلا كلامها: معك عشر دقايق عم استناكِ تحت
وخرج تاركا إياها تنظر للفراغ باستغراب: مالو هاد .. وانا مالي.. خليني أقوم الواحد ما بشم الهوا فهالبيت
_________
سنا: وين رايحيين
لم يجب عليها
سنا : ما ترد هو انا بحكي مع حالي
طارق: بتعرفي إنك بريمه
سنا: بعرف بعرف بس جاوبني
نظر لها بطرف عينه باستغراب: شوي وبتعرفي
...
بعد مدة قليلة وصلوا لمطعم فخم
سنا ببلاهه: ليش جايين هين
طارق أمسكها من يدها وأخذ يمشي ارتعش جسمها إثر هذه المسكه
قال لها بنفاذ صبر: الغباء عندك مفروغ منه مطعم يعني ليش جايين مثلا جايين نسبح طبعا نوكل
نظرت له بتبرم ولم تعلق على كلامته التزمت الصمت
..
نظرت حولها بإعجاب وانبهار
طارق: شو بتحبي توكلي
سنا وهي تنظر حولها مثل طفلة تحاول استكشاف ما حولها: حيالله اشي طش فارقة
طارق : ماشي بطلب ع ذوقي
سنا تنظر لحوض السمك الموجد في إحدى الزوايا: ممكن أروح اشوف السمك
طارق: تعالي نروح
سنا في سرها: انا قلت اروح يعني لحالي
طارق حاول إخفاء ابتسامته من تعابير وجهها: مهو انا بدي اشوفهن معك
نظرت له ببلاهة
أمسكها مرة أخرى من يده وجرها خلفه قائلا: بدي اقضيها شحط فيكِ اليوم
سنا بضيق: سحط قلتلك الملافظ سعد يابن الحلال
طارق: يعني شو أحكي
لم تستجب له
___________Telegram:@rwayate
تناولوا طعامهم في جو من الهدوء والصمت
سنا: الحمدلله ... شكرا الك
طارق نظر لها بتمعن: العفو بتحب تشربي اشي
سنا تضع يدها على بطنها وتقول بمرح: لأ شو أشرب اشي بعد المشاوي بدها نومة .. الله وكيلك مستعد أنام من هلا لبكرة
كان ينظر لها بغموض
طارق: ما بدك تكملي دراسة
فتحت فمها: هااا
طارق: سكري ثمك
سنا: شو بتقول
طارق: مش ناويه تدرسي جامعه
أطرقت رأسها بحزن قائله: لأ صعب
طارق: ليش
سنا: بابا يادوب قادر يصرف علينا من وين بدو يجيب مصاريف الأقساط والكتب وغيره وغيراتوا
طارق بحنق: ومين جاب سيرة والدك
سنا: ولا مين بدو يدرسني
طارق: انا
Telegram:@rwayate
سنا: ليش إنت مش مجبور
طارق: لأ مجبور إنت مرتي ومجبور فيكِ
ارتعش جسمها على إثر كلمة"مرتي"
سنا بصوت خافض: اخرتنا رح نطلق ليش حتى أدرس سنه مثلا وبعدها ما اقدر أكمل
طارق بجمود: رح سجلك حقوق تدرسي وما تفكري بالمصاريف وما بدي أي اعتراض
سنا: بس
طارق نهض قائلا: يلا نمشي
لحقت به وشعور من الفرح مسيطر عليها.. لكن هناك موجة من الحزن تأتي وتذهب إليها كيف ستكمل تعليمها إذا تخلى عنها.. لكن بالأحرى كيف ستكمل حياتها إن تخلى عنها!!؟
كانت تختلس النظر له وهو يقود والعديد من الاستفسارات تطرأ في ذهنها والهواجس
_________
تصنعت النوم.. أما هو فكان يجلس على حاسوبه ويعمل
جاءه اتصال أجاب قائلا: أيوا يا معاذ.... ماشي ... لأ بكرة الاجتماع لأنه الشركه الألمانية اليوم وصلت وبكرة رح نوقع الاتفاقيه... لأ شو انساهن يا زلمه هيهن قدامي ما تقلق يلا سلام
______________
اليوم التالي
جنان بخبث: شو ما قررتوا تسافروا
نظر لها طارق بطرف عينه ثم قال بتجاهل: الحمدلله بدكم شي انا اتأخرت
نهضت خلفه قائله وهي تنظر لجنان: سلامتك طارق دير بالك ع حالك
نظر إليها وربت على كتفها ثم ذهب.. استغربت حركته ولكنها حركت كتفيها بلا مبالاه قائه في سرها: اكيد فهم عليّ إني بمثل... (صوت من داخلها) بس إنت ما بتمثلي يا سنا خرج منك عفوي... شو عفوي ما عفوي خلص صار اللي صار
صعدت إلى غرفتها متجاهلة نظرات جنان الماقته
_______Telegram:@rwayate
ضجرت من الملل .. لكن فجأة وقع نظرها على ذلك الملف الموجود فوق المنضده.. نظرت له فاذكرت مكالمه الأمس
سنا: شو اعمل أوخذلوا اياه
وانا مالي هو حر
لأ ما بصير شكلوا اشي مهم لازم أخذوا
بدأت بتجهيز نفسها
_____
طارق: الكل موجود
السكرتيرة حلا: الكل موجود والسيد معاذ كمان جوا
طارق بتحذير: مابدي حد يدخل سامعه يا حلا.. حتى لو كان ابي بتخليه ينطر هين شو ما كان مفهوم
حلا: مفهوم سيد طارق
_______
بدأ بالحديث مع الرجال المتواجدين حول الاتفاقية التي سوف يقومون بتوقيعها... وتم الاتفاق ..وحان وقت الإمضاء.. نظر حوله فلم يجد الأوراق
معاذ بهمس: مالك شوفي
طارق بشيء من التوتر: الأوراق وينهن
معاذ: اي أوراق (ثم قال بصدمه) اوراق الاتفاقية مش حكيالي معك
طارق: اه معي بس مش لاقيهن
____Telegram:@rwayate
بعد إن سألت عن مكتبه التقت بالسكرتيرة
سنا بعجله: لو سمحتِ ممكن تدخلي هاد الملف لطارق
نظرت لها باستنكار قائله: مينو إنت
سنا : هسا شو بدك مين انا لازم تعطي طارق هاد الملف
حلا بعجرفه: اولا السيد طارق مش فاضي وحكالي ما ادخل عنده ولا يدخل حد عنده حتى لو كان ابوه فياريت تتفضلي من هون
سنا بغضب: طيب انا بدي ادخل وسعي من قدامي انا مرتوا
حلا بغيظ: ولو كان ممنوع تتدخلي انطري هون حتى يخلصوا الشغل
____
معاذ: معقول عند السكرتيرة
طارق: لأ لأ ما عطيتهن لحد
معاذ: طيب اتذكر
فجأة سمعوا صوت الباب يفتح بقوة.. وتدخل سنا وخلفها حلا
نظر لهن طارق بغضب قائلا: هي وكالة من غير بواب شو هالهمجيه والتصرفات هاي مين سمحلكم انت وإياها تدخلن
حلا بحنق: سبد طارق هي أصرت تدخل وانا منعتها بس ما قبلت
نظر إليها بغضب.. لكن قالت له بهدوء قبل أن ينطق بشيء وتضع أمامه المغلف : هاد المغلف أظن لازم يكون معك وآسفة ع التصرفات الهمجية
قالت كلماتها ثم أطلقت العنان لقدميها للهروله من أمامه قبل أن تفضحها عينيها
كان ينظر للباب وهو لا يستوعب ما حصل.. لكزه معاذ
معاذ: مين هاي
طارق بشرود: سنا
معاذ: يعني مين بتكون
طارق: مرتي
معاذ بذهول: الله يخزي شيطانك هيك بتحكي معها روح الحقها
أغلق عينيه ثم قام بفتحهن ثم قال: مش مشكلة لازم بالأول نخلص شغلنا
معاذ: ولك يقطع الشغل كله شكلها زعلت روح شوف شو صرلها
طارق قائلا بالامبالاه مصطنعه: ما تعتل هم سنا بتتفهم الاشي اللي صار
معاذ: بنشوف
طارق في سره: الله يستر
7-
Telegram:@rwayate
كانت تركض على غير هدى.... شعرت بالتعب جلست على إحدى المقاعد الموجودة في الشارع
مسحت دموعها وكانت تتحدث مع نفسها: ليش أزعل مهو هيك طبعوا.. يعني كنتِ متوقعه يتشكرك مثلا ويحكيلك يسلم ايدكِ مستحيل طارق ما بعملها
طيب لمتى يعني بدو يضل هالحال..انا زهقت زهقت
لازم أحكي معو ونوضح كل المور اللي بينا
(ضحكت بتهكم) هو أنا بطلع معاه بإشي من نظرة بفهم شو بدي أحكي وبعدها بسيطر ع الوضع..
خلص اللي بدو إياه يعملوا... بعدها بدو يطلق يطلق
يطلقني وخلص هيك بتكون النهاية أووف أووف وانا ما بدي أوووف
... قاطع سرحانها صوت شخص ما يقول : يا آنسة يا آنسه
نظرت له باستنكار قائله: نعم في اشي
الرجل: إنت سنا جميل
باستغراب اجابت: شو عرفك باسمي
الرجل: أبو حضرتك تعب هو بالشغل ونقلوه للمشفى
هبت واقفة بفزع: ابي شو صرلوا
الرجل بخبث: في معي سيارة تعي اركبي اوصلك
ذهبت معه .. ما إن وصلت باب السيارة ..أصيبت بصدمة من نفسها ... نظر لها الرجل باستغراب
الرجل: يلا ادخلي
سنا بحده: اول اشي شو عرفك بأبي وثاني اشي شو عرفك بمكاني وإنت مين اكيد واحد نصاب محتال
وضع يده على فمها مكمما صوتها
سنا تحاول ازاحته: اممممم
قامت بعضه: يا حيوان مييين إنت
حاولت الهروب لكنها لم تستطع قام بضربها على رأسها أدى إلى فقدان وعيها
_____________Telegram:@rwayate
طارق بجديه: رجعت سنا
عثمان باستغراب: ليش هي طلعت
جنان: ست الحسن والجمال بتطلع بدون ما تحكي ولا كأنها ساكنه مع حد في البيت
عثمان نظر لابنه: وين خرجت مرتك
طارق بشرود: اجت ع الشركه
عثمان بترقب: اه شو صار
طارق: اكيد راحت عند أهلها.. رايح أجيبها
وذهب دون الاستماع لوالده
عثمان: الله يهديك يابني ويصلح حالك
جنان: هاد الحال يا عثمان ما بصير
عثمان: عن اي حال
جنان: لازم طارق يطلق سنا
عثمان: وإنت ليش مزعوجه
جنان: شو مزعوجه صاحباتي عم يعايروني كيف ابن زوجي يتزوج هيك زيجه
عثمان بلامبالاة: ما الهن دعوة
________Telegram:@rwayate
طارق بشيء من التوتر: يعني ما إجت يا عمي
استغرب جميل من قول (عمي) لكنه قال : لأ ليش هي حكتلك بدها تيجي عنا
جاءت سحاب قائله بخوف: وين بنتي يا طارق
طارق جلس ع الكرسي بضعف: ما بعرف
سحاب بشراسه: شو ما بتعرف شو عملت ببنتي
جميل: اهدي يا سحاب خلينا نفهم
جاءت كل من آلاء وسمر على أصواتهم
سمر: شوفي ماما
سحاب ببكاء: اختك سنا مش مبينه
آلاء: كيف يعني
سحاب: كلو منو طارق اكيد عمل فيها اشي
سمر ذهبت اليه بشراسه قائله: إذا صار لأختي اشي غير أقتلك (هزته بعنف) وين رحت فيها آااه وين
جميل سحب ابنته قائلا: خلينا نفهم شو صار بالأول حتى تختفي
سرد عليهم طارق ما حصل في الشركة
سحاب: وبدك إياها ترجع .. بنتي ما بترجعلك عم تفهم
طارق بحدة حاول إخفاءها: سنا مرتي وما حدا إلو دعوه فيها
سمر : بلا شو
جميل: بالأول خلينا نلاقيها بعدين بنقرر شو نعمل

ضغط على أزرار هاتفه قائلا: اسمع شو بدي أحكيلك خلال عشر دقايق بدي أعرف كل المعلومات... بتسأل بكل المستشفيات واقسام الشرطه عن (وقام بإعطائه مواصفات سنا)
سمعت يا حسام خلال عشر دقايق ولا والله ما رح يحصل طيب
...... Telegram:@rwayate
آلاء ببراءه: عمو طارق إنت كيف رح تسأل بكل المستشفيات
نظر لها طارق قال بحنيه: ما تخافي رح أعرف

كان ينظر لساعته بتوتر.. مرت عشر دقائق .. قام بالاتصال على المدعو حسام قائلا بحده: شو صار معك.. شو يعني ما عرفت شي ... آه عم أسمع (نهض من مقعده بفزع قائلا ) شو عم تحكي متأكدين من المواصفات.. طيب أنا جاي حالا.. بدي كل التسجيلات الكاميرات في هداك الشارع تكون موجوده بسرعه يا حسام
ذهب باتجاه الباب.. لكن أمسك به جميل قائلا بتوسل: طمني يابني ما تتركنا هيك
طارق يربت على يده: رح رجعلكم اياها يا عمي ولما ترجع (نظر لسحاب) رح خيرها إن بدها تكمل معي او ترجعلكم
سحاب بدموع: طيب شو عرفت
طارق اخفض راسه
جميل: خبرنا يابني ما تخلينا قاعدين ع نار
طارق تنهد قائلا: وقت العصر في ناس متصلين بالشرطه بخبروهم انه في وحده بمواصفات سنا في زلمه كان بدخلها لسيارتوا وهي شكلها مغمى عليها
سحاب بعلع تضرب على صدرها: ياويلي عليكِ يابنتي ومين هاد شو بدو فيها
طارق: لسا مش متأكدين.. بس بوعدكم اني رح رجعلكم اياها
جميل : كثر خيرك يابني
طارق : مع السلامه
____________Telegram:@rwayate
بدأت بفتح عيونها ... نظرت حولها باستغراب .. هي في غرفه متهالكه موضوعه على كرسي
تذكرت ما حصل لها
كانت ستصرخ.. لكنها صمتت للحظه تفكر
سمعت صوت الباب يفتح فمثلت الإغماء
شخص ما: شو عامل فيها يا توفيق لحد الآن مش صاحية
توفيق: والله يا زعيم ضربتها على راسها لأنها كانت رح تفضحنا
الزعيم: طيب خلال نص ساعه ما فاقت بتفيقها
توفيق: ماشي
___
ما إن خرجوا حتى فتحت عيونها قالت في سرها: مين هدول وشو بدهم مني ما حكوا اشي مفيد.. لازم اعمل اشي
نظرت حولها من جديد بتمعن.. وجدت حقيبتها ملقاة في إحدى الزوايا
بدأت في محاولة فك نفسها
______
ضرب بيده على الطاولة قائلا بغضب: مش مبين وجهه .. بسرعه يا حسام بدي تنشرلي رقم السيارة بسرعه
ثم قال بخفوت: بالرغم اني اظن رقم مسروق او مزور
دخل إليه محمد
نظر إليه طارق باستغراب: شو جابك
محمد:شو عثرتوا عليها
طارق: جاوبني شو جابك
محمد: بدي أساعدك
طارق: كيف بدك تساعدني ومش عارفين مين ماخذها
محمد بتفكير: معقول اللي ضربوا عليّ النار
طارق : كيف راح الاشي عن بالي
محمد بتأنيب: طارق انت لازم تترك شغلك هاد ..يعني انا الحمدلله ما صار اشي فيني بس دلوقتِ مرتك
طارق: بصير خير... بدي بس طرف خيط.. حتى اتصال ما رنو صارت الدنيا نص ليل.. اذا صرلها اشي مارح اسامح حالي
محمد بغمزة: شو بتحبها
نظر له باستنكار ولم يجب... اما محمد فابتسم باستمتاع
_________Telegram:@rwayate
سنا بصوت خافض: اوف اوف شو اعمل مش راضي يفك شو اعمل
بدأت بإزاحة الكرسي ناحية الحقيبة بهدوء حتى وصلت إليها... رفعت قدمها وبدأت بمحاولة فتح الحقيبة
...
توفيق: زعيم شو ناوي تعمل فيها يعني بدك تستغلها مشان تقدر تهرب
الزعيم ينفث الدخان قائلا باستمتاع: لأ
توفيق: ولا شو
الزعيم: بدي أذلوا قدام مرتوا ومش فارقة معي أنمسك ولا لأ .. المهم ينذل..مثل ما خدعني
___Telegram:@rwayate
سنا بفرح قامت بوضع هاتفها بحضنها عن طريق قدميها ...ثم بدأت بالتراجع الى مكانها الأصلي
أخفضت رأسها وحاولت الضغط على ازرار الهاتف عن طريق ذقنها لتقوم بتشغيله فقد كانت قد أغلقته عندما خرجت من الشركه
لكنها لم تستطع ... سمعت أصوات حركة قادمة قامت بإزاحة الهاتف بداخل إحدى جيوب جلبابها
دخلوا إليها ..وجدوا رأسها منخفض
توفيق بحده: شو بتعملي..هاي صاحيه يا زعيم
رفعت رأسها بابتسامه بعد ان أخفت الهاتف في جيبها
قالت باستخفاف: وحدة مخطوفه شو بدها تعمل عم بحاول أوكل الحبل ياريت اقدر امسك رقبتك واطقها يابعيد
الزعيم قهقه ضاحكا: والله هالطارق مختار زوجه شرسه
نظرت له بتقزز: شو بدك بزوجي ما تجيب سيرتوا على لسانك
توفيق بغيظ: خليني اسكتها ع طريقتي يازعيم
سنا بسخريه: وين زعيم مهو إنت بتيجي حجمو مرتين ثلاث يعني المفروض تكون انت الزعيم ولا إنت حجم وبس
الزعيم بضحك: شكلك بدك تسليني يلا خليني انبسط شوي لأنه زوجك كان منكد عليّ
سنا بحدة: الله ينكد ايامك وتكون سوده مثل وجه اللي جنبك
توفيق بحده: زعييم
الزعيم: ههههه مابدك تسكتي شوي
سنا: شو بدكم مني ليش خاطفيني
الزعيم باستمتاع: حابب اتعرف على زوجه الضابط السري
سنا باستغراب: ضابط سري!؟ مين بتقصد
الزعيم بسخريه: بدك تعملي خوثة وما بتعرفي انو زوجك ضابط بالشرطه
سنا: طارق!
Telegram:@rwayate
الزعيم بغضب تقدم منها وامسك رأسها من الخلف وقال بشراسه: مثل ما خدعني ونصب عليّ وسلمني للشرطه رح خليه يعيط بدل الدموع دم
سنا بهدوء: ليش إنت اهبل حتى يخدعك مادام هو ضابط كيف خدعك
الزعيم: عمل حالو واحد مثلنا بتاجر بالمخدارت حتى صدقناه ووقعنا بالفخ
سنا بسخريه: وكيف صدقتوا مهو ضابط
الزعيم شدد القبض على رأسها حتى آلمها لكنها لم تظهر: مثل ما إنت عم تعملي وتبيني انك مش عارفه انه هو ضابط.. ما في حد بعرف انه كان ضابط ..بسببوا اتصادرت كل ممتلكاتي واموالي
سنا بحدة: وان شاء الله رح يتصادر على روحك (قالت بسخريه) يا زعيم... (اردفت بصوت خافض لكنه سمعه) من قلة الرجال حتى يخلوك زعيم
الزعيم بغضب: توفيق
توفيق: نعم يا زعيم
الزعيم: تعال سكرلها ثمها ما بدي أسمع صوتها
سنا باستخفاف: يلا منيح لأني تعبت بالحكي
الزعيم: توفيق بسرعه
توفيق: خليني اعمل معها اللازم
الزعيم : لأ إلا هاي الشغله ما تعملها سنا في سرها: يلا طلع فيك شويه شرف يا زعيم ههه (ثم قالت بتوعد في سرها) طيب يا طارق طلعت ضابط وما بعرف بتخبي عليّ ع الأقل خبرني كنت ساعدتك طيب مشان هيك كنت تطلع بالليل ماشي ماشي
____

*إنت بإيش ولا بإيش الله يهديكِ يابنت الحلال ..فكري بالأول بالمصيبه اللي إنت فيها😇
8-
Telegram:@rwayate
طارق بتحذير: مابدي حد يعرف اشي
محمد: خلص يا طارق لازم كل اشي يبان
طارق: محمد مابدي حد يعرف لأني بإذن الله رح أتركوا الشغل بس ألاقيها بالأول
محمد: معقول!
طارق: أيوا
محمد: طيب .. اي اشي بصير بتخبرني... مش رح خبر هنا بإشي
طارق: اه ممتاز
_______
في صباح اليوم التالي
تسمع أصواتا غريبه ..فتقول في سرها: شو هالأصوات هاي
دققت في السمع ... بدأت بتمييز الأصوات صوت مناشير
سنا في سرها: شكلي في المنطقه الصناعيه عند مناشير الحجاره اكيد اكيد لأنه الغبره كمان بتيجي من الشباك اللي فوق راسي.. اووف سكرولي ثمي..كيف بدي أطول الجوال كمان ..
___
طارق : مافي إشارة من جوالها
حسام: لأ شكلو لحد الآن مطفي
طارق بتوتر: والعمل
حسام: الا ما نلاقي حل
طارق: إن شاء الله
_________
دخل إليها توفيق .. فنظرت له باشمئزاز
توفيق: مالك كمان جبتلك أكل لازم تتشكريني
تقدم منها وازاح اللاصق من فمها
سنا بسخريه: كثر خيرك ما قصرت بتعرف بالأصول
توفيق: يلا كلي خلصي
سنا باستهزاء: لسا ما لحقت أمدحك يعني كيف بدي أوكل وإيدي مربطة يا فهّيم زمانك
توفيق نظر لها بغيظ ومن لسانها في سره: لو انه الزعيم سامحلي كان قصيتوا للسانك
سنا: شو بإيش بتبرر في مخك
نظر لها بضيق قام بفك يدها اليمنى فقط
سنا: كثر خيرك يلا هش من هين بدي اعرف أوكل
توفيق: لأ ما حزرتي رح ضل قاعد بخلقتك
سنا بلامبالاه: براحتك .. بس انا حبيت اخبرك لأني مزعجه شوي بالأكل
توفيق: كلي خلصي ولا كثر حكي
.. Telegram:@rwayate
بدأت بتناول الطعام وتقوم بإخراج أصوات من فمها لإغاظته
توفيق بضجر: ما توكلي منيح قلعطيني
سنا بلامبالاه: خبرتك بس إنت ما حبيت تسمع النصيحة
نهض من أمامها وتوجه ناحية النافذة قائلا بنفاذ صبر: معك خمس دقايق حتى تخلصي
قالت في سرها: ممتاز
راقبته .. لم يكن ينظر اليها.. مدت يدها ناحيه جيبها .. وضغطت على الزر الذي يقوم بتشغيل الجهاز
ثم اخرجت يدها سريعا .. ومثلت تناول الطعام
____
حسام بسرعه: حضرة الضاط
طارق بلهفه: شو صار
حسام: الجهاز اشتغل
طارق: جد
حسام: اه وصلت اشاره
طارق : بتقدر تحدد موقعوا
حسام: للأسف لأ .. لازمن نتصل عليه وينفتح الخط حتى نقدر نوصل للموقع
طارق: المشكله مابدي أخاطر وارن يصير اشي لا عالبال ولا ع الخاطر
حسام: القرار قرارك
طارق تنهد قائلا
_______Telegram:@rwayate
نظر إليها كانت تضع يدها في جيبها أخرجت يدها بهدوء قائله : فش عندكم محارم
توفيق مد يده في جيبه وأعطاها واحده
سنا: مش تكون مستعملها لأني بقرف
توفيق بضيق: والله بتقرفي بلد
شعرت باهتزاز في جيبها.. فشعرت بالسعاده
قالت له: ممكن احط المحرمه بجيبتي يمكن احتاج كمان مرة وما يكون معك
توفيق بضجر: حطيها
وضعت يدها في جيبها وحركت يدها باتجاه زر الاجابه وفتحت الخط
____
حسام: فتح الخط
طارق : بلش تسجيل واعرف المنطقه بسرعه
سمع صوتها يقول
سنا: إلا احكيلي شو اسم المنطقه اللي حاطيني فيها
توفيق: ملكيش خص
سنا: اخص عليك مكنش العشم .. بس انا عرفت وين
توفيق بترقب: وين
سنا كانت تقوي نبرة صوتها عن قصد: نحن في المنطقه الصناعيه وبالتحديد عن منشار الحجر صح
توفيق: شو عرفك
سنا بسخريه: من الصوت يا عبقري زمانك ومن الغبرة اللي اتجمعت فوق راسي
توفيق بغلظه: طيب اسكتِ وخلصي اكلك
سنا: إلا احكيلي وين زعيمك
توفيق: شو بدك فيه
سنا: روح احكيلوا إني زهقت وخليه يلاقي حل
توفيق: شكلك خلصتِ اكل
سنا متجاهله حديثه: هو شو اسم زعيمك يعني ما في الو اسم
توفيق: اكيد الو اسم
Telegram:@rwayate
سنا: شو اسمه .. بالله عليك حلفتك بأعز الأشخاص ع قلبك احكيلي اسمه عندي فضوول
توفيق : مادام حلفتيني بحكيلك بس اوعك تحكيلوا إني حكيتلك
سنا بمكر: سرك ببير عميق مالو قرار
توفيق: اسمه حريص
انفجرت ضاحكه: ههههههاهاهااههههها حريص
توفيق بحده: اخرسي ما بتنعطي وجه
نظرت له بقرف: الله يقرفك قطعتلي انسجامي..تعال شيل الأكل ..طرة ثانيه حيب خبز طازة مش يابس مثل وجهك المقرف
توفيق: يخرب بيت لسانك
قام بوضع اللاصق على فمها ..وأحكم ربط يدها
وخرج من عندها
..
قربت رأسها ناحيه جيبها علها تسمع صوتا ..لكنها شعرت باليأس
___
حسام: كأنو طلع من عندها
طارق: اه بدي أحكي معها... وإنت جهزلي الفرقة بسرعه ..ريحت علينا من خلال المعلومات اللي حكتهن
حسام: حاضر
جاءها صوته قائلا: سنا سامعتيني انا طارق
قربت فمها قائله: امممم
طارق: ممتاز يعني بتقصدي سامعتيني
سنا في سرها بسخريه: سامعتك بدي أصرخ انا
طارق: بعدين بتصرخي
سنا بذهول في سرها: هاد بتعامل مع الجن
طارق: بسم الله الرحمن الرحيم بلشتي تهلوسي شكلك ما علينا .. حاولي اربطي لسانك بكفي طولة اللسان كيف هاللوح اللي كان عندك سكتلك مش عارف لأنه لو انا بتحكيلي اياها ما كنت عايشه ..فاربطي حتى ما يعملولك اشي
Telegram:@rwayate
كانت قد وصلت لأعلى درجات غضبها وغيظها منه.. حاوله نزع اللاصق عن طريق احتكاك فمها بكتفها.. ونجحت بذلك
فقربت رأسها مرة أخرى قائله بحده لكن بصوت منخفض: شو بتقصد بطوله لسان يا سياده الضابط
ابتسم بسعاده لسماعه صوتها من جديد
طارق بجديه مصطنعه: اعملي شو قلتلك خلينا نعرف نجيبك
سنا: كيف بتخبي عليّ إنك ضابط
طارق بخبث: بصفتك شو اخبرك
لعنته في سرها
طارق بتحذير: تسبيش
سنا بتبرم: بصفتك زوجي
طارق ابتسم: جد يعني انت مرتي
سنا بشراسه: اه مرتك والله لربيك أنا تخبي علي إنك ضابط ع القليل خبرني كان ساعدتك بدل ما تخلي المجرمين يهربوا منك
طارق باستغراب منها: اسمعي يا مجنونه بضلك ساكته ماشي
سنا: ما تنتقي ألفاظك منيح
طارق: يا حبيبتي المجنونه ام لسان طويل ممكن تسكتي لمده اقل من ساعه ممكن
سنا ببلاهة: هااا شو قلت
طارق بضحك: جاييلك سلام
وأغلق الخط .. وانطلق ذاهبا إليها
____Telegram:@rwayate
سنا بشرود: قال حبيبتي ..انا سمعت جد ولا كنت بهلوس.. لأاا اكيد بهلوس مستحيل طارق بجلاله قدروا يحكيها..... عاااااا بس حكى عني مجنونه وام لسان طويل.. طيب لما يجي بس
______
حريص: اتصل عليه بدي أسمع صوتوا
توفيق: امرك
.
نظر للرقم الغريب... لم يجب عليه لأنه كلن يسوق... فوجده يتصل مرة اخرى فأجاب قائلا: الو مين معي
حريص بسخريه: معك الزعيم يا حضرة الضابط
طارق ابتسم قائلا: اهلا وسهلا بحريص شو قدرت تهرب ولا لسا
حريص: قريب وحياتك
طارق: بأحلامك
حريص: وحياتك رح اخرج وعن طريقك
طارق: واثق من نفسك
حريص: إذا بدك مرتك تضلها سليمة بتجهزلي جواز سفر وبتسفرني
طارق باصطناع الذهول: شو خصك بمرتي
حريص: آاااه صحيح انسيت اخبرك إنه مرتك زايرتني لمدة الله اعلم وقتها.. طبعا هاد بعود لسرعتك بإنجاز الأمور
طارق بغضب مصطنع: اذا بتلمس شعرة منها لا تلوم إلا حالك
حريص: إذا خايف عليها لهالدرجة اسرع واعمل اللي قلتلك عليه
طارق: وشو بضمني ما تعملها اشي
حريص: انا عند كلمتي
طارق بغموض: بس انت لو كنت بدك عن حق جواز سفر كان قدرت تعمل واحد بدون مساعدتي وبدون ما اعرف
حريص بحده: اها بقدر اعمل واحد بس بدي أذلك يا سياده الضابط
_Telegram:@rwayate
نظر لحسام واشار اليها بنشر القوات في أرجاء المكان
طارق: طيب شو بدك يعني
حريص: بتصل عليك وبخبرك... يلا استمتع بوقتك مع اي وحده حتى ترجعلك مرتك
___
توفيق: يا زعيم إنت عنجد بدك جواز سفر
حريص: لأ بس بدي أوقعوا وبعدها اقتلوا بإيدي هدوول
___Telegram:@rwayate
تسلسل وهو ورجلين إلى المكان المتواجدين فيه من خلال النوافذ
رآهم يجلسون ويأرجلون
تقدم نحوهم من الخلف بهدوء حتى وصل اليهم ووضع المسدس على رأسه
طارق بسخريه: بتحب أعطيك جواز السفر هين ولا بالسجن
نظر له حريص بحقد..قائلا بعد أن رفع سلاحه نوحه كذلك: مش محتاجه لما أوخذ روحك كأني أخذت الجواز
طارق: وين سنا
لم يعي ان توفيق ذهب إليها سريعا عندما انشغل بزعيمه
حريص بمكر: خلص مرتك بتكون صارت بخبر كان مع توفيق
طارق اشتعلت عيناه غضبا.. قام بضرب النار على قدمه سقط بسببها أرضا متوجعا يقذف العديد من الشتائم
طارق بغضب: راجعلك
..
ركض سريعا باتجاه الممر ووجد غرفتين فتح الأولى لم يجد أحد... ذهب إلى الثانية وقام بفتح الباب بهدوء
انصدم مما رآه...