قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
غادة:خدي جربيها

امل:اكيد فيها شي

غادة:شي متل شو قصدك

امل:حشيش مثلن

غادة:لا اعوذ بالله معقول يالله خديها يالله حاج وسوسة وخوف

أخدتها منها وانا مفكرة انها عادية متل يلي كنت اشربن شربتها بلبداية حسيت بدوخة وتقل براسي بس بعدها حسيت حالي مبسوطة وفي طاقة فايضة بجسمي
Telegram:@rwayate
غادة:امول قومي نرقص

قمت وبلشت رقص وحركات بلا وعي
خلصنا السهرة ورجعنا على بيت غادة وانا مو واعية على شي

لما فقت الصبح استغربت كيف نايمة عند غادة انا شو جابني لهون قربت من غادة وصرت صحيها

امل:غادة غادة اصحي بقى

غادة:اي يا فتاح يا عليم شو بدك من الصبح

امل:انا شو جابني لعندك مالي متذكرة شي عقلي مخربط

غادة بتضحك:بعد ما شربتي السيجارة سلطنتي على اخر ماعاد اقدر وقفك عن الرقص طلعتي مو قليلة يا بنت

امل:انا رقصت هنيك لا لا مو معقول شو فيها السيجارة غادة احكي حشيش صح

غادة :أي صح

امل:شو وعبتقوليها بكل بساطة انتي كيف بتسمحي لحالك تعطيني هيك شي احكي

غادة:اي شو عطيتك متفجرات شفتك معصبة وزعلانة قلت بتروقي
Telegram:@rwayate
امل:غبية شي انتي انا مابشرب هيك شي ولا بدي اشرب عبتفهمي

غادة:اي اي متل مابدك خليني كمل نومي

تركتها ورجعت على بيت دقيت البيت فتحتلي صبية عمرها ب30مو اكتر

هنادي:نعم شو بتريدي

امل:انتي يلي مين هاد بيت ابي بابا وين

هنادي :اها انتي بنت حازم حبيبي صح

امل:بابا وينو

هنادي:بلحمام بدك شي

امل:بيتي ابي وجاي عليه

بعدتها ودخلت على بيت رحت على غرفتي عبنتظر بابا يجي يطمن علي او يبرر مثلن او يحاكيني اي شي هيك كنت متوقع مرت اكتر من ساعة وما اجى سمعت صوت باب البيت اتسكر وبعدها سمعت هنادي بتصرخ

هنادي :يا امل يا بطيخة وينك

امل:اسمي امل وبس ما بسمحلك تقوليلي هيك

هنادي:يييي اسفة حبيبتي ما كنت بعرف عندك كرامة سمعي كنسي وطبخي انا فايتة نام

امل:لا ما حذرتي انا مالي خدامة عندك
Telegram:@rwayate
هنادي :لا يا ستي خدامة وجارية شو رأيك

امل:فشرتي ولا بأحلامك بتقدري تساويني عبدة عندك

هنادي:شكلها الحرباية امك مقويتك منيح

امل بعصبية:ما بسمحلك تحكي عن امي عبتفهمي

هنادي:ضحكتيني والله ليش انا ناطرة لتسمحيلي سمعي وليك انا هون صرت ست البيت وامك بح كبيتها برا ومابقيلها ولا اثر هون
امل:امي رح تبقى ست البيت وغصب عنك

رجع بابا دخل على بيت وهو معصب
حازم:لك ليش صواتكن طالعة فتضحتنو بلبناية

هنادي قربت من ابي ضمتو وصرت تنزل دموع التمسايح
Telegram:@rwayate
هنادي:هي بنتك مابعرف كيف اتعامل معها طلبت منها تساعدني شوي بشغل البيت من صبح ما قعدت وانا عبنظف صارت تعلي صوتها وتكبر بكلام وتقلي انتي اخدتي محل امي وانقلعي وطلعي من حياتنا ومابعرف شو انا شو عملتلها قلي

امل :لا بابا والله هلكلام مو مزبوط انا والله.....

بدون ما كمل جملتي كان أبي ضاربني كف

حازم:اذا بسمع انو صوتك علي على هنادي لسانك بقصو هي اكيد الحرباية امك هي معبيتك علينا وبدها تخربي حياتنا بس ما فشرتو

امل بتبكي:عبتضربني كمان كرمال هي

حازم:وبكسر راسك كمان وبعدين بتندهيلها خالة مو هي

امل:انا مقلوعة عند غادة منشان ما ازعجكن

حازم:اي روحي احسن بس لا تتاخري

لبست ورحت عند غادة
Telegram:@rwayate
امل :غادة عطيني سيجارة

غادة:اي خدي الباكيت قدامك

امل:لا بدي من هديك

غادة:ليش غيرتي رأيك مو على اساس مستحيل تشربي

امل:غادة مالي متحملتك رح تعطيني او لا

غادة:اي روقي روقي رح اعطيكي تكرم عينك بس بدي قللك شي

امل:شو خلصيني

غادة:هلق السيجارة هي ببلاش بعدها بصير بدي حقها

أمل :اي ماشي بعطيكي مصاري بس عطيني السيجارة خلصيني

من يومها وانا صرت اشرب كل يوم اشتريت من غادة كمية منيح بكل المصاري يلي معي صرت مدمنة بمعنى الكلام مابقى اقدر ابدا يومي الا فيها او انام الا بعد ما اشربها كل خناقة مع اهلي انهيها بسيجارة وانسى

أمل :غادة خلصو يلي عندي بدي كمان

غادة:اي تعالي لعندي اعطيكي

امل:بس غادة انا مامعي مصاري

غادة :شو يعني
Telegram:@rwayate
امل:يعني عطيني هلق بس كم وحدة بدين وبس أمن مصاري بعطيكي

غادة:لأ لا ما حذرتي ماعندي شي بدين بجيبي مصاري بعطيكي مافي مصاري مافي حشيش

امل:بس انا مو قادرة تعبانة كتير وابي مارضيان يعطيني مصاري شو أعمل

غادة:خدي لحالك

امل :كيف يعني بدك اسرق

غادة:ليش بتسميها سرقة هي دين

امل:لا لا بخاف حدا يحس

غادة:على راحتك بس تأمني مصاري حاكيني

سكرت الخط وانا بفكر بكلامها اسرق لا مستحيل انا مابعمل هيك شي اتحملت ساعة وساعتين بس ماقادرة أصبر اكتر رحت على غرفة ابي واخدت مصاري من درج واشتريت هاد السم

سرقت اي وكررتها اكتر من مرة مو بأيدي هاد شي فوق ارادتي

كمان صرت روح مع هنادي على ملهى الليلي بس امني ابي نام اطلع من بيت وارجع قبل ما يصحى ومن كتر مو مهمة بحياتهن ابي ومرتو ماحسو ابدا على غيابي ولا حسو اني بتعاطى
كنت روح على ملهة صح بس ما كنت خلي حدا يقرب مني او يحاكيني ابدا

رامي:ممكن اقعد معكن يا حلوات

طلعت فيه بقرف:لا
Telegram:@rwayate
غادة:شو لا تفضل تفضل عبتمزح

همست بأذن غادة:ليش خليتيه يقعد معنا بتعرفيني ما بحب هيك

غادة:بالله مابتحبي لكن شو بتحبي انتي يلي تحاسبي كل يوم وتخسري مصاري

امل:مافهمت

غادة :يعني سهرتنا ومشاريبنا اليوم كلها رح تصير على حساب رامي

امل:اي وشو المقابل يا خانم

غادة:ولا شي ضحكة وكلمة حلوة لمسة خفيفة يعني ماخسرانين شي بلعكس كسبانين

امل:انا مابدي هي شغلات بنات الليل مو شغلتنا

غادة :بنات الليل قلتيلي ماشي يا بنت النهار قعدت ومشاريبك حاسبي عليهن انتي ماشي
Telegram:@rwayate
بلشت فتح عيوني شوي واعرف انو غادة مو هي رفيقتي يلي بتحبني متل ما رسمتها ببالي بس ماقدرت اقطع علاقتي فيها لانها عبتأمنلي السم يلي عباخدو

بعد يومين غادة اتخانقت مع التأجر يلي عبتتعامل معو منشان مصاري لهيك مابقى يبيعها

امل:غادة بدي سيجارة بسرعة

غادة :اي مابقيان عندي من وين جبلك يعني

امل:بلا هلحركات غادة بعطيكي ضعف حقها

غادة:لك مو منشان المصاري بس هاد الزفت ماعاد عطاني بعد ما تقاتلنا اخر مرة

امل بعصبية:يعني شو هلق ماعاد تجيبي

غادة:لك براضيه يومين تلاتة ليروق شوي

امل بصوت عالي:بدك تجنيني انتي عبقلك ماعاد فيني رح موت هلق بدي سيجارة

غادة:وطي صوتك هلق بيسمعوكي اهلي بدك تفضحيني انت عبقلك ماعندي يعني من وين جبلك يلي عندي يادوب يكفوني الي

امل :هلق صار ماعندك علقتيني فيها وهلق سحبتي ايدك شو اعمل احكي رح موت

غادة:شو علقتك فيها غصب انتي بأرادتك المهم دقي لرامي اكيد بتلاقي عندو

امل:هاتي رقمو بسرعة يالله
Telegram:@rwayate
اخدت رقم رامي ودقتلو

رامي:اهلين مين معي

امل بتوتر:انا امل رفيقة غادة تذكرتني

رامي:اي طبعا يا اهلا وسهلا

امل:بدي سيجارة عندك

رامي:اي انا يلي عندي تعالي خدي

امل:اجي لوين

رامي:على فيلا

امل:تعال بشوفك بلملهى

رامي:لا اليوم مو نازل

امل بعصبية:هلق صرت مابدك تنزل عبقلك مضطرة ماعاد فيني اتحمل

رامي:أي والمضطر بيعمل اي شي تعالي وبتأخديها من عيوني
Telegram:@rwayate
امل:اوف اوف اوف وين الفيلا خلصني

دلني رامي على الفيلا وانا اخدت تكسي ورحت بدون وعي وبدون تفكير عقلي بس بسيجارة وكيف رح اوصلها
الجزء الرابع:
Telegram:@rwayate
امل:دي عمو استعجل شوي

الشوفير:اكتر من هيك بدك طير يعني

طلعت روحي لوصلت على فيلا المسافة بنظري كانت طويل ساعات بس هي بلحقيقة ما اخدت ربع ساعة

وصلت على فيلا ودقيت الباب فتحلي رامي

رامي:اهلين بلعسل

امل بلهفة:وينها هاتها خلصني

رامي طالع السيجارة قربت بدي اخدها رفع ايدو

رامي:ببلاش ؟؟؟؟

امل:اديش بدك بعطيك

رامي قرب مني وضمني من خصري:مابدي مصاري بدي ياكي

دفشتو عني وصرت صرخ:عبتحلم مافيك تلمنسي لا انت ولا غيرك

رامي:هلق بدك تقنعيني انو ما حدا قرب عليكي
امل:طبعا لا لك انا مالي فلاتنة مالي فلاتنة

رامي بمسخرة:اي اي واضح هلق انا قلت يلي عندي بقى تصطفلي انتي

قعدت على ارض وصرت ابكي:ليش لك ليش قلتلك خود مصاري الله ياخدك ياغادة هي يلي علقتني بهلزفت

رامي قرب وقعد حدي:اذا بدك بعطيكي ابرة بترتاحي عليها

طلعت فيه وما طلع معي حكي لاول مرة بحس حالي ضعيفة عاجزة
Telegram:@rwayate
رامي:السكوت علامة الرضى قومي معي لفوق اعطيكي الابرة وريحك وارتاح

رجعت اطلعت فيه نظرة حزن ولوم وماحكيت شي شو بدي قلو انا مافيني قلو لا ومابقدر قلو اي لهيك سكتت

رامي :عبتدللي علي معلش بيطلعلك

قرب وحملني وانا متل الجثة لا حركة ولا احساس

اخدني وحطني على تخت وجاب حزام صغير ربطلي أيدي وضربني ابرة

انا هون ارتحت كتير حسيت جسمي اخد يلي بدو ياها ارتخ جسمي ودبلت متل الوردة المقطوفة صرت ابكي واضحك متل المجنونة

رامي:ارتحي مو هلق صار دورك تريحيني

امل بتبكي:تركني انا مو هيك صدقني

رامي قرب اكتر مني وصرت اسمع انفاسو:مافيني انتي عاجبتيني وبدي ياكي

رامي صار يقرب اكتر وانا مالي بعقل ما قدرة بعدو عني حتى اني احكي ماعاد فيني هلابرة خلتلي جسمي يفرط صرت ابكي وغمضت عيوني لاني مالي حابة شوف يلي عبصير
Telegram:@rwayate
اخد رامي يلي بدو ياها مني وتركني وراح على حمام بعد ساعتين صحيت ورجعلي عقلي طلعت كان رامي نايم حدي قمت بسرعة وصرت لملم تيابي لبست وطلعت من فيلا كانت الدنيا نص ليل خفت امشي بهليل او حتى وقف تكسي قعدت على حرف الفيلا وصرت فكر شو اعمل طالعت موبايلي شفت ابي متصل فيني 20مرة زاد هلشي خوفي ارجع على بيت شو رح جاوبو لما يقلي وين كنتي

حسيت راسي رح ينفجر كل شي خسرتو بهليلة شرفي واهلي وكل شي نزلت راسي على ارض وصرت اضفط عليه بأيدي وابكي هاد كل شي طالع بأيدي

فجأة حدا حطو ايدو ع كتفي
...ليش الحلو زعلان
.....تعال معنا يا قمر
رفعت راسي كانو تلت شباب محاوطيني من كل الطراف قلبي صار بين ايدي ما اجى ببالي غير اصرخ لرامي

امل :رامي رامي الحقني

....ها مالك لحالك ياحلوة

....اي نحن كلنا بنصير رامي اذا بدك

امل:بعدو عني الله ياخدكن لك مالي ناقصتكن حلو عني حلو عني

طلع رامي من فيلا على صواتي كان حامل مسدس

رامي بصوت عالي:بعدو عنها يالله

....اي خدها تتهني
Telegram:@rwayate
تركونا ومشيو
رامي:ليش مارجعتي على بيتك

امل بتصرخ:ارجع منشان ابي يدبحني هيك بدك

رامي:طيب وطي صوتك وفوتي على فيلا الدنا ليل

امل:مابدي بكرهك انت وفيلتك

رامي:اي تصطفلي خليكي هون بس لا ترجعي تصرخي رامي

دخل على فيلا وسكر الباب ركدت ودقيت

امل:خليني عندك بس للصبح

رامي:اي دخلي

دخلت وقعدت بصالون

قرب رامي مني وحط ايدو على كتفي:مابدك تنام يا قمر

بعدتو عني وصرت صرخ :تركني بقى شو بقي ما اخدتو مني لك انا قرفانة حالي وجسمي

رامي:اي خلص انا شو قلتلك طلعي نامي بغرفة اختي والصبح مابدي شوفك هون

طلعت على غرفة ورميت حالي على تخت وصرت ابكي وبدور براسي شلون ابي رح يدبحني ويقتلني بس ارجع على بيت

دخل رامي لاني الباب كان مفتوح

رامي:راجعة على بيتك بكرة

امل:طبعا رح ارجع على بيت رح روح على موتي بايدي اساس مافي مكان تاني روح عليه
Telegram:@rwayate
رامي:قولي انك كنت عند غادة تعبانة وانجبرتي تنامي عندها يا ستي قولي انها بلمشفى ونمتي عندها

امل:الله الله كذاب شاطر ومستغل شاطر

رامي:لك والله الحق علي عبساعدك

امل:عبتساعدني؟؟؟ ماحدا قلك ورطني بعدها تساعدني

رامي:ماحدا قلك بيعي شرفك منشان تنبسطي وتتهني

هجمت عليه وصرت اضربو:خراس خراس انا ما كان بدي هيك مابدي اتعود على هلزفت مالي هيك مالي فلاتنة صدقني مالي فلاتنة

قعدت بأرض وجسمي كلو بيرجف ونار بتشعل بقلبي

رامي:انا مصدقك وماقلت عنك فلاتنة وانا بعرف كتير منيح اني اول واحد بقرب عليكي بس كمان مابصير تحطي اللوم علي انا عطيتك يلي بدك ياه واخدت يلي بدي ياها وبأرادتك ما غصبتك على شي

تركني وطلع وسكر وراه الباب

حملت موبايلي ودقيت لغادة

امل:سمعيني منيح وفهمي شو رح احكي

غادة:قولي مرحبا بأول

امل:انا عند رامي بفيلا ورح نام هون بس بدي قول لاهلي اني عندك ماشي

غادة:اه والله مالك قليلة عندو وبفيلا لكن ليش كنتي عبتستشرفي علينا
Telegram:@rwayate
امل:كرمال الله تركيني بحالي غادة اساسا انتي السبب بيلي وصلتلو
غادة:بالله هلق صار الحق علي

امل بعصبية:لا ابدا الحق مو عليكي ولا على رامي ولا على ابي وامي ولا على حدا انا الحمارة يلي عملت هيك بحالي انا

سكرت الخط وقعدت انطر الضوء ليطلع كانت اطول وابشع ليلة خسرت فيها كل شي لما شفت الضوء طلع بسرعة لبست ونزلت كانت المواصلات مو شغال لسع انتظرت ربع ساعة لمر تكسي ووصلني على بيت

فتحت الباب ودخلت كان ابي نايم بصالون وواضح انو كان بينطرني طول الليل وقفت بأرضي ساكنة خايفة كتير انا ما كذبت بعمري كيف هلق رح كذب لا وكذبة بشعة كتير وصعبة

قويت حالي وصرت امشي باتجاه ابي من خوفي تفركشت بطاولة ووقعت المزهرية على ارض وانكسرت وعلى صوتها صحي ابي وهجم علي مسكني من شعري وبلش قتل فيني

حازم:وين كنتي يا مغضوبة وين يا فلاتنة احكي

امل بتبكي:كنت عند غادة والله مرضانة انجبرت نام عندها دق سألها واتأكد

حازم بعصبية:ليش ما رديتي على موبايلي وليك

امل:ما انتبهت صدقني ما انتبهت

هنادي:خلص حبيبي روق وهدي عبتقلك كانت عند رفيقتها

تركني ابي وبعد عني

حازم:سمعي وليك كلبي اذا بيتكرر هلموقف بدفنك بأرضك مفهوم نومي برا البيت مافي لا عند غادة ولا عند غيرها عبتفهمي
Telegram:@rwayate
امل:حاضر حاضر

راح ابي على غرفة قربت هنادي وخمست بأدني:انا ماخلصتك كرمال عيونك قومي لمي وطبخي وبعدها اندهيلنا نحن بلغرفة

هموم الدنيا حسيتها كلها فوق ضهري صرت مدمنة مخدرات وبلا شرف بلا اهل ولا رفقة ولا اي حدا

تاني يوم قلت خلص ماعاد اتعاطى شي ابدا فكرت هيك الشغلة سهلة بتحمل الم ووجع شوي وبعدها بنسى بس كنت غلطانة الشغلة ما بهلبساطة هاد متل السم اذا ما قتلك ما بتخلصي منو لهيك دقيت لغادة

امل:غادة بدي ماعاد قادرة

غادة:ماعندي شو اعملك شوفي بكرة احتمال جيب اصبري

امل بعصبية:لا تقول صبري ماعاد قادرة

غادة :مالك غير رامي

امل:رامي لا خلص بكفي يلي صار

غادة:على شو خايفة دخلك يلي كنتي خايفة عليه راح

امل بعصبية:خلص خلص غادة مو قادرة اسمع كمان

سكرت الخط و دقيت لرامي

رامي:يسعدلي مساكي يا قمر

امل:بدي سيجارة ابرة اي شي

رامي:اي تكرم عيونك انا يلي بعطيكي تعالي على فيلا

امل:على فيلا لا خليني شوفك بلملهى الله يخليك
Telegram:@rwayate
رامي:غير بفيلا مالي عطياكي

امل بعصبية:ما احقرك ندل حقير

رامي:بلا الغلط احسنلك والله مابعود بعطيكي

امل:لا لا خلص سكتت انا هلق جاي لعندك

لبست بسرعة وطلعت اتفأجت بأبي ومرتو سهرانين بصالون

امل:بابا لسع سهرانين

ابو امل:شو شايفة بعدين ليش ما نمتي لهلق وليش هيك عبترجفي

امل:لا لا ولا شي تصبحوا على خير

دخلت على غرفتي وطالعت كتبي ودفاتري وبلشت شقفهن وفرغ كل غضبي فيهن بس ما ارتحت كل مالو وجع راسي عبزيد ورجلاي ماعادو حملوني مابقى قادرة اتحمل بدون وعي صرت صرخ وكسر كل شي لاول مرة ماقدرت اضبط اعصابي ولا قدرت فكر شو رح يساوي فيني ابي بس يعرف الحقيقة كل هلافكار راحت من بالي مابقي الا همي كيف بدي احصل على ابرة وارتاح

حازم :لك شبك امل شو عبصير معك

امل ببكي:عبموت يا بابا رج موت

حازم:تعالي اخدك على مشفى

امل:مابدي مشفى اتركني بس اطلع من بيت بترجاك

حازم:لك لوين بهليل انتي جنيتي

امل بتصرخ :اي اي جنيت كلكن جننتوني

حازم: خرسي وليك قعدي وفهميني شو عبصير معك شو عبيوجعك

امل:بدي حشيش بدي ارتاح بوس ايدك

حازم:شو لا لأ مو معقول لك عبتاخد مخدرات يا حيوانة والله رح موتك
Telegram:@rwayate
هجم علي وصار يقتلني بكل قوتو من تعبي ومن ضرب غبت عن الوعي ونقلوني على مشفى

لما صحيت لاقيت حالي بلمشفى والممرضة فوق راسي بس ماحدا من اهلي موجود

امل:لو سمحتي اهلي وين

الممرضة:ابوكي برا مع ضابط

امل بخوف:ضابط ليش

الممرضة:بتحليل بين معنا انك بتتعاطي مخدرات واجت الشرطة لتحقق

معقول وصلت القصة للشرطة ما كنت متوقعة لهدرجة الشغلة كبيرة دقات قلبي صارت تتسارع وعرق عبزخ من كل جسمي خوف ورعبة من ابي ومن شرطة خجل كيف بدي طلع بعيونهن بعد ما عرفو الحقيقة وانا بحالة الصدم انفتح الباب ودخل ابي والضابط

الضابط:مين عمل فيكي هيك ضربك يعني بدك تشتكي على حدا

طلعت بأبي ونظرات الكره بتطلع من عيونو بس انا بستأهل لو كان قاتلني على اخر ومريحني:ما حدا قتلني انا وقعت لحالي

الضابط:متل مابدك هلق صار الموضوع التاني حللنا دمك وعرفنا بتتعاطي مخدرات من وين بتجيبيهن

حطيت راسي بأرض وسكتت

الضابط:انتي عبتاجري فيهن صح

امل:لا لا صدقني مو انا

الضابط:لكن مالك مصلحة تكذبي احكي الحقيقة وقولي مين او انتي رح تدفعي التمن

امل:رفيقتي غادة ورامي

الضابط:ماشي قولي للعنصر اماكن سكنن
Telegram:@rwayate
امل:وانا شو رح تحبسوني

الضابط :انتي رح تتحولي على مشفى مكافحة المخدرات منشان تتعالج وهلق انا خلص شغلي عليكي العافية وبتمنى ما تعيديها

طلع الضابط وقرب ابي مني
ابو امل :سمعي وليك انتي من اليوم مو بنتي تعالجي وبعدها انقلعي سافري عند المغضوبة امك لانك بتشبهيها كتير فلاتنة متلها

امل :ليش انا ايمت كنت بنتك بعمرك ما حسستني انك ابي انتو يلي وصلتوني لهون اي لا تستغرب انت وماما مهملين وماحدا بيسألني او بيطمن علي ماحدا اجي قلي لا تاخدي اي شي من حدا ماحدا وعأني او نصحني

حازم:ما جاي على بالي ناقشك انتي من اليوم برا حياتي ماشي لا عاد تفرجيني وجهك

تركني ابي وراح وانا متأكدة انو كل كلمة حكاها كان قاصدها مية بلمية اجت اختي سارة اطمنت علي ولامتني شوي على عملتي وبعدها راحت

نقلوني على مصح وبلشت اتعالج واتجاوبت مع العلاج لاني كان بدي اخلص من المخدرات تعذبت كتير وتعبت بس ما استسلمت
Telegram:@rwayate
وبعد علاجي سافرت عند امي يمكن هربت او يمكن ماعاد الي مكان عيش فيه ابي قلعني ومافي عندي رفيقة او اي حدا عيش عندو

أحلامي رميتها كلها ورا ضهري دراستي يلي ضحيت كرمال كملها ما زبطت كانت الظروف اقوى مني ودمرتني

عند امي ابدا ما كنت مبسوطة شغل طول الوقت لاني ما خلتني كفي دراستي بس لاقتلي شغل بمحل البسة بحكم البلد غالي ومصاريف كتير

بلشت شغل وكنت حريصة كتير مارافق حدا او حاكي حدا وما اوثق فيهن

بيوم اجى شب اسمو غسان حاول يحكي معي بس انا ماعطيتو وجه رجع مرة وتين وتلاتة وانا ماقبلت حاكيه

غسان:انتي ليش هيك انا والله قصدي شريف

امل:ضحكتني والله قصدك شريف قلتلي كلكن بتقولو هيك

غسان:انتي عاجبتني وحابب اطلبك رسمي

صدمني بكلامو فكرتو عبيتسلا بس الظاهر كنت غلطانة

غسان:انتي اكيد مو مصدقتيني طيب عطيني رقم ابوكي حاكيه واجي اطلبك

امل:انا عايشة مع امي ابي بغير بلد

غسان:طيب هاتي رقمها خلي امي تتواصل معها

امل :بس بدي قلك شغلة بأول

غسان:اي اتفضلي

امل :انا انا (تلبكت وخفت قلو الحقيقة)
Telegram:@rwayate
غسان :انتي شو احكي عبسمعك

فورا خطرت ببالي اكذب:انا مطلقة

غسان:عنجد بس مو باين عليكي قصدي مبينة انك صغيرة على كلن مو مشكلة انا ماعندي اي مشكلة بهاد الموضوع

بعت غسان امو وماما وافقت يمكن لتخلص مني حتى ما كان عندها مانع اني كذبت
Telegram:@rwayate
اتزوجت غسان وعشت معو حياة هادية وحلوة نوعا ما بس ما حكيتلو شي عن الماضي ولا اي كلمة لاني ماضي بشع ومابشرف وبصراحة خفت يكرهني او يشك فيني او حتى اذا رضي بخاف ما ينسى ويعايرني فيه لاني مجتمعنا اغلب رجال فيه عقلن متحجرة تجاه البنت لهيك سكتت .....

كنت انانية لما كذبت عليه بس انا اتعبت وماعاد فيني اتحمل اكتر غسان أملي الوحيد لكمل حياتي بهدوء وسعادة

اخدت عهد على حالي حافظ على بيتي وزوجي وما أكون متل امي او ما اكون قاسية متل اب او هبلة متل ما كنت قبل واهم شي بس الله طعمني ولد ما اتخلا عنو او اهملو لو كلفني هلشي حياتي عيني مارح شيلها عنو مارح خلي لحدا مجال يخدعو او يدمرو .

انتهت.
قصة جديدة: #سم_يجري_في_وريدي ............. قراءة
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
قصة بقلم صديقة القناة "ريحانة حلب"🌹✨
بعنوان: #وإنك_هبة_الله_لقلبي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ