قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رمت الشتناية والجاكيت عالكنباية وراحت عالتخت قبل ماتبدل تيابها حاولت تغفى بس ماعم تقدر ....تنسى شي كل ماتحاول تنام يجي على بالها اهلها ؟؟؟؟ الحقيقين

صارت تعد للمية لحتى وصلت لل 20 كانت نايمة......ومو صاحية على شي ابدآ
___________________________

#بعد_مرور_اسبوع
الجزء الرابع 💜
Telegram:@rwayate
#بعد_مرور_اسبوع

قبل ماتتطلع من الغرفة طلعت على حالها بالمراية وانتبهت كلشي فيها زابط قبل ماتطلع

طلعت عالتليفون ومشيت بدون ماتاخدو معها اول ماوصلت عالمطعم وتدخل انطرقت بأيمن

بصوت واحد : بعتذر

سيلين : اعتذارك مقبول

أيمن : شكرآ والله تفضلي قبلي

سيلين : اي بتفضل قبلك

مشيت سلين وتركت أيمن عم يضحك متعجب من امر هالبنت يلي ما طالعلها من بالو ولا لحظة من لما شافها اول مرة بالجاكيت الاحمر علقت ببالو

بعد ماراحت لحقها فورآ مرق اول الدوام كانت الساعة 5
كان بقيلها ساعة وبتخلص شغلها بس صار زحمة عالمعطم وانغصبت ضل ساعتين اضافي للساعة 8 مرقت اول ساعة منهن كانو العالم عم تخف بلشت ترتب لحتى شافت جريدة عالطاولة شدها اكتر لما انتبهت على صورتها وتلبكت فورآ اخدت نظرة عن أيمن يلي كان وراها مباشرتآ رجعت نظرها عالجريدة وقرأت اول سطر وعيونها بلشو يدمعو لا ارديآ
Telegram:@rwayate
( سيلين سلماز ابنت اشهر رجل اعمال في بلد الذي تبلغ من العمر ال 19 سنة ولما يكون لها أسر منذو.......)

ماقدرت تكمل داقت الدنيا علييها والدمعة بعدها بعيونها واقفة واصفنة والغصة عم تدبحها اجا أحمد لعندها لما شافها بهالحالة

لما شافتو رجعت الجريدة لوراها ومسحت دمعتها بكف ايديها

أحمد : فيكي شي احكي

سيلين : لا تاكل همي بدك شي انا بدي كمل شغلي

مسكلها ايديها قبل ماتمشي الحركة زعجتها لسيلين كتير وادايقت

سيلين : بعد ايدك عني

ضل ماسكها وماهتم لحكيها ابدآ : مالك متعودة شب يمسك ايدك

سيلين : العما بقلبك احترم حالك اوعا تتمدى لانو رح تشوف شي مابيعجبك ابدآ

أحمد : كلشي منك حلو

مشيت سيلين وقلبها عم يدق بقوة

بعد مابعدت من مكانها راح أيمن باتجاه احمد ومسكو من قميصو

أيمن : ليش عم تزعجها

أحمد : ( عم يضحك ) ماخصني هية حاكتني

أيمن : اي بطلها لهالحركات

تركو أيمن ومشي صارت الساعة 7 و55 دقيقة والدقيقة عم تمر بالف ساعة
بالنسبة لسيلين كانت واقفة على جنب وماسكة الجرايد يلي لمتهن من الطاولات كلهن طلعت فورآ لبرا وكبتهن

اما دخلت شافت أيمن

سيلين : معلش اطلع هلق
Telegram:@rwayate
أيمن : خير في شي

سيلين : لا ( بغصة ) مافي بس اذا ببقى اكتر ممكن يصير شي مو منيح

أيمن : يعني اذا بدك بروح معك لتهدي

سيلين : مافي داعه ماطلبت من حدا مساعدة بظن بقدر لحالي اطلع بالنهاية مالي بنت عمرها خمس سنين

أيمن : ( هز براسو ) طيب متل مابدك بصير

دخلت سيلين وبدلت لبس الشغل واخدت الشنتاية والجاكيت وطلعت

ماعرفت لوين اخدوها رجليها كيف وليش ماشافت حالها غير بمطعم هادي كانت مو واعية لما شافت حالها جوا

سيلين : مرحبا اذا بتريد عطينا مشروب

الشب : ( طلع عليها من فوق لتحت يمكن حس مو ممكن هيك بنت بهالشكل تشرب ) مشروب مشروب ولا

سيلين : اي مشروب

بعد مااعطها كاسة الخامسة كانت الساعة عشرة ونص

سيلين : لعما بقلبك عم تتضحك عليييي شو هاد مي ولا كولا ولا عصير ولا.

الشب : متل ماطلبتي مشروب هاد

سيلين : هات كمان

__________________________

كان عم يدخل عالمطعم وعم يدور بعيونو على رفقاتو بعد ماشافهن مشي لعندهن
Telegram:@rwayate
أيمن: شو بدك شباب ليش جايين لهون بتعرفوني مابحب هيك أماكن انا بدي روح

قلنا لحالنا بتغير جو

ماعجبو الحكي وصار يطلع حواليه كانت قريبة منو مسافة كتير قصيرة بعد مادقق لمح نص وجها شعرها ترك الشباب ومشي لعندها

أيمن : شو عم تعملي هون

برمت وجها عليه وضحكت بصوت عالي انحرج أيمن وقلها توطي صوتها

سيلين : شو خصك فيني انت يوه

أيمن : ماخصني بحدا انا رايح

سيلين : كمان بدي

طلع عليها أيمن وسال شو بدها اخد نظرة عالشب الموجود وطلع عالكاسة

أيمن : كيف بتعطيها مشروب

الشب : انت شو بتقربها

أيمن : .....

الشب : كنت بعرف هيك بنت بهاد الشكل مارح تكون هيك لهيك ماعطيتها مشروب عطيتها عصير بس فكرتو مشروب

أيمن : وكيف صارت هيك

الشب : لما اجت كانت مو واعية على شي ودايخة لا شربت ولا غيرو خدها من هون أخي احسن ماتعصب لانو شكلها عنيدة ومنيح يلي مرقت عليها

سيلين : أيمن روح من هون شو خصك فيني انت
Telegram:@rwayate
أيمن : بدنا نروح سوا قومي

سيلين : خلصنا روح شو جابرك ضلك هون مين انت تتدحش حالك فيني

أيمن : فعﻵ شو جابرني اترجا ساعتين مارح عذب حالي باقناعك لانو شكلك معندة شوفي هيك

سيلين : تركني تركني ( ) لك نزلني ( صرخت ) اتركني احسلك

حملها أيمن ل سيلين وطلع من المحل ركبو باول تكسي شافو بوجهو لما سألو الشوفير عن المكان يلي بدهن يروحو عليه ماعرف مكان سيلين يلي موجودة فيه لما سألها ندار عليها شافها عم تبكي وحاطة راسها عالشباك

بعد صفنة من أيمن دلو على مكان بيتو
الجزء الخامس 💜
Telegram:@rwayate
أيمن : ******

بعد ماوصلو طلب من سيلين تنزل بعد ماكانت حاطة راسها عالشباك وصافنة

سيلين : ( بغصة ) مابدي تعبانة مالي قادرة

فكر أيمن شوي وقرر يحملها ويدخلها

ماكابرت سيلين وكانت تعبانة لدرجة ماخلتها تعارض مو صاحية على شي الدنيا كلها عم تفتل فيها كلشي حواليها مو زابط كلشي عم يخرب

بعد مادخل عالبيت دخلها على غرفة نومو وحطها عالتخت

دارت وجها عالجهة التانية بتعب بدون ماتحكي شي او تسأل

بعد ما مشي طفى الضو وطلع من الغرفة عالصالون

الصبح عالساعة 9

طلعت سيلين من الغرفة بعد ماكانت عم تتذكر كلشي لليلة مبارحة

سيلين : صباح الخير

أيمن : صباح النور صحصحتي

سيلين : لا تفكرني سكرانة انا مابشرب ابدآ بس مابعرف شو يلي .....

أيمن : بعرف

سيلين : شو عرفك

أيمن : مفكرة انك سكرانة من المشروب يلي ماحطيتيه بتمك هاد كان مجرد عصير

سيلين : هه ( دمعت عينها ) مين قلك انا سكرانة انا واعية على كلشي حتى اني كنت واعية تمامآ لما جيت مبارحة عالغرفة وصفنت فيني بس انا كنت عم اهرب من الواقع

أيمن : انا
Telegram:@rwayate
سيلين : بعرف مافهمتك غلط لا تخاف

أيمن : معناها انسي مبارح بدك تفطري كرمال نطلع عالشغل

سيلين : لا مو جاي على بالي

أيمن : معناها منطلع

دخلت سيلين عالغرفة واخدت غراضها وطلعت كان أيمن ناطرها لما وصلو عالمطعم شافهن أحمد نازلين من التكسي سوا

أحمد : شو ياه بعرفك مابتحبي هالحركات

سيلين : انا ....

أيمن : شو خصك انت التفت لشغلك وانتي فوتي على شغلك

فاتت سيلين بعد مانسم بدنها بحكيو ﻷحمد

مرق اسبوعين على شغلها بالمطعم وبعدهن اهلها ماعرفو شي عنها رغم كلشي عملوه وعم يعملو

يومها بنص الدوام بالساعة 3 طلع أيمن من المطعم وهو ملبوك كان صاير معو شي بس ماعرفت سيلين وماقدرت تسألو
Telegram:@rwayate
حست الوقت عم يمرق ببطئ بدون أيمن اجاها هالاحساس فجآة مرقو 3 ساعات بصعوبة كبيرة بعد ماكانت بدها تتطلع من المطعم خبروها تبقى دوام تاني لل 12 بالليل ماقدرت تعارض بس بنفس الوقت ماكانت حابة تبقى لهاد الوقت بس كانت مجبورة

بعد ماكانت واقفة على رجليها من الساعة 10 الصبح لل 12 بالليل هلكت بعد ماخلص الدوام الكل راح مابقي غيرها وغير أحمد لحتى يسكر المطعم طلعت عالغرفة لتبدل تيابها وتاخد الجاكيت كان أحمد ناطرها تحت لحتى يسكر المطعم

بعد مافاتت وسكرت الباب وراها كانت بدها تبدل تيابها قبل ماتتحرك طلعت عالقفل ماكان عم ينقفل بعد مايأست وقفت ورا الباب لحتى تغير

___________________________
___________________________

بعد ماطلعت سيلين لفوق بدقائق كان لاحقها وقف على حيلو وطلع لفوق كان عم يقرب خطوة خطوة من الباب

كانت سيلين عم تغير الكنزة وبدها تتطلع
Telegram:@rwayate
فجآة انتبهت حدا حط ايدو على مسكت الباب نقذت ورتعبت كتير ماعرفت شو تعمل غير انها توقف قدام الباب لحتى ماينفتح

سيلين : مين

أحمد : انا افتحي الباب

سيلين : بس عم بدل تيابي لخلص

أحمد : سيلين افتحي مارح ساويلك شي

كان كتير عم يضغط على سييلين بحكيو واصرارو هالشي زاد من توترها وخوفهآ وبلشت تبكي

بعد مايأس من محاولتو تفتحلو الباب صار يفتحو بقوة قاومت ﻵخر لحظة بس ماكانت بقوتو ﻷحمد لحتى استسلمت ووقفت بزاوية الغرفة

مشي لعندها أحمد وهي محاصرة ومو تاركلها مجال تتحرك

سيلين : المسافة بينا قصير بعد من هون

أحمد : بس انا عاجبني كتير

صار النفس يطلع بصعوبة رح تفرط ماعاد فيها القوة لحتى تقاوم ....كلشي تسكر بوجها

حتى القوة يلي كانت فيها عم تروح مع الوقت سيلين يلي كانت اقوى من الكل عم تنهار وتختفي

طلعت حواليها مافي مهرب محاصرها صارت دور بعيونها على اي شي يساعدها لحتى لمحت سكين جمبها مو بعيدة ابدآ

قبل مايقرب منها اكتر دفشتو بقوة واخدت السكينة ووجهتهآ عليه

سيلين : قلتلك تركني مو انا يلي ممكن اضعف ماتركتني

أحمد : تركي السكينة من ايدك رح تقتليني فيها ؟؟ تركيها مارح تنفعك مارح تكسبي شي ورح تندمي
Telegram:@rwayate
سيلين : هه انا ماعندي شي اخسرو اغلا الناس روحتهن من حياتي ف ليهك لا تحاول

أحمد : شرفك كرامتك انا هدول كلهن ممكن اخدهن منك هلق وبهالدقيقة لهيك لا تكبري راسك احسن مااكسرلك ياه

سيلين : بقتل حالي قبل ماتعملهن كلهن

صار أحمد يقرب منها خطوة خطوة عالبطئ
ماضل قدامها غير هالخيار الوحيد وهو تدافع عنها بالسكين وهي عم تسحب عليه السكينة حاول ياخدها منها باي طريقة ....
الجزء السادس 💜
Telegram:@rwayate
السكينة حاول ياخدها منها باي طريقة لحتى جرحت ايديه فيها وصارت تنزف حطت ايديها على تمها وشهقت بصوت عالي فجآة دفشتو واخدت غراضها ونزلت وهي عم تبكي والدنيا لليل مافيه مخلوق
وهي عم تمشي مو متبههة كانت سيارة عم تجي باتجاها لحتى وقف بأخر دقيقة

الشب : يااختي ديري بالك كنا بدنا نعمل حادث ياريت لو تنتبهي شوي

سيلين : انا أسفة

كملت سيلين مشي بعد ماحكت الكلمة

____________________________
يوم التاني الصبح

كانت الساعة 9 وربع كانت قاعدة وافكارها عم تاخدها وتجيبها شو صار بأحمد كيف رح تروح بعد يلي صار مبارح يلي ممكن يتكرر بدل المرة ألف........

قررت تروح وتخبر أيمن يلي صار وتبطل
بعد ماخلصت لبسها طلعت اول ماوصلت كانت عم دور بعيونها على أحمد بس ماشافتو

سيلين : ( بهمس ) معقول صرلو شي من السكين اصﻵ مابقى تفرق

أيمن : سيلين عم تحاكي حالك

سيلين : أيمن انا
Telegram:@rwayate
أيمن : الشغل كتير واحمد مو هون اخد اجازة لازم تبلشي فورآ
سيلين : يالله

ماكان قدامها غير تبقى بلشت تشتغل لما طلب أيمن تاخد عالطاولة وعو من ايديها الكاسات ونكسرو قدام الكل

سيلين : ( بكيت ) حتى الشغل ماعم انجح فيه كلشي فيه فاشلة

تركت سيلين كلشي بايديها وطلعت لبرا لحتى تلقط نفسس

لحقها أيمن ووقف جمبها وهو مصدوم ماكان في داعه تزعل كرمال الكاسات

سيلين : مافي داعه تبرد حالك كرمالي فوت انت وانا بلحقكك

أيمن : طيب بس هديتي خبريني

هزت سيلين براسها بعد مادخل أيمن لحقتو
بعد مامرق الدوام وخلصت قبل ماتطلع مرقت من جنب أيمن

حاكتو وخبرتو انها طالعة بس كان ماسك الجريدة وعم يطلع فيها كتير منيح فضولها لسيلين كان اكبر بكتير من انها تنتظر وتسألو طلعت بجريدة محل ماعم يقرأ فيها تفأجأت وتلبكت بلعت ريقها ورفعت راسها كان أيمن عم يطلع فيها

سيلين : بدك شي انا طالعة

ايمن : مابدي شي غير تحكي الصدق لو سألتك مين انتي

سيلين : ( تصنعت الابتسامة ) مافي شي عندي غير الصدق متلي متلك انسانة عادية ( طلعت حواليها ) لو سمحت لا تحسس حدا
Telegram:@rwayate
أيمن : معناها منحكي برا المطعم

سيلين : بصير

طلعو أيمن وسيلين من المطعم وصارو يتمشو دقات قلبها كانت عن تتسرع بقوة مو عرفانة...... من وين تبلش بالحكي

أيمن : مابدك تحكيلي

سيلين : خلينا نقعد بمكان ومنحكي

بعد ماوصلو عالبحر صارت سيلين تحكي شوي شوي عم حالها لحد اللحظة يلي موجودة فييها معو

بعد ماخبرتو كلشي صارت تبكي ضمها أيمن بقوة هالهفة من زمان ماشافتها

سيلين : كنت عم ادرس سنة اولى ادارة اعمال بس أبي ماكان عندو مشكلو ابدآ اني اغلط وارجع اتعلم بس هالشي . كسر كلشي .و كسر قلبي معو ( سكتت )

حط ايديه على راسها بتردد وصار يهديها : خلص لا تبكي مسحي هالدموع مابدي شوفهن

سيلين : ياريت

بعد ماهديت سيلين بعدت ....حالها عنو
.....ضلو قاعدين كان مكان الوحيد يلي بريحها بالوقت الحالي حاول أيمن يعدل مزاجها بشغلات تفرحها

أيمن : بتحبي الغزلة

ضحك وجها لا ارديآ متل الطفل يلي عمرو خمس سنين : عشق انا .والغزلة

أيمن : طيب قومي

قامو أيمن وسيلين وعملها أيمن كلشي بفرحها هالضحكة من زمان كانت مفارقتها لحتى رجعلها ياها

البياعة : ياابني خدلها وردة لحبيبتك
Telegram:@rwayate
طلعو أيمن وسيلين ببعض وضحكو : ههههه

أيمن : معك حق الورد للورد

اخد أيمن الوردات كلها وعطهن ل سيلين

سيلين : شكرآ كتير عنجد

أيمن : مافي داعه للشكر طول ماانتي عم تتضحكي

سيلين : ........

بعد ماصارت الدنيا لليل عالساعة 9 وصلها أيمن قدام الاوتيل

أيمن : دقيقة رقمك حافظتيه

سيلين : اي

أيمن : اي اي عطيني ياه اذأ حافظتيه

سيلين : ( بوزمت ) كانك اخدت وش

أيمن : خلص بلا

سيلين : لا عم امزح قصدي بعطيك سجلو عندك ********

أيمن : تمام تصبحي على خير انتبهي على حالك

ضلت عم تتطلع فيه وبعيونو

سيلين : ماشي وانت

دارت وجها عنو ومشيت بسرعة لجوا بعد مادخلت عالغرفة طلعت عالشباك كان ناطرها بعتتلو رسالة

(هلق بتبرد انا صرت بالغرفة لا تنطر اكتر)
Telegram:@rwayate
كانت عم تشوفو من الشباك صار وجهو يضحك لا ارديآ لما شاف الرسالة من سيلين

( مو مهم لا تخافي مارح ابرد وابرد مافي مشكلة عندي هلق رح روح بشوفك بكرا )

عمل عليها ارسال ومشي من قدام الاوتيل ماعاد شافتو سيلين اختفى بسرعة
ضحكت من كل قلبها لما شافت هالكلام منو

سيلين : مجنون معقول لحقت حبو انا المجنونة

____________________________

يوم التاني فاقت على صوت الموبايل والمنبه قامت بعد ماصحصت مرقت من قدام عيونها الخط القديم يلي طالعتو مبارحة وكانت حاططتو على جنب

مسكتو بعد ماصفنت شوي مشيت لعند الشباك ورمتو

سيلين : ماضل وقت

راحت سيلين وغسلت وجها كانت مستعجلة كرمال تروح عالوقت وماتتاخر عالشغل

___________________________

كان عم يجي من جهة التانية اسرع بعد ماشافها من بعيد عم تجي بنفس اللحظة وصلو هنن التنين قدام المطعم

سيلين : صباح الخير
أيمن : صباح الورد كيف صرتي

سيلين : احسن بكتير بفضلك

أيمن : ولو ( بالهفة ) بدنا نعيدها

سيلين : عن أذنك

مشيت سيلين ودخلت لجوا عالمطعم وتركت أيمن فجآة من دون ماتحكي شي قبل مايدخل اجا من وراه أحمد