قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#قلوب_بيضاء_سوداء
#بقلم_حنين_طه
Telegram:@rwayate
الجزء التاني و الثالث
سيف: ايهاب بدي تعزم كل البلد على العرس الكبير والصغير الغني والفقير ما بتترك حدا بلا عزومة

ايهاب: بتأمر يا بيك

سيف: وبطريقك ابعتلي ام جلال لهون بدي شوف اخرتحضيرات العرس ولوين وصلت

ايهاب: حاضر

بقي اسبوع على عرس سيف كل القصر مبلوش بحكاية عرسه وعم بحاولو ينضمو كل شي من احسنه ومتل ما طلب سيف
لجين قاعدة بغرفتها وعم تطلع من الشباك على سيف وهو قاعد بالحديقة فاتت لعندها ام جلال

ام جلال: مسا الورد يا خانوم

لجين: اهلين

ام جلال: البيك بعتلك هاد الفستان لتجربيه وناخد قياسه عليكي مزبوط

لجين: فستان شو

ام جلال: فستان عرسك يا خانوم

لجين: انه سيف بيختار فستان عرسي عكيفه انا ما شوفه ولا نقي معه

ام جلال: هيك الاوامر يا خانوم

لجين: بدي احكي معه

ام جلال: هو هلا عم يشرب قهوته تحت بالحديقة وبالعادة لما يكون تحت ما حدا بحكي معه

لجين: انا مرته مو اي حدا

ام جلال: يا خانوم استني استني

تركتها لجين وراها وراحت لتحاكي سيف
اجت من وراه ووقفت قدامه وكتفت ايديها رفع عيونه عليها ورجع مسك الجريدة وكمل قراءة

لجين: انا من حقي اختار فستان عرسي

سيف: بهالبيت ما حدا بحقله شي الا انا

لجين: انت ما كنت هيك وقت كنا نحب بعض

سيف: لكل زمن في طقوس جديدة

لجين: سيف لو سمحت لا تتعامل معي هيك

سيف: الفستان حلو وعجبني بدي شوفك لابستيه يوم العرس

لجين: هاد اخر كلام عندك يعني
Telegram:@rwayate
سيف: بتقدر تقولي ايه كوني لسا بحكي حكي لهلا ما بلشت بالفعل
وهلا فيكي ترجعي على غرفتك

كانت لجين عم تبكي بكل لحظة بتمر من معاملة سيف الها بس كانت تصبر حالها وقت تشوف العز الي رح تعيش فيه والخدم الي رح يخدموها وكيف رح تكون كلمتها مسموعة بالقصر وبرا وقت تتزوج من سيف حداد

اجا يوم العرس بدل سيف تيابه ونزل ليحي المعازيم الي كانو من كل فئات المجتمع بالبلد والكل حضر ما عدا عيلة اللبان ،، نزلت لجين لعنده وقربت ناحه كانت عم تحس قلبها بدق كتير قربت منه وحطت ايدها بايده

لجين: اخيرا اجا هاليوم

ابتسم وكمل تتسليم عالموجودين
انتهت الحفلة بعد العشا الكبير والتوزيعات الي قام فيها سيف بالحفلة

سيف: اطلعي عالغرفة هلا بلحقك

لجين: طيب

وقت شاف لجين بعدت عنه نادى على ام جلال لتيجي

ام جلال: ايه يا بيك

سيف: حضرتي الي قلتلك عنه

ام جلال: حطيتلها الحبة بالعصير وهلا طالعة لعندها حتى شربها اياها

سيف: انتبهي ام جلال من هالموضوع رح اركن عليكي فيه كل ليلة حبة لجين ما لازم تحمل بلمرة
اذا صار غلط صغير وحملت رح دفعك انتي التمن
روحي يلا شربيها العصير

بعد نص ساعة طلع عندها سيف وكان طبيعي جدا متل اي زوج يوم عرسه
تاني نهار فاق بكير بدل تيابه وراح عمكتبه وبعد ساعتين فاقت لجين وطلعت تدور عليه حتى راحت عنده المكتب فاتت بدون ما تدق الباب

سيف: ما علموكي اهلك انه في شي اسمه تدقي الباب قبل ما تفوتي عمكان

لجين: انه انا مرتك ما معقولة لما بدي فوت عليك دق الباب

قام من ورا مكتبه ومسكها من كتفها

سيف: بهالبيت في قوانين في انظمة في ترتيب ما بيزبط معي تفوتي هيك

لجين: طيب طيب متل ما بدك بس عم توجعني

سيف: روحي افطري

لجين: ما رح تفطر معي

سيف: ما عبالي وبعد الفطور اجهزي لياخدك ايهاب عند اهلي
Telegram:@rwayate
اطلعت فيه باستغراب

لجين: اهلي كيف بدي روح لعندهم

سيف: رح يوصلك ايهاب ويرجعك ساعة زمن بتطمني عليهم وبطمنيهم عاخبارك وبترجعي

لجين: بقصد اهلي رح يأذوني واحتمال ما يخلوني ارجع لهون

سيف: ههههه
ما تطولي ايهاب ناطرك

طريقة كلامه كانت تستفزها كتير ما بيحكي كتير بيحكي بس الاشياء الي بده اياها وبينهي حواره بسرعة
طلعت لجين من البيت وراحت عند اهلها وهو قعد يكمل شغله لحتى رجعت ركضت عليه وحضنته

لجين: اشتقتلك

سيف:....
لجين: ما بدك تسالني شو صار معي
سند ظهره وكتف ايده واطلع فيها

سيف: اذا قلتي او لا بيوصلني لعندي الخبر

لجين: اه فهمت مو حابب تاخد وتعطي معي
طيب انا رح روح بدل تيابي وارتاح بغرفتي

سيف: بدلي تيابك وانزلي ساعدي ام جلال بالطبيخ

لجين: كيف

سيف: انه معقول ما سمعتي

لجين: لا سمعت بس انه ليش لساعدها هي هون لتخدمني

كز عسنانه واخد نفس

سيف: ما حدا هون مجبور يخدمك بتنزلي تساعدي ام جلال بالطبيخ وبس

كانت بتعرف لو عندت حتنزل غصب عنها
فاتت لتساعد ام جلال بالطبيخ

لجين: شو فيني اعمل ام جلال

ام جلال: البيك طلب انه انتي تنظفي الجاج كله تبع الغدا واي قطعة جلي بتطلع بتجليها انتي

لجين: هو شو قصده يعني عم يطفش فيني
ام جلال: وطي صوتك يا بنتي الله يسترك ليسمعك
تعالي علمك كيف بنظف الجاج
Telegram:@rwayate
بعد يوم طويل وشغل كتير خلص الغدا ورتبو السفرة وراحت ام جلال لتنادي على سيف يتغدا ،، فات لعندهم قعد عالطاولة وبلش ياكل ولجين بعدها واقفة شافته كيف طنشها قررت تقعد لوحدها

سيف: قومي اعصيرلي عصير برتقال هيك حابب اشرب عالغدا

لجين: هلا

سيف: شو رايك اجل الغدا تبعي ليجي عبالك تقومي تعملي عصير

قامت عن الكرسي ونترت حالها مسكها من ايدها ورجعها لورا ونزلها لعند رجليه

سيف: بحبه حامض انا لعصير البرتقال

فاتت عالمطبخ والدموع بعيونها عملت عصير برتقال ورجعت لعنده

لجين: تفضل

سيف: ما عاد بدي شبعت فيكي تقعدي تتغدي

قام بكل لا مبالاة وطلع عغرفته قفل عحاله الباب ونام ما فاق الا بالليل طلع من غرفته الخاصة وراح عغرفة لجين كانت قاعدة ناطرته

لجين: طلقني

التفت عليها وضحك

سيف: كتير مستعجلة

لجين: انا ما فيني عيش معك هيك

سيف: لما بقرر طلقك رح طلقك من حالي

لجين: سيف انا تعبت

سيف: جيت لهون حتى ريح راسي ما لحتى وجعه

لجين: بس

سيف: هس قلتلك جيت روق راسي اتفقنا
تعي لعندي
قربت منه ودمعتها عخدها وهي ساكته

كل يوم عم يمر كانت عم تكتشف لجين قديه كانت هبلة ومخدوعة فيه يمكن لو اتزوجها غصب عنها ما انجرحت منه متل لما تتزوجه براضها وبعدم رضا اهلها

بعد فترة نادى سيف على ايهاب

ايهاب: اي يا بيك

سيف: روح لعند منذر اللبان وقله اني رح زوره اليوم
Telegram:@rwayate
ايهاب: اذا بتحب يا بيك بخليه هو يجي لعندك
سيف: لا لا عيب برضه انا بفهم بالاصول هاد رح يصير حماي

ايهاب: يصير حماك

سيف: ايه انا رايح اخطب بنته بانا

ايهاب: .....

سيف: شو ليش مستغرب

ايهاب: بصراحة يا بيك اذا بتسمحلي احكي

سيف: عم اسمعك

ايهاب: انه هي بنت عمها لزوجتك لجين وانت اصلا ما الك اسبوعين متزوج شو رح يحكو العالم

سيف: اخر همي الحكي
لجين كمان اسبوع رح طلقها رح تاخد كل حقوقها وبترجع لحياتها الطبيعية
صار فيك تروح

المسا بدل سيف تيابه تشيك باحلى بدله عنده سرح شعره بطريقة مرتبة وطلع لقي لجين بوجهه

لجين: شو كل هالترتيب

سيف: عندي مشوار فيكي تقعدي مع ام جلال شوي بتقضي وقت وبتغيري جو

لجين: خلينا نطلع عمطعم او شي مكان نعير جو

سيف: طول ما انتي عذمتي مرتب اعرفي انه حدود تنفسك وتغير الجو عندك هي حدود هالقصر برا هالقصر ما في طلعة

لجين: هاد سجن اسمه

سيف: ماكتير رح احبسك فيه
غمزها وطلع

لجين: مريض

—————-
منذر: سيف بيك

سيف: عندك خبر بجيتي صح

منذر: تفضل فوت

قعد سيف بوسط الصالة وعيونه عمنذر كان متلبك وكانه عارف شو بده سيف

سيف: بتعرف سبب زيارتي ما هيك
Telegram:@rwayate
منذر : ....

سيف: كم بدك مهر

منذر: سيف بيك الله يخليك تعفيني من هالقصة والله العيلة كلها لتغضب علي

سيف: ليش ليغضبو عليك كلهم جايهم الدور

منذر: هي بنتي الوحيدة ما عندي غيرها ما بدي ارميها هيك

سيف: هيك انت عم تغلط وعم تزعلني منك
انا ما رح اتزوجها لبهدلها
انا رح انزوجها عسنة الله ورسوله بعدين لا تزعل كلها عشرين يوم شهر بالكتير برجعلك اياها

مندر: يا سيف بيك افهم علي

سيف: انا ما سألتك اذا موافق او لا انا قلتلك كم حابب مهر بنتك
عالعموم شكلك خجلان تقول خد هدول
( رمى عليه ظرف مصاري) خليه مرتك تنزل تجهز بانا من جميعه من هون لعشر ايام بدي اياها تكون عندي

منذر: واذا قلتلك انا ما موافق

سيف: ايه براحتك
بشوفك بكرة

رجع سيف عالبيت وكالعادة لقي لجين ناطرته عم تاكل بحالها لتعرف سيف وين كان

لجين: ما تاخرت

سيف: ايه عندي شغل بمكتبي لازم خلصه

لجين: ما رح تقلي وين كنت

سيف: نامي بكير ولا تسهري بكرة عندك تعزيل الغرف الي تحت مع ام جلال
وتغطي منيح اوقات بالليل بتصير برد

طفى الضو وطلع من الغرفة وسكر الباب

————-

سيف: هي الاوراق يا ايهاب بتاخدهم لعندهاد الغبي منذر

ايهاب: هدول وراق ملكيتك لبيته ومحل شغله لمنذر صح

سيف: ايه
رح بتروح انت وتنين من الرجال بتعطيه مهلة خمس دقايق بس ليخلي البيت هو وعيلته وبعدها بتحرق البيت كله

ايهاب: احرقه

سيف: الا اذا قلك انه موافق عطلبي
Telegram:@rwayate
قبل ما يطلع ايهاب لعند منذر فات لعند ام جلال

ايهاب: جايتنا ايام سودة يا ام جلال وطلع وهو عم يحكي مع حاله

عمل ايهاب متل ما قله سيف بالحرف الواحد

ايهاب: خمس دقايق بالزبط ما طلعتو رح احرق البيت

منذر: يا ايهاب لا تخلي قلبك اسود

ايهاب: اوعى تفكر تستعطفني انا عندي اوامر وبدي نفذها

منذر: لا حولا ولا قوة الا بالله
طيب اسمع بدي شوفه لسيف

كان بيعرف منذر انه سيف ما عنده قلب دفنه وقت دفن ابوه وممكن يحرق البيت والحي كمان بدون ما يرفله جفن وما كان قدامه الا يرضى بالامر الواقع
اخده ايهاب لعند سيف

التفت سيف عليهم اول ما حس بخطواتهم

سيف: شو بنقول مبروك
منذر: مبروك عليك

كانت ام بانا بتجهز ببنتها ليوم العرس والدنيا كلها مطبولة بخبر زواج سيف حداد من بنت عم مرته خلال اقل من شهر حتى وصل الخبر للجين من ام جلال

لجين: كلكم هون عم تحاولو تقسو علي وتجرحوني انا شو عملتلكم ليش عم تضحكي علي

ام جلال: للاسف ما عم خبرك الا بلي بده يصير
البيك خبرني قلك تضبي تيابك والاشيا المهمة لترجعي لبيت اهلك

كانت عم تبكي وتشهق ووتحاول تمسح دموعها الي عم ينزلو عوجهها متل الشلال
فات لعندها عالغرفة حتى يودعها لاخر مرة
اطلعت فيه وعيونها كلهم دموع

لجين: ليه كسرت بخاطري
حاول يتجاهل دموعها واسئلتها ورمى حاله عالسرير واطلع عالسقف

لجين: قلي انهم عم يكذبو وانك ما رح ترميني وتتزوج بنت عمي
قام سيف من مطرحه حط ايده عشعرها ومسك ايدها

سيف: لا بقى تبكي لانه انا شخص ما بتستعطفني الدموع هي اخر مرة رح شوفك فيها
ما حلوة تودعيني وانتي بتبكي
Telegram:@rwayate
قد ما بكيت وقد ما حكت كان كله عالفاضي
تاني نهار ضبت تيابها واغراضها
واعطاها سيف كل مؤخرها وخبرها انه فيها ترجع تكمل حياتها وترجع لجامعتها وبالنسبة لاهلها ما حدا حيقرب صوبها لانها بحمايته طول العمر
وهيك انتهت اول حكاية لسيف مع بنات اللبان
Telegram:@rwayate
ام جلال: كل شي جاهز متل ما طلبته
والعروس صارت جوا وعم تجهزها الكوفيرة

سيف: منيح

ام جلال: انت شفتها للعروس

سيف: مممم بصراحة لهلا لا ولا مرة

ام جلال: قلت لحالي

سيف: ليش عم تسألي

ام جلال: بصراحة لجين احلى بكتير

سيف: هلا بنشوف وبحكم

ام جلال: سيف بيك فيني اسالك سؤال

سيف: اسألي

ام جلال: انت ما حبيتها للجين ؟

تنهد ورفع راسه اطلع بام جلال

سيف: لا ولا مرة حسيت اتجاهها بشي

ام جلال: ان شاء الله بانا تقدر تخليك تحبها

سيف:روحي شوفي شغلك ام جلال ولا تنسي العصير مباشرة بعد ما تخلص الحفلة بتشربيها اياه

ام جلال: حاضر

متل عرسه الاول سهر وضحك واكل والكل مبسوط وما حدا غاصص الا هالعيلة الي حكم عليها سيف يموتو وهن عايشين

بانا كانت متلها متل لجين ما فرقت معاملة سيف معها بشي كان متل الحيط متل رجل آلي بتعامل مع اي زوجة لحتى تخلص مدتها عنده
ما وقفت الامور على لجين وبانا
بعدها اجت سهر وليالي وايناس وكل وحدة كتيرها بيتزوجها شهر وبطلقها لوقع بيوم مع وحدة من البنات بمشكلة وكانت رقم من الزوجات اسمها مريم
Telegram:@rwayate
كان سيف عم يقلب وراق ويراجع مستندات وقت طلبت منه ام جلال اذن لتدخل

ام جلال: بعتذر قاطعتك عن شغلك

سيف: ولا يهمك قولي شو بدك

ام جلال: مريم خانوم شكلها تعبانة وماخدة برد وعم تراجع

سيف: اعطيها دوا او اطلبيلها دكتور يداويها

ام جلال: قلت اسألك قبل ما اتصرف

سيف: لا لا فيكي تروحي وتطلبي دكتور لالها

ام جلال: طيب حضرتك ما بدك تشوفها

سيف: ام جلال اطلعي وسكري الباب مو فاضي عندي شغل لفوق راسي
بشوفها بالليل

في غرفة مريم

كشف الدكتور عليها كانت ساخنة ومو قادرة تنطق

الدكتور: هي شكله ماخدة برد قوي لازمها شوية ادوية كتبتهم عالروشيتة وتدفي حالها وان شاء الله ما عليها الا العافية
Telegram:@rwayate
ام جلال: شكرا الك دكتور هلا ببعت بجيبلها الادوية

المسا بعد ما خلص سيف شغله طلع لعند مريم كانت مغطية حالها وتعبانة قرب منها وقعد جنبها

سيف: سلامتك ما عقلبك شر

مريم: كتير تعبانة اول مرة بمرض هيك

سيف: الف مرة قلتلك وقت بتنامي بالليل طفي المكيفات ونامي لان عم تاخدي برد

مريم: صحيح
سيف بدي احكي لك شغلة

سيف: عم اسمع

مريم: انا بعرف انه ما رح طول كتير هون الي متزوجتك بالزبط اسبوعين وبالكتير بقايلي اسبوعين
لا تتركني فيهم بدي عيش كل لحظة منهم معك

سيف: ....

مريم: بعرف ما رح ترد لانه انا بعيونك ولا شي بس انت الدنيا كلها بعيوني

التزم الصمت سيف وابتسم ،،، ما كان عم يتأثر ولا بكلمة من اي ست كتير حاولو قبل مريم يوقعوه ويخلوه يحبهم لانه كانو بيعرفو اذا سيف حب وحدة منهم ما رح يتخلى عنها بس ولا وحدة منهم قدرت تملك قلبه اكبر دليل بعد بيوم من كلام مريم معه بعت ايهاب ليخطبله وحدة تانية من عيلة اللبان اسمها زمرد كان عم يستمتع بعذاب هالعيلة واذاها ولا مرة فكر انه الي بيعمله غلط وحتى لو اجاه هالتفكير كان يشيله من راسه لانه فكرة الانتقام جوا قلبه وراسه اكبر بكتير

يوم طلاق مريم وزواجه من زمرد بكيت كتير قدامه مريم وترجته يخليها عذمته ويتزوج التانية عليها هو ما كانت بتفرق معه بس كان صعب عليه يتركها تتعشم بانه ممكن تحصل على حب من طرفه
بس قرر يمدد علاقته فيها لكمان شهر واجل زواجه من زمرد

مريم: ام جلال كوني قدرت اقنعه يمد علاقتنا كمان شهر في امل من انه يحبني وتتطور علاقتنا صح

ام جلال: ان شاء الله يا بنتي الله يقدرك

خلال هالشهر رجعت مريم تعبت ورجعت تستفرغ وتدوخ وتسخن وارتمت وما عاد فيها تقدر تقوم على حيلها

ام جلال : يا ربي وين حطيت الروشيته تبع المرة الماضية والله ما عم لاقيها لجبلها نفس الدوا

سيف: ام جلال على شو عم تدوري
Telegram:@rwayate
ام جلال: الست مريم رجعت تعبت وعم دور عالروشيته الي فيها اسم الدوا

سيف: خلص لا تدوري ولا عبالك اتصلي بالدكتور ليجي يكشف عليها مرة تانية مو صعبة

اتصلت ام حلال فيه وطلبته يجي يكشف عمريم

ام جلال: انا والله ما كان بدي غلبك بس ضيعت اسماء الادوية

الدكتور: منيح ما جبتي نفس الادوية لانه هلا الوضع غير

ام جلال: كيف

الدكتور : الخانوم حامل

حطت ام جلال ايدها عتمها وصارت تضرب عراسها
ابتسمت مريم من سمعت الدكتور وما اهتمت لصراخ ام جلال

ام جلال : رح يخرب بيتنا رح يعجب علينا
قلي يا ايهاب شو اعمل

ايهاب: اه يا ام جلال وقعتك وقعة سودا انتي بتعرفي عقله والله ليهد القصر عراسنا

كانت ام جلال عم تبكي وتصرخ وقت مرق سيف

سيف: شو في ليش مجمعين هون
ام جلال ليش عم تبكي

ام جلال: ....

سيف: ابنك صرله شي

هزت راسه بلأ

سيف: انتي محتاجة شي قولي لا تعصبيني بتعرفيني ما بحب ظل اسأل

ام جلال: مريم خانوم حامل

هي قالت هالكلمة من هون وهو نزل كل غضبه من هون صف ام جلال ونهيل ومريم جنب بعض

سيف: كيف حملت هالحقيرة وانتي عم تعطيها دوا
فهميني
ام جلال: والله يا بيك ما بعرف والله ما في ليلة ما اعطيتها دواها بس ارداة ربنا

سيف: شو مفكرتيني اهبل لتضحكي علي وانتي وليه نهيل لتكوني عملتي شي من وراي او غيرتي الدوا مثلا

نهيل: وحياة الله يا بيك ما عملت شي معقول انا اغدر فيك
سيف: وانتي وليه احكي انطقي

نطزت مريم وانتفضت

مريم؛ ما بعرف ما بعرف

سيف: انا رح خليكم تنطقو ورح خليكم تعرفو غصب عنكم كمان
ايهاب ايهاب

ايهاب: حاضر يا بيك

سيف: جبلي الكرباج وتعال

كان سيف عم يضرب التلاتة بلا وعي ما كان عم يسمع صوت صراخه واستنجادهم فيه الغضب عمى عيونه وطلعه عن طوره
صرخت مريم وهو عم يضربها

مريم: خلص خلص رح احكي

سيف: قولي لشوف وليه

مريم( تبكي ) : لما كانت ام جلال كل يوم تشربني العصير شكيت بالموضوع وانه بتصر علي لاشربه وما بتروح عني لتشوفني بعينها شربته
....و
و
Telegram:@rwayate
سيف: طيب كملي احسن ما اسحب لسانك من حلقك

مريم: راقبتها وشفت العلبة الي بتحطلي منها دوا وبحكم اني بعرف بالدوا عرفت انه هاد دوا منع حمل وما كان قدامي الا امرض هديك الفترة صرت حاول نام قدام التكيف بلا غطا لقدرت اخد برد وامرض حتى استفرغ وتروح حبة الدوا ومفعولها يبطل

وقف سيف وصار يزقف

سيف: برافو برافو ضحكتي علي يعني
انتي بتعرفي شو عقوبة الي بيلعب معي ( الموت )

مريم: ما كان بدي تتركني كنت بدي اتمسك فيك انت ما عم تشوف قديه انا بحبك

سيف : ايهاب اتصل بالزفت الدكتور
ليجي يعطي هالحقيرة دوا تنزل الي ببطنها

مريم: ببوس ايدك يا سيف خلص بدك تطلقني طلقني بس اتركلي هالولد

سيف: فشرتي اترك شي يربط بيني وبينك
ليكي وليه هو حل من تنين يا بتموتي انتي والي ببطنك او بتنزلي الولد بكل هدوء فهمتي ( وكان عم يضرب عراسها بايديه )

وصل الدكتور وقابل سيف

سيف: بدي الولد ينزل

الدكتور : ولا يهمك يا بيك بهالوقت الجنين بكون صغير كتير وبسهولة بنزله كون متطمن

ساعات قليلة وخبر الدكتور سيف بانه انتهى كل شي
راح سيف لعندها كانت مغطية وجهها بالحرام وبتبكي
سيف: ضبي تيابك بكرا انتي راجعة عند اهلك
رفعت الغطا عن وجهها ورجعت غصت وبكيت

من الصبح بعتلها سيف خبر لتترك القصر وتمشي طلعت مريم من القصر من دون ما تاخد معها ولا شي تركت كل تيابها وذهبها حتى مؤخرها تركته وما اخدته تركت روحها بالقصر وطلعت

———————

سيف: قله اسبوع وتكون عندي زمرد خليه امها نجهزها بسرعة

ايهاب: حاضر حاضر

سيف: ام جلال وين

ايهاب:بغرفتها

سيف: طيب روح انت انا بشوفها

كان بيعرف انه اذاها اذى كبير يمكن ما عمره حس بتأنيب الضمير الا وقت مد ايده عليها مد ايده عالست الي ربته
استأذنها ليفوت عغرفتها كانت عم تضب شنتتها

سيف: بدك تمشي وتتركيني

ام جلال: ما تركتلي خيار تاني
Telegram:@rwayate
سيف: وبهون عليكي

ام جلال( تبكي بحرقة ) : سيف بيك لو سمحت اتركني براحتي

سيف: اذا رحتي من هالبيت ما بعود اله لا طعمة ولا لون

ام جلال: انا الي ربيتك يا سيف هيك بتعمل فيني

سيف: انا ما عمري اعتذرت من حدا بس وحياة الله انا اسف

ام جلال:......

سيف: طيب عالاقل احضري عرسي على زمرد

ام جلال: ههه ما عاد لحق عليك اعراس صرت لخبط فيهم

سيف: هههه هيك ها اضحكي

قرب ناحها باسها عجبينها وطلع ليكمل امور عرسه

——————

في احدى عائلات اللبان

ابو صطيف : يلا لفيها منيح

ام صطيف: شو بدك تعمل انت جنيت

ابو صطيف: بدي اخدها وادفنها خليها تموت وهي صغيرة ولا تكبر وتكسرني ويتزوجها سيف

ام صطيف: بدك تدفن بنتك وهي عايشة
من هو ن لتكبر هالصغيرة فرج

ابو صطيف: اذا كبار هالعيلة ما قدرو يوقفوه عند حده بدك انا الزلمة الضعيف الفقير اوقفه
شو رح يتغير لتكبر يعني المنحوس منحوس

اخد ابو صطيف البنت وطلع فيها بنص الليل ومرته تبكي وتولول عحظها وتنادي عليه
قعدت تدعي طول الوقت الله يحنن قلبه ويرجع فيها عالبيت وكانه باب السما انفتح لدعوتها بعد ساعة رجع ابو صطيف ومعه البنت وعم يتنهد مهموم

ام صطيف : ما دفنتها صح

ابو صطيف: ما قدرت ما قدرت بس اجيت ادفنها اطلعت فيي وصارت تضحكلي حزنت عليها وربك رحيم بهديك اللحظة مرق الظابط سلطان شافني وانا بدي اقتل بنتي بايدي قعد جنبي ومسح عراسي وهداني اااخ يا ام صطيف هالدنيا شو صعبة
بس ما رح استسلم رح امرق هالليلة وبكرة بالليل بنلم اغراضنا وبنطلع من هالبلد كلها

ام صطيف: وين بدنا نروح
Telegram:@rwayate
ابو صطيف: عالهفا المهم مكان ما يلاقينا فيه سيف

هزت راسها ام صطيف واخدت البنت لترضعها وتركت ابو صطيف لغفي اخدت بنتها وطلعت من البيت

————

الحراس( يا خانوم ما بنقدر ندخلك لعند سيف بيك افهمي ممنوع بعدين جاية تشوفيه بعد نص ليل )

ام صطيف: الله يخليك انا لازم احكي معه لازم

الحراس: مستحيل
بهالوقت كان سيف عم يحاول يغفى وعم يقلب من جنب لجنب سمع صوت جاي من برا وقف عند الشباك فتح البرادية شوي وشاف الحراس عم يحكو مع وحدة فتح الشباك وطالع فرده قوص طلقة بالهوا لينتبهو عليه الحراس اشرلهم بايده بمعنى تعالو لشوف شو فيه

الحراس: منيح هيك فيقتيه

راح الحارس وخبره انه في ست برا طالبه تشوفه ضروري

سيف: بهالوقت

حارس: خبرتها تروح وكنت رح استعمل معها القوة بس مصرة تشوفك

سيف: طيب دخلوها

حاوس: حاضر

كانت ام صطيف ببالها خطة وحدة
( سيف يعد ما يعرف انه زوجها كان بده يهرب من البلد حتى سيف ما يتزوج بناه رح يصر عليها اكتر ورح يحتفظ فيها هي وامها عنده بالقصر ومن هلا لتكبر بنتها وتصير بسن زواج بدها اقل شي عشرين سنة
كانت عم تقول لحالها عشرين سنة عيشهم بهالقصر وعيشة ملوك احسن ما ابقى عايشة معترة فيهم )

خبرته ام صطيف لسيف بالقصة كلها

سيف: هيك لكان بده يهرب مني خوف من اني اتزوج بنته انا رح فرجيه معنى الهروب المزبوط لهالواطي
شو اسمها بنتك
Telegram:@rwayate
ام صطيف: سالي

سيف: طيب تعالي معي انتي وهي لترتاحو بوحدة من الغرف فوق
ابتسمت ام صطيف ابتسامة نصر ومشيت

.......
#قلوب_بيضاء_سوداء
#بقلم_حنين_طه
Telegram:@rwayate
الجزء الرابع و الخامس

في اليوم التالي

ايهاب: احم

سيف: احكي ايهاب

ايهاب: الحركة هادية كتير بالبلد وكأنه ما حدا بيعرف من العيلة عن اختفاء ام صطيف وبنتها عندك

سيف: متل ما توقعت ما استرجى هالجبان يخبرهم

ايهاب: بتؤمرني بشي يا بيك

سيف: وزع كروت العروس ورتب كل شي متل العادة

مشي ايهاب كم خطوة ورد رجع لعند سيف

سيف: شو الحكي الي بتمك بدك تقوله

ايهاب: بصراحة ما بدي وجعلك راسك بس لازم قلك
من فترة شهرين تقريبا وظفو ضابط جديد بقسم الشرطة الي قريبة من هون بس ما عجبني ابدا هالضابط

سيف: من انه ناح

ايهاب: الي فهمته انه بيسال كتير وبيستفسر وما في شي بيمرق من تحت ايده هيك

سيف: شو اسمه هالضابط بلا صغرة

ايهاب: عحسب ما سمعت اسمه ناصيف

سيف: ناصيف يا ناصيف
طيب ايهاب بتقدر تروح

تابع شوية شغل لاله وقام لجوا القصر نادى على ام جلال ليسالها عن ام صطيف

ام جلال: بغرفتها فوق ما شفتها الا وقت طالعتلها الفطور

سيف: رح شوفها هلا

طلع سيف عالغرفة الي اعطاها لام صطيف وبنتها دق الباب وفات

ام صطيف : مسا الخير

سيف: زوجك شو بشتغل

ام صطيف: ن نجار يا بيك
Telegram:@rwayate
سيف: بتتوقعي انه هلا بدور عليكم

ام صطيف: اكيد فكرني هربت بالبنت

سيف: وانتي لازم تغيريله تفكيره وتقوليله الحقيقة

ام صطيف: انا

سيف: ايه اكيد
شوفي ام صطيف انا اكتر ما بيستفزني بهالحياة انه الي قبالي يفكر حاله اذكى مني ويحاول يستغبيني

ام صطيف: ....

سيف: لا تفكري اني ما بعرف شو في ببالك
بس انا ما رح حققلك اياه
جهزي حالك لانه الحراس رح يوصلوكي لزوجك

ام صطيف: رح يطلقني اكيد

سيف: كنتي فكري فيها من الاول
يلا خمس دقايق وبتكوني واقفة عالباب تحت
صح قبل ما انسى سالي رح تبقى عندي بضيافتي

ام صطيف: كيف يعني

سيف: يعني انا بتشكرك من كل قلبي الي جبتيها لهون حتى ما يهربها زوجك بس انتي ما بتلزمينا هون فيكي ترجعي عبيتك الله معك

ام صطيف: ببوس ايدك يا بيك بترجاك لا تحرمني منها انا مستعدة للي بدك اياه بس لا تتركني عيش بعيدة عن بنتي

دفشها برجله وبعدها عنه

سيف: انا الي عندي قلته

تركها تضرب عوجهها وطلع من الغرفة ليخبر الحراس خلال خمس دقايق ما طلعت يطلعو يشحطوها لبرا

ام صطيف: يا ربي شو الي عملته بحالي انا كيف بده ياخد البنت مني لك هاد اكيد جن هي بنتي اخ شو بدي قول لابو صطيف شو بدي قول للناس يا ربي ساعدني

بعد شوي طلعو لعندها الحراس اخدوها من ايدها غصب عنها وهي عم تحاول تفلت حالها وتترجى فيهم ليتركوها تاخد البنت معها
ما حدا فيهم كان سامعها عندهم اوامر ولازم ينفذوها
وصلوها لعند باب بيتها رموها قدامه وراحو
قامت وحاولت تسند حالها عحيط البيت كتت تيابها الي امتلو غبرة وتراب ودقت باب البيت
فتح ايو صطيف الباب بسرعة وارتمت بين ايديه بتبكي
Telegram:@rwayate
ابو صطيف: وين رحتي لك وين كنتي وينها سالي

ام صطيف: سالي خلص بح ما عادت موجودة

كان عم يهز فيها وبسالها

ابو صطيف: جاوبيني وين سالي وين رحتي فيها لك قولي بلا ما اطلع بروحك

ام صطيف: ما بقول ولك كلمة لتعطيني الامان وتحلف انه ما حتضربني ولا رح تطلقني

ابو صطيف: شكلك عاملة عملة كبيرة اخ منك قولي عليكي الامان

قعدت عالارض وسندت ظهرها وقالتله كل شي عملته من لما طلعت من البيت
قعد ابو صطيف عالارض وهو يضرب عراسه

ابو صطيف: سلمتيه البنت بايدك يا طماعة
كل شي عندك بالمصاري ما سالتي عن حياتك وحياتها كنتي بدك تعيشي عنده بالقصر وتترفهي وترميني انا برا الله يخزيكي وياخدك

ام صطيف( تبكي) : انا اسفة والله اسفة الطمع عمى على عيوني ما توقعته لهاد سيف يطلع اناني هيك

ايو صطيف: ما توقعتيه قلتيلي
شو بده يحلها هالمصيبة هلأ

ام صطيف: لازم نشكي للشرطة ونخبرهم انه سيف سرق البنت

ابو صطيف: لك انا قد هيك فوته خرج اعلق مع سيف بالمخافر انا

ام صطيف: ما في الا القانون يرجعلنا حقنا

ابو صطيف: اتركيني فكر اساسا ما رح اعمل اي حركة ليخلص عرسه ويهدا شوي
ما بقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكي

——————-
فات الضابط ناصيف عمكتبه وعم يلحقه الضابط سلطان
قعد ورا طاولته ومسك عن الطاولة ظرف اطلع فيه واشر لسلطان عم يساله شو هاد

سلطان : كرت عرس

ناصيف : ايه الله يكتر الافراح مين العريس

سلطان : افتحه وشوف

ناصيف : سيف حداد يدعوكم لحفل زفافه
لك مو هاد الي حضرنا عرسه الشهر الماضي او في واحد تاني بنفس الاسم

سلطان: لا هو ذاته
Telegram:@rwayate
ناصيف : اف كيف هيك

سلطان: يا سيدي هاد كل شهر بيتزوج وبطلق
حتى اذا انتيهت انه العروس المرة الماضية والمرة هاي من نفس العيلة عيلة اللبان

ناصيف: ايه والله