قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #انتهكت_قيودي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد
Telegram:@rwayate
(الجزء الاول)

زغاريت عالية .. عيون كلا دموع .. كفوف بتصفق .. مدرج مليان ناس كبار وصغار .. رجال وحريم .. كلن تجمعو ليشوفو ولادون بروب التخرج يلي صرلن سنين عم يحلمو يلبسو ..
ومن بينن كلن ادهم ومرتو نورة وابنن علي وبناتن اريج ووئام .. عيونن كلا دموع وهني عم يشوفوها طالعة ع المسرح لتستلم شهادتا بعد ما سمعو اسما ..

ادهم: لك هاي بنتي ميلا .. هاي ضو عيوني انا

وئام: اختيييييييي .. حبيبتيييي

علي: وطي صوتك ولي

وئام: اي اخي .. والله من فرحتي ما انتبهت

علي: اي انتبهي منيح بلا ما هرلك سنانك

مسحت نورة دموعا بئيدا ولفت وشا عليهن.. امي علي حاج الله يرضى عليك خلينا مبسوطين باختك برضايي عليك

اريج: ما في امي الا ما ينزعلنا فرحتنا

ادهم: هششش سكتو .. سكتو .. ليكا رح تلقي كلمة الطلبة
Telegram:@rwayate
كل الاصوات هديت وما بقي غير صوت لصغار .. كلن عم يطلعو بهالملاك يلي ع المسرح .. ميلا .. بطولا المتوسط وبشرتا البيضة وعيونا الزرق يلي بلون السما .. عم يطلعو بهالبنت يلي برائتا زادتا جمال .. بنت الدكتور ( ادهم الفايز ) .. اشهر دكتور قلب بالمنطقة ..

وقفت ميلا بكل وقار .. مسكت الميكروفون بئيدا يلي عم ترجف ... وبالايد التانية مسحت دموعا .. وبلشت تلقي بكلمتا (كلمة الطلبة) يلي هي مثلتن بما انو هي الاولى ع دفعتا .. وختمت كلمتا .. (سمحولي .. انا تشكرتكن كلكن وتشكرت جامعتي والدكاترة كلن .. وهلا سمحولي لاتشكر منبع الدعم الحقيقي لالي .. القلوب يلي من غيرا ما كنت وصلت لهون .. ولعيون يلي سهرت علي سنين )
فلتت منا شهقة طويلة مع دموع صارت عم تنزل ع خدا من غير وعي .. عيونا مركزة بعيون عيلتا يلي كلن عم يبكو من فرحتن وفخرن فيها ..

(عيلتي .. ابي حبيبي وقدوتي .. امي روحي .. اخي .. واخواتي .. بتشكركن كلكن من كل قلبي .. وشو ما قلت مستحيل اوفيكن حقكن ابدا .. بحبكن .. بحبكن كتير)

سكتت ونزلت عن المسرح وتوجهت لعيلتا مع صوات الكل حواليها .. ومع دموع الاهالي .. ضمت اما بكل قوتها ..

نورة: الف مبروك يا عيوني .. الف مبروك
Telegram:@rwayate
ادهم: الله يرضى عليكي يا بنتي

وبين دموع وضحكات وتصفيق واغاني ورش ورود .. خلصت حفلتن ..

طلعو عيلة الدكتور ادهم كلن سوا .. وركبو سيارتن..

ادهم: يا عمري يا ميلا .. والله حاسس حالي عم احلم

نورة: الحمد لله .. الحمد لله تعبنا ما راح هدر

ميلا: الله يخليلي ياكن يا حق

وئام: عقبالي يااااا رب

اريج: وانا قبلك

نورة: هلا دور علي ليفرحنا هالفرحة

علي: ان شاء الله امي .. ان شاء الله

اريج: مو ليبطل نكد ونق

علي: اي وقت بتبطلو حركاتكن الملفتة بين العالم رح بطل نق اريج خانم

وئام: هدي اخي .. لك عم تمزح معك
Telegram:@rwayate
ادهم: خلصنا شبكن .. هلا رح نحتفل بست الكل .. الدكتورة ميلا

وئام: يا سلاااام

ميلا: يخليلي ياك بابا وما يحرمني منك

طلعو كلن سوا ع مطعم .. يلي كان ادهم حاجز في طاولة عائلية منزوية ومسكرة بستاير ..

اريج: شو هاد بابا

ادهم: تعو لتعرفو

فتحو لستارة .. وكانت طاولة فيها قالب جاتوه كبير علي صورة ميلا .. وحدو سماعة طبية وابرة ..
والطاولة كلا اصناف حلو وفواكه ومكسرات ..

نطت وئام وزقفت بئيديها ..

وئام: يااااي

اطلعت ميلا بابوها وعيونا كلن دموع ... قربت منو وضمتو .. (ربي ما يحرمني منك يا احلا اب )

مسحلا ع عراسا وهو عم يقاوم دموعو (ربي يسعدك يا بنتي ويفرح قلبك متل ما فرحتيني)

نورة: دائما مفاجاتك غير شكل هههه

علي: اي لكن .. لك احلا ابو علي والله

قعدو كلن ع الطاولة .. واحتفلو بدكتورتن وهني عم يمزحو ويضحكو ..
Telegram:@rwayate
اريج: يعني هلا اختي انت فيكي تعالجيني ازا مرضت
ميلا: اي يا روحي طبعا فيني .. بس ما رح بقدر اشتغل بشكل رسمي قبل لاشتغل سنتين ع الاقل عند شي دكتور او بشي مشفى

وئام: اهااا

ادهم: انا رح شفلك من الدكاترة رفقاتي لحتى اتابعي معن

اطلع علي بابوه .. بس يابي .. يعني شلون هيك .. شلون رح تداوم عند دكتور

ادهم: شبك يا ابني .. اختك لازما فترة تدريب

علي: بس يابي ما بصير تداوم بعيادة دكتور

اريج: لا اله الا الله

جحرا علي بعيونو .. (سكتي ولي)

قرصتا وئام من ايدا ..
وئام: سكتي شوي
Telegram:@rwayate
ادهم: ليش مين قلك انو رح تداوم عند دكتور .. انا رح شفلا دكتورة

علي: اي هيك ها .. احلا ابو علي

ميلا: لك كبار اخي كبار

نورة: الله يحميكن يا امي هههههه

وما بين نقاشاتن وضحكن ومزحن خلصت سهرتن ورجعو لبيتن والفرحة مليانة بقلوبن ..
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الجزء الثاني)
Telegram:@rwayate
ادهم: ميلا ع النووووم .. بكرة من بكير رح نطلع سوا

رفعت ايدا لعند راسا .. (امرك سيد ادهم )

نورة: هههههههه

دخلت ميلا واريج ووئام ع غرفتن .. كانو كتير فرحانات بعد هاليوم الحلو ..

وئام: اااخ يا اختي .. ايمت رح اتخرج متلك

ميلا: اي هانت .. ما بقيان غير عشر سنين هههههه

وئام: 😂😂 نيااالك اختي رتحتي

ميلا : اي الحمد لله

اريج: والله هالسنتين البقيانينلي حاسستن عن مليون سنة

ميلا: لك غمضو عين وفتحو عين بتلاقو حالكن هووووب ع خشبة المسرح عم تستلمو شهاداتكن .. لك والله حاسستا متل امبيرح وقت رحت مع ابي ع الجامعة لنسجل
Telegram:@rwayate
وئام: اي والله معك حق .. بوقتا ما قبلتو تاخدوني معكن ومتت بكي

اريج: ههههههه اي ومتزكرة ليش ما قبلو دخلك

ميلا: 😂😂😂😂😂😂

ضربت وئام بوز وتخنصرت..
وئام: لك حاج انت وياها ع اساس يعني انتو انظم وما كنتو تعملوها تحتكن اه

ميلا: لك ولييي ع طولي ع هالبوز ما ازكا .. تعي تعي ولي غجغوجة .. تعي

كتفت وئام اديها وكبرت بوزا بزيادة .. ووقت شافوها ميلا واريج فرطو ضحك وركضو لعندا وبلشو يقرصو بخدودا ويدغدغو فيها وهني فارطين ضحك ..
Telegram:@rwayate
وئام: ههههههههه لك خلااااص .. راح البوز خلص .. بربكن خلص

وفجاة بيندق الباب وبيفتحو علي وهو معصب .. (لك صواتكن موصلة لتاني حارة .. سكتو بقى)

اريج: جاء مفسد السعادة .. علي نكد

علي: شو برطنتي ست اريج

ميلا: عم تقول والله شتقنا لسهراتنا سوا علوشي .. تعى اخي تعى .. اي والله شتقنالك

لانت ملامح علي ورمش بعيونو واطلع بالارض..

علي: الوقت تاخر وبدي نام .. وانتو كمان نامو

وئام: وازا قلتلك بجهزلك نفس ارجيلة غير شكل

وغمزتو لعلي ..
اطلع فيها علي وفرط ضحك .. (انت يا فصعونة رح تجهزي ارجيلة)

وقفت وئام ع التخت وحطت اديها ع خصرا وميلت راسا .. (نعم نعم .. ليش شبني .. ليكني اسم الله حولي وحوليي )

ميلا: هههههه اي لكن ركضي جهزي يالا

وئام: شو علي

علي: امري لالله
Telegram:@rwayate
اطلعت اريج فيه وهي مصدومة .. (لك جد .. جد جد رح تسهر معنا )

علي: ازا ما عندك مانع ست اريج

اريج: لك ايّ مانع .. ومني انا احلا كاسة متة لاحلى علي نكد

علي: هههههه .. يا سلام ع الدلال .. بس عم قلكن ها .. ما في مقابل لهالدلال ابدا ولا في شكلاتات

ميلا: هههههههه اي ماشي ماشي .. يالا جهزو العدة واسبقوني ع البرندة .. وانا رح رح بدل تيابي واجي

جهزو عدة السهرة كلا وطلعو سوا ع البرندة وكملو يومن باحلا سهرة اخوية .. بلعب شدة وارجيلة ومتة وبزر .. وضحك ولعب وعصبية علي كل ما صوت وحدة فيهن علي شوي ..
وبقيو سهرانين للساعة وحدة ..

ميلا: جد لا يمل .. بس انا طفيت غير انو ابي طلب مني قبل تلت ساعات انو نام .. يالا كلو ع النووم
Telegram:@rwayate
ومشيت هاللية عليهن واجا تاني نهار .. وبلشت ميلا بمرحلة جديدة من حياتا ..
طلعت مع ابوها ع بكير وركبو السيارة سوا ..

ميلا: كتيير متحمسة .. بس بنفس الوقت خايفة ومتوترة

ادهم: لا تخافي يا روحي .. انت ذكية كتير ومميزة وما في شي بيصعب عليكي

رفعت اديها لفوق ..
ميلا: ياا رب

ادهم: اتفقت مع الدكتورة ايمان لتداومي عندا .. وهلا رح اخدك لعندا .. هي انسانة راكزة كتير وجدية .. عندا شغلا درجة اولى بحياتا

ميلا: يعني مانا متزوجة

ادهم: هي مطلقة .. وعندا ولد واحد

ميلا: اهاا

ادهم: اهم شي تكوني ع طبيعتك وما تتوتري وبعدا كلشي رح يمشي تمام .. ماشي

ميلا: ماشي بابا ماشي
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الجزء الثالث)
Telegram:@rwayate
وصلو لعيادة الدكتورة ايمان وقف ادهم السيارة .. سحبت ميلا نفس طويل .. (ياا رب)

ادهم: لك شبك .. هاد مو فحص .. خلصنا فحوصة ههههههه

ميلا: ههههههه اي اي ماشي بابا

نزلو من السيارة ودخلو للعيادة .. كانت عيادة كتير اكابر وهادية رغم العدد الكبير للمراجعين ..
حاكا ادهم السكرتيرة لتوصل خبر للدكتورة بانن وصلو ..

السكرتيرة: ستريحو شوي بس ليطلع المراجع يلي عندا
وبعد بشي عشر دقايق طلع المراجع .. ودخلتن السكرتيرة لعند الدكتورة ..

ايمان: اهلا وسهلا دكتور ادهم .. اهلا وسهلا
Telegram:@rwayate
وقفت ايمان من ورا مكتبا واشرتلن ليتفضلو ..

ادهم: اهلا وسهلا فيكي دكتورة

اشرلا بئيدو ع ميلا .. (بنتي ميلا )

ايمان: اهلا وسهلا دكتورة ميلا .. شرفتي عالم الطب كلو

تبسمت ايمان وقربت لعندا وسلمت عليها من ورا المكتب ..

ميلا: اهلا وسهلا فيكي دكتورة .. شكرا كتير

ايمان: اهلا وسهلا تفضلو

قعدو ادهم وميلا .. وبلشو يتفقو كرمال دواما لميلا .. وميلا سرحانة بهالدكتورة وبجمالا وركازتا وملامحها القاسية والجدية ..
Telegram:@rwayate
ايمان: لكن اتفقنا

ادهم: بتشكرك كتير دكتورة .. وهلا صار لازم امشي

ايمان: شو تمشي .. لسا ما شربنا قهوة .. ما بصير دكتور

ادهم: مو بينا دكتورة .. بوقت تاني ان شاء الله .. مضطر روح ع العيادة

ايمان: لكن الله معك .. تشرفت بزيارتك دكتور

وقف ادهم .. (الشرف لالي .. ميلا بامانتك )

ايمان: بعيوني .. ولا يهمك

طلع ادهم وميلا عم تراقبو بعيونا ..

ايمان: اي دكتورة ميلا .. كيف الهمة

ميلا: تمام ان شاء الله

ايمان: مممم بس ليش حاسيتك متوترة ههههه

ميلت ميلا براسا ..
ميلا: بصراحة كتير خايفة .. ويمكن مرعوبة

ايمان: هههههه شعور طبيعي ما تخافي .. بكرة مع الممارسة بتبلش نفسيتك تتحسن .. رح نبلش باول مريض معك ونشوف
Telegram:@rwayate
ميلا: على بركة الله

وهيك بلشت ميلا بحياتها العملية ودوامها مع الدكتورة ايمان ..
ميلا اعجبت كتير بشخصيتها للدكتورة ومعاملتها مع المرضى .. كانت كتير حنونة وبنفس الوقت صارمة وجادة ..

مشت الايام وميلا كل يوم عن يوم بتتعلق بشغلا اكتر وبتحس قديش هي محظوظة يلي ربنا يسرلا دراستها لتقدر تساعد العالم وتداويلن وجعن ..

ايمان: بصراحة يا ميلا كتيير فاجأتيني .. اسم الله حولك عم تشتغلي وكانك صرلك سنين بالطب

ميلا: الحمد لله .. هاد بفضل ربنا وفضل نصايحك دكتورة

ايمان: انت بتستاهلي كل خير .. ذكية ونشيطة ومخلصة بشغلك .. اليوم عازمتك لعندي ع البيت كتقدير لنشاطك .. شو رايك

ميلا: ممم ما بعرف والله .. يعني .. بس لخبر ابي
Telegram:@rwayate
ايمان: ههههههه ماشي دقيلو وخبريه

دقت ميلا لابوها وخبرتو بالعزيمة ..
ادهم: ماشي ابي .. بس ما بترجعي لحالك انا بجي وباخدك

ميلا: تمام بابا تمام

سكرت ميلا الجوال وايمان عم تستنى جوابا..
ايمان: اييي ؟؟

ميلا: تمام

ايمان: لكن يالا خلينا نعجل شوي لنخلص شغلنا ع بكير
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الجزء الرابع)
Telegram:@rwayate
مشى الوقت وخلصو المراجعين وطلعو ايمان وميلا ع بيت ايمان .. او بالاحرى فيلا ايمان ..

وقت وقفت السيارة قدام البيت تفاجات ميلا كتير ..

ميلا: هاد بيتك ؟؟

ايمان: اي .. تفضلي نزلي

نزلت ميلا وهي عم تطلع هون وهون .. الشجر .. الورد الجوري الياسمين الزنبق .. كلو محاوط هالفيلا عن يمينا ويسارا ..
دخلو لجوا واستقبلتن ست كبيرة بالعمر واضح انو الشغالة ..

ام محمود: اهلا وسهلا يا خانم

ايمان: اهلين فيكي ام محمود .. جهزي الغدا الله يرضى عليكي

ام محمود: اي من عيوني

كانت ميلا عم تطلع بعيونا ع كل جزء من الفيلا .. ولساتا عم تتفاجأ اكتر واكتر .. كلشي بهالفيلا خرافي ..

ايمان: عجبتك الفيلا؟

ميلا: ما شاء الله بتجنن .. تتهني يا رب
Telegram:@rwayate
ايمان: امين يا روحي .. تريحي انت.. انا رح بدل تيابي واجي

طلعت ايمان ع غرفتا بدلت تيابا ورجعت لعند ميلا .. يلي كانت قاعدة وواضح عليها انو متوترة ..

ايمان: اهلا وسهلا بدكتورتنا الحلوة

ميلا: هلا بيكي دكتورة

ام محمود: تفضلي يا خانم .. الاكل صار جاهز

ايمان: ندهيلو لوليد لياكل معنا

ام محمود : حاضر

وقفت ايمان واشرت بئيدا لميلا ..

ايمان: يالا ميلا تفضلي
Telegram:@rwayate
قعدو سوا ع طاولة السفرة وبلشو اكل .. وبعد بشوي ..
وليد: مسا الخير

ايمان.. ميلا: مسا النور

ردت ميلا ورفعت راسا .. وكانت اكبر صدمة لالها بهاليوم .. سبحان الذي خلق هيك انسان .. طول ..عرض .. عيون شهل .. دقن حمرا خفيفة .. شعر مجعد وطويل شوي

نزلت ميلا عيونا بسرعة قبل ليشتلقو عليها ..

وليد: ما قلتولي انو جايينا ضيوف

تبسمت ايمان واطلعت بميلا يلي خدودا كانو متل البندورة .. (ميلا .. دكتورة متدربة عندي .. بنتو للدكتور ادهم)

رفع وليد حاجبو واطلع بميلا .. (اي اهلا وسهلا ... تشرفنا)

ميلا: شكرا .. يزيدك شرف

كملو اكلن سوا وميلا بعالم تاني منفصل تماما عن هون ..
ميلا: (تحاكي حالا) لك شو صرلك يا بنت .. ليش هيك تكركبتي .. ركزي .. ركزيييي
Telegram:@rwayate
ايمان: اي امي وليد .. شو صار بالصفقة

وليد: ولوو امي .. عيب تسالي هيك سؤال .. طبعا اخدتا

ايمان: اي الله يرزقك يا ابني ويفتحا بوشك

وليد: تسلميلي امي .. وهلا بخاطرك .. رح روح انا

ايمان: خليك معنا شوي .. كرمال ضيفتنا

وليد: ع عيني وراسي ضيفتنا والله .. بس مشغول امي .. ما فيني
Telegram:@rwayate
ايمان: اي براحتك يا روحي

طلع وليد واخيرا .. ورجعت ميلا تحاول تتنفس بشكل طبيعي .. ايمان حست ع كركبتا لميلا ..

ايمان: بس ما تكوني تدايقتي ميلا

ميلا: هاا .. لا وليش لادايق

ايمان: ههههه اي كتير منيح

مشى الوقت وخلصت لزيارة وصار وقت ترجع ميلا ع بيتا ..

ميلا: انا صار لازم امشي .. رح دق لابي

ايمان: لك لا شو تدقيلو .. انا رح وصلك

ميلا: ما بدي عزبك معي

ايمان: لك لا عزاب ولا شي .. يالا امشي معي
Telegram:@rwayate
رجعت ميلا ع البيت وكل عقلا وتفكيرا بوليد .. كل تفصيلة فيه نحفرت بعقلا ..

دخلت ع البيت وكانو اهلا سهرانين ..

ميلا: مسا الخير

الكل: مسا النور

نورة: اهلا يا بنتي ... شو كيف زيارتك

انصدم علي واطلع بامو بعصبية ورجع اطلع بميلا .. (ايا زيارة هاي)

اريج: الله يسامحك يا امي ع هالعملة هاي

ادهم: ايييي شبك علي .. اختك كانت بزيارة لعند الدكتورة ايمان ببيتا

علي: بس يابي ما بصير هالشي .. من ايمت كانو اخواتي يطلعو هيك زيارات لوحدن

ادهم: علييي .. اختك كبيرة وواعية وما بنخاف عليها
علي: اي وازا يابي

ادهم: خلصنا بقى .. عيب هالشي يا ابني عيب

كانت ميلا لساتا واقفة وعم تسمع لنقاشن .. ووقت خلصو دخلت لغرفتا ..

بدلت تيابا ونامت بتختا وعقلا لساتو عم ياخدا ويجيبا ..

ميلا: استغفر الله العظيم .. لك شبني .. يا رب ساعدني