قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كانو عم يحكو وميلا ساكتة وهاادية ..

ميلا: بدي اطلق من وليد .. وما حدا يسالني عن السبب .. وما حدا يناقشني .. تعبت بما فيه الكفاية

حكت هالشي ودخلت ع غرفة اخواتا ..
لحقوها اريج ووئام ..

وئام: يعني ازا بقلك اني فرحانة اكيد رح تزعلي مني .. بس جد حابة ارجع شوفك ميلا القديمة القوية الضحوكة .. من وقت خطبتي كتير تغيرتي .. والله شتقت لميلا القديمة تبسمت ميلا والدموع مجمعة بعيونا ..
ميلا: وانا اشتقتلك يا روحي .. تعي لضمك
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الجزء الثالث عشر)
Telegram:@rwayate
لاول مرة من وقت الحادثة ميلا بتحس براحة حقيقية .. من وقت هديك الحادثة وهي عم تعيش كوابيس .. لا اكلا اكل ولا نوما نوم ..

بس هلا وقت اطمنت ع حالا تريحت كتير .. بس مليون سؤال وسؤال عم يدورو براسا ..
وغصة قافلة ع صدرا وخانقتا ..

من بين كل الافكار يلي كانت عم تدور براسا غفيت ميلا ونامت ..

فاقت ع صوت جوالا عم يدق ..
فتحت عيونا بصعوبة .. اخدت الجوال من حد التخت واطلعت ع الرقم .. كان رقم ايمان ..

ميلا: ما رح رد .. تركوني بحالي حااج

كتمت الصوت ورجعت غمضت عيونا لتنام .. بس جوالا رجع دق مرة وتنين وتلاتة ..

ميلا: اوووف ياااه .. حاااج بقى

وعصبت وطفت الجوال ..

بعد بشوي ندق باب للغرفة واجت اما والقلق باين عليها ..

نورة: امي ميلا .. حبيبتي حماتك بدا تحاكيكي .. خدي التلفون حاكيها

هزت ميلا راسا بنفاذ صبر واخدت التلفون من اما ..
ميلا: تفضلي دكتورة

كان صوتا مرعوبة وعم تبكي ..
ايمان: وليد يا ميلا .. وليد جن وكسر البيت فوق روسنا .. الله يرضى عليكي يا بنتي استهدي بالله ورجعي

ميلا: ما عاد فيني اتحملو اكتر .. ما حدا فيكن بيعرف شو يلي عملو فيني .. حااج .. ما عم اتحمل اكتر
Telegram:@rwayate
ايمان: ميلا يا بنتي .. وليد بيحبك وبيعشقك .. صدقيني انا ام ومن عيونو بفهمو

علقت دمعة بعينا لميلا وانخنق صوتا ..
ميلا: وانا حبيتو لوليد .. بس هو كتير ازاني وتعبني .. بدي ارجع لميلا القوية مو ميلا الهشة .. ابنك كسرني .. ما فيني عيش معو .. مستحيل

ايمان: بس يا ميلا .....

ميلا: دكتورة لو سمحتي .. هالمشكلة بتخصني انا ووليد .. ما بدي حد فيكن يدخل فيها

ايمان: لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديكي يا بنتي

سكرت ميلا الخط مع ايمان وعطت التلفون لاما ..

نورة: بنتي .. هالقرار مو سهل .. فكري منيح .. بلا ما تندمي بالمستقبل

ميلا: امي ما تشغلي بالك .. رح حلا

نورة: ان شاء الله يا بنتي

طلعت نورة من الغرفة وتركتا لميلا بحيرتا ..
ميلا: يا ربي دخيلك صبر قلبي وقويني ياا رب

مسكت تلفونا وفتحتو .. وصلا رسالة .. كانت من وليد ..فتحتا ..

وليد.. (اي سكري تلفونك ميلا .. ازا ما رجعتي بالمنيح رح رجعك بالغصب .. ورح خليكي تندمي ع طلعتك من البيت)
Telegram:@rwayate
ميلا: لك الله ياخدك شو وسخ .. عم تهدد كمااان

فاقت اريج ع صوتا ..
اريج: شبك اختي ع الصبح

ميلا: وليد جانن عم يكسر البيت وهلا باعتلي رسالة تهديد

اريج: اي اعلا ما بخيلو يركبو .. انسي كلشي وعيشي حياتك عادي

ميلا: هاد يلي رح اعملو .. رح قوم جهز حالي وروح ع العيادة

اريج: بس يمكن يروح لهنيك

ميلا: اي ويروح .. اساسا ما شفيت غليلي منو حابة شرشحو

ونزلت عن تختا وراحت ع الحمام لتجهز حالا ..

تنهدت اريج .. (الله يقويكي يا اختي )

جهزت حالا وفطرت مع اهلا وهي عم تحاول تخبي وجعا عنن وترسم ضحكة مصطنعة ع وشا ..
Telegram:@rwayate
ميلا: بالازن منكن .. رح روح

علي: ستني اختي .. انا بوصلك

ميلا: اكيد ما رح قول لا .. يالا

طلعو علي وميلا سوا ..
علي: ميلا اختي .. بعرف انك موجوعة وعم تخبي .. صدقيني قلبي عم يجعني عليكي ويلي موجعني اكتر انو مو طالع بئيدي شي لساعدك

ميلا: شو هالحكي اخي .. ربي ما يوجعلك قلب .. انا صح متوجعة وكتير مو شوي .. بس رح اتخطى هالشي ما تخاف علي .. كلا فترة وبتعود وبنسى .. لا تشغل بالك انت

علي: الله يرضى عليكي يا اختي .. ايا شي بدك ياه .. ايا شي .. وبايا وقت فيكي تيجي وتقليلي .. رح وقف حدك وساعدك شو ما كان الوضع

ميلا: ربي يحميك اخي وما يحرمني منك

وصلت ميلا للعيادة .. ودعت علي وبقيت واقفة لتطمنت انو راح .. ودخلت لجوا لتطلع ع العيادة ..
وصلت لنص الدرج .. وانصدمت وقت شافتو واقف قداما ..

وليد: تفاجاتي مو ؟؟

ميلا: بعد من طريقي

وليد: اي وازا ما بعدت

ميلا: بصرخ وبلم عليك كل البناية
Telegram:@rwayate
وليد: هاد ازا لحقتي

وبخ مخدر بنص وشا ..
ترنحت ع الدرج .. مسكا قبل لتوقع وحملا واخدا ع سيارتو ..

حطا بالسيارة من ورا وساق السيارة متل المجنون وهي غفيانة ..
وليد: (يبكي) لك ليش رحتي ليييش .. لك قلتلك رجعي وما سمعتي مني .. لك لييش لييش

كان عم يصرخ ويضرب بالمقود قدامو ويبكي ..

وصل للشركة .. واخد السيارة للمخازن .. دخلا ع المخزن .. سطحا ع الارض وربطلا اديها واجريها وحطلا لاصق ع تما .. وتركا وراح ..

بعد بوقت فاقت ميلا .. انصدمت وقت شافت حالا بالعتمة بمكان ما بتعرفو ومربطة ..
عم تحرك حالا لتحاول تحل حالا بس عبث .. ما قدرت تعمل شي ..
نزلو دموعا ع خدا من قهرا .. ومن كرامتا يلي لساتا عم تنتهك مرة ورا مرة ..

كان وليد قاعد بمكتبو وعم يطلع عليها وهي عم تحاول تفك حالا وعم يضحك بصورة جنونية ..

تركا طول لنهار بالمخزن .. واهلا قلبو الدنيا عليها .. ودقو لايمان ليسالوها ..
Telegram:@rwayate
ايمان: بس ميلا ما اجت عندي اليوم
علي: لك انا وصلتا للباب انااا .. والله لادبحو لوليد والله

سمعت ايمان صوت علي من التلفون ..
ايمان: دكتور ادهم بترجاك .. روقو شوي .. انا هلا بدقلو لوليد وبتاكد ازا كانت معو

ادهم: ماشي .. رح استنى .. بس ازا وليد عامل ببنتي شي ما يلوم غير حالو

ايمان: طول بالك .. وليد بيحبا ومستحيل ياذيها

ادهم: عم استنى تلفونك

وسكر ادهم الخط معا .. وضرب كف بكف ..
ادهم: كيف تركتا تطلع انا .. كيف تركتا

علي: ابي وليد اكيد بيعرف وينا

اريج: اي يابي .. روحو لعندو وشوفوها قبل ليعمل فيها شي

وئام: (تبكي) الله يحميكي يا اختي
Telegram:@rwayate
نورة: لا حول ولا قوة الا بالله .. قلبي وربي رضيانين عليكي يا بنتي .. بحفظ الله يا بنتي .. بحفظ الله

علي: ما رح استنى شي .. انا رايح لعندو لهالكلب

ووقف علي وطلع بسرعة وادهم ساكت ومالو عرفان شو يعمل ..

.............
دقت ايمان لوليد وسالتو عنا ..
وليد: لا ما بعرف وينا وازا كنت بعرف وينا ما رح خبرن

ايمان: وليد امي .. هالشغلة ما فيها لعب .. ازا البنت معك احكي

وليد: لا مو معي امي

عم يحكي معا ويطلع بالكاميرا ع ميلا ويضحك ..

ايمان: ماشي يا امي .. ماشي

كل الموظفين طلعو من الشركة وما بقي غير وليد والحارس ..

طلع وليد من مكتبو وراح لعندا ع المخزن ..
وقت شافتو جنت وصارت تتحرك بصورة جنونية ..

وليد: ههههههه ما تتعبي حالك .. ما فيكي تفكي حالك
قرب منا .. نزل ع ركبو ع الارض وقعّدا منيح وشال اللاصق عن تما ..
واول ما شالو تفت بنص وشو ..

ميلا: لك نفففووووو عليك شو نذل .. لك لسا كل ما بحاول انسى شو عملت بترجع بتعمل شي اكبر .. فكنييييييي
Telegram:@rwayate
مسح وليد وشو ورسم ابتسامة مصطنعة ع وشو ..
وليد: لشو بدك فكك .. لترجعي تتركيني !!

ميلا: اي لارجع اتركك .. ضحكت علي وعيشتني بكابوس .. قلبت حياتي لجحيم وكسرتني .. وكلو منشان شو .. منشان شوووو .. لك قلي وفهمني ليش هيك عملت ليييش

وليد: مالي مضطر قلك

ميلا: مالك مضطر !! اي انا بقلك .. لانك مووو رجااال .. بس بتعرف شو .. لو قلتلي بوقتا كنت تركت لحالك شوية احترام بنظري .. بس يلي عملتو نزلك من عيني .. متلك متل الشيطان بنظري

كانت عم تحكي وجسما كلو يرجف ..
وقت قالتلو هيك لوليد جن ..
مسكا من مرفق ايدا وشد عليه ..

وليد: اصححك تكبري بالحكي .. والله بقتلك هون وبخلص منك

ضحكت ميلا بقهر ..
ميلا: ههههههه بتريحني من قرفك .. بس صدقني وقت بطلع من هون لافضحك ولقلن كلشي عملتو ولقلن انك مو رجال وانك كلب وواطي

ترك وليد مرفقا وضربا بكل قوتو كف ع وشا ..
وليد: هلا رح ورجيكي ازا كنت رجال او لا

وبلش يحل بئديها متل المجنون وهو عم يهمهم ..
ارتعبت ميلا وصارت تدافش فيه ..

حلا ومسكا من اديها بكل قوتو ليثبتا .. وهي عم تدافش فيه وتبعدو عنا وتصرخ ..
Telegram:@rwayate
ميلا: لك بعد عنيييييييي

بس وليد ما كان بعقلو بهاللحظة .. كل همو كان يكسرا ويذلا ..
بلش يشيل بتيابا عنا متل المجنون وعم يحاول يثبتا لياخد منا يلي بدو ياه ..
وهي عم تدافش فيه وتصرخ ودموعا عم تهر ع خدودا ..

ميلا: يا عليييييي يا اخيييييي

وليد: صرخي يا كلبة صرخي .. ما حدا رح يحلك من بين ادييي ... ما حدااا

علي: ومين قلك هالشي

وفجاة علي بيضربو لوليد ع راسو ..
ترنح وليد وقلبو عيونو ووقع بالارض...

لف وشو علي ع الجهة التانية وقلبو شعلان نار ..
علي: ستري حالك اختي

ميلا: ..........(تبكي)
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الجزء الرابع عشر)
Telegram:@rwayate
لبست ميلا تيابا وهي لساتا بحالة صدمة ..
يلي صار معا قبل بشوي .. تهجم وليد الهمجي عليها .. وجود علي بلحظة قداما .. ووليد يلي بالارض وما بتعرف شو صرلو ..

علي: اختي خلصتي

ميلا: ا ..ا.اي .. اي اخي

لف وشو عليها وراح لعندا وضما بقوة ..
فرطت ميلا بالبكي وهي بحضنو لعلي ..

علي: خلص اختي .. اهدي .. اهدي يا روحي

رفعت ميلا راسا واطلعت بعلي..
ميلا: شو رح نعمل هلا
Telegram:@rwayate
علي: ولاشي .. رح نتركو ونروح .. بلكي مات وخلصنا منو

ومسك ايدا ليمشو ..
سحبت ميلا ايدا ..

ميلا: بس اخي .. ما فيني سامح حالي ازا صرلو شي .. رح حاول فيقو

تنهد علي بنفاذ صبر ووقف يطلع فيها وهي عم تحاول تفيقو ..
بس كل محاولاتا ما زبطت وما فاق وليد ..

ميلا: بدو مشفى اخي .. خلينا ناخدو

علي: بامرك انا اختي

حملو تنيناتن ع السيارة واخدو ع المشفى ..
وهني بالطريق دق تلفونو لعلي .. وكان ادهم ع الخط ..

ميلا: اعطيني .. انا بحاكيه

حكت ميلا مع ابوها وخبرتو يلي صار وطلبت منو يخبر ايمان بانو وليد صار بالمشفى ..

دخلو مباشرة ع الطوارئ وبقيو برا عم يستنو ..

بعد بشوي وصلو ادهم ونورة ومعن ايمان ..

وقت ايمان شافت ميلا انهارت .. قربت ميلا منا وضمتا لتهديها ..

ميلا: رح يكون منيح ما تخافي .. رح يكون منيح

ايمان: ميلا في موضوع بدي حاكيكي في لحالنا

ميلا: تفضلي

بعدو ع جنب وقعدو ع مقعد لحالن ..
Telegram:@rwayate
ايمان: صرلي سنين عم حاول ما خلي يوصل لهالمرحلة .. بس الامور فلتت من ايدي مرة وحدة (تبكي)

انصدمت ميلا واطلعت فيها ..
ميلا: سنين!!!

ايمان: في شي ما بتعرفي عن وليد يا ميلا .. ما حبيت خبرك بشي لحتى تكون علاقتكن طبيعية .. بس الظاهر كنت غلطانة

ميلا: شو يلي ما بعرفو

ايمان: وليد يا ميلا مريض .. مريض نفسي

انصدمت ميلا واطلعت فيها برعب ..
ميلا: ك... كيف .. كيف يعني .. ما فهمت .. وليش مريض .. ومن ايمت

ايمان: (تبكي) وقت كان بالجامعة حب بنت كتير وتعلق فيها .. بقيت علاقتن سنين لوقت تخرجو من الجامعة .. وطلبتلو ياها للبنت وتمت امورن بسلام ليوم عرسن .. بيوم العرس البنت اختفت وما اجت ع الحفلة

ميلا: كيف يعني اختفت

ايمان: الكل بالبداية خاف عليها .. وبلشنا ندور بكل مكان لوقت عرفنا بانو البنت هربانة مع ابن جيرانن

ميلا: يا لطيييف

ايمان: بوقتا وليد ما ابدا ولا ردة فعل .. وكان طبيعي كتير .. بس بعد ست شهور بلش يتغير كتير .. صار انسان تاني وبلشت عندو نوبات عصبية واحيانا نوبات بكي متل الاطفال .. وكوابيس بالليل
بلشت عالجو انا ودور ع النت عن كلشي بيخص علم النفس لطالعو من الحالة يلي فات فيها ..
عملت جهدي لاقنع ابو بانو يستلم فرع من الشركات يلي بيملكا .. وبالفعل استلم فرع المنطقة هون .. وبلشت نفسيتو تتحسن شوي عن قبل وبلش يهدى .. وكان لازم شفلو بنت تقدر تطالع هديك الكلبة من قلبو وفكرو .. ووقت شفتك دخلتي لقلبي وتاكدت بانو رح تدخلي لقلب وليد بطيبتك وباخلاقك
Telegram:@rwayate
ميلا: ماني عارفة شو لازم احكي

وقفت ميلا وهي كتير متوترة ورايحة جايي عم تفرك باديها ..

ميلا: ليش ما خبرتيني .. ليييش .. انت ما بتعرفي شو يلي مريت في انا ولا بتعرفي شو عمل فيني وليد .. وليد دخلني بحالة اكتئاب .. وليد كسرني وكسر كرامتي .. ليش ما خبرتيني لييييش

ايمان: لاني ام .. وخفت ع ابني .. خفت ما تقبلي فيه.. وكنت شايفتو عم يتحسن .. وشفتو قديش حبك .. لهيك ما حبيت خبرك بشي

ميلا: يا ربي دخيلك .. يا ربي دخيلك

طلع الدكتور من الغرفة وركضو تنيناتن لعندو ..
الدكتور: الحمد لله وضعو هلا مستقر وتجاوز وضع الخطر

ايمان: الحمد لله يا ربي .. الحمد لله

تنهدت ميلا وحمدت ربا بينا وبين حالا ..

علي: يالا اختي .. هاي اطمنا عليه .. مشي معي ع البيت ..

اطلعت ايمان فيها وهي عم تترجاها بعيونا ..

ميلا: لا اخي .. رح ابقى هون .. روحو انتو

ادهم: ميلاااا .. بنتي شو رح تبقي تعملي هون
Telegram:@rwayate
نورة: حاج يلي صار يا بنتي

ميلا: بترجاكن وثقو في .. ما فيني اترك وليد هلا

علي: لا حول ولا قوة الا بالله .. لك انت جنيتي اختي .. لك نسيتي قبل بشوي شو صار .. نسيتي

قربت ميلا من علي ومسكت ايدو ..
ميلا: مستحيل انسى اخي .. بس ما فيني اترك وليد هلا .. وكمان ما تنسى انو وليد زوجي

سحب علي ايدو منا بقوة وعصبية وتركا وراح لبرا ..

ادهم: ازا غيرتي رايك دقيلي

حكالا هيك ومشا هو ونورة وراحو .. وبقيو ايمان وميلا لحالن .. قاعدين عم يستنو لساعات لوقت اجى الدكتور لعندن ..
الدكتور: مين ميلا يلي عم يردد اسما

ميلا: انا دكتور

الدكتور: فوتي لعندو .. ما عم يهدى .. يمكن ازا شافك يهدى شوي

ميلا: ماشي دكتور رح فوت

فاتت ميلا لعندو ووقت شافتو بالحالة يلي كان فيها وجعا قلبا عليه ..
كان عم يحكي ويهذي .. وعيونو مغمضين ..
وليد: ميلا .. بحبك انا .. بحبك .. ما تتركيني ميلا.. ميلا .. ميلاااا رجعي .. رجعي ميلا رجعي

قربت ميلا منو وقعدت حدو ع التخت ومسكت ايدو ..
ميلا: وليد انا هون

فتح عيونو بصعوبة ووقت شافا حدو نزلو دموعو ..
وليد: رجعتي .. رجعتي ميلا

ميلا: اي رجعت .. انا معك
Telegram:@rwayate
مسك ايدا يلي ماسكتو وقربا من تمو وباسا ..
وليد: سامحيني يا روحي .. سامحيني .. كلشي عملتو من خوفي لتتركيني .. بترجاكي سامحيني

حطت ميلا ايدا ع تمو واطلعت بعيونو ..
ميلا: ششششش خلص اهدى .. ما في داعي نحكي هلا بيلي راح

وليد: يعني سامحتيني .. ما رح تتركيني

ميلا: لا ما رح اتركك .. ورح ابقى حدك طول العمر .. اساسا ما فيني اتركك .. دقنك في جاذبية هيك مدري كيف .. متل المغناطيس بتجذبني لعندك جذب هههههه

وليد: يعني سامحتيني علي عملتو

ميلا: بنحكي بعدين وليد .. هلا ارتاح واهدى
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الخامس عشر)
Telegram:@rwayate
تلت ايام ووليد بالمشفى .. وميلا ما تركتو ابدا .بقيت حدو ..

وصار وقت يطلع من المشفى .. طلعو من المشفى وراحو سوا ع بيتن ..

وصلّت ميلا وليد ع غرفتن وساعدتو ليتسطح ع التخت ..

وليد: يسلمو اديكي يا روحي

ميلا: رح روح جيب مي لشربك الدوا

طلعت ميلا لبرا لتجيب مي .. كانت بالمطبخ عم تعبي بالمي .. اجت ايمان من وراها ..

ايمان: ما بعرف كيف فيني اتشكرك علي عملتيه مع ابني

ميلا: انا ما عملت هالشي كرمالك .. انا عملتو كرمال وليد ... وما رح سامحك ع كلشي مريت فيه .. ولا رح سامحك ع الكسرة يلي بقلبي

ايمان: ما بعرف شو فيني قول

ميلا: ما تقولي شي .. رح روح شوف وليد

طلعت ميلا من عندا وراحت لوليد ..

ميلا: يالا رفاع حالك لتشرب الدوا

وحطت ايدا ورا راسو لتساعدو يرفع حالو .. سندتو وحطت مخدة ورا ... وقعدت حدو وحطت حبة الدوا بتمو وشربتو مي ..
Telegram:@rwayate
اجت عينا بعينو .. كان عم يطلع فيها بعيون كلا ندم وعشق وحب ووله ..
تكركبت من نظراتو ورجف قلبا ..

ميلا: ص.. صار لازم تنام هلا لتريح شوي

وليد: ما بدي نام .. بدي ضل طول عمري مفتح عيوني واطلع فيكي .. بدي اشبع من هالعيون والطيبة يلي فيهن .. ما بدي ضيع ولا لحظة من لحظاتي معك .. بدي ضل شوف خجلك يلي بيقتلني قتل .. ميلا انا بعشقك

ميلا: وليد حاج حكي بلا ما تتعب هلا

وليد: ما رح ارتاح غير وقت احكي معك بيلي صار .. ميلا انا اول مرة شفتك فيها عنا هون بالبيت كركبتيني .. ووقت شفتك المرة التانية طق عقلي فيكي .. وكل مرة كنت شوفك فيها كنت اتعلق فيكي اكتر .. وكل يوم كان النا سوا كان حبي الك يكبر اكتر واكتر .. بس وقت قرب موعد العرس بلشت حس برعب انو افقدك وتروحي مني .. ما كنت متحمل فكرة انو تتركيني ابدا .. وما لقيت غير هالطريقة لاربطك فيّ وما خليلك مجال تبعدي عني .. بعرف اني اذيتك كتير وبعرف اني تصرفت بغباء .. ما رح سامح حالي ع كلشي صار

تبسمت ميلا واطلعت في ..
ميلا: بلا ما نحكي هلا .. نام وبعدين بنحكي

وليد: تعي نامي حدي

ميلا: و.. وليد .. تركني براحتي هالفترة .. نفسيتي ما عم تتحمل شي .. بدي فترة لاتجاوز هالشي

وليد: براحتك يا روحي .. وانا ما رح اطلب شي غير انو تبقي حدي
Telegram:@rwayate
.....................

مرت الايام وبلش وليد يتحسن .. ورجع لشغلو بالشركة .. وميلا رجعت لدواما بالعيادة .. وبلشت حياتن تستقر ..
بس ميلا كانت لساتا متاثرة بيلي صار معا .. ونفسيتا ما عم تتقبل وليد متل قبل ..

ووليد كل يوم عم يعمل شي جديد ليحاول يتقرب منا وليرجعا ميلا القديمة يلي وقت تطلع فيه عيونا بيلمعو ..

كل وقتو صار لميلا .. ما عم تروح من بالو بنوب ..

كان بالشركة وعقلو عندا .. مسك تلفونو ودقلا ..
وليد: كيفا حبيبتي

ميلا: تمام يا روحي .. انت كيفك

وليد: مشتقلك .. كتير

ميلا: ممممممم

وليد: هههههه شو يعني هاي

ميلا: يعني ازا مشتقلي تعا

وليد: لك الف طلب متل هالطلب .. رح اجي فوراا
Telegram:@rwayate
راح وليد لعندا ع العيادة ..
وقت شافتو دق قلبا وملامح وشا كلا تغيرت .. ما فيها تخبي الفرحة وقت بتشوفو ..

ميلا: هلا هلا

وليد: هلا بعيوني .. امشي يالا

ميلا: لوين

وليد: انت تعي ومن غير سؤال

ومسكا من ايدا وسحبا وراه ..

ميلا: لك استنى .. استنى شوي ههههههه .. بس لجيب شنتايتي وخبر امك

وليد: ماشي .. سابقك ع السيارة

اخدت ميلا شنتتا وخبرت ايمان بانن طالعين سوا وراحت لعندو ع السيارة ..

ميلا: اي .. لوين رايحين

وليد: هششش .. سكتي

ميلا: حاضر

وهني ماشيين بالسيارة شاف وليد عرباية ذرة .. وقف ونزل اشترى ذرة ..

ميلا: لك يسلموو .. صرلي زمان ما اكلتا

ومدت ايدا لتاخدا .. ضربا ضربة خفيفة ع ايدا .. وبعد الذرة عنا ..

وليد: هاي ما بتتاكل هون .. هلا بورجيكي وين بتتاكل

ميلا: هههههه ماشي .. الله يستر من مفاجآتك .. حاكم صاير ابو المفاجآت

وليد: ههههه كلو كرمال هالعيون يلي اخدولي عقلاتي

اخدا وليد وراح فيها ع منطقة عالية كتير .. كلا شجر كينا ..
وقف السيارة ..
وليد: يالا تفضلي

نزلو من السيارة ومشو لوصلو مقعد خشب تحت شجرة كينا بيطل ع كل المدينة ..

ميلا: ياااه ما اجمل هالاطلالة
Telegram:@rwayate
وليد: ما في جمال وانت موجودة يا روحي

قعدو سوا ع المقعد ومسك وليد بايدا لميلا ..
وليد: يالا هلا كلي الذرة

ميلا: ههههه والله معك حق .. الجو هون غير شكل

كانو قاعدين والجو حواليهن هدوء كتير .. ما في غير صوت الهوا يلي عم يلعب بالشجر .. ونسمات الهوا عم تهب عليهن ..

تنيناتن كانت قلوبن عم تدق بصورة غريبة ..

بلحظة ميلا حست حالا ما عادت قدرانة تبعد عن وليد اكتر .. هي بحاجة لتحط حالا بحضنو وتحس بنبضات قلبو وتحسسو بنبضات قلبا ..

قربت ميلا منو وحطت راسا ع كتفو ..
ضما وليد وهو حاسس حالو بهالحظة ملك الدنيا كلا ..
وليد: ما بتعرفي قديش شتقت لضمك وشم ريحتك يلي بتطيرلي عقلاتي

غمضت ميلا عيونا لتحس بنبضات قلبو اكتر ولفتو من خصرو باديها التنتين ..

ميلا: بحبك وليد
Telegram:@rwayate
غمض وليد عيونو بوجع .. وضما لصدرو اكتر ..
وليد: لك يا روحو لوليد شو شتقت لهالكلمة منك

بعدا عن حضنو ورفعلا راسا ليشوف وشا لمورد ولمعة عيونا وقت بتكون شتاقتلو ..

رفعت راسا واطلعت في بعيون عشقانة وولهانة ..

وليد: شتقتلك .. شتقت لكلشي فيكي .. شتقت لهالنظرة والبسمة

ميلا: وانا شتقتلك يا روحي .. وما عاد بدي بعد عنك بنوب

تبسم وليد وعض ع طرف شفتو ..

وليد: ممم يعني احجز لنسافر ع شهر العسل

ميلا: هههههه

وليد: تسلملي هالضحكة الهي .. ليك ليك ميلا

ميلا: شو صاار

وليد: لك عم يطلعو فينا و يضحكو هدول

ميلا: 🙈🙈🙈🙈

وليد: حاج ولوو .. بدي اخد راحتي مع مرتو .. روحو نامووو

انتهت