قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مجد «اتضحكت بسخرية »:هه عشووو! كلو عندو م̷ـــِْن احسنو ..عندو اب وام واخوات وبيت كبير وسيارة واوضاعون المادية ممتازة .. مو متلي انا امي وابي رموني م̷ـــِْن زمان وعايش مع ستي ببيت مهرهر والديون عم تشرشر منا .. عالئليلة هوة بيعرف هوة شو اما انا...
سكتت مجد وغصت بكلمتها وبطلت تكفي ..
ايهم: انتة شو؟

مجد «هزت راسها يمين وشمال »:ولاشي .. ڵـڱ ايهم المفروض انا يلي غار منو مو هوة .. هوة عندو كلشي...اما انا ماعندي شي...
«وبئلبا »:وحتئ هوة متأكد شو جنسو اما انا ..شو انا؟ شب! بنت! ياربي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. خلئتني علئ هالحالة ..
Telegram:@rwayate
ورجعت بزاكرتا لورا اول مرة اكتشفت فيها هالحقيقة ..

🔙 #فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
«ئبل تلات سنين .. »
كانت لسا طالبة صف عاشر عمرها 15 سنة لما بلشت تشوف أعراض غريبة بتصير لجسمها .. هية بالأصل نحيفة ومو طويلة كتير وجسمها ناعم كتير ..بس م̷ـــِْن عمر الـ 13 بلشت تلاحظ عجسمها عم يتغير .. بالوئت اللي كل الشباب بهالعمر جسمون بيقسا وعودهون بيشتد هيه جسمها كان عم ينمو بطريقة تانية.. صدرها مع انو كان صغير بس كان عم يظهر وكانت تخجل لهيك كانت تلفو بمشد لحتا ما يبين ..بعد الـ 14 بلشت تحس بمغص بمنطقة أسفل البطن وهاد مؤشر لكل بنت انو العادة عالبواب .. بس بالنسبة لمجد كانت كارثة .. واول مرة شافت هيك شي خافت تحكي لحدا وخصوصي لستها اللي ماكانت تنبل بتمها فولة .. لأنو بتعرف ازا حكت لستها رح تنفضح بكل الحارة .. لهيك قررت تروح عدكتور عام لحتا تفهم اللي عم بصيبها وبالفعل طلعت ...
كانت الدكتورة بتفحصها م̷ـــِْن عند البطن .. وشافت مجد الدكتورة شغلت الايكو وبلشت تمرر بالجهاز عبطنها وهية عم تتفرج عالشاشة ..
أخيرا خلصت الدكتورة وضبت الجهاز ..
مجد«بتوتر »: طـ طمنيني دكتورة ..!
الدكتورة «بكل اريحية »:عشو؟
مجد: انو شبني؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك عم بيصير معي؟ وشـ شو ههالمغص والـ...
ئاطعتها الدكتورة: انتي وين امك عنك؟
Telegram:@rwayate
مجد انصدمت لما سمعت الدكتورة بتحاكيها بصيغة المؤنث ...ماهمها سؤال الدكتورة عن امها.. يلي كان شاغلها وعم تحاول تستوعبو لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. الدكتورة حاكتها بصيغة المؤنث! !

مجد: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. شبني؟
الدكتورة: ياحبيبتي اللي عم يصيبك شي عادي بيصير مع كل البنات م̷ـــِْن عمرك .. ااافف امهات هالأيام مو معئول مافهمتك شي ..رح فهمك انا ..اللي عم يصير معك اسمها العادة او الدورة الشهرية وهي شغلة بتصير مع كل بنت بس توصل لمرحلة البلوغ ..
مجد«كانت بتطلع بالدكتورة بصدمة »: ....
الدكتورة «كفت كلامها »:وغير هيك عندك كلشي ټمـٱمـ الرحم والمبايض وكلشي .. بس حسيت في شي غريب بالفحص! انتي لآزٍمٍ تعمليلي شوية صور لمنطقة أسفل البطن بدي شوف الرحم ..
مجد«دمعو عيونها »: ر رحم ..يعني انا .. انا بنت
الدكتورة «بإستغراب »: هههه شبكي احكي منيح
مجد «وئفت »:ولا شي خلص انا رايحة ..
Telegram:@rwayate
طلعت مجد م̷ـــِْن العيادة والدنيا مسودة بعيونها ..شافت حديقة وفاتت عليها وئعدت علئ كرسي ..كانت مقهورة وكلام الدكتورة لسا برن بإدنها ..
مجد: بنت! ! طيب لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. «دمعو عيونها »شو اعمل ياربي .. والله انا مو نائصني مصايب هلأ ..مابكفي ئلة حيلتي انا وستي .. وكمان كلام العالم ..وينك يا امييي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. تركتيني ورحتي ..

نزلو دموعها متل الشلال عخدها وغطت وجها بإيديها ..

لأول مرة مجد بتكون محتاجة امها .. اللي كانت عرفانتو انو لسان العالم مابيرحم .. وانو ازا تحولت لبنت بيوم وليلة رح تكون صدمة لستها ويمكن تجيها جلطة عأثرها .. ومن جهة تانية مجتمعنا يلي بيرفض هيك نوعية م̷ـــِْن العمليات ومارح يفهمو انو هالشي ممكن يكون طبي وهالعملية هية مجرد تثبيت جنس مو اكتر .. ومجد بهالحالة رح تكون النسبة للعالم مجرد مسخ متحول جنسيا ..ولهالسبب مجد اتكتمت علئ وضعها وكملت حياتها عإنها شب ... 💔
Telegram:@rwayate
🔚™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

ئطع سلسلة أفكارها صوت عيسئ ورفئاتو وهنن داخلين عالصف وعم يحكو ويضحكو بصوت عالي .. وشافت عيسئ رمقها بنظرة توعد وئعد بمقعدو ..
ايهم: =ههههه شكلك رح تاكل ئتلة الًيَوُمًِ
مجد:.....
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما ببيت ام صلاح .. كانت ئاعدة وعم تقرأ قرآن لما سمعت صوت جرس الباب ..
ام صلاح«سكرت المصحف »: صدق •اللّـہ̣̥ العظيم .. مين بدو يكون جاييني..؟
بحركة متثاقلة مسكت عكازها ورفعت حالها ومشيت عند الباب وفتحت واتفاجأة بكنتها زهرة وبنات ابنها هبة وهند ...
زهرة: گـّيَفْك مرت عمي ..
وسلمت عليها وبوستها
ام صلاح: •اللّـہ̣̥ يرضئ عليكي .. كيفكون يابنات
ئربو البنات ‌‏منـِْهــِْا وضموها وبلشو يبوسوها ..
هبة: يا •اللّـہ̣̥ شو اشتئتلك ياتيتا
هند: وانا كمان اشتئتلك تيتة
ام صلاح: وانا اشتئتلكون ياروح التيتة ..فوتو ستي فوتو ..❤️
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما بالمدرسة .. خلصو اول حصتين ودق جرس الفرصة .. بلشت مجد اتضب كتبها و اول ما طلع الاستاز التمو شلة عيسئ حواليها .. حاولت تتجاهل وجودون وتبين طبيعية ..
ايهم: شو عيسئ ..في شي؟
عيسئ: في مجال تنئلع م̷ـــِْن وجهي ايهم.
ايهم: لٱ والله مافي مجال ..
احمد: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. يعني؟
ايهم :هيك اعد بمقعدي ومع رفيئي .. انتة شو اللي بدكون اياه؟
عيسئ «ئرب عليه ومسكو م̷ـــِْن جاكيتو »:انا لما بحكي كلمة مابعيدا. بئلك انئلع يعني بتنئلع ..شوو فهمت حبيب
أيهم لما شاف الوضع اتأزم وشاف حالو مالو ئدون فضل ينسحب ..
ايهم: خلص خلص طالع .. بس حرام عليكون اللي عم تعملوه بمجد ..
قصي؛ :ههههه ومين حطك محامي دفاع عنو .. بعدين«وحط ايدو عكتف مجد ولفو » مجد حبيبنا ورفيئنا
مجد: .....
Telegram:@rwayate
اتطلع ايهم بمجد والتفت وضل طالع م̷ـــِْن الصف ..تارك مجد لحالها بمواجهة خمس وحوش كاسرة ..
عيسئ«ئعد عالمقعد واتطلع بمجد »:شو ياحلو صاير عم تحط محامين دفاع...
مجد: ايهم رفيئي ومن الطبيعي انو يداقع عني ..
احمد: ڵـهٍ ڵـهٍ ڵـهٍ يدافع عنك م̷ـــِْن مين؟ ليكون منا! ماحبيتها مـڼـڱ ..مو نحنا صحابك كمان
مجد: لٱ موصحابي
عيسئ: لَـگِنْ ايهم صاحبك؟
مجد: اي صاحبي
عيسئ «ضحك م̷ـــِْن كل ئلبو »:هههههههههه لٱ لٱ مو طبيعي انتة مجد .. ڵـڱ ئديشك درويش وعنياتك .. ڵـڱ لْـۆ كان عنجد صاحبك ماكان تركك معنا وطلع
مجد« صفنت شوي ..كلام عيسئ مزبوط لْـۆ كان ايهم معتبرو رفيق عنجد ماكان تركها ومشي ..
قصي: وين صفنت مجوود ..ڵـڱ صحيح كنت بدي اسألك .. انتة عندك اخوات بنات
مجد«باستغراب »: وليش عم تسأل؟
قصي :يعني ازا انتة حلو لهالدرجة كيف رح يكونو خواتك «عض عشفايفو »أكيد شقفة
احمد: هههههه فعلا
بلشو الشباب يضحكو ومجد رح تموت م̷ـــِْن القهر م̷ـــِْن كلامن اللي متل السم ..
وفجأة سمعت صوت عيسئ عم يحكي بإنزعاج : شو رأيكون تخرسو وخلينا نطلع ..
ووئف وطلع م̷ـــِْن الصف وهوة حاطط ايذيه بجيابو .. ولحئو الشباب،..
Telegram:@rwayate
قصي: شبك عيسئ ..مو عأساس متوعدلو عأتلة؟
عيسئ: شو سيد قصي معناتا خواتك حلوين انتة كمان
قصي «بصدمة »:شبك عيسئ ..بعدين لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. عم تجيب سيرة خواتي
عيسئ«التفت عليه »:وليش جبت سيرة خوات مجد .. ؟ممم
احمد: وشو يلي زعجك ..ما نحنا علئ طول بنتدايقو لحتا نتسلا ..لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. الًيَوُمًِ ماهان عليك!
عيسئ: بندايقو شي .. وانك تجي بعرض خواتو شي تاني .. شو قصي ما انزعجت انتة لما حكيت علئ خواتك؟
قصي «بحقد »:لَـگِنْ ما انزعجت ..وازا مرة تانية بتجيب سيرتهون بعملك عبرة لغيرك عيسئ ..
احمد: هو هووو هووو. شبنا رفئة انتو ولوو
قصي: ئلو خلي يلزم حدودو .. لأنو وئت الغنا بالغنا لٱ بعود بشوف رفيق ولا حتئ اخ وعليي وعلئ اعدائي ساعتها ..
وتركون قصي ومشي ..
عيسئ: هههه تضرب م̷ـــِْن بين الصحبة
احمد: .....

ماكان الوضع بالشلة ټمـٱمـ .. قصي وعيسئ ماكامو علئ وفاق وكانو عطول بعكس بعض ..

#يتبع..
#حٌبِيَِّّسةّ_جَِّسدِ,,,,,,
#بقلم_HajarSh
#آلُجٍڒٍء_آلُثانيُ...
Telegram:@rwayate
خلص دوام مجد وطلعت م̷ـــِْن المدرسة.. وهية عالطريق شافت أيهم راحت لعندو وئبل ماتوصل شافتو التفت عنها وضل ماشي وكأنو مابدو يشوفها .. اتفاجأت بتصرفو ووئفت بمكانها ...وفجأة حست عحدا حط ايدو عكتافها .. انتفضت وخافت وشافت قصي وأحمد بجنبا .. وعرفت وئتا لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. فجأة أيهم غير طريقو وراح ..او بالمختصر نفد بجلدو م̷ـــِْن بطش هالعصابة ..

بزقاق ضيق كانت وائفة وهية مرعوبة .. كانو الشلة عم بدخنو ويضحكو ..،عيسئ كان ئاعد علئ حيطة واطية والشباب مجتمعين حواليه وقصي وأحمد كانو محاوطين مجد وهية بنصهون ..
عيسئ :شو مجووود شبك؟
مجد: بدي روح في مجال
عيسئ: ڵـڱ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. يازلمة لسا بكير .. هلأ لسا زبطنا الئعدة ..خود «وشغلو سيكارا وعطا اياها » خود هي م̷ـــِْن ايدي
مجد:بس انا مابدخن ..
احمد: ڵـڱ خدها ..مارح يصرلك شي ازا اخدتلك شفتطين هههه
Telegram:@rwayate
مجد اخدت السيكارة م̷ـــِْن ايدين عيسئ وايدها عم ترجف ..حطتها بتمها واخدت شفطة وفجأة بلشت تسعل ومائدرت تكمل وشافت الشباب انفجرو ضحك عليها ..
عيسئ: هههههه ڵـڱ شد حيلك ولوو رجال انتة
مجد: ئلتلك مابدخن
عيسئ: بعرف .. يلا فْيَگ تروح..شباب تركوه يروح
كانت مجد بتهم لحتا تمشي لما سمعت قصي بيحكي :ابئا سلملنا عالئمر اللي خلفتك ياحلو ..

اتفاجأ عيسئ واتطلع بقصي بعصبية ..
اما مجد وئفت وغصا ئلبا .. رجعت التفتت عليه ومشيت اتجاهو ودفشتو وهية مقهورة ..
قصي: شو ..شو اللي عملتو؟
مجد «دمعو عيونها »:بئدر اسكت عن كلشي اهانة بتوجهوها الي. بس انك تجيب سيرة امي علسانك. . مارح اسكتلك ولا رح اسكت لغيرك .. «وصرخت »امييي خططط احمر قصيي ..
Telegram:@rwayate
اتغيرت ملامحها لما شافت قصي ئرب عليها بخطوات بطيئة وعيونو بتئدح شرر ..
قصي: شو ياحلو ..صاير تعرف تحكي
مجد «بلشت تمشي بخطوات بطيئة لورا وهية خايفة م̷ـــِْن قصي ..»:....
قصي«مسكها م̷ـــِْن جاكيتها وئربها منو »:شو رأيك مرمغ عافيتك بالتراب هلأ ..
مجد«برعبة »: ....أنا ماكنت آصد ..
قصي: شكلك مستغني عن صف سنانك هدول ..
قصي رفع قبضتو وكان ناوي يعطيها بوكس لما شافت عيسئ مسكلو ايدو وبعدو عن مجد ..
عيسئ: لهون وبس .. قصي فضا سيرة
قصي: بالله شو.. هههه شايف الحنية طبت عليك فجأة الًيَوُمًِ
عيسئ: مجد .. يلا روح عبيتكون

مجد كانت لسا مرعوبة وأول ماشافت الوضع اتأزم حملت حالا وهربت لبعيد ..
قصي: شو صايرلك انتة؟ ماشفتو كيف اتطاول عليي
عيسئ: اي حدا بمكانو رح يعمل نفس اللي عملو .. قصي نحنا ما اتعودنا نحكي بأعراض العالم
قصي: شو انا سبيتلو امو؟
عيسئ: راجع حالك وشوف شو حكيت الًيَوُمًِ .. بالأول جبت سيرة خواتو ..وهلأ سيرة امو ..قصي اعراض العالم مو علكة بلسانك
قصي: ....
أحمد: عيسئ .. بصراحة انا صرت اشفق عمجد ..يعني حاجتو النا سنتين متحططين عليه
عيسئ:وانا كمان صرت اتدايق م̷ـــِْن حالي لما اضربو او اضرب غيرو ..
قصي:ههههه دخيل الحناين .. اي خلص شو رأيكون نروح عالنادي ونلعب دق بلياردو
عيسئ: اي والله .. بس حضر حالك للخسارة
قصي: بتعرف انو مانك ئدي بهاللعبة
عيسئ: بنشوف ...
Telegram:@rwayate
(بما انكون تعرفتو علئ مجد .. حابة عرفكون عباقي الشخصيات كمان 😍
ورح بلش بـ عيسئ'' شب حنطاوي لون عيونو سود وطويل عندو غمازات عالطرفين وئلبو طيب رغم غلاظتو يلي شفتوها 😂
اما قصي " اللي بميزو عن الشلة انو جدي ومو شايف حدا ئدامو .. وهوة عنجد مشراني وفيه خباثة وزعرنة .. هوة اطول م̷ـــِْن عيسئ وعاطي هيبة اكتر منو ..شعرو بني وجذاب كتير وعيونو لحالن كفيلين ليأسرو اي بنت بتشوفهن ..
وأحمد " 🤔🤔🙂🙄شلون اوصفو هاد .. ايـّۓ سمعو شفتو علبة السردين ! اوك اكييد امو متوحمة ععلبة سردين فِيَھ عئد مو زنخ 😂
المهم خلينا نكمل قصتنا )...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
رجعت مجد عالبيت ..فاتت واتفاجأة بمرت عمها ..
مجد: مرحبا ..
ام صالح: اهلين يامرضي..
مجد: كيفك مرت عمي
زهرة «بنشافة »:اهلين ...
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
كالعادة رجع متأخر عالبيت .. رما شنتو عالكنبة ونط عالكنبة وصرخ: اميييي انا اجييت
طلعت امو م̷ـــِْن المطبخ وهية حاطة ايدها عتمها اوعم تسكتو. :لككك هسسسس تضرب انتة وهالعادة اي عيسئ
عيسئ: شـ شبك استلمتيني ..لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. عم تسكتيني
ام عيسئ: عنا ضيوف ..لهيك مابدي اسمع صوتك
عيسئ: ااااااه ضيوف ..ومين؟
ام عيسئ: منال وداليا رفئات اختك عبير .. ليكون جوا عم يدرسو. سماع عيسئ مابدي حدا يزعجهن ولا انتة فهمت ..
عيسئ: افففف ماشي ..ايمت رح تخلص عبير م̷ـــِْن هالجامعة ونخلص
Telegram:@rwayate
ام عيسئ: والله اختك م̷ـــِْن المتفوقات وعرفانة منيح شو بدها .. العترة عليك يابعيد يلي مو عرفان تتخرج م̷ـــِْن البكلوريا انتة وشلة الهاملين اللي مصاحبون.. لك يخربيتك اي مافي سنة بينك وبين عبير وشوفها تئبر ئلبي كمان سنتين بتتخرج بشهادة طب وانتة لساتك مكانك راوح مو نافع لٱ للخل ولا للخردل .. بتطلع وزير وبترجع امير وبدك كلشي عالبارد الهين.

عيسئ «كان شبه مجلوط م̷ـــِْن الجريدة يلي فتحتها امو وبطلت تسكرها »:اي اي اي شو صرلك ماسدئتي انفتحت السيرة لحتا تنفتحي عليي ..

ام عيسئ: يوو .. هاد الحكي الي ڵـڱ عيسئ .. عنجد انك معد استحيت . اصلا مو الحق عليك الحق علئ ابوك يلي عاطيك وجه ومدللك

اما عيسئ بس شاف امو بطلت تسكت فضل يختصر وتوجه عغرفتو بدرن مايرد عليها...

فات علئ غرفتو وسكر الباب وراه وبلش يغير تيابو لما اندق الباب وفتحو وطلع بوجهو اختو الصغيرة ياسمين ..
عيسئ: خير شو بدك انَـتي التانية
ياسمين«ابتسمت »:ولا شي .. بس بعتتني امي لحتا اعطيك هي .. «ورمت الشنتة بوجهو »
عيسئ: بالله جد بتحكي
ياسمين: مادخلني امك حكتلي اعمل هيك

رجع خبط الباب بوجها وهوة شبه مجلوط م̷ـــِْن طريقة تعامل امو وخواتو معو...
عيسئ: لٱ لٱ انا هلأ اتأكدت انو هدول مو اهلي ..اكيييد انا مو ابنن
Telegram:@rwayate
بلش باب الغرفة يخبط عليه
عيسئ: شووفي كمااان
انفتح الباب فجأة وفات اخوه يوسف بسرعة وسكر الباب وراه .. ووئف ورا الباب وحط ادنو عليه

(يوسف بكون اخوه الكبير لـ عيسئ .. شب اسمراني وشعرو اسود وعيونو ملونين وأنيق وتصرفاتو تلقائية وبتحسو اخو الصغير لـ عيسئ😂؛)
ئرب عيسئ منو وهمسلو: شوفي؟
يوسف «نط م̷ـــِْن الرعبة وحط ايدو عصدرو »:يخربيتك .. وئفتلي البي ..
عيسئ: شبك يازلمة ..شوصاير برة
يوسف «بلبكة »:مـ موصاير شي
عيسئ: ايوا .. معناتا لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. وجهك مابيتفسر واتلون الوان قوس قزح ..
يوسف: جـ جد مافي شي ..
عيسئ: لٱ واضح .. «ابتسم ابتسامة خبيثة بس سمع صوت منال وداليا طلعو م̷ـــِْن غرفة عبير »:....
رجع يوسف شق الباب وبلش يسترق نظرات عصحبات اختو ..
عيسئ «بصوت عالي »:ڵـڱ يوسف مو عيب عليك ..
وفجأة هجم يوسف عليه وسكرلو تمو لحتا اتأكد انو راحو .. وعيسئ ببلعط بين ايديه
Telegram:@rwayate
أخيرا حس يوسف انو عيسئ رح يختنق بين ايديه وتركو ئبل ما يلفظ ٱڅڑ انفاسو بإيدين اخوه .. «الحمدلله ما مات لأنو ازا عيسئ مات كانت خلصت القصة 😂»
عيسئ «وهوة بيسعل »:•اللّـہ̣̥ ياخدك ..بدك تموتني .. انااا هَــْـِْـْْـِلاّ اتأكدت اني مو م̷ـــِْن هالعيلة. والله لاشتكي لحماية الاسرة وللانروا ولحقوق الطفل والمرأة وللجمارك كمان
يوسف :وشو دخل الجمارك؟
عيسئ: مابعرف مو جهة حكومية وبتحبس كمان المهم اشتكي عليكون م̷ـــِْن ابوك لإختك الصغيرة ياسمين .. خليكون اتخو بالحبوس
يوسف: اي اي .. المهم لاتنسئ البحث الجنائي
عيسئ: وشو دخل البحث الجنائي؟
يوسف: هلأ الجمارك دخلها والبحث الجنائي مادخلو .. المهم تركنا م̷ـــِْن اللعي الفاضي ..وحكيلي حليان انا صح!
عيسئ«كان صافن فِيَھ وعم يحكي بئلبو »: ....•اللّـہ̣̥ يلعن ابو هديك الساعة اللي صرت فيها اخو واحد متلك ..
يوسف: هييي عيسئ وين شردت اخي! ؟
عيسئ: ولاشي .. بس كنت عم ئول سبحان الذي خلئك شو صاير جنتل وشيك وريحتك بتجنن «وبلش يشم لحتا ٱڅڑ شي دارتلو الئصة »:انتة راشش م̷ـــِْن عطري؟
يوسف «بلبكة »:لٱ
عيسئ: شلون لٱ وهالروايح المفحفحة مـڼـڱ هي م̷ـــِْن ويين؟
وضربت عينو عأزازة العطر تبعتو اللي كانت محطوطة عالتسريحة .. راح لعندا وحملها وبلش يتمايزها ويشوف ئديش فيها
عيسئ«وهوة جاحظ عيونو عالاخر »: ئلتلي ماحطيت ..•اللّـہ̣̥ ياخدك مخلصلي نصها
والتفت عليه وعيونو بتئدح شرر وبس شافو يوسف هيك شمع الخيط وهرب ..
عيسئ: وئف ولااااا حيوااان ..والله لطلعهون م̷ـــِْن عيونك ياكلب
Telegram:@rwayate
وهيك كانت حياة عيسئ بالمختصر مع اهلو .. عطول امو بتعاملو عأنو فاشل واختو عبير احسن منو بكل شي .. واختو الصغيرة ياسمين اللي كانت تستغل اقل شغلة لحتا تزعجو .. واخوه يوسف اللي كان يتعدا علئ اغراض عيسئ عطول 😂
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
كانت اعدة علئ طاولة الأكل وهية شاردة ..وعم تتزكر كلمة قصي ... «ابئا سلملنا عالئمر اللي خلفتك ياحلو ..»
مجد «بئلبا »:لْـۆ شوفك مرة وحدة بس وأحكيلك وجعي اللي مالي جرأة خبر حدا فيه ..
صحتها م̷ـــِْن شرودها ستها ..
ام صالح: مجد ابني شبك ..
مجد: اي ستي..مافي شي
زهرة«بنبرة خبيثة »: شلون مافي شي. لك مجود مابيشرد هيك الا يلي عشقان
مجد«انحرجت »: اه..لٱ مرت عمي مافي هيك شي ..
زهرة: ئلت لحالي .. هه يعني مو حاطط عينك علئ شي بنت هيك او هيك ..
مجد: لٱ مرت عمي مافي شي م̷ـــِْن هالحكي ..بعدين انا لسا صغير عهالشغلات وعئلي مٍشًغوٍلً بالدراسة
ام صالح: حفيدي مجد مأدب وما بيفكر بهالشغلات ..
زهرة: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ئديش صار عمرك مجد؟
مجد: 17 ونص..
زهرة: يعني مو 18
ام صالح: للشهر السابع ليطبق الـ 18 وبس يطبئهون الو مني هدية كبيرة لحبيب ألبي

زهرة بينت عوجها ملامح الصدمة وبلشت الأفكار تتخبط براسها...
زهرة «بئلبا »:العما شو اصدا ختيارة النحس انو الو هدية كبيرة بس يطبق ال 18 ..لتكون آصدة اتطوب هالبيت بإسم هالمخنث .. ولي ازا هالحكي صحيح .. انا لآزٍمٍ اتصرف ئبل مايوئع الفاس بالراس ونطلع انا وصالح م̷ـــِْن المولد بلا حمص ..
هبة: ماااامااااا
زهرة: اه شو؟
هبة: ماما الي ساعة بناديلك ..
زهرة: خير!
هبة: سكبيلي بصحني ..
Telegram:@rwayate
اخدت زهرة الصحن وبلشت تسكب وهية بتفكر بخطة تتخلص فيها م̷ـــِْن ام صالح ومجد ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
زهرة بعد ما خلصت زيارتها رجعت عبيتها وخبرت صالح بكلشي حكتو امو ..
صالح: انتي متأكدة
زهرة: اي والله يا رجال .. امك المصونة ناوية تعطي هالبيت للمئوص مجد بس يطبق عمرو ال 18 .. .ههه يعني لٱ انتة ولا غيرك رح يطول بلاطة منو

صالح: اي شو الئغلة عكيفها ا...انا لآزٍمٍ حاكيها فورا ..
زهرة :ڵـڱ ئعود .. شو رح تعمل. ؟انتة مفكر ازا حكيت معها رح ترضئ تسمعلك يابعدي .. ما انتة صرت حاكي معها بهالموضوع مليون مرة وما استفدت شي ..

صالح: بس هالمرة غير .. هي ناوية تعطي بيت العيلة لهالفصعون ..هي امي اكيد خرفت ..
زهرة: لٱ حبيبي. لٱ خرفت ولاشي. بس بدا تعمل هيك جكر فينا .. ااااخ هالبيت هوة منفذنا الوحيد لنأب عوجه الدنيا. . ڵـڱ تبعات السياحة عم بدورو عهيك بيوت كرمال يعملوها مطاعم وفنادق وامك مبلطة فِيَھ ومو رضيانة تستنفع وتنفع حدا منو .. بس مو مشكلة بتهون
صالح: شو اصدك؟
زهرة: ولا شي.. خلص خليها للزمن ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
تاني كالعادة وصلت مجد عالمدرسة ووئفت عالباب .. ضلت صافنة باللافتة اللي مكتوب عليها مدرسة للبنين ..
مجد «بئلبا »:ااااااخ بس .. وبعدين مع هالحالة. نفسي يكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ رفيئة متل كل هالبنات اشكيلها همي وتشكيلي همها .. او اخت تكون بير اسراري. ..
وفجأة حست عحدا عم يحكي معها .. التفتت واتفاجأة بـ عيسئ .. ارتعبت ورجعت لورا وكانت بدها تفوت لما مسكها م̷ـــِْن كتفها وئربها لعندو ولفها وبلشو يتمشو سوا لجوة المدرسة ...
عيسئ: صباحو ياحلوو ..
مجد: صباح الخير ..
عيسئ: لكك مجوود ..بتعرف اديشك غـِْاليّے عليي
مجد:شـ شو بدك؟
عيسئ: بصراحة ومن دون مقدمات .. انا مو محضر لإختبار الًيَوُمًِ
مجد: وبشو بئدر ساعدك؟
عيسئ: بدي تساعدني بالأجوبة
مجد: غششك؟
عيسئ :ڵـڱ لٱ مو غش. اعتبرها مساعدة هيك لوجه. •اللّـہ̣̥ ..
مجد: ......
عيسئ: ڵـڱ مجود انتة اكتر طالب متفوث بصفنا واكتر حدا بئدر اعتمد عليه.
مجد: طيب ماشي بس بشرط
عيسئ: هه شرط! شروط لشوف
مجد: بتتركوني بحالي ومابترد اتدايقني انتة وصحابك
عيسئ: ابشر ..لعيونك '.. بدي شلل املو يلي رح يهوب صوبك م̷ـــِْن يوم ورايح. كيفني معك
مجد: منيح..
Telegram:@rwayate
ابتسم عيسئ بوجه مجد والتفت ومشي .. كانت لسا وائفة بأرضا .. اول مرة بتدقق بعيونو .. واول مرة بتشوف ابتسامتو جذابة لهالدرجة ..
صحيت عحالها وطردت هالأفكار م̷ـــِْن راسها ومشيت ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
عيسئ بالفعل وفئ بوعدو لمجد وبطل يدايقها هوة وصحابو. بس طبعا كان المقابل توكلو عليها بواجباتو وكل ماكان يكون فِيَھ اختبار ينئل كلشي م̷ـــِْن عندا .. بالمختصر تنمر بس م̷ـــِْن نوع تاني ...
وبيوم ....
كانو كالعادة وائفين بالحمام وعم بدخنو...
قصي: اي عيسئ شو صار معك؟
عيسئ: بشو؟
قصي «بخباثة »:شايفك كتير صرت صحبة مع مجد
عيسئ: مين مجد؟
احمد: ولو ابو السوس .. مجد الحلو .. والله لونكون عم تتواعدو مو هيك 😂
عيسئ: يئطع عمرك انتة ومزحك الماسخ. . شو عي عم نتواعد. شو شايفني ئدامك اه
احمد: حئك عراسي
عيسئ: الهي يفصلو راسك عن جسمك ويعملو طابة .. يخربيتك م̷ـــِْن حالك انتة وملافظك
قصي: اي اي حاجتو مسحت فِيَھ الأرض ..انا يلي عم بسألك .. شو عدا مابدا
عيسئ: ولاشي ..ئلتلك انو انا كسرت الدف وبطلت الغنا
قصي: والمعنئ؟
عيسئ: المعنئ اني معد بدي دايق مجد او غيرو ..بكفي ..بعدين انا نويت حط عئلي براسي وانجح هي السنة ..
احمد: والله شكلك رح تنجح عكتاف مجد ..
عيسئ«بنكرزة »: يبليك بئتلك لكك انتة امك عشو اتوحمت فْيَگ اه .. عكرتونة بيض يااازنخ
قصي: ومو هي الحقيقة ..عم تستغل المسكين وعامللي حالك رفيئو لحتا يغششك بالاختبارات.. وبتحكي عنا مافينا ضمير
عيسئ: لكك ايي كلون هالكم حرف..بس الحق يقال .. انا كمان ماعم ئصر بفتح الكتاب وبدرس
قصي: اي اي واضح ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
المسا ببيت ام صالح .. كانت اعدة وعم تشيك عأدويتها ..
ام صالح: يي يعليي دوا الضغط خلص .. «ونادت »يااااااا مجد ..
مجد :اي ستي
ام صالح: تعال ستي لئلك ..
طلعت مصاري م̷ـــِْن عبها «صدرها » وعطتو
ام صالح: خود •اللّـہ̣̥ يرضا عليك وجبلي م̷ـــِْن هالدوا م̷ـــِْن الصيدلية ..
مجد«اخدت العلبة »:تكرمي ستي ..عشر دقايق وبكون عندك

لبست مجد برجلا وطلعت ...
Telegram:@rwayate
............./
وبنفس الحارة كان عيسئ ماشي مع اختو عبير وراجعين عالبيت ..
عيسئ: ڵـڱ وبعدين معك انتي ..
عبير: لٱ اله الاالله .. عيسئ خلي مسانا رايق ها
عيسئ: اشو كل يوم والتاني انا بدي روح جيبك م̷ـــِْن عند رفيئك ..
عبير: ياويلي يلي بيسمعك بيسدق والله .. هنن هالمرتين يبظ جيتني فيون م̷ـــِْن عند رفيئتي والمرة الماضية يوسف اللي وصلني مو انتة

عيسئ: بس بدي افهم شو بتروحو بتعملو هونيك ..
عبير: بنرئص،..شو بنروح بنعمل ..اكيد بندرس سوا .. اخي انا عم ادرس طب ولازمني كورسات ونوتات واحيانا بلائي هالشغلات عند داليا ..
عيسئ: اي اي فهمت ..عم تدرس طب .. كأنها اول وحدة درست طب ..
عبير: وليش حضرتك مزعوج؟
عيسئ: موو مزعووج .. خلص عبير طلعي م̷ـــِْن راسي
وفجأة مرو م̷ـــِْن جنبن شلة شباب مبين عليهم ولاد شوارع وزعران وبلشو يطلعو بـ عبير ..
عيسئ«بس شافون ئدحهن زورات »: خييير
وسمع واحد بيحكي: دخيل •اللّـہ̣̥ عهالقوا..
وئبل مايكفي كلمتو كان عيسئ ئادحو بوكس مطيرلو سن م̷ـــِْن سنانو 😂✌️
عبير: وليييي عيسئ خلينا نرجع ..
عيسئ «صرخ »:وئفيي عجنب انتي ..والله لئص لسانك يا ابن الكلب..
ومافي ثواني علئو مع بعض ..
Telegram:@rwayate
كانت مجد عم تحاسب حق الدوا وطلعت م̷ـــِْن الصيدلية لما شافت عيسئ علئان مع تلات شباب زعران واختو وائفة عجنب وعم تبكي ..
خافت تئرب بس شافت الناس التمت لتفض الخنائة ارتاح ئلبا ..
بعد ماهربو الشباب كان عيسئ عم يمسح تمو م̷ـــِْن الدم وينفض تيابو م̷ـــِْن الغبرة ..
رجعت مجد عالصيدلية وطلعت بعد شوي واتوجهت لعندو ..
عبير: صرلك شي اخي؟
عيسئ: مافيني شي ..
...:عيسئ ..
التفت عيسئ وشاف مجد وائفة وبتطلع فِيَھ ..
عيسئ: مجد! شو عم تعمل هون؟
مجد: كنت بالصيدلية وشفتك علئان مع شلة هالزعران. .. «مدت ايدا عالكيس وطلعت لزئات طبية »:تفضل
عيسئ: شو هدول؟
مجد: لزئات طبية .. جبينك عم ينزف ..
ضل عيسئ وائف وصافن بـ مجد وهوة مستغرب ..رغم كلشي بيعملو عيسئ فِيَھ بالمدرسة ..مجد عم يئدملو شي لحتا يخفف وجعو ..
عيسئ «بئلبو »:اديشك طيب وعلئ نياتك
عيسئ «ببرود »:مافي داعي. ليكنا رايحين عالبيت ..
مجد: بس .. انتة هلأ طالع م̷ـــِْن خنائة .. وخايف يكونة لاطيلك بالحارة التانية ..انا بعرف هدول الشباب زعران ومابحطوها واطية لحدا .
عبير «بخوف »:عيسئ يمكن كلام رفيئك مزبوط .. مشان •اللّـہ̣̥ انا ركبي بطلو يحملوني ..
عيسئ: طيب شو اعملك يعني ..ما ارجع عالبيت لأني خايف منون مثلا ..!
مجد: تفضلو لعندي عالبيت .. بس عبينما تهدا شوي ..واختك كمان مو حلوة وئفتها هيك بالحارة ..
فكر عيسئ شوي وئبل يروح مع مجد عبيتا ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
مجد «فتحت الباب »:تفضلو يا اهلا وسهلا ..«ونادت »ستي انا اجييت
فاتو عيسئ وعبير عالبيت واستئبلتهون ام صالح ..
ام صالح: اهلين ستي ..يو مين هدول؟
مجد: ستي هاد بكون عيسئ رفيئي بالمدرسة والانسة بتكون اختو
ام صلاح ا:عنجد انتة رفيئو بالمدرسة. ؟ڵـڱ هس اول مرة بعرف انو مجد عندو صحبة ..
عيسئ: اي ما مجد مابحب الخلطة كتير ..
ام صلاح: اي والله رخ يجنني .. بس انتة لَيــِْ ـِْش. هيك شكلك كأنك اكلك اتلة م̷ـــِْن شي حدا
عيسئ حس بالاحراج واخت عبير كانت رح تئلب عضهرا م̷ـــِْن الضحك .. 😂
مجد: ستي عيسئ واختو جايين يعدو شوي ويروحو ازا ماعندك مانع ..
ام صالح: لٱ يو شو مانع ما مانع ..والله مابيطلعو م̷ـــِْن هون ئبل ما يتعشو كمان. شو كل يوم رح يزورنا حدا م̷ـــِْن طرف حبيب البي مجود

حارلو عيسئ وعبير يعتزرو عن العشا بس ام صالح كانت مصرة يتعشو عندها. اما مجد كانت م̷ـــِْن جواتا مبسوطة وئلبا طاير م̷ـــِْن الفرحة و مو ئادرة تخفي هالشي ... وختئ هية نفسا مو عرفان شو سر هالشعور يلي حاسستو ❤️

#يتبع ...
#حٌبِيَِّّسةّ_جَِّسدِ,,,,,,
#بقلم_HajarSh
Telegram:@rwayate
#آلُجٍڒٍء_آلُثالثُ...

بعد ما تعشو وخلصو بلشت مجد اتضب الصحون وتنضف الطاولة ..
عبير: خليني ساعدك
مجد: مو مشكلة .. رح خلص

ضل عيسئ يرائب مجد وتصرفاتو .. لأول مرة بشوفو غير بمعنئ مو كزميل دراسة ..،وبلش يتلفت حواليه وينئل عيونو بزوايا البيت ..

اخدت عبير الصحون عالمطبخ وهية طالعة التئت بمجد عالباب ..
مجد«وسعتلها طريق »: تفضليـّۓ ..
عبير: انتة وعيسئ م̷ـــِْن ايمتا رفئة ..!اول مرة بشوفك
مجد: بالمدرسة بس ..ماصحلنا نلتئا براتها الا الًيَوُمًِ
عبير: ممم «بلشت تتمايز بوجهو الناعم والهادي ..وابتسمت » هههه مو مبين عليك شب
مجد «بلبكة »:لـ لَـگِنْ شو؟
عبير: اسفة كتير ..بس كان اصدي انك مبين ولد بعمر ال 15
مجد: كمان شهرين بطبق ال18 عفكرا
عبير: شكلو معك نقص بالنمو
مجد: وشو عرفك بهالشغلات؟
عبير: لأني عم بدرس طب وبفهم بهالشغلات .. هلأ شوف اخي عيسئ عمرو ئريب ال 20 سنة ومبين اكبر م̷ـــِْن اخي يوسف اللي بعمر ال 25 ..كل واحد الو بنية جسمو
مجد: اي .. وانا مبين طفل!
عبير «بلبكة »:لٱ .. بس مبين بـ ..
وسكتت ..ماحبت تحكي انها شبه البنات
مجد: مبين شو؟
عبير: گ كأنو عيسئ عم يناديلي .. بالازن ..
Telegram:@rwayate
طلعت عبير م̷ـــِْن المطبخ تاركة مجد وراها .. مع انو عبير ماحكت كتير مع مجد الا انو مجد كانت مبسوطة انها اتبالد حديث مع بنت متلها .. حتئ لْـۆ كان هالحديص قصير .. شمرت عن ايديها وبلشت تليف الصحون ...

اما عيسئ وعبير كانو بدون يمشو ..
ام صالح «مسكت عيسئ »:امانة عليك ابني عيدها انتة واختك هالزيارة
عيسئ: انشالله خالتي
ام صالح: وازا بتجيب المرة الجاية امك كمان بكون مبسوطة ..
عيسئ «ابتسم »:خلص الك مِڼـّي زيارة تانية خالتي
عبير: اي خالتو انشالله كل فترة بنعملك زيارة انا واخي عيسئ
ام صالح: وبدي اطلب مـڼـڱ طلب تاني. يعني مشان مجد انا بعرف انو متسلط عليه كم ولد ئليلين تربية واحيانا بيجيني وفي عوجهو آثار ضرب ولما اسألو مابيرضئ يحكيلي ..

كان عيسئ بيسمع وحاطط راسو بالارض م̷ـــِْن خجلو ‌‏منـِْه̨̐ـِْا .. شو بدو يحكيلا انو هوة وصحابو اللي كانو يضربوه ...

كملت ام صالح كلامها: لهيك ابني ياريت اتدير بالك عليه بئلب المدرسة وتحاميلو لأنو مجد شب كتير مسالم وبصراحة ضعيف مابيئدر يدافع عن حالو ..
عيسئ: خلص خالتي مجد بهالرئبة ..وحياتك بدي كسر ايدين اللي رح يرمي بوردة .. اعتبري وعد رجال ..
ام صالح: روح •اللّـہ̣̥ يرضئ عليك ويشيل الهم عن البك
عيسئ «ابتسم »:ولو مجد م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ورايح رح يكون اخي الصغير ..
Telegram:@rwayate
اجت مجد وهية عم تنشف ايديها ..
مجد: انتو رايحين؟
عيسئ: اي مجوود رايحين بدك شي
مجد«بحزن »: لٱ سلامتك ..

اتوجهو ناحية الباب ووصلتون مجد ..
مجد: ياريت تعيدوها ..
التفت عيسئ وابتسم بوجها ..
عيسئ :انشالله .. ڵـڱ مجد نـًسّْيـت اسألك ..
مجد: شو !
عيسئ: انا ماشفت امك وابوك .. وينون؟
مجد «غصت واتغيرت معالم وجها »:هـ هي ئصة طويلة .. بالمدرسة بئلك عليها
عيسئ: بكرة الجمعة ويلي بعدو عطله كمان ..
مجد: يوم الأحد معناها ..
عيسئ: مشي .. يلا سلام
مجد: •اللّـہ̣̥ معك عيسئ ..

طلع عيسئ م̷ـــِْن الباب وهوة مستغرب م̷ـــِْن حالو .. طول فترة ئعدتو عندن كان حاسس براحة كبيرة وحتئ مجد كان حاسس بإحساس حلو بس ائعد معو وحكو مع بعض ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
الصبح بكير صحيت مجد علئ صوت باب البيت انفتح واتسكر .. ئامت م̷ـــِْن مكانها وطلت م̷ـــِْن شباك غرفتها واتفاجأة بمرت عمها ...

زهرة: گـّيَفك حماتي ..
ام صالح: الحمدلله كنتي .. فوتي ..إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن يا بنات ..

مجد«بإستغراب »: غريبة .. الها كم يوم عم بتزورنا .. مفي بالعادة .. «اتنهدت »اي سبحان الهادي ...

طلعت م̷ـــِْن الغرفة وأهلت وسهلت بمرت عمها ..
ام صالح: صّـْْح النوم ابني مجود ..
مجد: صّـْْح بدنك ستي ..
ام صالح: يلا روح غسل والبيس تيابك مشان تجبلي غراض التسقية « الفتة» ..
مجد: تكرمي ستي ..

مجد غسلت ولبست وطلعت لحتا تجيب اللي وصتا عليهون ام صالح .. اما ام صالح فاتت عالمطبخ لحتا تجهز للفطور ..

لما شافت زهرة الكل انشغل عنها .. التفتت عغرفة ام صالح واتوجهت عليها بحذر ..اللي كانت مختطو زهرة شي كبير ولا أخلاقي .. ومن اللحظة يلي رح تخطي فيها برجلها غرفة ام صالح رح تنئلب حياة مجد رأسا علئ عقب ...
«ترقبو الآتي » HajarSh