قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
طلع عيسئ بوجهو عالمغسل عند مجد واول ما شافها .. بلش يزمرلها وطلع راسو م̷ـــِْن الشباك: معللم مجد .. السيارة بدها غسلة
مجد: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥ .. ڵـڱ مو مبارح عملتلا غسلة؟
عيسئ: شو اعملك ..شكلا مو ناوية تنضف ..بمعيتك عملا غسلة مرتبة ..
مجد «بئلبا»والله شكلك انتة اللي بدك غسلة مرتبة..
عيسئ: بشو صافن؟
مجد: عيسئ م̷ـــِْن الاخر انتة شو اللي بدك اياه؟
عيسئ: بتتزكر لما اجيت لعندك اول زيارة عبيتك سألتك وئتا عإمك وابوك وانتة شو ئلتلي عالباب؟
مجد: شو ئلتلك؟ زكرني لشوف!
عيسئ: ئلتلي ئصتي طويلة .. بالمدرسة بئلك ووئتا انا ئلتلك انو بكرة الجمعة واللي بعدو عطله،..
مجد: اي؟
عيسئ: ئمت ئلتلي الأحد معناتا .. وانا بعدني ناطر يوم الاحد عفكرة..
مجد :هلأ صارت ئصتي أطول ..مستعد تسمعها؟
عيسئ«ابتسم »:أكتر م̷ـــِْن أول. وعفكرة الًيَوُمًِ الأحد
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
بالئهوة كانو ئاعدين وعم يشربو شاي ..ودقق عيسئ بملامح مجد الهادية ..
عيسئ: جاي لحتا تصفن؟
مجد: عم رتبلك اللي صار معي خلال هالسنين ..
عيسئ: بلش م̷ـــِْن عند اهلك
مجد: اهلي .. «اتنهدت »:اااااه اهلي السبب بكلشي صار فيني .. إمي وأبي رموني عند ستي ام صالح وانفصلو عن بعض وكل واحد منن راح عإرنة .. امي مابتسأل فيني وأبي نسي انو انا موجود .. ستي ربتني 17 سنة وانا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ م̷ـــِْن اول عمي صالح .. اول ماماتت ستي م̷ـــِْن اول اسبوع ئلعني عمي م̷ـــِْن البيت
عيسئ: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش.؟ يعني كان مأمن عليك تروح عشي مكان؟
مجد: لٱ «دمعت عيونها لما اتزكرت كيف عمها رماها برة البيت »:مرتو •اللّـہ̣̥ لٱ يسامحها تهمتني اني حاولت اعتدي عليها
عيسئ «انصدم »:عنجد؟
مجد «هزت براسها »:اي اتخيل ..انا بدي اعتدي عليها ..ولا ويلي بيضحك اكتر انو عمي سدئها وئلعني م̷ـــِْن البيت .. انتة بتعرف ئديش كنت ضعيف ومو خرج الشنططة
عيسئ«كان بيطلع بمجد وهية بتحكي ئصتها وهوة مصدوم بالشي يلي مرت فِيَھ »: ...
Telegram:@rwayate
مجد كانا بتحكي مرة بتضحك ومرة بتغص بكلمتها .. كانت عم بتفش بئلبا لحتا ترتاح ..وحكتلو ئصتها لحتا لئاها ..
مجد: وهي ئصتي .. شو رأيك؟
عيسئ: بالوئت اللي كنت بتعاني فِيَھ انا كنت عم دور عليك ..
مجد: حاجتك ههه.. اي صحيح كيفك انتة؟
عيسئ: منيح اللي اتزكرت تسألني عن حالي ..انا هَــْـِْـْْـِلاّ عم بدرس
مجد: لٱ تئلي انك لسا بكلوريا!
عيسئ :لٱ يازلمة صرت سنة رابعة حقوق
مجد: حقوق! !؟ هههههههههه انتة تدرس حقوق لٱ لٱ مو طبيعي مزحك عيسئ
عيسئ: شبك فرطت؟ اي عم بدرس حقوق وازا نو مسدق هَــْـِْـْْـِلاّ بورجيك البطاقة الجامعية
مجد «وهية لسا بتضحك »:هه لٱ خلص مسدئك والله ..بس شي مابيتسدق والله..
عيسئ:اي اتمألس لشوف..
مجد: وأحمد وقصي وبائي الشلة لٱ تألي صارو وزراء ومدراء اعمال 😂
عيسئ: هي هي هي دمك خفيف ..لٱ طبعا احمد بعد ماسئط بالبكلوريا ترك المدرسة وراح استلم محل تياب عند عمو وصار يُشَتغلً اما قصي ئول نجح بس كمان ماحب يكمل لهيك اشتغل بالتجارة مع ابوه .. وبائي الشلة مابعرف عنهن شي
مجد: اي طلعتو احسن مِڼـّي .. ليكون امنتو علئ حالكون ..اما انا بكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ عيد ازا بتعشئ ئبل ما نام
عيسئ: طيب وين عم بتنام؟
مجد: وليش عم تسأل؟
عيسئ: فضول بس...
مجد«بلا مبالاة »: بخرابة
عيسئ :بالله جد بحكي ..وين؟
مجد: والله جد ا..نا ما عم بمزح ..
عيسئ: .....
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
دخلو علئ الخرابة وورجتو مجد مكان مابتنام ..
مجد: هاد قصر يلدز تبعي .. شايف المتفوق ببلدنا شو بيصير فِيَھ .. هي اخرتو «وابتسمت »
ضل عيسئ ضافن فيها وهوة مصدوم وحاسس بالقهر عالحال اللي وصلتلو ..
عيسئ «بئلبو »:بعد كلشي صايبك والك نفس تضحك وتنكت .. ڵـڱ بس بدي افهم انتة م̷ـــِْن شو معجون!
مجد «التفتت عليه وشافتو صافن فيها »:شبك؟
عيسئ: ولاشي
مجد؛ معك سيكارة؟
عيسئ: لٱ انا بطلتو م̷ـــِْن زمان
مجد: ياخسارة ..حاكم خرمان عسيكارة ..
عيسئ: مجد تعال معي
مجد: لوين؟
عيسئ: بدك اتضل تسأل
Telegram:@rwayate
طلعو مجد وعيسئ م̷ـــِْن الخرابة وشافا عم بتسكرها باالخشبة
عيسئ: اففف عأساس في شي عندك بينسرق تعال خلصني
مجد: لكك صبور .. الحيلة والفتيلة موجودين بهالخرابة ..«ركبت بالسيارة »ڵـڱ الفرشة لحالها تراث وبتحداك تلائي متلها
عيسئ «اتضحك »:معناتا لآزٍمٍ تعملا طابو 😂
مجد: شو عرفك انتة ..اصلا اللي متلك ما بيئدرو النعمة اللي بإيدهون

#يتبع...
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
#حٌبِيَِّّسةّ_جَِّسدِ,,,,,,
#بقلم_HajarSh
Telegram:@rwayate
#آلُجٍڒٍء_آلُثامن ُ...

وصلو اخيرا علئ منطقة حلوة ومبين عليها راقية وهادية .. دخلو علئ عمارة ووصلو عالطابق الأول وفاتو علئ استديو صغير بصالة صغيرة وغرفة نوم مفتوحة عالصالة ..
عيسئ: فوت مجد شبك وائف مكانك؟
مجد «فاتت وهية مبهورة وعم اتطلع حواليها »:لمين هالشئة ڵـڱ عيسئ؟
عيسئ: اولا هاد ما ااسمو شئة .. هاد اسمو استديو .. تاني شي هاد مو الي ..هاد الاستديو لرفيئي هوة مامن معي المفاتيح لحتا اجرلو اياه بغيابو ..
مجد: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش وين صاحبك ؟
عيسئ: مسافر .. شو رايك فِيَھ؟
مجد« ئعدت عالكنبة »:ڵـڱ شو شو رأيي بتعرف بدفع نص عمري ونام عالكنبة هي ليلة «واتسطحت عليها »
عيسئ «ئعد مئابيلها عالطاولة »:نص عمرك كرمال تنام علئ كنبة؟ طيب شو نحكي علئ التخت لَـگِنْ ..
اتطلعت مجد بعيسئ واتطلعت عالتخت ..خجلت ورجعت عدلت ئعدتها ..
مجد: التخت شي تاني ..هاد اخترعوه للناس الطبيعيين مو لامثالي
عيسئ: امثالك! ؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش انتة مانك بشر ..!بني ادم متلك متل كل الناس؟
مجد «انفجرت ضحك »:هههههههه بني شووو بني ادم ! .. ڵـڱ انا ياعيسئ •اللّـہ̣̥ خالئني هيك كمالة عدد،.. لحتا اشقئ واتعب وبس .. هاد اللي انا انخلئت مشانو .. لكك يا زلمة والله جوعان وخرمان علئ سيكارة ..
عيسئ: ئبل الاكل وئبل السيكارة .. وئبل ما تغير الموضوع .. •اللّـہ̣̥ ما بيظلم حدا البني ادم اللي بيظلم .. وانتة ما انخلئت كمالة عدد ..لانو ماحدا بيجي عالدنيا بالصدفة .. وكمان رب العالمين مايخلق حدا بدون هدف .. نحنا اجينا علئ هالدنيا ومعنا رسالة .. كل واحد فينا معو رسالة ولازم يوصلها ..
مجد: رسالة شو ..؟عيسئ وجعي كتير كبير .. لما فجاة تصير منبوذ وفجاة تصير ابن شوارع شو رح يكون ردك غير هيك!
Telegram:@rwayate
عيسئ«مسك ايدها »: شوف مجد .. ربك الو حكمة بالشي يلي صابك ... ومتل ما بئول المتل مابعد الضيق الا الفرج .. وانتة صبرت وان •اللّـہ̣̥ مع الصابرين..شبنا مابدي ارجع علمك م̷ـــِْن اول وجديد
مجد: ونعم بالله ..
مجد صفنت بعيونو ونظرتو اللي ماشافتها بعيون مخلوق ..ماحست انها كانت نظرة شفقة ولا نظرة مصلحة .. كانت نظرة اهتمام ..
مجد: اي ونحنا لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش اجينا لهون؟
عيسئ «تركلا ايدها واتنهد »:رح تئعد هون..
مجد: لااا انا مابترك السرايا تبعي
عيسئ «باستغراب »:اي سراياا! ؟ لتكون اصد الخرابة؟
مجد: اي
عيسئ: ليك مجود انتة رح تعد هون وبالخرابة معد فِيَھ نومة ..
مجد: اي شو عكيفك الشغلة
عيسئ: م̷ـــِْن يوم ورايح اي .. سماع الكلمة مجد ..
مجد: لاا ياا وبصفتك شو بالله لحتا امشي عكيفك؟
عيسئ: بصفتي اخوك الكبير وبكسر راسك وئت اللزوم.. وللا كأنك نـًسّْيـت طعمة الكفوف اللي كنت طعميك اياهون ايام البكلوريا ..
مجد «فجاة رجعتها زاكرتا لهديك الايام ..بلعت ريئها واصفر وجها»:.....
عيسئ: شو ...! ازا نسيتون لحتا زكرك
مجد«بتوتر »: ا اي بـ بس انا تغيرت وماعدت ضعيف متل ايام زمان وازا بدك جربني
عيسئ:اي انتة اللي طلبت ..
Telegram:@rwayate
وفجأة هجم عليها ولفها م̷ـــِْن خصرها وحملها عكتفو لحتا صار راسها عند ضهرو ..
عيسئ: شووو رأيك هلأ
مجد: لككك نزلني ..انتة أخدتني غدر عفكرا ..نزلني وواجهني وجه لوجه
عيسئ: اي مو تكرم عيونك يا حلوو
مجد: ولبئتا تناديلي ياااااحلوووو انا بكره هاللقب
نزلها عيسئ ..
عيسئ «ابتسم »:يلا ورجيني مراجلك...يااااحلووو
صرخت مجد: ئلتڵـڱ لبئا تناديلي ياااحلوووو
وهجمت عليه حاولت كتير تضربو بس عيسئ كان يبعد وهوة بالاصل طويل وعريض وأخيرا مسكها م̷ـــِْن ايدها ولواها ولزئها بالحيط ..
همسلا: شو ياحلوو مبين عليي ماتغيرت ولا شعرة
مجد«نترت حالها وفتلت عليه »: وحياتك مارح تكون اسوأ م̷ـــِْن هالحياة اللي دعكتني دعك ..
رجعت هجمت عليه وشابكو ايديهون وبلشو يدفعو بعضهن
عيسئ: انا برأيي تستسلم لأنو مانك ئدي
مجد: مو بئولو الحجر اللي مابيعجبك بيفجك
عيسئ: معناتا ازا ئدرت عليي بتركك بحالك وبخليك ترجع عالخرابة يلي كنت تنام فيها ..
مجد: اي لَـگِنْ اتلئا ..
وبلشت اتدفش فيه بس عالفاضي لأنها متل اللي كانت بتدفش بصخرة وعيسئ كان بيبتسم وبس شافها بلشت تتعب دفعها ووضل ماشي لحتا ضربت رجليها بالتخت ووئعت عليه ..
Telegram:@rwayate
استند عيسئ عالتخت بركبو وحاوطها بإيديه و بلش يطلع بوجها ..
عيسئ: بالظاهر انا يلي ربحت بالنهاية ..ورح اتضل هون !
مجد: .....
عيسئ: رايح جيب اكل ودخان مشانك وانتة اياك تعتب رجلك برة لأنو مارح يصير خير ..فهمت يا اخي الصغير ..
مجد «كانت صافنة بعيونو .. رجعلها هداك الشعور يلي فكرت حالها فئدتو وبهاللحظة بالذات حست بأنوثتها بين ايديه »
عيسئ ابتسم وبعد عنها وهية ضلت متسطحة ..
عيسئ: ئوم اتحمم ازا بدك هي الحمام..
مجد «عدلت ئعدتها بهدوء »:مابدي ..اصلا ماعندي غير اللي لابسهون
Telegram:@rwayate
عيسئ: اي مو مشكلة ..
راح اتجاه التخت وطلع شنتة سفر صغيرة م̷ـــِْن تٌَحَـتْ التخت وفتحها وطلع بجامة ورماها علئ مجد ..
عيسئ: خود لبيس هي ..م̷ـــِْن حظك انو فِيَھ غيارات جديدة كمان ..
مجد: هدول الك؟
عيسئ: لٱ هدول لرفيئي
مجد: وليش مو حاططون بالخزانة؟
عيسئ: هنن بالاصل كانو بئلب الخزانة بس انا ضبيتون بالشنتة لحتا ازا اجاني مستأجر عغفلة كون ضاببون ..
مجد: اي بما انك مأمن عالشئة مابصير تآعد حدا فيها
عيسئ: اولا اسمو استيديو او تسوية وتانيا مين ئلك اني مارح اخد اجار مـڼـڱ .. 😏
مجد: بالله .. شايفني كتير زنغيل لحتا ادفعلك اجار؟«بمعنئ ثري بس علهجتنا 😂»
عيسئ: ڵـڱ ياحمار علئ عيون العالم بس.. ورح دفعك شي رمزي لآزٍمٍ ابعتلو اجار الاستيديو لحتا مايئول اني عم باكلو عليه ..
مجد: اي ازا هيك مو مشكلة ..
Telegram:@rwayate
طلع عيسئ لحتا يجيب اكل اما مجد كانت لسا عم تتتلفت حواليها ..
مجد: والله وبلشت هالحياة تحلا وتضحكلك يامجد ..

شلحت تيابها وفاتت عالحمام ..شغلت الدوش وئعدت تٌَحَـتْ المي ..لأول مرة م̷ـــِْن سنين كانت حاسة بالراحة وكأنها رجعت اانولدت م̷ـــِْن جديد ..الشعور اللي رجعلها اياه عيسئ رجع أحيا شغلات كتير جواتها .. ياترئ شو ممكن يصير .. !

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
رجع عيسئ بعد ساعة عالزبط فتح الباب وفات وشاف مجد كانت وائفة عالمراية وعم تمشط شعرها ..
عيسئ: نعيما مجود ..
مجد «التفتت »:انتة اجيت؟
اول ما التفتت صفن فيها عيسئ .. بوجها الأبيض الناعم وشعرا المبلول اللي كان مغطيها جبينها بطريقة ساحرة. ولون عيونها العسلي اللي كان عاكسون الضو ..
مجد: بشو صافن؟
عيسئ: و ولا شي. يلا تعال ساعدني لنفرد الاكل سوا ..
Telegram:@rwayate
فردو الأكل وبلشو ياكلو ..كان عيسئ بيرائبها وهية عم تاكل ..كانت بتاكل بسرعة ومو ملحئة ..
عيسئ: شوي شوي والله الأكل مو هربان
مجد: ڵـڱ الأكل طييب م̷ـــِْن زمان ما اكلت هيك اكل .. تركني بحالي يازلمة
عيسئ «ابتسم وحمل شئفة جاجة وحطها بتمها »:معناتا انا رح ساعدك وانتة عم تاكل
مجد: ريحلي حالك انا بكفي وبوفي ..

ماكان لسا عيسئ عرفان سر هالشعور اللي عم يخلي متمسك بـ مجد لهالدرجة .. اخوه الصغير ..هيك كان يحكي بس بجواتو مو مقتنع بهالشي ..

عيسئ: اي بس بدي ئلك ..شغلك بالمغسل مارح يغطي عأجار الاستديو ومصروفك الخاص
مجد «اتطلعت بعيسئ وغصت بلئمتها وبلشت تسعل»:...
عيسئ: ڵـڱ شوو صرلك خود اشرب مي ..
بعد ما راحت الغصة وبلعت لئمتها صرخت: معناتا لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. جبتني لهون
عيسئ: جاييك بالحكي .. بالظاهر انو معلمك رح يخسرك
مجد: شو اصدك؟
عيسئ :اخي يوسف خبرني انو بدو شب شغيل ليشتغل عندو بالمطعم اللي مستلم ادارتو
مجد: اي؟
عيسئ: تشتغل كرسون ومشان المعاش لاتاكل همم ..
مجد «صفنت شوي »:ورح يضلو تيابي نضاف؟ وشوف نسوان اشكال الوان
عيسئ: هاد شي اكيد
مجد: موافق ..
عيسئ: ياعيني عليك .. بكرا بخبر اخي لَـگِنْ ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
رجع عالبيت ودخل عغرفتو ورما حالو عالتخت وهوة مبسوط .. شطح بخيالو للوئت اللي شافها طالعة م̷ـــِْن الحمام ورجعلو هداك الشعور بصدرو ابتسم وحط ايدو عصدرو.. اختفت ابتسامتو ورجع فجأة عدل ئعدتتو
عيسئ: شبني لككك هاد مجد ..العما بشو كنت عم فكر .. !
بلش يضرب عخدودو لحتا ينسئ.

كان عيسئ عايش صراع حقيقي مع ذاتو .. ومو ئدران يشيل مجد م̷ـــِْن بالو وتفكيرو ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
اما مجد كانت متسطحة عالتخت وعم اتطلع بالسئف .. وتتزكر عيسئ ونظرة عيونو ..
ئامت م̷ـــِْن عالتخت واخدت م̷ـــِْن باكيت الدخان سيكارة وشغلتها ..
مجد: بالظاهر رح اتورط وورط ئلبي،..بس عيسئ ما اصدو شي هوة كل فكرو يساعدني .. يارب شيل هالاحساس م̷ـــِْن جواتي .. مابدي اتعزب عالفاضي ..اصلا عيسئ مالازم يحس بشي .. لأنو ازا حس مصيبة .. اسمي مجد وانا شب وخلصنا ..
اتنهدت وطفت السيكارة وحطت ايدها علئ وجها ومسحتو ورفعت شعرها لفوق ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
تاني يوم الصبح طلعت مجد مع عيسئ. واتوجهو عالمطعم لعند يوسف ..
اما يوسف كان عم يشيك عشغل المطعم لما شاف الما طلعت م̷ـــِْن المطعم بعد ماشربت ئهوتها ..
طلعت الما بالسيارة وحاولت تشغلها وماكانت اتدور معها ..
ألما: العما شوو صابها هلأ؟
وفجأة سمعت صوت حدا بيحكي: بدك مساعدة مدموزيل
التفتت مكان الصوت وشافت يوسف عم يبتسملا
ألما: مم السيارة شكلا عطلت ..
يوسف: ممكن تفتحي غطا المحرك لشيكلك عليها
الما: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. حضرتك مكنيكي؟
يوسف: لٱ انا مدير المطعم ..بس كمان سيارتي أحيانا بتكربج وبتبطل تشتغل لهيك بصلحها بإيدي ..
الما: ازا هيك مو مشكلة .. هي فتحتو ..
Telegram:@rwayate
راح يوسف ويلش يصلح فيها ..
يوسف: شغلي
الما «شغلت السيارة ودارت معها »:يي اشتغلت
يوسف «سكر الغطا »: الحمدلله عسلامتها
الما «طلعت م̷ـــِْن السيارة »:عنجد شكرا ..
يوسف: ولو واجبي
الما :طـ طيب انا صار لآزٍمٍ روح عن ازنك
يوسف: اي بس ماعطيتيني اجرتي
الما «اتفاجأة »:اجرة!! ..وئديش بدك
يوسف: ازا ئبلتي عزيمتي عفنجان ئهوة بنكون خالصين
الما «ابتسمت »:اوك ..بكرا انشالله بمر وبنشربها سوا
يوسف: اعتب هاد وعد
الما: اي ..يلا انا اتأخرت بالازن ..
Telegram:@rwayate
ركبت بالسيارة ومشيت ويوسف كان بعدو صافن بالسيارة وفجأة سمع صوت حدا عم بهمس بإدنو: كيفك حبيب ..
نط يوسف م̷ـــِْن الرعبة والتفت وشاف عيسئ وائف وراه ..
يوسف: •اللّـہ̣̥ ياخدك هبطلي ئلبي ..انتة مو حالل عني لتجبلي سكتة
عيسئ: ههه بشو كان الئمر شارد
يوسف: مادخلك .. شو جابك؟
عيسئ: مو انتة كنت طالب موظف ..وانا دبرتلك ..
يوسف :وينو؟
عيسئ: ليكو وائف ورايي ..
يوسف: ڵـڱ انا مائلتلك جبلي ولد ..بدي شب بعمرك يازلمة
عيسئ: ڵـڱ مجد شب عمرو 22 سنة ومو ولد ..
نادا عيسئ لمجد لحتا تجي ..
عيسئ: مجد هات هويتك
مجد «طلعت هويتها »:خود بس ديربالك عليها مالي زمان مطلعها جديد..
يوسف: مارح ناكلها .. اي ټمـٱمـ وشو بتعرف عن هالشغلة يا مجد
مجد: ولاشي بصراحة ..
يوسف: مو مشكلة بتتعلم
عيسئ: يعني شغلتو؟
يوسف «وهوة بيتفحص مجد بعيونو »:اي ماشي حالو ..شكلو بيلفت النظر وحلو ومطلوب. للزباين
عيسئ: معناتا انا هون خلص دوري. مابدي وصيك يوسف ..هاد مجد غـِْاليّے عليي ..
يوسف: اي اي خلص روح انئلع .. وانتة فوت لجوة لحتا علمك شغلك ..
Telegram:@rwayate
فاتت مجد عالمطعم وئلبا عم يخفق بئوة م̷ـــِْن بعد كلمة عيسئ انو هية غالية عندو ..
يوسف: اي مجود انشالله نلائيلك زي م̷ـــِْن ئياسك حاكم ئياسك نسواني .. وشغلة تانية ناديلي معلم يوسف ..ماشي
مجد: اي ماشي ..

لبست مجد لبس المطعم وبلشت تشتغل ..كان الشغل حلو ومو متعب متل ماكانت مفكرة .. ومعاملة يوسف كانت راقية ومحترم مع الشغيلة .. وعطول اخدت وجه عليه...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
اما عيسئ اول ما وصل عالجامعة استلمو لؤي ..
عيسئ: تصبحنا والله
لؤي :ليكون مو عاجبك بس
عيسئ: ڵـڱ نفسي اعرف عمتي عشو توحمت فْيَگ هه
لؤي: اكيد مو عليك .. ڵـڱ عيسئ بتعرف ماكنت عرفان بنت خالي كبرانة لهالدرجة وصايرة امورة
عيسئ «اتغيرت ملامحو »:انتة شو اصدك ولا؟
لؤي: الًيَوُمًِ شفت اختك ياسمين وعرضت عليها توصيلة وهية طلعت معي ..
عيسئ: اي والله لإطلع بروحك يا واطي ..
Telegram:@rwayate
وئبل ما يبرر لؤي لـ عيسئ عاللي صار كان عيسئ ضاربو اول بوكس ولحئو بالتاني ولحق يمرمغو بتراب الجامعة .. لحتا اجتمعو عليه الطلاب كلون وفضو الخنائة ..
لؤي: انا بورجيك ان ما بندمك يا عيسئ
عيسئ: ايدك وماتعطيك ياحيوان .. والله ازا عاد بتجيب سيرة وحدة م̷ـــِْن خواتي لحتا اجيب خبرك يا ابن الـ ...وللا ئلك رح احترم الئربة اللي بيناتنا بس.. بس وحياة امي ازا هالفصل بينعاد بدفنك وبحسب •اللّـہ̣̥ ماخلئك يا واطي ..

وترك عيسئ الخنائة وضل ماشي ..تارك لؤي مولع نار وراه بعد ماعملو ممسحة ئدام الطلاب ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
المسا بعد ماخلصت مجد شغلها استدعاها يوسف عالمكتب ..
مجد: اي معلم يوسف ..
يوسف: مابدك تروح؟
مجد: مبلا بس مايكون عجبك شغلي
يوسف: مبلا مجد شغلك كتير عجبني وخصوصي انو في طاولات استدعتك اكتر م̷ـــِْن مرة وهاد بيعني انو شغلك مرتب والزباين حبوك ..
مجد اتنفست براحة وابتسمت بعد كلامو ..
يوسف: فْيَگ تروح بس ياريت تجي بكرا بكير ..
مجد: تكرم عراسي احلا معلم بالدنيا
يوسف«ضحك »: بتعرف كرمال هالكلمة بس رح وصلك بطريقي ..
مجد: والله مابتعذب حالك
يوسف: لٱ عذاب ولاشي .. ليك بس الًيَوُمًِ مشان تندل عالطريق مو تاخدها عادة ..انا مابشتغل شوفير لحدا
مجد: متل مابدك معلم يوسف ..
Telegram:@rwayate
طلعت تمجد مع يوسف بالسيارة وهية مبسوطة وطايرة م̷ـــِْن الفرحة ..ويوسف انتبة عليها
يوسف: ضحكنا معك
مجد: لاا بس بصراحة .. انا ئبل ما ارجع ئابل عيسئ فكرت حالي رح ضل مشرد عطول ..بس عيسئ رجعلي ثقتي بالعالم وأملي بهالدنيا
يوسف: هلأ اخي عيسئ عمل كل هالشي .. اي •اللّـہ̣̥ يجزي الخير
مجد: امين ..
اما عيسئ كان راجع وونزل م̷ـــِْن السيارة ..
عيسئ «ئفل السيارة »:ياترئ بكون رجع؟
اتوجه لعند العمارة وفجأة اعترضو طريقو خمس شباب ملتمين وحاملين عصايات ..
عيسئ: خيير ..شو بدكون
وبدون مايردو هجمو عليه ..
Telegram:@rwayate
كان يوسف عم يسوق ..
يوسف: بهي الحارة؟
مجد: اي خود يمينك ..
وأول ما اخد السيارة يمين ودخل عالشارع انصدمو بس شافو مجموعة شباب متكاترين علئ حدا ..
يوسف: العمئ شو عم يصير؟
مجد: استنا هاد؟ هاااد عيسئ عم يضربو عيسئ
يوسف: اخي ..
وبدون وعي نزلت م̷ـــِْن السيارة وركدت لعنذ الشباب وبلشت اتدفشههم عنو ..
مجد: بعدو عنوو يااكلاب ..
اما يوسف نزل وبلش يحامي لعيسئ
دفشو مجد عالأرض وشافت عصاية مرمية ..تناولتها وبلشت تضربهن لحتا يبعدو .. وبالفعل بعدو عن عيسئ ..
فتح عيسئ عيونو وشاف مجد عم تضرب الشباب وتبعدهم مع يوسف .. التفتت عليه وشافتو عم يطلع فيها .. ابتسمت وفجأة شاف شب هجم عليها وضربها عراسها م̷ـــِْن ورا بالعصاية ..
عيسئ: مجد ..
اما مجد فجأة معد ئدرت تتوازن وئعت عركبها ووئعت عالأرض مغمية ..
صرخ عيسئ بإسمها بصوت عالي ..واول ماشافو الشباب الحديدة حامية حملو حالن وهربو ..
اما عيسئ رفع مجد وبلش يصحي فيها وهوة عم يبكي
عيسئ: مجد ..مجد مششاااان •اللّـہ̣̥ اصحااا ..
حس علئ ايدو فيها شي .. بعدا م̷ـــِْن ئفا راسها وشافها مليانة دم
يوسف: عم ينزف.. عيسئ لاازمو اسعاف
عيسئ بلا وعي حملها وركد فيها عسيارة اخوه يوسف ..
Telegram:@rwayate
كان يوسف عم بسوق ومو عرفان وين يروح ..
يوسف:مو عرفان وين روح مربطين ايذيي ... رح روح لعند عبير شو رأيك؟
عيسئ: روووح ويين مابدك المهم مجد مايصرلو شييي ..

وصلو عالمشفئ ودخلوها بسرعة عالاسعاف ..
يوسف: وينا الدكتورة عبير؟
الممرضة: ليكا هَــْـِْـْْـِلاّ بتجي ..
عيسئ: استعجليها ..
الممرضة: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مين حضرتكون
يوسف: ئليلا اخواتك يوسف وعيسئ اجو ياريت تجي ..
Telegram:@rwayate
اجت عبير بسرعة وشافتون وائفين بغرفة الانتظار ووجوهون ما بتتفسر
عبير: خيير ..ميين جايبين. ؟لتكون امكون وللا ابوكوون ..احكو لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ساكتين؟
يوسف: اهدي اختي ولاتخافي .ابوكي وامك مافيون شي .. نحنا اسعفنا رفيق اخوكي عيسئ ..
عبير: اي .. وشبو؟
عيسئ: اجتو ضربة ئوية عراسو ..
عبير: وانتة لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك شكلك؟ لتكون متخانق مع حدا؟
عيسئ: اي اي اتكاترو عليي كم شب ازعر ..بس هلأ ياريت تفوتي تشوفيلي مجد ..
عبير: طيب فايتة ..

دخلت عبير وبعد ئريب الساعة طلعت عبير وئعدت مع اخواتها ..
عيسئ: لٱ تجننيني .. لهلأ ما عم بئدر اخد مـڼـڱ لٱ حق ولا باطل ..ليكون مجد فِيَھ شي؟
عبير: اخي ئبل ماجاوبك ..انتة بدك تجاوبني م̷ـــِْن ايمتا بتعرف مجد؟
عيسئ: م̷ـــِْن زمان ..
عبير: م̷ـــِْن ايمتا يعني؟
عيسئ: كنا سوا بالمدرسة
عبير: بالابتدائي وللا الاعدادي؟
Telegram:@rwayate
عيسئ: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥ .. لٱ هي ولا هي بالمدرسة الثانوية ..كنا ندرس سوا بكلوريا
عبير«بإستغراب »: اي بس عحسب مابتزكر مدرستك ماكانت مختلطة ..غريب
يوسف: عبير حبيبتي ياعيني انتي .. شو دخل حديثك هاد بحالة مجد؟ نحنا بدنا نعرف مجد كيفو ..انشالله جرحو مو غميق ..
عبير: لٱ وضعو ټمـٱمـ اتطمنو ..بس
عيسئ «بخوف »:بس شووو احكي
عبير: هلأ انا كرمالكون بس قررت اعملو فحص شامل لشوف ازا في عندو جروح او كسور او رضوض غير ضربة راسو .. عيسئ امسيك اعصابك لأنو اللي رح خبرك اياه شي بسصدم شوي
عيسئ «دمعو عيونو »:شبو مجد؟
عبير: عيسئ مجد مو .. مو شب
يوسف: شلون يعني
عبير «بتوتر »: مجد .. بنت ..

انصدم عيسئ واتوسعو عيونو .. فجأة معد يئدر يستوعب اللي حكتو اختو عبير ومعد ئدر يسمع اي حدا حواليه ..

#يتبع....
#حٌبِيَِّّسةّ_جَِّسدِ,,,,,,
#بقلم_HajarSh
Telegram:@rwayate
#آلُجٍڒٍء_آلُتاسع ُ...

كان عيسئ بعدو صافن بإختو وعم يحاول يستوعب شوي م̷ـــِْن كلامها ...

يوسف: اختي لتكوني مخربطة فِيَھ وبحدا تاني!
عبير: لٱ ما مخربطة ..مجد رفيئو يلي رحنا لعندو مرة واتعشينا عند ستو ..
عيسئ «بهدوء »: اي هوة ..
عبير: م̷ـــِْن لما شفتا اول مرة ئلت انو فِيَھ شي غلط ..وشخصت حالتها عإنها مجرد نقص بالنمو بس انا انصدمت متلك عيسئ ..

عيسئ: كيف! ! بس فهميني .. هويتو مكتوب فِيَھا ذكر وياستي خليني امشي معك وئول انو ممكن تكون مزورة ..دراستو معي بمدرسة شباب واوراقو الرسمية بتأكد انو مجد ولد .. وانا ههه كيف ماحسيت بهالشي .. وليش خبا عني هييك ئصة
Telegram:@rwayate
يوسف: بما انك عم تحكي انو درست معك بنفس المدرسة فأكيد فِيَھ سر كبير م̷ـــِْن ورا هالئصة ..

عبير: بالزبط .. هلأ فِيَھ وارد انو مجد اتسجلت بالغلط ذكر وتربت عإنها صبي وبالتالي هالشي انعكس عشخصيتا وبلشت تاخد عهالوضع واسمها بياخد دور كمان واختلاطها مع الصبيان هوة سبب تصرفاتها اللي بتئدر تخدع اي حدا ممكن يشوفها ويستبعد فكرة انها بنت ..

عيسئ: مستحييل هالشي .. عبير عيلتو بتعرفو شب ..عمها وستها يعني حتئ لْـۆ اتسجلت بالغلط .. ماكانو صلحو الوضع م̷ـــِْن زمان .. بعدين مجد ألعو عمو م̷ـــِْن البيت لأنو مرت عمو تهمتو انو متحرش فيها وحاول يعتدي عليها .. لْـۆ عمو بيعرف انو هوة بنت كان رح يسدق مرتو وللا كان رح يرمي بالشارع ..لٱ عبير مجد مستحيل يكون بنت ..اكيد فِيَھ شي غلط ..

يوسف: عيسئ اهدا اكيد فِيَھ لغز ..واختك عبير دكتورة ومستحيل تكزب عليك او تغلط بتشخيص حالة حدا ..
Telegram:@rwayate
عيسئ: مجد شببب واهلو تركوو عند ستو م̷ـــِْن لما كان صغير .. واهلو مابيعرفوو انو هوة بنت عأي أساس جاي تعملووو انتو بنت ..لٱ تجننوني مشاان •اللّـہ̣̥ .. انا رايح شوفو ..
عبير: في وارد م̷ـــِْن ناحية طبية كمان ..
يوسف: شو هوة؟
عبير: انو مجد انخلئت صبي ومع الأيام اتحولت لبنت ..

عيسئ: بلشنا بالتخبيص..شو وين عايشين نحنا بفلم أجنبي .. شبك عبير انتي دارسة ومتعلمة وعم تحكي هيك شو تركتي للجاهل!
عبير :خليني كفي كلامي عيسئ ..
عيسئ «رجع ئعد »:تفضلي كفي لشوف اخرتا معكون ..

عبير: اخي يلي عم حاكيك عنو حقائق علمية مثبتة وفي كتير حالات بالعالم صارت هيك ..هلأ اوك هية نادرة بس صارت ..الولد بينخلق وبعد فترة بيكتشفو انو هوة بنت والعكس صحيح .. ومجد بحالتها بجوز انخلقت بتشوهات خلت أهلها م̷ـــِْن الوهلة الاولئ يفكروها صبي وانتة عم تحكي انو امها وابوها تركوها لما كانت صفيرة عند ستها يعني هملوها او اتكتمو علئ وضعها وستها المسكينة مابتعرف وربت مجد عإنها صبي .. طبعا الاهمال وعدم الاهتمام ممكن يخلي هيك حالات تتفاقم وتخلي حامل هالصفات مايعرف هوة شو؟ بنت او شب! وبوضع مجد ممكن خافت م̷ـــِْن الانتقادات والحكي ازا غيرت طبيعتها اللي تربت عليها وخصوصي انها مسجلة بالأحوال ذكر ..
Telegram:@rwayate
يوسف: هلأ سؤال محيرني مجد معئول مابتعرف انها بنت!
عبير «ضحكت »:ڵـڱ يوسف كيف يعني مارح تعرف .. مجد بتعرف ومتأكدة كمان م̷ـــِْن هالشي... وانا ببصملك بالعشرة انها بتعرف .. اخي مجد عندها كلشي عند اي انثئ عادية .. هرمونات انثوية تكوينة جسمها ..صدر ..قوام انثئ وبكل المعايير .. وحتئ انها بتحيض عُاَدّيَےّ

يوسف«انحرج ووئف» : انا رايح ..
عبير: لكك شبك عم حاكييك م̷ـــِْن منطلق طبي. لشو الخجل ..

يوسف: العما ڵـڱ انا يلي بفرق الئطة ازا كانت انتاية وللا دكر ما اقدر اعرف انو مجد بنت م̷ـــِْن اول نظرة .. اكيد صار لازمني نضارة

عيسئ: هي انتة يلي شفتا بس اليوم عم تحكي هيك كيف انا يلي بعرفها م̷ـــِْن ست سنين واكتر ..
عبير: اهدا اخي .. اكيد مجد ماكانت اصدة تكزب عحدا بس وضعها حساس وانا متأكدة انو هية عايشة صراع جواتها ومو ئدرانة تحكي ..
Telegram:@rwayate
فجأة اتزكر عيسئ شوي م̷ـــِْن كلامها لما رجع ئابلها م̷ـــِْن جديد...

(مجد: التخت شي تاني ..هاد اخترعوه للناس الطبيعيين مو لامثالي
عيسئ: امثالك! ؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش انتة مانك بشر ..!بني ادم متلك متل كل الناس؟
مجد «انفجرت ضحك »:هههههههه بني شووو بني ادم ! .. ڵـڱ انا ياعيسئ •اللّـہ̣̥ خالئني هيك كمالة عدد،.. لحتا اشقئ واتعب وبس .. هاد اللي انا انخلئت مشانو
مجد: رسالة شو ..؟عيسئ وجعي كتير كبير .. لما فجاة تصير منبوذ وفجاة تصير ابن شوارع شو رح يكون ردك غير هيك!)

عيسئ«اتنهد وفرك جبينو »: ماصحـ .. ماصحيت؟
عبير: عطيتا ابرة مسكن ومابظنا تكون صحيت ..
عيسئ: بدي اطلب مـڼـڱ طلب. .
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
دخل لعندا عالغرفة وئعد ئبالها عالكرسي .. كانت بعدا غاطة بالنوم وملامحها هالمرة كانو أكتر مرة واضحين عليه .. ابتسم ومسكلا ايدها اللي حس انها صارت خشنة م̷ـــِْن ورا الشغل الصعب اللي كانت تشتغلو ..
عيسئ: بتعرفي .. أكتر شي زعلان مشانو اني ماكنت بعرف اني كنت عم إتمرجل علئ بنت. «ابتسم بحزن » هلأ عرفت لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. انا متمسك فيكي لهالدرجة ..
Telegram:@rwayate
تركلا ايدها بس شافها بلشت اتصحصح .. اخد نفس وابتسم ..
عيسئ: الحمدلله عسلامتك ولاا ..
مجد«بتعب »: وين انا؟
عيسئ: بالمشفئ مجود ..
مجد«اتوسعو عيونها »:وشـ شو عم بعمل هون؟
عيسئ: اجتك ضربة عراسك وغميت .. بس الحمدلله طلع جرحك براني
مجد «بئلبا »:بما انو عم يحاكيني بصيغة المذكر معناتا ماعرف شي ..
عيسئ: وين شردت؟
مجد: لٱ ولاشي .. ايمتا بدي اطلع؟
عيسئ: مو مطول .. هلأ بتجي اختي عبير بتطمن. عليك وبتعطينا الضو الاخضر لنطلعك .. ليك انا رايح شوف اخي يوسف وراجعلك ..

طلع عيسئ وجلست مجد ئعدتها وحست انو حدا لعبان بلبسها ..
مجد: في حدا فاكك المشد عن صدري .. ليكون عيسئ؟ لٱ مو عيسئ ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
أما عيسئ طلع لعند عبير ويوسف ..
يوسف: شو اخي .. صحي مجد ..اسف اصدي صحيت
عيسئ: اي ..
عبير: معناتا انا رح فوت
عيسئ«مسكها م̷ـــِْن زندا »: متل ما وصيتك ..انتي ماحكيتيلي شي وانا ويوسف مابنعرف شي..
عبير: طيب ..«وكملت طريقها عغرفة مجد

يوسف: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مابدك مجد تعرف انك عرفت حقيقتها
عيسئ«اتنهد »: بعدين بتعرف يوسف ..

فاتت عبير لعند مجد ..

عبير: الحمدلله عالسلامة ..
مجد «بلبكة »:•اللّـہ̣̥ يسلمك ..
عبير «ئعدت ئبالها »:كيف شايفة حالك هلأ مجد؟
مجد: انتي مين؟
عبير: اسفة ماعرفتك عن حالي .. انا عبير اختو لعيسئ .. ماتزكرتيني؟
مجد: ......
عبير: ڵـڱ انا يلي كنت مع عيسئ لما عزمتي عبيتك وستك وئتا ماخلتنا نطلع الا لما تعشينا ..
مجد: اي اتزكرتك .. ليكك صرتي دكتورة ..
عبير: حكيلي مجد .. شو يلي وصلك لهون
مجد: مافهمت
عبير: ليكي انا مارضيت احكي لعيسئ اللي انا اكتشفتو الا لحتا اسمع مـڼـڱ بالأول
مجد: انتي فكيتي المشد؟
Telegram:@rwayate
عبير: كنت متطرة كرمال شوف ازا في عندك رضوض او جروح بمناطق تانية بجسمك .. والحمدلله ما طلع فيكي شي .. بس فهميني كيف انتي بنت وعندك هوية شب ومتعايشة مع هالشي

مجد«كانت محرجة ومو عرفانة منين تبلش بئصتها وخصوصي انها ما كتير اخدت وعطت مع بنت »: ....

عبير: مجد سدئيني انا ممكن ساعدك ..
مجد«بغصة »: انا بعاني منّ تشوهات بالاعضاء التناسلية .. وابي •اللّـہ̣̥ يسامحو سجلني بالأحوال ولد ..

عبير:توقعت والله ... بس االامور مابتصير بهالسهولة مجد ..
مجد: هاد اللي صار .. ستي حكتلي انو ابي كان مسافر علئ محافظة تانية ورجعني معو
عبير: وامك؟

مجد: مابعرفها ولا بعمري شفتها وابي ماكتير بتزكرو لأنو سافر وانا كنت بالخمسة او ست سنين ..
Telegram:@rwayate
عبير: ستك ماتت بدون ماتعرف؟
مجد: لما اكتشفت اني بنت ..خفت احكيلا «دمعت عيونا »خفت تصيبها شي جلطة بسببي .. خفت م̷ـــِْن لسانات العالم ونظراتون. .. اتكتمت ورضيت باللي ئسملياه ربي ..
نزلو دموعها عخدودها م̷ـــِْن القهر ..
عبير: طولي بالك ..كلشي بيتصلح
مجد؛:كيف؟ معد في امل ..انا مخلوق مخنث مو معروفة بنت ولا معروف ولد .. منبوذ ومكروه ..مالو سند ما الو الا رحمة •اللّـہ̣̥ ...
عبير: بدك خبر عيسئ؟
مجد«بتبكي »: لااا .. لاتخبري .. مابدي ينبذني هوة كمان ..عيسئ الوحيد اللي وئف معي بوئت كل العالم اتخلو عني. -. لٱ تخبريه دكتورة ببوس ايدك
عبير: خلص مارح خبرو ..
Telegram:@rwayate
وسمعو صوت الباب عم يندق ..
عبير: تفضل
فات عيسئ وهوة عم يبتسم ..
عيسئ: شو ماخلصتو حكي ..؟
عبير: اي .. انا طالعة خدو راحتكون
عيسئ: ئبل ماتروحي حكيلي ..ايمتا بئدر طلعو م̷ـــِْن هون؟
عبير «اتطلعت بـ مجد »:ازا بدك هَــْـِْـْْـِلاّ الحمدلله مافي شي ..
طلعت عبير وسكرت الباب وراها وبس التفتت اتفاجأة بـ يوسف وائف وراها
عبير: يخربيتك رعبتني
يوسف: ڵـڱ عبورة عيسئ بشو عم يفكر برايك؟
عبير: مافهمت
يوسف: ڵـڱ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مابدو تعرف مجد انو هوة عرف انها بنت. !
عبير: مابعرف فعلا غريب
يوسف :بتعرفي حاسس انو عيسئ بحبها لمجد
عبير: حاجتك ..ايمتا لحق يحبها؟ ماهوة. ئبل شوي عرف انها بنت
يوسف :بركي كان بحبها م̷ـــِْن زمان ئبل مايعرف
عبير: ڵـڱ يوسف .. شايف اخوك مخنث انتة؟
يوسف: ڵـڱ اكيد لاا .. بس انتي ماشفتي كيف لهفتو عليها لما انضربت عراسها
عبير: عادي ..ردة فعلو عادية عفكرة .. وبلا تفكيرك هاد ...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
أخيرا طلع عيسئ مجد م̷ـــِْن المشفئ ورجعها عالاستديو..
عيسئ: فوت مجد «ومسكلا ايدها وسندها عكتفو »
مجد: بئدر امشي لحالي
عيسئ: مو مشكلة ..مابكفي اكلت الضربة بسببي ..
دخلها وئاعدها عالتخت وسطحها ..
عيسئ: كيف حاسس؟
مجد: بشوية صداع
عيسئ: اي طبيعي .. «وئعد جنبا »اي حكيلي شو جاي عبالك تاكل ؟
مجد: مالي نفس
عيسئ: شو عكيفك .. لآزٍمٍ تاكل لحتا ماتاخد الدوا علئ معدة فاضية
مجد: اي شي
عيسئ: ماشي ..
صفن فيها شوي ورجع وئف وهوة مبتسم ..
عيسئ: غير الاكل بدك شي ؟
مجد: لٱ سلامتك

طلع عيسئ م̷ـــِْن الاستديو وهوة مبسوط .. فرحتو ماكانت وسعانتو انو مجد طلعت بنت وراحة كبيرة حس فيها بعدا ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
تاني يوم بالمطعم وفت ألما بوعدا واجت عالموعد لحتا تشرب ئهوتها مع يوسف ...

كانو،ئاعدين والهدوء طاغي عالمكان ..كانت عم تشرب الئهوة بكل هدوء وهوة صافن بكمية الرقة اللي كانت مظهرتها ..
ألما: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك تطلع فيني؟
يوسف: مابعرف ..مالي بالعادة اصفن هيك بحدا لهالدرجة ..
ألما: مائلتلي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. اصريت نشرب ئهوة سوا؟
يوسف: بصراحة ..الك كم مرة بتجي لهون بتشربي ئهوتك وبتمشي ..مارح كزب عليكي انتي عنجد لفتيلي نظري
ألما «ابتسمت بخجل »:شكرا .. بس هاد مو كافي
يوسف: بالنسبة الي نظرة وحدة بتكفيني ..وليكي انا عنجد هلأ اكتر حدا محظوظ بالدنيا كلها لأنك ئبلتي عزيمتي ..ورضيتي تئعدي معي
ألما: الشغلة مادخلها بالحظوظ، ..انا برأيي كمان ئلب النسان دليلو
يوسف«سند ايديه عالطاولة. »:وصلتي للزبدة .. ئلب الانسان وانا لْـۆ بدك تحكي. عني وقح احكي مارح ازعل .. انا ئلبي لهفلك م̷ـــِْن اول مرة شفتك فيها وماعم بترح صورتك م̷ـــِْن بالي ..
ألما «اتحولو خدودا للون الأحمر م̷ـــِْن خجلها وبطلت تعرف تحكي ..
اما يوسف كان عم يتغنئ ويتغزل فيها بطريقة غير مباشرة وهية يزداد توترها مع واحساسها جواتها مع كل كلمة تطلع م̷ـــِْن بين شفافو ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
مر كم يوم وعيسئ بيتصرف ولا كأنو بيعرف شي عن مجد .. اما بالنسبة ليوسف وألما مارح ادخل بتفاصيل بس بالظاهر انو الما اعجبت بشخصية يوسف الفريدة ..