قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
🔚 رجع قاسم للواقع واخد نفس وغمض عيونو ...
قاسم: هيك بتكون البدايات .. مالازم هالمأساة تتكرر ..
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

وبالسيارة رنت لوتس لعمتها ..
جوري: وينك لوتس الي ساعتين وانا دئلك ..والله غلي البي
لوتس: عمة انا اسفة صارت معي شغلة ومائدرت رد عمكالماتك ..
جوري: خير انشالله..
لوتس: شغلة بسيطة .. حكيلو لأغيد ينطرني عباب العمارة ..
جوري: أغيد طلع يدور عليكي ياخانم ولحد الان مارجع ..
لوتس: ياربي.. والعمل هلأ 😓
باشق؛:شوفي؟
جوري: لوتس ..هاد صوت زلمة جنبك؟
لوتس «بلبكة »:مـ ماهاد الشي يلي صاير معي ..
جوري: طمنيني بس حكيلي ..
لوتس: بس اوصل عمة .. باي
Telegram@rwayate
سكرت لوتس الخط وبينت ملبكة ..
باشق: شبك؟
لوتس: كان ضروري تحكي وانا عم بحكي مع عمتي
باشق: يعني هلأ سببتلك مشكلة؟
لوتس: شو رأيك انتة ؟
.........
بعد دئيئنين وصلو عند باب العمارة .. ركن باشق السيارة ونزل لعند لوتس وفتحلا الباب ..
باشق: ئادرة تمشي؟
لوتس: مسكلي ايدي ونزلني ..

مسكلا ايدها ونزلها من السيارة .. ونزلت بانا بسرعة لحتا تساعدها ..
بانا: عطيني ايدك التانية انا بساعدك ..
Telegram@rwayate
دخلو عالعمارة وبلشو يطلعو عالدرج ..
باشق: مطولييين لنوصل لوتس؟
لوتس: شبك لسا ماحلنا نطلع نص اول درج
باشق: لا شغلتنا مطولة هيك
مسكها وحملها ومشي ..
لوتس: لكك شو عم تعمل نزلني
باشق: ازا بدي انطرك تطلعي لبكرة مارح نوصل ..بس نوصل عالطابق احكيلي
كانت لوتس مبسوطة وخجلانة بنفس الوئت وهوة حاملها بين ايديه .. كانت حاسة بعضلاتو وبدفا حضنو وبئلبو ودئات ئلبو ..
اما هوة ماكان عاطي فرحتو لحدا بهاللحظة ..
ضل طالع لحتا سمع لوتس عم تحكي بهمس: وصلنا ..
باشق: اي شئة
لوتس «بتأشر عبيت عمتها »:ليكا هي الشئة
باشق: بانا لوسمحتي رني الجرس ..

ئربت بانا ورنت الجرس .. كان باشق وائف وعم بيطلع بلوتس لما فتحت جوري الباب ..
جوري «بصدمة »:ولي عئامتي شبكي لوتس؟
لوتس: ماتخافي عمتي بس كاحلي التوئ.. رضة بسيطة ..
Telegram@rwayate
اتطلع باشق بـ جوري وشرد فيها وشاف لهفتها علئ لوتس وماعرف كيف دخل ونزل لوتس عالكنبة ... وهوة بعدو وائف هوة وبانا و صافن فيها وبلهفتها ..

جوري: شو يلي صار احكي لوتس
لوتس: ماصار شي عمة ..بس طبيت عباب الجامعة وصرت مضحكة لكل الطلاب ..
جوري: يلا اجت سليمة ..تئبري ئلبي والله خوفتيني عليكي ..
همستلا لوتس: عمة .. الضيوف بعدون وائفين ..

اتطلعت جوري عليهون وئالت: مشان الله ماتآخزوني .. تـ تفضلو ارتاحو. ارتاحي بنتي وانتة ابني ..اهلا وسهلا ..
ئعدو وباشق بعدو صافن فيها وهية اشتلئت عليه وحست بشي اتجاهو .. حست برعشة وكأنو احساس الأم عندها اتحرك وهية بتطلع بعيون باشق اللي معد ئدر يحرك حجر عينو عنها ..
لوتس: عمة عفكرة باشق ابن الضيعة .. وهي بانا .. بتكون ..بتكوون
بانا: اختو ..انا اختو .. وغمزت للوتس
لوتس: اي طبعا واحلا اخت كمان ننوشة .. «ورجعت وجهت كلامها لجوري »عمة بتعرفي باشق ابن الباشا تبع الضيعة ..
انصدمت جوري واتطلعت بلوتس وتوسعو عيونها وبلش تاخد نغس بصعوبة ..
اتمالكت حالها وئالت: انتة ابن.. قاسم ..باشا. ؟!
باشق: مزبوط ..بتعرفي ابي؟
جوري«ابتسمت »: لـ ليش مين بالضيعة مابيعرفو؟ .. كگ كل الضيعة بتعرف مين بكون قاسم الباشا .. تشربو شاي ؟
لوتس: اي عمة لو سمحتي ..
Telegram@rwayate
توجهت جوري عالمطبخ وعطول ركنت ضهرا عالحيط وحطت ايدها عصدرها .. وبلشت تبكي بصمت ودموعها تنزل متل الشلال عخدودها ..
جوري :با..باشق ..ابني ..والله هوة يئبر ئلبي صاير رجال ..والبنت معئول قاسم اتجوز .. !
حطت ايدها عتمها ونزلت عالأرض وكانت بعدا عم تبكي بحرقة وبئلبا في غصة انها مائدرت تشوفو عم يكبر ئدام عيونها ..
جوري: يالله شو مشتائتلك ياعمري ..يا الله شو مشتائة ضمك لصدري وشم ريحتك ياروحي. .. بس بس لا مارح ائئدر ياربي ..
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
Telegram@rwayate
وبالقصر كانت جمانة ئاعدة بالصالة وعم تحكي تلفون مع رفيئتها .. وبس خلصت فاجأها اسعد: كيفك انسة جمانة؟
جمانة: اهلين اسعد بيك ..تفضل
ئعد اسعد ..
اسعد: انشالله ماكون ئطعتلك خلوتك؟
جمانة: لا ابدا .. البيت بيتك
اسعد: حسيت بالوحدة وخاصة انو بنتي مو معي وقاسم مو مبين ..
جمانة: اخي قاسم طلع يتفئد الأراضي وشو بيرجع .. خير اسعد بيك بدك شي؟
اسعد: لا ابدا .. بس متعود بهالوئت كون بالشركة
جمانة: ليش شركة شو بتدير؟
اسعد: شركة انشائات .. وعندي شركة منظفات كمان ..
جمانة: ماشالله بالظاهر انك رجل اعمال الو وزنو بالبلد
اسعد: الحمدلله .. انسة جمانة ممكن اسألك سؤال خاص شوي...
جمانة: تفضل
اسعد: انتي ليش ماتزوجتي لهلأ؟
جمانة: ...
اسعد: بعتزر ازا دايئتك
جمانة زاحت خصلات شعرها لورا ادنا: لا لاابدا ..بس بعدو ما اجا النصيب ..
اسعد: وازا اجا بتفكري بالموضوع؟
جمانة«خجلت »: اه... مـ مابعرف يمكن بس بظن انو فات الأوان لهالموضوع
اسعد: وليش مستألة بحالك .. والله لساتك صبية ومو اي صبية .. بنت كاملة مكملة واي حدا بيتمناكي ..
حست جمانة بالخجل من اسعد وخاصة انو كان بيحكي بكل ثقة .. وانو ماشال عيونو عنها من اول الئعدة ..
جمانة: يـ يمكن سمعت امي بتناديلي ..بالازن ..
وئفت وطلعت عالدرج وشافت كيف اسعد بيلاحئها بعيونو..
وصلت عغرفتها وسكرت الباب وراها وسندت حالها عالباب..
جمانة: يو ..شبني شو صرلي والله ماحكاشي غلط الزلمة! !
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

اما جوري جهزت الشاي وضيافة ورجعت فاتت عليهون ..كانت عم تحاول تتماسك وتمسك دمعتها لحتا ما تنفضح ئدامهن وبلشت اتضيف وبلشت من عند بانا ..
جوري: تفضلي بنتي ..
اخدت بانا الكاسة وشكرتها.. ئربت عند باشق وكانت عم اتضيفو وهية عم تتحاشا اتطلع بعيونو.. اما هوة ضل بيطلع فيها ولسا ئلبو حاسو انو هالمرة بتخصو اتطلع عإيديها اللي كانو عم يرجفو وهية حاملة الصينية وانتبة علئ شامة عند باهم ايدها ..
اخد الكاسة بكل هدوء وئال: يسلمو ..
هزت براسها وانتئلت لـ لوتس ..
لوتس :يسلمو عمة ..
جوري: الله يسلمك حبيبتي ..اكيد جوعانين وبعدكون ماتغديتو .. انا رح جهز لغدا
لوتس: هلأ بعدين الغدا عمة
جوري: لا يوو مابيصير مشان الضيوف ..
Telegram@rwayate
كانت ماشية اتجاه المطبخ بخطوات تئيلة وئلب مكسور لما سمعت الكلمة اللي صعقت كل اللي اعدين ئبل ماتوصلها .. لما ناداها باشق: امييي
وئفت وكأنو حدا ثبت رجليها بمسامير عالأرض .. وئفت وكأنو الوئت وئف بس سمعت هالكلمة من اخر شخص ممكن يتزكرها ..
كانت لوتس بعدا تم اتطلع بـ باشق وحالها من حال بانا اللي بعدا موفاهمة شي ..
وئف باشق ومشي لعندا بخطوات بطيئة وهية بعدا عاطيتو ضهرا وألف دمعة ودمعة نزلو بهالثانية غسلو خدودها ...
وصل لعندا اخيرا ... مليون سؤال كان براسو .. ومليون كلمة كان حابب يحكيها بس كلشي اختفئ معدا كلمة وحدة ..كلمة امي .. مائدر ينساها ..
باشق«دمعو عيونو »: امي.. انتي امي؟
جوري: ....

#يتبع....
#رمآدِ_آلُحٍـبْ,,,,,
Telegram@rwayate
#الجزء_السادس....

لوتس: باشق .. شو صرلك؟
باشق: بس بدي اياها تجاوبني .. مشان الله اتطلعي فيني ..امي انا ابنك باااشق
لوتس: بكفي باشق عمتي كانت متزوجة وعندها ولد وجوزها متوفي من زمان عأي أساس عم بتناديها امي..
باشق: بدي اتأكد بس ..التفتي علييي ورجيني وشك مرة تانية .. ببوس ايدك التفتي عليي

كان الجو مخربط وغريب .. حتئ باشق نفسو ماعم يئدر يفسر اللي عم يعملو .. من لما وعي ومن لما شاف ابوه عم يطعن امو وهوة بيعرف انو امو ميتة .. بيعرف تمام ومتأكد انو عاش يتيم الأم ومع هيك ضل مصررر علئ جوري انها تلتفت عليه ..مصر انو تعترف انها امو او تنفي شكوكو ..ماكان بدو غير هيك حتئ لو نكرت المهم تحكي ..بالنسبة لباشق كلشي كان مختفي بهديك اللحظة معدا ذكريات بسيطة بيتزكرها معها .. وشوية صور كان مخبيها بعيد عن اهل البيت لحتا ما تنفضح مشاعرو انو عم يشتائلها ..
Telegram@rwayate
باشق: عم ئلك التفتيييي عليي ببوس رجليكي
جوري كانت عم تبكي وحاطا ايديها عصدره وبعدا وائفة وماعندا الجرأة تورجيه وشها ولا دموعها ...
ئرب عليها واجا ئدامها واتفاجأ بدموعها وبكاها الصامت اللي ماكان طبيعي ...
باشق: ليش عم تبكي؟
جوري: .....
نزلت دمعة من عين باشق عخدو وهوة عم يرائبها ... كانت دموعها بالنسبة الو جواب علئ كل أسألتو ..
باشق «بهدوء »:يعني انا مو غلطان ..
أخيرا نطئت جوري:سامحني ..
باشق: امي .. !!

نزلو دموعو وهوة صافن فيها ..اختفئ كلشي حكي بهديك اللحظة والصمت والصدمة سيطرو علئ كلشي ..
Telegram@rwayate
باشق: اميييي ..
مائدر يصبر لحتا يرتمي بحضنها ويبكي متل ولد صغير .. اما جوري كانت ماسكتو من جاكيتو ومعد ئدرت تتركو وهية عم بتضمو وتبوسو من جهو ومن خدودو وهي عم تحكي: تعا لئلبي ياروحييي، اشتئتلك واشتئت لشم ريحتك ياروح امك
باشق «بيبكي »:والله كنت حاسس انك لسا عايشة. يا امي.. ياالله شو كنت اتمنئ ارتمي بحضنك ونام عصدرك ..لوتعرفي شو افتئدت لوجودك بحياتي يا اميي ..

كانت لوتس عم تبكي وهي عم اتطلع فيهون بدون ماتكون فاهمة اي شي .. اجت بانا وئعدت جنبها ومسكتها من ايدها وهية كمان كانت عم تبكي .. وفجأة انفتح باب البيت ودخل منو أغيد وبس شاف امو بتحضن بباشق وبتبكي انصدم وبلش يمشي لعندن بخطوات بطيئة ..
Telegram@rwayate
أغيد: شو عم يصير هوون؟
لوتس: أغيد ..
بعد باشق واتطلع بأغيد ورجع اتطلع بـ جوري بنظرة استفسار ..
جوري «بتبكي »:هاد اخوك الصغير ابني .. تعال ابني اغيد لازم تتعرف علئ اخوك ..
اغيد: اخي! !؟
باشق: ......
صرخ اغيد: ومن وين لوين؟ هيك فجأة بيصير عندي اخ !!!
لوتس :اغيد ممكن تهدئ لحتا نفهم الئصة من عمتي ..
Telegram@rwayate
ئعدو كلون لحتا يسمعو الئصة الكاملة من جوري ...
ئعدت جوري وبلشت تحكي اللي صار ... : من لما وعينا عالدنيا انا واخي عدنان ونحنا بنعرف انو خالنا بكون الباشا وانو عندو ولاد .. بس كنا نحس انو نابذ امي لأنو قررت تتزوج من برة العيلة من شب فقير .. اللي هوة ابي .. وفي واحد بس اللي كان يسأل علئ امي ويزورها .. مصعب الله يرحمو .. هوة الوحيد اللي كان يسأل عنا وعن امي وعطول كان يزورنا ... وماتعرفنا عبائي عيلة خالي الا لما اجانا خبر وفاتو ... كنت بعرف انو خالي عندو ولاد غير مصعب .. قاسم كان رفيق اخي عدنان من الروح للروح بس كنت شوفو بالنوادر وجمانة ماكنت بعرفها لأنها ماكانت تطلع بدون امها صباح خانم .. بمرة شفت قاسم وهوة راكب عحصانو شب مهيوب داخل عالعشرين جديد وانا كنت مبلشة بال16 شفتو بالبستان وئعد معي عن غير العادة وبلش يحكي معي وياخد ويعطي وكأنو نحنا رفئة سنين وبتاني مرة شفتو فيها وبدون اي مقدمات خبرني انو هوة بحبني وبدو يتئدملي .. وانا حسيت بالفرح لأنو بصراحة ارتحتلو وحبيتو ... كانت ئصة حبنا عادية شافني كبرانة بأول مرة وتاني مرة طلبني ... اتزوجنا وحسيت بوئتا اني اكتر بنت محظوظة بالدنيا. . كبرت بين ايديه وحبيتو كتيير ومعد شفت رجال من بعدو وهوة كان حنون كتير عليي ...بعد اول شهر من زواجنا حبلت وبعد تسع شهور خلفت باشق .. كنت مبسوطة مع انو كنت حس انو صباح خانم ماكانت تحبني بجوز لأنو ابي فقير ومو من مستواهن! .. بعد تلات سنين تعب مصعب وخبرنا انو كان مريض بالسرطان .. وبعد سنتين من معناتو توفئ و.. وانقهرت كتير لما توفي كتير زعلت عليه ... وجمانة اكتر وحدة كانت متعلقة فيه .. لهيك كنت ئضي معها اغلب اوقاتي .. لحتا ماتحس بالوحدة ..وبعد شهر من وفاة مصعب كنت ئاعدة عندها بغرفتها وعم نحكي ...
Telegram@rwayate
🔙#فلاش_باك «ئبل عشرين سنة »
جوري: هيك بدك اتضلي جمانة ..
جمانة: شوبدي اعمل لكن
جوري: كلنا زعلنا عموت مصعب ..بس كلنا علئ هالطريق ..
جمانة: الله يرحمو .. كتير مشتائتلو 😢
جوري: طولي بالك ..
Telegram@rwayate
سمعت جوري صوت باب غرفتها انفتح واتسكر..
جوري؛ :هي قاسم رجع ..انا رايحة شوفو وراجعتلك ماشي
هزت جمانة براسها بدون ما اترد .. طلعت جوري من غرفة جمانة وفتحت باب غرفتها وشافتها عتمة وشافت خيال شب طويل وائف ..
جوري: قاسم ليش وائف بالعتمة؟
شغلت الضو وانصدمت ماكان قاسم ..كان واحد من رجالو ..
جوري«بخوف »: شو شو فوتك لهوون
وفجأة انفتح الباب وشافت صباح وائفة وعم اتطلع فيها بنظرات شماتة وخبث ووراها كان قاسم وائف ومصدوم ..
جوري: قاسم..
صباح: الله لا يوفئك عم بتخوني ابني.. ومع مين مع واحد من رجالو
جوري:لا والله يا مرت خالي ماخنتو ومابعرف شو يلي صاار
صباح: لكن شو عم يعمل بغرفتك يابنت الكلب ..

ومن ئهرو قاسم رفع المسدس وئوص الزلمة بنص راسو وبس شافتو جوري انصدمت وصرخت ...
صرخ قاسم: ليش هيك عملتي؟ لييييش

كانت عم تبكي وهية عم تحكي: والله ماعملت شييي سدئني قاسم ماعملت شييي
Telegram@rwayate
ئرب عليها واتطلع بوجها وهوة بعدو بين يسدء اللي شافو او يكزبو
جوري «بتبكي »:تعا لبوس ايدك تسدئني والله كنت عند اختك جمانة بالغرفة واتفاجأة فيه هوون هلأ مشان الله تسدئني
قاسم: بدك سدئت .. لك انتي وحدة خاااينة
جوري: برحمة اخوك مصعب ماتأزيني انا حااامل والله حامل
صباح: عم تكزبي كمان ..ماتسدئها ابني .. هي وحدة فلتانة وبدها توطيلك راسك ومين عارف يمكن اللي ببطنا يكون ابن حرام كمان ..
صرخت جوري :لااااا لااااا يامرت خالي والله مافي مخلوق لمسني غير قاسم .. يشهد عليي ربي ماخنتو ولا فكرت خوونو ..
Telegram@rwayate
رجعت ئربت عليه ومسكت بجاكيتو واتطلعت فيه ..
جوري: قاسم انتة بتعرفني اكتر من كل الدنيا .. بدك تدبحني دبحني بس.. بس بترجاك بعد ماتدبحني دور عالحقيقة .. دور عبرائتي والله انا بريئة ياقاسم
صباح: ادبحهاااا
كانت متعمشئة بجاكيتو ودموعها علئ عرض خدودها وعم تحكي: انا بريئة .. بريئة
وفجأة طلع قاسم الموس من جيبتو وطعنها بخاصرتا ..
كانت لسا ماسكة فيه واخر كلمة حكتها: انا .. بـ بريئة ...
وبعدا وئعت عالأرض واخر شي شافتو هوة باشق اللي كان متخبي ورا باب الغرفة وعم يطلع فيها وهوة مصدوم ...
Telegram@rwayate
لفها قاسم بشرشف وحطها عحصانو بنص الليل وتوجه فيها لبيت اخوها عدنان .. بلش يخبط عالباب وفتحولو ... دخل وهوة حامل جوري عكتافو وحطها بنص ارض ديار وهية بعدا مغطاية ومو مبين منها غير دمها ..
عدنان: شوهاد اللي حطيتو قاسم؟
قاسم«ببرود اعصاب »: هي اختك .. رجعتلكون اياها
عدنان «بصدمة »:لككك انتة شو عم تحكييي
ركدت مرت عدنان عليها ورفعت عنها الحرام وبس شافتها صرخت :وليييي علييي لك هي جوري عنجددد

اما عدنان من صدمتو وزعلو علئ اختو هجم علئ قاسم وضربو بوكس عوجهو وئعو بالأرض من وراه..
عدنان: انا ماجوزتك اياها لترجعلي اياها هيييك لك انتة شو جنسك ..
قاسم: حميد ربك اني رجعتلك اياها لحتا تدفنها ومارميتها بالبراري لحتا الكلاب والديابة ماينهشو لحمهااا
رجع عدنان هجم عليه ومسكو من جاكيتو
عدنان: شو عملتلك لحتا دبحتا بكل دم باارد
قاسم: هاد جزاات الخاين ..
Telegram@rwayate
انصدم عدنان وتوسعو عيونو وترك جاكيت قاسم وطلب منو يعيد اخر كلمة حكاها ..
قاسم: اي نعم ..اختك ضبطا من واحد من رجالي بغرفتنا ..
عدنان: كزب موصحيح ..جوري بعمرا ماكانت خاينة ..لك هي ترباية ابييي مستحيييل تخووون
قاسم: انا عملت بأصلي وجبتلك جثتها لحتا تتصرف انتة فيها ..لأنو لو اجت عليي رح ارمي هالجثة للكلاب ..
عدنان: طلااع لبرة قاسم .. ومن الليلة بتنسا انو نحنا كنا ئرايب بيوم من الأيام ..انئلع ..طلااااع...

طلع قاسم من البيت وركدت مرت عدنان عليه وئالت: منيح اللي راح ..عدنان اختك لسا فيها روح ..مااسترجيت احكي انها عايشة وهوة هون ..
ركد عدنان علئ اختو وحس بنبض ئلبا ..
عدنان«بيبكي »:لسا عايشة .. اسمعي بتروحي بتجيبي ئمايش نضيفة. وجيبي شوية ئهوة لنئطع النزيف بسرعةةة ..
وحملها عدنان ودخلها لجوة ..
Telegram@rwayate
🔚 كملت جوري كلامها ...
جوري: اخي عمل المستحيل هوة ومرتو لحتا يأنقذوني من الموت وبالفعل تاني يوم صحيت و.. وبكيت كتيير .. كان وجع ئلبي اكبر من الوجع اللي من الجرح .. كيف ماسدئني وهالحب وين راح كلو؟ معئول اتحول لكره؟ معئول احترق وماعاد في شي؟ ضليت فكر والتفكير تعبني .. اتأكدت وئتا انو مو قاسم اللي كان يحميني. اللي كان يحميني هوة مصعب كان يحميني من الكل واولهون من قاسم ..وبس راح مصعب اول واحد طعني وغدرني هوة قاسم ... .. بعد فترة صرت ئوم واتحرك. . وبعد شهرين بلش تبين عليي أعراض الحمل ..بصراحة انا فكرت حالي اطرحت وماخطر عبالي اني بعدني حامل .. بعد ما اتأكد اخي انو قاسم خلص فكرني عنجد متت ..طلعني من الضيعة واستأجرلي هاد البيت ومرتو ضلت معي هية ولوتس لحتا خلفت .. وبهالفترة علمتني مرت اخي الخياطة .. وشوي شوي رجعت وئفت علئ رجليي وربيت ابني لحالي .. هاد اللي صار. . انا باشق ماخنت ابوك بس .. القدر نوئ يفرئنا عن بعض وهلأ ماضل من حبنا الا الرماد ..
Telegram@rwayate
كانو الكل بيتسمعو عالئصة وهنن عم يبكو .. كيف ممكن تكون في ئصة مؤلمة لهالدرجة .. اللي حبها عنجد هوة مصعب واللي حبتو هية هوة قاسم .. وقاسم مائدر هالحب ودبحها بعد مامات اللي كان يحميها ويسندها بهالقصر الكبير ..

ئرب أغيد عليها وضمها وهية عم تبكي ... كان عم يبكي اكتر منها وئلبو محروق اكتر من ئلبا .. بس شو بيطلع بإيدو ..كان متمني لو بيئدر ينزع عالذكريات الحزينة من صدر امو ويحطها بصدرو لحتا يريحها ..كان متمني لو رمت همها عضهرو لحتا ما اتضل حاملتو هية وينكسر ضهرا منو،..

اما باشق وئف وئعد تحت رجليها ومسك ايدها ..
باشق: انتي لازم ترجعي امي ..
اتطلع اغيد فيه وعلامات الغضب فجأة ارتسمت علئ وجهو،..
اغيد: انتة جنييت .. انتة واعي عاللي عم تحكي
باشق: ابي عم يعض اصابيعو ندامة عالشي يلي عملو معها .. وبعدين برائتها بانت شو لسا اعدة بتعملي لحالك هون وكل عيلتك هونيك ..
جوري: مستحيل ارجع باشق. .. ابوك كسرني وحطمني
باشق: طيب كرمالي ..
اغيد «بغضب »:لا كرمالك ولا كرمال ابوك .. امي مابتطلع من بيتها .. علئ جثتي بترجع لأبوك
باشق: ممكن تخرس انتة خليني اعرف اتفاهم معها ..
اغيد: ليك ولا حيوان من لما فتت وشفتك وانا مو طايئك ولا طايق شوفتك بس محترمك لأنك دايس بساطي .. بس قسما بالله بورجيك نجوم الضهر فهماان ..
باشق: لا ياا لتكون مفكرلي حالك رجااال و ماني دريان .. امي رح ترجع معي ان ئلت اي وان ائلت لا فهمت وللا عييييد
صرخ اغيد: ئلتلك علئ جثتي .. يالله ورجيني عرض كتافك لشووف .. والله ازا عاد بشوفك هون لأكسرلك رجلك وحملك ايااها
باشق: ههههه لا خوفتني عفكرة ..
Telegram@rwayate
ئرب عليه باشق ومسكو من جاكيتو بايد وحدة وهمسلو: انتة عم تلعب بالنار ياولد
اغيد: ئدي بيحب يلعب بالنار مافي .. وازا بدك اسآل عني ..

#يتبع...
#رمآدِ_آلُحٍـبْ,,,,,
Telegram@rwayate
#الجزء_السابع....

ئرب عليه باشق ومسكو من جاكيتو بايد وحدة وهمسلو: انتة عم تلعب بالنار ياولد
اغيد: ئدي بيحب يلعب بالنار مافي .. وازا بدك اسآل عني ..

اخيرا اتدخلت جوري:بكفييي ..اغيد مابيصير تحكي هيك مع اخوك اللي اكبر منك..احترمو وانتة باشق بعد عن اخوك .. ما توقعتكون ترفضو بعض بهالطريقة ..
اغيد: مو لحتا اعتبرو اخ .. بعدين شو دليلك انو هاد اخي اصلا
لوتس: امك بتعرف اكتر منك اغيد ..

▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

قاسم: يعني باشق هلأ ببيت بنت عدنان؟
ابو صقر: اي والله ياباشا .. وصلها عالعمارة هوة والآنسة بانا ولهلأ ماطلعو ..
قاسم: طيب خليك وراهن
ابو صقر: امرك ياباشا ..

سكر قاسم الخط واتنهد ..
قاسم: لشو عم تخطط ياباشق. . وليش اتدخل بنت اسعد بيك بئصصك
Telegram@rwayate
اسعد؛:خير قاسم ..
قاسم: اهلين اسعد ...شوفي
اسعد: شايفك مهموم ..انشالله موصاير شي
قاسم: لا شو بدو يكون صاير .. انتة ئلي انشالله عاجبتك الئعدة هون؟
اسعد «ابتسم »:طبعا .. بس حاسس بنوع من الملل
قاسم؛ :طيب شو رأيك نطلع نتفتل شوي بالضيعة عالأحصنة ..
اسعد: فكرة والله .. بس ئبل مانطلع قاسم ..حابب اخد رأيك بشغلة ..
قاسم: خير ...
اسعد: قاسم انتة بتعرفني اني مطلق وحاولت رجعها بس هية رفضت وتجوزت ..يعني ماصبرت عليي ولا حاولت تفكر ترجعلي ..
قاسم: هية الخسرانة اخي اسعد ..بعدين انتة لساتك شب ومليون وحدة بتتمناك
اسعد«ابتسم »: وانا مابدي مليون وحدة ..بتكفيني وحدة
قاسم: انتة بس عطيني الضو الأخضر لحتا روح اخطبلك احلا بنت 14 وتكاليف عرسك كلها عليي
اسعد «بيضحك »:الله عليك يا قاسم .. بنت 14 لك ئول بنت 30 بنت 38 مو 14 شو انا بدي ئضي بائي عمري ارجع ربي اطفال ..
قاسم: لا بهي معك حق .. انتة لازمك بنت ناضجة تفهمها وتفهمك ..
اسعد: وهون حطنا الجمال .. قاسم نحنا مو اخوة؟
قاسم: واعز انشالله
اسعد: انا مارح لف او دور عليك .. بصراحة انا حابب ناسبك اخي قاسم ..
قاسم: ....
Telegram@rwayate
اسعد: المحروسة اختك جمانة .. بدي اياها علئ سنة الله ورسولو ...
قاسم: ممم شو اسعد انتة جاي لحتا نتمم امور بنتك وابني وللا جاي تخطب اختي؟
اسعد: ...
قاسم: شوف اخي اسعد انا رح حاول انسئ اللي سمعتو منك هلأ بس لبين ما يتم النصيب بين باشق وبانا ..
اسعد: .. بس..
رفع قاسم اصبعتو بوجه اسعد وئال: خليني كفي كلامي لوسمحت ..
اسعد: تفضل ..
قاسم: انا بدي كون واضح معك من اولها ..بالظاهر انك بفترة ئعدتك بتركيا نسيت العادات والأصول .. وحامت عينك عاهل البيت اللي استئبلوك
اسعد: اعوذ بالله .. ههه قاسم ليش حسيت بكلامك بإهانة ..بعمري مابنسا عوايدنا. وانا بعمري ماكنت ئليل اصل .. ولو كنت هيك ماكنت رح فاتحك بهالموضوع ...
قاسم: لهيك عم ئلك رح انسئ اللي حكيتو لأني موفاضي حاليا. . والله يطعمك تفتح هالسيرة ئدام اختي جمانة او تلمحلا مجرد تلميح عهالئصة ... اتفئنا ..
اسعد: انشالله .. كأنو الولاد اتأخرو؟
قاسم: مابئا شي ليرجعو ..
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
اما بالبيت عند جوري كانو ئاعدين كلن عالطاولة وعم يتغدو .. واغيد عم ياكل ووجهو ماكان عم يتفسر من ئهرو وهوة شايف امو كيف بتطلع بـ باشق وتدللو ئدامو ..
جوري: كول ماما باشق ..«ورجعت عبتلو صحنو »
باشق: يسلمو امي عم اكل
جوري: الف صحة ياعمري
اغيد«بئلبو »: انشالله سم .. شبها هيك بتدلل فيه وكأنو مالها غيرووو.. لك الو ساعة فاضي صحني وما حدا التكشني 😒
اتطلعت لوتس عليه وهوة عم يطلع بـ امو وباشق بغل وبحقد ولكشتو ..
لوتس«بهمس »:لك شبك
اغيد: مافي شي
لوتس: لك ليش هيك بتطلع بـ باشق
اغيد: مو كأنو عم اتدللو زيادة عن اللزوم ..لا وعم تعبيلو صحنو كل مافضي .. اي بعمرا ماعملتها معي 😒
لوتس: هههه انتة غيران من باشق 😂
اغيد: ليش لحتا غار منو؟
لوتس: لأنك شايف امك بتهتم فيه زيادة
اغيد: شو رايك تستعملي تمك للأكل وبس
لوتس: الله يكون بعونا اللي رح تبتلي فيك 😂
جوري: بشو عم تتهامسو انتو التنين؟
لوتس «بتضحك » :مافي شي عمة بس هاد اغيد ..
وئبل ماتكفي كلمتها كان اغيد ماسك كمشة جرجير وداحشهن بنص تمها 😂
اغيد حمل صحنو ومدو لعند امو :ممكن تسكبيلي
جوري: سكبو لحالك .. من ايمت بتخليني اسكبلك بصحنك؟ شو شايف حالك صغير
اغيد: ...🙃
اما لوتس كانت رح تئلب عضهرا من الضحك 😂😂😂😂
Telegram@rwayate
كان هاليوم بالنسبة لباشق احلا يوم بعمرو .. هاليوم غير مصيرو كلو .. ئدر يلائي لوتس ورجع اجتمع بأمو .. وحتئ انو طلع عندو اخ وانبسط كتير بهالشي مع انو مابيعرف انو اغيد ما متقبلو لسا بس هوة اتقبلو بكل سهولة ...
بعد الغدا ئعدو كلن يشربو شاي ..
باشق: اي امي .. شو رأيك بالرجعة
اغيد: لا اله الا الله .. رجعة ماافي يابني ادم
باشق: ليك ولا ازا مابدك تسمعني سكوتك رح اجي واخفيلك حسك كلو
اغيد: بالله .. والله جد .. لكك
جوري: اغيد خلص ..
اغيد: هي سكتت بس مو لأني خايف منك ..
باشق: شو ئلتي؟
جوري: حبيبي انا حاليا ماعم فكر ابدا ارجع لأبوك ..
باشق: طيب واخرتا هالشغلة؟
جوري: اخرتا مابعرف بس الاصح انو نضل هيك احسن
باشق: بس ابي..
جوري: ابوك بيعرف اني ميتة .. وبعدين ليكو شاف حياتو مع وحدة تانية
باشق«باستغراب »:شاف حياتو! !؟ اصدك اتجوز؟ لا امي مافي شي منو هالحكي ..
جوري: بس انتة .. وبانا؟ انتة ئلت انها اختك
بانا: لاا لا خالة انا بكون بنت اسعد صافي صديق عمو قاسم .. انا ئلت اني اختو لباشق لأني بعتبرو اخ .. بس انا بأكدلك انو عمو قاسم ما اتجوز ابدا
Telegram@rwayate
انبسطت جوري من جواتها انو قاسم ما اتجوز اوخلا اي وحدة تاخد مكانها ..بس طبعا هالشي مابيشفعلو وبيمحيلو غلطو الكبير اللي اقترفو بحئها ..

جوري: ولو كان .. اللي صار كتير كبير وبيوجع ياولاد..
لوتس:....
باشق: وبعدين؟
جوري: باشق انتة لازم توعدني انك ماتخبر ابوك انو انا عايشة
باشق: بس هاد مو عدل
جوري؛ :ابني عميل اللي عم ئلك عليه ..لأنو ازا حكيت لأبوك انك شفتني والله باخد اغيد وبختفي وساعتها حتئ انتة معد تلائيلي طريق ..
مسك باشق ايدها وباسها: لك شو تختفي..انا ماسدئت لئيتك خلص ازا هالشي بيريحك .. تكرميانا مارح جيب سيرة لأبي عالشي اللي صار اليوم ..
جوري: وعدني باشق
باشق: وعد ..بوعدك بشرفي ما احكيلو ..
Telegram@rwayate
طلعو باشق وبانا من بيت جوري بعد ماودعوها وبالسيارة ...
بانا كانت عم تفكر كيف رح تخبر ابوها برفضها باشق .. اما باشق كان بعالم تاني .. كل تفكيرو انحصر بشغلة وحدة وهية كيف يئدر يقنع امو ترجع عن رأيها ويرجع يجمعها مع ابوه بس هداك الوعد اللي ئطعو علئ حالو ئطع كل شي امل انو يلتئو ..
باشق: كيف رح نحلها؟
بانا: اه شو ئلت؟
باشق: هلأ مو لازم ابي يعرف بوجود اغيد؟
بانا: بصراحة .. اي ..بس انتة ئطتلا وعد انك ماتخبرو
باشق: مبلا .. انا مو انتي 😏
بانا: شو اصدك؟ لاااا لااتدخلني بهالئصة باشق.
باشق: لك لا ماهيك اصدت انا..
واتطلع ورا وشاف سيارة ابو صقر بعدا ملاحئتو ..
باشق: بس ازا سألوكي شو رأيك فيني طلعي عليي علل انشالله تعاطي المهم ماتتم هالجوازة
بانا: يي مابحكي عليك هيك
باشق: بدك اياني؟
بانا: لا ..بعدين انتة بتحب لوتس
باشق: هون حكيي ..انا بحب لوتس وابي طبعا مارح يوافق لسببين ..اول سبب انتي والتاني هوة الماضي .. بئا انا لازم اتخلص من الأسباب لحتا لوتس تكون الي
بانا: حتئ ازا اتخلصت مني مارح تئدر تنسي ابوك الماضي ..
باشق: مبلا في شغلة رح تخلي ينسئ الماضي ..
بانا: وشو هية؟
باشق: امي ...
بانا: وانتة وعدت امك انك ماتخبر ابوك انها لسا عايشة .. كأنك رجعت لنئطة الصفر ..
Telegram@rwayate
باشق: ااااخ رح جن...
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

اما جوري كانت ئاعدة بغرفتها وهية حاملة صورة قاسم وعم تتاأملها ..
جوري: ياترئ كيف صاير شكلك؟ اكيد كبران ومتغير ..
مشطت شعرها بأصابعها لورا وصفنت وبلشت تتزكر ...

🔙 #فلاش_باك^^ «ئبل 22 سنة »..
وبيوم ...
قاسم«بعصبية »: يعني طلع اليوم كمان عالمدينة؟
جمانة: اي
قاسم: العمئ هاد معد استحئ .. لك اسعد وبنتو بكرة مسافرين وهوة ولاهامو ..لا وماعم يئعد لحتا نتمم امورهون ..
اخيرا انشجعت جمانة وبئت هالبحصة :اصلا باشق مابدو ينجوز بانا
قاسم: شو
جمانة: هوة ئلك كزا مرة انو مابدو بانا
ئرب عليها قاسم وسألها: ليش؟
جمانة: ....
قاسم «بخبث »:الدكتورة لوتس الها ايد! ؟
جمانة «بلعت ريئها »:بـ بصراحة باشق بحبها ..
قاسم: بحبها! !!!؟
Telegram@rwayate
اتصل قاسم علئ ابو صقر ..
قاسم: وينك؟
ابو صقر: عند بيت الدكتورة قاسم باشا
قاسم: ليش؟ انا مائلتلك خليك عم ترائبلي باشق
ابو صقر: ما انا عم رائبو ..بصراحة يا باشا بظن انو الباشا الصغير والدكتورة لوتس ضاربينا ورئة عرفي .. لأنو اكتر مشاويرو بالمدينة لعندا ومابيطلع من البيت الا عالضيعة او ليئضي كم غرض ..
قاسم: ازا الحكي صحيح بدي احسب الله ماخلئو
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
Telegram@rwayate
بعد ساعتين .. ببيت جوري
كانت جوري بالمطبخ عم تطبخ ولوتس بتساعدها .. فات باشق لعندن وسند حالو عالباب...
باشق: شو مطول الغدا ست الكل؟
جوري: شبك لسا بدو وئت وبعدين مارح حط الا ليجي اغيد
باشق: عراسي .. اي ام اللول حابب اطلع جيب غرض شو رأيك تجي معي ..
لوتس: اي يلا ..عمة فيني روح
جوري: روحي حبيبتي .. بس ما اتطولو
باشق: ربع ساعة بالكتير ..

وطلع .. لبست لوتس برجلا وحملت شنتتها وطلعو من البيت .. اما جوري كملت شغلا ... وبعد عشر دئايئ رن جرس الباب ..
جوري: اففف معئرل حللون يرجعو؟
Telegram@rwayate
راحت جوري لعند الباب وفتحتو بكل عفوية وهية مبتسمة وانصدمت باللي عالباب ... شفت رجال طويل انيق لابس جاكيت جوخ اسود طويل علئ ئميص ابيض وبنطلون اسود ورادد شعرو الكثيف اللي طاغي الشيب عاكترو وعاطي وقار وجاذبية ..
ماعرفت كيف نطئت اسمو بصوت مخنوق: قـ قاسم
اما هوة كانت صدمتو اكبر لما شافها وائفة ئدامو ..
قاسم: جوري! !؟
حاول يستوعب شوي ويعيد افكارو اللي بلشت تتخربط براسو .. وهوة ماعم يعرف انو اللي ئدامو جوري لما مجرد طيف بخيالو ..
Telegram@rwayate
اما هية من خوفها ردت الباب وكانت بدها تسكرو بس هوة حط كف ايدو عالباب ورجع فتحو ليرجع يتأملها ويتأكد انو اللي ئدامو حقيقة .. ضل يفتح الباب ويفوت ويئرب منها وهوة صافن بعيونها وهية ترجع لورا بخطوات بطيئة وبعدا شاردة بعيونو ..

#يتبع...