وصلو عالقصر وفاتت لوتس ورا ابو صقر ..
ابو صقر: استني هون لحتا خبر الباشا انك اجيتي ..

راح ابو صقر وضلت لوتس وائفة وعم اتطلع بزوايا القصر والعفش التئيل والانتيكا والستايل الكلاسيكي اللي عاطي للمكان لمسة سحرية ..

كان قاسم نازل عالدرج مع ابو صقر وعم يحكي معو لما شاف لوتس وائفة بنص الصالة وهية عم تنئل نظرها بين زوايا البيت ..
بلشت خطواتو تتباطئ عالدرج وهاللحظة رجعتو 25 سنة لورا ..
Telegram@rwayate
«قاسم: بحبببك عم تفهمي واليووم رح تصيري مرتي.. رح تصيري الي .. انتي ملكي
...:قـ قاسم أنا أنا خايفة
قاسم: طول مانك معي بعمرك ماتخافي...
ئرب منها وباسها من شفايفها وضل عم يبوسها بشغف وشوق وهوة حاويها بين ايديه وكأنها عصفورة وخايف تطير من بين ايديه..كانت خجلانة ونفسها عم يطلع وينزل بسرعة وئلبا معد ئدرت تسيطر عليه ..
مسكها بين ايديه وضمها علئ صدرو الواسع .. كانت طفلة بين ايديه.. طفلة كبرت من اللحظة اللي التئت فيه ... كبرت بين ايديه وعلمها كيف تنضج بليلة وحدة »...

صحي من ذكرياتو لما شاف لوتس التفتت عليه .. وانصدم بكمية الشبه الكبير اللي كان بين مرتو وبين لوتس .. كان عم يطلع فيها وهوة عم بركب صورة مرتو وحبيبتو عليها ..
ضل ماشي لعندها بخطوات بطيئة لحتا وصل ووئف مئابيلها ولوتس اهتابت منو .. كانت راسمة صورة الباشا عأنو شخص قاسي بني ادم شبه الوحوش بشكلو ومضمونة بس اتبينلا العكس لما ركزت بعيونو .. رجال بالأربعين مابيفرق شي عن باشق غير انو مبين كبير شوي ..
قاسم: انتي مين؟
اجا ابو صقر وجاوبو: هي الدكتورة ياباشا ..
قاسم: بنت مين انتي؟
لوتس: بنت عدنان حداد ابو زياد ..
قاسم «بصدمة »:بنت عدنان!
حست لوتس انو قاسم بيعرف ابوها من لهجتو ..
قاسم: انتي متأكدة انك بتئدري تعالجي ابني
لوتس: بحاول ..
قاسم: معناتا ابو صقر خود البنت لغرفة باشق
والتفت .. بس سمعها عم تحكي
لوتس: بعالجو بس بشرط
التفت عليها: شرط شو؟
لوتس: بتحلو عن ابي .. ابي مابدو يبيع ارضو ولانو ناوي يطلع من الضيعة
قاسم: عنشو عم تحكي ..
اتطلعت لوتس بأبو صقر يلي اتلون وجهو من بعد ماحكت لوتس ..
لوتس: عن رجالك اللي الون اشهر راكدين ورا ابي كرمال يبيعو ارضو ولما رفض ضربو وعأثرها نئلنا عالمشفئ .. Telegram@rwayate
اتطلع قاسم بأبو صقر بنظرات غضب .. وئال: مشي متل مابدك ..
لوتس: يعني خلص اخد منك كلمة رجال
قاسم: الباشا لما يحكي كلمة ما بتنعاد ..
لوتس: وديني عغرفة الشب لكن ..

نادا قاسم علئ ام سعيد وطلب منها تودي لوتس عغرفة باشق وتشوف ازا بحاجة شي .. وبس راحت اتطلع الباشا بأبو صقر وسألو: مين طلب منكون تتسلطو علئ عدنان؟
ابو صقر: مـ مشان الله يا باشا انا بس عبد مأمور
قاسم: عم بسألك سؤال بتجاوب عليه ..
Telegram@rwayate
اما لوتس دخلت عغرفة باشق وشافت جمانة ئاعدة فوق راسو وهية عم تبكي و عم تمسحلو جبينو ببشكير من العرق ..
ام سعيد: ست جمانة، اجت الدكتورة ..
جمانة: بسرعة مشان الله رح يصفئ دمووو 💔

ئعدت لوتس عالتحت وحطت ايدها عصدرو وشافت مكان الرصاصة ..
لوتس: الحمدلله الرصاصة بعيدة عن الئلب .. لو سمحتو انا عاوزة شوية اغراض كرمال باشر بالعمليه ..
ام سعيد: الشباب طلعو عالمستوصف وجابو عدة كاملة هلأ بجيبا .. وطلعت ..

جمانة: هلأ انتي دكتورة عنجد؟
لوتس:مابئدر ئول عن حالي دكتورة ..انا دارسة طب وبئيانلي فصل وبتخرج ..
جمانة: اي الغريق بيتعلق بئشة .. مشان الله ئولي انو ابن اخي رح يعيش ..
لوتس «بتتنهد »:انشالله ..دعيلو بس
جمانة: يااارب ..الله يئومك بالسلامة ياعمري ..
Telegram@rwayate
بلشت لوتس بالعملية .. كانت خايفة عليه يموت تحت ايديها بس ئوت حالها وكملت بكل اصرار ..

اما قاسم كان ئاعد وشارد ... شوفة لوتس فتحتلو جرح ئديم جرح مستحيل يطيب مع الزمن ..

قاسم: بعد كلشي صار باعت بنتك كرمال تداوي جرح ابني .. بحياتك مارح تتغير ياعدنان .. مستحيل ئلبك يعرف يحقد ..

#فلاش_باك 🔙 #ئبل 25 سنة

قاسم: والله يا اخي من لما شفتا كبرانة وصايرة صبية والبي ماعم يهدا
مصعب: طيب طلبها من عمتك
قاسم: وانتة لك اخي ..بيصير اتجوز ئبلك؟ بعدين لسا عمري ماصار 20
مصعب: شو بدك فيني قاسم انا اصلا مو مفكر اتزوج لا هلأ و لا حتئ بعدين
قاسم: ليش؟
مصعب «اتنهد »:بدون سبب اخي ..
............
صباح: شو ئلت سيد قاسم؟
قاسم: بدي اطلب ايد بنت عمتي درة
صباح: لا وميت نبي خليك تتجوز بنت الحداد ليش شو نائصك لحتا ماتتجوز بنت آغا
اتدخل مصعب: امي ابنك بيعرف مصلحتو اكتر منك. . امي تركي يتجوز البنت اللي اختارها البو
صباح: بس ابني ..
مصعب: امي لوكان ابي عايش كان حكالك نفس الحكي ... تركي قاسم يختار شريكة حياتو ..
........
Telegram@rwayate
صباح: الله لا يوفئك عم بتخوني ابني ومع مين مع واحد من رجالو
....:لا والله يا مرت خالي ماخنتو ومابعرف شو يلي صاار
قاسم: ليش هيك عملتي؟ لييييش
#رمآدِ_آلُحٍـبْ,,,,,
Telegram@rwayate
#الجزء_الخامس....

لوتس: شو ئلت؟
باشق: ئلت اني اشتئتلك يا ام لسان

وحملها ئدام كل العالم ومشي فيها عالسيارة 😍..„
لوتس: شو جنيت ..نزلني نزلني
باشق: حاضر
نزلها عرجليها ورجعت توجعت وتعمشئت فيه ..
لوتس: ااااخ بعد التفكير رجاع حملني ماعم بئدر وئف عليهاااا
رجع باشق حملها: اي شو بشتغل عند اهلك انا
ضربتو ضربة خفيفة عكتفو ...
لوتس: بسببك انضربت رجلي ..وانتة مجبور تحملني ..
Telegram@rwayate
طلعها بالسيارة وطلع وشافها عم تفرك رجلها ..
باشق: كتير بتوجعك
لوتس: التوئ كاحلي مو خطيرة ..بس رح ضل اعرج عليها فترة .. كيف لئيتني؟
باشق: حفيت لحتا لئيتك ..المفروض تئدريلي هالشغلة لأنو كان البحث عنك متل اللي بدور عإبرة بكومة قش .. لا اسم ولا عنوان ولا حتئ اي اثر واختفيتي فجأة بدون سابق انذار ..
لوتس: بس.. ليش؟
اتطلع فيها وئرب وجهو لناحها وهية رجعت راسها وصار ئلبا ينفض جواتها ..
باشق: ليش برأيك؟
لوتس: ....
باشق: لاني من لما شفتك وصورتك ماعم بتروح من بالي ..
لوتس: حتئ انتة ..فـ فكرت انا يلي عم بصيبني هيك بس
باشق«ابتسم »: حبيتك يابنت ..
ضلت لوتس صافنة بعيون باشق اللي كانو عم يلمعو وحست بئلبا رح يطلع من مكانو من الفرح ..

وبهالوئت طلعت بانا من المجمع وئربت عالسيارة وشافت باشق ولوتس ئاعدين وعم يحكو .. استغربت وحست انو في شي مو طبيعي ..
بانا: مائلي انو بدو يجيب حدا ..
وتزكرت شغلة «باشق: بانا بدي اسألك سؤال وبدي جواب مقنع وصريح ...
بانا: تفضل ..
باشق: ازا شفتيني مع بنت غيرك رح تدايئي؟
بانا: بصراحة ..لا ..
باشق: ليش؟
بانا: لأنو مافي بيناتنا شي »
بانا: امممم هيك الئصة لكن ...
اتطلع باشق علئ بانا ولئاها وائفة بعيد ..ابتسم واشرلا تجي ..
لوتس: مين هي؟
باشق: خطيبتي
لوتس: بالله مين؟
باشق: هي .. يلي رح يخطبولي اياها ابي وستي ..
اتدايئت لوتس فتحت باب السارة وكانت بدها تنزل.. مسكها باشق من زندا وسألها: لوين؟
لوتس: ليش تجي مزالك خاطب
باشق: طيب صبري خليني فهمك ..
Telegram@rwayate
ئربت بانا وطلعت بالسيارة من ورا ..
بانا: مرحبا ..
لوتس: ....
باشق: بانا بعرفك علئ لوتس ..لوتس هي بانا
بانا: تشرفت بمعرفتك ..

لوتس كانت مصدومة بردة فعل بانا ورجعت سكرت الباب واتلعت بباشق ..
باشق«اتطلع علئ بانا من خلال المراية : بانا انا مابدي اكزب عليكي .. لوتس البنت اللي بحبها ..
لوتس: باشق ..😓
باشق؛:لازم تعرف من اولها ..قرار ابوكي وابي ماكان بمكانو ..بانا انتي جد صبية حلوة وفيكي كل المقومات لتكوني فتاة أحلام اي رجال بس...
بانا «ابتسمت »:عادي .. اصلا انا يلي كنت مترددة ارتبط بأي حدا .. وانتة حر .. اساسا انا ماحسيت شي اتجاهك .. Telegram@rwayate
ابتسمت لوتس وحست براحة بعد ماسمعت جواب بانا ..

باشق: تمام، معناتا كلنا متفاهمين ..شو رأيكون بهالمناسبة اعزمكون عغدا مرتب ..
لوتس: بالله ..ورجلي سيد باشق؟
باشق: اي والله ..معناتا رح اخدك عالمشفئ يضورولك اياها ..

شغل السيارة ومشي فيها علئ اقرب مشفئ نزلها ووفحصلا الدكتور رجلها ولفولها اياها ورجعو طلعو ..
بانا: الحمدلله عسلامتك انسة لوتس
لوتس: بانا بلاها هي انسة ..ئلتلك نحنا اخوة .. اي باشق انا صار لازم ارجع لعند عمتي غلي ئلبا عليي وصارت دائئتلي شي عشر مرات ..
باشق: طيب رح وصلك ..
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

قاسم «بيحكي عالتلفون »:وليش ليروح يشوف الدكتورة؟
ابو صقر: والله مابعرف ياباشا .. شفتو طلعها بسيارتو
قاسم: وبنت اسعد بيك وين كانت؟
ابو صقر: كانت معهون ..
قاسم: طيب خليك وراهون لشوف اخرتا مع هالولد

سكر قاسم التلفون وهوة متدايئ ومصدوم بتصرف ابنو ..
قاسم :شو اصدو باشق بهالحركة؟ والله اللي عم يجي ببالي مزبوط لحتا ئيم الدنيا عراسو ..
Telegram@rwayate
.....🔙 #فلاش_باك «ئبل 25 سنة ...»

بيوم ربيعي بجنن ونسمات الهوا بترد الروح كان قاسم راكب عالحصان وعم يفتل فيه لما لمح من بعيد جوري وهية ئاعدة بين العشب الأخضر والورد وهية حاملة كتاب وعم تقرأ و لابسة فستان احمر لعند الركبة ومادة رجليها وكاحلها الأبيض مزين بخلخال ناعم وضفيرتها الطويلة اللي مربوطة بشكل مرتب ومزينة بشبرة بيضة ومردودة عكتفها اللي عاطيتها انوثة وجمال اكتر ..

نزل قاسم عن الحصان وهوة بعدو شارد بكمية الجمال اللي شايفو ..
قاسم: جوري!
التفتت عليه وابتسمت بوجهو ابتسامة خلت ئلبو يرفرف..
جوري: اهلين ابن خالي ..
قاسم «بيتلفت حواليه »:شو وينا عمتي درة؟
جوري: راحت هية وعدنان لحتا يلئطو شوية فواكه؟ بدك شي؟
ئرب عليها وئعد ئبالها عالعشب ..
قاسم: لا بس .. زمان الي ماشفتك وماتوقعت شوفك اليوم
جوري: مليت من ئعدة البيت وطلبت من ماما تجيبني لهون لغير جو .. كيفها مرت خالي ومصعب وجمانة
قاسم: بسلمو عليكي ..و اكيد مشتائيلك ..
.........
أم مجد:احكيلو يطلع يشرب فنجان قهوة
ليلاس:غير مرة مرت خالو،انشالله قريباً منجي ومنشرب قهوة سوا

بتنزل راسها أم مجد بحزن،بتقوم ريتال وبتضما وبتبلش تبكي

ليلاس بتحاول تمسك دموعا:سكتي وليك،شو رايحة موت انا
ريتال:بعيد الشر عنك تضربي،ليلاس رح اشتقلك امانة تعي لعندي عطول

ليلاس:اكيد كل كم يوم بجيكي اطمني
أم مجد:بتجي بتنامي عنا ها

ليلاس:انشالله مرت خالو بس بتعرفي الطريق بعيد لهيك رح شوف شادي ايمتى بيقدر بيجيبني

مجد:لو ماوافق اتصلي فيني انا بجي بجيبك

بتبتسملو ليلاس

بتقرب أم مجد وبتضما:انتي من ريحة الغوالي،ديري بالك عحالك يابنتي،أنا متل أمك..الله شاهد كمية غلاوتها عقلبي وانتي بغلاوتها

ليلاس:مايحرمني منكن،واللهي كنتو عيلتي وفضلكن علي مستحيل انساه
أم مجد:استغفر الله لك بنتي،الفضل ل الله

بتودعهن ومجد بينزل الشناتي،بيسلم ع شادي وبيظبطو الشناتي بلسيارة،وهلأ لحظة وداعو مع ليلاس،بتوقف مقابلو وبتحاول تكتم حزنا بتطلع فيه بابتسامتا الناعمة

وبعد صمت وتبادل نظرات،قالتلو:رح اشتقلكن كتير

بيسحبا لعندو وبيضما بقوة،بدون مايحكي ولا كلمة...

بيتطلع فيهن شادي وهو آعد بلسيارة بيتركا تودعو عراحتا بعدين بتنسحب من حضنو وبتطلع بلسيارة..

بعد دقايق صمت وهنن بلطريق

شادي:ليلاس..انتي منيحة

بتهز راسا بإيجاب

شادي:طيب ليش هادية هيك،متعود ع شقاوتك وضحكك،بتحبي جبلك شوكولا ولا ايس كريم

ليلاس:لا شكراً مابدي شي..

شادي:طيب شغلي أغاني وجني شوي متل عادتك يلا مابحب شوفك هيك

بتلتفت علشباك وبتخفي وجها عنو،بيصف السيارة عطرف وبيحط ايدو عكتفها
شادي:ليلاس؛ليلاس ردي

بيبرملا وجها بأيدو بيلاقي دموعها مغرقة وجها بصمت

شادي بقلق:ليش عم تبكي؟
ليلاس:رح اشتقلن كتير،هنن عيلتي التانية،وبكل مرة عم اخسر اول شي امي وابي وعمي يلي كان متل أبي،وبعدين خالي وهلأ عيلتو..

شادي:ليلاس،أنا وأمي منحبك كتير،وفرحانين كتير بجيتك ورح نكون عيلتك التانية،وعطول رح جيبك لهون تمام..بس انتي لاتزعلي..بعدين في اشيا حلوة كتير رح نعملا..امم وشي تاني لازم خبرك ياه

ليلاس بعيون باكية:شو هو؟
شادي بيحط ايدو عقلبو:عم يدق قلبي يابنت

ليلاس:بلله...فكرت قلبك مابيدق متلنا🙂
شادي:ههههه مقبولة منك بنت العم،المهم تفرفشي شوي..
ليلاس:مين سعيدة الحظ

شادي:رح عرفك عليها،بس لو تعرفي مين بتكون

ليلاس:بعرفا يعني؟
شادي:يمكن سمعانة عنها..

ليلاس:أمممم..احكيلي كلشي وبلتفصيل،منو منتسلا بلطريق الطويل ومنو بعرف كلشي وبنسى زعلي..

بيشغل السيارة وبينطلق

شادي:تمام..ركزي معي منيح لقلك..هي ياستي وقبل سنين من يوم أمي وابي سكنو بمنطقتنا كان في عيلة ساكنة جنبنا،عيلة العم أبو سراج،خلقت علدنيا وسراج كان اكبر مني بسنة

ليلاس:شقد عمر حضرتك هلأ يعني
شادي:٢٥ ياخانم...المهم

ليلاس:المهم...
شادي:عيلتن كانت متألفة من الأم والاب وسراج واختو ماسة،كنا نلعب سوا بلحارة وأهلنا كمان قريبين من بعض،ماسة اصغر مني بتلت سنين..لما كبرنا ومن عشر سنين تقريباً تغير حال أبو سراج،طلعلو أرث كبير وطلع من المنطقة،وبوقت قصير كتير صار رجل اعمال مشهور ومحلاتو يلي كانت جنب محلات أبي وعمي قرر يبيعن..أبي رفض وطلب منو ياخدن

#فلاش_باك

أبو شادي:سمعني ياأبو سراج،بعرف أنو المحلات باسمك وألك الحق تتصرف متل مابدك..بس هلشي رح يضرني،نحن كنا اصحاب ومانضارب ع بعض،بس هلأ انت بدك تجيب ناس غرب وياخدو المحلات

أبو سراج:أنا ماخصني من حقي بيع،وقلتلك اذا بدك تشتري شتري
أبو شادي:بس أنا خبرتك أني مامعي ادفعلك،ولا حتى اخي..

أبو سراج:وأنا بدي بيعن واخلص
أبو شادي:هلأ كل هلمال يلي معك وانتقصت ع المصرات يلي رح تطلعلك من بيعة هلمحلات

ابو سراج:أي احكي هيك من الأول انت متدايق لأني صرت اكبر منك بلسوق،وعم افتح مشاريع انت مافيك تحلم فيها حتى،عينك عمصرياتي لك أبو شادي ماكنت متوقعك هيك،وبعدين وصلني كل الحكي يلي حضرتك طلعتو عليي بلسوق لتشوه سمعتي

ابو شادي:احترم حالك ابو سراج،نحن رفقة عمر لاتروح العشرة بكلامك الفاضي،وكلامي يل حكيتو بلسوق هو الحقيقة وبس

أبو سراج:أنا كلامي فاضي؟انت من يوم يومك بتركد ورا مصلحتك وبس..عكل حال ألك مصلحة عندي شو رأيك جيبك وشغلك عندي بلشركة..شاياتك طيبين وكل موظفيني رح يعجبوهن....

#عودة_للحاضر

ليلاس:ييي الله ينتقم منو،لك كيف هيك بيحكي مع عمي

شادي:أي نعم،وبيوما أبي ماسكتلو وضربو

ليلاس:لاااا

شادي:اي والله هلحكي حكتلي ياه امي،بيوما أبو سراج طلع من منطقتنا ووجهو مخربط من ضربات أبي،وهو عم يتوعد يردلو ياها..بعدين ختفو وماعاد سمعنا عنهن شي هييك لحتى من فترة كم شهر لتقيت أنا وسراج صدفة

ليلاس:له له،وبس مايكون تضاربتو انتو كمان

شادي:لك لاا نحن اصحاب كتير،لتقينا بكافيه ولما سمعت اسمو حدا عم يناديه اتطلعت فيه كان اسمو مميز وفوراً عرفتو مع انو كتير متغير
أما ساري كان عم يشتغل عاللابتوب وفجأة بلشو ادانو يزنو وهوة يحكون ..
ساري: مين الحيوان اللي عم يحكي عليي ..؟
Telegram:@rwayate
سكتت دارين اخيرا بعد ما فشت كل ألبها .. اما سراج حمل كاسة المي وحطها جنبا ..
سراج: أكيد نشف ريئك بعد كل هالحكي ..
أخدت كاسة المي وشربتها بشفة وحدة ..
سراج: ارتحتي؟
دارين: اي .. بس مو كتير ولسا مو نسيانتلو اياها .. عكل بعتزر اني انفعلت بس .. اللي صار مو ئليل ..
سراج: معك حق شو ماحكيتي ..وانا بدي ئدم اعتذار بدال السيد ساري لإلك ..
صفنت دارين فيه اخيرا .. كان سراج لبق ولطيف معها بكل معنئ الكلمة .. وماسمعها اي كلمة زعجتها بالرغم انو اللي عم تحكي عليه ئدامو بكون اخوه..
دارين: مو متطر حضرتك تعتزر عن حدا ..كل واحد مسؤول من حالو ..
سراج: مزبوط .. بس احيانا بكون الاعتذار احسن طريقة لتجنب المشاكل .. هلأ انا بعرف انو ساري مستحيل يعتزر منك تحت أي ظرف ..لهيك بتمنئ تئبلي اعتذاري انا بدالو بس اكيد مو علئ تصرفو ..
دارين: لكن عشو؟
سراج: علئ سكوتي. . كان المفروض احكي وامنعو من اهانتك او اهانة غيرك ..
دارين: مافي مشكلة .. ازا انا صاحبة العلاقة مابعرف ليش ماطلع معي الكلام بعد الشي يلي عملو .. عكلن اتشرفت بمعرفتك استاز سراج وبتمنئ ماتكون تكون زعلت مني علئ انفعالي ..
سراج: لا ابدا .. وفرصة سعيدة اني اتعرفت عشخص استثنائي متلك ..
ابتسمت دارين بخجل ورجعت شردت فيه للحظة .. وهوة بدورو كان شارد بعيونها وعيونو عم تضحك لحالهن .. اتلبكت ووئفت فجأة وهية عم تحكي: انا صار لازم روح .. بالازن ..
Telegram:@rwayate
كانت بدها تلف لما خبطت بالكرسون وكل أغراضها وئعو عالأرض ..
الكرسون: اسف اسف والله ما اصدت
دارين: مو مشكلة... خلص انا بلمون
كانت عم بتلم بأوراقها واغراضها لما اتفاجأة بـ سراج بيلم معها وبيساعدها .. اتطلعت فيه وعيونا عم تلمع ..
وئف ورجع عطاها الأوراق ..
سراج «مع ابتسامة »:تفضلي
اخدت دارين الاوراق وهية بعدا شاردة بعيونو .. اكيد مارح تنكر انو ئدر سراج يفتنها بلطافتو وابتسامتو الجذابة .. وحتئ هوة ئلبو لهفلا وكان متمني تطول ئعدتو معها ..
سراج: في شي علئان بشعرك
كانت بدها تمد ايدها لما سبئها وسحبو هوة
سراج: خلص مشي الحال ..
دارين: شكرا ..
سراج: العفو .. بتحبي وصلك؟
دارين: لا مافي داعي ..بروح بتكسي
مشيت شوي لما سمعتو عم يحكيها: بتمنئ نرجع نلتئي مرة تانية انسة دارين
دارين «التفتت »:انشالله .. بخاطرك
سراج: الله معك ..
Telegram:@rwayate
راحت دارين وماعرفت انو مع هالأوراق المتناترة اللي لمتهون بعد ما انتترو عالأرض اخدت معها ئلب سراج وتفكيرو ..
وبالنسبة لـ سراج كانت دارين البنت يلي ئدرت تلائي مفتاح ئلبو وتفوتو بدون استأذان ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بقاعة الجامعة كانت قمر ئاعدة وعم تضب اغراضها لما رج جوالها واتطلعت وشافت رسالة من شخص اسمو «مجهول »
قمر«ابتسمت وكتبتلو»: فكرتك مارح ترجع تراسلني
مجهول: بيصير .. اصلا فكرت حالي بئدر اتخطاكي بس كنت غلطان
قمر: مارح تبطل .. نحنا اصدقاء وبس ..كزا مرة ئلتلك هالشي ..بس توافق تكشفلي عن هويتك ياسيد مجهول بصير بفكر فيك بشكل جدي
مجهول: بعد بكير .. بس حابب ئلك اللون الأحمر عليكي بجنن
اتفاجأة قمر وبلشت تتلفت حواليها ورجعت كتبتلو: انتة ئريب مني؟
مجهول: انا اقرب مما بتتصوري .. ورح ضل حواليكي
قمر: هههه بدي سميك ياصاحب الظل الطويل بما انك مجهول ومو رضيان تحكيلي انتة مين
مجهول: ئلتلك كلشي بوئتو حلو .. يلا انا صار لازم سكر .. سلام
قمر: الله معك ..
سكرت جوالها وصفنت .. هالشخص اتعرفت قمر عليه من حوالي السنة
Telegram:@rwayate
🔙 #فلاش_باك. «ئبل سنة .. »
الجز۽ الثالث
🌹🍃🌹

ماسة بترفع صوتها:وليش يعني؟خفت مو هيك..انت جبان،وخايف من ابوك انا بعرف،انت ولا شي بلا بابا ومصرياتو وخايف تخسر كلشي بلحظة

بيمسح وجهو يلي صار لونو متل الدم من التوتر،وبحركة سريعة ومخيفة بيسحب ماسة من ايدها وبينزلو لتحت علصالة

ماسة:اخ لك عم توجعني تركني يامجنون
سراج:مو انا جبان..يلا لشوف رح انزل واحكي كلشي لابوكي وانتي بتحكي يلي عندك كمان

ماسة:بلاها سراج بوس ايدك خلص

ابو سراج بيلمحن نازلين عدرج

وبيقلن:شبكن ياولاد؟عم تتخانقو؟ليش صواتكن بكل مكان؟

بينزلو التنين وبيوقفو مقابل ابوهن..
سراج:أبي...كنا رح نحكيلك شي،بتمنى تسمعني للأخير..أنا بعتذر لأني عملت شي مو منيح

ابو سراج:يلي هو؟
ندى اعدة وعم تراقب بصمت

سراج:أنا..أنا تقابلت مع شادي من فترة..شادي ماغيرو ابن..

ابو سراج ملامح الغضب عوجهو:وشو بدك منو؟ليش تقابلت معو لهلواطي

سراج:صدفة..تقابلنا صدفة بعتذر بابا خبيت عليك بس نحن ..

بيتطلع بماسة يلي عم تترجاه مايكمل بيتذكر كيف حكتلو انت جبان وبيكمل بدون خوف

سراج:صرنا اصحاب..

بيوقف ابو سراج عرجليه:انت واعي للي عم تحكيه؟عم تجي وبتخبرني انك مصاحبو لهلواطي..

سراج:ماكنت متوقعو واطي لهلدرجة..بس شكلو مو ناسي الماضي(بيتطلع سراج باختو)وبيكمل:وراجع لينتقم

ابو سراج:شو قصدك؟مافهمت

بتتراجع ماسة خطوتين لورا وهية حاطة ايدها عتمها بخوف ونبضات قلبها
سراج:الواطي تقرب من اختي..انا بايدي كنت اخدها معي،انا غبي..ما توقعتو وسخ هيك..ماتوقعتو يفكر بهلوطاوة..وضحك عليها

بيتطلع ابو سراج ببنتو:انتي ياماسة؟؟انتي...

ماسة بينزلو دموعها:بابا صدقني هو بحبني وهو كتير منيح،هو ماعم يضحك عليي ولا عم ينتقم،بس حبني وبدو ...وبدو يتزوجني صدقني بس هيك بابا

ابو سراج بغضب وصوت بيهز الارجاء كلها:هلواطي مابينذكر اسمو بنوب ببيتي،وبتنسوه وبتطالعوه من حياتكن عم تفهمو،وإلا قسماً عظماً بتبرا منكم انتو التنين..وانت سراج حسابك معي بعدين..

ماسة:ل...للااا بابا مستحيل...مستحيل

كانت ندى اعدة وماسكة راسها بايديها بقوة،حاسستو عشوي رح ينفجر..

ابو سراج:انا حكيت كلمتي..واذا بسمع ياماسة حاكيتيه ولا شفتيه..عم قلك لااانتي بنتي ولا بعرفك

ماسة:مابيصير مابيصير...(وبيزيد بكاها)

الكل عم يتطلع فيها ومو فاهمين شو يلي بدها تحكيه

ماسة:أنا وشادي مستحيل نترك بعض

سراج:خرسي..خرسي لا عاد تذكري اسمو وإلا بروح بطلع بروحو ها..

ماسة:مافيك..لأنو..نحن رح نتزوج..نحن لازم نتزوج

بتأعد علأرض وبتصير تبكي بقوة اكتر والعيون عليها متوجهة بقوة

بتوقف ندى وبتقرب عبنتا

ندى:شو قصدك؟انتي شو يلي عم تحاولي تحكيه..

ماسة:أي..أنا وشادي لازم نتزوج بأسرع وقت..ومن هلأ عم خبركن..أنا حامل واذا حدا بيقرب عليي او بيصرلي شي الي ولا للجنين..شادي رح يعرف انو انتو ورح يخبر الشرطة..

صمت مو طبيعي،نيران عم تقيد جواهن

بتفتح ندى عيونها عآخرن وبتصير تضربها بأيديها التنتين بضعف..عم تحاول تعبر عن الوجع يلي جوها وخيبة أملها ببنتها

ندى ببكا وقهر:لك انتي شو؟شو يلي عملتيه..انتي مابتفهمي مارح سامحك ياماسة مارح سامحك

سراج بصراخ:ياوسخ لهون وصلت معك والله لاطلع بروحك والله..

توجه علباب بخطوات سريعة بس قبل مايطلع بيسمع صراخات امو وهي عم تسند الأب يلي رتمى جسد بلا روح علكنبة

ندى:ياربي دخيلك...ساعدنا ياربيي

بتقوم ماسة عند ابوها وهية عم تشهق:بابا كرمال الله سامحني يابابا رد عليي بابااا

بيقرب سراج بسرعة بيبعد اختو عن ابوه بيحاول يصحيه بس كان نفسو عم ينقطع..

بيصرخ بأمو:اتصلي علاسعاف...بسرعة اتصلي علاسعاف امي

بتقوم ندى بتوتر وبتتصل..

بيتطلع سراج باختو بغضب بترجع عطرف وبتطلع عليهن من بعيد وهية عم تبكي وتدعي لربها مايصرلو شي ابوها..

بعد وقت قصير بتوصل الاسعاف بيطلعوه بلسيارة وبتركد ندى بتطلع معو بسيارة الاسعاف أما سراج بيتوجه عسيارتو بتلحقو ماسة لتطلع معو

ماسة:سراج بترجاك خدني معك

بيلتفت عليها وبيرفعلا اصبعو وبنبرة تهديد:أوعك..اوعك ياماسة بعدي عني وفوتي لجوا لأنو هلأ ممكن اجي واقتلك بإيديي اذا بيصير شي لابوكي انتي بتكوني السبب وهداك الواطي كمان

بيطلع بسيارتو وهو معو موبايل ماسة،تركها آعدة علأرض وعم تبكي..

بيتصل ع غياث وبيخبرو انو ناقلين ابوه علمشفى...غياث لازم يكون معو بكل وقت لحتى يحس بقوة..كان السند الوحيد بلنسبة ألو هو غياث

وبلفعل غياث فوراً توجه علمشفى..

أما بمكان تاني عند ماسة كانت لسا اعدة وعم تبكي وتتذكر..

#فلاش_باك

قبل كم ساعة لما كانو بلكافيه

ماسة:ايي...وشو هية خططك ياابو خطط

شادي:لعبة صغيرة..اذا رفضو زواجنا منقول أنوو..انو غلطنا ولازم نتزوج

ماسة بغضب:شو؟انت جنيت شادي..معقول بدك هيك اعمل والله ابي بيروح فيها

شادي:لك ماسة عمري..هية كذبة صغيرة بس ليقبلو بزواجنا وبعد سنة من زواجنا كلشي بيتصلح ومنخبرن بلحقيقة..

ماسة:لا لا مستحيل طالع هلافكار من راسك..انسا

(عودة للحاضر
بعد الغدا ئعدو كلن يشربو شاي ..
باشق: اي امي .. شو رأيك بالرجعة
اغيد: لا اله الا الله .. رجعة ماافي يابني ادم
باشق: ليك ولا ازا مابدك تسمعني سكوتك رح اجي واخفيلك حسك كلو
اغيد: بالله .. والله جد .. لكك
جوري: اغيد خلص ..
اغيد: هي سكتت بس مو لأني خايف منك ..
باشق: شو ئلتي؟
جوري: حبيبي انا حاليا ماعم فكر ابدا ارجع لأبوك ..
باشق: طيب واخرتا هالشغلة؟
جوري: اخرتا مابعرف بس الاصح انو نضل هيك احسن
باشق: بس ابي..
جوري: ابوك بيعرف اني ميتة .. وبعدين ليكو شاف حياتو مع وحدة تانية
باشق«باستغراب »:شاف حياتو! !؟ اصدك اتجوز؟ لا امي مافي شي منو هالحكي ..
جوري: بس انتة .. وبانا؟ انتة ئلت انها اختك
بانا: لاا لا خالة انا بكون بنت اسعد صافي صديق عمو قاسم .. انا ئلت اني اختو لباشق لأني بعتبرو اخ .. بس انا بأكدلك انو عمو قاسم ما اتجوز ابدا
Telegram@rwayate
انبسطت جوري من جواتها انو قاسم ما اتجوز اوخلا اي وحدة تاخد مكانها ..بس طبعا هالشي مابيشفعلو وبيمحيلو غلطو الكبير اللي اقترفو بحئها ..

جوري: ولو كان .. اللي صار كتير كبير وبيوجع ياولاد..
لوتس:....
باشق: وبعدين؟
جوري: باشق انتة لازم توعدني انك ماتخبر ابوك انو انا عايشة
باشق: بس هاد مو عدل
جوري؛ :ابني عميل اللي عم ئلك عليه ..لأنو ازا حكيت لأبوك انك شفتني والله باخد اغيد وبختفي وساعتها حتئ انتة معد تلائيلي طريق ..
مسك باشق ايدها وباسها: لك شو تختفي..انا ماسدئت لئيتك خلص ازا هالشي بيريحك .. تكرميانا مارح جيب سيرة لأبي عالشي اللي صار اليوم ..
جوري: وعدني باشق
باشق: وعد ..بوعدك بشرفي ما احكيلو ..
Telegram@rwayate
طلعو باشق وبانا من بيت جوري بعد ماودعوها وبالسيارة ...
بانا كانت عم تفكر كيف رح تخبر ابوها برفضها باشق .. اما باشق كان بعالم تاني .. كل تفكيرو انحصر بشغلة وحدة وهية كيف يئدر يقنع امو ترجع عن رأيها ويرجع يجمعها مع ابوه بس هداك الوعد اللي ئطعو علئ حالو ئطع كل شي امل انو يلتئو ..
باشق: كيف رح نحلها؟
بانا: اه شو ئلت؟
باشق: هلأ مو لازم ابي يعرف بوجود اغيد؟
بانا: بصراحة .. اي ..بس انتة ئطتلا وعد انك ماتخبرو
باشق: مبلا .. انا مو انتي 😏
بانا: شو اصدك؟ لاااا لااتدخلني بهالئصة باشق.
باشق: لك لا ماهيك اصدت انا..
واتطلع ورا وشاف سيارة ابو صقر بعدا ملاحئتو ..
باشق: بس ازا سألوكي شو رأيك فيني طلعي عليي علل انشالله تعاطي المهم ماتتم هالجوازة
بانا: يي مابحكي عليك هيك
باشق: بدك اياني؟
بانا: لا ..بعدين انتة بتحب لوتس
باشق: هون حكيي ..انا بحب لوتس وابي طبعا مارح يوافق لسببين ..اول سبب انتي والتاني هوة الماضي .. بئا انا لازم اتخلص من الأسباب لحتا لوتس تكون الي
بانا: حتئ ازا اتخلصت مني مارح تئدر تنسي ابوك الماضي ..
باشق: مبلا في شغلة رح تخلي ينسئ الماضي ..
بانا: وشو هية؟
باشق: امي ...
بانا: وانتة وعدت امك انك ماتخبر ابوك انها لسا عايشة .. كأنك رجعت لنئطة الصفر ..
Telegram@rwayate
باشق: ااااخ رح جن...
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

اما جوري كانت ئاعدة بغرفتها وهية حاملة صورة قاسم وعم تتاأملها ..
جوري: ياترئ كيف صاير شكلك؟ اكيد كبران ومتغير ..
مشطت شعرها بأصابعها لورا وصفنت وبلشت تتزكر ...

🔙 #فلاش_باك^^ «ئبل 22 سنة »..
بتخجل ليلاس منو كتير،ماقدرت تطلب منو يجيب مفتاح،وهلأ كيف حس عليها أنها عم تسحب الخزانة أمام الباب قبل لاتنام خوفاً منو...مع أنها هلفترة كان غياث المكان الآمن الوحيد،بس يلي صار معها علمها درس قاسي جداً وانها ماتثق بأي شخص

بعد ماياكلو بيغسل غياث وبيطلب منها يطلعو يظبطو القفل

وبعد وقت
غياث:مسكي هي المفاتيح كلهن خليهن معك،ولسا كمان رح ركبلك هاد القفل،رح يكون من طرف الباب من جوا،وهيك بتأمني اكتر

ليلاس بأحراج:بسس...

غياث:مافي داعي تحكي شي،ليلاس أنا مقدر ظرفك وخوفك هاد طبيعي ومعك حق فيه

ليلاس:غياث..

بيتطلع بعيونها

بتقلو:شكراً ألك..متفاجأة فيك،صح أنت الامان الوحيد بأبشع ظروف بمرء فيها..بس بعتذر ماعم اقدر اثق بأي حدا

غياث:لاتعتذري..وأوعك تثقي

بتتفاجأ اكتر بكلامو

غياث:ماقصدي خوفك مني،بس بعد يلي صار ومااحلاكي تثقي فيني..بدي ياكي تكوني اقوى من هيك وتوعي اكتر،ماتثقي بأي شخص لبينما تثبتلك الايام والظروف..واهم شي المواقف،أنو هو أهل لهي الثقة

ليلاس:حتى احساسي ماعاد صدقو..

بيبتسملا ليريحا شوي

ليلاس:شو الاخبار؟

غياث:مافي شي جديد..مارجعت تقابلت معو

ليلاس بانزعاج:بس انا طلبت منك تبقى قريب منو وتخبرني بكلشي عنو

غياث:حالياً من وقت طلع من المشفى بقي كم يوم بلبيت وسمعت انو رجع للشغل هاد كلشي..ليلاس،بترجاكي..تركي هلموضوع عليي

ليلاس الدموع بتتجمع بعيونها:مستحيل..بدي احرقو حرق..بدي دمرو بإيديي ودوقو من نفس الكاس يلي شربني منو..رح احرق قلبو..متل ماحرق قلبي وكسرني

بينزلو دموعها بقوة اكتر

ليلاس:ليش ماتركتو يموت ليلتا ياغياث،كنت تركو يموت ويريحني من هلعذاب

بيقرب منها وقلبو مكسور عليها،بيضما لصدرو ليهديها وهي بتنهار بين ايديه

غياث:أنا رح انتقملك منو،ورح خسرو كلشي..وكل الناس رح تتخلى عنو،بوعدك..

بتهز راسها برفض،وهو بيشد عليها اكتر لتهدا..

وبتسترجع ذكرياتها البشعة

#فلاش_باك

بتطلع من البيت منهارة هديك الليلة الشنيعة،بعد يلي صار بينها وبينو،بتحاول تدور ع سيارة توصلها،واخيراً بيوقف شخص بسيارة الاجرة

ليلاس بصوت عم يرجف:لو سمحت..لازم روح عبيتي وفي حرامي اخد الشنتة،بتقبل تاخد هاد الخاتم

(كان خاتم ذهب بسيط)

بيتطلع السائق فيها بعدم رضا:وشو يلي بيضمن أنو سعرو منيح

ليلاس:واللهي بيكفي اجرتك وزيادة بترجاك مستعجلة

السائق:يلا امرنا لالله طلعي

كانت لابسة تيشرت ل غياث وشورت طويل شوي بس محاولة يكون صغار ومع هيك باين فضفاض

بتوصل لتحت البيت وبتروح ع عمارة تانية،أول شي بتبعت مسج لمرت عمها،وبتطلب منها تحكي لشادي وماسة انها بخير،ومارح ترد على اي اتصال بيوصل،وبس تتصلا رح تخبرا كلشي..وطلبت تحذف المسج بس تشوفو

بلفعل وقتها خبرتن هلكلام،وشادي اتصل من موبايل امو ع ليلاس وماردت..

بعد نص ساعة تقريباً اتصلت ليلاس ب ديمة

ديمة:ألو..

ليلاس بتحكي بسرعة قبل أي ردة فعل من ديمة:مرت عمي لاتحسسي حدا اني بحاكيكي..روحي ع مكان لحالك

ديمة:أنا بغرفتي،ليلاس وينك يابنتي

ليلاس:مرت عمو أنا لازم اختفي عن الانظار هلفترة

ديمة:شو السبب؟في شي خطر عحياتك

ليلاس:لا مو لهلدرجة،بس كرمال المشاكل بين شادي وعيلة ماسة..صدقيني هيك افضل ألي

ديمة:انتي متأكدة؟

ليلاس:أي..بس بدي مساعدتك،محتاجة لبس واشياء بتلزمني وشوية مصاري

ديمة:اكيد..رح رتبلك الشنتة هلأ،وين بلاقيكي؟

ليلاس مابدها مرت عمها تشوفها هيك

ليلاس:لا لا..حطيهن جنب باب العمارة من برا وفوراً طلعي لحتى ماحدا يعرف

ديمة:ليش مابدك شادي يعرف؟

ليلاس:أنا مابوثق بماسة يمكن تخبر عيلتها وشادي مستحيل يخبي عنها شي

ديمة بعصبية:لك شو بدهن منك..

ليلاس:صدقيني مابدن شي،بس انا فكرت منيح بلموضوع،معقول يسكتو عن يلي صار ببنتن

ديمة:اي والله معاكي حق..يلا يلا شوي وبنزلك الشنتة

بلفعل بتراقبها ليلاس وبس تاخد الشنتة مباشرة علفندق..

وبس يجي يوم الزواج،كانت مقضيتها قهر وبكا واكل قليل جداً تعبت كتير،وتفكيرها رح يموتها انكسرت ثقتها بنفسها وبكل الناس..قررت تكتبلو رسالة،وبلفعل بتتوجه عبيتو يوم الزواج وبتحطها علباب،وهية طالعة بتلمح اضواء سيارة،بتتخبا عطرف جنب الحديقة وبتلمحو وهو نازل..بتنصدم شو جابو اليوم وبهيك وقت..

بيقرب ليفتح الباب بيشوف ورقة،بياخدها وبيفوت،بتروح وبتراقبو من باب الحديقة الخلفي من برا

بتشوف حالتو كيف عم ينهار وهو عم يقرأ،بعدها بيكسر كلشي حوليه..لدرجة بيبكي بلنهاية..بيأعد فترة قصيرة وهو عهلحال وبعدين بيمسك قطعة زجاج مكسور...

كانت مرعوبة كتير،صارت ترجف من هلمنظر،بس بنفس الوقت مابدها تمنعو..بدها ياه يموت وتخلص منو

بتطلع عوجهو وهو عم يعتصر من الالم،بتغمض عيونها وبتخبي وجها،وبس ترفع نظرها مرة تانية بتلاقيه مباشرة اغمى عليه يمكن من منظر الدم

بيصيبها حالة ذعر وارتجاف..بتبقا عهلحالة وقت..

وبعدها بيجي غياث،مانتبهتلو بنوب..بس هو انتبه لوجودها،بيقرب عليها بصدمة

غياث:ليلاس؟شو عم تعملي هون..
سوسن : ليكا نايمه بغرفتي اخي

قام صالح بسرعه وركض ناح غرفة سوسن ومسك البنت وبلش يشلحها اواعيها… .

صالح بصدمه : العمااااا هي نفس الوحمه معناتا هيه شو رح ساوي بهالمصيبه ؟؟؟؟

ركضت سوسن عليه واخدت منه البنت بسرعه

سوسن : لك شووووو عم تعمل ليش هيك شلحت البنت هلأ بتاخد برد

وبسرعه رجعت لبستها وهي مستغربه من تصرف اخوها ومالقيت تفسير للي عملو

☆ ╚══════ღღ══════╝

دخل صالح على غرفته وسكر عحاله الباب… رمى حاله عالتخت وتناول باكيت دخانه وشعل سيجاره

صالح : معقول هاد عقاب من ربي عاللي عملته فيكي يا جيهان ؟؟؟

ركى ضهرو عالتخت وبلش يتزكر ــ

#فلاش_باك

☆ ╚══════ღღ══════╝

جيهان : صالح انا حامل شو رح ساوي بهالمصيبه والله ازا اهلي دريو غير يدبحوني 😭

صالح : وانا شو دخلني 😏

جيهان بصدمه : كـ كيف شو دخلك ؟؟ هلأ صار شو دخلك🥺

صالح : شوفي يابنت الناس بلاويكي بتروحي ترميها على غيري انا رجال مابحب وجعة الراس وبعدين ليش متأكده انه اللي ببطنك مني😒

جيهان : شووووو لك انت جنيت هلأ بعد ما اخدت غرضك عم تقلي هالحكي لكان وين وعدك الي بالزواج 🥺

صالح : ههههههههههههه زواج شو ياحلوه انا وقت بدي اتزوج بتزوج وحده نظيفه مو الله اعلم مع كم واحد نامت قبلي😒

ارتعش جسمها وماحست بحالها الا وايدها نازله على خد صالح وضاربيتو كف وهيه عم تصرخ وتبكي

جيهان : لك خراااااااس خراااااس ياحقير انا الحق عليي صدقت واحد كلب متلك😠

صالح وهو حاطط ايدو ع خدو وعم يبتسم بخبث : مارح ردلك الكف بكف لاني عازرك… بس رح خليكي تتمني الموت لو خليتيني المحك مره تانيه .. روحي حلي مشاكلك لوحدك😠

وفتل حاله ومشي…

لحقته جيهان ونزلت عند اجريه وصارت تبوسلو فيهم

جيهان : ابوس اجرك لاتتخلى عني لك انا حبيتك والله حبيتك كرمال الله اكتوب كتابك عليي وبعد شهر طلقني لا شو شهر بعد اسبوع طلقني ومابدي منك لا ابيض ولا اسود بس استر عليي الله يستر على حريماتك 😭

نتر اجرو وكمل طريقه ولا كأنه سمع شي .. تركها وراح لتواجه مصيرها لوحدها .. تخلى عنها بعد ما اخد يلي بدو ياه متلو متل اي ذكر بيلهث ورى ساق عاريه
( عذرا لن اسميكم رجالا فحتى مسمى الذكوره لاتستحقونه )

☆ ╚══════ღღ══════╝

ام خالد : لك بنتي ليش مابدك هالبنت تبقى عنا لك حرام شو زنبها هالطفله تنرمي بالملاجئ

اسيل : والله انا مو امها يلي فرطت بحالها مع شي كلب من هالكلاب وبس صار اللي صار زتت بنتها ازا امها هنا عليها ضناها نحنا شو دخلنا ليش نجيب لحالنا وجعة الراس وبعدين شو بدك ياني احكي لسهيل… معلش حبيبي والله هي لقيطه لقاها اخي بالشارع وجابا لعنا

ام خالد : وخطيبك شو خصو فينا هوي الو فيكي انتي وكلا كم شهر وبياخدك لبيته ومابيعود الك دخل بهالبنت

اسيل : وكلام الناس امي .. الناس شو رح يحكوا علينا وقت يعرفوا انه حاويين ببيتنا بنت حرام

ام خالد : لك يابنتي كلام الناس مابيخلص وبكل الحالات رح يحكوا نحنا شو النا بالناس نحنا النا بحالنا وبس واخوكي مصر يربيها عندو ورح يسجلها ب اسمه بالاحوال المدنيه

اسيل : كمااااااااااااان

سوسن : انتي ليش مكبره الموضوع لك اختي انتي الصبح بجامعتك وبعد المسا بشغلك يعني مارح تشوفيها خطي اختي وافقي تبقى هون حبابه والله قلبي انشرحلا

اسيل : اخرسي لك فصعونه مو ناقص الا انتي تحكي
@rwayate
وقفت وحطت ايدها ع خصرها

سوسن : انا مالي فصعونه ووتين رح تبقى هون هه بالازن رايحه شوف توتو … وتركتها وراحت لغرفتها

اسيل : عجبك هيك امي

ام خالد : شو رأيك تفوتي تشوفيها انا متأكده رح ينشرحلا قلبك

اسيل : اعوووووز بالله هاد ياللي ناقص بالازن امي فايته نام تصبحي على خير…………. ايه وياريت ما اسمعلا حس والا بزتا بالشارع ولابسئل لافيها ولا بخالد

ام خالد : لاحول ولاقوة إلا بالله… الله يهديكي بنتي

☆ ╚══════ღღ══════╝