أم مجد:احكيلو يطلع يشرب فنجان قهوة
ليلاس:غير مرة مرت خالو،انشالله قريباً منجي ومنشرب قهوة سوا

بتنزل راسها أم مجد بحزن،بتقوم ريتال وبتضما وبتبلش تبكي

ليلاس بتحاول تمسك دموعا:سكتي وليك،شو رايحة موت انا
ريتال:بعيد الشر عنك تضربي،ليلاس رح اشتقلك امانة تعي لعندي عطول

ليلاس:اكيد كل كم يوم بجيكي اطمني
أم مجد:بتجي بتنامي عنا ها

ليلاس:انشالله مرت خالو بس بتعرفي الطريق بعيد لهيك رح شوف شادي ايمتى بيقدر بيجيبني

مجد:لو ماوافق اتصلي فيني انا بجي بجيبك

بتبتسملو ليلاس

بتقرب أم مجد وبتضما:انتي من ريحة الغوالي،ديري بالك عحالك يابنتي،أنا متل أمك..الله شاهد كمية غلاوتها عقلبي وانتي بغلاوتها

ليلاس:مايحرمني منكن،واللهي كنتو عيلتي وفضلكن علي مستحيل انساه
أم مجد:استغفر الله لك بنتي،الفضل ل الله

بتودعهن ومجد بينزل الشناتي،بيسلم ع شادي وبيظبطو الشناتي بلسيارة،وهلأ لحظة وداعو مع ليلاس،بتوقف مقابلو وبتحاول تكتم حزنا بتطلع فيه بابتسامتا الناعمة

وبعد صمت وتبادل نظرات،قالتلو:رح اشتقلكن كتير

بيسحبا لعندو وبيضما بقوة،بدون مايحكي ولا كلمة...

بيتطلع فيهن شادي وهو آعد بلسيارة بيتركا تودعو عراحتا بعدين بتنسحب من حضنو وبتطلع بلسيارة..

بعد دقايق صمت وهنن بلطريق

شادي:ليلاس..انتي منيحة

بتهز راسا بإيجاب

شادي:طيب ليش هادية هيك،متعود ع شقاوتك وضحكك،بتحبي جبلك شوكولا ولا ايس كريم

ليلاس:لا شكراً مابدي شي..

شادي:طيب شغلي أغاني وجني شوي متل عادتك يلا مابحب شوفك هيك

بتلتفت علشباك وبتخفي وجها عنو،بيصف السيارة عطرف وبيحط ايدو عكتفها
شادي:ليلاس؛ليلاس ردي

بيبرملا وجها بأيدو بيلاقي دموعها مغرقة وجها بصمت

شادي بقلق:ليش عم تبكي؟
ليلاس:رح اشتقلن كتير،هنن عيلتي التانية،وبكل مرة عم اخسر اول شي امي وابي وعمي يلي كان متل أبي،وبعدين خالي وهلأ عيلتو..

شادي:ليلاس،أنا وأمي منحبك كتير،وفرحانين كتير بجيتك ورح نكون عيلتك التانية،وعطول رح جيبك لهون تمام..بس انتي لاتزعلي..بعدين في اشيا حلوة كتير رح نعملا..امم وشي تاني لازم خبرك ياه

ليلاس بعيون باكية:شو هو؟
شادي بيحط ايدو عقلبو:عم يدق قلبي يابنت

ليلاس:بلله...فكرت قلبك مابيدق متلنا🙂
شادي:ههههه مقبولة منك بنت العم،المهم تفرفشي شوي..
ليلاس:مين سعيدة الحظ

شادي:رح عرفك عليها،بس لو تعرفي مين بتكون

ليلاس:بعرفا يعني؟
شادي:يمكن سمعانة عنها..

ليلاس:أمممم..احكيلي كلشي وبلتفصيل،منو منتسلا بلطريق الطويل ومنو بعرف كلشي وبنسى زعلي..

بيشغل السيارة وبينطلق

شادي:تمام..ركزي معي منيح لقلك..هي ياستي وقبل سنين من يوم أمي وابي سكنو بمنطقتنا كان في عيلة ساكنة جنبنا،عيلة العم أبو سراج،خلقت علدنيا وسراج كان اكبر مني بسنة

ليلاس:شقد عمر حضرتك هلأ يعني
شادي:٢٥ ياخانم...المهم

ليلاس:المهم...
شادي:عيلتن كانت متألفة من الأم والاب وسراج واختو ماسة،كنا نلعب سوا بلحارة وأهلنا كمان قريبين من بعض،ماسة اصغر مني بتلت سنين..لما كبرنا ومن عشر سنين تقريباً تغير حال أبو سراج،طلعلو أرث كبير وطلع من المنطقة،وبوقت قصير كتير صار رجل اعمال مشهور ومحلاتو يلي كانت جنب محلات أبي وعمي قرر يبيعن..أبي رفض وطلب منو ياخدن

#فلاش_باك

أبو شادي:سمعني ياأبو سراج،بعرف أنو المحلات باسمك وألك الحق تتصرف متل مابدك..بس هلشي رح يضرني،نحن كنا اصحاب ومانضارب ع بعض،بس هلأ انت بدك تجيب ناس غرب وياخدو المحلات

أبو سراج:أنا ماخصني من حقي بيع،وقلتلك اذا بدك تشتري شتري
أبو شادي:بس أنا خبرتك أني مامعي ادفعلك،ولا حتى اخي..

أبو سراج:وأنا بدي بيعن واخلص
أبو شادي:هلأ كل هلمال يلي معك وانتقصت ع المصرات يلي رح تطلعلك من بيعة هلمحلات

ابو سراج:أي احكي هيك من الأول انت متدايق لأني صرت اكبر منك بلسوق،وعم افتح مشاريع انت مافيك تحلم فيها حتى،عينك عمصرياتي لك أبو شادي ماكنت متوقعك هيك،وبعدين وصلني كل الحكي يلي حضرتك طلعتو عليي بلسوق لتشوه سمعتي

ابو شادي:احترم حالك ابو سراج،نحن رفقة عمر لاتروح العشرة بكلامك الفاضي،وكلامي يل حكيتو بلسوق هو الحقيقة وبس

أبو سراج:أنا كلامي فاضي؟انت من يوم يومك بتركد ورا مصلحتك وبس..عكل حال ألك مصلحة عندي شو رأيك جيبك وشغلك عندي بلشركة..شاياتك طيبين وكل موظفيني رح يعجبوهن....

#عودة_للحاضر

ليلاس:ييي الله ينتقم منو،لك كيف هيك بيحكي مع عمي

شادي:أي نعم،وبيوما أبي ماسكتلو وضربو

ليلاس:لاااا

شادي:اي والله هلحكي حكتلي ياه امي،بيوما أبو سراج طلع من منطقتنا ووجهو مخربط من ضربات أبي،وهو عم يتوعد يردلو ياها..بعدين ختفو وماعاد سمعنا عنهن شي هييك لحتى من فترة كم شهر لتقيت أنا وسراج صدفة

ليلاس:له له،وبس مايكون تضاربتو انتو كمان

شادي:لك لاا نحن اصحاب كتير،لتقينا بكافيه ولما سمعت اسمو حدا عم يناديه اتطلعت فيه كان اسمو مميز وفوراً عرفتو مع انو كتير متغير
بيحاول يرفعا بس هية تعبانة مو قادرة توقف عرجليها..وبس ينقلو سراج بسيارة الاسعاف،بيحملا وبيحطا بسيارتو وبيلحقن علمشفى..

بيعطوها علاج وبتبقا فترة وبعدين بياخدها عسيارتو

ليلاس بتعب:تركني بحالي..خليني روح

غياث:مافي تروحي ع أي مكان..رح شوف شو صار فوق وباخدك عبيت ترتاحي فيه

بيجبرها تبقا معو،وبياخدها عبيت بلمدينة نفسا

غياث:أوعك تطلعي من هون

ليلاس:روح عند صاحبك..انتو كلكن متل بعض وبتلبقو لبعض,خليني روح

غياث:انتي تعبانة مو شايفة وضعك؟هاد الاكل لازم تاكليه،والا رح اتعامل معك معاملة تانية..

بياخد منها شنتتها وبيروح،حتى ماتقدر تطلع بنوب،لأنو فيها موبايلا والمصاري وبطاقتا الشخصية

وهيك بس يطمن ع وضع سراج بينقلها علبيت البعيد عن المدينة،بيستقرو بلبيت سوا،وبتمضا الايام بيخبرا أنو عرف من ليلتا بلحادثة،وأنو حاول كتير يصحيه ويمنعو من الانتقام بس ماكان يرد عليه وهو عم يحاول يرجعها شوي لطبيعتا تعب كتير لخلاها تتعامل معو بهدوء شوي..كل الوقت كانت تصرخ عليه وتجرحو بلكلام وتهينو.. وبلنهاية تبكي بحضنو وهو يتحمل بصمت

#عودة_للحاضر

بتفوت عغرفتها وبتتسطح،بعد ماقفلت الباب منيح،وبتأعد بتفكر بكلشي عم تعيشو مع غياث،مابتعرف ليش امنتلو مع انو كان اقرب شخص من سراج،يمكن يلي بيغفرلو انو نبها من سراج قبل بفترة وهي ماسمعت منو،وبلفعل هو قطع علاقتو ب سراج وهلشي واضح عليها

بس شو السبب؟شفقة؟ماعم تلاقي جواب

أما عند غياث،كان قلبو موجوع عليها،ماعم يقدر ينام..عم يفكر بأي شي ليريح قلبها..طبعاً لأنو هية الحب الكبير يلي مسيطر ع قلبو وكل مشاعرو من أول مرة بيشوفها..من يوم تقابلو بلمطعم..قلبو ماعاد ملكو من لحظتا،وبنفس اليوم فهم من نظراتها اعجابها الكبير ب سراج،كان عندو استعداد يتخلى عنها لتكون سعيدة مع سراج،بشرط يكون منيح معاها..كان القهر عم ياكلو لما يحكيلو سراج عن انتقامو..وحالياً الندم شاعل بقلبو..وحاسس أنو ألو ذنب بيلي صار،لو منعها بلقوة ومنعو بلقوة..ماصار يلي صار

بيمرء اليوم،وبتجي ماسة لعند عيلتها خبرتا أمها أنو حددو موعد الحفلة بعد كم يوم،واجت لتشوف ابوها

بتجي علبيت وبتستقبلا سدين

سدين بابتسامة:اهلا وسهلا ماسة..تفضلي

ماسة ببرود:ياهلا..(وبتحكي بهمس:يلي باقي ناقصني سدين خانم تستقبلني ببيتي)وينها أمي

سدين:لحظة وبندهلا

بتجي ندى:اهلين..
ماسة:كيفك ماما
ندى:من الله بخير

ماسة:وبعدين أمي..كل مرة رح نتقابل رح تكوني هيك،خلص مو تصالحنا
ندى:حتى ولو..في كسر بقلبي بسببك مستحيل يترمم،هلأ امشي نطلع لفوق

كانت سدين بلمطبخ وعم تجهز ضيافة ل ماسة،أما ندى وماسة وهنن بطريقهن لفوق وعم يحكو

ماسة:تدايقت كتير من وجودها أمي،أنا صرت برا وهي بهلبيت وعم تستقبلني..شو هلتفاهة

ندى:شو بدنا نعمل يعني..هيك نصيبنا

فجأة بيسمعو صوت سراج من وراهن

سراج:طبعاً رح تستقبلك ماهاد بيتها كمان هية زوجتي..صح هلحكي ياااأمي؟..بس هو ماعاد بيتك ماسة خانم،انتي خترتي مكان تاني..وهون صار مكان سدين

بتنقهر منو ماسة كتير،و ندى بتسحبا وبيفوتو لعند أبو سراج

سراج كان نيتو بس يأنب أختو..يعني وجود سدين ابداً مو مرتحلو

بينزل ليروح عشغلو بس قبل مايطلع بيلاقي سدين عم تجهز الطاولة

سراج:شو عم تعملي؟
سدين:عم جهز الأعدة كرمال ماسة

سراج:ومين طلب منك هاد الشي؟
سدين بتتوتر:..ممم ماحدا لحالي

بيقرب منها وعيونو متل النار:كل واحد بيشتغل شغلو يلي هو هون كرمالو..وخالتك حاطتك هون متل ماحكيتي انتي..الزوجة المثالية،وبتتصرفي أمام الناس على هلاساس

بيتركا واقفة بمكانها وعم تطلع فيه وهية مو فاهمة شي..

سدين:كيف يعني؟ياترى هو شو قصدو

أما فوق عند ماسة

كانت عم تبكي وتتوسل لأبوها ليتطلع فيها وكان رافض

ماسة:بابا كرمال الله سامحني،أنا غلطت..بس رح يتصلح غلطي..ليش عم تعاقبني ألي وبس،وتارك سراج بحضنك

أبو سراج:عم ترمي المصيبة ع اخوكي؟ع فكرة اخوكي تعاقب وخلص..ويمكن اكبر من عقابك،مابيكفي أمك زوجتو من بنت مابيحبا وغصب ومنعتو عن البنت يلي بيحبا

ندى:هلأ مو وقتو هلكلام خلونا بقصتك انتي وشادي

كان في روح عباب الغرفة عم تموت من الوجع..ماكان قصدها تتسمع عليهن،وبلصدفة سمعتن يمكن هي الحقيقة،بس كانت كتير موجعة

بتتراجع بخطواتها وبتروح عغرفتها وبتسكر الباب وبتقضي باقي يومها بتختها شوي تبكي وشوي تفكر..وماتلاقي جواب لاسئلتها..شو يلي ممكن يخلي شب بعمرو ينجبر..ومين البنت يلي بيحبا سراج..وشو يلي صاير بيناتهن

سدين:وأنا مابحبو..ليش لازعل هيك،وانا كمان مابحبك سراج وشي يوم رح اتخلص منك وحب انسان تاني يكون بيستاهل

بيرجع سراج علبيت بالليل

سراج:شو اتفقتو انتي وبنتك

ندى:أي..وبعد كم يوم الحفلة
سراج:امم..(وعم يتلفت حوليه)

ندى:شبك؟عشو عم تدور..

سراج:بلاقيها مو آعدة معك..بلعادة بجي بلاقيكن عم تتنائرو

ندى:اااخ رح تجنني ياسراج بقلا يمين بتقلي شمال
سراج:هيك بدك انتي،لازم تتحملي
يما; اي شبك مستعجلة
غرام: اسمعي اتصلي ع زين
خلي يجي تحت شباك غرفتي بسرعة
لاعطيه مفتاح لمحل .. وليد بقي محبوس
بلمحل
ريما تضحك: شوو لك كيف
غرام; لك بعدين بعدين هلق خلي يجي
ريما; اوك يلا
نطرت زين لاجا وزتيتلو لمفتاح وهو
واقف يضحك علينا ومن شكلي وانا
خايفة
_بلمحل_
سكرو لباب وطلعو هو وياه
زين: لك كيف علقت هون
وليد: هلق وقت مصخرتك ..
لو تشوف شو صار فيني .. بس مابعرف
ازعل او افرح ع الي صار هلق
زين: ليش شوفي
حكالو وليد كلشي صار
زين: لعما هلفصعونة يطلع منها هيك
وليد: يازين لحق مو عليها هيا لسا مراهقة
وولد وبلا وعي بكرا بس تكبر رح تندم
ع هلعمايل بس لحق ع امها يلي لازم تكون
مرافقتها بهلمرحلة وع امك يلي خطبتلي ياها
زين تكتف: وهلق رح تفسخ لخطبة
وليد بفرحة: شو انا غبي لابقا امشي يلا
زين: ولمفتاح
وليد: اعطيني ياه
اخدو وليد من زين وراح
_غرفة غرام_
غرام: ييي مين عم يزت حجر ع شباك
طلت الهبلة من شباك ومو حاطة ع راسها
وشعرها مفرود
غرام: ولييي وليد
دخلت بسرعة حطت ع راسها وطلت
وليد: حلوين شعراتك
غرام; شوبدك هلق
وليد زتلها لمفتاح; استلقي
غرام: منيح يلا روح من هون لايروح حدا
يشوفك هلق
وليد: عن قريب سوف تكونين عصفورتي
وفي قفصي
غرام; ماشاءالله صرت شاعر
وسكرت لشباك وقعدت تضحك عليه
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الخامس_والعشرون
المحل
كانت عم تمسح طاولة لزبون الي مشي
وهيا لابسة فستان ابيض وسير
ناعم محاوط خصرها اجو ركد
شيماء وريما وهنن عم يلهتو
غرام: بسم بالله شبكون 😂
بعدين خالتي بنعرفك صبية
بس عيب قدام اهل ضيعة 🙂😂
شيماء: تضربي فوق مو جاين نبشرك
غرام عقدت حواجبها: بشو ؟
ريما: و ل ي د ف س خ ا ل خ ط ب ة
غرام انصدمت وفجاءة صارت تضحك:
اي حاجتكون مزح بلا طعمة
وقفو شيماء وريما يتضحكو وهيا تزكرت
كلام وليد ليلة المبارحة: شووو بربكوون
عم تحكو جد
شيماء: صدقت لخانوم
غرام مسكت ايديها: امانة بلا مزح لاتلعبو
ب اعصابي
ريما; لك وربي فسخ لخطبة وتخيلي روئى هيا
يلي طلبت تفسخها ولهلق ماحدا عارف ليش
تغيرت ملامحها للحزن بعد ماتئكدت انه صار
الي صار ووليد واجها .. بس وازا شو رح يصير
مستحيل حدا يوافق ع لخطبة
وهيا شاردة بلشت ريما تنكزها
غرام صرخت: اييي شب… قبل ماتكمل كان
وليد قدامها 😂
وليد حك شعراتو: مرحبا
اطلعت فيه بحب كيف متلبك وفايت بعضو
وكئنو ولد مراهق وعم يحب
قعدنا وسهرنا بلمحل للمسا واجو زين ومحمد
وبلشو هوايات لبحر ينسمو علينا كان الجو بجنن وشي من لخيال
خلصو وراحو كل واحد ع بيتو
_بلبيت_
دخلت غرام وسكرت لباب ولفرحة غامرتها
ماجد: وصلوكي ولاد عمك
غرام خبت فرحتها: اي بابا
ماجد: تعي شوي لنحكي
اجت غرام وقعدت حد ابوها
ماجد: روئى فسخت خطبتها عن وليد
غرام بخوف: وربي انا ماخصني يابابا ماعملت شي
ماجد: بعرف بنتي لاتخافي انا بعرف شو مربي
بس .. وليد مبين انو بدو ياكي
غرام: بابا .. حتى لو بدو ياني شو بتتوقع
من عمامي ازا طلبني
ماجد: ازا الكون نصيب ببعض صدقيني يابابا
لو وقفول لعالم بوجهكون رح تكونو سوا
لهيك توكلي ع ربك
غرام ب ارتياح: ونعم بالله
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_السادس_والعشرون
دخلت ع غرفتها وزتت حالها ع تخت وضلت تضحك
لشبعت
حملت تلفونها وبعتت لميسا: صار شي
كتير حلو رح اخد دوش واجي
فاتت وتحممت وهيا عم تغني ودندن
وعم تنشف شعراتها الي متل شلال المي
نازلين ع جسمها
ميسا: يلا شو صار
غرام :ييي شو بصلتك محروقة
ميسا: احكي يلا
غرام; وليد فسخ خطبتو عن روئى
وبابا حكاني وخبرني بطريقة غير مباشرة
انو ماعندو مشكلة بوليد
ميسا: لكك بربك بتحكي جد .. قلتلك تئملي
وتفائلي بلخير انتي بتستاهليه بعد كل هلانتظار
ياغرام
غرام: مو قادرة اوصف فرحتي ياميسا
هو حلم حلو وحب كامل الي .. مابتعرفي
قدي كنت متمنية هليوم يجي وعم احلم فيه
فجاءة اجتني رسالة من رقم غريب
غرام: شوي وبحكيكي ميسا
غرام: امم الرقم سوري !
غرام: مين ؟
:كيفك .. مبسوطة
غرام: عم قول مين
وليد: مين غيري يا اكتر بنت قلبي لهفلها
وسحرتلي قلبي بعيونها الشهل
غرام ابتسمت; وليد
وليد: قلبو وعيونو وروحو
غرام; اي شو صرلك هدي شوي مافيني
ع هلحكي انا
وليد: يسلملي لخجول ..احلا شي فيكي خجلك
اساساً
.
.
.
مرقو لايام وعلاقة غرام بوليد اطورت ولهلق
بيطلب منها تحكيلو بحبك ومابترضا لاجا ليوم
يلي طلبها فيه وابوها وافق وصارت لمشاكل
بينو وبين عمامها
جد غرام: ازا روئى حكت انها موافقة ع خطبتهون
ف انا ولكل موافقين
ماجد: وروئى شو خصها بلموضوع ابي
روئى لسعتها صغيرة ورحتو خطبتوها لشب
بيكبرها بكتير
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_السابع_والعشرون
جد غرام; انا حكيت الي عندي
بيت لعيلة
كانو كلون واقفين ومجتمعين
وغرام ووليد واقفين حد ماجد
علي; شو بابا موافقة
ريم تئشرلها اوعك
#عودة_للماضي
وليد: صدقي يابنت والله ويشهد علي ربي
ازا بتوقفي بطريقي وطريق هلبنت
لافضح كلشي قدام كل عمامك ليدبحوكي وخلص
#عودة_للحاضر
روئى بحقد: موافقة
فرحو وليد وغرام عن دنيا كلها
وتمت خطبتهم بنفس ل