#الجزء_السادس_والعشرون ( 26 ) :
#الخاتمة
#اللـيـلة_الحمراء
#بقلم_مروةأغا
طلعت نرجس من المنفردة بعدما بدلت تيابها ودخلت لغرف السجن المركزي كانت أمها قاعدة مع النسوان وهني بهنوها بنجاة بنتها
لما دخلت ما صدقت عيونها فورا ركضت لعندها وضمتها بقلب فرحان
بعدتلا وجها عنها وهي بتمسحلا دموعها وبتقول: مابدي هالعيون الحلوين يبكو بعد هاليوم
ضحكت نرجس وسط دموعها وقالت: كنتي بدك تموتي حالك
رفعت كتافها وهمست: ماكنت رح اقدر عيش بعدك فموتي اهون عندي
نرجس: وماحسيي شو بدو يصير فيي
أم نرجس: كام يوم وبتنسيني أصلا بحياتك ماحبيتيني يمكن هي يكفر ذنبي عندك
نرجس: الله يسامحك لهلق ماعرفتي قيمتك عندي
ضمتها وبكيت معها وهي بتبوسها بكل مكان بوجهها
قربو الكل وهنوها بسلامة بنتها وهي قالت لنرجس: هدول يلي ساعدوني لنعمل شغب هون اتخانقنا كلنا لاقدر اطلع واخد مكانك بس ما ظبطت
مسحت نرجس على ملامح امها يلي مليانة تجاعيد وقالت: انا بحبك من دون ما تضحي
بكيت وهي بتشهق وبتضم بنتها قالت نرجس: يلي بشوفك هلق ما بصدق انك أنت كنتي البرنس يلي بخوف الكل
أم نرجس: لما الام بيتعلق الموضوع بولادها بتنسى كل القسوة
مشيت معها وهي بتعرفها على بنات السجن لأن الواضح انها رح تقعد معهم لوقت طويل
التضحية هاي الكلمة يلي معناها كبير وعميق …
أنو تضحي يعني تعطي كل شي عندك من دون مقابل
انو تبذل كل شي عزيز عليك وبنفس راضية
صح ام نرجس كانت مستعدة تضحي بحالها بس كرمال تعيش بنتها براحة كانت مستعدة تعمل المستحيل
الماضي أبدا مابموت … بيبقى عايش معنا رغم كل توسلات الذاكرى لحتى يتركها ويروح … الماضي ما بيقبل يساومنا لأن قدرته على حشر نفسه بكل يوم جديد كبيرة كتير لدرجة انو عم يساويه متلو بالظبط مر متل العلقم
الماضي شبح أسود ما بيتركنا لحتى نخسر روحنا وحياتنا وأخيرا موتنا
الماضي كلنا منحاول ننساه او نتناساه ومنخبيه جوا بيت مهجور فوق رفوف مهملة لحتى نبعد عنه بس هو بيرجع بينفجر بوجهنا عند أول فتيل
وهالفتيل كان خبر إعدام نرجس … ما اتحملت أم نرجس أبدا تخسر بنتها فقررت تثور على ماضيها وحاضرها وتنتصر عليهم … وأي انتصار برأيكم !
أكيد الموت بهيك وضع وبهيك حياة بتشبه حياة أم نرجس إزهاق الروح أكبر انتصار على الماضي
*
وصلو رام ومراد قدام باب الميتم وشافو الدنيا مليانة رجال من امن وشرطة ورجال الشرطة حاوطو المكان
اقتحموا الميتم وأخدو كل يلي فيه اخدتهم انسة الميتم ودلتهم على باب السرداب الصغير يلي بودي للمنظمة من جوا
اقتحموا رجال الامن المنظمة ولمو كل شي فيها شباب وبنات
وقدرو عدنان ونيرمين يهربو من المؤسسة الخيرية بس هالمرة كان رام وايمن بالمرصاد … والضابط يلي بيشتغل مع رام كان واقف مع وكيل النيابة واول ما طلعو من الباب ألقو القبض عليهم وهلق صارت لحظة #سقوط_الأقنعة يلي لبسوها طول عمرهم بفعل الخير ونهب وسرق خيرات البلاد … وطلعو قدام عيون الناس المتجمعة على الخبر يلي سمعو فيه وماحدا كان مصدق انو في ناس بهالقسوة والقوة … معقول بيحتجزو ناس مظلومة جوا هيك مكان تحت الأرض!!
ومن جوا الشباب والبنات دلوهم على المكان السري للمنظمة من باب المؤسسة وفرحو كلن لنجاتهن من هالمنظمة وأخيرا معاقبة الكبار على جرمهم
قال رام لمراد وهو بشوف المنظمة عم تنختم بالشمع الأحمر: شايف هالمشهد من زمان بخططلو وشو حلو الخطة تمشي متل مابدك
مع انها طولت كتير وكان فيها كتير صعوبات
لف لعندو مراد وهو بقول: انا فخور فيك يا اخي
دمعو عيونو وقال: وانا كرمال هالكلمة مسامح عشر سنين من حياتي راحت كرمال نخلص من هالمنظمة
رن تلفون رام مسح دموعو ورد وهو بيحكي بالإنكليزية
سكر الخط وسالو مراد: مين هاد
رام: مدير المنظمة الغربية عم يتطمن انو اتخلص من عدنان ونيرمين أو انا بستلم عملية التنظيف
مراد: شو عملية تنظيف
رام: يعني مسحن عن الحياة
مراد: وشو بدو كمان
رام: بدو روح لعندو لنخطط لفتح منظمة جديدة هون
مراد : كييف لسا هلق خلصنا من المنظمة
رام: الشر يا أخي مابروح ولا بيختفي راحت هالمنظمة بكرا بيعملوا غيرها والحياة ماشية بس لما يكون في ناس تساعدهم متلي بصير الخوف أقل
مراد: ما بدك تحكيلي كيف صرت مع الشرطة
رام: لما كنت بالسجن بسن المراهقة وقاصر انحكمت تاديب فدخلت مكان للتأهيل وهونيك اتعرفت على هالضابط وكتييير ساعدني وعلمني ومع الإيام ساواني متلو
مراد: ليش ما حكيتلي هالكلام من قبل… ليش ما اجيت وقلتلي انا اخوك
رام: كنت رح تقبل فيي اذا عرفت شو بشتغل ولو بشغلي البراني
مراد: انا بدي اخي يكون احسن الناس وانا هلق فخور فيك يا اخي
شافو قدام عيونن شباب وبنات وولاد المنظمة اخدوهن سالو مراد: لوين رايحين
قال رام: لمكان تأهيل أنظف واحسن
مراد: والمنظمة الجديدة كيف رح يعبوها شباب وبنات !؟
رام: لا تاكل هم مافي أكتر من المشردين
#الجزء_السادس_والعشرون

بتوصل اما لا ميادة وخالتها وولادها
.
بيسألو وينها وبيدلوهم عغرفة ميريدا .
بتدخل لعند بنتها وبتضمها وبتصير تبكي
.
ميادة بخوف: امي انا ماقتلتو .
رويدا: بعرف ياعمري .
ميادة: رح يسجنوني ياامي .
رويدا: مارح اسمح لحدا يأزيكي .
سلام : اهدي يابنتي كلو بينحل .
جيانا بتقرب منها وبتضمها وبتقلها
اهدي ياعمري رح ينكشف كل شيئ .
اما جواد بيحط ايديه بجيابو وبيوقف حد الباب
وبيصير يطلع على ميادة وميريدا
جواد بقلبو: اكيد في شيئ غلط
مو معقول الشبه
بينفتح الباب وبيدخل اكرم .
ميادة بتطلع فيه بحقد وبتقلو : اكرم يا منقذي ولا قلك يا محتال .
اكرم: شو هالحكي ميادة
هلق مو وقت العتب .
ميادة: ليش انت شو تركت للحكي
عم تستغفلوني
وانا متل الهبلة سدقت
.
اكرم: ميادة لا تخبصي بالحكي اسمعيني .
ميادة: كنت مفكرة تيم بس معذبي ولا طلعت غلطانة الكل تراهن على عذابي .
اكرم بنبرة.عصبية وبصوت مرتفع : اسمعيني عم قلك
وانتو كلكم اسمعوني .
الكل بيطلعو عليه
واكرم عيونو بس على ميادة ورويدا
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السادس_والعشرون.....

سكرت حلا الخط ودموعها غرئو عيونها ..
ساري: عشو موافقة؟
حلا: ....
ساري «نرفز »:حلااا شو عم يصير م̷ـــِْن ورايي ؟

نزلت دموع حلا عخدودها بصمت وكان مبين القهر عملامحها ..
ساري «ئرب عليها ومسكها م̷ـــِْن كتافها »:شو يلي طالبو منكون؟
حلا«بتبكي »: طلب ..نبيع حالنا كرمال المصاري ..
ساري: شو يعني؟ بدو يجوزكون!
حلا :ياريت ..
ساري«اتغيرت نظرتو »: كمان مافهمت ..!
حلا: م̷ـــِْن فترة اجانا عالبيت .. كان عم يضحك ومبسوط ..بصراحة نحنا بس نشوفو هيك بنعرف انو جايبلنا مصيبة .. ئعد عالكنبة وفرد ايديه وحط رجليه عالطاولة ونادانا لحتا نئعد معو ..

(عودة لقبل فترة ... ببيت حلا)

وليد: يابنااات تعالوو لهون
اجو رنا وحلا وئعدو ئبالو ..
حلا: خير ..شو سر هالضحكة هي! انشالله تكون لئيت شغل بدال ئعدتك هي ..
وليد: يبليكي بئتلك شو نكدية ..لئيت شغل بس مو الي ..
رنا: لَـگِنْ لمين؟
وليد: الكون ..
حلا: النا! ! وليد انا عم بشتغل وماشي حالي ..ورنا السنة عندها بكلوريا ومارح تفضئ تشتغل ..
وليد: طيب سمعو مِڼـّي وبعدين احكي ..بعدين الشغل اللي جايبلكون اياه رح يشلنا م̷ـــِْن هالمزبلة ويعملنا بني ادمين ..
حلا: هات لشوف شو هالشغل اللي رح يسوينا بني ادمين ..
وليد: تعرفت م̷ـــِْن فترة علئ شبين ولاد ذوات ..يعني ولاد عالم وناس .. وهالشبين بدن صبيتين حلوات وراكزات وأهم شي يكونو بنات بنوت ..يعني ماباس تمون غير امون ..
رنا: اي يعني خطابين؟
وليد «ضحك » :ههههههه خطابين؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك ناس لما يجو يتجوزو رح يشيلوكون م̷ـــِْن ارضكون وللا رح يتنازلو يناسبوني انا الاندبوري ..
حلا: معناتا شوو ..عطينا م̷ـــِْن الاخر ..
وليد: الشباب حابين ياخدو هالبنات ويعملوهن بنات موديرن ومن الأخر بدن ينبسطو معهن وطبعا هالشي مو ببلاش ..لأنو عالليلة او الًيَوُمًِ يلي رح ياخدوهم فِيَھ رح يطلع لكل صبية منن 200 $ يعني هالمبلغ مالو ئليل ..
كانو حلا ورنا بيطلعو بأخوهن بصدمة وكأنو كب عليهم سطل مي مجمدة بكلامو هاد ..
وليد: خير لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك بتطلعو فيني ..
حلا: ئوم انئلع م̷ـــِْن هوون
وليد: نعم! ؟
حلا«صرخت »: ئوم طلاع م̷ـــِْن بيتنا يا ئليل الشرف ..ڵـڱ انتة مابتستحي بدك اتاجر بشرف خواتك مشان تئبض مصاري
وليد«وئف وئرب ‌‏منـِْهـِْا» : عن أي شرف عم تحكي ست حلا ..ڵـڱ اتطلعو عحالكون ..انتو مين رح يطلع فيكون ويفكر يتزوج وحدة منكون ..بكرا بتعنسو وبتعدو بخلئتي بدون ما استفيد منكون بشي ..
رنا كانت عم تبكي والحكي كلو مو طالع معها م̷ـــِْن صدمتها ..
حلا: لككك انتة واحد وسخ ..ماعم سدق والله ماعم سدق لكك نحنا خواااتك خواااتك ياوليد ..شرفك وعرضك . «دمعو عيونها ».بدك تبيعنا ؟بدك اتاجر بشرفنا؟ هاد اللي ضايل بحيلتنا بدك تضيعنا انتة .. ڵـڱ انتة مابتخاف الله
وليد: لسا بتئلي شرف ..ڵـڱ اصحي عحالك نئطتين هالدم يلي عم تحكي عليهون شرف مابيسوو هالأيام شي .. ولو انكون بتفكرو بهاد «واشرلا عراسها » بتعرفو اني بحكي مزبوط
مائدرت حلا تتحمل كلام اخوها وبدون وعي لطشتو كف متل فراق الوالدين
حلا «عم تبكي »:تفو عليك ياوسخ
عصب وليد واتطلع بـ حلا ومسكها م̷ـــِْن شعرها ..
وليد: عم ترفعي ايدك عليي يابنت الحرام .. انا بعرف كيف ربيكي يا حيوانة ..
ورماها عالأرض وئعد فوئها وبلش فيها ضرب ..
يما; اي شبك مستعجلة
غرام: اسمعي اتصلي ع زين
خلي يجي تحت شباك غرفتي بسرعة
لاعطيه مفتاح لمحل .. وليد بقي محبوس
بلمحل
ريما تضحك: شوو لك كيف
غرام; لك بعدين بعدين هلق خلي يجي
ريما; اوك يلا
نطرت زين لاجا وزتيتلو لمفتاح وهو
واقف يضحك علينا ومن شكلي وانا
خايفة
_بلمحل_
سكرو لباب وطلعو هو وياه
زين: لك كيف علقت هون
وليد: هلق وقت مصخرتك ..
لو تشوف شو صار فيني .. بس مابعرف
ازعل او افرح ع الي صار هلق
زين: ليش شوفي
حكالو وليد كلشي صار
زين: لعما هلفصعونة يطلع منها هيك
وليد: يازين لحق مو عليها هيا لسا مراهقة
وولد وبلا وعي بكرا بس تكبر رح تندم
ع هلعمايل بس لحق ع امها يلي لازم تكون
مرافقتها بهلمرحلة وع امك يلي خطبتلي ياها
زين تكتف: وهلق رح تفسخ لخطبة
وليد بفرحة: شو انا غبي لابقا امشي يلا
زين: ولمفتاح
وليد: اعطيني ياه
اخدو وليد من زين وراح
_غرفة غرام_
غرام: ييي مين عم يزت حجر ع شباك
طلت الهبلة من شباك ومو حاطة ع راسها
وشعرها مفرود
غرام: ولييي وليد
دخلت بسرعة حطت ع راسها وطلت
وليد: حلوين شعراتك
غرام; شوبدك هلق
وليد زتلها لمفتاح; استلقي
غرام: منيح يلا روح من هون لايروح حدا
يشوفك هلق
وليد: عن قريب سوف تكونين عصفورتي
وفي قفصي
غرام; ماشاءالله صرت شاعر
وسكرت لشباك وقعدت تضحك عليه
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الخامس_والعشرون
المحل
كانت عم تمسح طاولة لزبون الي مشي
وهيا لابسة فستان ابيض وسير
ناعم محاوط خصرها اجو ركد
شيماء وريما وهنن عم يلهتو
غرام: بسم بالله شبكون 😂
بعدين خالتي بنعرفك صبية
بس عيب قدام اهل ضيعة 🙂😂
شيماء: تضربي فوق مو جاين نبشرك
غرام عقدت حواجبها: بشو ؟
ريما: و ل ي د ف س خ ا ل خ ط ب ة
غرام انصدمت وفجاءة صارت تضحك:
اي حاجتكون مزح بلا طعمة
وقفو شيماء وريما يتضحكو وهيا تزكرت
كلام وليد ليلة المبارحة: شووو بربكوون
عم تحكو جد
شيماء: صدقت لخانوم
غرام مسكت ايديها: امانة بلا مزح لاتلعبو
ب اعصابي
ريما; لك وربي فسخ لخطبة وتخيلي روئى هيا
يلي طلبت تفسخها ولهلق ماحدا عارف ليش
تغيرت ملامحها للحزن بعد ماتئكدت انه صار
الي صار ووليد واجها .. بس وازا شو رح يصير
مستحيل حدا يوافق ع لخطبة
وهيا شاردة بلشت ريما تنكزها
غرام صرخت: اييي شب… قبل ماتكمل كان
وليد قدامها 😂
وليد حك شعراتو: مرحبا
اطلعت فيه بحب كيف متلبك وفايت بعضو
وكئنو ولد مراهق وعم يحب
قعدنا وسهرنا بلمحل للمسا واجو زين ومحمد
وبلشو هوايات لبحر ينسمو علينا كان الجو بجنن وشي من لخيال
خلصو وراحو كل واحد ع بيتو
_بلبيت_
دخلت غرام وسكرت لباب ولفرحة غامرتها
ماجد: وصلوكي ولاد عمك
غرام خبت فرحتها: اي بابا
ماجد: تعي شوي لنحكي
اجت غرام وقعدت حد ابوها
ماجد: روئى فسخت خطبتها عن وليد
غرام بخوف: وربي انا ماخصني يابابا ماعملت شي
ماجد: بعرف بنتي لاتخافي انا بعرف شو مربي
بس .. وليد مبين انو بدو ياكي
غرام: بابا .. حتى لو بدو ياني شو بتتوقع
من عمامي ازا طلبني
ماجد: ازا الكون نصيب ببعض صدقيني يابابا
لو وقفول لعالم بوجهكون رح تكونو سوا
لهيك توكلي ع ربك
غرام ب ارتياح: ونعم بالله
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_السادس_والعشرون
دخلت ع غرفتها وزتت حالها ع تخت وضلت تضحك
لشبعت
حملت تلفونها وبعتت لميسا: صار شي
كتير حلو رح اخد دوش واجي
فاتت وتحممت وهيا عم تغني ودندن
وعم تنشف شعراتها الي متل شلال المي
نازلين ع جسمها
ميسا: يلا شو صار
غرام :ييي شو بصلتك محروقة
ميسا: احكي يلا
غرام; وليد فسخ خطبتو عن روئى
وبابا حكاني وخبرني بطريقة غير مباشرة
انو ماعندو مشكلة بوليد
ميسا: لكك بربك بتحكي جد .. قلتلك تئملي
وتفائلي بلخير انتي بتستاهليه بعد كل هلانتظار
ياغرام
غرام: مو قادرة اوصف فرحتي ياميسا
هو حلم حلو وحب كامل الي .. مابتعرفي
قدي كنت متمنية هليوم يجي وعم احلم فيه
فجاءة اجتني رسالة من رقم غريب
غرام: شوي وبحكيكي ميسا
غرام: امم الرقم سوري !
غرام: مين ؟
:كيفك .. مبسوطة
غرام: عم قول مين
وليد: مين غيري يا اكتر بنت قلبي لهفلها
وسحرتلي قلبي بعيونها الشهل
غرام ابتسمت; وليد
وليد: قلبو وعيونو وروحو
غرام; اي شو صرلك هدي شوي مافيني
ع هلحكي انا
وليد: يسلملي لخجول ..احلا شي فيكي خجلك
اساساً
.
.
.
مرقو لايام وعلاقة غرام بوليد اطورت ولهلق
بيطلب منها تحكيلو بحبك ومابترضا لاجا ليوم
يلي طلبها فيه وابوها وافق وصارت لمشاكل
بينو وبين عمامها
جد غرام: ازا روئى حكت انها موافقة ع خطبتهون
ف انا ولكل موافقين
ماجد: وروئى شو خصها بلموضوع ابي
روئى لسعتها صغيرة ورحتو خطبتوها لشب
بيكبرها بكتير
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_السابع_والعشرون
جد غرام; انا حكيت الي عندي
بيت لعيلة
كانو كلون واقفين ومجتمعين
وغرام ووليد واقفين حد ماجد
علي; شو بابا موافقة
ريم تئشرلها اوعك
#عودة_للماضي
وليد: صدقي يابنت والله ويشهد علي ربي
ازا بتوقفي بطريقي وطريق هلبنت
لافضح كلشي قدام كل عمامك ليدبحوكي وخلص
#عودة_للحاضر
روئى بحقد: موافقة
فرحو وليد وغرام عن دنيا كلها
وتمت خطبتهم بنفس ل