قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بالليل كانت جوري وائفة عشباك الغرفة وناطرة جية قاسم .. طول قاسم برجعتو وهية طلعت من غرفتها وكانت ماشية بالطابق لما شافت باب غرفة مصعب مفتوح وهوة عم يسعل ..
ئربت ودئت عالباب وسمعتو عم يحكي: تفضل ..
مدت راسها وشافت مصعب متسطح عتختو والمرض مبين علية
جوري مع ابتسامة: مسا الخير مصعب
مصعب: اهلين جوري مسا الخيرات فوتي ..
Telegram@rwayate
فاتت وئعدت ئبالو عالكرسي ..
جوري: ليش باب غرفتك مفتوح؟
مصعب: كانت جمانة هون وطلعت تجيب شغلة .. رجع قاسم؟
جوري: لا لسا ..
مصعب: جوري انتي بتحبي قاسم؟
جوري: اكيد ..بحبو كتيير
مصعب «ابتسم »:الله يخليكون لبعض ..
جوري: تسلم وعئبالك نجوزك ونفرح فيك
مصعب: لك جوري ..المفروض تدعيلي بالرحمة مو بالزواج
جوري: بعيد الشر عن ئلبك .. انشالله بكرة بتطيب وبتصير احسن
مصعب: هالمرض مالو علاج .. السرطان منتشر بجسمي ومافي اي امل يروح ..
جوري «بزعل »:هلأ ليش مصرر تبكيني
ونزلت دمعة من عينها عخدها الناعم ..
Telegram@rwayate
اما هوة بس شاف دمعتها مد ايدو ومسحلا اياها بإصبعتو ..
مصعب: لا تبكي جوري انا ماحكيت هيك لحتا تبكي .. انا حكيت الواقع .. انا حكيت هيك لحتا تتأكدي اني مو دايم لحدا .. جوري اصحك تكوني ضعيفة وهي دمعتك ماتخليها تنزل بهالسهولة ئدام حدا .. كوني ئوية لتئدري تواجهي هالدنيا ..
جوري: ليش هيك عم تحكي ..؟ بعدين في قاسم رح يحميني من كلشي...يئبر ئلبي
مصعب: عكل حتئ من قاسم ديري بالك ..
جوري: .....
وفجأة فاتت جمانة عالغرفة ..
جمانة: يي جوري قاسم هلأ رجع
جوري: عنجد ..يالله رايحة استئبلو ...
Telegram@rwayate
🔚 حطت جوري الصورة من ايدها
جوري: كأنو مصعب كان حاسس انك رح تعمل هيك ... انشالله باشق يوفي بوعدو ومايخبر ابوه شي ..

وبرة ...
اغيد: اي لوتس شو رأيك باللي صار اليوم؟
لوتس: بتعرف ئصة ولا بالخيال ..انو بعد عشرين سنة تبان الحقيقة بهالطريقة لا وكون انا السبب الرئيسي بظورها ...
اغيد: اصلا انتي مابيجي من وراكي غير المصايب 😒
لوتس: شو اصدك سيد اغيد؟
اغيد: ومو انتي جبتيلي هاد اللي اسمو باشق ..
لوتس: لك بس بدي افهم بشو زاعجك باشق؟
اغيد: لك وليه اصحك تحكيلي انو هوة اللي كنتي عم تحكي عليه هداك اليوم؟
لوتس: يسسس هوة 😊
اغيد: تضربي انتي وهالزوء مالئيتي غيرو ..نافشلي ريشو متل الطاووس وأخلاقو متل الزفت
لوتس «ابتسمت وهزت براسها »:مممم عفكرة يافالح انتة واياه فولة وانئسمت نصين .. وطبعك الحامي هلأ عرفت منين جايبو .. بئا لا تئعد تتفلسف وتحكي عليه لأنو كلشي حكي رح تحكي عليه رح يرجعلك بالنهاية ..
أغيد: ....
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

بالليل وصلو بانا وباشق عالقصر وفاتو ولئو الكل ناطرهم...
بانا: مسا الخير
صباح: مسا الخيرات حبيبتي ..انشالله انبسطو بالمشوار انتي وباشق
اتطلع باشق بستو ورجع زاح نظرو عنها ...
باشق: انا تعبان وبدي ارتاح شوي..بالازن ..
وهوة طالع عغرفتو اتطلع ببانا وغمزها ..
فهمت عليه وئعدت ..
جمانة: اي بانا وين اخدك باشق
بانا: طلعنا عالمدينة وتفتلنا فيها وتغدينا بمطعم ووو بس ..
اسعد: المهم غيرتي جو
بانا: اي بابا المدينة بتاخد العئل
كان قاسم بيتطلع فيها وهوة عم يفكر .. ليش بانا لتكزب؟ وشو مصلحتا؟
Telegram@rwayate
اما باشق دخل علئ غرفتو ورما حالو عالتخت وهوة مبسوط ...

............./
كتير شغلات صارت وعم بتصير والقدر بيفرق ويجمع ..والزمن بشتت ئلوب وبداوي جروح بس في جروح بدال ما اتطيب وتندمل بتكبر وبتتحول لحقد ...
بانا وباشق عملو وحكو كتير لحتا يقنعو اسعد وقاسم انن مو لبعض .. اسبوع مر وقاسم ماكان يشوف باشق الا بالنوادر.. صار باشق يئضي اغلب نهارو بالمدينة عند جوري ويرجع بالليل عالضيعة .. واحيانا كان ينام عندا ..
Telegram@rwayate
لوتس كانت مبلشة بإمتحاناتها وماضل كتير لحتا تخلص وتتخرج ..
#رمآدِ_آلُحٍـبْ,,,,,
Telegram@rwayate
#الجزء_الثامن....

"حسنا .. لقد وصل الئ هنا أخيرا ووجد مافقده منذ زمن .. وجد ذلك القلب الذي كان السبب في جرحه وتحطيمه .. وجد تلك التي افنت عمرها من أجله وافنئ عمره من اجلها .. والآن هو من وضع نفسه بذلك الموقف الأليم الذي لا يحسد عليه .. لقد كان يفكر كيف سيواجهها في العالم الآخر او سيتتجرأ ينظر في وجهها ..كيف سيبرر خطأه الذي أخطأه بحقها أمام خالقه .. ولكن الله شاء أن يجتمعا في حياتهما مرة أخرئ ليكفر عن ذنبه بحقها وتكفر عن ذنبها عندما حرمته من رؤية فلذة من كبده .. "
Telegram@rwayate
كانت وائفة بنص الصالة وهية بعدا شاردة بعيونو وهوة شارد فيها .. كان بيكفي انها تنطق ويسمع صوتها لحتئ يتأكد انو ماعم يحلم ..
ئرب منها وئلبو عم بيدق بسرعة وكأنو رجع عاش بعد مافكرو مات ..وتنفسو ماعاد مستقر وحرارتو فجاة ارتفعت .. وشريط قصة حبهن عم يرجع ينعاد ئدام عيونو ...
قاسم: جـ جوري .. مـ ماعم سدء هي انتي ولا انا عم بحلم؟
جوري: ....
قاسم: احكي اي شي ..سمعيني صوتك ..بترجاكي حكيلي انك حقيقة

نزلت دموع جوري وخبت وجها بإيديها لحتا ماتشوف عيون قاسم اللي كانو غرئانين بالدموع..
Telegram@rwayate
مسك ايديها وبعدهن عن وجها ..
قاسم: لا لا... لاتخبي وجهك .. جوري ياما تمنيتك ترجعي .. تمنيت ترجعي تعيشي لحتا ئلك اديش تعزبت بغيابك .. كنت افرح لما شوفك بمنامي بس عطول كنتي ترجعي تعزبيني زيادة لما تجيني وانتي عم بتلومينني. عالشي اللي عملتو فيكي ..لا تخبي وجهك عني جوري .. خليني ضل اتأملك وملي عيوني المشتائة لشوفتك ..
جوري «بتبكي »:قاسم .. انا يلي بترجاك تطلع.. بترجاك تتركني .. تركني واعتبر حالك ماشفتني بترجاك طلاع ..
قاسم: شو انا مجنون لحتا ارجع اتركك .. ئلتلك عزاب الضمير عم يلاحئني حتئ وانا نايم
جوري :ومو انتة السبب .. كلشي صار معك من فعل ايدك .. ئلتلك اني بريئة وانتة مارضيت تسدئني ..
قاسم: بس هلأ مسدئك
جوري: بعد شووو ..بعد ماطعنتني وسببتلي ندبة عجسمي يلي كل مابشوفها بتزكر هداك اليوم وجرح بئلبي لحد الآن بحسو عم ينزف ومو راضي يطييب وكأنو اللي صار معي كان مبارح
قاسم: سامحيني ..انا بعترف اني غلطت
جوري: هلأ بدك اياني سامحك! بعد عشرين سنة يا قاسم؟ عشرين سنة ضاعو من حياتنا بسبب غلطة غلطتا انتة مو انا .. ئلتلك اني حاامل مارحمتني ومع هيك طعنتني ..
Telegram@rwayate
نزلو دموع قاسم ومعد ئدر يتوازن واستند عأقرب كرسي ..
جوري: قاسم لاتفكرني ازا وائفة ئدامك معناتا انا عايشة .. جوري يلي بتعرفها ماتت من زمان قاسم .. انتة ئتلتا وانا دفنتا.. يلي ئدامك بقايا .. وجسد عايش بس لينطر الموت ..
قاسم: مستعد لأي شي لحتا كفر عن ذنبي وتسامحيني ..
جوري: معناتا طلاع من حياتي واعتبرني سامحتك
قاسم: وارجع لحالي؟
جوري: طول عمرك كنت لحالك ..المفروض بهالعشرين سنة تكون تعودت
قاسم :محدا عاقل بيتعود عالوحدة جوري .. وانا هلأ ازا كنت وحيد فهالشي بسببك انتي ..
جوري: كنت متأكد اني ميتة، ليش ما اتجوزت وجبت اللي تونس هالوحدة اللي سبتتلك اياهاانا
قاسم: انتي بتعرفي اني كنت بئدر اتزوج بدال الوحدة عشرة .. بس انا ياجوري مابدي وحدة كرمال نام معها وبس.. بدي يلي تعيش معي يلي تئاسمني كلشي حزني وفرحي .. بدي يلي تحرك فيني هديك المشاعر اللي انتي ئدرتي تحركيها .. ما .. مالئيتا بتعرفي ليش ؟لأنها مو موجودة .. وما انوجدت اللي ممكن تاخد مكانك ببيتي وعتختي ومكانتك بئلبي ..
Telegram@rwayate
................./
اما باشق ولوتس كانو راجعين عالبيت ..
لوتس: ممم مو مسدئة ايمتا افرد هالكنافات واكل منهن
باشق: ههه لك مو هلأ ندفتي صحن بالمطعم؟ عأساس دوائة بس لك فضحتيني
لوتس: بالله شو رأيك نشتري كنافة علئ عماها بدون ماندوء طعمتها بركي ماكانت زابطة معو .. بعدين هاد بدال ما تئلي صحة عئلبك حبيبتي
باشق:ههههه لك شبك بالعة راديو ..خلص انشالله الف صحة عألب حبيبتي ام اللول ..منيح هيك؟
لوتس: ايها لكن مو منيح 😊
باشق: لوتس .. هلأ ليش بحس أغيد بيكرهني؟
لوتس: لا تخاف حتئ لوبيكرهك بس يشوف صدر الكنافة رح ينسئ
باشق: ليش أغيد بحب الكنافة؟
لوتس: بحبها ومستعد ياكلها حتئ لو اللي عاملها واحد يهودي.. كرشو اهم من كرهو 😂
باشق: يهودي! !؟؟؟ يعني مصرة تخليني اندم اني جبتا
لوتس: لا عسلامتك انا عطيتك بس مثال تعال تعال بئبرني المعصب 😍
باشق «بيضحك »: اي اتضحكي عليي بكلمة ..
وصلو عالعمارة وفجأة وئف باشق واتغيرت ملامحو ..
لوتس «باستغراب »:شبك؟
باشق: هي ..سيارة ابي ..
لوتس: .....
Telegram@rwayate
ركد باشق لجوة العمارة ولحئتو لوتس ..
............./
اما قاسم بعدو عم بحاول يقنع جوري لحتا تسامحو وترجع معو،...
قاسم: بس هالشي مانك حرة فيه
جوري: مابتئدر ترغمني اعمل شي انا مو مقتنعة فيه .. بتمنئ تطلع وترجع عضيعتك ياباشااا وتترك غيرك يعيش بسلام
ئرب عليها قاسم ومسها من كتافها. ..
قاسم: بس انا بدي اياكي ترجعيلي ..جوري انتي مرتي وحبيبتي ومستحيل اتركك عم تفهمي ..

وفجأة سمع صوت باشق بيحاكي: تركها بحالها ابي ..
التفت قاسم واتطلع بباشق وتوسعو عونو.. ترك جوري وراح لعند باشق بسرعة وضربو كف ..شهئت لوتس وحطت ايديها عتمها..
قاسم: ماكنت عرفان اني ربيت واحد نذل ببيتي
باشق: انا مو ندل
قاسم: الي عملتو بتسمي شوو لكن ؟ انك تكتشف انو امك لسا عايشة وتخبي عني هالشي هاد مو اسمو ندالة ؟
باشق: انا خبيت عنك لمصلحتا ..لأنها لو بدها اياك كانت رجعتلك ..بس انتة زرعت الكره بئلبا اتجاهك .. ومعها حق تكرهك عفكرة ..
عصب قاسم ورجع ضربو كف تاني عنفس الخد .. ومسكو من جاكيتو ...
قاسم: ..شكلي ماعرفت ربيك منيح وصار لازمك ترباية من اول وجديد ..
Telegram@rwayate
وبس شافت جوري الوضع اتأزم بسببها بين قاسم وباشق نزل ضغطا وغيبت .. وبس شافتها لوتس وئعت صرخت: عمتييي ..
وركدت عليها وبلشت تصحيها ..
لوتس: عمتي مشان الله اصحيييي
اما قاسم وباشق ركدو عليها بدون وعي وحملها باشق وحطها عالكنبة...
مسكتا لوتس من زندا وبلشت تحس نبضا ..
باشق: طمنيني شبها
لوتس «اتنهدت »:الهيئة نزل ضغطا ..
وبهالوئت رجع أغيد واستغرب انو باب البيت مفتوح ..
ئرب ووئف عالباب وشاف الكل جوا متجمعين حوالين امو وهية مغيبة عالكنبة ..
اغيد: امي .. «وصرخ »:امييييي
وركد لجوة ...التفتو كلن عليه وبعد الكل وئعد عالأرض جنبا ..
أغيد: امي ..مامااا اصحي مشان الله .. لوتس شبهااا؟
لوتس: لا تخاف اغيد بس ضغطا نزل شوي هلا بتصحئ
Telegram@rwayate
كان قاسم بعدو وائف وصافن بأغيد وبلهفتو علئ جوري ..
فتحت جوري عيونها وأول ماشافت أغيد بوجها عطول لفتو من رأبتو وضمتو وبلشت تبكي ...
اغيد: امي مشان الله ئليلي شبك
جوري «بتبكي »:شفت ..شفت كابووس شفت ابوك بالمنام شفتو اجا و..
قاسم: لهالدرجة شوفتي عاملتلك كابوس بحياتك؟
فتحت عيونها وشافتو وائف بعيد ... بعد أغيد عنها واتطلع بـ قاسم .. وئبل ماينطق الصمت الطاغي وئف أغيد واتوجه علئ باشق وضربو بوكس علئ وجهو ..
صرخت لوتس: شو جنيييت
أغيد: انتة وعدت امك ماتحكي وين مكانها ..
باشق: وانا ماخلفت بوعدي
صرخ أغيد: لكن ابووك شو عم يعمل هووون ..
لوتس: تنيناتنا اتفاجأنا فيه هوون..
بلش أغيد يأشر بإيدو لناح الباب : طلعو لبرة .. «صرخ »طلعوووو
ئرب باشق عليه وشدو من جاكيتو : سماع ولا حيوان انا متحملك كرمال امي بس ..بس وحياة اللي خلئك بعتبر الله ماخلئك
نتر أغيد ايدين باشق ودفشو عنو وطلع موس من جيبتو وصرخ: تعال ورجيني مرجلتك يا كلب ..
اما جوري ارتبط لسانها وبلشت تاخد نفسها بصعوبة وهية حاطا ايدها عئلبا وهية شابفا ولادها بهالوضع وقاسم كان بعدو وائف ومصدوم من تصرف أغيد ..
Telegram@rwayate
اما لوتس مائدرت تتحمل اللي عم بيصير .. وفكرت كيف ممكن تحط حد لهالئصة
باشق: لككك والله لربيك ياكلب
أغيد: والله ماحدا بدو ترباية غيرك. ..
وهجمو باشق وأغيد علئ بعض .. ولما شافتهن هيك لوتس اجت عالنص وتخبت بحضن باشق وبس شافها اغيد صارت بنص الخنائة وئف وبلش صرخ: لوتس بعدي خليني خلص علئ هالكلب ..
التفتت عليه لوتس وئربت وخلصتو الموس وضربتو كف عوجهو خلا الهدوء يعم عالمكان كلو .. كان أغيد وائف وبعدو حاطط ايدو علئ خدو ..
لوتس: بحياتي مافكرت تعمل هيك شي ..طول عمري بحكي عنك شخص عاقل ورزين ...شو صرلك هلأ! ؟
أغيد«بهدوء »:شو اللي طلعون بحياتنا .. كنا مرتاحين بلاهون
لوتس: بس هدول ابوك وأخوك
أغيد: انا من زمان بعتبر حالي يتيم الأب وبلا اخوة ..منين لوين لحتا يصيرو ابي وأخي ..ليش هوة رحم امي ؟ ماكان بيعرف انها حامل؟ لوكان بدو اياني كان رحمها وخلاها عندو عالأقل لبين ماتولد ..عشو بدي اعتبرو اب. عشو يالوتس ...
لوتس: 💔
قاسم: ....
Telegram@rwayate
التفت لعند امو وئعد عند رجليها ومسك ايدها وباسها ..
أغيد: امي ببوس ايدك سامحيني ..بس مابتحمل شوفك زعلانة وعم تبكي .. من لما رجع باشق وانتي عم بتضلي شاردة ودمعتك ماعم بتفارق عينك .. وهلأ بشوفك بهالحالة بسببو شو كان بدك اياني اعمل؟
جوري: انا مابتزكر اني ربيتك هيك ..
غمض أغيد عيونو وهرو دموعو عخدودو ونزل راسو وحطو عرجلين امو ..
كان عم يبكي بحرقة وجوري عم تبكي وهية عم اتطلع علئ قاسم ..
مائدر قاسم يتحمل كلام أغيد وحمل حالو وطلع من البيت ..
لأول مرة باشق بيحس بالعجز وحس حالو مذنب بهالشي .. حس حالو ممزق المشاعر بين امو وابوه .. ماعرف يضل عند امو ولا يلحق ابوه ..اخيرا حسم امرو ..
باشق: أغيد .. انا حاسس فيك .. بس لازم تعرف انو مادخلني .. مو انا اللي بمكث بعهد ئطعتو عحالي .. مابعرف شو عرف ابي بوجود امي هون ...
جوري: بعرف انك مو السبب ..لأنو ابوك انصدم فيي .. بجوز كان متوقع يشوف حدا غيري ..
باشق: انا رايح ..
Telegram@rwayate
طلع باشق ورا أبوه من البيت تارك الكل بحالة خيبة ...
............/
كان قاسم عم يسوق السيارة وكلام أغيد ماعم يئدر يروح من بالو ... شاف جوري ئدامو كان نفسو يضمها لصدرو ويطمر راسو بشعرها .. شاف ابنو اللي مائدر يتعرف عليه واللي مائدر يبررلو شي واكتفا بالصمت ئدامو..
قاسم: وشو يلي بدي بررو ازا كان كلشي حكا صحيح .. حتئ نظرة استكترها فيني ..لهالدرجة مفكرني حقير؟ ...

▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
بعد ساعة بالضيعة .. كانت جمانة عم تتمشئ ئدام باب القصر لما شافت اسعد وائف بالحديقة ئدام شجرة ورد ..
ئربت لعندو بتردد ...
جمانة: مرحبا
التفت عليها وابتسم: اهلا بالانسة جمانة
جمانة:سمعت انو بكرة مسافرين
اسعد: اي .. كانت اجازة حلوة وانا انبسطت كتير فيها ..
جمانة: مع انو اتعودنا عليكون انتة وبانا ..
اسعد: بالظاهر مارح يتم النصيب بين بانا وباشق ..
جمانة: ليش؟
اسعد: بصراحة انا سمعتك انتي وقاسم عم تحكو عن باشق وعم بنت اسمها الدكتورة لوتس ..
جمانة: بصراحة .. مابعرف شو بدي ئول..انا بعتزر
اسعد: كلشي بالدنيا ئسمة ونصيب وباشق متل ابني .. وشب بيحئلو يحب ويختار شريكة حياتو ..
جمانة: مبسوطة انك متفهم ..
اسعد: انا يلي مبسوط لأني اتعرفت عليكي ..
خجلت جمانة واحمرو خدودها ..
جمانة: انا .. انا لازم فوت بالازن ..
مانت بدها تمشي لما مسكها من ايدها .. صار ئلبا يدق بسرعة ومعد ئدرت تتوازن ..
جمانة: لو سمحت تركلي ايدي
اسعد: انا طلبت ايدك من قاسم .. يمكن يرفض. بس انا بهمني اسمع رأيك..
جمانة: ....
اسعد: حتئ لو رفضتي مارح كون زعلان ..
جمانة«بلبكة »: بعدين اسعد بيك ..بعدين ..
وفلتت ايدها وركدت لجوة واسعد بيرائبها من بعيد ..
Telegram@rwayate
............/
وصل باشق عالقصر ووئف عالباب الرئيسي وسأل الحرس ازا كان ابوه رجع رخبروه انو مارجع ..
دخل لجوة القصر وبلش يتفتل فيه .. ولما شافتو جمانة ركدت عليه
جمانة: لكك شبك؟
باشق: حكا معكون ابي شي؟
جمانة: لا .. ليش شو صاير؟
باشق: كان راكب بسيارتو ..وعم دئلو عم يطلع رقمو خارج التغطية ..
جمانة: ليش ..ولي عليي حكيلي عمة شوفي
باشق: صايرة مصيبة عمة .. مصيبة
اجت صباح عالصوت وئالت: ياساتر يارب مصيبة شو؟
اتطلع باشق بستو وبلش يمشي عليها بخطوات بطيئة وهوة عم يحكي: مصيبة تسببتي فيها انتي من عشرين سنة ..

كانت بانا وائفة عراس الدرج وشافت باشق وائف بنص الصالة وعرفت انو قرر يكشف كلشي ..
جمانة: يو عمة وشو دخل ستك .. ليش شوصار من عشرين سنة؟
باشق: ليش مابتسألي امك
صباح: هاد الحكي الي ياولد
باشق: اي الك صباح خانم ..
جمانة :عنجد انتة معد استحيت ..باشق احترم ستك عيييب
باشق: عيب! !؟ هههههههه ستي حكيلا لعنتي مين يلي خرب حياة ابي وامي وبلش بالعييب ..
صباح: .....

#يتبع ...
#رمآدِ_آلُحٍـبْ,,,,,
Telegram@rwayate
#الجزء_التاسع....

باشق: عيب! !؟ هههههههه ستي حكيلا لعمتي مين يلي خرب حياة ابي وامي وبلش بالعييب ..
صباح: .....
جمانة: باشق .. ستك مادخلها باللي صار
باشق:كيف مادخلها .. اصلا هية كانت معارضة من جوازة ابي من امي .. بحجة انو امي مو من مستوئ عيلة الباشا ..
صباح: وهالشي مابيعني اني السبب باشق.. بعدين امك بإيدها جنت عحالها لما خانت ابوك
باشق: امي ماخانت .. امي انظلمت ..
جمانة: هلأ شو اللي فتح هالسيرة .. انظلمت ولا لا ما ماتت وراحت لرحمة ربها .. يعني شو رح تستفيد بفتح الملفات الئديمة هلا؟
Telegram@rwayate
باشق: بعدين بتعرفي بشو رح استفيد ..بس هلأ بدي أعرف من ستي ليش هيك عملت معها؟ بشو ازتك لحتا هانت عليكي ..شو هالذنب اللي عملتو لحتا تخلي ابي يدبحها وخليتيني عيش يتيم الأم.؟
صباح: انا مابعرف عنشو عم تحكي ..
باشق: مبلا بتعرفي ..وبتعرفي كمان انها مظلومة .. «والتفت لعند جمانة » :عمتي .. وئت هديك الحادثة وين كانت امي؟
صفنت جمانة وبلشت تتزكر ..
جمانة: شبك عمة الحادثة صار مارء عليها سنين وايام ..كيف بدي اتزكر وين كانت؟
باشق: عمتي اتزكري. .ئبل مايئتل ابي امي وين كانت؟مستحيل هداك اليوم ينتسئ،

جمانة: مبلا ..هداك اليوم بعمرو مابينتسئ استنئ اتزكر .. اللي بتزكرو انو ئبل شهر واحد كان اخي مصعب متوفي .. و.. وجوري كانت تئضي أكتر اوقاتها معي لأني كنت كتير زعلانة عموت مصعب .. وئبل بخمس دئايئ من موتها كانت عندي .. مبلا جوري ... جوري بريئة .. امي ...!!!!!
وتوسعت عيونها واتطلعت بـ صباح ...
صباح: بس هاد ما اسمو دليل .. واتهامك الي رح تدفع تمنو ياباشق...
باشق: رح لائي دليل عبرائتها ورح تشوفي،..
Telegram@rwayate
رجع حمل موبايلو ورن علئ ابوه بس بدون فايدة ...
باشق: وينك يا ابي؟ الله يستر ..

▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

وبهالأثناء كان ابو زياد عم يشتغل بأرضو .. وئف ومسح عرئو ... وفجأة سمع صوت حدا بيحاكيه ..
....:عالعافية عدنان ..
التفت واتفاجأ بـ قاسم ..
قاسم: شو! كأنو شوفتي صدمتك ..؟
عدنان: خير؟
قاسم: مارح تألي تفضل؟
عدنان: والله شوفة عينك ..مشغول وبشتغل بالأرض ومافي مكان نئعد فيه .. لأنو علئ علمك انا ماعندي ضيافة لأني فقير .. شو يلي زكرك فينا يا..يا باشا
قاسم: من فترة شفت جوري بالمنام ..
عدنان: وشو بهمني؟
قاسم: واليوم شفتها
عدنان: شكلها جوري بتحب تجيك كتير بمناماتك
قاسم: اليوم شفتها .. بالمدينة.
Telegram@rwayate
اتفاجأ عدنان وصفن ..
قاسم: ماعندك شي تحكي؟
عدنان: مو لأنو ماعندي شي ئولو. . بس بظن انك معد دخلك فيها
قاسم: بس هي مرتي
عدنان: كانت مرتك ...انتة يلي تخليت عنها من عشرين سنة .. موهية .. وهلأ معد الك فيها
قاسم: ليش خبيت عني انها بعدا عايشة؟
عدنان: مشان ترجع وتخلص عليها؟سماع قاسم كلمتين احسن من عشرة ..جوري معد بدها اياك لا بأرض ولا بسما .. بئا نصيحتي تنساها واعتبر حالك ماشفتها .. وعيش حياتك علئ انك الزلمة اللي ئتلت مرتك وغسلت عارك ..
قاسم: وابني أغيد؟
عدنان: هوة حر ..ازا بدو اياك بيرجعلك ..وازا مابدو ماحدا بيئدر يجبرو ..
ضل عدنان عم يطلع بـ قاسم بنظرات ازدراء .. وسألو: صحيح كيفها الوالدة ...صباح خانم؟
قاسم: .....
عدنان«بإبتسامة» : حكيلا انو مازبطت معها اتطلعني من بيتي ومن أرضي ..
قاسم: وشو عرفك انو هية اللي باعتون؟
عدنان: لأنو انا بعرف انك مستحيل تعملها ..بس .. مرت خالي بتعملا .. بعرف انها مابدها اياني ضل انا وعيالي بهالضيعة وبدها اتطلعنا بأي طريقة ..
قاسم: ....
Telegram@rwayate
التفت قاسم وكان بدو يمشي بس اتزكر شغلة وئال بدون ما يلتفت: صحيح نسيت ئلك .. عسيرة عيالك .. بنصحك تبعد بنتك الدكتورة عن ابني باشق .. مو مشان شي ..بس مشان مايتكرر الماضي ..
عدنان «بإسغراب »:شو اصدك؟ وشو دخل بنتي بإبنك؟
قاسم :بنتك وابني شكلن متعرفين عبعض وفي شي بينهن .. «اتطلع فيه »:بظن في شي عم ينطبخ من ورانا ..بئا ئلت بئلك مشان تدير بالك .. ولحتا ماتضل المي تمشي من تحتك وانتة مو دريان. ..

وتركو وضل ماشي وعدنان بعدو وائف ومصدوم من يلي حكالو اياه قاسم ..
عدنان: بنتي لوتس ! .. مع ابن قاسم ..

▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
حل الليل وقاسم مارجع عالبيت وباشق ئضا كل النهار وهوة يدور عليه بس بدون فايدة .. اما بالبيت عند جوري كان الوضع مكركب وكل واحد ئاعد بئرنة ومهموم ..
كانت لوتس عم تبعت رسائل لـ باشق لحتا يرد عليها ..
لوتس: وبعدين معك .. ليش بطلت ترد ..
اجت جوري وئعدت جنبا ..
جوري: مارد؟
لوتس: لا ..خايفة يكون صاير معو شي
جوري: الله يهدي ويرد ..
لوتس:انشالله .. كيفو أغيد؟
جوري:بغرفتو مسكر عحالو الباب من لما راحو ..
لوتس: شو رأيك روح حاكيه..
جوري: لا بنتي انا بحكي معو .. بعدين انتي ماعندك امتحان بكرة؟
توسعت عيون لوتس وئالت: ييي اي والله ..لك راح عن بالي ..رايحة ادرسلي كم كلمة احسن من ئعدتي هيك ..
راحت لوتس لحتا تدرس اما جوري راحت لغرفة أغيد ودئت الباب وفتحتو .. طلت عليه ولئتو متسطح بدون غطا ونايم.. فاتت وطالت شرشف وغطتو وباستو من جبينو وكانت بدها تمشي لما مسكها من ايدها ...
جوري: انتة صاحي
هز راسو وهوة مغمض عيونو .. ئعدت جنبو عالتخت ..
جوري: شبك يا روح امك ..
أغيد: مقهووور يا امي ..
Telegram@rwayate
جوري: والله بعرف
أغيد: امي .. مشان الله ئولي انك مارح ترجعيلو شو ماحكا
جوري: ....
اغيد: ببوس ايدك .. انا ما الي غيرك
جوري«اتمالكت حالها »: ماتخاف امي . اصلا انا وابوك يلي كان بيناتنا انتهئ من زمان .. ولو عنجد بدي ارجعلو ماكنت رح انطر كل هالوئت
اغيد: عنجد امي
جوري: اي حبيبي .. بس في شغلة زعلتني منك ..
اغيد: ماعاش اللي بدو يزعلك ولو كنت انا ..
جوري: اللي عملتو اليوم مع باشق وابوك ابدا ماكان زابط ..
اغيد: .....
جوري: اغيد .. باشق اخوك الكبير واجا من نفس البطن اللي انتة اجيت منو .. من نفس الأب والأم ... اخوك يلي ازا كل الدنية رح تتخلئ عنك هوة رح يكون سند الك .. يا امي الأخ مابيتعوض وانتة الله بحبك لأنو عندك اخ متل باشق .. حاول شوفو بنظرة تانية رح تعرف انا شو اصدي ..
اغيد: بحاول .. وشو مشان التاني؟
جوري: التاني! ؟؟ اصدق عن ابوك؟
اغيد: اي ..
اتدايئت جوري وبين عملامح وجها الانزعاج ..
Telegram@rwayate
اغيد: انزعجتي ...؟
جوري: اي انزعجت .. كيف بيجي من ئلبك تحكي عن ابوك بهالطريقة؟
اغيد: وشو يعني ..جد انزعجتي عليه؟
جوري،:....
اغيد: ههه ئلتيلي يلي بيناتكون انتهئ!
اتطلعت فيه بإستغراب ...
اغيد: شوفي كيف اتكركبتي وانا عم بحكي عليه بهالطريقة .. اتدايئتي عليه ..
جوري«بلبكة »:لا مـ ما اتدايئت .. عليه
فكر اغيد وئال بخبث: بس ماتوقعت يكون هالأب بهالشخصية .. ئديش عمرو؟
جوري «ابتسمت بخجل ونزلت راسها ورفعت خصلتين من شعزا لورا ادنها »:يعني بدك تئول بـ بحدود الـ 45 او اكبر بسنة 💘
اغيد: ههه اي والله مو مبين عليه ..شكلو مدلل حالو 😏
صفنت جوري ورجعت تزكرت شكلو وبلشو عيونها يلمعو ويضحكو ..
جوري: اي ماتغير .. بعدو متل ماهوة
ئرب أغيد منها ولاحظ اللمعة بعيون امو وخدودا كيف احمرو لما جاب سيرتو ئدامها ..
صرخ اغيد: ياا حبيبي ..
جوري: شبك؟
اغيد: لساتك بتحبييي؟
Telegram@rwayate
جوري: لمييين؟
اغيد: لـ قاسم باشا.. جوري خانم
جوري: بلا وقاحة اغيد ..
اغيد: لك ليكي كيف عيونك صارو يلمعو لما جبت سيرتو .. امي بتعرفي ازا انتي واياه بتعملو حركات المراهقة هي .. والله برمي حالي من فوق هالعمارة وبخلص ..
وئفت جوري وئالت: للاااا انتة اكيد صار لعئلك شي ..احسن شي اختصر الحديث معك .. شو هاد .. انا بدي افهم انا امك وللا انتة ابي؟
وطلعت من الغرفة ..
اغيد: اي ماشي بكرا بنشوف جوري خانم. ..
وئف بنص الغرفة وهوة حاطط ايديه علئ خصرو وعم يفكر :معئول ..امي ..تراهق ..بعد ..هالعمر .. مصيبة ..
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
Telegram@rwayate
وبالقصر .. كانت جمانة عم بتروح وتجي والرعبة واضحة عوجها .. اما باشق ئاعد مع اسعد وبانا وصباح اللي كانت ئاعدة عجنب وبعدا عم بتفكر بالكلام اللي حكالها اياه باشق...
رجعت جمانة ئعدت. ..
جمانة: وبعدين مع هالحالة باشق .. مو معئول نضل هيك ئاعدين بدون مانعمل شي .. باشق عميل شي عمة روح شوف ابوك وين راح ..
باشق: رجالنا ماتركو منطقة ومادورو عليه فيها وبدون فايدة .. الله اعلم وينو هلأ
اسعد: يا ابني انتة من لما اجيت وانتة ملبك وخايف عليه ولحد الان مائلتلنا شو هوة السبب
باشق: مافي شي عمي ..مسألة شخصية ..
جمانة: بهيك حالة عمة مافيها لا مسألة شخصية او غير .. شو اللي صار لحتا ابوك راح ومعد رجع؟
بانا: باشق .. ابوك عرف؟
باشق: اي .. عرف
بانا: ومين خبرو؟
باشق: مابعرف .. بجوز ابو صقر لأنو شفتو كزا مرة لاحئني بالمدينة ..
جمانة :والله حاسة حالي متل الأطرش بالزفة .. عمة عنشو عم تحكي انتة وبانا؟
باشق: عن امي عم نحكي عمة ..
جمانة: لسا من الضبح وانتة ماسكليسيرة المرحومة ..لك عمة امك ماتت وراحت لرحمة ربها ..
بانا: لا خالة جمانة ..خالة جوري ما ماتت ..
انصدمت صباح ووئفت علئ حيلها ..
Telegram@rwayate
جمانة: شلون يعني ما ماتت .. ما قاسم دبحها ئدامنا 😰
باشق: دبحها وما ماتت واليوم اكتشف انها عايشة ومن لما طلع من عندا وبطل يبينلو اثر
صباح: لكك شو عم تخبص انتة باشق ..
بانا: والله يا تيتا للأسف مو باشق اللي عم بخبص .. خالة جوري انظلمت وانتهمت ظلم .. وعاشت وخلفت ابنها اللي من ضلعكون وربتو وكبرتو لحالها..
جمانة: ابنها! !؟
باشق: عمتي انا عندي اخ .. عندي اخ اسمو اغيد بيصغرني بست سنين ..
صباح: بالله شووو وانشالله سدئتو هالكزبة لككك هي وحدة وسخة لعبت علئ قاسم من زمان وهلأ جاي تلعب عليك لك باشق.. مابتعرف منين جايبتو وعاملتو اخوك. .
صرخ باشق: امييي مانها وسخة .. والشب انا متأكد مليون بالمية انو اخي. .
صباح: هااا بالله وشو اللي خلاك متأكد؟
بانا: لأنو أغيد شبه ابنك مصعب الله يرحمو بالشكل
جمانة: بيشبه اخي؟
بانا: اي وكتير وازا بدك انا نزلت صورتو من علئ حسابو عالفيس. . تفضلي شوفي
Telegram@rwayate
وطلعت بانا صورة أغيد وورجتها لـ جمانة .. وبس شافتها جمانة دمعت عيونها وحطت ايدها عتمها وصارت تبكي. ..
جمانة: امي ..امي تعي شوفي نسخة عن اخي مصعب الله يرحمو ..وضحكتو كأنو قاسم ..والله بيشبهون ..تعي شوفي حفيدك يا اميييي
اخدت صباح الجوال انصدمت .. ارتبط لسانها وحست انو هالشب ئطعة منهن ..

باشق: كيف عرفتي حسابو عالفيس؟
بانا«بلبكة »: اه.. عملت بحث عإسمو وطلعلي ..
باشق: ااااه ئلتيلي بحث .. !

==========================\
Telegram@rwayate
رن تلفون لوتس وبس شافت الرقم عطول ردت ..:اي باشق
باشق: لوتس ..ابي مارجع لعندكون؟
لوتس: لا... خير باشق ..حكيلي شو صاير. .حتئ انك بطلت ترد عمكالماتي
باشق: ابي من لما طلع من عندكون مارجع عالبيت ..خايف يكون صاير عليه شي. .
لوتس: طول بالك حبيبي .. انشالله يكون بخير ..
باشق: انشالله ..كيفها امي؟
لوتس:عمتي عم حسها ضايعة ومن لما رجعت ئابلت ابوك وهية عم بتضل شاردة ..وكمان بالظاهر انو أغيد خايف ترجعلو
باشق: وهاد اللي لازم يصير ..لوتس ابي وامي لازم يرجعو لبعض ..
لوتس: طيب كيف..!!؟وأغيد؟
باشق: أغيد لازم نلهي عنون ..
لوتس: نلهي؟ كيف؟
باشق: بنخلي يلتهي بئصة تانية غير ئصة امو وابوه ..
لوتس: اتحفنا سيد باشق
باشق: اي سمعي لكن ....
Telegram@rwayate
==========================\
وبالقصر كانت جمانة اعدة وعم تاخد وتعطي مع بانا ...
جمانة: اي وشلون تقبل هالشي؟
بانا: ماتقبل شي بصراحة ..
جمانة: اسمو أغيد .. بتزكر انو مصعب كانو أحيانا ينادولو أبو أغيد .. بجوز جوري سمتو هيك كرمال اخي مصعب الله يرحمو ..

رجعت حملت جوال بانا وبلشت تتأمل بصورة أغيد ...
جمانة: يئبر ألبي .. كتير بيشبه قاسم ومصعب.

ابتسمت بانا ورجعت زاكرتا لهالمرة الوحيدة اللي ئابلتو فيها وتزكرت تصرفاتو الفريدة وابتسمت ...
==========================\
كانت هالليلة أصعب ليلة عالكل .. وخاصة علئ صباح اللي كانت تتزكر شو يلي عملتو مع جوري وانو اللي عم بيصير هلأ بسببها .. كانت خايفة يصير علئ قاسم شي لأنو مارجع عالبيت .. وئفت عشباك غرفتها ونزلت دمعتها عخدها ..
صباح: شو يلي عملتي ياصباح .. كلو بسببك .. خربتي حياة ابنك وحرمتي من مرتو وابنو وفرئتي الأخوة عن بعض .. الله يرحمك يا مصعب شو كنت تنصحني اتركون بحالون انا يلي كنت راكبة راسي لحتا فرئون .. يلعن الشيطان وساعتو . . ااااخ الله يهديك ياقاسم وترجع ..
Telegram@rwayate
==========================\
تاني يوم الصبح كانت لوتس معجوقة وهية عم تلبس ..
لوتس: يلاااا يااا اغيد بسرعة
أغيد: اي اي خلصت .. اي ساعة ببلش امتحانك؟
لوتس: بعد ساعة ..يدوبني الحأ اوصل عالجامعة ..عمتي نحنا رايحين ..
طلعت جوري من المطبخ: بدي سلامة البك ياعمري ..مابدي وصيكي لوتس ركزي منيح و..
لوتس: وما اقرا كل الاسئلة مرة وحدة وما استعجل وانا اكتب بالاجوبة ..بعرف عمتي
اغيد: بدك شي امي
جوري «ابتسمت »:سلامتك ياعمري ...الله معكون .. دير بالك عحالك وعبنت خالك ..

طلعو لوتس واغيد من البيت اما جوري كالعادة بلشت ترتب وتنضف بالبيت .. لحتا سمعت رنة الباب ..
راحت لحتا تفتح دئرت ئدام الباب ئبل ماتفتح واتطلعت من العين الساحرة وشافت قاسم .. بعدت وحطت ايدها عصدرها وبلشت تاخد نفسها بالزور ...
رجع رن الجرس مرة تانية .. وهي ارتبكت .. ركدت عغرفتها وبلشت تتفئد حالها عالمراية متل كانها بنت مراهقة واجا حبيبها وبدا تبين ئدامو باحلا طلة ..
بلشت تنفل شعرها ورشت عطر عحالها وحملت الكحلة وكحلت عيونها البنيات الكبار وحطت ملمع عشفايفها ومع انو ماكان هداك المكياج الا انو بدل صورتها وبينت سحر عيونها ولون شفايفها المليانين .. رجعت سمعت صوت جرس الباب .. راحت عند الباب واخدت نفس وتمالكت حالها وفتحت الباب ..
اتصنعت جوري كبرياء مزيف ئدامو : اهلين قاسم باشا ..
قاسم: ....
Telegram@rwayate
كان قاسم صافن فيها وبعيونها وبوجها الناعم وشعرها الناعم اللي مغطي كتافها ..
جوري: بدك شي؟
بلش قاسم يئرب منها بخطوات بطيئة ووهية رجعت لورا .. دخل وسكر الباب وراه ورجع ئرب منها وهية ماعرفت شو تتصرف او تحكي وضلت ترجع لورا لحتا لزئت بالحيط ومعد في مجال تبعد أكتر...
وئف مئابيلها وحاصرها بإيديه .. ضل يئرب راسو منها وهية ئلبها معد هدي
جوري: فـ في مجال تـ تبعد ..
غمض عيونو وبلش يستنشق من ريحة عطرها ..
قاسم «بهمس »:بعدك ماغرتي عطرك ..
جوري: ...
قاسم: نفسي ..
وئرب منها زيادة لحتا ماضل في مجال تهرب من بين ايديه ..
جوري: شو بدك؟
كان شارد بهداك السحر اللي بعيونها ويتطلع عليهون بعيون دبلانة ..
قاسم«تمالك حالو »: بدي اشرب ئهوة معك متل ايام زمان
جوري: تـ تكرم .. ممكن تبعد لحتا جهزها
Telegram@rwayate
ابتسم قاسم وبعد عن جوري وهية عطول ركدت عالمطبخ وبس وصلت بلشت تاخد نفس وتهوي عوجها بإيديها لحتا تخفف شوي من حرارتها اللي ارتفعت فجأة بس شافتو وئرب منها ..