قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
مرو يومين وطلع ساري م̷ـــِْن المشفئ ورجع عالشركة ..
اما سراج كان عم يضب اغراضو بشنتة لحتا يرجع عبيت امو .. فات عغرفة دارين وفتح خزانتها وشاف تيابها معلئين ومرتبين .. دمعو عيونو وبلش يتلمس تيابها .. كان بدو يسكر لما شاف اللابتوب عرف الخزانة ..
سراج«حملو وئعد عالتخت وفتحو وشاف صورتها خلفية »:لْـۆ كنتي عايشة أكيد مارح تمانعي لْـۆ شفتو ..!
فتح عالصور وبلش يئلب فيهن. . كان بيتفرج عصورها مرة يضحك ومرة يبكي .. وشاف فيديوهات الها مع امها ..
«بالفيديو »
دارين: هي ماما حزرو شو عم تعملي .. عم تعملي كبة أكلتي المفضلة. .ماما اتطلعي عالكاميرا
ام دارين: انا برأيي تطفي المضروب وتجي تساعديني
دارين: يعلينا كزا مرة ئلتلك مابعرف اطبخ ..
ام دارين: ومين بدو يرضئ يتجوزك وانتي مابتعرفي تئلي بيضة
دارين: ماما اصلا انا اللي رح يتجوزني رح يحبني متل ما انااا ومابهمو ازا كنت بعرف اطبخ اولا ..
ام دارين: =هههه وهاد منين بدك تجيبي؟
دارين: موجود ماما موجود .. بس لسا ماانكتبلنا نلتئا ..
ام دارين: اي •اللّـہ̣̥ يكون بعونو م̷ـــِْن هلأ ..
Telegram:@rwayate
ابتسم سراج ودمعو عيونو ..
سراج: فعلا كان موجود .. بس هلأ مات ..
طلع م̷ـــِْن الاستيديو وشاف ملف مكتوب عليه memo وفتحو. .
كانت مذكرات مرقمة ومصفوفة عحسب التواريخ .. بلش يفتح ويقرأ .. كانت ذكريات حلوة واكترها مع امها ورفئاتا بالجامعة .. حط عالتاريخ اللي دخلت فِيَھ دارين عالشركة وبلش يقرأ ..
كان اكتر كلامها علئ ساري وئديش كانت مزعوجة منو .. فتح عالصفحة اللي بعدا وقرأ
(معئول الحب ممكن يجي بيوم او بلمحة .. شب كلشي فِيَھ حلو.. ألبو وعيونو وشعرو ولبسو وحتئ اسمو سراج .. احلا اسم سمعتو بحياتي ..حبيتو وسلب مِڼـّي عئلي وياريت يحبني كمان ..سرااج انا بحبك .. نفسي احكيلو اياها بدون ما اخجل )
ابتسم سراج بحزن لما اتزكر اول لقاء الهم ئديش كانت حلوة ومليانة حيوية وفرح ...
وفجأة اجت رسالة عاللابتوب ..فتح البرنامج واتفاجأ بأكتر م̷ـــِْن مية رسالة م̷ـــِْن اختها سيرين .. كان عم يطلع بالرسائل السابقة وأكتر الرسائل «دارين ردي عليي .. لكك شو عم يصير معك. .خبرتي جوزك؟ ..طب ردي إختي والله غلي ئلبي عليكي »
سراج: خبرت بشو؟
ضل يطلع بالرسائل لحتا انصدم بآخر رسالة بعتتها دارين لـ سيرين بإكتشافها انو ساري هوة اللي اغتصبها والولد بكون ابنو..
معد ئدر يستوعب وحس الدنيا فجأة دائت عليه الدنيا ..
سراج: اخي؟ ساري اللي عمل هيك؟
رن اللابتوب مكالمة صوت وصورة ..كبس الزر ورد
سيرين: منيح اللي رديتي ..يي مين انتة؟
سراج: ....
سيرين: انتة جوز دارين؟
سراج«هز براسو وكان بعدو مصدوم »:..-..
سيرين؛ :كأنك مابتحكي؟ شو اختي اتجوزت واحد اخرس؟ احكي اي شي؟ وينا دارين؟ عطيني اياها خليني احكي معها ...
سراج «دمعو عيونو »:هية مو ..موهون
سيرين: لَـگِنْ وينها؟
سراج «بغصة »:•اللّـہ̣̥ يرحمها ..
سيرين «صفنت للحظة »:رجاع عيد حاسة حالي سمعت غلط ..
سراج: ئلتلك •اللّـہ̣̥ يرحمها ..اختك ماتت. .دارين ماتت
وبلش يبكي ..
سيرين: عم تمزح صح؟ لٱ اكيد عم تمزح .. بالله ئلي وينهااا وبدون مزح
سراج :ماتت م̷ـــِْن كم يوم وهية عم تولد ..
سيرين «دمعو عيونها وبلشت تصرخ »:وهية عم تولد! .. لكك والله لدفعكون التمن غـِْاليّے .. ئتلتولي اختي .. واخوك ساري الو مِڼـّي هدية مرتبة بس شوفو هالابن الحراام ..
سراج: الرسالة كانت عنجد؟ هي اصدي اخي ساري هوة السبب؟ هوة اللي عمل هيك؟
سيرين :اي هوة ..اقرأ مذكراتها بتعرف انو ساري عينو ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا م̷ـــِْن زمان ودارين صدتو مية مرة وهوة ماكان يستحي عدمو ويتركها بحالها .. واخر شي عملو اغتصبها .. الحيوان ..انا بعرف كيف حصل حق اختي م̷ـــِْن عيلتكون يا كلاب
وسكرت الخط بوجهو ..
Telegram:@rwayate
سراج: مو لحتا تلائي لهالحيوان .. موتو علئ ايدي هالكلب ..
سراج طلع مسدس م̷ـــِْن بين اغراضو وحطو علئ خصرو واتصل علئ قيصر ..
سراج: وينك؟
قيصر: بالشركة
سراج: ساري بالشركة؟
قيصر: اي .. شوفي سراج لَيــِْـِْش. عم تسأل عنو؟
سراج: موشغلك ..
طفا الجوال وطلع م̷ـــِْن البيت وعيونو عم تئدح شرر .. وصل عالشركة ودخل وطلع بوجهو علئ مكتب ساري .. فتح الباب ورفشو برجلو وفات ..
ساري «وئف »:اهلين سراج ..
طلع سراج المسدس وسلطو علئ ساري ..ولما شافتو حلا خافت ورنت عمكتب قيصر ومهاب وليال لحتا يجو ..
ساري: شو في؟
سراج: انتة بتعرف منيح شوفي ..
ساري: اي بعرف ..انتة كيف عرفت؟
سراج: هاد اللي همك ..كيف عرفت؟ ماهمك شو رح يصرلي بس اعرف؟ لكك انتة شو؟
Telegram:@rwayate
وصلو قيصر ومهاب وليال وبس شافو سراج انصدمو ..وحاولو يفوتو ويهدو..
قيصر: سراج اهدا وتروك هالمسدس م̷ـــِْن ايدك
سراج «صرخ »:اللي رح يئرب رح يحكم عحالو بالمووت .. انا معد يهمني شي ولعد فرئت معي
مهاب: نزل المسدس م̷ـــِْن ايدك
وكان رح يفوت لما سلط سراج المسدس علئ مهاب وئوص بين اجريه ..
زاد التوتر ..
سراج: ئلتلك لاتفوت .. انا جاي ااخد حئي م̷ـــِْن هالحقير ..
ليال «برعبة »:اخي ببوس ايدك نزل هالمسدس
سراج: اخوكي! !؟ ههههه ڵـڱ ضحكتيني ومالي نفس اضحك..لَيــ̷̴ِ̬̩̃ ـِْش. انتي عنجد معتبرتيني اخ! ؟

#يتبع...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السابع_عشر..

كان الوضع متوتر وخصوصي انو سراج بهداك الوئت ماكان شايف بعيونو ولعد فرق بين صديق او اخ ...
سراج: طول عمري بعرف انكون بتعتبروني مجرد دخيل عالعيلة ..بالوئت اللي كنت عاملكون اخوة الي انتو كنتو تعاملوني كأني شخص غريب .. ومع هيك مابيوم زعلتكون ولا حسستكون اني متدايق م̷ـــِْن هالشي... كنتو تستكترو عليي كلشي وخصوصي انتة ياساري ..كلشي كان يفتئدني فِيَھ ابي تاخدو مِڼـّي وانا ما احكي .. بس انو توصل معك المواصيل وتاخد شي ماكان م̷ـــِْن حئك اصلا .. لٱ ورحمة ابوك مارح اتركك بدون ماعاقبك عهالشي ..
Telegram:@rwayate
ساري؛ :اول شي الشي اللي تربينا عليه والافكار اللي زرعتها امي براسنا عإنك دخيل وابن حـ... «غمض عيونو واخد نفس » كلها ماكنت مقتنع فيها .. مابنكر انو لما كنا صغار كنت حسك هيك وحس حالي احسن مـڼـڱ .. بس لما بلشت اوعئ عرفت وئتا اني كنت غلطان وانو اللي خلفني هوة اللي خلفك ..وبين الاخوة مالازم يكون فِيَھ كل هالتعقيدات .. بس بالنسبة لـ دارين انا بعترف اني غلطت ومستعد ادفع تمن غلطتي وهلأ ..«فتح ايديه وكشف صدرو » يلا انا ناطر رصاصتك ..
سراج «بعدو مسلط المسدس علئ ساري وشافو كيف متقبل نهايتو واستسلم بدون حتئ مايدافع عن حالو »:....
قيصر: لٱ سراج اوعئ تغلط .. ساري بضل اخوك
سراج «دمعو عيونو »:اخي يلي دمرلي حياتي؟
ساري: اي دمرتا ومو بس حياتك اللي اتدمرت ..ئلبي م̷ـــِْن جوااا انكسر بموتها .. اي انا يلي اغتصبتا وانا يلي كان لآزٍمٍ اتعاقب وموت مو هية ..«صرخ ساري وضرب عصدرو »يلاااا شوو ناطر ئوصني وريحني ..
مهاب: سراااج اصحاا عحالك ..يعني شو رح تستفيد ..؟ واحد منكون رح يروح عالئبر والتاني عالسجن .. مارح تكون بنظر العالم الا الشخص اللي ئتل اخوه ..
ساري «اتطلع عليهم »:في مجاال لٱ حدا يتدخل .. سرااج ئوص وخود بتارك .. ئوص اللي دمرلك حياتك واغتصبلك مرتك ..موتو عالخالص ..
قيصر:يلا بكفي ولدنة انتة واياه..
Telegram:@rwayate
سراج: اجت اخرتك ياحيوان ..
ابتسم ساري وبلش يتنفس بسرعو وهوة ناطر رصاصة سراج ..
مائدرت حلا تستحمل هالمنظر وغافلت الكل وركدت عندن ووئفت ئدام ساري وفردت ايديها وهية عم تبكي ...اتفاجأ ساري بـتصرفها ..
سراج: بعدي م̷ـــِْن وجهي حلااا
حلا هزت براسها شمال ويمين وهية عم تبكي ودموعها مغرئين خدودها
سراج «صرخ »:حلاااا عم ئلك بعدي. عنو احسن بإذيكي
غمضت عيونها وضلت وائفة مكانها بدون ماتبعد...وفجأة مد ساري ايدو عليها وبعدها م̷ـــِْن طريق سراج ..فتحت عيونها واتطلعت بـ ساري ..
ساري: هي بعدتا ئوص سرااج يلااا ..
ركدت حلا عند سراج ومسكتو م̷ـــِْن كم ايدو وبلشت تبكي وتترجاه: مشان •اللّـہ̣̥ لٱ تئوصو ..لاترد عليه ..هوة عم يستفزك كرمال تئوصو ويموت لأنو حاول ينتحر م̷ـــِْن كم يوم .. لٱ تئوصو استاز سرااج ببوس ايدك ..
ضل سراج مسلط المسدس علئ ساري ..وساري فاتحلو ايديه وصدرو كرمال يخلصو ويموتو ..وحلا بتترجا يعدل عن قرارو .. للحظة قرر يئوص بس ذكرة كلمة أخي مرت عخيالو للحظة ..نزلو دموعو ودبلت ايدو اللي فيها المسدس والتفت عنو .. اتطلع عالمسدس اللي بإيدو ورما عالأرض ...
Telegram:@rwayate
اخدو قيصر ومهاب وليال نفس وارتاحو .. مسح سراج دموعو والتفت علئ ساري ..ئرب منو بسرعة وضربو بوكس عوجهو .. كانت ليال بدها تفوت بس مهاب وئفها
مهاب: خلص مافي عليه خطر .. انفدت ببوكس ..
رفع ساري راسو وعطول مسكو سراج م̷ـــِْن تيابو ولزئو بئزاز الشباك ..
ساري: لَيــِْـِْش. مائوصت؟ كنت ناطر رصاصتك تخترق البي .. لَيــ̷̴ِ̬̩̃ ـِْش. ماموتتني وريحتني وريحت حالك؟
سراج «بنبرة غضب »:لا ساري انا لما رح فگر انتقم مـڼـڱ عطريقتي رح يكون انتقام كبير كتير .. انتقام لدرجة بس تكتشف شو هوة..ساعتها رح تموت حالك بإيديك .. اما هلأ خليك عم تتعزب بالذنب اللي اقترفتو لحالك ولاتنسئ تتزكر گلآمَيےّ منيح وتفكر بالانتقام اللي رح انتقمو مـڼـڱ يا ... ساري الغانم ..
نترو ورجع خطوتين لورا والتفت وطلع م̷ـــِْن المكتب .. ولحئو قيصر ..

قيصر: سراج وئف شوي خلينا نتفاهم ..
سراج«التفت عليه »: في مجال تتركوني بحالي .. انا مليت منكون .. ملييت م̷ـــِْن كزبكون عليي ..
قيصر: سدئني انا خبرت بنفس الًيَوُمًِ اللي ماتت فِيَھ دارين ..
سراج: ومين خبرك؟
قيصر: مهاب ..
سراج: حتئ مهاب بيعرف؟ =هههههههههه مو معئول عشو مسمين حالكون صحبة؟
قيصر: نحنا لأنو صحابك اتجنبنا نحكيلك ..
سراج «ئرب منو »:اتجنبتو تحكولي! وما فكرتو بنتائج سكوتكون؟ عكل حال اعتبروني متت وسراج معد الو وجود Telegram:@rwayate..
ورجع كفا طريقو ومشي ..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كان عم يسوق السيارة وهوة عم يفكر... ضل يمشي بسيارتو لوصل علئ طلة .. نزل وسند حالو عالسيارة .. وشغل سيكارة ..
سراج«دمعو عيونو »: كلشي سنين عشتا بكفة واللي عملو ساري معي بكفة. يا •اللّـہ̣̥ اااااااااخ هالكلمة بحكيها لما اتوجع بس اخي هوة سبب وجعي يااا •اللّـہ̣̥ .. والله هيك كتير عليي ..كتيير ..«بيبكي » ياربي خدني لعندك مابدي عيش بهالدنيا الوسخة .. خدني م̷ـــِْن هالحياة انا تعبت يا رَبّــيٌ ..تعبت...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم .. دخل سراج عند غياث..
سراج: صَبَاحَ الخِيرَ غياث بيك ..
غياث: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍن استاز سراج ..تفضل.
ئعد سراج ..
غياث: العمر الك استاز سراج
سراج: تعيش ..غياث انا «طلع ورئة م̷ـــِْن جيبتو » انا بدي توقعلي علئ هي
غياث «اخد الورئة واتفاجأ فيها »:استقالتك؟ طب لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ؟يعني بدك ترجع تشتغل مع اخوك؟
سراج: لااا لٱ ابدا بس بدي سافر مابدي ضل هون.
غياث: مشان هيك ؟ ..انتة بتعرف انو انا ماسدئت واحد متلك اتوظف عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ..انتة اكتر موظف كفؤ عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وانا بعتزر مارح وقع علئ استقالتك ..
سراج: غياث بيك لْـۆ سمحت...انا لآزٍمٍ سافر
غياث: طيب اسماع ..شو رأيك تسافر واتدير الفرع اللي بفرنسا؟.. وخصوصي انك بتجيد اللغة الفرنسية والشركاء الفرنسيين حبوك.. وهيك رح اتضل موظف.
سراج: فرنسا؟ طيب بس ازا بتعجل بأمور السفر بكون ممنونك ..
غياث «ابتسم »:تكرم عـــــيونگ استاز سراج .. انشالله خلال كم يوم بيطلع قرار تعيينك بالشركة التابعة لدولة فرنسا..
Telegram:@rwayate
(سراج: ئدرت احجز لحالي تذكرة روحة م̷ـــِْن دون رجعة .. او يمكن هيك كان متهيألي ..ماكنت عرفان انو هي كانت مجرد بداية لحرب كبيرة رح تستهدفني الي بالذات والسبب.. اني رح اطلع عن العادات ولأول مرة رح اخد شي مو م̷ـــِْن حقي .. بعرف انو هالشي غلط .. كانت اول مرة بسرق فيها هداك الدبوس م̷ـــِْن دارين لوصلت معي لإخطف ابنها واختفي نهائيا ...)

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا بشئة ساري ..
ليال: يعني مابدك تحكي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك عملت؟
ساري: ....
ليال: بعمري ماكنت بتخيل انو توصل معك لهالدرجة ساري .. «بتبكي »والله سراج مابيستاهل اللي صار معو ..
ساري: ليال في مجال تسكري علئ هالئصة...
قيصر: بتعمل عملتك وبتئول سكرو عالئصة ..
ساري: يعني الكون م̷ـــِْن مبارح بتحكو بنفس الموضوع .. خلص اللي صار صار ..شو بيطلع بإيدي اعمل «دمعو عيونو وبلش يصرخ »حاولت موووت حالي مامشي الحال. .حتئ سراج استخسر فيني رصاصة .. حتئ الموت رافضني ..شو اعمل بحالي لحتا ورجيكون اني ندمان ..
وئف وفات عغرفتو وخبط الباب وراه ..
مهاب«اتنهد »: بكفي ليال لعد تجيبيلو سيرة ..انتي مابتعرفي شوفي بئلبو ..
ليال «حطت ايدها عصدرها وهية بتبكي »:والله حاسة فيو .. ڵـڱ هاد توأمي حاسة اني عم بتعزب معو .. بعرفو ندمان وشايفة هالشي بعيونو .. ومتأكدة كمان انو كان بحبها أكتر م̷ـــِْن حالو.. بس كمان سراج اخي ..
Telegram:@rwayate
طلعو قيصر ومهاب م̷ـــِْن عند ساري وكانو عم يتمشو ..
مهاب: شفت سراج بعد اللي صار؟
قيصر: لٱ ..
مهاب«اتنهد »: بتعرف سراج عنجد مسكين ..وساري كمان..تنيناتون كانو ضحية بهالئصة...
قيصر: والله كل واحد عمل م̷ـــِْن حالو ضحية ونسيو هالطفل .. اصلا هوة الضحية الوحيد بهالئصة اللي صارت. ..
مهاب: شو اصدك ..وشو دخل شادي؟
قيصر «وئف »:احكي وللا ضل ساكت؟ .. خايف ازا حكيت آخسّـٌـٌ ـٌر صحبة سراج وازا سكتت رح آخسّـٌـٌ ـٌر صحبة ساري .. وتنيناتون متل اخواتي ..
مهاب: انتة عنشو عم تحكي؟
قيصر: والمشكلة انو شادي رح يروح بين الاجرين وخصوصي لما يكبر ويكتشف الحقيقة ..
مهاب«بإستغراب »: شادي! !! مو ابن سراج؟
قيصر: مهاب.. رح ئلك علئ شي بدي اياك تكتمو هلأ .. بس رح نكشفو بالوئت المناسب ..
مهاب: .....
قيصر: سراج ودارين كانو متزوجين عالورق بس ...
مهاب «انصدم »:اي ..!!!! والولد؟
قيصر: دارين حبلت بالليلة اللي اغتصبت فيها ..
مهاب«اتوسعو عيونو»: العمااا ..يـ يعني انو شادي بكون .. بكون ابن ساري!!!!؟
قيصر «هز براسو »:اي .. وسراج مادخل علئ دارين ابدا. .
مهاب: يعني كل واحد عصل علئ شي ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ..سراج حصل علئ حبها وساري حصل ولد ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا .. مو معئول الدنيا
Telegram:@rwayate
قيصر: بس بدك تخلي هالموضوع بيناتنا ..يعني عالأقل لبين ماترجع الأمور لمجاريها بين سراج وساري ..
مهاب: وانتة مفكر انو سراج رح يرضئ يصالح ساري بهالسهولة .. وين عايش انتة ..؟
قيصر: فهام عليي يا بني ادم .. لآزٍمٍ نصلح بيناتون ..لأنو ازا ساري عرف بموضوع ابنو رح يحاول بكل السبل لحتا يرجعو ازا وصلت معو يرفع قضية اثبات نسب للطفل ..وهاد طبعا رح يكون تٌَحَـتْ انظار الصحافة لانو اسم ساري الغانم كبير بالبلد ومعروف شوهوة وبالتالي هالشي رح ينعكس علئ سمعة شغلنا ..ومن جهة تانية يافالح .. سراج رافع دعوة والشرطة عم اتدور عالمغتصب وازا انثبت انو شادي هوة ابن ساري رح تنثبت عليه التهمة ورح ينحبس بتهمة خطف واغتصاب ..وبالتالي المحكمة رح تاخد قصاص منو وسراج وئتا مارح يتوارئ ابدا انو يوكل محامي لحتا ينزل ساري لأسفل السافلين .. فهمت عليي وللا اشرحلك اكتر لَيــِْـِْش. لآزٍمٍ يتصالحو ئبل مايعرف ساري بموضوع شادي ...
مهاب «كان لسا صافن فِيَھ وفاتح تمو علئ اخرو وعم يحاول يستوعب اللي حكا قيصر »:...
قيصر: شبك بشو صافن؟
مهاب: هلأ كل هاد رح يصير ازا ساري عرف انو شادي ابنو ئبل مايتصالحو؟
قيصر: طبعا حسب خبرتي هاد اللي رح يصير .. ولا تنسئ انو ساري كان بيعشئها لـ دارين •اللّـہ̣̥ يرحمها وازا عرف انو عندو ولد ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ..شايف هالحكي كلو اللي حكيتلك اياه ...
مهاب: اي ..!
قيصر: رح يصير وحتئ لْـۆ حذرنا .. رح يعملو وهوة معمي علئ ئلبو ومارح يهمو ساعتها لٱ حكي العالم ولا سمعة الشركة ولٱ سمعة االعيلة كمان..
ومشي قيصر .. اما مهاب ضل وائف ومسطول مكانو ...😂
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بعد كم يوم راح سراج وثبت شادي بالنفوس علئ اسمو .. وبالشركة خبرو غياث انو السفرة وكل شي امور صار جاهز لحتا يسافر ..
.............//
وبالشركة عند ساري ...دخلت حلا علئ مكتبو ومعها شوية أوراق وحطتون عالطاولة ..
حلا: عاوز شي تاني سيد ساري؟
ساري«وهوة بيئلب بالورق »: ئعدي ..في موضوع بدي احكي معك ..
حلا«بتوتر »: حاضر ..
ئعدت واتطلعت فِيَھ كان عم يوقع عالأوراق اللي ئدامو .. شردت فِيَھ للحظة وسمعتو عم يحكي: لَيــِْـِْش. هيك عم اتطلعي فيني؟
حلا«غضت نظرها عالأرض »:لٱ ماعم ط طلع فْيَگ ..
ساري «اخد نفس »:حلا انا مابدي اكسرلك بخاطرك ولاني حابب اطردك م̷ـــِْن شغلك ..لاتفكري ااني ماسألت عليكي وبعرف انك عم تصرفي علئ اخواتك الأيتام وبتعيلي بخالتك الختيارة .. بس الشغل شغل. .ايكي تخلطي بالمشاعر ..
حلا: .....
ساري: موقفك لما وئفتي بوجه سراج مشان تحميني عجبني مـڼـڱ .. بس هي التضحية اللي عم تفكري اتضحيها .. ضحيها كرمال شخص بيستاهل مو كرمالي انا .. انا هون مديرك بالشغل وبس ..شو فهمتي؟
حلا «هزت براسها بئلب محروق »:مديري بالشغل وبس،...
ساري: براڤو عليكي،..وهلأ فيكي ترجعي عشغلك ..
وئفت حلا وطلعت لبرة عمكتبها وئعدت .. حست بكسرة الخاطر ..
حلا: مستحيل تكون بالنسبة الي بس مديري بالشغل ..«حطت ايدها عصدرها »انتة اكتر م̷ـــِْن هيك ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما سراج كان عم يوضب اغراضو بالمكتب لما دخلت سارة لعندو بسرعة...
سراج: هَــْـِْـْْـِلاّ انسة سارة ...
سارة: انتة عنجد توظفت بفرنسا؟
سراج «هز براسو »:اي ..
سارة: ورح تترك م̷ـــِْن هون؟
سراج: معد فِيَھ رجعة ابدا ..
سارة «بلشت تبكي»:حرام عليك ..مابكفي رفضت حبي الك ..كمان بدك تحرمني م̷ـــِْن شوفتك ..
سراج :انسة سارة لْـۆ سمحتي .. يلي فيني مكفيني ..
حمل شنتتو وكان بدو يطلع ..لما سمعها بتحكي: انتة حاطط اللوم عليي بموت دارين؟
سراج «وئف مكانو »:...
سارة«بتبكي »:والله لْـۆ بعرف انها رح تسمع ماكنت رح احكيلك .. سراج خليك ماتسافر. مستعدة اتنازل عن منصبي ..خدو انتة. .. بس ماتروح ...
سراج «التفت »:اولا اللي صار بـ دارين مقدر ومكتوب وهيك رايد •اللّـہ̣̥ .. بمعنئ لابسببك ولابسبب غيرك ... تانيا .. انا لو بدي كنت ئعدت بمنصبك م̷ـــِْن زمان وانتي بتعرفي هاد الشي. وابوكي مارح يكون عندو مانع.. بس انا انئطعو مياتي بهالبلد .. ومعد في داعي ضل .. وبتمنئ انتي تنسيني وتلتفتي لحياتك .. في مليون حدا بيتمنا ضفر م̷ـــِْن ايدك .. ورح يئدر ئيمتك اكتر مِڼـّي .. عن ازنك انسة سارة ..
وتركها لحالها بالمكتب عم تبكي وطلع ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
رجع سراج عالبيت وخبر امو وعمو بهالسفرة ..
ام سراج: ڵـڱ ابني ..وابنك؟
سراج: بدي اخدو معي ..
ام سراج: يو سماع علئ. هالسمعة .. ومين رح يربي؟
سراج: انتي. امي ..انا جهزتلكون ورائكون ورح تطلعو معي عفرنسا ..
ابو قمر: هيك بدون ما تاخد برأينا. .؟
سراج: عمي الشغل موجود والمسكن موجود ومافي شي نائص ..شو اللي رح يخليكون ترفضو؟
ام سراج: وقمر؟ نـًسّْيـت انو الك اخت هون؟
سراج: لٱ امي مانسيت .. قمر هلأ متجوزة وكمان عم تدرس يعني عايشة حياتها .. وانا مأمن عليها مع قيصر ..امي مشان •اللّـہ̣̥ ما تعئديها ..بوعدك نزلك كل سنة عالبلد كرمال تطمني عليها منيح ..احكيلك شي عمي ..
ابو قمر: شو بدي ئول. لٱ حول ولا قوة الا بالله ..

ئدر سراج بالآخر يقنع امو وعمو بالسفر .. وبالفعل جهزو كلشي وطلعو. .وبالسيارة ..
ام سراج: ابني! مو علئ اساس نمرء علئ. قمر ونودعها ئبل مانسافر ..؟
سراج: مافي داعي ..اتصلي فيها وودعيها عالتلفون
ام سراج: ڵـڱ ابني .. بالأول ئلتلي بنحكيلا بنفس الًيَوُمًِ اللي رح نسافر فِيَھ لحتا ماتهكل همنا وتزعل وهلأ بدك اياني سافر بدون ماشوفها وودعها؟
سراج :امي شايفتيني كتير مبسوط لأني رح سافر بدون ماشوفها وودعها ..بس اجاني اتصال انو موعد الطيارة اتغير ويادوبنا نلحئها .. مشان •اللّـہ̣̥ فهمي عليي امي ..
ابو قمر: خلص عفاف رني علئ بنتك وودعيها عالتلفون وعطيني احكي معها كمان. ..
ام سراج «بتبكي »:•اللّـہ̣̥ يصلحك ياسراج ..
Telegram:@rwayate
رنت ام سراج علئ قمر وردت بسرعة: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن:*وسٌٍَـٍَُهٍَُـٌٍَلٍَُيٌٍنٍَُ ماما ..
ام سراج«بتبكي »: گـّيَفْك ياقمر ..
قمر: ماما انتي عم تبكي؟ شو صاير معك؟ بابا صايرلو شي؟ وللا شادي؟ احكي ماما والله غلي ئلبي..
ام سراج: لٱ حبيبتي بس .. انا وابوكي واخوكي هلأ بطريئنا عالمطار ..
قمر «باستغراب »:وشو الكون بالمطار؟
ام سراج: نحنا مسافرين علئ. ..
وشافت سراج بيئشرلا وبيهمس: ماتحكيلها لوين ..
ام سراج: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ؟
سراج: معلش هيك احسن ..
قمر: الووو لوين بدكون تسافرو ...ماماااا وين رحتي؟
ام سراج: مسافرين علئ .. علئ ...
سراج «اخد التلفون م̷ـــِْن ايدين امو »:اي اختي ..امك اتصلت لحتا تودعك ونحنا مسافرين هلأ علئ بريطانيا ..طلعتلي شغلة هونيك ورح اشتغل برا اختي .. ماتخافي انشالله رح ننزل كل سنة مرة كرمال نزورك ..
قمر «بلشت تبكي »:هيييك وهلأ جايين تخبروني انكون مسافرين ..•اللّـہ̣̥ يسامحك ياسراج هيك بتعمل بإختك..
سراج: سامحيني اختي بس اتأخرنا ويادوبنا نلحأ الطيارة..خدي ودعي ابوكي ..
Telegram:@rwayate
حكت قمر مع ابوها وبعد ماودعها. عطول سكرت الخط واتصلت علئ قيصر ...
قيصر«بصدمة »: مساافر؟ لوين؟
قمر: ئال عبريطانيا ..قيصر مابئدر لحئون وروخ شوفون بالمطار؟
قيصر: العما ازا هالحكي صحيح .. سكري خليني احكي معو بسرعة ..
سكر الخط وحاول يرن علئ سراج بس سراج كان يفصلو .. سراج اخد قرار انو يئطع علاقتو فيهم كلهم ويبلش حياة م̷ـــِْن جديد .. ومن جهة تانية رح ينفذ انتقامو انو يحرم ساري م̷ـــِْن ابنو علئ طول ..
.............//
قيصر: يخربيتك ياسراج ولكك رد. وين رح تاخد الولد وتمشي شو الشغلة سايبة ..
راح عمكتب مهاب وفتح وفات ..
قيصر: مهاب رنلي علئ سراج بركي يرضئ يرد عليك
مهاب: خير ... شوفي؟
قيصر: المجنون بتعرف وينو هلأ؟
مهاب: وينو؟
قيصر: بطريئو عالمطار ..سراج رح ياخد ابن ساري ويهرب برا البلد ..
مهاب: لااا عنجد ..ئلتلي نصلح بيناتون ! ..شررف هي اخد الولد ومشي ..لوكنت حاكي لـ ساري م̷ـــِْن اول انو شادي ابنو ماكان سراج هَــْـِْـْْـِلاّ اخدو ومشي، ..
وفجأة سمعو صوت جاي م̷ـــِْن ناحية الباب: عيد اللي حكيتو ..
التفتو وانصدمو بـ ساري وائف عالباب ..
مهاب: ساري! ! انتة م̷ـــِْن ايمتا هون؟
ساري: شادي بكون ابني ..
قيصر: .....
مهاب: .....
Telegram:@rwayate
ساري «صرخ »:ردوووو الولد بكون ابني ..قيصر احكي
قيصر: اهدا ساري ..
ساري: مابدي اهداااا .. شادي ابن مين. .
مهاب: خلص ساري انا بحكيلك ..موحلوة شلئت الدنيا علينا ..فوت ..
فوتو وسكرو الباب رئعد ساري علئ اعصابو ..
ساري«بصوت مهزوز »: احكي لشوف ..
مهاب: سراج ما ..مائرب م̷ـــِْن دارين بعد ما اتزوجو .. ودارين اصلا حبلت بالليلة اللي انتة يعني .. اصدي ..مـڼـڱ
ساري: ... متأكدين م̷ـــِْن هالحكي؟
مهاب: مابعرف قيصر حكالي انو سراج خبرو بهالشي ..
ساري: ...
قيصر: ساري بما انك عرفت ..لآزٍمٍ تعرف انو سراج هلأ هوة وامو وعمو والولد مسافرين الًيَوُمًِ علئ بريطانيا ..
ساري« انصدم واتوسعو عيونو،...»:سافرو! ؟
مهاب: لٱ بعدون بظن ..
وئف ساري بسرعة وطلع م̷ـــِْن الشركة واتوجه عالمطار. .
كان سايق و ئلبو بيدق بسرعة ونفسو يشوف شادي الشي الوحيد اللي ضايل م̷ـــِْن ريحة البُـنًتٍ اللي حبها ..
رن علئ سراج وبس شاف سراج رقم سارظ اتأكد انو قيصر حكالو كلشي ...
رد عليه: شو بدك؟
Telegram:@rwayate
ساري: هاد هوة انتقامك اللي كنت عم تحكي عنو؟
سراج«ببرود »: انتة عنئو عم تحكي؟
ساري«صرخ »: ماتتبارد عليي .. رجاع انتة وشادي والا ..
سراج: والا شو؟
ساري: سراج .. انا بعترف اني غلطان وطلبت مـڼـڱ تسامحني مليون مرة .. بس رجعو .. لاتاخد شادي معك ..
سراج: هَــْـِْـْْـِلاّ صرت تترجاني. . سماع ساري كلمتين احسن م̷ـــِْن عشرة ..هالولد ابني وسجلتو علئ اسمي ورح اخدو وربي وكبرو وخلي شوفتو غصة بئلبك متل ماخلفت فيني غصة .. ساري .. الانتقام بعمرو مابكون القتل .. ااحيانا في اناقام اشد م̷ـــِْن القتل ..والغصة اللي رح اتركها بؤلبك رح تخليك تتمنئ لْـۆ اني عنجد كنت مئوصك هداك الًيَوُمًِ ..
ساري«بيبكي »: سراج رجعلي اياه ... انا انا مستعد اعطيك اللي بدك اياه المهم ابني يرجع ..
سراج: اي شي بدي اياه؟ بتئدر ترجعلي روحي .. بتدر ترجع تحيي دارين م̷ـــِْن اول وجديد! ..روح ساري انتة بلشت بالحرب وانا خلص مليت ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ورح انهيها عطريقتي ... وهلأ سلام ياااا ... يااساري الغانم ..
سكر سراج الخط بوجه ساري وساري بعدو مصدوم م̷ـــِْن طريئتو بالحكي ..سراج اتغير 180 درجة وصار ئلبو اقسئ م̷ـــِْن الحجر ..
صرخ ساري ورجع سكر العداد وهوة ملشي بسرعة 200 واكتر ..
Telegram:@rwayate
ختم سراج الجوازات وحمل الشناتي وطلعو بالطيارة .. اما ساري وصل عالمطار وبلش يتلفت حواليه ويركض متل المجنون لحتا يلحق سراج ..
ساري: عفوا الطيارة علئ بريطانيا ايمتا بتأقلع؟
الموظفة: أقلعت م̷ـــِْن عشر دقائق ..
ساري «استند عالكراسي وئعد عليها وهوة مصدوم»:...
الموظفة: فْيَگ شي ياسيد؟
ساري كان مصدوم وحس انو كل الدنيا دائت عليه فجأة .. ماكان متخيل انو يوئع بهالموقف بيوم م̷ـــِْن الأيام .. سراج اللي طول عمرو ساري بياخد منو كلشي بدو اياه ..اخدلو اغلا شي بحياتو ومشي بكل سهولة .. حط راسو بين ايديه وبلش يبكي ويبكي وئلبو محروق م̷ـــِْن جوا....
Telegram:@rwayate
ومن جنب ساري مرت بنت بشعر اسود وعيون عسليات وكانت لابسة بنطلون كتان وجاكيت قيصر سود وشادة شنتتها وراها ..كان مبين م̷ـــِْن عيونا انو مو جاي لخير .. طلعت م̷ـــِْن الباب وبلشت اتطلع بعيونا .. لحتا اجاها شوفير تكسي ..
الشوفير: بدك توصيلة يا انسة ..
.....:اي لْـۆ سمحت ..
حمل الشوفير الشنتة وحطها بالصندوق وفتحلا باب السيارة ..طلعت وسكرت الباب وراها ..
طلعت جوالها وفتحت علئ محادثات موبايل وحطت علئ رسالة ((سيرين اختي ..شكوكي طلعت بمطرحها وساري هوة المغتصب .. لككك شو بدي احكي لسراج انو اللي ببطني بكوون ابن اخووك ..ياربي والله انا رح جننن ..سيرين ببوس ايدك تردي عليي انا منهارة وحاسة ئلبي رح يوئف))
سيرين «بحقد »:والله لخليون يبوسو صرمايتي لحتا ارحمهون لبيت الغانم ..ورحمة ترابك يادارين غير اخد حق كل دمعة نزلت م̷ـــِْن عينك يا اختي ..
لبست نضارة سودة ومشيت فيها السيارة ..

سيرين رجعت وئلبا مليان حقد علئ بيت الغانم وخصوصي علئ ساري .. ياترئ برجعتها ممكن يتغير شي؟ او رح تنئلب الموازين ويصير الظالم مظلوم .. !

#يتبع..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثامن_عشر..

بركان هامد وصحي رح يحرق بصحوتو كل مين بيعترض بطريقو .. الإنتقام بلش م̷ـــِْن الوئت اللي داست رجليها البلاد ولعنتها رح تحل عالكل بدون استثناء ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كان ساري لسا ئاعد بالمطار وحاطط راسو بين ايديه .. لما حس عحدا مد ايدو عليه ...
رفع راسو وشاف مهاب وقيصر وائفين ئدامو ...
ساري: مالحئتو .. أخد ابني معو وسافر ..
قيصر: سراج مانو حقود لهالدرجة ..انا حاسس انو رح يرجع.
ساري: مارح يرجع .. هوة حكاها ..بدو ينتقم مِڼـّي بإبني ..
مهاب:طول بالك ساري ..
ساري «دمعو عيونو »:حاج تئلولي طول بالك ..- اللي عم ياكل العصي مو متل اللي بعدا .. انا اعترفتلو بغلطي .. والله اني ندمان ومابدي غير يسامحني ويرجعلي ابني ..
قيصر: رح نلائي طريقة نرجع سراج عالبلد ومعو شادي كمان ..بس انتة لاتضغط عحالك. . وبتمنئ تنسئ اللي صار هالفترة ..
ساري: انسئ! ! هه
وئف ومشي ناحية الباب وهوة شبه مكسور وخايب .. ولحئو مهاب وقيصر وكل واحد وئف م̷ـــِْن جهة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصلت سيرين علئ بيتها فتحت الباب وفاتت بخطوات بطيئة ..كانت بتطلع حوليها وبتحاول تستجمع ذكرياتها بهالبيت .. اول شي اجا نظرها عليه هية الكنبة اللي كانت امها تضل ئاعدة عليها وعم بتطرز شغل خرز ..

🔙 ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶
كانو لسا بنات صغار متل الوردات المفتحات ..بيركدو ورا بعض بكل برائة ..
دارين «بتصرخ »:يااامااااماااا تعي احكي لـ سيرين ترجعلي الشبرة تبعتي ..
ام دارين: ياسيرين رجعي لإختك شبرتها ولا تزعليها مـڼـڱ
سيرين: بالله اصلا هي الشبرة الي مابتتزكري لما ماما جابتلك الخضرة الك والحمرة الي
دارين: كزابة. الحمرا كانت الي ..ماما مو الحمرة الي؟
ام دارين: اي سيرين دارين طلبت الحمرة وانتي يلي طلبتي الخضرة ..
دارين: شفتي ..يلا هاتيها ..
سيرين: يعني اتفئتو عليي انتو التنتين ..لٱ ياستي مارح اعطيكي اياها واعملي اللي بدك اياه ..
وركدت ولحئتها دارين وهية عم بتخانق وتبهدل ..

🔚 ابتسمت سيرين ودمعو عيونها... كانت أكتر زكرياتها مع إختها وامها ..
فاتت وئعدت عالكنبة وهية لسا عم تتلفت حواليها ...
سيرين«بتبكي »:ماااامااااا ..دااارييين .. اشتئتلكوون ..
رمت حالها عالكنبة وبلشت تبكي بصوت عالي ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اخيرا اتركن سراج بشغلو بفرنسا .. كان ئاعد بمكتبو لما اجا اتصال .. اخد نفس ورد: هَــْـِْـْْـِلاّ انسة سارة
سارة: گـّيَفْك ؟
سراج: الحمدلله
سارة: وكيف شايف الشغل بفرنسا؟
سراج: الحمدلله .. الشغل حلو ومريح
سارة: يعني خلص ..معد في أمل ترجع؟
سراج: ولوين بدك اياني ارجع! عبلد كانت نهايتي فيها؟
سارة «دمعو عيونها»:يعني رح تكون مرتاح وانتة بعيد؟
سراج «اتنهد »:ياسارة مافي شي اسمو راحة .. في شي اسمو عذاب بس الفرق اني عم بتعذب وانا بعيد ولحالي احسن ماكون بالبلد واتعذب وشوف اللي عذبوني بعيني ..
سارة: بس لْـۆ تحكيلي ..
سراج: بالنسبة الي.. خلص كل الحكي. . بخاطرك انسة سارة ..
سكر سراج الخط وسارة ضلت حاطة الموبايل عإدنها وهية عم تبكي ..