قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
المحقق : الضاهر مخك سميك ومابتفهم…
ساري :
شلح المحقق جاكيته وعلقها بترتيب وهدوء على ضهر الكرسي الخشبي وبعدا سحب الكرسي وقعد عليه وهو حاني جسمه وماسك قلم بيحركه بشكل عبثي شمال ويمين
المحقق : وهلأ ياساري… احكيلي ليش خطفت جمانه وشو دوافعك
ساري :… ..
المحقق بنبره عاليه : شوووو ماسمعت
ساري : ااانااا ماخطفت حدا
المحقق ب استهزاء : ايوا… لكن شو كانت جمانه عم تعمل ببيتك
ساري : خخخخبيتهاااا مممن يييلي بددددن يييقتلوووها
المحقق بسخريه اكبر : هههههه واللي بدو يخبي حدا بيربط ايديه واجريه وبيخدرو ؟؟
ما استوعب ساري كلام المحقق .. هو ماربط جمانه ولا خدرها ولا حتى خطفها
المحقق : شو ماعندك رد
ساري : مممممو صصصحيح ااانا مممما رببببطتها ووولا خدددرتااا اااانا ححححاوووولت احححمييييها
المحقق : بس وقت اخدنا افادة جمانه حكت انك خدرتها وسحبتها لبيتك وكنت رح تغتصبها
ساري بصدمه : ججججمانه ححححكت هههيك ؟؟
Telegram@rwayate
ضحك حسن من بعيد ضحكة مكر وشر وتقدم بخطوات بطيئة ناح ساري وهو حاطط ايديه بجيابه
حسن : ياحرام… باين عليك ممثل بارع… وعايش اللحظه… بس اطمن بعد شهادة جمانه .. القضيه انحسمت ورح اتخ بالحبس
ساري :… ..
المحقق : عندك شي بدك تحكيه
ساري :… .
المحقق : بنصحك توكل محامي شاطر لانه وضعك كتير صعب
ساري :…… .
المحقق : خدوه لبيت خالته وفسحوه منيح………. !!!

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
انشحط ساري متل الخروف لغرفة التعذيب ..
وهناك ذاق من العذاب الوان…
تربطو ايديه واجريه وانصلب لياخد جسمه نصيبه من الجلد والضرب بعصي الكهربا…
تعلق من اجريه وتغطس راسه بالمي لدقايق طويله
قعد على كرسي الكهربا واهتزت اعصابه تحت صعقات الكهربا المتتاليه
بقي ليالي مربوط بالساحه بدون اكل وشرب
كل هالشي ماكان يحس فيه ساري ابدا… الشي الوحيد يلي عم يحس فيه احساسه بالظلم من افتراء جمانه عليه بعد ما حاول يساعدها ويحميها بدون مايكون عندو اي دوافع شخصية سيئه

وبعد سنه كامله قضاها ساري بدون حكم مابين تأجيل واستئناف اجا اليوم المحتوم وانحكم اربع سنوات مع الاعمال الشاقه

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
باكــــ♬ــــ☜… عـــــ☜ـــــوده 🔙

نفض ساري راسه وغمض عيونه بقهر .. كان نفسه يفوت يسألها ليش عملتي هيك انا بشو آزيتك… ليش قابلتي الاحسان بالاسائه بعد ما استنجدتي فيي ولبيتك

وقف ناح شق الباب وطل براسه ليشوفها بعدها متكوره عحالها وعم تبكي… صوت بكاها مازال بيزكرو بصوت بكا امه الا ان الفرق بينهم انها امه بكاها صادق وهي بكاها منافق

ساري : حاج تبكي
جمانه : بترجاك اقتلني وريحني
ساري : انتي انانيه .. بدك تموتي لترتاحي وتبقى النار شاعله بقلبي
جمانه : انت شو بدك مني
ساري : اعتقد انا يلي لازم اسألك هالسؤال… . شو بدك مني جمانه
جمانه :
ساري : سؤالي صعب ماهيك
جمانه :
ساري : كنت مفكر انه انور هو اكتر شخص ظالم بهي الدنيا… ما توقعت لاقي اظلم منه
جمانه :
Telegram@rwayate
رمقها بنظره بؤس .. كان نفسه يخنقها ب ايديه بهديك اللحظه ويرتاح… بس كيف يقتلها ولسه ما نفذ انتقامه من كل يلي ازوه
تركها بين دموعها الصماء بتبكي تحت غطاها بدون صوت ورجع لمكانه

كانت جمانه حاسه بالغصه اللي بقلب ساري وماعم تلوموا شو ماحكى وشو ماعمل… . هيه غلطت ولازم تنال جزاء غلطها

*╚══════ღღ══════╝

فــــــ♬ـــــــلاش بـــ♬ــــاكـــ♬ــــــ√
Telegram@rwayate
بعد ما انحكم ساري… وانقطعت اخباره عن جمانه… بلشت ترجع لحياتها الطبيعيه لكن مو وهيه ببيت ابوها

اخذتها امها وراحت فيها لبيت اختها الكبيره جميله ذات الطباع السئ والخلق الضيق… ماكان قدام ميسون مهرب من بطش عوض على جمانه الا انها تبعدها عن البيت لحتى تقدر جمانه تعيش ب امان… وتقدر تكفي دراستها او يجي نصيبها وينزاح الحمل عن ضهورهم كلهم
ميسون : شو قلتي اختي
جميله : شوفي ميسون انا ما صدقت ع الله وجوز بناتي… لشو جايبتيلي بنتك
ميسون : انا شرحتلك الوضع اختي كرمال الله وافقي
جميله : اي شرحتيلي الوضع بس انا مادخلني بمشاكلكم بعدين جوزك مابطيقوا بكرا بيجي بيحط الحق عليي
ميسون : من هالناحية اطمني عوض موافق انه جمانه تبقى عندك
جميله : ودخلك من وين بدي اصرف عليها . . انا معاش المرحوم جوزي يالله ساترني
ميسون : مارح تدفعي عليها فلس احمر انا كل شهر يعطيكي خرجيتها وبعدين اعتبريها خدامه بلا اجره وبلا اكل وشرب بس مكان تنام فيه… وهيه رح تكون الصبح بمدرستا وبعد الضهر بشغلها
جميله : ليش هي بتشتغل
ميسون : اي بدي حطا تتعلم خياطه عند الست سناء
حكت جميله دقنها بتفكير واطلعت ع جمانه بطرف عينها
جميله : امري لله اتركيها عندي واتيسري
ميسون : تسلمي لقلبي يا اختي الله مايحرمني منك
جميله : ايه حاج لعي وروحي لعند الطبل جوزك بلا مايتعوقك
فتحت ميسون محفظتها وتناولت مبلغ بسيط وحطته ب ايد جميله واردفت
ميسون : هي مو خرجيه هه هي اعتبريها طله مني الك واخر الشهر بناولك الخرجيه … يالله خاطرك
جميله : درب السلامه
Telegram@rwayate
ياترى شو عم تعمل هلأ ياساري ؟؟ معقول انت يلي عملت فيي هيك ؟ معقول تبعتلي شباب ليغتصبوني ؟ مابعرف شو كان ممكن يصير فيي لو ما اجا حسن وخلصني منهم… الله يسامحك خنت ثقتي فيك 😔

كانت جمانه سارحه بخيالها شارده بدنيا تانيه… كاتمه غصتها والمها وخيبة املها بالانسان الوحيد يلي حبته وكان بعيونها كل الرجال 💔

جميله : شبك ولي جمدانه صابك الطرش
اطــلعــت جمــانه ناح هالختياره المتسلطه ب اشمئزاز ووقفت بثقه وتوجهت لعندها بخطوات ثابتة
جمانه : عم تحكي معي
جميله : لا مع خيالك .. قومي هزي طولك ونظفي البيت
جمانه بصوت حاد قوي ثابت : اي امرك خالتي قايمه نظف البيت بس وينك… قعدتي عندك انتي قابضه تمنها ورح اعطيكي فوق الخرجية اللي من امي حبة مسك لهيك لاتعملي فيها درو الست وانا الخدامه تبعا

بحلقت جميله بجمانه بعيونها الصغيره وبلعت ريقها ومن قبل ريقها بلعت السانها… الضاهر جمانه ما عادت هديك الطفله اللي ينضحك عليها وتنصاغ للاوامر متل زمان

عدلت جمانه حالها بثقه وحطت ايديها على خصرها وجالت بنظرها على البيت بنظره تفحصيه
Telegram@rwayate
جمانه : وهلأ وين رح تكون غرفتي
جميله بخوف : ههي يلي هناك…
جمانه : قصدك الغرفه يلي كانت لبناتك
جميله : الله وكيلك هي انظف غرفه عندي وبتفوتها الشمس و
جمانه : اي خلص خلص شو شايفتيني جايه اشتري البيت

حملت اغراضها وفاتت عالغرفه وهي مبتسمه حطت شنتتها عالتخت وشلحت قميصها ولبست بلوزه نص كم على بلطلون قطني اسود وبلشت تنفض بالبيت من الاتربه يلي معششه بكل قرنه فيه

*╚══════ღღ══════╝

لكل مرحله من العمر ظروفها حتى الكلمات التى نتكلمها..
اول المراهقه نقول أشياء لا يمكن أن تطبق على أرض الواقع
لا نسمع من أحد دائمآ نظن الحق معنا
Telegram@rwayate
بعد وقت نسمع قليلآ ونقول بعده ما نريد لا نستفيد من النصح شيئ
في مرحله متقدمه أكثر نشاور نسمع نقبل النصيحه نعمل بها
نقول كلام معقول نختار أفضل
بعد كل التجارب بحياتنا نصل لمرحله أصعب نعي الأمور
نفكر احسن نحسب لكل كلمه
لكن هناك شيئ يحصل معنا ولنا يمنعنا من قول اي كلمه
يبقى في القلب للأبد

يدخل قلبك شخصآ وانت عاجز عن منعه وعن قول كلمه له اقول مرحله ترهق النفس
لكن مع مرور الوقت وما أصعب هذا نجبر أنفسنا
على النسيان ومهما حصل معنا نبقى كل يوم نتعلم شيئ
جديد
لا نريد غير حياة نعيشها من القلب للقلب

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
بلشت جمانه حياتها الجديده بعيده عن عدي وتحرشه الدائم فيها بعيده عن والدها اللي مو شايف بعيونه الا ابنه الذكر وكأنها خلقت لتكون عار ونقمه عليه… . بعيده عن امها الحنونه القاسيه

صارت اكثر انفتاح واكثر نضجا… انخرطت بحياتها الجديده مع خالتها القاسيه يلي من اول يوم قدرت تكبح جماحها وماسمحتلها تدخل بحياتها وتصرفاتها… كل يلي بدها ياه تعيش حياه مستقله… واخذت صديقتها نهى قدوه الها

كانت تروح عند نهى بشكل يومي لتتفرج معها على الافلام الكرتونيه الخاليه من الادب
انصدمت اول مره وخجلت بالمره التانيه وتوترت بالتالته… وبعد مده صار الامر عندها روتيني وادمنت عليه… وتجاوزت حدود الافلام الكرتونيه وتعمقت بالافلام الحقيقيه لينعدم داخلها الحياء وتتحول اخلاقها من الخجل اللي بيجمل اي بنت للوقاحه ؟؟!!!!
نهى : لك حاجتك قعده قدام هالزفت تعي لندرس كلمتين نسيانه انه بعد يومين الامتحانات
جمانه : اي ماشي بس لخلص هالمشهد
نهى : هههههه صرتي مدمنه اكتر مني
جمانه : ههههههه بصراحه في شغلات حلوه كتير بهالمواقع
نهى : طيب خلينا ندرس هلأ وبعدين بتكفي فرجه
Telegram@rwayate
طفت جمانه الجهاز وتربعت بنص التخت وهي بتتأفف
جمانه : اففففف شرفي ياستي
نهى : لك شبك عم تنفخي كلهم اسبوعين وبيخلصوا الامتحانات
جمانه : والله كتير اسبوعين
نهى : لاكتير ولاشي وبعدين اعملي حسابك بس تبلش الامتحانات مافيي خليكي تتفرجي عالكمبيوتر ولاتلمسيه لانه ابي بيفصل عني النت
جمانه : لااااااا
نهى : اي والله متل ماعم قلك بعدين حضرتك شاطره بدراستك مو متلي لك ااااخ لو عندي ربع العقل يلي عندك

حطت ايديها فوق راسها بتعب وغمضت عيونها واطلقت اهات مدويه
نهى : شبك جمانه
جمانه : تعبانه كتير حاسه راسي رح ينفجر ومفاصلي بتوجعني
نهى : كله من السهر وقعدتك ورى ماكينة الخياطة
جمانه : اي والله عم اتعب كتير… والمشوار يلي بمشيه كل يوم مو قليل
نهى بخبث : علاجك عندي
جمانه : شو هوه الحقيني فيه
Telegram@rwayate
وقفت وراحت ب اتجاه الباب وسكرته بالمفتاح وفتلت حالها لتنحني وتتناول من الدرج باكيت دوا
نهى : رح اعطيكي حبه من هاد وبعدا رح تحسي بنشاط مو طبيعي
جمانه وهي مسلطه عيونها بالباكيت يلي ب ايد نهى
هلأ قمتي سكرتي الباب وتسحبتي متل الحراميه لتعطيني حبة بنادول 😏
نهى بهمس : هششش وطي صوتك
جمانه بهمس اكتر : لك ليششش
فتحت نهى الباكيت وطالت منه الدوا واردفت
نهى : انا بضطر حطه بباكيت بنادول لحتى ماحدا يشك
جمانه : شو هاد
نهى : اسمه ترامدول ومابينباع الا بوصفه طيبه
جمانه : بس انا بعرف انه يلي عندن سرطان بياخدو منه
نهى : لانه مسكن قوي وفعال كتير… خدي حبه ومارح تندمي
جمانه بتردد : اي بس
نهى : لاتبلشي اتبسبسي انا رح اخد حبه قبلك
ومسكت الشريط واخدت حبه بلعتها بدون مي
نهى : بعدك خايفه
جمانه ; شكله عنجد منيح
نهى : فووووق مابتتصوري
Telegram@rwayate
استجمعت جمانه قوتها واخدت حبه وحطتها بتمها وشربت مي بسرعه
نهى : بالشفا يا روحي… بعد خمس دقايق رح يختفي كل الالم منك وتحسي حالك حديد

*╚══════ღღ══════╝

بلشت الامتحانات وزاد توتر جمانه… كانت خايفه ترسب بالبكالوريا .. وهي مابدها تضطر تعيد السنه لانها ناويه تاخد شهادة البكالوريا وتكتفي فيها لتشتغل بشي شركه او مكتب محامي

جمانه : بست نهى
نهى : شو
جمانه : معك من هاد الدوا
نهى : يخرب بيتك رح اتجيبلي السكته كيف بدي جيبو معي عالمدرسه
جمانه : لك حاسه بصداع قوي مو قادره اركز
نهى : تحملي شوي هلأ بس نطلع من المدسه بتروحي معي عالبيت وبعطيكي حبه

تكرر هالموقف تاني يوم وتالت يوم… وعند اخر يوم امتحانات اخدت جمانه حبتين لحتى تبقى نشيطه ومصحصه
ماكانت بتعرف انها صارت مدمنه وهالدوا مابينعطى لمين ماكان حتى مرضى السرطان بياخدوه لفتره معينه تحت اشراف طبي
Telegram@rwayate
وبعد شهر طلعت النتائج وكانت المفاجأة قويه على نهى يلي رسبت بثلاث مواد اما جمانه جابت علامات كامله وهون بلش الحقد الحقيقي يطلع

جمانه : معلش حبيبتي لاتزعلي حالك… بتعوضيها السنه الجايه ان شالله
نهى : حلي عني جمانه مو رايقتلك
جمانه : لك والله مو حلوه وانتي زعلانه
نهى : افففففف استغفر الله العظيم
جمانه : هاتي حبتين الي والك لنروق

اطلعت فيها نهى بحقد وعيون داميه ورمقتها بنظره ناريه متل الرصاص
نهى : ماعندي زفت بدك تبلبعي روحي اشتري
جمانه : بس انتي قلتيلي مابينباع الا بوصفه طبيه
نهى بخبث : وينك رح دلك على مكان بتروحي عليه وهونيك بتسألي عن واحد اسمه ماجد
جمانه : اي
نهى : هو بيأمنلك اللي بدك ياه
جمانه : طيب عطيني العنوان لاروح عليه هلأ راسي كتير بيوجعني
مسكت نهى ورقه وكتبت العنوان لجمانه والشر عم يفيض من عيونها
نهى : شرفي هاد هو العنوان
جمانه : يسلمو حبيبتي ومره تانيه هارد لك الك يالله باااااااي
نهى : درب يصد مايرد 😡 انا بفرجيكي يا حقيره

مسكت موبايلها وهي عم تغلي وطلبت الشرطه
نهى : الو الشرطه… . بدي بلغ عن وكر للمخدرات… ..

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــتبــــــع

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــرابـــــع
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

ماجد : الو… اهلين نهى…… . اي تمام رح اعمل اللازم ماتشغلي بالك .... بس لاتنسي حلاوتي… . سلام *

نزل الموبايل من ايده ودسه بجيب بلطلونه وراح عالمكان اللي حددته نهى بمكالمتها
قبل مايروح الجهه المعنيه مانسي ياخد معه اللازم وهو راسم على وجهو اللئيم ابتسامه صفرا

وصلت جمانه وعرفها من المعلومات يلي اخدها بمكالمته .. توجه لعندها بكل مكر واردف بصوت اشبه للفحيح

ماجد : مين انتي وشو بدك
جمانه بتلعثم : انا من طرف نهى بدي شوف السيد ماجد
ماجد : وصلتي… انا هو ماجد… شو طلباتك
جمانه : بدي اقراص ترامادول
ماجد : تعاطي ولا ترويج
جمانه : مافهمت
ماجد بخبث : يعني بدك ياهم ل الك ولا لتبيعيهم
جمانه : لا شو بيعهم… بدي ياهم الي
ماجد : من متى بتاخدي هالحبوب
جمانه : من شي شهرين
ماجد : شهرين اممممممم
Telegram@rwayate
صار يحك دقنه بتفكير وجمانه واقفه مكانها بخوف والعرق عم يصب منها

ماجد : شوفي يا انسه انا مابحب غش زبايني… لهيك لازم قلك انه الحبوب حاليا مارح يفيدوكي
جمانه : لا بترجاك انا لازم احصل عليهم… راسي رح يتفجر
ماجد : تعي معي

مشيت وراه بخوف ودقات قلبها عم تخفق بقوه وانفاسها متضربه
قرب منها وهو ماسك ابره وعم يـضرب عليها بخفه واشرلها تقعد وتكشف عن ايدها

جمانه : لشو الابره
ماجد : مو حكيتي راسك عم يجعك
جمانه : ايه بس
ماجد : ماتخافي هاد ترامادول بس على اقوى ومفعوله اسرع… انتي حاليا ماعاد ينفعك الحبوب… .
جمانه : وكم ابره لازم اخد باليوم
ماجد وهو بيقرب منها اكتر وابتسامته عم توسع بخبث : هلأ مدي ايدك. لاعطيكي الابره وبس تحسي بالفرق بعلمك كيف ادقي حالك لحالك
Telegram@rwayate
استسلمت جمانه وكشفت عن ايدها لتاخد الابره… . كانت عم تحس ب الم فظيع عم يضرب براسها وجسمها مو متحمل عم يغزها لانه بحاجه لهي الماده اللي ادمنت عليها

ماجد : بالشفا ياحلوه

شعرت بتيار راحه عم يسري بشراينها .. واحساس لذيذ حبته…
فعلا الابره افضل بكتير من الحبوب… حكت كلمتها وهي عم تجذب رسغها لكتفها وتاخد نفس براحه

ماجد : اكيد احسن وبدل ماتاخدي 3 حبات باليوم رح تاخدي ابره وحده بس تريحك 24 ساعه
جمانه : علمني كيف دق حالي الابره وعطيني كميه تكفيني لشهر
ماجد : اي تكرم عينك… انا بخدمة الحلوين

وصلت الشرطه عالمكان وكان حسن على راسهم وبلشت القوات تتوزع بسرعه وتفتش عالمطلوبين بين الازقه والحارات

حسن : وقفي مكانك
Telegram@rwayate
تلفتت جمانه ببلاهه ناح حسن وهي عم تضحك بدون اراده
جمانه : اهليييين حكومه تعاطي ولا ترويج
حسن بصدمه : جمانه ؟؟؟؟

*╚══════ღღ══════╝

قاعده بغرفه مظلمه والضو يلي بتوسطها فوق راسها… يمكن هي هيه نفس الغرفه يلي كان ساري قاعد فيها من اربع سنوات

حسن : من ايمت بتتعاطي هالماده ؟؟
جمانه : انا مابتعاطى هاد دوا مو مخدرات

ركى ضهرو عالكرسي وشبك ايديه ببعض
حسن : اي صح هاد دوا بس مو مين ماكان بيقدر ياخدو وازا ادمنتي عليه بيكون متله متل المخدرات…
جمانه بخوف : شو يعني… . رح تحبسني حسن
حسن : ياريت بقدر ساعدك خصوصا اني…… وقام من مكانه وتوجه ناح جمانه وركى ايديه عالطاوله وسلط عيونه بعيونها
خصوصا اني كتير معجب فيكي وانا واحد بقدر الجمال وحرام هالجمال يفوت عالحبس ومايعود يشوف الشمس
جمانه : كرمال الله حسن طالعني من هون
حسن : رح طالعك وبدون ما يتحقق معك… بس لازم تعرفي انا مابعمل شي ببلاش
جمانه : وشو المقابل
حسن : هالشي رح تعرفيه بعدين… المهم هلأ.. كيف بلشتي تتعاطي الترامادول ومين كان عم يدعمك
جمانه : رفيقتي… رفيقتي نهى يلي خبرتني عنه وكانت تعطيني كل يوم حبه وبس خلص من عندها بعتتني عند ماجد
حسن : يعني هي اول مره بتروحي لهيك اماكن
جمانه : اي والله اول مره
Telegram@rwayate
سكت حسن شوي وصار يروح ويجي بالغرفه وهو بيفكر بحل يناسبه ومايطلع منه خسران

حسن : للأسف مضطره تشرفينا جمانه
جمانه : لا دخيلك كله الا الحبس
حسن : معلش بس كم يوم في شغله لازم اتأكد منها
جمانه : شو هيه
حسن : بعدين بتعرفي… وهلأ مشي معي قبل مايجي الضابط ويفتحلك محضر
جمانه : بس مافيي ابقى هون… لازم اخد الابره كل يوم
حسن : لاتخافي مارح احرمك منها… . وهلأ قومي معي

*╚══════ღღ══════╝

♬بـــاكـــ☜ــــــ♬ 🔙
Telegram@rwayate
ركت راسها مستنده على ايدها وهي عم تتأمل شرايينها… مكان الابر بعدو موجود تارك اثر ليزكرها ب ايام سوده عاشتها ب ارادتها لحتى تحولت لمدمنه وهي بعمر 19 سنه… مافي اب يردعها ويوجهها ولا ام تخاف عليها وتحضنها ولا اخ يكون سندها وامانها… حياتها المشتته دخلتها لدوامة المجهول يلي مابتعرف نهايته

غمضت عيونها بغصه والم ودست راسها تحت غطاها مستنجده بالنوم يخلصها من هالذكريات الاليمه

وبالجهه التانيه…
بعدو مكانه مادد جسمه عالكنبه القديمة متخذ من ايديه مخده وعيونه معلقين بالسقف

ساري مالحق يفرح بحريته بعد حبس دام اربع سنوات… الظاهر انه القدر كان مخبيله مفاجأت كتيره ماكان متوقعها ولا عامللها حساب

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
♬♬فـــــــــ/ـــــلاشــــ/ـــ♬♬ بــ/ـــاكـ/ـــــــ/ـــــ♬♬

رساله جديده بيقرأها وبيشقها بعنف وحبات العرق بتندفع حول جبهته ليرفع ظهر كفه ويمسحها بخوف وهو بيردد الكلمات اللي بيحكيلو ياها حسن دايما لحتى يطمنه
(حتى لو طلع من السجن مارح اسمحله يقرب منك )
بقي يكرر هالجمله مرات ومرات وهو عم ينهض من فراشه بتثاقل… وعم بيسعل بشده لحتى وقف قدام مرايته يلي مابتخبي عنه حقيقته البشعه اللي بتزعجه… شعرو الرمادي الخفيف المنقسم بين حدين تارك مساحه كبيره فاضيه ك ارض قاحله اماتتها قلة الري… منخلط مع حبات عرقه .. عيونه الجاحضه…. ركبه المتهالكه وكأن حدا عم يضربه بشواكيش لتصدر ازيز وين ما يتحرك

شيخوخته باتت تخيفه اكثر مما يجب…… ..

بالماضي كان بكامل قوته وعنفوانه وقدر يتصدى ل ساري… بس هلأ شو رح يساوي لو لقي حاله قدامه عم يواجهه بشي يوم ؟؟
معقول يلازمه حسن ليل نهار ليحميه منه
Telegram@rwayate
رفع راحة ايدو وحطها ع صدرو بخوف وهو بيتزكر الرساله يلي لقاها على باب بيته كلماتها عم تضرب اركانه لتزرع الخوف بقلبه
(نهايتك قربت رح تموت يا ظالم )

قطع شرودو دقه سريعه ع الباب خلت جسمه ينتفض فجأه وهو عم يفتل حاله ناح الباب والالم عم يضرب بصدرو اكتر واكتر ليزحف ب اتجاه قلبه لينقبض ويوقع بين اجريه من لما عرف انه ساري رح يطلع من السجن بعد يومين وهو بيعاني من هالحاله المرعبه من الخوف

حسن : افتح يا انور

كررها حسن عدة مرات لحتى استدار عن الباب ليرجع ادراجه لولا انه سمع صوت مقبض الباب عم ينفتح بحذر
حسن : ساعه… ساعه لتفتح الباب… . بعدك خايف من لما وصلك الخبر بطلعة ساري
Telegram@rwayate
حكا جملته وهو عم يفوت لجوا ويبعث الامان بقلب انور لمجرد وجوده بحده وبلشت دقات قلبه تنتظم شوي شوي
انور : مرعوب يا حسن مرعوب
حسن بخبث : اهدى وروق كلشي بلتقاله حل
انور : الا هي… . ساري رح يطلع وينتقم مني لاني شهدت ضده
حسن : هههههه طول بالك واقعد خليني فهمك
انور : شو بدك تفهمني
حسن : ممممم اعتبرها صفقه جديده
انور : مافهمت عليك
حسن : رح ريحك من ساري كمان عشر سنوات
انور : كيف ؟؟؟؟!!!!
حسن بلؤم : خلينا نتفق بالاول وبعدين لكل حادث حديث
انور : انا موافق على كل شي بدك ياه بس احميني من ساري
حسن : معناته خليني ساوي كاستين شاي وفهمك شو رح يصير

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
بالقهوه يلي تعود يقعد عليها ويأرجل حجر ورى حجر لحتى ينسطل… كان عدي متل عادته عم يسحب دخان الارجيله بمتعه كبيره ويرجع يطردو من صدرو بلذه اكبر
عيونو المحمره بلون الدم بتوحي انه وصل لمرحلة النشوه العاليه ومزاجه متكيف ع 24

حسن : كيفك ياذكر 😏
تلفت عدي ناح حسن يلي كان واقف قباله وحاطط ايديه بجيابه وبعيونه نظرة سخريه واضحه
وقف عدي بطولو الفارع وخطواته المترنحه ومشي ناح حسن ومسكه من قميصه بعصبيه

عدي : لمين هالحكي ولا
حسن بنبره ساخره اكتر : ليش في ذكر غيرك هون
عدي : احفاظ كلامك حسن بلا ما اغلط معك

قرب من ادنه وهمسله بخبث
Telegram@rwayate
حسن : صحيح جمانه وينها 😏
عدي : شششو بدك بجمانه
حسن : والله انا حزنان عليك عامل فيها رجال واختك بالحبس
عدي : شوووو انت واحد كزاب انا رح اشرب من دمك
حسن : حاجتك فرد عضلات وروح شوف الكلبه اللي لعبت بعقل اختك وبلغت عنها
عدي : مين هيه 😡 احكي مين 😡
حسن : هششش وطي صوتك صدقني عيلتكم مو ناقصها فضايح… ازا بدك تعرف مين هيه تعال معي 😈

ركب عدي مع حسن وهو عم يحاول يضبط نفسه ويحافظ على توازنه… . الدنيا عم تفتل فيه من كمية الحشيش اللي اخدها وهالشي استغله حسن منيح واخدو للشارع اللي ساكنه فيه نهى

حسن : البنت ساكنه هون لازم نراقبها لحتى تطلع من البيت
عدي : لسه بدنا نراقبها اتركني اروح اعلمها الادب
حسن : يا غبي اضرب عصفورين بحجر
عدي : شلون
حسن : استدرجها لمكان فاضي وجردها من شرفها لتكون عبرة لغيرها وبنفس الوقت اختك بتطلع برائه
عدي : انا رح علم عليها وعلى كل عيلتها بس جمانه مالازم تطلع من الحبس… . هيه كتير ازتني واجى الوقت لاثبت لامي وابي اني على حق ودافعت عن شرفي اللي لطخته هالحقيره بالطين
حسن : انت هلأ عم تفكر صح

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
اجا النهار اللي استناه ساري بفارغ الصبر… كان يعد الايام والدقايق ب انتظار هاليوم اللي يطلع فيه من الحبس ويحاسب كل حدا ازاه وعلى راسهم جمانه
ماكان بنيته يأزيها… بس بدو يسألها سؤال واحد
( ليش عملتي فيي هيك وانا حميتك )
وقف قدام باب السجن عم يلقي على هالمكان الكئيب نظره اخيره وفتل حاله ومشي وهو عم يتنفس الحريه اخيرا
لكن مافي حريه وانور عايش مافي حريه وحسن موجود مافي حريه وامثال جمانه عم يسرحوا ويمرحوا ويظلموا على كيفهم وعلى هواهم وكأن مصير الناس بين ايديهم

وصل لحارته وعيون الكل مسلطه عليه .. سامع اصواتهم الخفيه من نظراتهم
ساري الازعر طلع من الحبس
ابن الحرام طلع من الحبس
ساري .. ساري… ساري… كل واحد عم يهمس بسرو ويتهامس مع يلي بحدو… وساري ماشي بخطوات ثابتة واثق من نفسه غير ابه انه صار علكه بتم الصغير قبل الكبير
Telegram@rwayate
وقف قدام الورشه تبعه يتحسس الاقفال الثلاث بدقه… اكيد انور استولى عالورشه اكيد خربها وحول مصدر رزقه لخرابه يزعق عليها الغربان

ترك الاقفال من بين اصابعه وتوجه للغرفه اللي كان ساكن فيها
بس الظاهر مافي شي بقي على حاله… حتى الغرفه عليها اقفال
صفي متشرد من جديد لابيت ولا شغل كل هالشي ماعناله كتير لانه مابيتقارن مع وجع قلبه وكرامته بسبب جمانه

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
هبط الليل وغابت الشمس بكبد السماء وساري قاعد قدام ورشته ب انكسار وقهر وعيون داميه… هلأ رح يبلش انتقامه ومارح يرحم حدا… ماعاد عندو شي يخسرو او شي يزعل عليه صار الوقت ليظهر ساري المجرم على الملأ صار الوقت يدفعوا ثمن سنواته الاربعه يلي قضاهم ظلم خلف قضبان السجن

قطع شرودو صوت وطئ اقدام عم تمشي ب اتجاهه بسرعه ب انفاس متسارعه

الحقني بدو يقتلني

انتفض ساري بوقفته وقبل ما يشوف الوجه اللي قباله كانت البنت واقعه تحت اجريه عالارض والدم عم يدفق بغزاره من راسها

اتجمد مكانه من صدمته ورفع بصرو ليشوف عدي واقف قدامه و بايده حديده الضاهر استخدمها ليضربها فيها بعد ما فشل انه يستدرجها لمكان بعيد وينفذ خطته
Telegram@rwayate
ساري : عدي ؟؟
عدي : ساري ؟؟

رمى عدي الحديده من ايده وراح يركض لبعيد وبلمح البصر اختفى عن نظر ساري اللي بعدو واقف مكانه بصدمه وعيونو مسلطه عالبنت المرميه تحت اجريه وبتنزف

ساري : جمانه ؟؟ جمااااااانه

بدون ما يفكر حملها بين ايديه وفتلها ليتأكد من هويتها… انفاسه خانته… اتمنى من داخله ماتكون جمانه .. يمكن بدو ينتقم منها بنفسه ويمكن الانسان يلي بداخله تحرك بدون ارادته

حسن : سلم نفسك ياساري المكان كله محاصر

كان بعدو مسلط نظرو بملامح البنت اللي بين ايديه ومو حاسس ان الشرطه عم تحاوطه من كل مكان

هالمره انمسك بالجرم المشهود ومارح ينفذ منها

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
طرقات مزعجه على باب بيت عوض بيصاحبها صوت انور عم ينادي بصوت جهوري

انور : افتح يا عوض انا بعرف انك بالبيت
ميسون : ولي على امتي شو بدو هاد

حكت جملتها وهي عم ترجف من الخوف… وشو الغريب ؟ مهي عم ترجف من لما رجع عدي عالبيت بعد نص الليل وارتمى بحضنها وهو عم يبكي وجسمه بينتفض بقوه وهو عم يخبرهم انه ارتكب جريمة وجمانه السبب
بهداك الوقت سحبه عوض لغرفته بسرعه لحتى ماحدا يسمعهم… رغم خوفه والرجفه يلي كانت عم ترقص جسمه بس قدر يلفق مسرحيه جديده قدام ابوه ..
عدي : جمانه كانت مواعده ساري ليهربوا سوا ومتفقه مع رفيقتها تغطي عليها… وانا بس دريت ماتحملت كنت رايح لاقتل جمانه واغسل عاري مابعرف البنت التانيه كيف طلعت بوجهي صدقني ابي ماقصدت اقتلها
عوض : يعني البنت ماتت
عدي : اكيد ماتت الضربه كانت قويه على راسها … خليني ابي لو مسكوني رح يعدموني
حضنه عوض لصدرو وهو بيبكي بذعر على حال ابنه الذكر
عوض : لا لا مارح ياخدوك مارح اسمح لحدا يلمسك لو على جثتي

بلع عوض ريقه وسكر الباب منيح على عدي وتوجه لعند ميسون مسكها من كتافها بقوه وحكي بهمس
عوض : روحي افتحيلو الباب واعملي حالك متفاجئه من زيارته بهالوقت … واياكي اياكي تسمحيلو يدخل عم تفهمي
Telegram@rwayate
هزت راسها بخوف ووقفت قدام باب الشقه اخدت نفس لتحاول تبين طبيعيه وتخفي خوفها
فتحت الباب واطلعت فيه بغضب
ميسون : شو بدك انور حدا بيزور حدا بهيك وقت
مارد عليها ودفع الباب بعنجهيته المشهورة وفات لجوا وهو بيصرخ
انور : وينو جوزك… انا بعرف انه هون .. وينك عوض اطلاع بدي حاكيك كلمتين

خاف انور من صوته العالي يوصل لمسامع الجيران طلع لعندو ب ارتباك وصوتو يادوب مسموع
عوض : شبك عم تصرخ هيك مابتعرف تحترم حرمة البيوت

التفت انور ب اتجاه عوض وابتسم بمكر وهو شايف حبات العرق عم تنزل على جبينه والخوف بنبرة صوته وهو عم يتبادل نظرات الخوف مع مرته
قرب منه وهو عم يضم كفيه بعضهم البعض ويفركهم بحماسه وشعور باللذه لايوصف
نسي انه من يومين ماكان قادر يوقف على اجريه من خوفه لسماع خبر طلعة ساري من السجن
وهاهو الان يعود ليحيك المكائد من جديد

انور : هههههههه انا بدي الخير الك ولابنك ياعوض…. وتلفت ناح ميسون… .. ممكن تساويلنا كاستين شاي يا ام عدي
Telegram@rwayate
تلفتت ميسون ب اتجاه عوض يلي هز راسه لحتى تخلي الجو

*╚══════ღღ══════╝

هل من السذاجه ان تشعر بالصدمه من اشخاص مارسوا علينا القهر والظلم والخيانه لسنوات طويلة دون ذرة ضمير تؤثر مضاجعهم ثم ختموا افعالهم تلك بشهادة زور باطله للمره الثانيه ؟؟؟
انها ابسط مما لاقاه منهم سابقا فلماذا كل تلك المراره التي تملأ قلبه ؟ لماذا هذا الشعور بالخذلان الذي يزرع غصه تتبع اخرى في حلقه… هل هذه نظرية القشه التي قسمت ظهر البعير ؟ ام انه برغم تلك المعارك الخاسره معهم يظل بداخله الامل ان يحبوه يوما ما متشبثا بجزء خفي في الفؤاد مختبئا بخجل حتى عنا نحن ؟
نظرية الخاسرين التي لا يفهمها غيرهم ولايستطيعون التعبير عنها بغير الالم الذي ينسحب رويدا رويدا ويترك مكانه فارغا لليأس وكراهية الذات ثم بعض الحياه والعالم ب اسره والرغبه في الموت بصمت 💔

رفض ساري استدعاء محامي ليدافع عنه… . فوكلتله المحكمه محامي لحتى يتولى امر القضيه بعد ما صار ساري على السكوت القاطع
Telegram@rwayate
المحامي : سيد ساري موقفك كتير ضعيف انت متهم بالشروع بالقتل ولازم تحكي وادافع عن نفسك
ساري :
المحامي : يؤسفني ابلغك انه والدك شهد ضدك… رغم انها البنت المعتدى عليها ما افصحت ب اي شي وحكت انها الدنيا كانت عتمه وماشافت وجه اللي حاول يقتلها

ابتسامه باهته بانت على وجه ساري… وكأنه عم يضحك من كل قلبه عالجمله اللي حكاها المحامي وكأنها نكته هزليه ساخره

وقف انور على منصة الشهاده ورفع ايدو واقسم بالله يحكي الحق

انور : صحيح هوي ابني… لكن هي شهاده رح اتحاسب عليها قدام الله

رجع ساري ابتسم ببؤس وتمتم بسخريه… . واللي متلك بيعرف الله منيح يا ظالم…

كانت الجلسه ضد ساري خصوصا بعد شهادة والده واصراره على السكوت… . عوض عم يشد على ايد عدي بقوه ليطمنه وانور عم يرمي ابنه لظلام السجن وعذاب السجان 💔

وبنهاية الجلسه

حكمت المحكمة حضوريا بسجن المتهم ساري انور عشر سنوات مع الاشغال الشاقة

رفعت الجلسه

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــــــتــــــبـــــــع

(◕‿◕✿)