قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الخامس
اسراء: يااا ناس تعوا ساعدونا مشان الله
دخل حارس من برا وهوي معصب
الحارس: لك شبكن شوفي؟
اسراء: مشان الله في فارة تحت كراسينا مشان الله تعا اقتلا
الحارس: هههههههه هلأ خايفين من الفارة
اسراء: بتحب النبي والله ممكن نموت عنا فوبيا منن
Telegram@rwayate
طبعا اضطر يفك الحبل يلي بيجمع كراسينا لأنه خاف من معلمه.. وضلوا ايدينا مربطين بس لحالن.. اول مابعد الكراسي عن بعض وقفت وبايدي المربوطين ضربته عضهره بقوة.. بس وقع وما صرلو شي.. صرت اضربو عبطنو بكل قوتي واجوا رفقاتي ساعدوني لحد ما اغمى عليه.. كان في سكينة بجيبه حطيتا بين رجليي وصرت فك الحبل.. وبعدين فكيت ايدين رفقاتي وطلعنا من الباب بعد ما اخدنا سلاحه و السكين
____________________________
القاتل المتسلل: ههه داليا
تفيت بوجهه بقوة
داليا: واحد حقير
ضرب بريك فجأة وخبط راسي
القاتل المتسلل: اخرسي
حطيت ايدي على راسي ولاحظت انه في دم
Telegram@rwayate
طالع محرمة من جيبو وعطاني ياها وقال
القاتل المتسلل: بدي اياكي سليمة 😉
____________________________
اسراء: يااا الله تقولوا متاهة منضل منلف شي نشوف حرس شي نرجع محل ما كنا
ضلينا عم تركض لحد ما وقفني صوت شي دعست عليه
اسراء: لغم!!!!!
مايا: شووووو
اسراء: روحوا من هون
نايا: اسراء مستحييييييل .. بدك نتركك؟
مايا: اصلا كلو بسببي.. اسراء رح نوقف اللغم
اسراء: لكك مجرد ما شيل رجلي عنه رح ننفجر.. مشان الله روحوا من هون بتحبوا الله
نايا: مايا جيبي شي خشبة تكون متينة
اسراء: مايا بلا خشب بلا بطيخ.. عم قلكن انقلعوا.. روووحوا من هون
نايا: مايا يلا بسرعة
Telegram@rwayate
راحت جابت مايا متل ما قالتلا نايا وانا عم اترجاهن يبعدوا لأنو مصيري الموت مو اكتر
__________________________________
القاتل المتسلل: وصلنا
داليا: 😒
نزلني من السيارة وانا مكلبشة ايدي وعم يمشيني جوا حديقة كبيرة.. وقفنا صوت ناس عم يحكوا.. التفتنا نحن التنين وشفت البنات عم يبكوا ومتوترين كتيير
ابتسم وقال
القاتل المتسلل: مجرد ما تشيل رجلا رح تنفجر.. بححححح
فتح ايديه للسما وهو عم يقول
القاتل المتسلل: رح تتقطع لاجزاء وتطير بالهوا.. هههههع
داليا: لغممم ؟!!! الله يلعنك
ركضت بسرعة لعندن وانا عم اعرج بسبب جرحي يلي زاد سوء و عم فكر شو اعمل.. وصلت لعندن ووقفت البنت يلي اسما نايا حسب الصور
نايا: لككك تركونا بحالنا رفيقتنا بسببكن رح تموت
Telegram@rwayate
داليا: انا داليا من الشرطة واذا بدك طالعي هويتي من جيبي.. وانا هلأ اجيت ومتل ما شايفة مكلبشة
كانت معي شوي مساحة لاقدر حرك ايدي فيها وفك اللغم حسب ما اتدربت
داليا: بعدو من هون
نايا: ما منترك رفيقتنا
داليا: مااا سمعتوني شو عم قووول.. بدي ركز مشان فكو.. وانتي اسراء حاااج تبكي كل شي حيكون بخير.. اسكتي وخليني ركز
مسكت الخشبة يلي كانت عم تستخدما نايا وبدأت احفر جنب رجلا بحذر.. كانوا الكلبشات مدايئيني بس حاولت قدر الامكان اشتغل صح.. ضليت عم احفر شي 30 ثانية لحد ما لامست شي صلب وعرفت انه هاد هو اللغم
______________________________
- اوووه واخيرا قتلناهن كلن
+ يا شباب وين انسة داليا
$ لكك العما اي والله وينها
السيد فهمي : انا شفت واحد اخدا وكانت متصاوبة بس ماقدرت اتحرك
- يااا الله شو هالورطة شو بدنا نقول للضابط
______________________________
داليا: اسراااء عم توتريني اخرسي وحاج تبكي
Telegram@rwayate
مسحت نقطة عرق هربت مني وانا عم افكر..
اسراء: خلص والله عم تعذبيني هيك.. جيبي حجرة وحطيها مكان اللغم
داليا: اووعك تقولي هالشي.. اوعك تفكري هيك انا دارستا.. اللغم مانو غبي حتى تحطي شي مكانه.. اول ما تنشال رجلك رح ينفجر.. لازملي سكينة
اسراء: انا معي سكينة وقت قتلنا الحارس اخدتا
وقفت وعطتني السكين.. اخدت نفس ورجعت نزلت وانا عم ردد بصوت خفيف
داليا: إبطال التفعيل.. إبطال التفعيل.. كيف شلون.. اسراء شو بتقولي السلك الاحمر ولا الأبيض
اسراء: انا بكره الابيض.. بتوقع الأبيض
داليا: بس اغلب الحالات كانت الاحمر
اسراء: طيب اقطعي التنين وخلصينا
داليا: اذا انقطع السلك الغلط مع الصح ما رح يمشي الحال.. لأنه بهالحالة الصح مارح يفيد ابدا.. بسم الله الرحمن الرحيم.. بسم الله.. يااا الله
اطلعت باسراء ولسا دموعا ما نشفت.. كنت كتيير خايفة عليها.. والله تمنيت لو هي تقوم وانا وقف بدالها.. لسا
ما شافت شي من حياتا.. قربت متوجهة للشريط الاحمر وانا ماسكة السكين وعم قول يااا الله.. يااا الله.. قطعته وهون كان الشي الاصعب.. بدي جرب اذا نفعت معي ولا لا
داليا: اسراء انا معك للموت لا تخافي
Telegram@rwayate
اسراء: مابدي موت الله يخليكي
داليا: يلا اتذكري اديش كان عندك العاب وانتي وصغيرة.. تذكري حضن امك.. تذكري عيد ميلادك اديه كان حلو وابعدي عن هالعالم..
رجعت مسحت نقطة عرق كادت توقع وقلت
داليا: لما قول 3 ارفعي رجلك......
بعد دعاء طويل.. نطقت بصعوبة
داليا: 1اسراء: 😢
داليا: 2
اسراء: 😭
داليا: 3
يتبع...
#قصة_من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء السادس
Telegram@rwayate
اسراء: ما بقدر دخيلك بلاها..
داليا: اسراء افهمي.. ان شاء الله مافي شي.. يلا 1..2..
قبل ما قول 3 كنت مترددة كتيير.. اطلعت لفوق عليها وابتسمت ابتسامة مريحة وصافية وقلت
داليا: 3
شالت رجلا وانا قلبي دقاته عم تزداد
داليا: الحمدلله.. يارب الشكر والحمد الك
التفتت ورايي لقيت القاتل المتسلل ساند جسمه عالسيارة ومتكتف وعم يضحك
القاتل المتسلل: بطلة.. بطلة 😂
ركضوا نايا ومايا لعند اسراء وضموها.. مشيت بخطوات بطيئة
داليا: بدك فدية ؟ خدا
القاتل المتسلل: اي بقدر اخدا.. بس بدي شي تاني بالاول
داليا: شو هو
القاتل المتسلل: بعدين بتعرفي
_______________________________
الضابط: لككك الله يلعنكن كنا ب 3 صرنا ب 4.. هي الانسة داليا لو عرفوا من فوق انها انخطفت كلنا منروح فيها
- يا سيدي هنن قصدا خلونا نعلق معهم مشان يلهونا
الضابط: انقلعوا من وشي.. فاشلين
_______________________________
داليا: احكولي شو اكتر شي لاحظتوه على القاتل المتسلل؟!
اسراء: هلأ انا لاحظت انه اكتر شي بيحب النسكافيه وما بيقدر بلاها الصبح
نايا: عصبي كتييير وبحياتو ما حكا بطريقة حلوة مع رجالو
داليا: بس لاحظت انه ما بيعصب عليكن وبارد كتيير
نايا: اي صح
مايا: كل يوم بيجي لعنا قبل شروق الشمس بشوي.. وبيحكي بلغة مو مفهومة وبيطلع
داليا: نحن لازم نخطط ونكتشفه اكتر..
Telegram@rwayate
انفتح الباب ودخل يلي ما بيتسمى.. قرب لعندي واطلع عجرحي.. ضربني برجله مكان الجرح وتوجعت.. حطيت ايدي عالشاش الأبيض الملفوف عليها يلي صار لونه احمر من الدم
القاتل المتسلل: اسف مو بقصدي 😂
اسراء: لككك يا ابن ال
داليا: اسراء اسكتي.. هو بيعرف حالو
القاتل المتسلل: جابر الجابري.. انا متأكد انكن بحثتوا عنو.. بحب اكشفلك اول ورقة.. انه جابر الجابري هو نفسه سعيد جوكهان.. بالمختصر هو ابن عمك يلي تسكرت قضيته باسم جابر الجابري
داليا: الله يلعنك.. مافيني قول اكتر من هيك
يتبع...
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء السابع
ما بعرف كم ضلينا.. ساعات ايام اسابيع شهور.. كان روتين قاتل.. الحراسة مشددة.. الاكل بينزل من تحت الباب متل المساجين.. بتقدر تتحمم بس يومين بالاسبوع.. الك حرية بالزنزانة يلي قاعد فيها فقط.. ما بتقدر تطلع عالحمام الا مرة باليوم
مايا: حاولنا كتير نهرب.. مافي فايدة
داليا: لسا بدنا نحاول اكتر واكتر.. المشكلة ما بينفتح الباب الا وقت بيجي القاتل المتسلل..
نايا: يا جماعة سمعانين يلي سامعتو ؟
مايا: شو في؟
Telegram@rwayate
نايا: لكك في اصوات ناس جنب غرفتنا.. معقول هاد القصر الن وهو اخد هالمساحة؟
داليا: خلينا نجرب
صرنا نضرب عالحيط يلي جاي منه الصوت لحد ما وصلنا صوت خفيف من بنت بتطلع بال 30..
- شو هاد يلي عم يدق هون
- بتكون اعمال صيانة
صرنا نصرخ بقوة والحمدلله سمعتنا البنت
- لك يا سمير تعا سماع هون في ناس عم يطلبوا المساعدة؟
- كييف.. مين بدو يكون بالقصر غيرنا وغير الحارس جعفر؟
دخل على اصواتن صوت مألوف عليي
- ياا خانوم ليش واقفين هون تعالوا اقعدوا
- جعفر في اصوات جاية من هون
- اااا اي عم نعمل صيانة
- يعني مافي شي؟
- لاا اتطمني مدام
داليا: لكك مو هاد صوت القاتل المتسلل؟
مايا: لككك اي والله
مر 5 دقايق وماعاد صدر صوت.. استندت عالحيط واخدت نفس قوي.. كنت محتاجته
داليا: يااا رب
بعد شوي دخل عنا القاتل المتسلل يلي عرفت انه اسمو جعفر.. الحمدلله شي جديد عرفناه عنه
جعفر ( القاتل المتسلل) : اقعدوا هاديين وحاج تصرخوا.. والا رح قطعكن شقف
حاولت اخفي اني عرفت عنه شي مشان اقدر تابع
داليا: لا ولا شي بس كنا جوعانين والحارس مانو هون
جعفر: خلص معناها هلأ بيجي
التفت ليطلع بس انا وقفته بصوتي
Telegram@rwayate
داليا: الله يخليك مشتهيين برجر مع كولا.. بس هالمرة والله ما منعود نحكي شي
جعفر: هههههع تعال جبلن برجر وكولا.. بس هالمرة هاا
راح جعفر وانا بدأت اشرح للبنات الخطة وليش طلبت البرجر والكولا
داليا: هلأ هني دائما بجيبولنا رز وهيك بيمرق من تحت الباب.. بس الكولا كيف بدا تمرق؟.. لهيك هو مضطر انه يفتح الباب ونحن رح نستغل هالشي
__________________________________
جوليا: سمير انا مو مطمنة لجعفر.. فجأة بيختفي
سمير: لكك لاااا مافي شي
جوليا: وبعدين شو مشان الاصوات يلي سمعناها؟
سمير: متل ما قلك صيانة
__________________________________
يتبع..
#من_الخاطف_بقلم_رُلى_كوجك
Telegram@rwayate
الجزء الثامن
اسمعت قفل الباب عم يفتح.. دخل شب عريض وبايدو برجر وكولا لكل وحدة.. مايا واسراء صاروا يحاكوه انه الوقت قليل للحمام ويلهوه وانا واسراء اطلعنا لبرا وشفنا مافي حدا
- لككك خلص هيك الأوامر
ولما كان رح يلتفت لورا سحبت سلاحه من خصره وضربته على رقبته.. اخدت كل الذخيرة يلي بجيبه وقلت
داليا: اجا الفرج.. يلااا بسرعة
طلعنا بدون وجهة صرنا نركض ونركض.. انا واسراء كنا اسرع شي ونحن منستعجل مايا ونايا ورانا.. صرنا نركض كتيير لحد ما التفتنا لورا وكانت مايا واقعة عالارض ونايا عم تقوما.. صرخت من بعيد
مايا: انتوا روحوا.. روحوا مشان تنقذونا بعدين يلااا..
ما تحملت المنظر.. اجيت لاركض بس ايد اسراء وقفتني
اسراء: لككك انتبهي صار في رجال وراهن.. نحن رح نهرب ونرجع ناخدن
صرخت بصوت عالي
داليا: اقسم بالله رح رجعكن.. رح رجعكن واخد حقكن.. حقكن كلكن.. لا تفقدوا املكن بالله.. تحرم عليي الراحة قبل ما ترجعوا على بيتكن الدافي
كنت عم ارجع بخطوات عكسية وعم شوف كيف عم يشحطوهن
داليا: اسراء اركضي
________________________________
- انسة داليا شرفتينا
- والله غلي قلبنا عليكي
داليا: تعالي اسراء
دخلت انا واسراء على مكتبي وقعدت عالكرسي وسندت ضهري.. حطيت ايدي تحت دقني وقلت بتفكير
داليا: اسراء أي شي بتقوليه حتى لو كان صغير بيفيدنا
قطع حديثنا دقة الباب
داليا: تفضل
- انسة داليا الضابط اياد طالب التحقيق مع اسراء بوجودك
اشرت لاسراء عالباب
داليا: تفضلي
وصلنا على غرفة التحقيق
Telegram@rwayate
الضابط اياد: اهلا وسهلا انسة داليا.. انسة اسراء ياريت تتفضلي عالكرسي.. هاد مسجل صوت كلشي هنيك شفتيه من ذل واهانة وتكسير وأي وصف بسيط بساعدنا.. فيكي تحكي كل شي ومارح يصيبك أي ضرر
اسراء: اول شي اتصلت علينا نايا مكالمة سكايب جماعية بتتضمن انا ومايا ونايا.. عرضت علينا نطلع نتمشى مع انه كنا محذَّرين انه ما نطلع برا البيت لأنه في انتخابات واعداء آباءنا كتار.. ما عارضنا الفكرة ابدا لأنه كنا مخنوقين كتيير.. كانت الساعة 11 بالليل.. التقينا عند مدينة ملاهي وكانت مقفولة.. صرنا نمشي شي نضحك وشي نلعب لحد ما نايا قالتلنا عن محل بوظة صاحبه ختيار وفاتح دائما والبوظة تبعه بتشل وقال رفيقتا دلتا عليه وهلأ بدا تجربه.. انا بالبداية عارضت لأنه المنطقة بعيدة بس رفقاتي اقنعوني انه هنيك في هدوء.. كانت دقات قلبي عم تتسارع كل ما قربنا اكتر.. انا بالعادة بخاف من الهدوء والظلام لحد ما وصلنا لهنيك.. مارتحت ابدا لشكل الختيار وصدت نفسي عن البوظة.. رفقاتي طلبوا بس انا ما قبلت اطلب.. واصرار الختيار اني اكل زاد من شكي فيه.. قعدنا على كرسي بيكون ضهرنا للبياع.. وبدأوا رفقاتي ياكلوا.. وانا اطلع بقرف وما صدق ايمت نقوم.. ولما وقفنا وقعوا مايا ونايا عالكرسي وحطوا ايدن عراسن.. التفتت لمكان البياع وكان واقف مكانه هداك يلي بتقولوا عنه القاتل المتسلل.. ابتسم ابتسامة خبث وانا ماعاد حسيت عشي.. صحيت بغرفة لحالنا مربوطين مع بعض.. كان روتين يومي يجي يسمعنا كم كلمة ويطلع.. بس بيوم كان عنا واجا اتصال.. وكان في طاولة قريبة منه.. شلف كلشي وراق كان عالطاولة وهو معصب..
قاطعتها
Telegram@rwayate
داليا: لحظة لحظة.. قلتي شلف الورق عالارض.. طيب لاحظتي شي ورقة شكلا غريب او هيك شي
اسراء: اي وقعت قدام عيني ورقة على شكل جمجمة.. حوالي الورقة اسود بس من جوا ابيض.. ومكتوب عالمكان الابيض ارقام كتيير وجنبن علامة صح.. بس كان في 5 ارقام ما عليهن صح
داليا: طيب بتتذكري ال 5 ارقام؟
اسراء: الورقة كانت اكتر شي مبينة نهايتا.. بس قدرت شوف اخر رقمين وممكن اقدر استرجعن.. بس كمان في شغلة.. لما يحكي معكن كان كل مرة ياخد شريحة ويحط صح على رقم
الضابط اياد: ممتاااز