قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
زمرد : من شو انكسر هالغصن
رندا : بسببك لانك كتير سمينه
زمرد : ههههه انا سمينه الله يسامحك بعدين كيف بسببي يازعره انا مابعرف اتسلق عالشجره
حطت ايدها عخصرها ورفعت حواجبها : يعني مانك متزكره وقت الحريق كيف طالعك خالو من الشباك

سكتت زمرد لترجع الاصوات ترن بدانها من جديد
( فيصل ساعدني… لاتخافي زمرد مارح اسمحلك تموتي رح طالعك من هون… زمرد زمرد عم تسمعيني… .. اتركها يافيصل… لاااا مارح اتركها مابدي زمرد تموت )

صحيت من شرودها ونزلت ع ركبها وحطت ايدها عخد رندا بحب

زمرد : احكيلي كلشي صار رندا…

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار دقت الساعه 8 والتم الكل حوالين طاولة السفره

كاميليا : الحمد لله انه هالغمه زالت ورجعنا التمينا من جديد

خالديه : اي والله الف الحمد لله

مالك : تنزكر وماتنعاد مرت خالي… اهم شي انه رمروم حبيبتي رجعتلي بخير وسلامه واختي زمرد معافايه

مرام بخجل : تسلملي يارب

كاميليا : شو يا ولاد ايمت رح نفرح فيكن

مالك : لو عليي بدي العرس يكون اليوم بس مضطر استنى ست ايام ومنه بتتعافى مرام اكتر

فيصل : اعتقد قلتلك اسبوع مو ست ايام

مالك بشقاوه : اي امبيرحه كان اسبوع واليوم ست ايام ولا انت الايام مابتمشي عندك

ضحك الكل ماعدا رباب وزمرد… رباب كانت عم تغلي من جواتها وزمرد شارده بخيالها وعم تبتسم بدون ارادتها

كاميليا : صحيح كيفا ايدك هلأ زمرد

زمرد :

خالديه : يوه شبها عم تضحك هيك

مالك : اتركيها امي مو شايفتيها جاييتها الجمده

نكشتها مرام وحكت : الوووو نحن هنا

زمرد : اي حبيبي فيصل سامعتك

سكت الكل فجأه ووقعت الشوكه من ايد رباب واطلعت بفيصل لتشوف ردة فعله

ماكان فيصل اقل منهم دهششه… هو ماوجهلها اي كلمه ليش غلطت باسمه وحكت حبيبي !! معقول كانت عم تفكر فيه ؟؟

حست زمرد عحالها واطلعت بخجل عالعيون المتسلطه عليها بصدمه

زمرد : انا بعتزر… . عن ازنكم

ركضت عالدرج وعيون رباب عم تتبعها بغيض
رباب بقلبها : وصلت فيكي تحكيلو حبيبي .. اي شو عليه مابيكون اسمي رباب خانوم ازا ماخليته يزتك بالشارع
واليوم من كل بد لازم نفذ خطتي

*╚══════ღღ══════╝

فاتت عغرفتها ورمت حالها عالتخت

زمرد : ولي على امتي .. كيف انسحبت من الساني قدام الكل.. شو رح يحكوا عني هلأ ؟؟

تسطحت بتختها ومسكت خصله من شعرها وصارت تلعب فيها وهي عم تتزكر كلام رندا

(( خالو ما اهتم للنار وفات لجوا لحتى ينقذك ..خالو حملك على ضهرو وطلع فيكي من الشباك وانكسر الغصن وماقبل يترك… فكرناكي متي وخالو كتير زعل وصارو دموعوا ينزلوا من عيونو متل الشلال ))

حطت ايدها عصدرها واخدت نفس عميق وزفرته براحه

زمرد : كنت متأكده اني ماعم بحلم

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
وبمكان تاني

رباب : الو… مرحبا دكتور .. بدي منك خدمه وقد مابدك بعطيك… المهم اني ماروح عالمشفى وتأكد لفيصل اني طرحت بسبب وقوعي عن الدرج

سكرت الخط وابتسمت ابتسامه صفرا

رباب : وهلأ لنشوف ياست زمرد حبيبك كيف رح يزتك بالشارع ههههههههه

*╚══════ღღ══════╝

قاعد بالصاله عم يشرب قهوته مع امه ومالك ومرام وخياله سارح بكلمة زمرد

فيصل بقلبه : شو حلوه هالكلمه وهي طالعه من تمك يازمرد .. انا لازم لاقي طريقه اخليها معي بدون ماتزعل رباب… انا اسف رباب مافيي عيش بلاها

مالك : وين شارد شريك

فيصل : احم وين بدي اشرد يعني

مرام : لا واضح ابن العم مانك شارد بنوب

فيصل : شو بدك تستلميني هلأ انتي وخطيبك

مالك : هههههه اي طبعا

كاميليا : هههههه خلص انت وياها لاتزعجوا ابني حبيبي

فيصل : يخليلي ياكي ست الكل اي هيك هه اشكميهم

مرام : ههههه خلص خلص سكتنا

*╚══════ღღ══════╝

قاعده بغرفتها عم تقرأ كتاب… لحد ماندق الباب وفاتت رباب

حطت الكتاب من ايدها وتلبكت

زمرد : في شي رباب

رباب : ابدا… ازا انزعجتي من وجودي بطلع

زمرد : لا استغفر الله.. اتفضلي فوتي

فاتت رباب وهي واسمه الحزن على وجهها

رباب : انتي بتعرفي انها رقيه ماتت محروقه

زمرد بحزن : اي دريت الله يرحمها كتير زعلت عليها

رباب : ماعم اقدر انسى منظرها وهيه متفحمه منظر كتير بشع عم شوفها بمنامي وخاف

زمرد : حاسه فيكي كتير صعبه

رباب : رقيه كانت اكتر من انها خدامه خاصه الي… كنت حسها قريبه مني وبتفهمني بدون ما احكي 😔 اه يارقيه الله يرحمك 😭

زمرد : طولي بالك رباب اول مره اعرف انك لهدرجه حساسه

مسحت دمعتها بطرف ايدها واردفت بصوت حزين : يمكن منظري واسلوبي بيوحوا اني قاسيه بس بالحقيقة انا كتير طيبه وحساسه

زمرد : اكيد رباب كل حدا بهالدنيا الو جانب مشرق بحياته

رباب : ممكن اطلب منك طلب وماتكسفيني

زمرد : اكيد

رباب : بدي انزل عالقبو اقرأ الفاتحه على روحها بس بخاف روح لحالي

زمرد : ولايهمك رح اجي معك ونقرأ الفاتحه سوا

رباب بخبث : اللہ مايحرمني منك حبيبة البي
طلعت رباب قدام زمرد بخطوات سريعة وزمرد عم تتبعها وفجأه وقفت قدام الدرج وبطرف عينها اطلعت عالصاله لتتأكد انه فيصل موجود

زمرد : ليش وقفتي
رباب : لانه وصلنا لاخر محطه حبيبتي

بهاللحظه كانت خالديه طالعه من غرفتها وشافت رباب وزمرد واقفات عند اول الدرج وقبل ما تفتح تمها وتحكي رمت رباب بحالها لتوقع هبوطا على عتبات الدرج وهي بتصرخ

رباب : لاتعملي فيي هيك يازمرررررد .. ااااااااااااااااه
زمرد بصدمه : ربااااااااااب 😲

*╚══════ღღ══════╝

قاعد بحدها عالتخت ماسك ايدها بقوه وقلبه عم يعتصر من الالم… كان منظرها بيقطع القلب وهي تبكي ووتتأوه بألم

رباب : كرمااااال الله يادكتور انقذلي ابني

فيصل : اهدي حبيبتي وخلي الدكتور يشوف شغله

رباب : ااااااه ياربي بدي ابني

انعدل الدكتور وهو راسم الحزن على وجهو

فيصل : طمني دكتور الجنين صرلو شي

الدكتور : لاحول ولاقوة إلا بالله… الله يعوض عليكم فيصل بيك الست رباب طرحت بسبب وقوعها عن الدرج…

رباب بصراخ مميت : للاااااااااااااا بدي ابني بدي ابني… الله لايسامحك يازمرد كسرتيلي قلبي وسرقتي فرحة عمري

كان بعدو قاعد مكانه عم يشد على ايد رباب بدون اي كلمة صدمته كانت كبيره بلش يحس بالاختناق والنار عم تشعل بقلبه وحبات العرق عم تتجمع ع جبينه .. معقول تنتقم منه بهالطريقه القاتله معقول يهون عليها تقتل روح بريئه لسه ما شافت النور

رباب : قلتلك طلقها مارديت عليي… زمرد قتلت ابنا يافيصل زمرد قتلت الفرحه يلي نطرناها سنين طويلة ااااااه

تملك الغضب منه وطلع من الغرفه وهو مو شايف قدامه ورباب بعدها. عم تبكي وتتنشوق
رباب : اهئ اهئ بدي ابني اهئ اهئ هههههه 😈 يعطيك العافية دكتور هي اللي اتفقنا عليه وهلأ كف مغيب من هون… . اااه يا امي بدي ابني اهئ اهئ 😭😭😭😭

*╚══════ღღ══════╝

دفش الباب ب اجرو واندفع بجسمه لجوا وعيونه عم تلفظ النيران من حدقتها

انتفضت مكانها ورفعت ايدها لتحاول تشرحله يلي صار
Telegram@rwayate
زمرد : صدقني يافيصل مادخلني انا مادفشتها

فيصل بصوت اشبه للفيحيح : بدك ياني صدق هالحكي هيك بكل بساطه

وضربها كف خلاها تترنح وتوقع عالارض ويسيل بحد تمها خط رفيع من الدم

زمرد : ورحمة امي وابي مادفشتها

مسكها من كتافها ووقفها ورجع ضربها كف ورا كف وصرخ فيها وهو عم يهزها بقوه

فيصل : ليششششششش فهميني ليش شو زنبو الطفل اللي ماشاف النور ليش قتلتيه ليش قتلتيني… . ليش ما انتقمتي مني فيي ليش تجرحيني هالجرح لك ليشششششششش

هزت راسها بسرعه بعد ماتملكها الخوف وجسمها صابته رجفه قويه…

زمرد : صصصصصدقني ماقتلته ووووالله ماعملت شي

نترها من ايدو لتوقع عالارض وشلح حزامه ولفه حوالين كفه وعيونه الداميه عم تحمر اكتر واكتر

فيصل : رباب كان معها حق انتي شيطانه كان لازم زمان طلقتك ورميتك للكلاب تنهش لحمك ..

بلش يضرب فيها بقسوه وبدون رحمه وهي تصرخ تحت ايديه

زمرد : يابيييي يا اميييييي الحقووووني

فيصل : موووتي زمرد مووووتي لك انا بكررررررهك بكرررررهك بكرررررررررهك موتي متل مامات ابني

بهاللحظه بيفوت مالك وبيهجم على فيصل وبيلكمه بوجهو ليختل توازنه ويوقع ع الارض وتستغل زمرد الموقف وتهرب من قدامه وتركض لبعيد لبرات القصر

مالك : انت جنييييييييت شو عم تعمل

فيصل : اتررركني ماحداااا يدخل هالحقيره قتلت ابني

انعام : عن اي ابن عم تحكي فيصل بيك

تلفت فيصل بغضب ناح انعام وصرخ فيها : انتي جنيتي ابني يلي ببطن رباب

انعام : انا اسفه يابيك يمكن كلامي يخليك تغضب ويمكن تقلعني بس صار الوقت تعرف الحقيقه

بنفس ثورة الغضب نطق : حقيقة شو انطقي

انعام : خود هالتقرير واقرأ بنفسك… بيأسفني قلك انه مرتك مابتجيب ولاد

مد ايدو برجفه وتناول الورقه وبلش يقرأ فيها

فيصل : ههههههههههه بدك ياني صدق هالتخاريف… لك رباب كانت حامل والدكتور اكد هالشي

مرام : كلام الست انعام مزبوط رباب مابتجيب ولاد وهاد الدكتور مرتشي بيبيع زمته بالمصاري

فيصل : وحتى لو هالحكي صحيح زمرد ماكانت تعرف وتعمدت توقع رباب لتقتل الجنين

خالديه : لا عمه زمرد مادفشتها انا شفت كلشي رباب هي يلي رمت حالها من حالها لتبلي زمرد

مرام : وللأسف رباب هيه يلي طعنتني بالمزرعه ولو متت كانت ناويه تتهم زمرد

وقع الحزام من ايدو وتباطئت انفاسه وبلش الشحوب يبان على وجهو

مالك : الضاهر صار الوقت لتعرف الحقيقه ابن خالي… بعرف رح تقلعني من البيت بس انا عاهدت نفسي من لما خاويت زمرد اني كون انسان جديد

فيصل : شو الحقيقه

مالك : رح تسمعها من تم رباب

*╚══════ღღ══════╝

قاعده بتختها ناطره نتيجة خطتها بفارغ الصبر

دق دق

رباب بتعب : ادخل

انفتح الباب وطل مالك منه لتتوسع عيون رباب بدهشه
Telegram@rwayate
رباب : هاد انت
مالك : خفت عليكي كتير انتي منيحه
رباب : ع اساس بيهمك كتير اكون منيحه ولا موت حتى
مالك : اكيد بيهمني رباب انا لساتني بحبك
رباب : بتحبي ورحت تخطب اختي لتكسر قلبي بعد كلشي عملته كرمالك
مالك : غصبا عني حسيت فيصل بيعرف شي وكان لازم اتصرف
رباب : شي متل شو… انت بتفكر لو فيصل عرف يلي بينا رح يسكت لهلأ
مالك : هاد يلي صار.. انا خفت عليي وعليكي وقلت بخطوبتي من مرام بزيل اي شك
رباب : انت خفت عحالك وتركتني بنص الطريق تلاطمني الامواج كنت عم فكر بطريقه اتخلص من فيصل ونتزوج ومالقيت طريقه الا اني زوجو هالحقيره يلي طلعت حيه من تحت تبن
مالك : على مالك… لك زمرد مادفشتك عن الدرج وانتي ماكنتي حامل اصلا
رباب : لك بدي زيحها عن طريقي مو شايف فيصل كيف عم يتعلق فيها
مالك : يلي بيسمعك بيحكي بتغاري عليه
رباب : لك انا بكره اللي بيمشي عليها بس بعدك عني جبرني ساوي هيك مابدي اطلع خسرانه
مالك : وهلأ ع شو ناويه بعد ماتقلعت زمرد من البيت
رباب : مابعرف
مالك : بس انا بعرف
رباب : شو
مالك : بتطلبي الطلاق من فيصل وبنهرب وبنتزوج
رباب : ومرام
مالك : يلي طعنها اول مره بيطعنها تاني مره رباب انتي بتفكري اني مو عارف انه انتي يلي حاولتي تقتليها
رباب : لاني بحبك ومستعده موت كرمالك

وليش مستعجله .. رح تموتي

انحبست انفاسها وقامت من تختها بخوف وهي شايفه فيصل والكل قدام الباب ومالك عم يطلع فيها ويضحك

رباب : فففيصصصل انا

تقدم منها بهدوء وبلشت هي تتراجع لورى

فيصل : انتي شو رباب… انتي شيطانه لك انا ماشفت بحقارتك حدا . كل هالمده وانتي عم تمثلي عليي الحب وعيشتيني حلم اني صير اب وانتي بكل حقاره عم تضحكي عليي من داخلك

صارت تتراجع بخطواتها اكتر لورى وعيونها جاحضين
رباب : ههههههههههههههه ايه انا ضحكت عليك ههههههههه انا بكرهك وبعمري ماحبيتك عارف ليش لاني بقرف منك وبقرف من ريحتك… . ورحت تركض ورى زمرد لانها متلك وضيعه هههههههههه انتو كلكو حقرا لازم اقتلكم ايه ايه رح اقتلكم واتلذذ وانا عم شوفكم بتتعزبوا ههههههههههه

قرب منها اكتر وكان على وشك يمسكها من رقبتها ويخنقها لتتراجع هيه بسرعة لورا ويختل توازنها وتوقع من الشباك وترتطم بالارض بقوه

الكل واقف حوالين جثتها دمها عم يسيل وضحكتها الصفرا ماانتشلها الموت… ماتت رباب نتيجه خداعها وكزبها وزيفها
ماتت وتركت بقلب فيصل غصه كبيره غصه على حاله وسنينه يلي قضاها معها بكزب وغش وخداع

انطوى على نفسه فتره طويله من بعد وفاة رباب… ماحزن عليها ولا عملها عزا… كان يروح لقبرها ويوقف عندو ويعاتبها بدون ماحدا يحس عليه

كره الغرفه يلي جمعته فيها وصار طول الوقت ينام بغرفة زمرد لكن بيبقى السؤال الشاخص بالذهن… وين راحت زمرد ؟؟؟

مرت اربع شهور ورجعت الحياة عالقصر… مالك انطرد من البيت ومرام حزينه لانها ماعم تقدر تنسى يلي عملته اختها وماعم تقدر تنسى مالك
خالديه طلعت من القصر مع مالك وعاشو بمنطقه بعيده عن فيصل… على امل انه بيوم يسامحه ويكون اعترافه وكشف الحقيقه شفيع اله مع الزمن

*╚══════ღღ══════╝

واقفه قدام قبر امها وابوها ورافعه ايديها وعم تقرأ الفاتحه

زمرد : صدق الله العظيم

فيصل : صدق الله العظيم

انتفض قلبها وتراجعت لورى للوهله الاولى ماعرفته: هاد انت ؟؟

كانت لحيته طويله وباين عليه التعب والحزن … عيونه فيهم لمعه وكسره… بقيت واقفه مصدومه عم تطلع فيه وهو عم يحكي مع القبور وكأنه تعود يحادثهم

فيصل : عم جمال بتعرف انا ليش هون هلأ

سكتت زمرد وبداخلها كان صوت ابوها يرد على فيصل

جمال : انت ظلمت بنتي يافيصل استغليت يتمها وحاجتها

فيصل : انا بعترف اني استغليت زمرد ويمكن فكرة الانتقام من الاساس ماكان الها داعي

جمال : بالعكس ب انتقامك شديت عود زمرد لتصير اكثر قوه وثبات

فيصل : انا جاي اطلب منك ايد مرتي بس هالمره بدي ياها تكون مرتي وزوجتي وام ولادي

جمال : شو رأيك زمرد

كانت زمرد عامله حوار براسها بين فيصل ووالدها .. وكأنها سامعه كلامهم بدون صوت

زمرد : ليش رجعت وكيف عرفت مكاني

فيصل : من اول يوم طلعتي فيه من القصر وانا عارف مكانك

زمرد : شو بدك مني فيصل

فيصل : بدي تسامحيني عكل شي عملته معك

زمرد :سامحك ؟؟؟

مالك : مو انتي يلي كنتي تحكي انه اللي بيحب بيسامح

تلفتت وراها لتشوف كل العيله موجوده

زمرد : اخي مالك

مالك : انا اعترفت لفيصل بكل شي وهلأ القرار الك اختي

زمرد : بس فيصل ظلمني يا اخي

مرام : اخي فيصل مو ظالم اخي فيصل انظلم متل ما انتي انظلمتي ومتل ما طلبتي مني اعطي قلبي فرصه تانيه هلأ انا بطلب منك تعطي قلبكوتعطي فيصل فرصه

كاميليا : اللي صار كان صعب كتير عالكل يابنتي وفيصل بيحبك من زمان بس كان عم يكابر

خالديه : انا مابنكر اني كرهتك اول ماجيتي عالقصر بس وقت دافعتي عن مالك حسيت قديش انتي انسانه عظيمه وطيبه… سامحي فيصل وارجعي عالقصر…

رندا : زمرد خالو كتير بيحبك ولا نسيتي الشجره يلي كسرتيها… .

آيه : من لما صرتي تهتمي برندا خليتيني عيش حياة جديده كرمال بنتي واقدر اتجاوز صدمتي… نحنا مارح نتحرك من هون الا وانتي معنا

غمرت وجهها بين كفوفها ونزلت عركبها وانفجرت بالبكي

فيصل : يااااااااه اخيرا انكسر كبريائك وبكيتي… خلص ياجماعه مافي داعي لوجودنا هون

زمرد : دمعتي نزلت لاني اخيرا حسيت حالي مو يتيمه… انتو عيلتي التانيه

مرام : يعني وافقتي ترجعي

هزت راسها واطلعت بفيصل… انت طلبتني من ابي وانا زوجتك نفسي ابي كان اللي الامان

فيصل : فيصل وانا قبلت زواجك… وبوعدك كون امانك للابد

🌿🌿أنت ...
لقلبي وطن ...
حين تغربني كل اﻻوطان
أنت ... لقلبي اﻻمان ...حين يرعبني كل ما في هذا الكون
أنت ... لقلبي الحياة حين تموت كل اﻻشياء بعيني
أنت ... لقلبي الحب ...والحب أنا اكتمل بك 🌿🌿

*╚══════ღღ══════╝

اتزوجوا زمرد وفيصل ومرام ومالك… وكانت حفلة عرسهم بمزرعة ابوها يلي كانت مهرها

رفضت زمرد ترجع للقصر الا يكونو خالديه ومالك قبلها هناك

وفيصل ماقدر يرفض طلبها وسامح مالك وقبل يرجع للقصر مع والدته ومرته ليعيشوا من جديد كعيله متحابه تحت سقف واحد

كبرت زمرد واجاها ولدين وبنت وفتحت دار للايتام لحتى تحمي هالايتام من بطش العالم الغادر

كلمه مني انا زمرد

يمكن الكاتبه نسجت شخصيتي بالقصه اني يتميه لكن يلي حبيته اني كنت قويه وقد حالي

مو معنى انه الانسان يتيم يكون مكسور… نحنا بنعيش بنفس والدينا يلي ارواحهم بتحوم حوالينا طول العمر

كنت زمرد البنت اليتيمه واليوم عندي عيله بحبها وبيحبوني كتير

#النـــــهايه

#تــــمـــت_بحمدـ_الله
#بقلمي #امـــل_احــــمد_ســـــلوم

(◕‿◕✿)
قصة جديدة: #اليتيمة ............ قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..🌵✨
قصة واقعية: #اليتيمة ............. قراءة ممتعة🦋�
-
قصة تانية بنفس العنوان 💚☝️🏻
الختمة الأولى♥️ "الجزء التاسع و العشرون" "يلي عم
الختمة الأولى♥️

"الجزء الثلاثون"

"يلي عم يقرأ معنا يضغط عالـ 💙 "
رواية: الآمال الكبرى
• من طلباتكن🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: الصبية والليل
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'