#الــــــيتــــيمــــه
#الــــجـــزء_الثــــامـــن_والاخـــــــــير
#بـــقلمــــي_امـــــل_احـــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

فاقت زمرد وهي عم تحط ايدها ع راسها
راسها تقيل وكل شي حواليها ضبابي … حاولت تجلس نفسها لكن جسمها كان متعب وبقيت مكانها بدور بحجر عينها بالمكان

زمرد : شو يلي صار ؟؟ انا ليش بالمشفى ؟؟ وكيف جيت هون ؟؟

تأوهت بألم وهي عم بتحاول تتزكر… اخر شي بتتزكره لعبها مع رندا والصداع يلي حست فيه واخيرا حبة الدوا ؟؟!!

زمرد : اي صح رندا عطتني حبه لوجع الراس وبعدها نمت ماعم اتزكر شي

ريحت راسها عالمخده وغمضت عيونها وبلشت تتزكر لحظات غريبه بدتلها ككابوس مزعج اوله مخيف لكن نهايته غريبه وبتليق بحلم جميل

طيف فيصل عم يمر بخيالها وهو بيخترق النيران ليوصلها… . مو بس هيك… حضنه وصوته .. لمسة ايده بدت كلها حقيقه الحب يلي حست فيه من نظرة عيونه وخوفه عليها وهو عم يندهها وما كانت تستجيبله

رفعت ايدها لتتفاجئ انها ملفوفه بشاش وايدها التانيه عليها اثار حروق خفيفه واحمرار… انفزعت وتوسعوا عيونها

زمرد : معقول يلي صار بالحلم كان حقيقة ؟؟!!

بلعت غصتها وتجمعت الدموع بعيونها… الخوف والوحده اللي حست فيهم وهي بوسط النيران رجعت لقلبها… صوت فيصل وهو بيوعدها يخلصها ويحميها بعدو عالق بذاكرتها عم تسمع صداه بدنيها

بهاللهحظه بينفتح الباب ليطل منه فيصل
مانتبهتله كانت عم تطلع بخوف على ايدها
حط القهوه عالطاوله وقعد حدها عالتخت ومسكلا ايدها وبا اطراف اصابعه تحسس مكان الحريق…

رفع راسه وحدق بعيونها وكأنه عارف بشو عم تفكر كأنه بداخلها

فيصل : حمدلله عسلامتك… كيفك هلأ

غضت بصرها بخجل واردفت بصوت متحشرج : الحمدلله…

فيصل : ايدك عم توجعك

زمرد وهي معلقه عيونها على ايده الملفوفه هو كمان مصاب : شو يلي صار ؟ صار حريق ماهيك

فيصل : ماعم تتزكري

زمرد : متزكره الخوف والرعب يلي دبو بقلبي. متزكره الوحده

سكتت واطلعت بعيونه وحكت بقلبها : متزكره صوتك اللي كان متل النور بالظلمه يلي كنت عم عيشها .. بتزكر خوفك ولهفتك… بتزكرك انت وبس……

هاد يلي تمنت تحكيلو ياه لكنها اكتفت بقول… بتزكر شغلات بسيطه وكأنها حلم… بس انا كيف طلعت من هناك!!

فيصل : بجد ماعم تتزكري !!

هزت راسها بالنفي ورد هو… رجال الاطفاء انقذوكي

اطلعت ب ايدو وسألت : لكن ايدك كيف اتصاوبت

فيصل : انحرقت وانا بحاول اساعد ب اخماد الحريق

زمرد بقلبها : ليش عم تكزب…. انا كزبت لاني مو متأكده من يلي شفته ازا كان كان حقيقه ولا خيال

سكتو شوي وكل واحد فيهم بيطلع لجهه وبعدين حكت زمرد : في حدا تأزى… رندا كاميليا خانوم والكل بخير ؟؟
فيصل ببرود : اطمني ماحدا اتئزى

صوته البارد محى كل فكره بأنه ممكن يكون فعلا عرض حياته للخطر لينقذها .

رفعت حاجبها وحكت بمسخره : اكيد زعلان لانهم انقذوني الموت حرق ابشع من الموت اختناق

اطلع فيها بحده خلت قلبها يرتجف بين ضلوعها عيونه تحولت فجأه للون الاحمر ومعالم وجهو كساها الغضب

فيصل : اي زعلت .. زعلت كتير… مافيكي تصوري مقدار الفرحه يلي حسيتها وقت عرفت انك عالقه بنص النار .. لولا الغبي يلي انقذك لكنتي هلأ ميته وارتحت منك ومن اللسانك السليط

المراره بصوته لسعتها .. معقول لهي الدرجه بيكرهها وبيتمنى موتها

وقف بعصبيه واتناول كاسة القهوه واندلق منها شوي على ايدو

فيصل : اااه

زمرد بخوف : صرلك شي خليني شوف ايدك

فيصل وهو عم ينفخ على ايدو : ماصرلي شي شكرا الك ياريت تستعدي لاخرجك منن المشفى عن ازنك

التوى قلبها بشكل غريب حطت ايدها على صدرها بشكل لا ارادي مافهمت شو هالاحساس يلي عم ينتابها

زمرد : شبني عم فكر هيك بشخص بيكنلي كل هالكره بقلبه .. ياريت ما عرفتك يا فيصل ياريت 💔😔

ليتني لم أعرفك
ليتني لم أتعلق بك
ليتني لم أحبك
ليتني لم اهيم بك
ليتني وليتني
عباااره أتمنى أن تزول من حياتي
وكم تمنيت حتى الأمنيات باتت تملأ حياتي
عباارت ليتني أستطيع أن أمحيها من حياتي
ابكيتني الما !! فيا ليتني لم اعرفك يوما !

*╚══════ღღ══════╝

اول مافاتت عالقصر كانت ريحة الحريق بعدها عالقه بالمكان. .. جالت بحجر عينها بنظرة اطمئنان عالجميع

رندا : زمررررد رجعت زمرد رجعت

حضنتها وحاولت تحملها بس الالم يلي بايديها منعها

فيصل : انتبهي رندا .. زمرد ايديها محروقين

رندا : انا اسفه… يعني ما فينا نلعب سوا 😔

زمرد : معلش يا روحي بس تتعافى ايدي رح نلعب كتير وعد

رندا : لاتوعديني لانه خالو وعدني وماوفى بوعدو وراح يلعب مع رجال الاطفاء

زمرد : هههه بس خالو مابنكث وعد قطعه ورح يلعب معك ماهيك فيصل

كان صافن بعيونها وكأنه عم يفكر بكلمتها… خالو مابينكث وعد قطعة…..

فيصل : وين رباب

رندا : بغرفتها زعلانة على رقيه

زمرد : ليش شبها رقيه

رندا : رقيه ماتت بالحريق

زمرد : شووووو ؟!!!

*╚══════ღღ══════╝

فاتت زمرد والحزن بادي على وجهها

كاميليا : اهلين زمرد حمدلله عالسلامه بنتي
#الــــــيتــــيمــــه
#الــــجـــزء_الـــثالـــــــث
#بـــقلمــــي_امـــــل_احـــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

متل كل مسا اجتمعت العيله الساعه 8 على السفره ليتناولو وجبة العشا
كان بادي على فيصل الهدوء متل عادته بعكس رباب ومرام يلي عيونهم عم تراقب كل تصرف بحذر واهتمام… بالاخص بعد ما مفاجئ فيصل رباب بموافقته الفوريه عرض زواجه من زمرد وخربط كل تخطيطها

كاميليا : كمان اليوم ما اجت زمرد
خالديه : ابصر ب اي داهيه لاهيه انا من رأيي تطرديها وخلص
مالك : لا دخيلك امي ليش تطردها… والله اشتقت لاكلاتها

بنظره حاده رمقت رباب مالك يلي بلع ريقه وسكت ليحكي فيصل ويفاجئ الكل

فيصل : زمرد رح ترجع هاليومين عالقصر
خالديه : وشو يلي مخليك متأكد انها رح ترجع
فيصل : لاني رح رجعها
كاميليا : اي بتعمل منيح ابني حرام البنت يتيمه ولازم نراعيها

حط الشوكه من ايدو وسند ايديه تحت دقنه مستعد لاطلاق القنبله

فيصل : بس زمرد مارح ترجع عالقصر بصفتها خدامه
خالديه : ههههههه ولا بصفتها شو ست البيت مثلا
فيصل : فيكي تحكي هيك

سكت الكل وهنه بيبادلو بعضهم نظرات التعجب والتساؤل

مالك : فهمنا اكتر فيصل على شو ناوي
فيصل : انا قررت اتزوج زمرد
الكل : شووووو

وقع الصحن من ايد رقيه من الصدمه وجحضوا عيونها

خالديه : العما ضربك انتي التانيه تحركي نظفي المكان
رقيه ; امرك ياخانوم

خالديه : هيك مواضيع مابتنحكى قدام الخدم ابن اخي ولا مو هامك سمعة العيله .. احكي شي مرت اخي ليكون عاجبك كلام ابنك وموافقه عليه

كاميليا : عم تحكي جد فيصل ولا هي مزحه من مزحاتك
فيصل : ليش هيك امور فيها مزح امي… انا ورباب اتفقنا اني اتزوج زمرد لاجيب منها ولد

خالديه : ايوااا وبعدين تاخد الولد وتسجله ب اسم رباب
فيصل : بالضبط
مالك : وليش زمرد بالذات
فيصل : بنت يتيمه ومالها حدا وزواجي منها مارح يضرها بالعكس رح تستفيد وتستفيد كتير

كاميليا : شو رباب انتي موافقه على هالحكي
رباب بحزن : اي مرت عمي انا كرمال سعادة فيصل مستعده ضحي 😔 عن ازنكم

قامت من على السفره ومانسيت تنزل دمعتها لتلحقها اختها فورا

خالديه : ولي على قلبي مسكينه رباب
مالك : انت نسيان وعدك لابوها انك ماتتزوج عليها
فيصل : اكيد مو نسيان وانا مارح اتزوج عليها فعليا… رباب عارفه وفاهمه سبب زواجي من زمرد وهي صاحبة الفكرة

كاميليا : وايمت رح تروح تطلبها
فيصل : طلبتها وخلصت امي
كاميليا : اها يعني حضرتك مقرر ومنفذ يلي براسك وعم تحيطنا علم مو اكتر

فيصل : لا امي ابدا بس الموضوع اجا فجأه وحياتك

خالديه : انا مارح روح لعرسها ليكني عم خبرك

فيصل : هههههه عرس شو عمتي انا رح روح جيبها وحطها بغرفتها وانتهى

كاميليا : فيصل اوعك ابني تتجبر فيها لانها يتيمه ومكسوره… شو ماكان هيه انسانه ويلي بتقبله لاختك اقبله لبنات الناس

فيصل : لاتشغلي بالك امي وهي اليتيمه يلي عم تحكي عنها… بتعرف منيح شو بدها

مالك بقلبه : ياترى على شو ناويه يارباب وشو خطتك هالمره ؟؟؟

*╚══════ღღ══════╝

وبالجهه التانيه

مرام : رباب انتي متأكده من يلي عم تعمليه .. اختي هي ضره مو اي كلام حتى لو ماكنتي بتحبي فيصل بس رح تدايقي

رباب : اففففف لك رح جن ماتوقعته يوافق بهالبساطه

مرام : معناته بجد ناطف قلبه على ولد

رباب : هه ع اساس رح اسمح لهاد الولد يجي على هالدنيا… يمكن خطتي الاولى فشلت شوي بس بعدها ماشيه ويلي ماصار بالاول بيصير هلأ… وصدقيني رح استمتع كتير وانا شايفه زمرد عم تتعزب

مرام : وشو بالنسبه لحبيب القلب خبرتيه

رباب : لا بعدني ماخبرته

مرام : لك مين هوه نفسي اعرفه انتي مابتخبي عليي شي اشمعنى هي

رباب : كل شي بوقتو حلو اختي لاتستعجلي

*╚══════ღღ══════╝

ابتهال : حمدلله عالسلامه حبيبة قلبي
زمرد : شكرا خاله
لؤي : لك ما الك عليي يمين وقت دريت انه صار معك حادث ماحملني عقلي وجبت ابتهال وجينا ركض
زمرد : كتر خيرك جوز خالتي
ابتهال : اي حبيبتي في موضوع بدي حاكيكي فيه
زمرد : زواجي من فيصل بيك
ابتهال : اها معناته عندك خبر
زمرد : اي
لؤي : وشو رأيك… اكيد موافقه ماهيك
زمرد : اي موافقه جوز خالتي ماتشغل بالك مارح ابقى عاله عليك بعد هلأ
لؤي : لك شو هالحكي ياروحي اي بزمتي بديني غلاوتك من غلاوة ولادي
زمرد : وياترى رح تبقى غلاوتي متل ماهيه بعد ماتعرف اني رافضه زواجي من فيصل بيك

احمرو عيونو وكز ع اسنانه بغيض : مو على اساس موافقه

زمرد : والله بعدني عم فكر .. علمك هاد قرار مصيري ولازم اتأنى وفكر منيح

ابتهال : شو بدك تفكري انتي التانيه لك حدا بيطول يصاهر فيصل بيك وبيتردد

زمرد : اي مزبوط خاله لهيك بس صير مرتو لفيصل ماعاد بدي المحكم بنوب

لؤي : انتي واعيه لحالك شو عم تحكي زمرد

زمرد : كتير واعيه ياجوز خالتي المصون واعتقد سبق وقبضتو ثمني وجيتكم هلأ مو حبا فيي انتو جايين تنهشوا فيي قد مافيكم وهالشي مارح يصير
#الــــــيتــــيمــــه
#الــــجـــزء_الـــرابـــــع
#بـــقلمــــي_امـــــل_احـــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

دخلت كاميليا لغرفتها وقعدت على كرسيها الخشبي الهزاز وهي بتفكر بزمرد هالبنت اللي كل يوم بتثير اعجابها اكتر واكتر

كاميليا : هالبنت جباره .. رغم انها يتيمه ومكسوره بس ماعم تظهر ضعفها ابدا… هالبنت عم تثير روح التحدي عند فيصل بس باقي اعرف السر يلي خلاه يتزوجها

بهالوقت فاتت انعام الخادمه الخاصه للست كاميليا وقعدت متل عادتها بحدها

كاميليا : شو رأيك بزمرد يا انعام
انعام : هالبنت غريبه
كاميليا : شلون يعني
انعام : اوقات بحسها مسكينه ودرويشه واوقات قويه وكاسره… مابعرف كيف اوصفها كأنها بعدة شخصيات

ابتسمت كاميليا وهي بتزيح وجهها ناح الشباك براحه : هالبنت عم تثير اعجابي
انعام : ليش
كاميليا : لانها بتعرف منيح شو بدها وماعم تقبل بالهزيمه بنوب
انعام : بس ازا حطت راسها براس فيصل بيك رح تندم
كاميليا : بالعكس حتى فيصل بيعجز يرد عليها احيانا… هالبنت متكلمه رائعه والها حضورها المميز
انعام : فعلا ياخانوم انا كمان لاحظت هالشي
كاميليا : بدي منك تعرفي سبب زواج فيصل منها واعرفي ازا كان فيصل جابرها على هالجيزه
انعام : اعتبريه صار ياخانوم

*╚══════ღღ══════╝

وعند زمرد

حطت ايدها عضهرها بتعب وعدلت قامتها وهي بتطلع بالغرفه بسعاده كبيره بعد ساعات من التنظيف والشغل

زمرد : اخيرا خلصت مو باقي عليي الا افرش اغطيه نظيفه وحط بردايه عالشباك

فتحت الباب لتتوجه لغرفة الغسيل يلي مابتخلا من الشراشف النظيفه والمكويه… شغلها كخادمه من قبل بالقصر وفر عليها حرج السؤال لأي شخص… واول مافتحت الباب لقيت انعام بوجهها واثار الاعجاب على وجهها

انعام : ماعم صدق… انتي عملتي كل هاد لوحدك
زمرد : اي
انعام : برافو عليكي الغرفه تغيرت كتيرت حتى ريحتها طيبه وبتفوح منها النظافه
زمرد : شكرا ست انعام هاد من زوقك
انعام : ممكن ادخل شوي لعندك
زمرد بخوف : ايه طبعا تفضلي

فاتت انعام وقعدت عطرف التخت وعيونها عم تتفحص الغرفه بتمعن ورضا

انعام : ماشالله عنك زمرد ست بيت معدله
زمرد : نسيانه شو كنت ست انعام
انعام : لا مو نسيانه بس انتي هلأ لازم تنسي وماتتزكري الا انك صرتي مرت فيصل بيك
زمرد : 😔
انعام : انا متل امك حبيبتي… فشيلي قلبك…
زمرد : مما في شي لاحكيه
انعام : وبدك صدق هالحكي
زمرد : وليش لاكزب ؟؟
انعام : يعني ماتواخزيني بهالكلمه وحده كانت تشتغل خدامه وفجأه صارت مرت الشخص اللي كانت تشتغل عندو… يعني عفوا منك الناس رح يحكوا فيها مافيها
ابتسمت زمرد بآسى بليغ : لهي الدرجه شايفتيني وضيعه ست انعام
انعام : اعوز بالله يابنتي انا ماشفت منك الا كل خير بس كلام الناس
زمرد : صدقيني كلام الناس بكل الاحوال مارح ينتهي ولايخلص
انعام : معك حق… طيب انتي ليش هون
زمرد : مافهمت
انعام : مو المفروض تكوني بالقسم الملكي
زمرد بحسره : القسم الملكي للاسياد ست انعام
انعام : صارحيني بنتي واحكيلي الحقيقه .. ليش اتزوجك فيصل بيك وكيف الست رباب هاديه وموافقه
زمرد : مابعرف… يلي بعرفه انها رباب خانوم يلي سعت لهي الجيزه وانا وافقت كرمال ترجعلي مزرعة ابي
انعام : ايوه… يعني في صفقه من ورى هالزواج

رفعت كتافها ومطت شفايفها ببلاهه : يمكن ما بعرف

انعام بقلبها : اكيد في شي ملعوب عم تتخططله رباب… يمكن صار الوقت احكي للكل الحقيقه

*╚══════ღღ══════╝

اخيرا خلصت… حكت كلماتها وهي بتطلع عالتخت تبعها يلي غطته بمفرش ابيض ومخدات بيض

توجهت ناح شنتتها وتناولت بيجامه نظيفه وفاتت عالحمام لتاخد دوش… كانت حاسه بتعب كبير ومفعول المسكن بلش يختفي ليرجع الالم يضرب بجسمها بشده

بقيت تحت المي البارده لوقت طويل حاسه ب انتعاش وهي عم تطرد التعب من جسمها وتخفف درجة حرارتها العاليه… وماحست انه في حدا فات لغرفتها عم يتأملها بحنق

كان فيصل واقف مصدوم من نظافة الغرفه وترتيبها اطلع بالتخت وهو بيتخيل زمرد نايمه عليه وشعرها الخروبي متناثر ع مخدتها وضو القمر مسلط عليها

فيصل : رح تكوني شبه الملاك

وبلحظه عقد حواجبه وعبس مالازم يفكر فيها هيك… . طلعت من الحمام للتفاجئ فيه قدامها عم يتأمل الغرفه بغضب عارم فمجرد النظر للغرفه بوضعها الحالي ما عادت بهديك البشاعه يلي كان متخيلها

زمرد : شو عم تعمل هون
حط ايديه بجيابه وفتل حاله عليها : شي حلو والله الغرفه عم تلمع من النظافه الظاهر شغلك كخدامه عم يسيري بدمك

حست انه عم يتعمد يهينها واردفت بثقه : اي صح عم يسري بدمي بتعرف ليش… لاني مابنسى اصلي ابدا… .

فيصل بمسخره : اصلك الطيب ماهيك

زمرد : احسبها متل مابدك فيصل بيك

فيصل : سمعت انك ناويه تدهني الغرفه كمان بنفسك

هزت راسها وهي عم تنشف شعرها

فيصل : رح تطلبي من زوجك يختارلك اللون ولا رح تختاريه بنفسك

زمرد : حسب اللون يلي رح تختاره حضرتك اي لون بتحب

فيصل بحقد : الاسود

زمرد بهدوء : حلو الاسود
#الــــــيتــــيمــــه
#الــــجـــزء_الـــخامـــــس
#بـــقلمــــي_امـــــل_احـــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

المسا رجع عالقصر وهو حامل فرحة كبيره بقلبه .. ماعاد بدو يفكر بالانتقام بيكفي اللي صار لهي الانسانه المسكينه بسببه .. رح يعمل شي يرضيها ويجبر كسرتها ويرجع الفرحه لقلبها الصغير

وقف السياره وترجل منها لتلمحه رباب من شباك غرفتها وتنزل عالدرج تستقبله وهي لابسه قناع الحب المزيف

رباب : اهلين حبيبي يعطيك العافية

مارد عليها لانه بإختصار مانتبه لوجودها وكان ماشي بسرعه ب اتجاه القبو ليطمن على زمرد وتركها واقفه مكانها عيونها مفتوحين على وسعهم من الصدمه ونار جهنم عم تشتعل بقلبها

وصل لغرفة زمرد وفات بسرعه وكانت صدمته انه تختها كان فاضي

فيصل : وين راحت زمرد معقول بالحمام

وقف بحد الحمام ودق عالباب بخفه واستنى صوتها ينبأه بوجودها لكن زمرد ماكان الها اي اثر

انتفض قلبه من الرعبه معقول تركت القصر وراحت ؟

فتل حاله وتوجه لغرفة امه… يمكن تكون هناك وامه عم تعتني فيها

فيصل : مسا الخير امي

كاميليا : مسا النور يا روحي اهلين

فيصل وعيونه عم بدور بالغرفه وكأنه بيبحث عن ظالته : شو وين زمرد

كاميليا : ليش مانا بغرفتها

فيصل : لا

كاميليا : بتكون هجت المسكينه

فيصل : هجت ؟؟ وكيف تسمحيلها تطلع من القصر امي

كاميليا : خايف عليها ؟

فيصل بتلعثم : شو هالحكي هاد ليش بدي خاف عليها انا بس بدي اعرف وينها لحتى

كاميليا : لحتى ترجع تحبسها

سكت فيصل وشد على قبضته بقهر .. معقول تكون تركته وراحت بعد ما قرر يراضيها ويطيب خاطرها ؟؟

فيصل : عن ازنك امي

كاميليا : لوين

فيصل : بدي روح دور عليها

كاميليا : لاتروح ولاتجي

فيصل بتعجب : ليش ؟؟

كاميليا : زمرد ماتركت القصر… كنت احكي انا وياها وجبنا سيرة الاكل وحكيت قدامها اني مشتهيه الباميه واصرت تعملي ياها ب ايدها

راحه كبيره حس فيها فيصل لمجرد انه عرف انها زمرد ما تركت القصر بس كيف بتفوت عالمطبخ بين الخدم هيه ناسيه انها مرت فيصل بيك ولا بدها تهين كرامته… .

فيصل : بسيطه… بالازن امي

*╚══════ღღ══════╝

متل المجنون فات عالمطبخ وصرخ بصوت جهوري افزع الكل

فيصل : شوو عم تعملي هون ياخانوم

التفتت زمرد بخوف وهيه حاطه ايدها على صدرها

زمرد : شوفة عينك عم اطبخ

قرب منها ومسكها من زندها بقوه وهو كازز ع اسنانه بغيض

فيصل : شو جابك للمطبخ زمرد شو عم تعملي بين الخدم نسيانه انتي مرت مين

زمرد ببرود : لا ماني نسيانه وكمان ماني نسيانه انه شغل الخدم بيسري بدمي

بطرف عينه اطلع بالخادمات يلي واقفات بذهول وماعم يدخلو بكلمه

فيصل : امشي معي

زمرد : بس انا مرتاحه هون فيصل بيك

فيصل : حابه تبقي خدامه ؟؟

زمرد : مو احسن ماكون مرت الجلاد

ماتحمل كلامها وبدون مايسمحلها تسحب ايدها من بين قبضته سحبها وطلع من المطبخ وهي تحاول تفلت حالها منه وتضربه عكتفه ليتركها

فتح باب غرفتها ودفعها لجوا بقوه وعيونه عم محمره وعم تطلق اسهم ناريه

فيصل : انتي ماعم تفهمي… شو وداكي عالمطبخ انطقي

زمرد ببرود قاتل : قلتلك شغل الخدم بيسري بدمي

فيصل : زمرد لاتحاولي تستفزيني والا

زمرد : والا رح ترجع تستعرض عضلاتك ماهيك

فيصل : من غرفتك ممنوع تطلعي الا ب ازني وازا بدك شي اندهي لرقيه

زمرد : ما تنسى تسكر الباب بالمفتاح

مارد عليها وعطاها ضهرو وطلع وضرب الباب بقوة لينتفض جسم زمرد ويهتز متل ما اهتزت الحيطان

*╚══════ღღ══════╝

عالسفره كانت نظرات الحب عم تتبادل بين مرام ومالك وعيون رباب بتراقبهم بغضب
حاول مالك يكون طبيعي ومايشعر رباب بشي بس نظرات مرام كانت ملفته بشكل كبير

خالديه : شبك مرام عم توزعي ابتسامات
مرام بخجل : ولاشي عمه
لوت تمها واطلعت بمالك : وانت ابني شبك مو على بعضك
تلعثم مالك وحط عيونه بصحنه : مممافي شي امي

كاميليا : وين زمرد يافيصل
فيصل بدون اهتمام : بغرفتها
كاميليا : وليش ما اجت تنظم النا عالعشا لتكون بعدها تعبانه
فيصل : ما بعرف هي حره

مالك : الله… الاكل اليوم طيب كتير
رباب بمسخره : هههههه اي الضاهر زمرد حنت للمطبخ
مالك : هاد طبخ زمرد… والله حسيت
رباب : شكلنا رح ناكل كل يوم من تحت ايدين زمرد
كاميليا : لاتحلمي كتير كنتي .. زمرد طبخت اليوم لاني اشتهيت الباميه وحبت تعملي ياها بنفسها علواه لو كنتي تفاجئني بشي طبخه من تحت دياتها
رباب بتكبر : هههههه انا… اطبخ هههههه لا مرت عمي مو راكبه بنوب بعدين انا مرت فيصل بيك ومرت فيصل مابتدحش حالها بين الخدم والطناجر لتصير ريحتها بشعه

هزت كاميليا راسها وتابعت اكلها بينما فيصل كان عم يشد على قبضته من الغيض… زمرد تعمدت تفوت عالمطبخ لتقلل من كرامته قدام الكل

فيصل بقلبه : حسابك رح يكون عسير يازمرد

كاميليا : فيصل فيصل

فيصل : اي امي عم تحاكيني

كاميليا ; وين شارد صرلي حصه بناديك

فيصل : بالشغل امي… شو كنتي عم تحكي
#الــــــيتــــيمــــه
#الــــجـــزء_الـــسادس
#بـــقلمــــي_امـــــل_احـــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

رجع لغرفته عم يزفر بضيق عارم… زمرد ظلمته وهالشي اوجعه كتير… لو بدو يئزيها كان ازاها وهو عم بيطلع بعيونها بس انه يغدرها !!!! هالتهمه باطله يازمرد ورح تدفعي ثمنها غالي

رباب : شبك حبيبي لي معصب

فيصل : مافي شي

رباب بدلع : على رباب حبيبتك

فيصل : قلتلك مافي شي رباب خلص

رباب : لا في فيصل وهلأ لازم نحكي

فيصل بعصبيه : خلص رباب خللللللص ماني متحمل كلمه زياده

رباب : كل هاد كرمال الخدامه

فيصل :

رباب : انت كنت عندا ماهيك

فيصل : انتي عم تخرفي اكيد… شبك… من كل عقلك عم تغاري منها

رباب بمسخره : انا ؟؟؟ انا غار من هي ؟؟ هههههه انت كتير طيب حبيبي

فيصل : وليش لحتى ماتغاري مو انا زوجك

تعلقت برقبته وهمستله بدلال

رباب : اي زوجي و حبيبي بس انا هيك الله خالقني مابغار لا منها ولا من ست ستها

فيصل : يعني مابتحبني؟؟

رباب : افففف شو خص الحب بكلامي ليش ماتحكي عندي ثقه بنفسي وفيك

فيصل : ايوا قلتيلي ثقه… طيب ياريت تأجليلي اي حديث لبعدين لاني تعبان وبدي نام

رباب : ليش تيابك مبلوله

فيصل بلعثمه : ابدا كنت مخنوق ونزلت عالمسبح

رباب : نزلت عالمسبح بتيابك

فيصل وهو عم يشلح قميصه : مجنون شو بدك تحكي

رباب : طلقها

سكت شوي وهو عم بيحاول يستوعب الكلمه يلي حكتها

فيصل : شو قلتي

رباب : طلقها… طلق الخدامه

فيصل : ع اساس انا لعبه عندك وقت مابدك بتزوج ووقت مابدك بطلق

رباب : نحنا كان بينا اتفاق واضح فيصل وبما انها ماحبلت وجودها ما اله داعي

فيصل : انتي مجنونه شي… انامالمستها

رباب : كزاب

فيصل : شووو قلتي

رباب (بتبكي) : ايه كزاب انا شفتكم من شوي عالمسبح حاضنين بعضكم… لك حرام عليك راعي شعوري

قرب منها وحاوطها من خصرها وشدها لعندو

فيصل : شفتي انك بتغاري

بعدته عنها وكأنه عم يخنقها

رباب : قلتلك انا مابغاااار مابغااار بس خلص حاج لهون وهلأ بدك اطلقها

فيصل : وانا مو تحت امرك رباب وقت مابدي طلقها بطلقها

اتناول منشفه كبيره ليفوت عالحمام واستوقفه صوت رباب

رباب : حتى لو عرفت اني حامل

فتل جسمه عليها بشكل بطيء وعيونو مفتوحين على وسعهم

فيصل : حامل ؟؟!!

رباب وهي حاطه ايدها على بطنها : اي حامل رح يجي ولي العهد حبيبي .. خلص ماعاد في شي يخلينا نضطر نحوي هالخدامه عنا

قرب منها ونزل لعند بطنها وحس دانه عليه وهو محاوطها بين ايديه

فيصل : بابا انت هون عم تسمعني…

رباب : هههههه كيف بدو يسمعك وانا بعدني بالشهر الاول

فيصل بحب : رح يسمعني لك هاد ابني يارباب ابني يلي حلمت فيه سنين طويلة

رباب : فرحان حبيبي

حملها وصار يفتل فيها بالغرفه وهيه عم تضحك وعيونها معلقين بعيونه

فيصل : لك شوووو فرحان انا اسعد انسان بكل الكون… . خليكي مرتاحه رايح فرح امي

مسكته من ايدو وجذبته عليها بخبث

رباب : مو هلأ حبيبي

فيصل : وشو المانع ياروحي لك بدي كل الدنيا تشاركني فرحتي

رباب : بخاف زمرد من غيرتها تعملي شي لاسقط

فيصل : لا ياروحي لاتكوني موسوسه زمرد مابتعملها

رباب بخوف مصطنع ودموع تماسيح : طلقها فيصل طلقها لنحمي ابنا…

فيصل : حاضر رح طلقها..

رباب : ربي مايحرمني منك ياروحي

فيصل : ولا منك حياتي… خليني روح بشر امي وبرجعلك ياعسل

رباب : هئه هئه مارح تخبر حدا

فيصل ب استغراب : وشو المانع ؟!

رباب : مافي اي مانع بس انا حامل ب ابنا بعد طول انتظار… وبدي الخبر يعرفه الكل بشكل خاص ويكون مفاجأة

فيصل : لشو عم تخطط مرتي الحلوه

رجعت خصله من شعرها لورى دانها واردفت

رباب : حفله .. بدي تعمل حفله وتعزم كل الاهل والاصدقاء وبعدين تحكي للكل هالخبر

فيصل : ازا هالشي بيسعدك ف انا حاضر… لك كم رباب عندي

رباب : ياروحي انت شو بحبك… باقي طلب صغير هلئد فيصل هلئد

فيصل : شو ياعيون فيصل

رباب : بيوم الحفله بعد ماتخبر الكل اني حامل بطلق زمرد

فيصل :

*╚══════ღღ══════╝

طلعت من الحمام بعد ما اخدت دوش دافي وقعدت عطرف التخت تنشف شعرها

زمرد : معقول توصل فيك تغدرني بهالطريقه يا فيصل ؟؟سرحت بخيالها ل اللحظه يلي كانت بحضنه حاسه بالدفا والامان لوهله حست انه ابوها قريب منها واتبسمت

زمرد : شبك زمرد… لاتكوني غبيه هالانسان يلي ماعندو ذرة مشاعر مستحيل يشبه ابي بحنيته

رمت المشط عالتخت وتنهدت

زمرد : بس هو كتير حنون… وقت كانت آيه منهاره شفته حاضنها بكل حب وخوف ودمعته على خده… .. ااااه يا فيصل اي وجه هو وجهك الحقيقي

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار فاقت زمرد بكير غسلت وجهها ولبست بلطلون جينز ازرق وكنزه حمرا ورفعت شعرها دنبة فرس وطلعت للصاله

كانت ماشيه بحذر خايفه تتصبح بوجه فيصل وينزع نهارها من اولو بكلامه القاسي وفجأه لمحت مرام طالعه تتسحب عالحديقه ومن وراها رباب عم تتبعها بدون ما تحس
#الــــــيتــــيمــــه
#الــــجـــزء_الـــسابــــــع
#بـــقلمــــي_امـــــل_احـــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

رجع لبيت المزرعه وهو مو شايف قدامه… الغضب عامي على عيونه ومابدو شي الا يشوف مالك ليفرغ كل غضبه وسخطه عليه

قبل ما يفتح الباب سمع صرخات جايه من قلب البيت مافي شي خطر بباله الا انها تكون آيه ازت رندا… وبدون وعي اندفع لجوا وقلبه عم يخفق بقوه

فيصل : شووو في شبكم

كاميليا بتبكي : ممرام .. مرام انقتلت

فيصل : شووووو

طلع عالدرج بخطوات سريعه و واسعه وفات عالغرفه يلي كانت فيها زمرد ليتفاجئ بمرام مرميه بالارض ودمها حميمها ورباب حدها عم تصرخ وتبكي وتضرب ع وجهها

رباب : الحقنييي يافيصلللل اختي انقتلت زمرد قتلتها

فيصل : زمرد ؟؟!!… وبقلبه معقول لهيك كانت عم تركض ومالك لاحقها ؟؟!!

خالديه : يبلاها بحمى قتلت بنت اخي… لازم تجيبوها وتسلموها للشرطه… اااه ياروحي يامرام مافرحتي بشبابك ياعمه

قرب فيصل ناح مرام وهو عم يتفقد جرحها وحط ايدو ع رقبتها وابتسم

فيصل : بعدها عايشه… بعدها عايشه

اصفرت رباب وتحجرت الدمعه بعينها وجحضت عيونها بخوف : ككككيف عااايشششه ؟؟!"

فيصل : عم قلك عايشه شو مابتفهمي بسرعه ناوليني قطن وشاش لاوقف النزيف

بقيت واقفه مكانها واللون انخطف من وجهها… ازا مرام فعلا عايشه معناته هي خلص انتهت

فيصل بصراخ : لك ناوليني الشاااااش والقطن بسررررعه رح يصفى دمها

انتفضت بخوف وفتلت حالها ونزلت عالمطبخ عم تتعثر بخطواتها وتتنفس بصعوبه… وكأنه في صخرة صلبه واقفه بحلقها ماعم تقدر تبلعها

رباب : الشششاش والقطن

تناول فيصل الشاش والقطن وبلش يضغط عالجرح ليوقف النزيف وشلح قميصه وشقه ولفه حوالين بطن مرام… وبحذر شديد حملها بين ايديه وهيه غايبه عن الوعي تماما وماعم تحس بشي ونزل فيها عالدرج… وحطها بسيارته ليسعفها

رباب : استنى جايه معاك
كاميليا : وانا كمان
خالديه : خدوني معكم
كاميليا : انتي خليكي هون واتصلي بمالك والحقونا عالمشفى بسرعه

هزت خالديه راسها وهي عم تضرب عصدرها بخوف ورجعت لجوا لتتصل بمالك بينما فيصل طلع بالسياره ب اقصى سرعه

*╚══════ღღ══════╝

كان مالك بهالوقت عم يدور بسيارته على زمرد ولمح مخزن بعيد عن العين

مالك : معقول زمرد متخبيه هون

ترجل من سيارته ونزل يمشي بحذر ناح المخزن… مع كل خطوه في صوت حدا عم يبكي ويأن قرب اكتر وحط دانه عالباب ليوضح الصوت اكتر

مالك بهمس : زمرد ؟؟!"! انتي هون ؟؟!!

علي صوت البكا وحس انه في جسم ارتطم بالباب بقوه ليتراجع بخطواته لورى بخوف

زمرد : افتحوووولي الباب فيييييييصل… كرمال الله ماتتركني هون

توسعوا عيونو واندفع بسرعه ناح الباب وصار يخبط عليه بقوه

مالك : زمررررررد

زمرد : مااااالك .. ماااالك ابوس ايدك طالعني من هون انا كتير خايفه

مالك : طيب زمرد رح طالعك… اهدي تمام

زمرد بخوف : تتمام

مالك : ابعدي عن الباب

بعدت زمرد وبلش مالك يحاول يخلع الباب ويدفعه بقوه بجسمه الرياضي وبعد عدة محاولات انهار الباب المتهالك ووقع بالارض

مالك : زمرد ؟؟!!!

كان صوتو مو واضح بوقع دنيها…… حتى ريحة المكان ولمسة ايديه كانت غير مو متل ما تعودت… . هاد مو فيصل ولا لهفة فيصل

زمرد : فيصل ؟؟!!

مالك : فيصل مو هون لا تخافي زمرد انا رح احميكي منهم

قرب منها اكتر وسندها ليطالعها من المخزن

مالك : ايدك عم تنزف ؟؟!!

زمرد : مو وقت ايدي هلأ… طالعني من هون بترجاك

وقت تركها فيصل بالمخزن حاولت تفتح الباب ب اداه حاده ومانتبهت انها جرحت نفسها… .حسبت انه هالشي من شدة الصداع والالم والخوف اللي كان مسيطر على كل جزء بجسمها ورغم هيك بقيت مغمضه عيونها لحتى مايتسلل الظلام جواتها بمحاولة مستميته للخلاص

مالك : مين جابك لهون

زمرد :

مالك : فيصل

ماقدرت تحكي ولا حرف الرجفه يلي بجسمها عقدت السانها ورخت اطرافها لتوقع عركبها وشفايفها عم يرجفوا
نزل لعندها وحاوط وجهها بكفيه

مالك : خلص لا تخافي زمرد انا هون معك ومارح اتركك

اطلعت فيه بعيونها الدبلانه وشفايفها المرتجفه واردفت بصوت متحشرج

زمرد : الله ماعطاني اخوه… بس وهبني اخ مو من دمي

حكت جملتها ودبلت عيونها ورمت راسها على صدرو ليبقي متمسمر مكانه والصدمة على وجهو
هو ماعم يساعدها لانه بيعتبرها اخت ؟؟ هو فكر فيها بشكل تاني… كلمتها قبل ما تفقد وعيها كانت متل الرصاصه يلي تصوبت من قناص متمرس لقلب ضحيته

اطلع فيها ودمعته بطرف عينه… هالبنت متل الملاك مابتعرف الغدر والخيانة … زاح خصلة من شعرها كانت مغطيه وجهها وبقي يتأملها بحب… بس هالمره حب من نوع تاني

مالك : بعاهدك بالله اكون الك الاخ والسند يازمرد

حملها بين ايديه وحطها بالسياره وانتبه انه موبايله عم يرن

تناول موبايله بسرعه وفتح خط

مالك : اهلين امي

خالديه بنوبة بكا هستيريه : انت وين يامااالك

مالك بخوف : شو في امي ؟؟
#الــــــيتــــيمــــه
#الــــجـــزء_الـــثانـــــي
#بـــقلمــــي_امـــــل_احـــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

غضب عم يفتت كل جزء فيه… قبله عم ينعصر جوات ضلوعه وجبل كبير راسخ على صدرو ليمنعه من التتفس
حلمه يكون اب عم يتلاشى من قدام عيونه .. حلل كرافته بضيق وفك زرار قميصه طالب من نسمات الهوا تفوت لرئتيه وتخلصه من احساسه بالاختناق

فيصل : يعني خلص رح قضي عمري بدون ولد يحمل اسمي… اااخ ياربي ليش هيك صار معي شو هالاختبار الصعب هاد… حاسس حالي عاجز لا مني رح افرح بولد من رباب ولا مني اتزوج عليها بسبب العهد يلي قطعته لعمي قبل ما يموت اني ماجيب لرباب ضره تكسر قلبها

مشط شعرو بين اصابعه ورجع كرسي السياره لورى وبقي مكانه سارح بخياله شارد بفكره لبعيد عم يتجرع الالم وحدو… ما تعود يشكي همه لحدا… بس هالمره غير هالمره حمله كبيررر مو قادر يحمله بين ضلوعه وحدو
رمى حموله على الله وهو عم يطلق تنهيده بأسى وغمض عيونو بتعب لتغفل عينه ويغط بنوم عميق

*╚══════ღღ══════╝

…بالقصر كانو الخادمات عم يجهزوا لوجبة العشا بكل همه واتقان مابدهم اللي صار الصبح يتكرر المسا بالاخص انها زمرد اكلت بهدله جامده من خالديه ومو مستعده ترجع تسمع الموشح من جديد
Telegram@rwayate
رقيه : زمرد رباب خانوم طالبيتك
زمرد : ياربي ماكان هالنهار يخلص كل شوي بدهم يبهدلوني كرمال كم زيتونه
رقيه : انتي الحق عليكي المفروض جبتي كمان صحن زيتون من تم ساكت مو توقفي للست رباب متل العسكري وترديلها جواب
زمرد : لك انا ما غلطت هي حاولت تهيني بدون سبب
رقيه : يازمرد ماصرلك مده عم تشتغلي هون نصيحتي حطي السانك بحلقك وطنشي خلي دان من طين ودان من عجين هاد ازا بدك تحافظي ع لقمتك بهاد البيت
زمرد : مشكلتي مافيي اسكت لحدا بيحاول يهين كرامتي
رقيه : يابنتي عن اي كرامه عم تحكي نحنا هون خدم ما فينا نحط روسنا بروس اسياد البيت… تزكري كلامي منيح وخليه حلقه بدانك لحتى ماتندمي بعدين… . وهلأ روحي شوفي الست رباب شو بدا

هزت راسها وهي عم تنشف ايديها وفتلت حالها وتوجهت عالطابق التاني وهي عم تنظم نفسها مستعده لبهدله جديده بسبب صحن الزيتون

دقت عالباب واستنت الرد… ليوصلها صوت رباب المايص يلي صار يسببلها لعية نفس

رباب : فوتي زمرد
زمرد : مسا الخير ياخانوم… كيف صرتي هلأ
رباب وهي عم تجلس حالها وتسند ضهرها عالمخدات الكبيره : الحمدلله منيحه…
زمرد : انا بعتزر ياخانوم ماكان بقصدي يصير كل هالشي
رباب : كونك حاسه بالزنب فهاد شي منيح… خلص انسي الموضوع وقربي لعندي

قربت زمرد ب ارتباك ووقفت قبال هالسيده ذات المزاج المتقلب… كان نفسها تفهمها وتفهم عقليتها الغريبة… اوقات بتكون ناعمة ورقيقه واحيانا كأنها لفظت من قعر جهنم

زمرد : نعم ياخانوم
رباب : شو صار بالمزرعه تبع ابوكي .. بعدو البنك حاجز عليها

فتحت عيونها ب اندهاش : كيف عرفتي
رباب بضحكه رقيعه : ههههههه انا مافي شي مابعرفه زمرد…
زمرد : وبما انه مافي شي مابتعرفيه ليش عم تسأليني

كزت رباب ع اسنانها بغيض… هالبنت رح اتجيبلها السكته بجواباتها وسرعة بديهتها

رباب : حابه اعرف منك على شو ناويه
زمرد : بدي اشتغل وحوش لحتى فك رهن البنك عن المزرعه قبل ماتنعرض للبيع بالمزاد العلني
رباب : مو ملاحظه انك طموحه زياده عن اللزوم
زمرد : كل انسان بداخله حلم لازم يتعب ويسعى ليحققه
رباب : لاتكوني ساذجه لو اشتغلتي الف سنه مافيكي تلمي الرهن وتسدديه قبل الموعد المحدد
زمرد : 😔
رباب بخبث : عندي حل يريحك ويريحني
زمرد : يريحك ؟؟؟

قامت من تختها بتثاقل وقعدت قدام مرايتها راسمه الحزن على وجهها

رباب : اكيد عرفتي اني مابجيب ولاد
زمرد بحزن : لا تقنطي من رحمة الله ياخانوم
رباب : صرلي 3سنوات عم اتعالج بدون فايده… . وفيصل ناطف قلبه على ولد 😔
زمرد : بس السيد فيصل بيحبك وانتي اهم عندو من اي ولد
رباب بحزن : قد ماكان بيحبني رح يبقى حبه الي ناقص الثمره يازمرد … لهيك قررت اضحي لاسعد زوجي ومنه انتي بتستفيدي
زمرد : عفوا وانا كيف ممكن استفيد من تضحيتك وتعاستك
رباب : رح تتزوجي فيصل
زمرد : شووووو 😲

*╚══════ღღ══════╝

رجع عالبيت وهو سكران عالاخر منظرو ماكان لائق ابدا بمنظر رجل محترم من عيله راقيه… دخل عالبيت عم يترنح ويضرب بالاثاث ويوقع ليرجع يوقف من جديد

بدون ما يحس لقي حاله بالمطبخ… قعد عالطاوله ورمى مفاتيحه ب اهمال وغمر راسه بين ايديه

زمرد : فيصل بيك ؟؟ حضرتك عاوز شي

رفع راسه عم يتأملها بحزن عميق

فيصل : ساويلي فنجان قهوه وخديلي ياه لمكتبي

زمرد : حاضر

صلب طولو بتعب وطلع من المطبخ متوجه لغرفة المكتب الخاصه فيه تارك زمرد مصدومه من تصرفه… .

زمرد : بالاول الست رباب بتعرض عليي صفقه حقيره وهلأ البيك جاي سكران… غريبه اول مره شوفو بهالحاله معقول موضوع الخلفه مأثر فيه لهي الدرجه

حكت راسها بتفكير ونفخت بضجر