قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مشي ناحهم مصدوم مسك نهله من ايدها ورفعها ورجع رخاها لتوقع مرتخيه على صدر اشرف
شدها لعندو وصار يهز فيها ويصرخ بصوت عالي

جواد : ليش يانهله ليش انا شو عملتلك لتخونيني مع رفيقي… قوووومي ردي عليي لاتموتي هلأ يافاجره… لك انا كبيت امي بدار العجزه كرمالك… قووووومي ردي علييي ردي علييي

هاد هو المجرم امسكوه

تلفت جواد وراه وشاف الغرفه مليانه عناصر شرطه… ماحس بحالو كانت الصدمه بعدها مأثره عليه .. وخرستو
قبضوا عليه وحطوا الكلبشات ب ايدو وساقوه عمركز الشرطه

*╚══════ღღ══════╝

فتون : بسم الله الرحمن الرحيم… جواد… ابني
الحارس : يا خاله ابنك مارح يرجع ياخدك تعي معي لاخدك عالاداره لحتى يسجلوكي
فتون : مابدي فوت لمكان انا بدي ابني… ابني بحاجتي ابني صاير معه شي
الحارس : لاحول ولاقوة إلا بالله… يا خاله اسمعي مني رح يحل الليل وانتي بره وازا روحت المديره مافيكي تفوتي لجوا اسمعي مني وخليني اخدك لتسجلي اسمك بلا ماتباتي بالشارع

مسحت دمعتها واستندت عالحيط ووقفت بتعب
الحارس : لوين رايحه يا خاله

ماردت عليه ومشيت تتعثر بخطواتها ماشية وحيده مو مكترثه لتعبها ولا للظلام اللي عم يحوم حواليها
كانت ماشيه ورى دقات قلبها وخوفها على ابنها واحساسها اللي مابيخيب انه جواد صار معه شي

فتون : يارب احميلي ابني يارب… يارب انا مالي غيرو… يارب لو غلط بحقي انا مسامحته .. لاتعاقبه بذنبي واغفرله يارحمن واهديه للطريق الصحيح

*╚══════ღღ══════╝

وبالـــمـــخــــفـــر

المحقق : سكوتك مارح يفيدك بشي جواد .. اعترف احسلك
جواد :
المحقق : ليش قتلت نهله واشرف… وشو دوافعك
جواد :
المحقق : الضاهر مارح تعترف بالزوق ورح تتعبني معك
جواد : مارح احكي شي الا بوجود المحامي تبعي
اشر المحقق للعسكري لينادي المحامي عمران من برا

فات عمران واطلع بجواد يلي كان مكلبش وعيونو بالارض وباين عليه الانهيار
عمران : احترامي سيدي… انا المحامي عمران حاضر مع المتهم
المحقق : تفضل ارتاح سيد عمران… . واطلع بجواد
هي المحامي صار عندك… وهلأ احكيلي ليش قتلت نهله واشرف وشو دوافعك
عمران : جواد جاوب على سؤال المحقق لحتى اقدر ساعدك
جواد : انا ما قتلت حدا
المحقق: وشو تفسير وجودك بمسرح الجريمه والمسدس اللي كان معك وعليه بصماتك
جواد : اي هاد مسدسي ومرخص بس انا ما قتلت حدا
المحقق : شو علاقتك بالمجني عليهم
جواد : اشرف صديقي ونهله خطيبتي
المحقق : اها… يعني قتلتهم بعد ماعرفت انهم عم يخونوك
جود : اناااا ما قتلت حدا
المحقق : وين كنت الساعه 12 ضهرا
جواد : كنت بالبيت وبعدا طلعت مشوار
المحقق : عندك شاهد بهالحكي
جواد بغصه: اي… امي
المحقق : وبعد ماطلعت من البيت طلعت وحدك
جواد : للا امي كانت معي
المحقق : ووين رحتو
جواد :……
المحقق : عم بسألك جاوووبني وين رحتو
جواد :
عمران : بعد ازنك حضرة المحقق ممكن احكي مع موكلي على انفراد
المحقق : ماشي… رح اتركم عشر دقايق
عمران : شكرا سيدي

قرب عمران من جواد ورفعله راسه ب ايدو
عمران : انت ماقتلهم صح
جواد بيبكي : ورحمة ابي ما قتلت حدا
عمران : انا مصدقك جواد وشهادة فتون خانوم رح تفيدك… انا هلأ رح اطلب استدعائها لتعطي شهادتها
جواد : امي مارح تيجي معك مارح تيجي 😭
عمران : اهدى جواد وافهمني منيح امك بتحبك ولو زعلت منك فزعلها مابيدوم… اطمن انا رايح حاكيها وجيبها معي
جواد بصوت مخنوق : امي… . امي مو بالبيت… انا زتيتها بدار العجزه 😔
عمران : شووووووو 😲
انفجر جواد بالبكي وانهار .. كان قلبه مفطور عالشي اللي عمله ب امه .. ماصدقها ولاصدق خوفها عليه واتهمها بالخيانه وبكل قلب بارد خالي من المشاعر زتها بدار العجزه
جواد : انا سمعتها وهي عم تحكي معك اليوم وماحملني عقلي ااااخ ي امي شو ساويت فيكي انا بستاهل الشنق اشنقوني وريحوني… انا ولد عاق ولد عاق 😭
عمران بعصبيه : انت سمعت المكالمه وفهمت يلي بدك تفهمه… امك كانت خايفه عليك من هدول الناس وانا بنفسي اطقست عليهم وعرفت انه الهم سجل حافل بالنصب والاحتيال والست نهله يلي كنت قاتل حالك عليها وبعت امك لترضيها متزوجة عرفي خمس مرات يا محترم
جواد : اااااااااخ ااااااخ يااااربي خدني وريحني مابدي عيش مابدي عيش

وقف عمران واطلع بجواد ب اسف وفتل حاله وطلع من المكتب تاركه يواجه نفسه مع تأنيب الضمير وغلطه بحق امه

*╚══════ღღ══════╝

على وجه الفجر ومع انشطار اللون الاسود من الابيض وصلت فتون لبيتها بعد ما اضناها العطش واشتد فيها التعب

زحفت لعند الباب ورفعت ايدها الضعيفه ودقة عالباب
فتون : جواد يا ابني افتحلي ياحبيبي انا امك ..
رجعت دقت مره ومرتين وتلات ومافي مجيب لنداها
فتون : احكيلي انك بخير ياروحي دخيلك يا امي طمن قلبي عليك

ركت حالها عالباب ودمعاتها عم تصب وتحفر اخاديد بخديها وبس حست باليأس من مجيب لنداها رفعت راسها للسما ودعت ربها يحميلها ابنها من كل شر
نزل هدبها المتعب بهدوء لتغمض عيونها وتنام بتعب

*╚══════ღღ══════╝
تاني نهار استدعى المحقق جواد لغرفة التحقيق ليكمل تحقيقه معه

وصل جواد مكبل الايدين مطأطأ الرأس محمر العينين ووقف قدام المحقق
المحقق : اقعد ياجواد
قعد جواد وعيونه ملازمين الارض

المحقق : وصلنا تقرير الطيب الشرعي
جواد :
المحقق : مكتوب بالتقرير انه المجني عليهم انقتلو بمسدس غير المسدس يلي كان معك
جواد : قلتلك انا ما قتلت حدا
المحقق : وليش رحت عالفندق وليش كنت حامل مسدس ب ايدك
جواد : وصلتني رساله عموبايلي مضمونها بيحكي انها نهله موجوده بالفندق مع اشرف
المحقق : ولهيك رحت عالفندق
جواد : اي
المحقق : انت متعود تحمل سلاحك
جواد : لا
المحقق : ليش كنت حامل سلاحك… كنت ناوي تقتل مين
نزلت دموع جواد وغطى وجهو بكفيه العراض
جواد : ماكنت بدي اقتل حدا… . حملت سلاحي بوجه امي لاغصبها تتنازل عن ورتتها الي لارضي خطيبتي
المحقق : انت ثبتت برائتك من جريمة القتل
جواد : شو
المحقق : متل ماعم قلك… .كاميرات المراقبه كشفت القاتل
جواد : ومين القاتل
المحقق : خديجه
جواد : الشغاله
المحقق : خديجه بتكون بنت خالة القتيله والضاهر كان بيناتهم خلافات على قصة قديمه والبنت عندها مرض نفسي وحاليا عم يتحقق معها
جواد : يعني فعلا نهله واهلها نصابين
المحقق : صح النوم يابطل… اهل نهله كلهم بالحبس… المحامي عمران قدم فيهم شكوى واثبت تورطهم بعدة اعمال وسخه
جواد : يعني انا بريئ

تناول المحقق مفاتيح الكلبشات وتوجه ناح جواد وانحنى عندو وفكله ايديه ورجع انتصب بوقفته وحط ايديه بجيابه

المحقق : من تهمة القتل اي بريئ .. بس من خطيئتك بحق امك انت ابدا مو بريئ
جواد :
المحقق : روح لعند امك استسمح منها وبوس اجريها لترضى عنك… يمكن هالشي يلي صار معك عقاب من ربنا لانك زعلت امك
جواد :
المحقق : ياريت امي عايشه لبوس ايديها واجريها كل يوم… نيالك جواد باب الجنه بعدو مفتوح قدامك… لحقه قبل مايتسكر… .. وهلأ فيك تمشي… مع السلامه

*╚══════ღღ══════╝

طلع جواد من مركز الشرطه مغطي على عيونه من اشعة الشمس الحارقه

ـ حمدالله عالسلامة
تلفت وراه ليشوف عمران واقف وبعيونه نضرة عتب
جواد : حضرتك هون استاز عمران
عمران : ليش بقدر ماكون هون .. انت ابن رفيقي وامك اخت الي ولو تركتك ماكنت رح اسلم من السان امك ماهيك
جواد : امي…… بترجاك استاز عمران خدني لدار المسنين بدي استسمح منها ورجعها عالبيت
عمران : انت هيك عم تعمل الصح ابني
جواد : هلأ بتكون غضبانه عليي 😔 انا ظلمتها وازيتها مارح تسامحني
حط عمران ايدو عكتف جواد
عمران : قلب الام انخلق ليعطي ومايستنى مقابل… . قلب الام انخلق لحتى يسامح و يحن و يعطف قلب الام يا ابني مابيقوى يقسى ويمل حتى لو انكسر .. بتجبرو كلمة حنونه… يالله ابني خلينا نروح ترجع امك لتبلش معها حياه جديده

*╚══════ღღ══════╝

طلع جواد مع عمران بسيارته وتوجهوا لدار المسنين… كان قلبه عم يخفق بغصه والم وندم

اول ماوصلو ترجل من السياره بسرعه وتوجه لعند الحارس ولحقه عمران

جواد : لو سمحت في مره اجت لعندكم اسمها فتون
الحارس وهو بيدقق بوجه جواد : اي مزبوط جابها واحد مافي بقلبه رحمه ورماها هون
جواد 💔
عمران : فينا نشوفها
الحارس : بعتزر منكم… ماقبلت تفوت واصرت ترجع لبيتها…
جواد : رجعت عالبيت ؟؟؟
واطلع بعمران… . بس المفتاح معي ؟؟؟
عمران : خلينا نروح نشوفها بسرعة

ركبوا السياره وكان جواد هو يلي عم يسوق ..
كان ماشي ب اقصى سرعه ودموعه عم تبلل وجنتيه والسانه يلهث بالدعاء لتكون ميمته بخير

#أمي سيدة كوني❤️
ابقي بخير يا كمالي فإني اميل عليكٍ لأتزن
من انفاسكِ أحيا ومن سعاتدكِ أتبسم ، أنتِ الكل والكل دونك عدم ، أنت في كلا الكفتين والعالم هباءاً منثورا .

*╚══════ღღ══════

وقف السياره وترجل منها وهو يهرول بسرعه
جواد : يمااااااا يمااااااا وينك يماااااا ووووووينك

دور عليها بكل البيت وعالاسطوح وبالمشغل القديم وحتى بكراج السياره مالقيها
صار يدور حوالين حاله متل المجنون ويصرخ مناديها
جثى ع ركبتيه وانحى فوق ايديه وهو يبكي و يشهق
جواد : يمااااا وينك يماااا دخيلك لاتتركيني ارجعي يما ارجعي لتسامحيني ارجعي لاعوضك عن كل كلمه قاسيه حكيتلك ياها ارجعي وارفعي عصاكي واضربيني ارجعي وبكفك الحنون انزلي على خدي وادبيني ارجعي ورجعي لقلبي الامان ارجعي يلي بدونك مابعرف معنى الحنان… ارجعي ورجعيني لحضنك يما… .

عمران : اهدى جواد خلينا نفكر وين ممكن تكون راحت
مسح جواد دمعته وقام عحيله : انا بعرف وين راحت
عمران : وين
جواد : عالبيت القديم… خلينا نتحرك بسرعه
عمران : يالله

رجعوا تحركوا بالسياره ب اقصى سرعه متوجهين لمسقط رأس جواد للقريه اللي انولد فيها حب فتون وخالد وكان جواد ثمرة هالحب… مستحيل حبهم الصادق يطرح ثمر فاسد… لان الحب والاخلاص مابيطرح الا حب واخلاص
خلال ساعه كانو بالقريه وجواد عم يركض ب انفاسه المتسارعه لبيتهم القديم
دفع الباب وفات منادي بصوت عالي… يمااااا انتي يماا
ماكان لنداه مجيب… كان البيت خالي من اي روح مافيه الا ريحة امه وابوه عم تندس بين انفاسه
عمران : مو موجوده
جواد بخوف : وين بدها تكون راحت

حط ايديه عراسه بعجز عم يطلع حواليه ومافي شي بينطق فيه الا دمعات عيونه
بعدها الياسمينة شامخه ب اغصانها متل زمان
والبير عم يدفق مي ليروي كل عطشان ويلبي كل دلو بينزل بجوفه
بعدها ريحة خبز امه عالصاج والتنور عم تفوح بالمكان

جواد : وينك يما وينك ياحنونه… معقول تركتيني
عمران : اهدى ابني ان شاء الله رح نلاقيها
جواد : وين بدها تكون راحت
عمران : انت اقرب واحد منها ولازم تعرف
جواد : انشل تفكيري ماعم اقدر فكر ولاركز
مسكو من كتافه وهزو بقوه
عمران : لازم تركز جواد لو انت مكان امك وين ممكن تروح شو اقرب مكان لقلبك
جواد : اقرب مكان لقلبي ؟؟؟
ابتسم ابتسامه عريضه وركض عالسياره
جواد : تعا معي استاز عمران انا عرفت وين رح لاقيها

*╚══════ღღ══════╝

وصل عالمقبره وتوجه لعند قبر ابوه
عمران : معقول تيجي لهون
جواد : اي امي رح تروح لاكتر حدا بتحبه لاكتر حدا بتحس معه بالامان… . امي هون انا متأكد عم شم ريحتها… والله امي هون

مشا بخطوات سريعه لحتى وصل لعند قبر ابوه…وبس قرب من القبر لمح طيف اسود مغطي القبر
جواد بصوت مخنوق : يماا

كانت فتون نايمه فوق القبر وحاضنه المصحف بين ايديها معقول هي النهايه ؟ معقول تموت امي قبل ماتسامحني ؟ معقول يتسكر باب الجنه قبل ما اسمع من امي كلمة الله يرضى عنك ويسامحك

ارتجف قلب جواد وركض لعندها ورفعها بين ايديه

جواد : يمااااا يمااا ردي عليي ابوس ايدك لاتتركيني يماااا

فتحت عيونها بتعب وهي عم تتنفس بصعوبه وتحاول تبلع ريقها لتحس بالارتواء
جواد : ميييي جيب مييي بسرعه

ركض عمران عسيارته تناول قنينة المي ورجع لعند فتون يلي توسدت حضن جواد وعم تبتسم من بين عبراتها

جواد : اشربي يما اشربي
قربت تمها وحاولت ترفع ايدها لتمسك القنينه ماقدرت خارت قواها وحرارة الشمس حرقت وجهها

قرب منها فوهة القنينه وشربها وغسل وجهها

جواد : يما عم تسمعيني ردي عليي كرمال الله
فتون : انت رجعت ابني
باس كفها وحضنها بقوه وصار يبكي متل الاولاد الصغار : اي يما رجعت .. رجعت لابقى تحت اجريكي طول العمر
فتون : كنت سامعه صوت ابوك عم يناديني
جواد : لا يما لاتتركيني انا بحاجتك يما
فتون : انت صرت رجال يا امي
جواد : لااااا انا لساتني ولد صغير بحاجة حنانك ... ابوس ايدك يما سامحيني سامحيني
فتون: مسامحتك ابني انا قلبي مابيقسى عليك الله يرضى عليك ويوفقك.. دير بالك عحالك امي
جواد : مارح دير بالي عحالي بدي ياكي انتي اديري بالك عليي يما ... انا جوعان يما اشتقت للزاد من ايدك
رفعت فتون أيدها بتعب لتتحسس وجه جواد المبلل من دموعه
فتون : قلبي على ولدي
جواد : وقلب ولدك عليكي يما بعمرو مارح يكون عالحجر

⁦⁦*╚══════ღღ══════╝
هل سألت نفسك أيها العاق عن معنى كلمة ( الأم ) ؟؟
============================
دعني أعرفها لك ،،
عندما كان عمرك 1 سنه ، قامت بتغذيتك وتغسيلك
أنت شكرتها بالبكاء طوال الليل
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 2 سنه ، قامت بتدريبك على المشي
أنت شكرتها بالهروب عنها عندما تطلبك
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 3 سنه ، قامت بعمل الوجبات لك والحب يملأ قلبها
أنت شكرتها بقذف الطبق على الأرض
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 4 سنه ، قامت بإعطائك قلماً لتتعلم الرسم
أنت شكرتها بتلوين الجدران
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 5 سنه ، قامت بالباسك أحسن الملابس للعيد
أنت شكرتها بالاختفاء بين الأطفال
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 6 سنة ، قامت بالعمل على تسجيلك في المدرسة
أنت شكرتها بالصراخ " لا أريد الذهاب " !
------------------------------------------------
عندما كان عمرك 7 سنه ، قامت بإعطائك كرة لتلعب بها
أنت شكرتها بقذف الكرة وتكسير أثاث البيت
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 8 سنه ، قامت بإعطائك الحلويات والآيسكريم
أنت شكرتها بتوسيخ ملابسك
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 9 سنه ، اشترت لك القصص المسلية
أنت شكرتها بتمزيق تلك القصص
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 10 سنه ، قامت بأخذك معها للمباريات للحفلات
أنت شكرتها بالقفز من السيارة وعدم الالتفات لها
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 11 سنه ، قامت بأخذك أنت وأصدقائك إلى البحر
أنت شكرتها بالجلوس مع أصدقائك في مكان بعيد عنها
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 12 سنه ، قامت بتحذيرك من مشاهدة البرامج السيئة
أنت شكرتها بالانتظار حتى تخرج من البيت
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 13 سنه ، نصحتك بقص شعرك الطويل
أنت شكرتها بقولك لها " ليس لديك ذوق "
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 14 سنه ، قامت بإعطائك النقود للذهاب في مخيم مع اصدقائك
أنت شكرتها بعدم إرسال حتى رسالة واحدة
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 15 سنة ، رجعت من العمل تبحث عنك لتعانقك
أنت شكرتها بترك باب غرفتك مقفلاُ في وجهها
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 16 سنة ، قامت بتعليمك قيادة السيارة
أنت شكرتها بأخذ السيارة متى ما أردت ذلك
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 17 سنه ، كانت تنتظر مكالمة مهمة لأجلك
أنت شكرتها باستخدام الهاتف طوال الليل
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 18 سنة ، كانت تبكي خلال حفل التخرج
أنت شكرتها بالاحتفال بعيد عنها طوال الوقت
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك! 19 سنه ، دفعت رسوم تعليمك في الكلية وقامت بتوصيلك إلى الجامعة حاملة حقيبتك
أنت شكرتها بطلب الوقوف خارجاً حتى لا يراها أصدقاؤك
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 20 سنه ، سألتك " هل التقيت بأحد اليوم ؟ " خوفاً عليك
أنت شكرتها بقولك " هذا ليس من شأنك "
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 21 سنه ، اقترحت عليك مهنة معينة لمستقبلك
أنت شكرتها بقولك " لا أريد أن أكون مثلك "
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 22 سنه ، عانقتك بحرارة في حفل تخرجك من الكلية
أنت شكرتها بسؤالك إذا ما ستعطيك مالاً للسفر الى الخارج
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 23 سنه ، قامت بشراء الاثاث لغرفتك الخاصة
أنت شكرتها بإخبار أصدقائك أن الاثاث سيء
------------------------------------------------
عندما كان عمرك 24 سنة ، قابلت أمك خطيبتك لتسألها عن ترتيباتكم للزواج
أنت شكرتها بالغضب والصراخ! قائلا " لا تتدخلين في شؤوننا "
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 25 سنه ، ساعدتك في دفع تكاليف زواجك وقامت بالبكاء
وإخبارك كم هي تحبك بشدة
أنت شكرتها بالسكن أبعد ما يمكن عنها أنت و زوجتك
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 30 سنة ، اتصلت بك لتخبرك ببعض النصائح حول الاطفال
أنت شكرتها بقولك " الأمور تختلف الآن " ؟!
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 40 سنه ، اتصلت بك لتذكرك بعيد ميلادك وتدعوك للوليمة عندها
أنت شكرتها بقولك " أنا مشغول جداً هذه الأيام "
-------------------------------------------------
عندما كان عمرك 50 سنه ، أخبرتك أنها مريضة وتحتاج إلى رعايتك
أنت شكرتها بالبحث عن مواضيع " عبء الوالدين ينتقل إلى الأبناء "
-------------------------------------------------
وعندما كان عمرك60 سنه , طلبت كأسا من الماء لأنها مقعدة لا تستطيع
الحركة ،،
أنت شكرتها برميها في مجمع رعاية المسنين
-------------------------------------------------
في يوم من الأيام سترحل أمك عن هذه الدنيا وحبها لك لم يفارق قلبها ، وكل ما قامت به لم يحرك قلبك ويرققه تجاهها .
فإذا كانت لا تزال بقربك لا تتركها ولا تنسى حبها واعمل على إرضائها
هذا إن أردت الرحمة من رب العالمين !!
هل ما زلنا نحلم بأن نرد جميلها ؟؟
هذا محال .. ولكن فلننظر ماذا تريد ...
أظنها لا تريد عيوننا .. أو نفديها بأعمارنا .. فهي أرحم بنا من أنفسنا ..
ولكنها تريد .. احترام .. طاعة لأوامرها .. تقدير .. إعطائها حقوقها..
رعاية .. عطف .. رحمة .. على فترات عمرك .. !!
هل ترون أني وفيت حقّها من خلال كلمات وحروف .. !! ؟؟
لا أظن ذلك ....؟؟!!
رضاها يكون بالعمل والتطبيق وليس بالكلمات
أرجو من كل من يقرأ كلماتي أن يكتب ولو كلمة شكر وعرفان إلى أمه ..

*╚══════ღღ══════╝

#تــــمـــت_بــــكل_ود
#بـــقلمي #امـــــل_احـــــمد_ســــلوم

(◕‿◕✿)
قصة اليوم: #قلبي_ع_ولدي ............. قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..🦋✨
قصة جديدة: #نقطه_ضعف
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#نۣۗـۙقۣۗـۙطۣۗـۙة_ضۣۗـۙعۣۗـۙفۣۗـۙ,,,,,
#الجزء_الأول
@rwayate
....:والله مو مسدء أخيرا صرنا سوا وررح نعيش بئية حياتنا ببيت واحد 😍
....:ولا انا ...كأنو عم احلم اياد... يارب ازا كان حئيئة تخلينا لبعض وازا كان حلم مايصحيني منوو ابدا ❤️ ..
حط اياد ايدو عخد بيان وبلش يئرب عليها وباسها من خدا وئلا :بوعدك رح خليكي اسعد وحدة بهالدنيا...ورح ضل جنبك وما رح اتركك طول حياتي
بيان :الله لا يحرمني منك ياعمري كلو ❤️
اياد :بحبك بيان 😍
بيان :بموت عليك اياد...
وحملها وبلش يفتل فيها وهية لابسة فستان العرس ،كانت أحلئ لحظة بمرو فيها اياد وبيان...وكانت هي احلئ بداية لتنين رح يئضو بئية حاتون مع بعض
اياد وبيان التئو متل اي اتنين بيلتئو وبحبو بعض ....بيان بنت شئرا بشعر خرنوبي وعيونا خضر اما اياد اسمر وشعرو اسود وضحكتو حلوة كتير وكان ستايلو بنطلون ئماش خصر واطي مع ئميص عئد الجسم تحت البنطلون وكتافو عراض وجسمو رياضي كتييير وبعادتو بيرفع كمام ئميصو ليبين نص زنادو السمر ....وشعرو مرتب ومابيطلع من البيت اللا عآخر طرز اياد بيشتغل بمكافحة المخدرات .... وئتا بيان كانت بدها تئطع الشارع وماكان فيه اشارة وهية عندا فوبيا من الشوارع ...وفجأة اجا حدا مسكلا ايدا وئطعو الشارع سوا وهاد كان اياد ،ئطعو الشارع وكأنون ئطعو نص المسافة اللي كانت بيناتون وحبو بعض ئبل ما يعرفو اسماء بعض....بعد ماتركت ايدو ومشيت ،ضلت ريحة اللوشن اللي @rwayate بتستعملو بيان علئانة عراحة ايد اياد وضل اياد يومين ما يغسل ايدو 😂 بس كان ينطرا عنفس الطريئ لحتئ يرجع يشوفها وبالفعل لئاها وتعرفو عبعض ...وبلشت حياتون من جديد....هلئ دخلو بحياة الجواز والمسؤولية ،وكانو اكتر تنين مبسوطين بالدنيا 😍
بعد شهر عالزبط...
بيان :اياد انا... @rwayate
اياد :اي حبيبتي
بيان :يمكن صار لازم نفرش الئوضة «الغرفة »الفاضية
اياد :ليش بيبي ،يعني حابة تنئلي غرفة نومنا عليها ؟بس هي صغيرة ما بتزبط
بيان :لك لا...لازم نفرشها غرفة نوم اصغر مفردة يعني
اياد :وليش البعزئة ،مو مكفيتك غرفة نومك وللا انشالله مفكرة انو لما نتزاعل رح خليكي تنامي فيها ... لك انا مستحيل خليكي تنامي بعيد عني ولو ثواني..اساسا انا اتعودت مانام لحتئ شوفك نمتي عكتفي 😘 😉
بيان :يا الله... عنجد انك كتيير بتحكي خليني فهمك....
ئربت عليه وهمستلو...حبيبي أنا حامل
وبعدت وهوة.سمع هالحكي صفن فيها وعيونو عم يلمعو ومو عرفان يبكي وللا يتضحك وفجأة ئام من مكانووو وبلش ينط عالكنبايات متل ولاد الصغاار وهوة مبسوط وعم يصرخ :انا مرتي حامل رح تجبلي ببو رح اصير اب انا ماني مسدء 😍 😍
بيان :هههههه اكيد رح تصير اب 😍 وماحتصير ام 😂
ركد عليها وحضنها بئوة وهية تئلو :لك اياد لاتشد هلئ بسئط بعدين
اياد :لا لا سلامة ئلبك وئلب شمشومتي ❤️
بيان :ومين شمشومتك ؟ 😳
اياد :بنتنا شام 😍
بيان :هههه انته لحئت تسميها 😂 @rwayate
اياد :لككك اي بدك تجيبيلي بنوتة وسميها شام فهمتي 😍
بيان :وبركي كان صبي !
اياد :بسيطة بنسمي كمان شام 😉
بيان :هههه والله انته نهفة يا اياد.
مرت فترة حبلها واياد عم يستنئ بفارغ الصبر ليشوف ابنو 😍
سبئ وئلتلكون انو اياد بيشتغل بفرع مكافحة المخدرات... وبليلة كان بمهمة وراح هوة وزملائو عمكان العصابة لحتئ يمسكوون...وعملو الكمين...
اما بيان فجأة بلش فيها الطلئ واتصلت بإياد بس بما انو اياد كان مشغول بالعملية كان مسكر تلفونو ،واتصلت عرفيئتا نارا لحتئ تجيها لأنو اهلا كانو بعاد وعايشين بمحافظة تانية...
بيان :اااخ نااارا الحئيني حاسة حالي رح اولد
نارا :ولي يالله رح جيب امي واجي لعندك بسرعة 😥
ولبست نارا هية وامها ووصلها اخوها عروة علئ بيت رفيئتا بيان
أما اياد كان كل تركيزو عالمجرمين وعالسفقة اللي عم تصير بين تجار المخدرات...
وهمس اياد :غيث تعال
غيث :اي اياد
اياد :انا رح افتل من ورا البيت مع كم عنصر وانته خلي معك كم عنصر لحتئ نئدر نسيطر عليهون ،
غيث :طيب روح بس دير بالك عحالك
وفتل اياد لورا البيت ...وفجأة بلشت الدنيا تمطر...
اما نارا أخدت بيان وطلعو بالسيارة .. @rwayate
نارا :بيااان حبيبتي ،اتحملي رح نوصل ،يالله عروة شبك اخي بسرعة
عروة :اييي يالله يالله ،تحملي شوي بيان رح نوصل.. وصار يئول بئلبو « حرام لو هلئ عم اسعفك لتخلفيلي ابني ،الله يئيمك بالسلامة ياعمري انتي 😔»
بياااان :ياااربييي ،ايااااد جيبولي اياااد خليني شوفو 😭
اشتبك اياد والعناصر مع تجار المخدرات وبلش الئواص وضرب النار عأبو جنب ...
وفجأة تصاوب اياد...ولما شافهو غيث صرخ :اياااااااااد.
وبالمشفئ كانت بيان عم تصرخ وتبكي. وتئول :لك بدي شووف اياااد الله يوفئكون خلو يجي 💔
نارا :والله عم حاول دئلو هوة مسكر تلفونو ... 😰
بيان :الوجع عم يزيييييد ياربييي
الدكتور :دخلوها عغرفة الولادة بسرعة
ركد عروة عليها ومسكلا ايدها وئلا :بيان انا من زمان بدي ئلك ،سامحيني اني تركتك ،كان لازم ضل معك ،مشان الله ئومي بالسلامة كرمالي