قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قيصر: لكك م̷ـــِْن اول عطي م̷ـــِْن هدول .. ابو نكد بحبهن ..

سراج: تكوني بجنبي ...
جوليا «هزت براسها »:اي .. سراج انا دخلت عالمكون بمحض ارادتي ومحدا غصبني .. وبس عرفتك حسيت حالي بعرفك م̷ـــِْن زمان .. مابعرف شو هالشعور م̷ـــِْن اول يوم قابلتك فِيَھ وانا حسو ..م̷ـــِْن اول يوم ركزت فيهون بعيونك عرفت انك دافن جواتك شوق كبير.. لما عرفت عن دارين تمنيت لْـۆ كنت هي لحتا اتطلع عليي متل ماكنت تنظرلا ..
سراج: محدا رح يكون متلا .. ولا ممكن حدا ياخد مكانها بالبي ..

ساري: نزعها .. طارت جوليا م̷ـــِْن بين ايديه ..

جوليا: وانا ماعم ئلك نساها .. «قربت منو وحطت جبينها عجبينو وغمرت خدودو بلطف » بس حس فيني ..
غمض سراج عيونو لحتا يتنفس انفاسها .. رجفة خفيفة سرت جواتو لتهز كيانو بشدة ...
سراج «بهمس »:مين قلك مو حاسس ... مين قلك مو شايفك .. جوليا انا بس خايف عليكي ..
جوليا: وانا بخاف علئ حالي لما بكون بعيدة عنك .. بكفي اني لما كنت فتح عيوني شوفك واقف قدامي .. بكفيني اللهفة يلي بشوفها بعيونك بس كون بخطر .. هاللهفة بتحسسني بأمان ..
فتح سراج عيونو وصفن بعيونها .. ماتخيل بيوم تجي وحدة تحرك مشاعرو م̷ـــِْن بعد دارين .. ماتخيل اي حدا يأثر بألبو متل ما أثرت عليه جوليا ..

مهاب: كأنو ألب فلم رومنسي! ؟؟
ليال: اي خلينا بنتفرج

جوليا: بـــحـــبـــگ ..
م̷ـــِْن بعد هالكلمة بطل سراج يسمع اي شي .. وبدون وعي قربت جوليا لتغمر شفايفو بشفايفها بكل شاعرية ..

ساري «سعل »:ايي يلا بكفي فرجة كل واحد عمكتبو ..
مهاب «ببلاها » :وانا بمكتبي .. شرفو بلا مطرود ..
اتنكرز ساري وقلع الكل م̷ـــِْن المكتب ليعطي لـ سراج شوية خصوصية ..

كانو سراج وجوليا متل كأنهن بعالم تاني .. كانو غايبين عن العالم وكأن الوقت اتوقف عند قبلة طلعت للعلن ..
بعد جوليا عنو وكانت بعدا شفافها ملامسو شفافو ..
جوليا: مابتتخيل اديش بحبك ..
سراج: ومابتتخيلي شو عملتي فيني هلأ .. جوليا وانا كمان بحبك ..

سمعو صوت نقر عالباب لتبعد جوليا عنو بسرعة وهي بتاخد نفسها ..
فتحت ليال باب المكتب وطلت براسها وحكت: خلصتو! !؟
سراج: خلصنا شو؟
أشرت ليال بإصبعتا علئ الازاز لتدور لـ سراج الشغلة ويفتح عيونو عالاخر ..
سراج: لاتقوليها
رفعت ليال اكتافها وقلبت شفتها ..

طلع سراج بسرعة م̷ـــِْن المكتب .. اما جوليا لحقتو بعد دقيقة واخدت اغراضها لتهرب م̷ـــِْن كل الشركة 😂
فات عالمصعد ليلحقو مهاب ويفوت معو .. حس عليه سراج انو كاتم ضحكتو واتطلع فِيَھ باستغراب
سراج: شبك؟
أشر مهاب عشفافو .. :في عندك شي عتمك ..
عقد سراج حواجبو واتطلع عالمراية لينتبه عائ اثر روج عشفافة .. بلش يمسحو بس ماكان يروح
مهاب: مين هالمرة مجئك بوسة ..
سراج «وهو مغطي تمو »:مادخلك ..
طلع م̷ـــِْن المصعد ركض تارك وراه مهاب فارط ضحك ...
وصل علئ الحمام ودخل وبلش يغسل وجهو ..
سراج: العما لَيــِْـِْش. ماعم بروح، ؟
حمل تلفونو ورن علئ جوليا ..
ردت جوليا بتردد: اي سـ سراج
سراج: الروج اللي حاطاه شو نوعو؟
جوليا «باستغراب »:لَيــِْـِْش. عم تسأل؟
سراج: لأنو ماعم بروح لٱ بالمحارم ولا بالمييي ..
اتغيرت معالم جوليا وبلعت ريقها بخجل ..
سراج: جوليا مو وقت الخجل ..شو اعمل ليروح اثار الروج م̷ـــِْن عشفايفي؟
جوليا: بدك منديل معطرة او مزيل مكياج
سراج: ومنين جبلك هلأ منديل معطرة ومزيل!!؟؟؟
جوليا «فكرت شوي »:اي يمكن تلاقي عند ليال ..

سكرت جوليا الخط لتترك سراج ضايع ومو عرفان كيف يتصرف..
رجع غطا تمو وطلع عند ليال عالمكتب ..
ليال: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَين اخي ..لَيــِْـِْش. حاطط ايدك عتمك؟
سراج: مافي شي ليال ..بدي اسألك ..فـ في عندك م̷ـــِْن هي المنديل المبللة .. ؟
ليال: !!!!!
سراج: شبك
ليال: اي معي بس لَيــِْـِْش. ..؟
سراج: عطيني بسرعة ..
طلعت ليال علبة المنديل م̷ـــِْن جزدانها ليخطفها سراج م̷ـــِْن بين ايديها ويطلع بسرعة م̷ـــِْن المكتب ..
ليال«ضحكت »:•اللّـہ̣̥ يهدي بالك ..

وصل سراج عالحمام وطلع منديل وبلش يمسح بتمو وراح اثر الروج ..
سراج «اتنهد »:اخيرا .. لَيــِْـِْش. بالافلام مابصير مع الابطال هيك ..
فجأة انفتح باب الحمام ودخل قيصر..
قيصر: ابن العم هون ..
سراج: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن قيصر
كان قيصر عم بغسل ايديه لما شاف علبة المنديل ..
قيصر: هي الك؟
سراج: استعرتا م̷ـــِْن ليال
قيصر: وبشو بتلزمك؟
سراج: وشو يعني؟
قيصر: لٱ ابدا ..بس هي منديل خاصة لإزالة المكياج وقمر عندها متلها .. بالله هي الك!
سراج «صار وجهو احمر ..»:قلتلك لااا ..

طلع سراج م̷ـــِْن الحمام بسرعة واتوجه عمكتبو ..وهو عالطريق رن علئ جوليا وردت بسرعة ..
سراج:ليكي اول مرة واخر مرة بتحطي م̷ـــِْن هالروج
جوليا: حاضر ..
فات سراج علئ مكتبو وسكر الباب وضل ملتفت عليه ..
سراج :بتعرفي .. الًيَوُمًِ صار عيد بالنسبة الي ..
جوليا: •اللّـہ̣̥ بجعل كل ايامك اعياد ..
سراج: طول مانك معي وبجنبي كل يوم بالنسبة الي عيد ..
جوليا: ههههه غلبتني فيها ..
سراج: بحبك
جوليا: وانا بعشقك ..
سراج «ابتسم واتنهد »:اي وتاني مرة ما بتبوسيني بدون ازني ماشي ..
التفت وصابتو صدمة بس شاف ساري آعد ورا مكتبو وعم بيطلع فِيَھ بنظرات باردة ..
سراج: ليكي ..بحاكيلي بعدين ..
سكر سراج الخط ليوقف ساري ويروح لعندو بخطوات بطيئة ويوقف قبالو ..
سراج: سمعت المكالمة
ساري: وشفت كلشي بعيني كمان ..
سراج: وشوو استنتجت
ساري «رفع ايدو وحطها عكتف سراج »:يلي استنتجتو انو جوليا بتحبك وبتموت فْيَگ .. وانك بتعشقها ..وانو ازا هاد الاسبوع مارحت خطبتا. . رح اطردك م̷ـــِْن الشركة واعطيها مكانك ..
سراج: عم تمزح صح ؟
ساري: يمكن ماعم بمزح .. بقا زمبك علئ جنبك ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

المسا رجع سراج عالبيت ألبو طاير م̷ـــِْن الفرحة ..واول ماسكر الباب نادا علئ امو بصوت عالي .. :امييي ..ام سرااج وينك
طلعت. امو علئ صوتو. . :خير اللهم اجعلو خير ..
اتطلع سراج بأمو وبعيونو فِيَھ دمعة فرح ..
ام سراج: شبك حبيبي. .
سراج: ولاشي بس .. مبسووط
هالكلمة حكاها بمشاعر متعددة ..بفرح وبغصة .. كان مبسوط وخاف علئ فرحتو تروح ..لحقها بدمعة .. قربت امو منو ومسحتلو دموعو يلي بلشت. تتوالا دمعة ورا التانية ..
ام سراج: ومازالك مبسوط لَيــِْـِْش. عم تبكي
رما سراج حالو بحضن امو وحكا م̷ـــِْن بين شهقاتو: لأني خايف الفرحة اللي انا فيها تنسلب مِڼـّي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

(سراج: الاحاسيس الورديه ممكن تكون مجرد وهم بنعيشه ..وبنقنع حالنا انه مارح تكمل سعادتنا الا وقت نعيش هالمشاعر بالحقيقه ..
مابنعرف انه ممكن القدر يلعب لعبته ويزيح الغشاوه عن عيوننا لنشوف طريقنا بشكل واضح وبدون عراقيل .. بدون مانجرح حدا ولانغش حدا وبدون مانفرض حالنا على حدا ..)
وهاد يلي صار مع ساره من لما تعرفت على مراد… وحست انه الشخص اللي ممكن تكفي حياتها معه بكل اقتناع لكن ياترى هو بييادلها هالشعور ؟

كانت حاضنه دبدوبها وبتعض على اصبعها وهي بتتزكر شجاعة مراد ومواقفه معها… بلش قلبها يدق بسرعه وسكرت على ايدها وضمتها لصدرها لتبقى محتفظه بريحته ..

ساره : لك شو صرلي انا ماعم يروح مراد من بالي بنوب ..

تجلست بتختها وحطت ايدها ع قلبها وهمست… :معقول كون وقعت بالحب !!! معقول قلبي يخفق لغير سراج…

هزت راسها بسرعه يمين وشمال
ساره : لك شو عم خبص انا سراج هلأ متل اخي .. اي اي متل اخي وبس ..
زاحت نظرها ليوقع ع تلفونها وفجأه ابتمست بمكر
ساره : اي ومدامه اخي معناته ماحدا رح يقدر يساعدني الا هو ..

بسرعه مسكت الجوال وطلبت سراج واستنت الرد ليوصلها صوت سراج النعسان..

سراج : اي ساره
ساره : ييي ماكون فيقتك
سراج «اطلع بالساعه وشافها 3 الفجر »:صاير معك شي لتتصلي بهيك وقت ؟
ساره «بخجل»: اي .. صاير… وبدك تصحصح معي مو انت اخي
ابتسم سراج وحنى ضهرو عالتخت

سراج : هاتي لشوف شو صاير مع اختي الغاليه ،؟

ساره : رجعت تقابلت مع مراد
سراج : اي
ساره : ورجع ساعدني
سراج : ليش حدا قوص عليكي؟
ساره : لك لاااا حاج تتغالظ سراج مو وقتك
سراج : اي والله معك حق انا يلي متصل الساعه 3 الفجر وعم اتغالظ
ساره : مو انت اخي؟
سراج : لك اخوكي والله اخوكي بس فهميني شو بدك حرام عليكي بدي نام بكرا عندي دوام
ساره : اي اي لاتعصب هلأ بحكيلك… هاد ياسيدي اللي صار….

بلشت ساره تحكي لسراج كيف تقابلت مع مراد وكيف انقدها…
ساره : وهاد يلي صار..
سراج :… .
ساره : الووو سراج انت معي
سراج : ههههههه اي معك
ساره : ليش عم تضحك . حكيتلك نكته
سراج : ههههه لا ولو بس انَــْتي شكلك بتحبي الابطال ومتأثرة فيهن 😂
ساره : الحق عاللي حكتلك
سراج : خلص ماتزعلي… افهم من كلامك انه قلبك لهف لمراد
ساره «بخجل»: مابعرف انت شو شايف
سراج : بتزكر انقذتك مرة حبيتيني 5 سنين وهي مراد انقذك مرتين اكيد رح تحبي العمر كلو ..
ساره : عفكره انت غليظ خلص باي
سراج : خلص ولو عم امزح معك… «اخد نفس» اي ياستي انتي عشقانه بس ياترى مراد بيبادلك نفس الشعور؟
ساره : مابعرف
سراج : انتي بشو حسيتي من نظراته
ساره : كانت نظراته حاده ومتل الصقر بس فيهم لمعه تسللت لجوات قلبي .
سراج : معناته قريبا رح نسمع اخبار حلوه
ساره : عنجد
سراج : هيك حاسس وهلأ سكري الخط وخليني نام
ساره «بفرح»: اي ماشي تصبح على خير يا اروع اخ بكل الدنيا

سكرت الخط ورجعت حضنت دبدوبها وعيونها بتلمع بوله ..
ساره : بعمري ماحسيت براحه متل هيك…

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™
باليوم اللي بعدو .. من بعد صلاة العصر توجه ساري برفقة حلا ومياده وقمر وليال وجوليا وتبعوهم الشباب

كان ساري حريص تكون ترتيبات الحفل الخيري للميتم على اكمل وجه ورفض اي تبرعات من اي جهه… اما حلا اصرت تعمل كل الاكلات الطيبه والحلويات بنفسها عن روح ورده واتكلف مهاب وقيصر توزيع الالبسه والهدايا للاطفال اما سراج وجوليا كانت مهمتهم يباشرو عالعمال وتنسيق الضيافه بينما قمر وليال واقفات يستقبلوا المدعوين

الكل كان واقف مكانه وعم يباشر عمله ومبسوطين وهنه شايفين ضحكة الاطفال معبيه وجوهم البريئه

كان ساري ماسك كاسة العصير وواقف بين الاطفال وعم يتنقل بحجر عينه هون وهون لحتى حس عحدا وقف حدو وحط ايدو عكتفه

مراد : اطمن ساري الوضع امان والعناصر منتشرين برات الميتم
ساري « زفر بضيق واطلع ناح حلا »:لايمت هالكوابيس بدها تلاحقنا لك ماعدت امن اترك مرتي وولادي بالبيت
مراد : لكل شي نهايه ساري .. ووليد نهايته قربت
ساري : اتمنى

التفت مراد وشاف ساره وغياث فايتين وعم يسلموا على ليال وقمر… زبط هندامه واتنحنح وهو بيتعدا ساري
مراد : اي اتمنى اتمنى .. بالازن
ساري : لوين
مراد : في حمام زاجل فايت علينا بدي شوفوا حل عني «وغمزه»..

ابتسم ساري ورجع ييتنقل بحجر عينه بين الاولاد وهو مبسوط بضحكاتهم

اما مراد قرب بسرعه من غياث وساره

مراد : مسا الخير
غياث : مسا النور… عفوا مين حضرتك
مراد : اناا…
ردت ساره وعيونها بيلمعوا… هاد المقدم مراد ابي يلي انقذني شو نسيتو
ابتسم غياث ومد ايدو وسلم على مراد بحفاوه
غياث : اهلا وسهلا… ابني ماتواخزني ماعرفتك وبجد شكرا لانك ساعدت بنتي
مراد : ولو ياعم واجبي «والتفت على ساره» كيفك انسه ساره
ساره «بخجل»: الحمدلله… كيفك انت
مراد : هلأ صرت منيح
حكا كلمته وهو مركز بعيونها وشادد على ايدها لتبلش لغة العيون تحكي والشفايف مسكره
اطلع فيهم غياث وحكا بمكر : ايه شو رأيكم تروحوا تنضموا للبقيه انا ختيار والوقفه بتتعبني
مراد : لك انو ختيار انت شيخ الشباب
غياث : رح ناخد زمانا وزمان غيرنا… يالله تحركوا امشوا لاروح سلم على ساري بيك
مراد : تفضلي انسه ساره
ساره : يالله

كانت ساره حاسه عدقات قلبها رح تنفجر بين ضلوعها وهي ماشيه بحد مراد وريحة عطره عم تتغلغل بصدرها

ومن بعيد كانو مهاب وقيصر مستندين عالحيط وبيراقبوا الموقف
قيصر : شكلها السناره غرزت ياصاح
مهاب : اي ان شالله تغرز ويتجوز ويحل عنا بقى
قيصر : هههههه قولتك بيطلع من خرجها
مهاب : من هالناحيه اطمن مراد شخصيته قويه

....: شو عم تعمل انت وياه وتاركين محلاتكم

التفتوا الاتنين وشافوا سراج وجوليا وراهم

قيصر «بهمس»: اجا ابو نكد ..
مهاب : اهلين ابو السوووس نحنا بمواقعنا بس انتو شو جابكم لهون
سراج : ابدا عم نأشرف عالبوفيه
قيصر : لك سراج شو هاد يلي على قميصك
تلبك سراج وبلش يتفقد حاله
سراج : عنجد .. وين وين؟؟؟
قيصر : اي ليكا ع قبة قميصك لك شو هي
مهاب : لك كأنها حمره
جوليا : .....🙂
سراج : احمم .. تضرب مـڼـڱ الو اي .. يالله جوليا هدول مافي وراهم شغله ولا عمله الا المسخره

جو الفرح كان طاغي عالمكان .. بس كان فِيَھ شيطان بيصول وبيجول حواليهم لحتا يولع نار الانتقام بالكل ..

#يتبع ...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الواحد_والعشرون_والأخير ....

سراج: شو حبييي .. مبسوطة
جوليا: لا ..انا طايرة م̷ـــِْن الفرح ..

قربت سارة منهم وعيونها بتلاحق مراد .. واصطدمت فيهن ..
جوليا: مدام سارة طلعي ادامك
سارة :يي بعتزر ..
سراج: نيالو يلي اخدلك عقلك ..
خجلت سارة ورفعت خصلات شعرها لورا ..:خلصنا بقئ سراج
سراج: ماحكيتيلي شو ٱڅڑ الاخبار؟
سارة: حاسة فِيَھ انجذاب .. وو..
سراج:وو شو ..احكي لٱ تخافي انا اخ ديمقراطي ..
ابتسمت وحكت وعيونها معلقين علئ مراد ... :شكلا اختك غرقت بالغرام ..
جوليا «بعدم فهم »:اخ! !! اختك؟ ؟؟ غرقت بالغرام ..لٱ الشغلة صار بدها فنجان قهوة واعدة مرتبة ..
سارة: اي ليش لأ ... رح احكيلك .. بس خلينا بالاول نودي العصير للولاد هونيك
سراج: معناتا رايح وقف مع الشباب ..

راحو سارة وجوليا واجتمعو حواليهم الولاد عالطاولة .. وبلشت جوليا تسكب وسارة تعطي الولاد ..
بلشو الاولاد يدفشو بعض لحتا انكبت كاسة العصير عوحدة م̷ـــِْن البنات ..
سارة: يي لَيــِْـِْش. هيك ياولاد ..شوفو شو عملتو برفيقتكن ..
بلشت البُـنًتٍ تبكي وتحكي. :هاد الفستان جديد .. الًيَوُمًِ لبستو اول لبسة
حزنت عليها سارة وراحت لعندا وضمتها..:لاتزعلي والله رح جبلك احلا منو .. يلا تعالي هلأ نروح نبدلو ..
مسكت سارة ايد البُـنًتٍ ودخلت فيها لجوة المبنئ ولحقتها جوليا بعد شوي ..

وبعد شوي دخل عالمبنئ وليد اللي كان متخفي بتياب عامل النظافة وحمل بيدون كاز وبلش يرشقو هون وهون وبالممرات .. متناسي كل الاطفال والناس الموجودين ..
ابتسم بخبث وطلع كبريتة وشغلها وحكا م̷ـــِْن بين سنانو ..:خلينا نولع هالحفلة شوي ..
ورما الكبريتة عالأرض لتنتشر النار بسرعة ...

وبالغرفة ...
جوليا: اي مدام سارة حكيلي مين هالعاشق الولهان؟ليكون طليقك!!
سارة: ڵـڱ لٱ فادي اتزوج وسافر ..•اللّـہ̣̥ ييسرلو ..
جوليا: لَـگِنْ مين ازا مو السيد فادي ولا سراج! !
سارة«وهي بتلبس البُـنًتٍ »: شخص عرفتو م̷ـــِْن زمان ..بس للاسف ماكان فِيَھ اصطدام بيناتنا لحتا نتعرف علئ بعض .. بس لما عرفتو سدقيني نساني كلشي عشتو قبل ..
جوليا: ومين هالشخص يلي نساكي ..بعرفو انا شي؟
هزت سارة براسها وحكت: اي .. مراد ..
جوليا: عنجد السيد مراد ماغيرو!
سارة: اي والله ..
جوليا: اي والله خير ما اخترتي .. بالفعل السيد مراد مافي منو ... ياارب يكون بحبك متل مابتحبي انتي ..
سارة: حاسة انو بحبني ..نظراتو الي بتأكدلي هالشي ..
جوليا«ابتسمت »:شو رايك نخلي يبادر ويعترف بالاول
سارة: كيف؟
جوليا: اسمعي بخلي سراج يـ ....
وفجأة سكتت جوليا وعقدت حواجبها.
سارة: شبك جوليا؟
جوليا: شامة ريحة غريبة؟
سارة: مممم مبلا ريحة شو ياترئ؟
جوليا: مابعرف رايحة شو .. رايحة شوف وراجعتلك ..

طلعت جوليا م̷ـــِْن الغرفة وكانت ماشية بالممر وكل ما بتقرب خطوة الريحة بتقوئ لحتا شافت دخان عم يتصاعد م̷ـــِْن عالدرج .. ركدت ووقفت عراس الدرج لتنصدم بألسنة النار يلي عم تلتهم الطابق الأول ..

اما برا كان الوضع مستنفر وبس شافو الحريق عطول رنو عالاطفاء ..
ساري: ڵـڱ شو سبب الحريييق
مراد: •اللّـہ̣̥ اعلم .. عكل حال نحنا بعدنا كل الاطفال وبنحمد •اللّـہ̣̥ انو مافي حدا بالمبنئ ..يمكن الاطفائية تتأخر شوي لهيك يمكن ينتشر الحريق بكل المبنئ خلال دقائق .. بفضل تروحو انتو كمان ساري ..
كان سراج بيتلفت حواليه وهو بيدور علئ جوليا ..
سراج: جوليا ..
التفتو عليه كلهم
ساري: شو قلت؟
سراج: جوليا مو مبينة.. خايف تكون جوا ..

حمل مراد اللاسلكي وحكا فِيَھ بسرعة: يا ابني جيب الدعم كلو لقدام المبنئ ..

رن تلفون سراج وبس شاف اسم جوليا رد فورا: انتي وينك ؟
كانت جوليا عم تسعل وتمشي .. :انا ..انا جوا بـ بالطابق التاني وسارة جوا ..مـ ما ماقدرت ارجعلا النار عم تلتهم باب الغرفة .. سـ سراج ساعدنا ..
انصدم سراج وبدون وعي صرخ: ڵـڱ شوو عم تعملووو انَـْتي وسارة جواااااا
جوليا «نزلت دموعها »:مشان •اللّـہ̣̥ سراج فِيَھ ولاد هون. وانا ..انا كتير خايفة ..
مراد: سارة جوا ؟
سراج: اي وجوليا وفي ولاد كمان ..
انصدمو الكل واتطلعو ناحية مراد يلي بلمح البصر قدر يقتحم النار ويفوت ..
قيصر: لككك هاد مجنون ..فات م̷ـــِْن بين النار ..

دمعو عيون سراج وهو براقب النار وهي بتطلع م̷ـــِْن الشبابيك وبتلتهم الباب الكبير ..
سراج «بألبو »:لااا مستحيل آخسّـٌـٌ ـٌرگ هالمرة كمان .. مستحيييل ..

بلش يمشي بخطوات بطيئة لقدام .. وفجأة اتسرعت خطواتو ليركض ويفوت بعد مراد مباشرة ..
انتبهت عليه قمر وصرخت :اخيييي سراااج ..لاااتفوووت ..
التفتو كلهم بالصدمة ومالقو سراج بينهم .. اتوسعت عيون ساري وغرقو دموع ..
وصرخ: سراااج ..
من بين السنة النار اندفع مراد بإتجاه الطابق التاني غير آبه ل لسعات النار يلي حرقت ايديه وضل مكمل طريقه لجوا وكل تركيزه منصب على مصدر صوت ساره والاطفال يلي معها ..
وقف بنهاية الممر وتلفت وراه وشاف النار عم تلتهم كل شي والدخان عم يتصاعد… والنيران سكرت كل المداخل والمخارج… بسرعه فات عالحمام وتناول دلو مي وسكبه فوق راسه واقتحم المكان

وبالغرفه ...
فتحت ساره عيونها بصعوبه وريحة الدخان اخترقت انفها لتوصل لرأتيها سعلت بقوه واستنشقت الدخان لتسعل اكتر من قبل ..
اطلعت حواليها لتشوف كل شي محاوط بالنيران… حست وكأنها جوات فرن كل شي حواليها التهمته النيران… استندت عالحيط وحاولت توقف على اجريها ووقعت عالارض .. جسمها كان تقيل ومو قادره تحركه .. حتى ايديها حستهم تقال وعاجزه عن تحريكهم ...
وصل لمسامعها صوت مراد بينده بإسمها حاولت تصرخ لكن صوتها اختفى ..
ساره «بخوف» : هالمره رح موت حرق متل امي ..
اجاها صوت انين من حدها… مشان الله ساعديني
اطلعت حدها وشافت البُـنًتٍ متخبية تحت الطاوله حست بشي خلاها تكابر عحالها وتزحف لعندها وتغمرها بحضنها ..
ساره «بتسعل» كلشي حيكون تمام انتي بس حاولي خليكوا بحد الشباك ..لاتخفي هلأ بيجو يأنقذونا..
ردت الصبيه بتعب وهي عوشك تغيب عن الوعي… :كان نفسي اكبر ودور على اهلي ..
كلمات قليله خلت قلب ساره يرجف بمكانه حضنت البنت وحاولت تبعدها عن النار واستجمعت الباقي من قوتها وصرخت :مراااد انااا هووون مراااااد

اما سراج دخل وكان عم بدور ويتلفت حوليه لحتا يلاقي جوليا .. النار محاوطيتو م̷ـــِْن كل مكان وصوت احتراق الخشب واللهب المتصاعد متل كأنو وحش متعطش ليلتهم اي شي بيجي بطريقو بيعلا اكتر ..
حط ايدو عوجهو وبلش يسعل بقوة .. رجع اخد نفس وصرخ: جووولياااا ..انتي ويين؟
ماحدا رد عليه ..نزلت دمعتو ..ماكان متخيل فكرة انو يخسرها ..ماكان ابدا مستعد لسا لهيك لحظة ..

صوت سراج اخترق مسامع وليد اللي كان عم يهم بالهروب ..بس لما سمع صوتو قريب ابتسم ورجع نزل م̷ـــِْن عحفة الشباك والتفت ..:اجاك الموت ياكلب ..
طلع الموس تبعو وبلش يلحق مصدر الصوت لحتا لمح سراج واقف بين النار وعم يحاول يستجمع قواه ..
ماكان قدام وليد بهي اللحظه الا الهجوم بصراع مميت للبقاء ..
كان سراج عم يتحرك بجسمه بين النيران ووقف قدام مرايه فجأه وهو شايف انعكاس صورة وليد متجه عليه ولمعان نصل الموس برق بعيونه ..
فتل حاله بسرعه ليتفاداه لكن قدر وليد يستحكموا وشختوا بحركه سريعه بخاصرته ...

جوليا : سرااااااااااااااج

صرخت جوليا وهي شايفه سراج بيفقد توازنه وبيخر ع ركبتيه ووليد بيرفع ايدو لينزل عليه من جديد… ماكان قدامها حل الا انها تفديه وتحميه بجسمها النحيل لتجي الطعنه ببطنها

سراج : جــ جـــولياااا

وقعت بحده غرقانه بدمها وهي بعدها بتصارع الموت وضلت تزحف وهو يزحف لحتى مسكو ايدين بعض ..

سراج : ليشش عملتي هــ هييك
جوليا : يـ يا منعيش سوا ا او منـــ منوت سوا

حكت كلمتها وسبلت عيونها وغابت عن الوعي وسراج يحاول يصحيها بعجز ..
سراج: جولياا ردي علي ..خليكي معي «نزلو دموعو مرة وحدة عخدودو »..مااا مااا تروحي ..ماتتركيني ياعمري ..

وليد : هههه بيأسفني اقطع هالمشهد الغرامي .. وهلأ حانت نهايتك ياسراج عبدالمجيد
سراج«رفع راسو وصرخ »» : لاتكون كتير متأكد وليد ..

كز وليد ع اسنانه ورفع الموس ليهجم من جديد على سراج ليمسكلو ايدو بقوة ويلويها ويضربو بوكس عوجهو ..
اتراجع وليد بخطواتو لورا وهو عم يمسح تمو م̷ـــِْن الدم ..
وليد: هههه لسا فْيَگ حيل ..
وقف سراج وحكا بقهر: لْـۆ كنت رجال .. ماكنت رح تتخفا متل ابو بريص وتشتغل م̷ـــِْن تٌَحَـتْ لتحت ..
وليد :رجاال غصبن عنك فهمت .. اي صحيح بما انو مجتمعين احكيلك مين يلي ساعد اخوك علئ خطف مرتك ..
سراج: لاتخاف ماني نسيانلك اياها يا كلب ..
هجمو علئ بعض واتشابكو ..

اما مراد .. بعد ماتسلل صوتها لمسامعه صرخ بأعلى صوووت : سااااره انا جاي لعندك لاتخافي ..
رفع ايدو ومسح قطرات العرق يلي تجمعت عجبينه وسعل بقوه .. وكمل طريقه مستعين بصوت ساره ليدله ع مكانها ..
وقف قدام الباب وحاول يفتحه لكن الباب الخشبي كان محترق .. دور بعيونه عشي يستعين فيه ليكسر الباب ولمح مزهريه وبسرعه مسكها بين ايديه وضرب مقبض الباب بكل قوه لكنه مانفتح وبعدا تراجع لورى خطوه وركل الباب بكعب اجرو ليوقع جزء من الباب والجزء التاني بقي متدلي ...

من بين النيران لمح جسمها نزع سترته واستخدمها حمايه ليقدر يوصل لعندها ..

مراد : ساره انتي منيحه .. ردي عليي ..
ساره «بتسعل»: ا أ انا منيحه بس البنت يامراد مشان الله طلع البُـنًتٍ بالأول ..
بعد مراد ووقف وهو محتار الطريق للرجوع من الممر مستحيله والنار منتشره بشكل كبير ..
تلفت حواليه والخوف متملكه على مصير ساره والاطفال ولمح شباك بطل عالحديقه ..
رجع تلفت على ساره ومسكها من خدودها
مراد : ساره رح نطلع من هون ماشي رح تكوني بخير انتي والصغيرة اوثقي فيي ..

كانو سراج ووليد بعدهن عم يتصارعو بين النار والدم حمي عوجوهن م̷ـــِْن حرارة النار.
وليد: لكك والله لْـۆ ضليت اضرب فيك لبكرا مارح اشتفي يامجرم ..
سراج: اهاا ..مجرم! ! واللي عم تعملو انتة مو اجرام؟
وليد: انتة قتلتلي عررق الورررد ..
سراج: لاا وليد انتة يلي كنت سبب موتها .. مو انا ..لولا زنك براسها وغبائك ماكانت وردة رح تمووت .. وردة ماتت بسبب خوفها م̷ـــِْن الرصاص يلي ضربتو انتة
صرخ وليد: لاا مو صحيح
سراج«مسك جرحو واستند عكرسي وبلش يلهث »: مبلااااا .. انتة يلي قتلت وردة ياوليد مو انا ولا غيري ..
وليد فقد عقلو بهديك اللحظة وصرخ بأعلا صوتو ورفع الموس وهجم علئ سراج .. ليصدح فجأة صوت طلقه اخترقت ضهر وليد ووقع عركبه

سراج : ســ ســـاري

كان ساري واقف ورى وليد وبعدو مصوب مسدسه بإتجاهه ..
كابر وليد عحالو والتفت ..
ساري :ابدا ماكان بدي يصير هالشي وليد .. عالاقل كرمال حلا مو كرمالك ..
وليد «بتعب» مارح موت وحدي يا ساري الكلب
تحامل عجرحه ووقف ليرمي الموس على ساري .. لكن رصاصة ساري التانيه كانت اسرع منه لتخترق صدرو وتستقر بقلبه ..

نزل ساري المسدس م̷ـــِْن ايدو ودمعة قهر اتجمعت بعيونو ..
ساري: كنت بتمنئ تنصلح م̷ـــِْن اول مرة .. وتراجع حالك وتتقي •اللّـہ̣̥ بحالك وبخواتك .. بس شكلو الشيطان سيطر عليك متل ماسيطر علئ سيرين م̷ـــِْن قبلك ..

اتوجه عند سراج اللي كان ماسك جوليا لين ايديه وعم يحاول يصحيها ..
ساري: شبها جوليا
سراج: اكلت ضربة موس بخاصرتا .. ساري حملها وطلعها بسرعة
ساري: وانتة؟
سراج «مسك جرحو »:خدها وطلعو ..انا بدبر حالي
ساري: انا مافي بقاموسي كلمة بدبر حالي سراج .. يابنطلع سواا ..يابنموووت تلاتتنا سوااا
سراج: ببوس ايدك ساري طلعها .. «نزلو دموعو » وازا ماطلعت انا م̷ـــِْن هون بتكون عالاقل انقذت روح م̷ـــِْن رواحنا ..
ساري:عم قلك مابطلع الا واجري عإجرك ..
حمل ساري جوليا وانحنا لعند سراج...: ئاستند عكتفي اخي ..
وقف سراج واستند عكتف ساري وبلشو يمشو لحتا يطلعو م̷ـــِْن بين النار ..
بلش سراج يسعل ورجع وقع علئ ركبو ..
ساري: سرااج كابر علئ حالك اخي .. رح طلعكوون

وفجأة صوت اندفاق المي وصوت رجال الاطفاء والمنقذين اقتحم الصالة المحترقة ليوصلو لعند سراج وساري وجوليا ويطلعوهم ..

ركضو الكل عندهن ..
ليال «بتبكي »:وليي علئ امتي ليييش الدممم ..
ساري «بياخد نفس »:وليد الحيوان طعن جوليا وحاول يقتل سراج ..
قمر: ولي عليي عليك ياخيي .. سلامتك سراج ..

اجو اخيرا المسعفين واخدو جوليا بالسيارة ..

كانت لسا ساره بين صاحيه وغاييه عن الوعي والطفلة بحضنها غميانة تماما .. بعد مراد عنها واتوجه ناح الشباك ..
حاول يفتحه الا انه كان مسكر بمزلاج خارجي وهون ماكان قدامه الا انه يكسره ..
مشي ناح التخت ولف ايدو بقطعة قماش ليغطي قبضته واخد نفس عميق وبسرعه ضرب ازاز الشباك لكمه والتانيه لحتى تكسر لاشلاء وتناشرت شظاياه بالمكان ..
اطلع من الشباك وصرخ بصوت جهوري ..
مراد : قيصرررر ... مهااااب

مهاب : لك قيصر شوف هناك.. لك هاد مراد
قيصر : مراااد انتو بخيرر ؟سراج وسااري معك؟
مراد : اييه بخير انده لـ سيارة الاطفائيه يقربو لهون ويرفعوا السلم بسرررعه ..

تحرك قيصر ومهاب بسرعه بينما رجع مراد ولف الطفلين بقطعة قماش وثبتهم فيه ورجع عالشباك وشاف رجل الاطفاء طالع لعندو بالسلم
مراد : قرب لهوون بسرعه… اكتر اكتر… بس تمام هيك

بسرعه تناولو رجال الاطفاء البنت واندفعت المي من خلال خرطوم الاطفاء وبلشوا يطفوا الحريق ..

رجع مراد لعند ساره بعد ما انقذ البنت وشافها غايبه عن الوعي…
مراد : ساره ساره .. ساره مشان الله فتحي عيونك… انا وعدتك ضل معك وما اتركك
فتحت ساره عيونها وابتسمت… :هي تالت مره بتجي تنقذني ..
مراد : ورح كون منقذك طول العمر ساره… انا… انا بحبك
ساره «حطت ايدها على خده »:وانا بحبك مراد
مراد : تقبلي تتزوجيني ساره
ساره : كحح كححح بقبل ..

...: شو رأيكم نطلعكم من هون وبعدين تكملوا رومانسيه ..

تلفتوا مراد وساره وشافوا رجال الاطفاء بيطلعوا فيهم وناسيين موضوع الحريق 😂

مراد : احم… تعي استندي عليي لنطلع من هون
ساره : سوا كل العمر ..
مراد : سوا كل العمر ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™
بعد 5 ساعات ... وجع ونغز صحاها لتتأوه وتفتح عيونها وترمش فيهم لتلاقيه اعد فوق راسها وبيمسدلا بشعرها .. اول نظرة كانت لعيونو .. وابنسامة مريحة حسستها بالامان ...
جوليا: سـ سراج
سراج: عيوون سراج
جوليا: انا ما متت صح
نزلت دمعة سراج ومسكلا ايدها وباسها ..
سراج: كيف بدك تكوني ميتة وليكني اعد بجنبك .. الحمدلله الطعنة كانت برانية ..بعدين انتي مجنونة لحتا ترمي حتلك هالرمية قدامي .. شو كان متهيألك؟
ابتسمت جوليا بتعب وحكت بهمس ..: انا متأكدة لْـۆ كنت مكاني .. كنت رح تعمل نفس الشي ..وبدليل انك لحقتني لالب النار لتنقذني ..
سراج: هشش خلص خلصت . وخلصنا م̷ـــِْن كل الشياطين اللي كانو متربصيلنا .. المهم انتي بخير ..
جوليا: بحبك
سراج «ابتسم »:وانا بحبك. بعشقك .. بتنفسك ..
قرب وباسها م̷ـــِْن جبينها بكل حنية واتطلع بعيونها
سراج: جوليا .. تقبلي تكوني حبيتي وشريكة عمري ؟
دمعو عيون جوليا وضحكت وهزت براسها ..:اي بقبل .. كان بدو يسرب م̷ـــِْن شفافها بوسة لما فجأة انفتح الباب واندفعو اهلا لجوة الغرفة .. رفع سراج راسو بسرعة بحرج ..
ام جوليا «قربت منها بسرعة »:صرلك شي ماما .. ياعمري. سلامتك
جوليا: ماتخافي ماما انا منيحة
ابو جوليا: حكولنا طعنة سكين .. مين عالحيوان اللي مد ايدو عليكي
جوليا: حـ حرامي حاول يسرقني وسراج ساعدني.
تامر: قلتيلي حرامي موو .. والله كنت عرفتن انك رح ترجعيلنا محملة شي يوم ..
سراج: بعيد الشر عن ألبها ..
ئاتطلعو كلهن بـ سراج وبعدين دارتلن القصة ..
ابو جوليا: خيير مين حضرتك؟
سراج: انا .. انا بكون .. جوليا خبريهم
جوليا :بكووون .. زميلي بالشغل ووو
تامر: كأنو رح نسمع خبر صادم هلأ ..
سراج «ابتسم وقرر يحكي لما فجأة دخلو عالغرفة ساري ومهاب وقيصر وليال وقمر ..
سراج: خير؟
تامر: مدام ليال 😍
ساري: هلأ فتلنا الدنيا عليك واخر شي طلعت هربان م̷ـــِْن غرفتك وجاي عغرفة حبيبة الئلب ..معد تقدر تصبر لبينما تخطبها؟
سراج: 🙂
جوليا: 😊
اتطلع ابو جوليا ببنتو. :حبيبة الئلب لَـگِنْ
جوليا: ......

طبعا سراج بيومها اخد موعد م̷ـــِْن ابوها ليروحو ويخطبو جوليا رسمي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

اخيرا صاحبنا حط عقله براسه ومشي ورى احساسه ودقات قلبه وقرر يخطب جوليا

كان سراج قاعد ومتلبك وعيونه بالارض وماكان حال جوليا احسن منه يلي كانت دافنه راسها بالارض وخدودها متوردين

قيصر «نكش مهاب»: خدلك الجوز كيف مستحيين
مهاب : انو مستحيين .. بس كمان عم يخططوا شو رح يعملو بشهر العسل ..
قيصر : اي والله مانهم قلال خصوصي هاد ابو الحمره .
مهاب« كتم ضحكته»: اسكت رح تفضحنا
تجلس ساري بقعدته ووجه كلامه لابو تامر

ساري : اي عمي ابو تامر نحنا اليوم جايين وطالبين القرب منكم وبدنا كريمتكم لابنا قيصر
قمر : نععععم
ساري : احمم قصدي لمهاب
ليال : شوووو
ساري : لك لا لا اصدي لشسمو… لك شو اسمك انت
سراج : فتحيه 😒
ساري : اي طالبين كريمكتم لابنا فتحيه بقا شو قلت…
ابو تامر : والله ي ابني نحنا النا الشرف نصاهركم بس الرأي الاول والاخير للبنت
ساري : اي طبعا… شو رأيك انسه جوليا مع العلم اخي نكدي ومابينطاق ورح تنبلي انا مو جاي فركش الجوازه بس مابدي غشك بتعرفي انا مديرك ولازم كون صادق معك ..

ام تامر : شو بنتي… موافقه
رفعت جوليا راسها بخجل واطلعت بعيون سراج بحب واضح وهمست بصوت رقيق ..
جوليا : موافقه… موافقه كون الك الزوجه والصديقه والاخت والام
سراج «وقف واخد نفس »:وانا موافق تكوني شريكة حياتي جوليا ..

ليال : الف مبرووووك
قمر : تتهنوو يارب
ام سراج : الف مبروك ياولاد

مشت جوليا بخجل ومسكت ايد ام سراج وباستها
جوليا : الله يبارك فيكي مرت عمي
ام سراج : مافي مرت عمي انا من هي اللحظه متل امك بتناديلي امي .. طبعا بعد ازنك ام تامر
ام تامر «دمعوا عيونها »:جوليا صارت كنتكم هلأ ام سراج .. ربي يسعدهم ويشوفوا ايام حلوه

حضنت جوليا امها وابوها بينما ساري ومهاب وقيصر سلمو على سراج ..

قيصر : ليكك فتت عالعشه برجيلكي يابطه
مهاب : مو تقضيلي ياها مراسله بدنا تقارير دسمه هه..
سراج : لك رح تستلمومي هلأ
ساري : وكلها تكون على مكتبي
ليال : لك بعدو عن اخي انت وياه ماصدقتو تستلموه كل واحد يلتهي بمرته ..

مسك ساري ايد حلا وباسها… :انا ملتهي بمرتي حبيبتي بس الدور عاللي ابتلى
ليال : هيك لكن
مهاب : لاتردي عليه هاد من غيرته
قمر : يالله ياعرسان تعوا لتلبسوا المحابس

تمت الخطبه وتحدد موعد العرس بعد اسبوع
راحوا عيلة سراج وبقي هو وجوليا قاعدين بالصاله…
كانت جوليا حاسه بالخجل وكأنها اول مره تنفرد بسراج وحدهم اما سراج كان خجلان اكتر منها وبقي ساكت لحتى قررت جوليا تكسر حاجز الصمت

جوليا : بدك اتضل ساكت
سراج : انا مو ساكت .. صرلي ساعه عم حاكي عيونك
جوليا «بخجل » وشو حكولك
سراج «قرب منها وشدها عليه»: حكولي كتير اسرار .. حكولي اني ساكن جواتهم
جوليا : بحبك سراج
سراج : وانا بحبك جوليا بحبك قبل ماشوفك

قرب منها اكتر وطبع بوسه ناعمه على شفايفها لتتجاوب بدورها مع قبلته وتلف ايديها حوالين رقبته ليقدر يتعمق بقبلته اكتر ..

....:شووو عم تعملووو عم تبوسوا بعضضضضض

بعد سراج بسرعه بينما جوليا وجهها ماعاد اتفسر

تامر : شو يا .. ماعدتي قادره تصبري لتتجوزي انا بفرجيكي لابوكي ..
جوليا « وقفت بسرعه»: تموره حبيبي حباب انت مابتعملها ..
سراج : الموضوع مو متل مافهمته
تامر : ايوااا خلص خلص فهمت… وينك جوليا بتقعدي عاقله ليوم عرسك والا بشختك عالبالوعه هه ..
جوليا : اي روح من وجهي ولا عاملي فيها رجال يانص نصيص
وشلحت من اجرها ورمت عليه الكندره ليهرب من قدامها بسرعه
تامر : اساسا ما اجت فيي… انا رايح بس بوس مابدي راعوا في عندكم شب عزابي ..

راح تامر ورجع سراج فتل جوليا عليه وحط جبينه ع جبينها
سراج : عجبك هيك
جوليا : هههههه اي معه حق لازم نراعي مشاعره
سراج : بس ماعاد فيي اتحمل كون قريب منك وماضمك لصدري

قرب شفايفه منها لتوقف هي ع اطراف اصابعها وقبل ماتتلامس الشفايف طل تامر

تامر : في بوووس هوووون
سراج «بعدها عنه ونفخ بانزعاج »: في ضراب السخن هون ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

الحب الحقيقي اللي بيحسو فِيَھ العالم بين شخصين وحب العلن يلي مافيه كزب ويلي مافيه خداع ..هالحب يلي مابيتخبا بالقلب ولا بيخجل منو صاحبو ..

الامور بين سارة ومراد اتطورت كتير .. وليكون مخطوبين وعايشين احلا قصة حب مع بعض ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بعراضه كبيره ومن بين ضرب السيوف ودق الطبول انفتح باب القاعه وطلوا العرسان وهنه ماسكين ايدين بعض وكأنهم عم يعلنوا للكل انتصار الحب على كل الصعاب ..
كانت جوليا متل الاميرات بفستانها الابيض وتسريحتها الناعمه اما سراج كان جنتل بكل معنى الكلمه وكان تحت انظار الصبايا
اترغرغت العيون بدموع الفرح وماقدر ساري يسيطر على مشاعره وركض على سراج وحضنه بقوه…

سراج: لكك شبك ..
ساري: ياترئ سامحتني؟
سراج «ضحك »:اي ماتخاف سامحتك ..
كان سراج ضامم ساري بقوة وفجأة حس بأصوات الناس والموسيقئ خف بالتدريج ليظهر طيف دارين بلاحتو الملائكية وهي مبتسمة ..
ابتسم سراج ونزلت دمعتو عكتف ساري ..
حطت دارين ايديها التنتين عتمها وبعتتلو بوسة عالهوا لتفرد ايديها ويحس بنسمة عطرة دخلت لأعماقو وبعدا اتلاشا طيفها بالهوا ..