#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الواحد_والعشرون_والأخير ....

سراج: شو حبييي .. مبسوطة
جوليا: لا ..انا طايرة م̷ـــِْن الفرح ..

قربت سارة منهم وعيونها بتلاحق مراد .. واصطدمت فيهن ..
جوليا: مدام سارة طلعي ادامك
سارة :يي بعتزر ..
سراج: نيالو يلي اخدلك عقلك ..
خجلت سارة ورفعت خصلات شعرها لورا ..:خلصنا بقئ سراج
سراج: ماحكيتيلي شو ٱڅڑ الاخبار؟
سارة: حاسة فِيَھ انجذاب .. وو..
سراج:وو شو ..احكي لٱ تخافي انا اخ ديمقراطي ..
ابتسمت وحكت وعيونها معلقين علئ مراد ... :شكلا اختك غرقت بالغرام ..
جوليا «بعدم فهم »:اخ! !! اختك؟ ؟؟ غرقت بالغرام ..لٱ الشغلة صار بدها فنجان قهوة واعدة مرتبة ..
سارة: اي ليش لأ ... رح احكيلك .. بس خلينا بالاول نودي العصير للولاد هونيك
سراج: معناتا رايح وقف مع الشباب ..

راحو سارة وجوليا واجتمعو حواليهم الولاد عالطاولة .. وبلشت جوليا تسكب وسارة تعطي الولاد ..
بلشو الاولاد يدفشو بعض لحتا انكبت كاسة العصير عوحدة م̷ـــِْن البنات ..
سارة: يي لَيــِْـِْش. هيك ياولاد ..شوفو شو عملتو برفيقتكن ..
بلشت البُـنًتٍ تبكي وتحكي. :هاد الفستان جديد .. الًيَوُمًِ لبستو اول لبسة
حزنت عليها سارة وراحت لعندا وضمتها..:لاتزعلي والله رح جبلك احلا منو .. يلا تعالي هلأ نروح نبدلو ..
مسكت سارة ايد البُـنًتٍ ودخلت فيها لجوة المبنئ ولحقتها جوليا بعد شوي ..

وبعد شوي دخل عالمبنئ وليد اللي كان متخفي بتياب عامل النظافة وحمل بيدون كاز وبلش يرشقو هون وهون وبالممرات .. متناسي كل الاطفال والناس الموجودين ..
ابتسم بخبث وطلع كبريتة وشغلها وحكا م̷ـــِْن بين سنانو ..:خلينا نولع هالحفلة شوي ..
ورما الكبريتة عالأرض لتنتشر النار بسرعة ...

وبالغرفة ...
جوليا: اي مدام سارة حكيلي مين هالعاشق الولهان؟ليكون طليقك!!
سارة: ڵـڱ لٱ فادي اتزوج وسافر ..•اللّـہ̣̥ ييسرلو ..
جوليا: لَـگِنْ مين ازا مو السيد فادي ولا سراج! !
سارة«وهي بتلبس البُـنًتٍ »: شخص عرفتو م̷ـــِْن زمان ..بس للاسف ماكان فِيَھ اصطدام بيناتنا لحتا نتعرف علئ بعض .. بس لما عرفتو سدقيني نساني كلشي عشتو قبل ..
جوليا: ومين هالشخص يلي نساكي ..بعرفو انا شي؟
هزت سارة براسها وحكت: اي .. مراد ..
جوليا: عنجد السيد مراد ماغيرو!
سارة: اي والله ..
جوليا: اي والله خير ما اخترتي .. بالفعل السيد مراد مافي منو ... ياارب يكون بحبك متل مابتحبي انتي ..
سارة: حاسة انو بحبني ..نظراتو الي بتأكدلي هالشي ..
جوليا«ابتسمت »:شو رايك نخلي يبادر ويعترف بالاول
سارة: كيف؟
جوليا: اسمعي بخلي سراج يـ ....
وفجأة سكتت جوليا وعقدت حواجبها.
سارة: شبك جوليا؟
جوليا: شامة ريحة غريبة؟
سارة: مممم مبلا ريحة شو ياترئ؟
جوليا: مابعرف رايحة شو .. رايحة شوف وراجعتلك ..

طلعت جوليا م̷ـــِْن الغرفة وكانت ماشية بالممر وكل ما بتقرب خطوة الريحة بتقوئ لحتا شافت دخان عم يتصاعد م̷ـــِْن عالدرج .. ركدت ووقفت عراس الدرج لتنصدم بألسنة النار يلي عم تلتهم الطابق الأول ..

اما برا كان الوضع مستنفر وبس شافو الحريق عطول رنو عالاطفاء ..
ساري: ڵـڱ شو سبب الحريييق
مراد: •اللّـہ̣̥ اعلم .. عكل حال نحنا بعدنا كل الاطفال وبنحمد •اللّـہ̣̥ انو مافي حدا بالمبنئ ..يمكن الاطفائية تتأخر شوي لهيك يمكن ينتشر الحريق بكل المبنئ خلال دقائق .. بفضل تروحو انتو كمان ساري ..
كان سراج بيتلفت حواليه وهو بيدور علئ جوليا ..
سراج: جوليا ..
التفتو عليه كلهم
ساري: شو قلت؟
سراج: جوليا مو مبينة.. خايف تكون جوا ..

حمل مراد اللاسلكي وحكا فِيَھ بسرعة: يا ابني جيب الدعم كلو لقدام المبنئ ..

رن تلفون سراج وبس شاف اسم جوليا رد فورا: انتي وينك ؟
كانت جوليا عم تسعل وتمشي .. :انا ..انا جوا بـ بالطابق التاني وسارة جوا ..مـ ما ماقدرت ارجعلا النار عم تلتهم باب الغرفة .. سـ سراج ساعدنا ..
انصدم سراج وبدون وعي صرخ: ڵـڱ شوو عم تعملووو انَـْتي وسارة جواااااا
جوليا «نزلت دموعها »:مشان •اللّـہ̣̥ سراج فِيَھ ولاد هون. وانا ..انا كتير خايفة ..
مراد: سارة جوا ؟
سراج: اي وجوليا وفي ولاد كمان ..
انصدمو الكل واتطلعو ناحية مراد يلي بلمح البصر قدر يقتحم النار ويفوت ..
قيصر: لككك هاد مجنون ..فات م̷ـــِْن بين النار ..

دمعو عيون سراج وهو براقب النار وهي بتطلع م̷ـــِْن الشبابيك وبتلتهم الباب الكبير ..
سراج «بألبو »:لااا مستحيل آخسّـٌـٌ ـٌرگ هالمرة كمان .. مستحيييل ..

بلش يمشي بخطوات بطيئة لقدام .. وفجأة اتسرعت خطواتو ليركض ويفوت بعد مراد مباشرة ..
انتبهت عليه قمر وصرخت :اخيييي سراااج ..لاااتفوووت ..
التفتو كلهم بالصدمة ومالقو سراج بينهم .. اتوسعت عيون ساري وغرقو دموع ..
وصرخ: سراااج ..