قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ميرا عم تركض ورا علي و اخيرا وصلتلو و نقرت ع ضهرو نقرات خفيفة ليندار:كيفك علوش..شو اخبارك
علي مع ابتسامة مجاملة:اهلين ميرا..عايش انا و انتي كيفك
ميرا ابتسمت بلهفة:منيحة..كيف تحضيرك مشان الرحلة
لوا علي تمو بعدم رضا:ما عم حضرلا و يمكن ما روح من الاساس
ميرا:لا روح حباب رح يكون في تخييم و رحلات استكشاف تعا لو سمحت
علي:ان شالله
و فتل ضهرو و مشي..تنهدت ميرا :ايمت رح تحس فيني والله تعبت علي تعبت و انا راكضة وراك
صادف علي دينا بلطريق و أتطلع فيا نظرات قرف و بعد نظرو عنها...كانت سيلين حاطة طاقية و مخبية وجها و ماشية ببرود
دينا:ليك ليك كيف عم يتطلع فيني؟!
سيلين:مين؟
دينا:علي ما شفتيه؟
سيلين:ما انتبهت
دينا:احسن مشان ما تشوفيه كيف كان عم يتطلع عليي نظرات بكرها
سيلين: و ليش بتكرهي نظراتو ممكن يعني يكون شايف شو في جواتك لهيك بيتطلع فيكي بهلطريقة
كشرت دينا و حست بلغيظ و الانزعاج و حكت بقلبها:عملي و كتري يا سيلين انا بفرجيكي كيف نهايتك حتكون ع ايدي يا غبية....و ابتسمت ب وجه سيلين و كملو مشي
كانت الخالة رغداء عم ترتب البيت وقت سيلين فاتت و شافتها ركضت عليها و حضنتها بقوة
سيلين:شتقتلك كتير خالة طولتي الغيبة عليي
الخالة رغداء: وانا كمان شتقتلك كتير يا بنتي
كيفك خبريني
سيلين تنهدت بحزن:منيحة انا رح بدل تيابي لحد ما تحطي الاكل
الخالة رغداء:ماشي
هنن و عم ياكلو حطت سيلين المعلقة من ايدها و حكت بتلبك
سيلين:خالة بدي قلك عنا رحلة لمدة تلت ايام و بدي روح عليها اذا م عندك مانع
الخالة رغداء بفرح:اي طبعا يا عمري انتي طبعا روحي
باليوم التاني بلشو الكل يضبو غراضن و يجهزو للرحلة...
بلشو يتوافدو ع الباص و ياخد كل حدا فيهن مطرحو
سيلين بقلبها:ي الله وينو ليش م اجا معقول ما رح يجي يعني اوفف يا و انا الي اتأملت انو هلرحلة تغير وضعنا
بعد دقايق طلعت ميرا ع الباص و وراها كان علي
قال بصوت لفت انتباه الكل لإلو:مرحبا ي جماعة كيفكن و تجاهل وجود سيلين رغم انو شافها
سيلين بقلبها:منيح انك جيت.. منيح
وصلو ع المكان و بلشو ياخدو مواقعن و يرتبو اشياءن
اجا مراد مع دينا كمان بعد الحاح كبير منها و دينا الي ما فارقتو و لا لحظة و ضلت كل الوقت ملزوقة فيه و هو مزعوج من وجودها و حاسس بالملل و الروتين معها
بالليل قعدو الكل بشكل دائرة حوالين النار الي اوقدوها و بلش كل حدا حدا فيهن يعرف عن رفيقتو او حبيبتو او الشريك الي عم يرافقو بهلرحلة
كان علي شارد ب سيلين و عم يتحسر لو هو كمان بيقدر يوقف و يقول للدنيا كلها انو هو بيحب سيلين و بدو يضل معها كل العمر...
سيلين قاعدة و عم تحكي مع حالا بنبرة غصب و غيرة:ليك ليك كيف ميرا الغبية التزقت فيه اوف يا متل الافعى العمى ما اقرفك بعدي عنو اكيد ما رح يحبك اوف يا
بلشو كمال و سونا يحكو عن علاقتن و كمية الحب الي عايشينها و سعادتن مع بعض...
ضو القمر و صوت الخشب الي عم يحترق والنار الي عاكسة للضو على وجهن و صوت غناء لارا و عمر و عزفن على الغيتار اسر قلوب الكل
حست سيلين حدا قعد جنبها و حكا
كايلا:كيفك سيلين
حركت سيلين راسها:اهلين عم تحكي معي؟
ضحكت كايلا:اي عم بحكي معك ليش مين قاعد جنبك غيري
ابتسمت سيلين:منيحة انا و انتي كيفك
كايلا:منيحة كمان...بدي قلك شي بس مترددة
سيلين مع ابتسامة :احكي شو في
كايلا بخجل:فيني صير رفيقتك
سيلين:اي طبعا فينك(ابتسمت)
كايلا:انا بعرف انو انتي و دينا رفقة بس لاحظت دينا مشغولة مع مراد و انتي قاعدة لحالك متلي ف قلت بجي بقعد معك منتسلى
سيلين اتطلعت على دينا و كيف عم تتقرب من مراد بطريقة مقرفة و قدام الكل و حكت: منيح جيتي حاسة رح نصير رفقات كتير
كايلا:تشربي؟
سيلين:اي عطيني يسلمن
كايلا:بحس القهوة كتير بتدفي بهلوقت
بلشو سيلين و كايلا ينخرطو بلحكي و عيون علي ما فارقتن و لا دقيقة انبسط علي انو سيلين تعرفت ع حدا غير دينا
و كملو لعب و مزح و كل السهرة كانت ضحك
حاطة ايديها على خدودها و عم تتأمل انعكاس النار على علي بشرتو السمرة و عضلات ايديه و شعرو البني و عيونو الخضر ...تنهدت و حكت:وينك كانو كل هالملامح و هلجمال مخبى لهلدرجة كنت عميا انا
بالطرف المقابل كان مراد قاعد و عم يحاول يوقع شي بنت ب شباكو لتصير ضحيتو الجديدة بما انو مل من وجود دينا بحياتو اجت عينو ب عين سونا(حبيبة كمال) و بلش يغمزها و يأشر ب راسو لحتى تقوم
سونا:ياع شو مقرف
كمال:حكيتي شي حبيبتي؟
سونا:لا حبيبي..بحبك💛
كمال باسها من ايدها:وانا بموت فيكي
قامو الكل لينامو و كل واحد قعد بخيمتو
سيلين:اوف شو كان حلو اليوم قلبي رح يوقف من الجمال ي ويلي مأحلاه و تنهدت بحب...
علي:معقول جمالها و رقتها ياربي ما عم فيني مثل اني بكرهك ما عم فيني ما دوب بتفاصيلك و سحرك
بعد ساعتين تقريبا ...قامت سيلين من خيمتها و قربت شوي شوي على خيمة علي وقت شافها علي عمل حالو نايم و غمض عيونو دغري...
سيلين قربت منو و مسكت ايديه و باستن و تنهدت بحب:ولي على قلبي شو طلعت حلو..و حملت حالها و هي و عم تتطلع تفركشت و فتح علي عيونو و ابتسم:شو عم تعملي هون سيلين؟
سيلين توترت كتير و وجها صار احمر:و و لا شششي انا اه اي مين شو
علي عم يخبي ضحكتو:شبك سيلين شو جابك لعندي؟
سيلين:هااا اي اي صح تذكرت اي بدي هاد شو اسمو بدي ال هاد ال ها اي اي بدي الشاحن موبايلي رح يطفى و اذا طفي الخالة رغداء رح تقلق عليي و اذا قلقت عليي ما فيني يعني اي بس الشاحن وين
ضحك علي و ما عاد قدر يخبي ضحكتو و ضحكت سيلين معو و ضلو صافنين ببعض
سيلين حست على حالها و صار بدها تهرب: يلا سلام
علي مع ضحكة:سلام
علي بقلبو:جايي و بدك الشاحن قلتيلي ها ولي على قلبي ريحة ايدي صارت من ريحتها
سيلين: م اغباكي سيلين اوف م اغباكي شو رح يحكي عني هلق
واقفين الصبح كايلا و سيلين مع بعضن و عم يحكو و يضحكو شافو دينا جاية ناحيتن
دينا:اووه من ايمت انتو اصحاب يا قطط
سيلين:ما دخلك من ايمت و ما دخلك ب شي سمعتي
دينا:اووو والله و صار يطلعلك صوت كمان
سيلين:روحي من هون دينا
دينا:رايحة حياتي بس لا تنسي حالك انك مد...
توترت سيلين:خلص خلص دينا روحي من هون عم قلك اوف يا
كايلا:كأنو كان بدها تقول شي
سيلين:بحكيلك بعدين
كايلا:ماشي
مشرف الرحلة:يلا يا جماعة التمو هون بليز يلا جهزو حالكن مشان نروح ع النهر يلا
مراد:و لشو هلفزلكة يعني
المشرف:حضرتك مو من الطلاب اساسا و جاية معنا استضافة ف خليك بحالك لو سمحت
علي:طبعا منروح استاذنا العظيم و الي مو عاجبو ينقلع و اتطلع بمراد بقرف
ميرا:علوش شو ما قلت انا معك موافقة
علي مع ابتسامة مجاملة:تسلمي ميرا
سيلين:عزيزي علي نينينينينني اوف م ابشعك
كايلا:مع مين عم تحكي جدوبة؟
سيلين:مو مع حدا
و قعدت تطلع على ميرا نظرات قرف
كايلا:ههههههه ليش هيك عن تطلعي ب ميرا
سيلين بنبرة غيرة:ما بعرف بحسا متصنعة كتير
كايلا:اممم يمكن فهمت ليش...ليكي ميرا اديه عم تتقرب من علي هههههه
سيلين:عفوا!!! عم تتقرب لك عم تلتزق فيه لزق شو هلمسخره هي
كايلا: وانتي شو زاعجك تركيها تعمل الي ياه
سيلين بانزعاج:تعمل الي بدها ياه تسطفل
و على ضفة النهر وقفو الكل و بلشو يرمو سنارات الصيد و يستنو شي سمكة
بعد شوية وقت
ميرا بتصرخ بفرح:اوووه ليكو ليكو علي شو اصطاد
سيلين:نينينيننينيننيني
شو صار معك كايلا لهلق ما اصطدتي شي اوف شو فاشلة
كايلا:هاااا والله اتفضلي انتي صيدي لشوف يلا
سيلين:بعدي لفرجيكي كيف بيكون الصيد ع اصولو
مسكت سيلين السنارة و رمتها بكل قوتها...حست انوا في شي اتعلق بالسنارة و بلشت تعيطلا ل كايلا
سيلين:لك ليكي كأني اصطدت سمكة السنارة تعلقت ب شي
كايلا بفرح:لك اي اي سحبي سحبي
ميرا:شبك علي ليش هيك عم تشد السنارة
علي:ما بعرف بس كأنو علقت ب شي ...انا فهمت شو ....قرب علي من سيلين بخطوات متسارعة و كلها ثقة و غرور و وقف قدامها و عيون الكل عليهن بلش قلب سيلين يدق بسرعة لدرجة حست رح يوقف من الخوف
مسك علي ايد سيلين و عطاها السنارة و شلح كنزتو و سيلين كأنو تيار كهربا مشي بكل جسما
سيلين بتوتر: احمم شو عم تعمل فيني افهم
رما علي حالو بالمي و فك العقدة تبع السنارتين و طلع من المي و قرب من سيلين
علي:بنصحك بحياتك لا عاد تجربي تصيدي يا شطورة
سيلين بإنزعاج:ايييه بالله!!! و رح اطلب اذنك انا
علي:طبعا شفنا شو عملتي لانو
قرب منها و حط خصلات من شعرها ورا ادنها و حكا:عيونك خبروني كلشي و بعد حالو عنا و ريحة بارفانا دخلت بقلبو
احمرت سيلين و حست حالا رح تموت من التوتر و مشت بسرعة تاركة الكل وراها
لحقتها كايلا بسرعة لتشوف شو صرلا
كايلا عم تركض و نكشت سيلين من كتفها:فيني افهم شو عملتي شبك شو صرلك
سيلين:و لا شي كايلا و لا شي بخبرك كلشي بس مو هلق..هلق بدي نام
كايلا مع ابتسامة:ماشي حبيبتي روحي
فاتت سيلين ع الخيمة و طالعت المخدرات و بلشت تشم فيهن لحد ما حست بدوخة خبت كلشي و غفت
و عند النهر
ميرا:شو حكيت مع سيلين
علي:شي خاص بيني و بينها
ميرا:خاص من اي نوع يعني حب؟
غص علي لانو بيعرف و متاكد انو الي بينو و بين سيلين حب بس ما بيقدر يحكي بعد الرفض الي تلقاه من سيلين
علي:لا ميرا مو شي من الي ببالك
ميرا:اووه منيح
و بمطرح بعيد شوي
دينا:مرادووو و حركت ايدها على رقبتو
مراد:شبك؟
دينا:بدي خلص على هلغبيه سيلين اول ما نوصل رح اعطيها جرعة كبيرة و نخلص منها
لف مراد بإنزعاج و حكا بإنزعاج:ليكي دينا انتي بلشتي تخبصي و تدخلي بقصص ما بتعنيكي و مسكا من ايدا اولا انا الي بقرر مين رح يبقى و مين رح يروح وانا الي يقرر مين رح يموت و مين رح يعيش انتي ما بيحقلك اقري و فيكي تعتبري هلحكي نهاية علاقتنا و على سيلين اوعى تقربي دينا اوعى و تركها و مشي و هو عم ينفث ب سيكارتو بعصبية
دينا:و كمان خايف عليها يا سيد مراد الزفت مو انا الي وقت تخلص رغبتك منها بترميها مو انا الي رح اتركك وقت انت تطلب رح اتركك وقت انا يكون بدي يا زفت
خلصت الرحلة و بلشو الكل يضبو غراضن و يستعدو ليرجعو
كايلا:كتير انبسطنا عنجد
سيلين:اي كتير
شافو مراد عم يقرب ناحن
كايلا بخوف:ولي هاد شو جابو لعنا
سيلين بتوتر:مبعرف شو بعرفني
مراد قرب من سيلين و ابتسم:صباح الخير سيلين كيفك
سيلين:اهلين مراد منيحة خير في شي
مراد:حابب نحكي على انفراد اذا سمحتي
توترت سيلين و غمزتا ل كايلا بمعنى انو روحي
سيلين:خير
مراد:بدي منك تنتبهي على حالك و لا عاد تأمني لولا حدا خليكي دايما متذكرة انو اي شي بيدايقك فينك تجي و تقوليلي رح كون دايما مستنيكي
سيلين بعدم فهم:ما فهمت شو قصدك
حط مراد ايد على كتفها توترت و بعدتلو ايدو و رجعت لورا
مراد و عيونو عم يلمعو:مو يعني شي سيلين بس بدي قلك اني موجود دايما وقت تحتاجيني
حط نضارتو و مشي
سيلين:اول مرة بحياتي بشوف مراد رايق..غريبة
مراد هو و عم يمشي و يحكي مع حالو:لك ليش هيك عملت انا ي الله ما اغباني
اجت كايلا ركض لعند سيلين:شو كان بدو هاد
سيلين:ما بعرف ما فهمت منو شي..خلينا نمشي
سيلين:شو رأيك تجي تنامي انا منتسلى
كايلا:تمام وافقت لكن رح خبر مرة ابي
سيلين:امك ميتة؟؟
كايلا:لا متجوزة غير بابا و انا عايشة مع بابا و مرتو
سيلين:يلا وصلنا خلينا ننزل
كايلا:اي يلا
تطلعت سيلين ب علي قبل ما تنزل و صفنت للحظات و نزلت
سيلين و هي عم عم تدق الباب:خالة خالة رغداء فتحي رجعت انا
الخالة رغداء:اي يلا يلا حبيبتي
فتحت الباب و رتمت سيلين بحضنها:شتقتلك خالة
الخالة رغداء:و انا كمان يا روحي
مين هلحلوة و اتطلعت ب كايلا
ابتسمت كايلا ب لطف و مدت ايدها :كايلا رفيقة سيلين
الخالة رغداء بحفاوة:اهلين يا بنتي اهلين و اخيرا تركتي الافعى دينا و رح نخلص منا
سيلين ابتسمت بحزن:رح نخلص اكيد
قعدو سيلين و كايلا ب أوضة سيلين
كايلا تطلعت ب سيلين:شو خسرتي وقت ماتت امك؟
سيلين غصت و تجمعو الدموع بعيونها و حكت بصوت مكسور:خسرت كلشي خسرت حالي بعدها...ياريتا اخدتني معا وقت راحت ياريتا ما تركتني عم بتعذب بغيابها
كايلا بحزن:الله يرحمها يارب
سيلين بإنكسار:امين يارب
كايلا:طيب كم مرة حبيتي؟
سيلين تذكرت علي دغري: و لا مرة ما حبيت و لا مرة و انتي
كايلا:حبيت مرة وحدة بس ..
سيلين:بس شو؟ تركتو؟
كايلا بلشو دموعها ينزلو:مو انا والله مو انا تركتو هو تركني
سيلين بحزن:ليش تركك طيب؟
كايلا:ما بعرف ما سمعت شي بوقتها وقفت عند جملة انا ما بحبك و لازم امشي نسيني كايلا و تركني و مشي
سيلين بإنزعاج:شو حقير العمى!!
كايلا:ياريتو ما راح يا ريت ما تركني كل يوم طيفو قدامي و صوتو ب اداني و عيونو الي بعمري ما نسيت نظرتو المليانة حب بس كلو ختفى و راح
سيلين قربت من كايلا و حضنتها و مسدت شعراتها:معلش حبيبتي معلش الله يعوضك خير يارب
كايلا:امين يارب♡
سيلين:ليكي قعدنا نتفزلك و نسينا ناكل انا رح موت من الجوع
كايلا:هههههههه اي والله حتى انا جوعانة
سيلين:قومي ناكل قومي
قضو سيلين و كايلا وقت كتير حلو مع بعض و قعدو يتعرفو على بعض و يلعبو و ما نامو كل الليل
سيلين:رح موت من النعس
كايلا و هي عم تتاوب:اي وانا كمان متت نعس
سيلين:رح نام انا
كايلا:و انا
لبس علي تيابو و طلع يعمل رياضة و طيف سيلين ما عم بيروح من بالو حط ايدو على قلبو:بحبك سيلين والله العظيم بحبك و ما عم بقدر حاسس حالي كتير ضعيف مالي قدران شيلك من هون و اشر على قلبو و كمل ركض
الخالة رغداء:يلا يا بنات يلا قومو صار الضهر و انتو نايمين!!يلا قومو
سيلين:يلا خالة
كايلا:يلا
قامو غسلو و قعدو والخالة رغداء مبسوطة كتير انو سيلين بلشت تطلع من الدائرة الي كانت حابسة حالها فيها
كايلا:يلا يا جماعة انا صار لازم روح ع البيت مرة ابي رح تنتفني اذا تأخرت
سيلين:ماشي كايلولا منحكي
كايلا:باي
سيلين حضنتها:باايي
مرقو الأيام و الأسابيع بوجع كبير على سيلين الي كانت عم تنطفى شوي شوي بس مو قبلانة تسلم للوجع و هي و كايلا علاقتن عم تتوطد و يصير رفقة و اخوات اكتر و اكتر و علي الي حب سيلين ما فارق قلبو و لا يوم و مراد الي غلب الندم ايامو و دينا الي مو عرفانه شو تعمل باللي ببطنها
مراد قاعد و صافن تذكر اول يوم شاف سيلين يوم دفن امها و كيف كانت متل الملاك المكسور اسرتو من اول لحظة شافها فيها اول مرة قلب مراد بيدق ل حدا حاول يتقرب منها بس سيلين رفضتو مرة و مرتين و تلاتة و هي تبعدو و ترفضو لحد ما قرر انو ينتقم منها و يبعت دينا لحتى تورطها بلمخدرات..فاق من شرودو و ضرب على راسو الي مراد غبي ليش هيك عملت فيها البنت مستحيل تعيش اذا ماتت بحياتي ما رح سامح حالي...
اول ما شافها ركض لعندها
علي بلهفة:كيفك سيلين؟
سيلين:منيحة
علي:جواب مختصر لقطع الحديث و لا انتي منيحة فعلاً
سيلين لوت تمها:بفضل الجواب الأول ..سلام
علي بإنزعاج:اوف سيلين اوف
كايلا:شبك مكشرة من الصبح؟
سيلين:علي
كايلا:شبو؟
سيلين:بخبرك بعدين
كايلا بانزعاج:اوف منك سيلين كل مرة هيك بتقوليلي و ما بتخبريني..
سيلين:خلص والله رح خبرك اليوم
كايلا مع ابتسامة:اي ماشي
ميرا:كيفك اليوم علوش
علي:اهلين ميرا منيح و انتي
ميرا:بصير منيحة وقت شوفك
علي ب ابتسامة تصنع:شكرا ميرا
و مشي
خلص الدوام و عالطريق
كايلا:اي سيلين هلق هلق بدي اعرف
سيلين:شو بدك تعرفي
كايلا:كلشي يلا خبريني
سيلين بتتنهد و الدموع بعيونها:بحبو بحبو كتير بس مو مسترجية احكي بحبو و جاي على بالي خلي جنبي و معي بدي ياه يصير الي و يعرف اني بموت فيه مو بس بحبو يعرف اني بموت بلاه بس خايفة خايفة اذا قلتلو اني بحبو ورطو معي و سببلو اذى اذا بيصرلو شي بسببي بحياتي ما رح سامح حالي
كايلا: قصدك على علي مو؟
سيلين:اي علي
كايلا:طيب قوليلو انا حاسة انو هو كمان بيحبك كل الوقت بيضل يتطلع عليكي ب شو رح تورطي يعني!
سيلين:بلمخدرات
شهقت كايلا و حطت ايدها على تمها:مخدرات؟؟؟انتي بتتعاطي سيلين؟
نزلت سيلين راسها و حكت:اي من سنة
كايلا بحزن:يا عمررري مشان هيك ما بدك علي
سيلين:اي خوفانه موت و اتركو او مثلا هو يتركني و انا اذا كمان بفقد حدا ممكن موت
حضن
ت كايلا سيلين و حكت بصوت مليان حب:اتطمني يا اختي انتي اتطمني رح تكوني منيحة
سيلين:يارب
المسا كانت سيلين قاعدة على تختها و عم تتعاطى و بلشت تبكي...
سيلين:ياربي حاسة حالي رح موت قلبي رح يوقف يا ربي ما بدي موت ليش وقت ما عاد بدي الموت ياخدني صار بدو ياني
حطت راسها ع المخدة و نامت هي و عم تناجي رب العالمين ..
ضل الوضع على حالو متل كل يوم و بعد شهر قررت إدارة المدرسة انو الطلاب لازم يوقفو دوام مشان يبلشو يحضرو حالن للفحص الاخير الي موعدو بعد 3 شهور
كايلا:يا ويلي ميتة رعبة انا
سيلين:و انا كمان عم بدرس كتير صايرة
كايلا:وانا عم بدرس ما عم شيل الكتاب من ايدي والله
سيلين:بلا كايلولتي بدك شي انا لازم روح
كايلا: لا حبيبتي بدي سلامتك منحكي و منزور بعض هاا
سيلين مع ابتسامة:اي طبعا يلا باي
كايلا:باي
و بهالأثناء ميرا قاعدة عم تقنع علي انو يطلعو مشوار ع السينما
ميرا:يلا علوشي بليز خلينا نطلع يلا
علي هو و عم يينفخ:اوف ميرا ماشي الساعة 8 بعدي عليكي و منروح
ميرا بفرح:ماشي علوشي يلا باي
علي بعدم اهتمام:باي
كايلا:لك ردي بقى رددددي
سيلين:شبك كايلا كم مرة داقة شبك شو في
كايلا و هي عم تلهت:لك سيلين علي و ميرا طالعين ع السينما قومي نطي جهزي حالك و تعي نلحقن
سيلين: اي اي يلا قايمة
كايلا:لك بس بدي افهم عشرين الف ساعة لتجهزي حالك ولو
سيلين:هلق المهم ب اي صالة قاعدين؟
كايلا:ما بعرف تعي نطلع
فاتو ع اول صالة
سيلين:ليكي هاد فيلم ولاد ما اظن هنن هون
كايلا:طيب شو بعدو موقفك
سيلين بفرح:لك كتير بحبو لهلفيلم
كايلا بتنفخ:لك سيلين نحنا وين و انتي وين تعي نلحق علي ولو
و شدتها من ايدها
هنن و ماشيين شافت سيلين ولد صغير قاعد و عم يبكي ركضت ناحو و قعدت على ركبها و رفعلتو ايديه عن وجهو و حكت بلهفة :شبك حبيبي ليش عم تبكي ؟؟؟
الولد:ما عم لاقي ماما
سيلين بخوف:وين ضيعتا
الولد:كانت هون من شوي و نحنا داخلين ع الفيلم ما عاد عرفت ب اي صالة هي و اخواتي
حملت سيلين الولد:خلص حبيبي لا تخاف رح نلاقيها عطيني تذكرة الفيلم قرأت سيلين اسم الفيلم و راحت عند الموظف
سيلين ب استفسار:لو سمحت ب اي صالة عم ينعرض هلفيلم؟
الموظف:ب صالة رقم 10 الطابق التاني
سيلين بإمتنان:يسلمن ...و مسحت دموعو للولد و قرصتو من خدودو:هلق رح نلاقي ماما تمام حبيبي
الولد:انتي كتير بتشبهي الملايكة
ضحكت سيلين و قالتلو شو عرفك بالملايكة؟؟
الولد:ماما دايما بتقول انو الملايكة حلوين و انتي حلوة كتير
ضحكت سيلين بطفولية:يا حياتي انت
كايلا:هههههههه ليكي شو ازعر هلصغير
يلا ها هي الصالة 10 تعا نشوف ماما وين فاتت سيلين ع الصالة هي و حاملة الولد بحضنها اتطلع حبيبي اي وحدة الماما؟
الولد اشر بفرح ناح مرة قاعدة و معها ولدين صغار:ليكا ماما ليكا
سيلين:تمام تعا نروح لعندا
لو سمحتي
وقفت المرة و سحبت الولد من ايد سيلين:لك شو عم يعمل ابني معك؟؟؟
سيلين:الولد كان ضايع و عم يبكي و ما عرفان مطرحك لحد ما دورت عليكي و لاقيتك
المرة:لك كيف هيك ما لاحظت غيابو و حكت بإمتنان:عنجد يسلمن يسلم ايديكي يارب كنت رح افقد ابني لولاكي
سيلين مع ابتسامة: واجبي هاد بس ياريت تنتبهي ع أطفالك مرة تانية عن اذنك
المرة:اذنك معك و شكرا كتير مرة تانيه
كايلا:ياااي شو حنونة سيلينو
سيلين:لك مو قصة حنية بس حرام الولد و حكت هي و عم تحك راسها لك علي نسيت علي
كايلا:يييي اي والله تعي ندور عليه
ضلو يفتلو بالصالات و ما كانو يشوفو حدا
كايلا:أجري تكسرو اوف يااا
سيلين:هااا ليكي ليكي والله لقيتن
كايلا:لك اي اي والله هدول هنن يلا فوتي
سيلين:يلا تعي معي
كايلت:لا رح ضل هون انا مشان ما حدا يشتلق علينا يلا موفقة
سيلين:ماشي باي
فاتت سيلين ع الصالة هي و مخبية وجها ب شعرها مشان علي ما يشوفا
قعدت بالكرسي الي وراهن
و فجأة طلع مقطع اكشن خافت ميرا و خبت راسها ب حضن علي
سيلين بانزعاج:اي اي كمان اندحشي فيه العمى شو دبقة ولوووو
ميرا:اسفه بس خفت
علي:و لا يهمك (مع ابتسامة مجاملة)
سيلين:نينيننينين يع م اقرفك اوف يا
ليك كيف لزقانة فيه لزق ياربي اجريي تكسرو مطولين هون يعني آي ياربي جعت لك الفيلم بيقرف اكيد ذوق هالحية اوف شو انك تسسس يا ميرا
و بعد نص ساعة تقريبا طلعت لقطة رومانسية
استغلت ميرا اللحظة و بلشت تقرب من علي و قبل ما تبوسو بثواني وقفت سيلين و صرخت و نطت لعندن:اييييي شو هاد شو هالمسخرة نحنا ب سينما مو ب بيتك انسه ميرا شو هلمسخرة ااااه احكي لشوف ما فينك تتقربي من الشب مو شايفة في عالم بالصالة و في اطفال تؤتؤتؤ شو هلمسخرة هي بعدي عنو
علي متفاجئ و مو عرفان شو عم بيصير
ميرا بغيظ:لك شو دخلك انتي شو عم تخبصي انا و علي منحب بعض و بدنا نرتبط انتي شو دحشك
اتطلعت سيلين بعيون علي و كأنها عم تترجاه يقول عكس كلام ميرا
علي بإنزعاج:لك شو عم تخبصي ميرا طبعا لا انا و انتي ما في بيناتنا شي شو عم تخبصي من راسك انتي
ابتسمت سيلين و اندارت ناح ميرا و بلشت ترقص حواجبها و تجاكرها
مسكت ايد علي و شبكتها ب ايدها و رفعت ايديهن ب وجه ميرا و تطلعت فيها بتحدي:شايفة علي مين بيحب و مين بدو انسه ميرا بيحبني انا و بدو ياني انا يا ريت تتفضلي من هون بلا مطرود يلا...سكتت للحظات و حست على حالا شو عملت تلبكت كتير فلتت ايد علي و ركضت لبرا
علي ركض وراها و ميرا ركضت ورا علي
كايلا صرخت و ركضت ورا سيلين:لك سيلين سيلين وين رايحة شبك تعي
لك سيلين انقطع نفسي انا و لاحقتك فينك تفهميني شو صار شبك شو عملتي
سيلين:لك انا وحدة حيوانة خبصت الدنيا
كايلا:بعرف انك حيوانة بس شو عملتي؟؟
سيلين بلشت تحكي ل كايلا شو عملت
كايلا وقفت و بلشت تفقش ب ايديها و ترقص اووووووه اوووووه و اخيرااااا يا دبلة الخطوبة عقبالنا كلنا ترترترترترتترترتاااااا سيلين:لك وطي صوتك رح تسمعك الخالة رغداء
كايلا بفرح و بعدها عم تهز:مو مصدقة مو مصدقة واخيرا
سيلين:لك أمانة تعي فكري معي ب شي حل مشان اقنعو انو كلشي كذب و اني حكيت هيك كذب يعني كيف كذب و قلو انو هاد كذب
ضحكت كايلا بصوت عالي:ليكي سيلينو اذا اجتمعت انا و انتي و سكان الكرة الأرضية و قلنا ل علي انك ما بتحبيه ما رح يصدق و كملت هز
سيلين:ياربي شو اني حمارة ضروري غار يعني و هيج عليهن العمى يا
رجع علي ع البيت و ضل حاطط ايدو و عم يشم ريحة سيلين و يبتسم:والله مو مصدق اوووف سيلين واخيراااا ياربي كيف غارت و بلشت تحكي بسرعة لو من الاول بعرف كنت من زمان رحت ع السينما و شلف حالو ع التخت و ضل مبتسم
بعد شهر تقريبا
سيلين ب اوضتها:لا لا لا مستحيل مستحيل وينن معقول خلصو !!!وينن ياربي... قعدت ب الارض و بلشت ترجف و تحكي جسمها لانو ما عاد عندها و لا كيس مخدر و ما فيها تحكي مع دينا و مراد لانو خلص علاقتها فيهن انقطعت...بلشت تهز يمين و شمال و حست روحها عم تطلع ضلت ساعة عم تتخبط و مو قدرانة توقف على رجليها حكت بصوت مخنوق و بصرخة كلها وجع و فتحت باب اوضتها هي و عم تزحف :خ خ خ خالة بتتر...بترجاكي عم موت ببوس ايدك
ركضت الخالة رغداء على سيلين و حملتها بخوف و رعبة و ما عرفت شو تعمل دقت ل علي
علي:اهلا خالة خير
الخالة رغداء بخوف و هي عم تبكي:سيلين ما بعرف شبها ببوس ايدك لحقها
رمى علي الموبايل و ركض بسرعة و وقت وصل على بيت سيلين
حمل سيلين بسرعة و كان لون وجها ازرق و اخدها ع المشفى
بعد ساعتين تقريبا
علي كان حاطط ايديه على وجهو و عم يبكي
و الخالة رغداء واقفة و عم تدعي ل رب العالمين ينجي سيلين
طلع الدكتور و حكا
الدكتور:المريضة مو بحالة منيحة ابدا تعاطت كميات كبيرة كتير و فوق طاقتها بكتير ما بعرف كيف لهلق وحدة بحالتها مو بمصحة
علي بلهفة كبيرة و توتر : شو يعني هلق كيفها سيلين طمني
الدكتور رفع حواجبو و خبط ايديه ببعضن:الأمر ل الله البنت هلق بين ايدين الله نحنا عملنا الي علينا و بقي بس تصحى لنشوف كيف منقدر نبلش معها
حكا علي بصوت مخنوق و يا دوب عم يطلع:ييييعني شو ه ه هلق رح تعيش هي مو رح تعيش سيلين صح دكتور قلي انها رح تعيش لو سمحت
ربت الدكتور على كتف علي:منقول ان شالله
بلشت الخالة رغداء تبكي و تخبط حالها كفوف:ولي علي عليكي يا سيلين كيف ما انتبهت انك عم تعملي هيك
دق موبايل الخالة رغداء:اهلين
كايلا:خالة؟؟؟شبك ليش عم تبكي خير شوفي
الخالة رغداء عم تبكي و تحكي بصعوبة:سيلين
كايلا بخوف كبير:شبها سيلين خالة شبها
الخالة رغداء:سيلين بين الحياة و الموت و انفجرت ب البكي نحنا بالمشفى
كايلا بلشت تبكي:ب اي مشفى خالة
وصلت كايلا على المشفى و وضعها ما كان احسن من علي و الخالة رغداء الي كانو منهارين ع الاخر
ركضت كايلا ع الخالة رغداء و بلشو يبكو:شو يعني هلق قوليلن يفيقو سيلين بدي ياها هي اختي بموت بلاها قوليلن خالة
الخالة رغداء:عم بدعي ل الله والله قلبي رح يوقف عليها
وقف علي على سجادة الصلاة و حكا بصوت مكسور و مغلوب:يارب ياربي دخيلك لا تاخدها مني ياربي خود من عمري و عطيها لساها صغيرة و ما شافت شي من حياتها ياربي لا تاخدها مني يا الله و نزل على ركبو و بلش يبكي بزيادة
الوضع كان كتير متوتر و الكل كان مستني يعرف شو مصير سيلين